PDA

View Full Version : نقاش بخصوص الخصم من البونص

ناظم البحار
01-26-2014, 22:25
السلام عليكم ايه رايكم ياجماعه هنخصص موضوع جماعى كل واحد يقول اتخصم من من البونص وقت المراجعه اد ايه انا اتواصلت مع مجموعه من الاخوه هنا فى المنتدى لقيت البعض مخصوم منه 2و3 و4 ويمكن اكثر مع البعض الموضوع ده بجد صعب يعنى لما يتخصم دولار بنقول معلش انما اكتر حرام نعمل الموضوع ونتواصل مع المشرف المحترم الاخ مانون
نعرف منه الاسباب فى الموضوع ده عشان يكون بشكل معلن ايه هى الاسباب عشان نتعلم من اخطائنا

- - - Updated - - -

انا عن نفسى شخصيا هابداء بنفسى انا اتخصم منى 3 دولار فى السحب الاول ولوقتى فى السحب التانى جالى تعليق باد بوست مع انه مشاركاتى لاقصيره ولامكرره ولامنسوخه يمكن فى سبب تانى نعرفه من اخونا الاستاذ مانون

doola2020
01-27-2014, 12:19
الخصومات دي بتحصل لأنك ساعات بتقوم بالرد علي موضوع تافه ليس له أي قيمة أو علاقة بمجال الفوركس فلذلك يقومون بالخصم

gehad87
01-27-2014, 12:22
بيبقى كمان لانك كررت نفس الرد
او رديت رد مالوش علاقة بالموضوع
وشاركت بموضوع مكرر او نقلته من منتدى تاني

joker7diaa
01-27-2014, 12:26
الموضوع منقول من منتدى اخر , واسم المشرف الى انت ذكرته هو مشرف في منتدى اخر يعني
بجد الى بيحصل ده كتير وزاد عن حده يا ريت الادارة تعمل حد للمخالفات الكثيرة دي ..
مع فائق احترامي

salimned
01-27-2014, 16:03
السلام عليكم
نعم اخي ممكن تحدث خصومات لتعليقاتك لان
مشاركاتك لا تستوفي الشروط اللازمة المعمول بها
او لان الموضوع الدي شاركت فيه لايمد بصلة للفوركس
موفق اخي.

harimeche
01-27-2014, 16:35
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

يخصم البـــــــــونص لعدة أسبــــاب

وإدا أردت أن تعرفهــــا إرجع وإقرأ

قوانين وشروط المنتدى كي تعرف

fte2020
01-27-2014, 17:00
اخي اضن ان السبب هو كثرة المواضيع الاسبام في المنتدى
وعند حدف الموضوع حتما سوف تحدف معه المشاركات لذلك انت ضحية وليس مشاركاتك لايست فعالة ...
ارجو من كل واحد يجد موضوع اسبام يبلغ عنو افضل ما يوضع رد عليه وان شاء الله يكون كل شيئ تمام

adam09dz
01-27-2014, 18:23
أضن دالك راجع الى المواضيع التافعة او التي ليس لها صلة

بالفوركس هدا على حد علمي أو مشاركات اسبام الى ...

و بالتوفيق للجميع

latraaa
01-27-2014, 19:55
و الله يا اخي الكرييم، مادا اقول لك، انت حر في طريقة تعاملك مع الفوركس، و الدي تقوم به هو طريقة جيدة، و لكن أنا اقول أنه لابد من العمل على تحقيق أكبر رصيد لكي يمكنك أن تتداول بحجم لوت كبير، و بالتالي ارباح أكبر

WASEM DALLOUL
01-28-2014, 20:45
السلام عليكم
انا بصراحة يا أخي الكريم لم يخصم مني شيء يذكر والحمد لله من أول ما اشتركت مع هذا المنتدى لحد الآن
وبالتوفيق للجميع

