PDA

View Full Version : قبل أن يشرع أي أحد فى المتاجرة أو حتى تعلم ودراسة الفوركس يجب عليه أن يعلم يقينا أن

cher_abdou71
01-23-2014, 18:39
بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على خير المرسلين وعلى آله وصحبه أجمعين إلى يوم الدين

إخواني أخواتي الكرام مرتادي هذا المنتدى الأكثر من رائع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل أن يشرع أي أحد فى المتاجرة أو حتى تعلم ودراسة الفوركس يجب عليه أن يعلم يقينا أن:

1- جميع تجار الفوركس واعنى جميعهم بلا استثناء يخسرون المال فى المتجارة فى بعض الصفقات: تسعين في المئة (90% ) من التجار يخسرون المال، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى عدم وجود تخطيط وتدريب وانضباط، وعدم وجود قواعد إدارة الأموال.

2- تجارة الفوركس ليست للعاطلين عن العمل.

3- ينبغى ان يكون لديك على الاقل 10000 دولار ( فى حساب مصغر ) لا تحتاجهم اى يمكن خسارتهم.

4- سوق الفوركس هى واحدة من الأسواق الأكثر شعبية بالنسبة للتكهنات، نظرا لحجمها الهائل، والسيولة، والميل للعملات للتحرك في الاتجاهات القوية.

5- المشكلة ان العديد من التجار يكون لديهم الامل الضال حيث يعتقد البعض انه سيكون مليونير فى اسرع وقت ولكن فى الواقع انهم يفتقدون الى الانضباط المطلوب لتعلم فن التداول.

6- ان تداول العملات ليس طريق للثراء السريع ولكنها تستغرق وقتا لتعلم التداول فيها ولذلك يجب على كل من يريد الدخول فى هذا السوق الضخم ان لا يستعجل وان يتدرب كثيرا على الحساب التجريبى.

أتمنى التوفيق العميم للجميع

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

doola2020
01-24-2014, 21:10
الكلام ده كله غلط مين قال ان لازم يكون عندي عشرة ألاف دولار ، علي فكرة أنا ممكن أتاجر بثلاثون دولار فقط وأكسب منهم وأسحب أرباحي كمان من شركة انستا

cher_abdou71
01-24-2014, 21:42
أوافقك الرأي جزئيا أستاذي الكريم، وأؤكد على هذا جزئيـــــــــــــــــــــ ــــا
إن مبلغ 10000 دولار مبالغ فيه بعض الشيء
إلا أنه ومن جهة أخرى فمبلغ: 30 دولار الذي تقول أن من الممكن أن تتجار به وتكسب من خلاله وتسحب أرباحك فهو قليل بعض الشيء،
حيث إن هذا المبلغ لن يكسبك إلا القليل، وهذا القليل من الممكن جدا أن تنسفه بل وتنسف أكثر منه صفقة واحدة خاسرة.
أما باقي المعلومات التي جاءت في هذه المشاركة المتواضعة فهي صحيحة، فلماذا قلت أن: "الكلام ده كله غلط" ؟؟؟
أتمنى التوفيق للجميع

الكلام ده كله غلط مين قال ان لازم يكون عندي عشرة ألاف دولار ، علي فكرة أنا ممكن أتاجر بثلاثون دولار فقط وأكسب منهم وأسحب أرباحي كمان من شركة انستا

creatorman1978
01-24-2014, 22:29
هو كلام مظبوط الى حدا ما ولكن نقطة عشرة الاف دولار دى مبالغ فيها جدا ومن الممكن ان تتاجر حتى بواحد دولار ولكن لنكن واقعيين ان كنت تريد تحقيق ربح وسحبة يجب ان يكون حسابك على الاقل 500 دولار او 1000 دولار ولكن عشرة الاف دولار فهذا امر مبالغ فيه جدا ...

