PDA

View Full Version : الأسهم الأمريكية تستمد الأداء السلبي من تراجع الأسواق العالمية

منور
01-24-2014, 18:56
الأسهم الأمريكية تبدأ جلسة نهاية الأسبوع على تراجع وسط غياب البيانات الاقتصادية و تراجع أسواق الأسهم العالمية وسط موجة البيع للأسهم و العملات في الأسواق الناشئة، و يتوجه مؤشر ستاندرد آند بورز500 ليسجل خسائر للأسبوع الثاني على التوالي.
الأسهم الأمريكية تستمد الأداء السلبي من تراجع الأسواق العالمية

أما بالنسبة لموسم الإفصاح فقد كانت شركة مايكروسوفت هي من أهم الشركات التي أفضحت عن نتائجها المالية، حيث أعلنت عن نتائجها الخاصة باربع الرابع من العام الماضي بعد اختتام جلسة يوم أمس الخميس، و قد حققت الشركة ربحاً بمقدار 78 سنتاً للسهم مقارنة بالتوقعات التي أشارت إلى 68 سنتاً للسهم الواحد، و قد أكدت الشركة بأن هذا الإرتفاع في الأرباح جاء نتيجة زيادة مبيعاتها من جهاز الإكس بوكس، حيث ارتفعت الإيرادات بنسبة 14% لتصل إلى 24.5 مليار دولار مقارنة بالتوقعات التي أِارت غلى 23.7 مليار دولار.

إلى ذلك، فقد أعلنت شركة ستاربكس أيضاً عن أرباحها الخاصة باربع الرابع من العام الماضي و التي أيضاً تفوقت على التوقعات ليرتفع سعر السهم بنسبة 14%.
تداول المؤشرات الأمريكية

انخفض مؤشر داو جونز الصناعي في تمام الساعة 09.57 في توقيت نيويورك بنسبة 0.55% ليصل إلى 16106.48 نقطة، أما عن مؤشر ستاندر اند بوز 500 فقد انخفض بنسبة 0.79% ليصل إلى 1814.00 نقطة، وهبط مؤشر ناسداك الصناعي بنسبة 0.82% ليصل إلى 4183.96 نقطة.
تداول مؤشر الدولار الأمريكي

يتداول مؤشر الدولار الأمريكي والذي يقيس اداء الدولار الأمريكي امام سلة من العملات الرئيسية اهمها اليورو والجنيه الإسترليني والين الياباني في نطاق ضيق حول مستويات 80.54 مقارنة بسعر الإفتتاح 80.56 اعلى مستوى 80.63 والأدنى عند 80.22.
تداول الذهب والنفط الخام

على الجانب الاخر فقد ارتفعت اسعار الذهب اليوم بنسبة 0.41% ليتم تداولها حاليا حول مستويات 1267.32 دولار للاونصة، اما بالنسبة لأسعار النفط الخام يتم تداولها حاليا عند مستويات 97.20 دولار للبرميل متراجعة عن سعر الإفتتاح بنسبة 0.13%

Ahmed33000
01-24-2014, 20:27
شكرا اخى على الاضافة
بدأت الأسهم الأمريكية تعاملات على إنخفاض ليستعد مؤشر "اس اند بي" لتسجيل خسائر أسبوعية، مع تراجع الأسهم العالمية وسط عمليات بيع لعملات الأسواق الناشئة.