Eng_Amr
01-28-2014, 21:34
السلام عليكمو رحمة الله
الخصومات دي بتحصل لأنك ساعات بتقوم بالرد علي موضوع تافه ليس له أي قيمة أو علاقة بمجال الفوركس فلذلك يقومون بالخصم
او ردود غير قيمة و هكذا
مشكور و تقبل مرورى

rsfbg2010
01-28-2014, 22:21
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز الردود التى يتم خصمها
نتيجه تكون ردود منقوله او الموضوع ذات نفسه ليس له
اى معنى فيتم حذفه هو والردود

A.H.M.E.D
01-28-2014, 23:07
الموضوع منقول من منتدى اخر , واسم المشرف الى انت ذكرته هو مشرف في منتدى اخر يعني
بجد الى بيحصل ده كتير وزاد عن حده يا ريت الادارة تعمل حد للمخالفات الكثيرة دي ..

أحمد بيكس
01-31-2014, 20:50
اخي العزيز عادي الخصومات اللي بتحصل اعتقد ان الادارة تعرف ما تعمله وانا شخصيا اعرف انه سيخصم مني اكيد ... تحياتي وبالتوفيق

ssnsafi
01-31-2014, 22:07
من كم شهر تم خصم اكثر من 10 دولارات ولم اعرف السبب بالرغم من اني اراعي ان تكون ردودي جيدة ويست قصيرة وتقدم اجابة لأي ستفسار ورد في الموضوع ومع ذلك يتم خصم الكثير من ردودي
واتفاجأ كثيرا عندما استلم البونص بأنه اقل من المتوقع ولكن الحمد لله دائما

finga5
02-10-2014, 02:07
اخي الكريم ان كنت تتهم المنتدى بالنصب فكان أولى لك ان تبين الاسباب ولا ترمي تهمك او غضبك بكلمتين اصنتين وتذهب وتبقى ساكتا
ان كنت صادفت مشكلة في المنتدى فأعضاء الادارة امامك راسلهم واطلب منهم شرح لما يواجهك وان لم تلق الرد المناسب اكتب مشكلتك هنا ووضح
لنا اسباب غضبك من المنتدىهذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك شسؤئءشسؤئء

amoune
02-10-2014, 02:17
اخي الكريم ان كنت تتهم المنتدى بالنصب فكان أولى لك ان تبين الاسباب ولا ترمي تهمك او غضبك بكلمتين اصنتين وتذهب وتبقى ساكتا
ان كنت صادفت مشكلة في المنتدى فأعضاء الادارة امامك راسلهم واطلب منهم شرح لما يواجهك وان لم تلق الرد المناسب اكتب مشكلتك هنا ووضح
لنا اسباب غضبك من المنتدىهذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك سشؤءئشضصسرئءشصس

finga1
02-10-2014, 02:42
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك سشؤءبشسسص

fatma abdelhay
02-10-2014, 03:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم انا معاك ان موضوعك كويس اوك
لكن اللى بيتخصم ده بيبقى مننا يعنى المشاركه بتبقى قصيره او شبه مكرره
او تعليق على موضوع مالهوش لزمه وملهوش علاقه بالفوركس
اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق :)

NhajajN
02-10-2014, 03:13
اخى العزيز الردود التى يتم خصمها نتيجه تكون ردود منقوله او الموضوع ذات نفسه ليس له اى معنى
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

karam22
02-10-2014, 03:21
انا مش بركز مع البوستات التي لا تحي كثيرا
مادمت اشارك بشكل متجدد وفعلي في كل موضوع وارد رد حقيقي وله علاقة وثيقة بالموضوع

rami007
02-14-2014, 15:41
السلام عليكم
لموضوع منقول من منتدى اخر ,
واسم المشرف الى انت ذكرته هو مشرف في منتدى اخر يعني
بجد الى بيحصل ده كتير وزاد عن
حده يا ريت الادارة تعمل حد للمخالفات الكثيرة دي ..
سلام تحياتي
بالتوفيق

ahmedhawash
02-14-2014, 21:13
فى قوانين فى المنتدى هنا للردود اى رد غير متفق مع القوانين لا يحسب