WASEM DALLOUL
01-27-2014, 16:10
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه النصائح الجيده والمفيده الضرورية قبل الدخول الى سوق الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

harimeche
01-27-2014, 16:19
الســــــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك أخي على هده النقاط الرائعة

لكن أنا غير متفق معك في النقطة التالتة

لأن كتير من الناس دخو ب100 ويوجد

من دخل ب1000

salimned
01-28-2014, 03:19
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هده التوضيحات بخصوص ما
يلزم المتاجر كي يبدا التخطيط للتجارة في الفوركس
و بالفعل يجب ان نعمل بمبالغ لسنى بحاجة اليها و بالتوفيق
تحياتي سلام.

محمد مؤمن
01-28-2014, 10:28
اعتقد انها نصائح غالية لكل المتداولين وخاصة المبتدئين لذلك تستحق الشكر
لكن اريد ان اعرف حضرتك جبت من رقم 90% من التجار بيخسروا هل هناك استطلاع او ما شابه لان اعتقد ان الرقم مبالغ فيه شوية وكمان رقم 10000 دولار لذلك ارجو التحقق من هذه الارقام

أحمد بيكس
01-31-2014, 20:20
اشكرك اخي الفاضل على هذا الموضع القيم والجميل واتمنى يكون الاعضاء استفادو منه ومما فيه من نصائح .. تحياتي وبالتوفيق ....

rsfbg2010
01-31-2014, 20:51
السلام عليكم جميعا
اهم معلومه يجب ان تعرفها قبل دخول هذا السوق
انه ليس سوق قمار بل هو علم اذا اتقنه يمكنك تحقييق
ارباح خياليه واذا استهترت به يمكن تخسر اموالك كلها
تقبل تحياتى

أيمن حسن
01-31-2014, 21:35
علي فكرة التحليل الفني الكلاسيكي هام لللغاية يعني لازم تحدد الدعوم و المقاومات و ترسم الترندات و الفيبوناتشي و تعرف انواع الشموع و كيفية قراءتها و استخدام الموفنجات الي آخره .... فهذا طريقك للارباح

---------- Post added at 06:35 PM ---------- Previous post was at 06:34 PM ----------

هناك نوع آخر من التحليل يسمي التحليل الاساسي و هو غاية في الاهمية ... فضروري معرفة الاخبار الاقتصادية التي تؤثر علي أسعار اهم العملات الرئيسية ... عن طريق مطالعة أهم هذه الاخبار و المواقع الاقتصادية علي النت كثيرة جدا

ahmedhawash
01-31-2014, 21:42
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع المهم لتنبيه الكتير من الاعضاء

اللى مستعجلين وانا كنت واحد منهم بس خلاص بعد ما اكتر من حساب ااتمرجن لازم اغير طريقه التداول

maha elsayed
01-31-2014, 22:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبعا قبل البدء فالتجاره لابد
من التعلم ع الحساب التجريبى اولا قبل البدء فى الحساب الحقيقى حتى نتعلم ازاى التجاره

choroukguid
01-31-2014, 22:49
كلام مضبوط اخي خصوصا لما قلت انه الكل يضن انه رايح يسترجع المال
وهو ضال مابقى من حسابه الا المرجنة وهو جالس ويدعي انه رايح يرجع السعر

latraaa
02-01-2014, 19:10
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن تكون دات فائدة إ نشاء الله و يحقق منها الإخوة الكرام الكثير إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إ نشاء الله

lelenera
02-01-2014, 20:34
طبعا كلامك صح اغلب التجار بيخسروا كتير جدا وه عموما الخسارة دى بداية الربح لان الانسان لو مخسرش مش هيتعلم ابدا لكن انا مش معاك فى موضوع 10000 دولار دول لانه مبلغ كبير اوى ومش سهل حد يجيبه والفوركس على فكرة فى ناس بقت مليونيرة منه لكن بعد مجهود ووقت طويل اوى واهم حاجة الصبر فيه