Kais Daboul
01-24-2014, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
الله يقدر الخير
شكرا أخي و بارك الله لك

jamal2
01-24-2014, 23:12
قال عيسى فتحي العضو المنتدب لشركة سوليدير لتداول الاوراق المالية "ستخيم ظلال كئيبة على جلسة اليوم بعد أحداث بورسعيد. كان من الواجب اغلاق السوق اليوم حدادا على أرواح القتلى."
وتمثل حصيلة القتلى والمصابين أكبر كارثة في تاريخ الملاعب المصرية.

mimou1991
08-07-2015, 01:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته موفقين أخي الفاضل و اتمنى أن لا تبخلوا بهذا الكم المعرفي الهائل الذي أنا شخصيا ساعدني في الكثير من المرات. و منكم مستفيد أخي الكريم. بوركتم.

brahim89
08-26-2015, 16:24
موضوعك الاسهم الامريكيه عظيم جدا وانه لموضوع رائع ي نظري
ولقد اضفت الي معلومه جد قيمه فشكرا جزيلا لك
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز انت وكل اخواننا في فوركس العرب
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى انت واعضاء منتدى فوركس العرب

osama147
08-26-2015, 16:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعتقد اخي ان نهوض الدولار الامريكي امام جميع العملات اليوم وامس كان بدايتاا فى قوة الاسهم الامريكية التى ارتفعت وساعدت
التجار على زيادة الثقة فى الدولار من جديد امام جميع العملات فى سوق الفوركس وهذا ماجعله يصعد من جديد
تقبل مروري وربنا يوفق الجميع

eslamtotti
09-17-2015, 19:11
موضوعك الاسهم الامريكيه عظيم جدا وانه لموضوع رائع في نظري
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى انت واعضاء منتدى فوركس العرب

retared10
09-17-2015, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

raghebderbal
09-18-2015, 00:33
تحذر المنظمة الدولية، في تقريرها، من أن انعدام المساواة يشكل تهديدا للنمو الاقتصادي.

وتقول إن ذلك يرجع جزئيا إلى اتساع الفجوة في التعليم في معظم الدول المتفاوتة، وهو ما يؤدي إلى كفاءة أقل في القوة العاملة.

ahmed abdelatif
04-19-2016, 16:38
ى لدخول سوق المركبات التجارية في الولايات المتحدة
تعتزم شركة هيونداي موتور الكورية الجنوبية إنفاق نحو 1.8 مليار دولار بحلول عام 2020 في إطار حملة توسع ضخمة في قطاع السيارات التجارية تشمل الدخول في المنافسة في الولايات المتحدة للحاق بركب المنافسين في السوق العالمية سريعة النمو.

وتستهدف هيونداي خامس أكبر شركة سيارات في العالم مع شقيقتها كيا موتورز سوقا تتوقع أن ينمو بنحو 30 بالمئة خلال السنوات الخمس المقبلة.

ومن أجل التوسع قالت هيونداي إنها تعتزم استثمار 400 مليار وون (363.13 مليون دولار) لزيادة انتج السيارات الفان والشاحنات والحافلات في كوريا بحلول عام 2020 وخصصت 1.6 تريليون وون للأبحاث الخاصة بهذه المركبا

forexmoor
04-26-2016, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على هذا الطرح و الموضوع ..ننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع

gara77
04-27-2016, 23:09
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول
الأسهم الأمريكية تستمد الأداء السلبي من تراجع الأسواق العالمية
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

nour.hero
04-28-2016, 00:06
تحاياتى لكل اعضاء المنتدى ان زالك الموضوع مهم جداا وضرورى يوثر فى الاقتصاد
فكل التقدير والاحترام على ما قدمته من اخبار وافقك الله ومزيد من النجاح والتالق واتمنى الاستفاده الى الجميع وانا عن نفسى استفدت كثيرا
اوخوك نور الرحمن وتقبل مرورى

mohamedyou1958
04-28-2016, 00:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أولا بارك الله فيك أخي الحبيب على الموضوع الشيق و المفيد يعني صراحة خاصة بالنسبة لي ففأنا ليست لي خبرة كبيرة
في هذا المجال و يعني لم أبدأ في الفوركس إلا مؤخرا
تقبل تحياتي أخي الكريم

reyad badawy
04-28-2016, 02:05
السلام عليككم اخى العزيز
بعد التحية مشكور على المجهود القيم الذى قمت بة من اجل اخراج المعلومة بهذا الشكل القيم جزاك الله عنا كل خير