hamzah elmasry
02-01-2014, 20:35
مشكور اخى الكريم ولك التحية والتقدير

randa
02-01-2014, 21:07
انا شخصيا اختلف معاك فى معظم الكلام المكتوب
اولا الفوركس مبقاش كل دا نسبة خاسرين واعتقد النسبه مش صحيحه
ثانيا راس المال اللى محتاجه فى الفوركس مش مشكله لو صغير او كبير الاهم تكون عارف التداول وتلتزم بادارة راس المال

abo heba
02-01-2014, 21:16
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الف شكر لموضوعك الاكثر من رائع ولابد من الفهم لكل نقطه من النقاط التى ذكرتها حضرتك
لان اتباع اداره راس المال تحميك من خساره راس المال
تحياتى لك

hajarforex
02-01-2014, 21:22
معلومات مفيدة لنا جميعا اخي و انا اشكرك علهيا
فهي اكثر اادة لمن هو في دباية الفوركس
او حتى بالنسبة لمن هو في الفوركس من زمان فشكرا لك عليها

ilyes chaieb
02-01-2014, 22:25
و الله يا غالى معك حق لازم الواحد يحظر نفسو قبل الشروع في التجارة و اهم حاجة الحساب بس اا شايف مبلغ 10000 دولار كبير شوية
يعنى ممكن الواحد يبدء ب 2000 دولار مثلا
شكرا لك على الموضوع و تقبل مرورى

نور المعرفه
02-02-2014, 00:43
​سواء لديك 100$ أولديك 100000$ القاعدة واحدة لكليهما لابد أن تتعلم كيف تدير رأس مالك ، لابد أن تتحطاط من الخسارة ، لابد أن تقلل من نسبة الخسائر قدر الإمكان ، صحيح المئة ألف ستعطيك نفساً أطول في السوق لكن من غير المعرفة لن تبقى معك لمدة طويلة

Ali Mahmoud
02-02-2014, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........
اللهم صلى وسلم على خاتم المرسلين محمد صلى الله علية وسلم ....

اشكرك اخي الفاضل على هذا الموضع القيم والجميل واتمنى يكون الاعضاء استفادو منه ومما فيه من نصائح .. تحياتي وبالتوفيق ....

mahmoud01
02-02-2014, 05:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,
أخي الفاضل مبلغ 10000 مبالغ فيه وأعتقد ان مبلغ 500 مبلغ محترم جدا و الارباح التى تأتى منه جيدة.
و شكرا.

mohamedsaleh134
02-02-2014, 05:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ارى اخي الكريم انك بالغت كثيرا بذكر ال10000 الاف دولار و لكن كل ماذكرت بعد ذلك صحيح مائة بالمائة و اشكرك على هذا الموضوع الذي زاد من حصيلت المعلومات لدي عن سوق الفوركس
تقبل مروري و بالتوفيق

محمد عز الدين عيد خضري
02-02-2014, 05:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اهم شيئ بالفوركس العلم والقناعه وادارة راس المال وليس بالضرورة ان يكون حسابك هذا المبلغ الضخم اللي قولته
اتمني لك التوفيق
تحياتي

omnia ashraf
02-03-2014, 18:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرا اخى الفاضل على هذه النقاط الرائعه
وعلى التوضيحات الخاصه بالمتجاره فى عالم الفوركس

finga5
02-10-2014, 02:18
اخي الكريم ان كنت تتهم المنتدى بالنصب فكان أولى لك ان تبين الاسباب ولا ترمي تهمك او غضبك بكلمتين اصنتين وتذهب وتبقى ساكتا
ان كنت صادفت مشكلة في المنتدى فأعضاء الادارة امامك راسلهم واطلب منهم شرح لما يواجهك وان لم تلق الرد المناسب اكتب مشكلتك هنا ووضح
لنا اسباب غضبك من المنتدىهذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك سشءئؤشصشسؤ

amoune
02-10-2014, 02:27
اخي الكريم ان كنت تتهم المنتدى بالنصب فكان أولى لك ان تبين الاسباب ولا ترمي تهمك او غضبك بكلمتين اصنتين وتذهب وتبقى ساكتا
ان كنت صادفت مشكلة في المنتدى فأعضاء الادارة امامك راسلهم واطلب منهم شرح لما يواجهك وان لم تلق الرد المناسب اكتب مشكلتك هنا ووضح
لنا اسباب غضبك من المنتدىهذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك شسؤءئررلصضثشسشضص

finga1
02-10-2014, 02:53
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك شصسؤءصضبشسريصبشيس

fatma abdelhay
02-10-2014, 02:55
اخى اشكرك على موضوعك
ولكن 10 الف دولار كتير
والاخوه قالو كدا
وفى ناس فعلا دخلت ب 100 وفى اللى دخل 1000
وكانو بينجحو
تقبل مرورى وبالتوفيق

rami007
02-14-2014, 15:44
السلام عليكم
و الله يا غالى معك حق لازم الواحد
يحظر نفسو قبل الشروع في التجارة و
اهم حاجة الحساب بس اا شايف مبلغ 10000 دولار كبير شوية
يعنى ممكن الواحد يبدء ب 1000 دولار مثلا
سلام تحياتي
بالتوفيق

gharieb
02-19-2014, 20:32
انا اخالفك في انها ليست للعاطلين لانها تحتاج الي دراسات مكثفه حتي يقوم بفهمها بطريقي يعتبر نفسه مقدم وظيفه هيستلمها في ٦ اشهر كده صح؟

zyzo
02-19-2014, 20:41
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل لقد اصبت الجميع بالضعر 10000دولار
رقم مبالغ فيه بدئت المتاجره ب 10دولار و
الحمد لله ابتعد عن الطمع وستعرف
معنى المتاجره بارك الله فيك
و بالله التوفيق للجميع

yacrao
02-19-2014, 20:41
طبعا راس المال الجيد يجب ان يكون او ان التجارة مجردد لعب على حسب معرفتي في الفوركس هو ميدان احترافي لا مكان للهواة فيه

مصطفى حمدان
02-19-2014, 21:19
مشكور اخى الفاض على هذا الموضوع وانا اؤيدك واضم صوتى اليك وانصح بالبعد التام عن الاعلانات المضللة التى تطلقها الشركات لكى تجذب التجار وفى الاخر يخسروا

saifgrissa
02-19-2014, 21:40
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشاء الله عليك يا اخى على الشرح الررررائع والمفيد
شكرا لك علي هذا الموضوع الرائع
اتمنى ان يكون هناك مواضع اخرى ومشكور
مشاركة فوق رائعة تستحق عليها كل التقدير والاحترام
وفي انتظار المزيد من روائعك
اذا استهترت به يمكن تخسر اموالك كلها
تقبل تحياتى
اتمنى لك التوفيق
والسلام عليكم

moamen mostafa shaker
02-19-2014, 21:55
اولا النصائح مفيدة جدا وبدا من هذا الموضوع حرص واضعة علي صغار المستثمرين امثالي كدة واوضح فقط ان ما كان يقصدة اخي ان هناك بالتاكيد صفقات تخسر وصفقات تكسب فالفوركس علي ضخامة نظرياتة ما هو الا احتمالات وليس قانون يتحكم فية بشكل اساسي العرض والطلب ولا يتاثر الا بالظروف الاقتصادية للدول الناتجة عن معطيات الاقتصاد الكلي ولا يكون الترند وخطوط الفيبوناتشي موجات اليوت الا تكهنات عن احتمالات تحتمل الصحة وتحتمل الخطا

احمد امير
02-25-2014, 23:31
تعلم المهارات الاساسية في تداول العملات (الفوركس)، مثل كيفية قراءة جداول فوركس، يعد أمراً هاماً. فحين تمتلك مثل هذه المهارة المهمة، سوف تكون عملية تعلم و ممارسة نظام التداول في فوركس بالنسبة إليك أسرع و أسهل

caf
03-15-2014, 03:13
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

عبد الحكيم
03-15-2014, 15:58
ان الشروع في التعلم والدراسة يحتاج الى نصائح مثل التي أطربتنا بها فالدراسة والعلم أيضا يحتاجان الى قوة وعزيمة وارادة لا مثيل لها وتكون نادرة

nizar17
03-15-2014, 16:54
بالفعل سوق الفوركس ليس بتلك السهولة بما كان فهو سوق خطير جدا و يمكن تخسر فيه
اموال كبيرة لذل وجب تعلم فن قبول الخسارة للنجاح في هذا المجال
بالتوفيق للجميع

faridfrance
03-15-2014, 20:02
سم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,
كرا لك اخي على هده التوضيحات بخصوص ما

salimned
03-16-2014, 04:03
السلام عليكم نعم اخي الفوركس لا يوجد به الا الارباح و الخسارة واقع
فيه لدلك يجب علينا ان لا نياس في هده الحالات و نعمل دائما على ادارة راس المال.

gehad87
05-31-2014, 14:20
التدريب وادارة راس المال في الفوركس امر مطلوب اما بالنسبة لنسبة الخاسرين فانا صراحة اظن انها ما بقتش ثابته
لان في ناس كتير انضموا لقطار ال 10%
طبعا ده باكتساب الخبرة الا اذا ال90% دئما هم دماء جديدة على السوق

anamoody
05-31-2014, 15:04
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك اخي على هده التوضيحات بخصوص ما
و بالفعل يجب ان نعمل بمبالغ لسنى بحاجة اليها و بالتوفيق
تحياتي سلام.

a7med84
05-31-2014, 15:15
اتفق معك لابد
لاى متاجر ان يكون عامل حساب للخساره فى هذا السوق بكل تأكيد اتفق معك ان االلى بيخسروا فى هذا السوق كتير ولا بد

من اخذ الاحتياط فى اللوت والتداول

ebram
05-31-2014, 16:58
من النقاط الي الفتت نظري هي ان تجاره الفوركس ليست للعاطلين....
فلا اانت معاك حق لان العاطل بيكون عايز اموال ومينفعش يعمل ايداعات من امواله الخاصه
ومكن يشتغل بالبونص لكن البونص وحده مش كافي لانه عايز مصاريف لانه عال
فالافضل ان يعمل بجانب الفوركس

doaa sary
05-31-2014, 17:25
كلام كبير
طيب نسبة الخاسرين كبيرة طبيعى لان الاغلبية طماعيين
فا بيخسرو او مبتداين ومعندهمش خبرة وبيدخلو عشوائى
اما موضوع حساب مصغر 10000 ههههه
كدا مبقاش مصغر
ثم ان البونص حل مشكلة الايداع
غير اننا بنبدا بحساب 100ولا 200دولار عادى جدا بلاش نقول ارقام مهولة وخلاص

key
06-13-2014, 21:51
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

scan
07-05-2014, 04:54
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

AMLAK
08-17-2014, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم شكرا لك اخي على هده التوضيحات بخصوص ما يلزم المتاجر كي يبدا
التخطيط للتجارة في الفوركس و بالفعل يجب ان نعمل بمبالغ لسنى بحاجة اليها و بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

hellelali2
08-17-2014, 20:00
اخي الكريم يجب الاكتشاف العفوي فالاول بحيث يدخل ويجب ويحاول يفهم بعض المسطلحات والله الموفق
ولاكن اخي الكريم انا بصراحة اعتقد ان التداول في هده السوق يحتاج الي مزيد الفهم والمعرفة

mounim1994
08-17-2014, 21:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع ان شاء اله

el andaloussi
08-17-2014, 21:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على التوضيح ، و اتمنى التوفيق للجميع

hema2013
08-17-2014, 21:03
سلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة واللة انا بشكرك على الموضوع الجميل الذى يفيدنا كثيرا وايضا نبدء بوسائل التحليل الفنى منها الشموع اليابانبية وكمان المؤشرات الفنية و الرسوم البيانية وهنك نظرية الاستوب لوز الذى يعمل على وقف الخسارة الفادحة وكمان الربح والمكسب
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

host
08-23-2014, 20:51
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

mohamed.atef
04-21-2015, 05:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هو كلام مظبوط الى حدا ما ولكن نقطة عشرة الاف دولار دى مبالغ فيها جدا ومن الممكن ان تتاجر حتى بواحد دولار ولكن لنكن واقعيين ان كنت تريد تحقيق ربح وسحبة يجب ان يكون حسابك على الاقل 500 دولار او 1000 دولار ولكن عشرة الاف دولار فهذا امر مبالغ فيه جدا

BYE
04-27-2015, 18:45
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي

Wassa04
04-27-2015, 23:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هاته النصائح لكن
الراس مال الكبير ليس ضرةري فقط استراتييجة جيدة تقبل مروري

ibrahim forex
04-28-2015, 01:25

محمد السيد
04-28-2015, 03:30
طبعا انا اتفق معك كل الاتفاق ان تجارة الفوركس ليست للعاطلين عن العمل.
وانه ينبغى ان يكون لديك على الاقل 10000 دولار ( فى حساب مصغر ) لا تحتاجهم اى يمكن خسارتهم.

lomy
04-28-2015, 05:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

العراقية
04-28-2015, 19:52
سم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,
كرا لك اخي على هده التوضيحات بخصوص ما

snnaky
02-18-2016, 22:45
100000 الف اية ياباشا دة على كدة يبقى مش حنتاجر مش قوى كدة ياباشا
انا بتاجر بحسابات تقل عن ال50 دولار او تزيد عن ال50 وتقترب من ال100 دولار فى افضل الأحوال والحمد لله لا قلة المال تمنع من الربح ولا كثرتها تعطيك الربح الحكاية مش بالمبلغ الكبير انما بحسن الادارة

kadermc
02-19-2016, 03:34
يمكنك المتاجرة بمبلغ صغير ما دام متاح لك و الربح بالطبع يكون ضئيل كما يمكنك بمبلغ كبير و تجني مال كثير ويمكنك أن تخسره أيضا
وبساطة فان الفركس ليس حظ ا شيئ من هدا القبيل بل هو عالم كبير على حسب المعرفة و الاستراتيجية المعمول بها

yassiySP
02-19-2016, 03:45
السلام عليكم
نعم الفوركس هو سوق ضخم و يجب التدرب جيدا للخوض فيه الربح عندما اقول الربح اقصد الاف الدولارات و تلك التي تشكل خطر فعندما ينخفظ سعر العملة يدهب رصيدك كامل
اما عن المضربات الصغيرة الا يوجد بها خطر كبير لانها محسوبة جيدا و الربح فيها ضإيل الى حد ما

asmaa mahmod
02-19-2016, 04:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بسم الله الرحن الرحيم

موضوعك مهم جدا ومفيد بارك الله فيك

مشكور على طرحك للموضوع تحياتى لك تقبل مرورى

محمد قابيل
02-19-2016, 04:18
شكرا لك اخى العزيز على هذه المعلومات الشيقه
لقد سئلت نفسى كثيرا بخصوص التجاره و لكنى تعلمت من كﻻمك الكثير
اتمنى ان تنشر العديد من اﻻفكار و اﻻبداعات
شكرا لك . بالتوفيق بإذن الله

deeraa
02-19-2016, 06:47
فعلايجب ان تداول العملات ليس طريق للثراء السريع ولكنها تستغرق وقتا لتعلم التداول فيها ولذلك يجب على كل من يريد الدخول فى هذا السوق الضخم ان لا يستعجل وان يتدرب كثيرا على الحساب التجريبى.

bassem star
05-31-2016, 13:39
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

تعلم ودراسة الفوركس
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

xmenflis1
06-24-2016, 10:56
مرحباً شكراً على إضافة
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه النصائح الجيده والمفيده الضرورية قبل الدخول الى سوق الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
بتوفيق للجميع

doola2020
08-19-2016, 21:01

tahar2015
09-02-2017, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا نصيحتي للجميع قبل التداول تخلص من الطمع وسيطر على نفسك
بالتوفيقك لك وللجميع وتقبل مروري اخي الكريم