زى لو الرد قصير او مش فى صلب الموضوع وعباره عن شكر فقط والله المستعان

ashrafko
02-14-2014, 21:32
انا اجد ان الخصم من البونص ياتى الى وجود بعض المشاركات المخالفة والتى يتم حذف البونص الخاص بها ونقل باقى البونص الى الحساب فى انستا وبالتوفيق

gharieb
02-15-2014, 23:23

لكن في هذه الحالة قد ارد عليه لكي امنعه من وضع مثل هذه المقالة في الفري او قسم الاعلانات هذا ما يحدث مني بعد استلام البونص في يوم 8 من كل شهر نتابع بعض هنا‎

darsh
02-15-2014, 23:30
هو انا الحمدلله حتى الان لم يخصم منى شىء لانى احاول دائما ان اكتب فى موضوع مفيدة لان الكلام غير المفيد حيضيع البونص والوقت

yopibianco
02-16-2014, 00:06
الخصم من البونص ياتى الى وجود بعض المشاركات المخالفة والتى يتم حذف البونص الخاص بها ونقل باقى البونص الى الحساب فى انستا
انا الحمدلله حتى الان لم يخصم منى شىء لانى احاول دائما ان اكتب فى موضوع مفيدة لان الكلام غير المفيد حيضيع البونص والوقت

amr mostafa
02-19-2014, 10:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذا الموضوع لم افهمة فى العالم الفوركس لكن بعد ان شرحتة لى استطت ان اكون فاهما
اما فى النهاية اقدم الشكر والاعجاب الى خبراء الفوركس شكرا اخى على الوضوع

adilrabah72
02-19-2014, 11:34
لفتح صفقة في حساب مصغر k10 بـ 10.000$ قد يطلب منك مارجن بنسبة 0.50% أي 50$ لفتح واحد لوت
إذا الرافعة المالية في الفوركس جعلتك تتاجر بـ 10.000$ فقط مع 0.50% فقط كمارجن مطلوب
إذ نسبة قوة الرفع هي 1 : 200 يعني إيداع 50$ × 200 = 10.000 رأس مال مستثمر .

لكي تحسب كميات عدد الصفقات المسموح بها لك مقارنة بمبلغ الرصيد لدى سمارك
القاعدة تقول : إجمالي حسابك لدى سمسارك ÷ المارجن = عدد الصفقات المسموح بها

saro123
02-19-2014, 11:57
برصاحة المنتدى هنا مش بيخصم منى اى شئ والى بيخصم لية اكيد المشاركات بتاعته فيها خطأا وبالتالى المنتدى بيخصم لية
المنتدى هنا جيد ولا يظلم احد اعتقد هذا

redahussein
02-19-2014, 12:08
برجاء عندى سؤال لاخوة كيف يمكن سحب المبلغ او فقط يمكنك التداول بة انا مش فاهم حد يفهمنى
ولكم جزيل الشكر

ilyes chaieb
02-19-2014, 15:56
ردود السبام مثل التحية و الشكر الخ,,
و الردود القصيرة او الخارجة عن الموضوع الاصلي
او الردود المكررة بنفس الموضوع دون افادة واضحة و الهدف منها هــــــــــــو البونص
كل هذا يتخصم عند المراجعة و ممكن يعرضك للايقاف ان كررتها
بالتوفيق

زهرة 124
02-19-2014, 16:20
احيانا بيتم حذف الموضوع لانه لا علاقة له بالفوركس او خلافه
وبكدا بيتم حذف الردود عليه بالبونص بتاعها وكمان بيتم حذف الردود التي ليس لها علاقة بالموضوع او مأخوذة كوبس من احد ردود الزملاء

مصطفى حمدان
02-19-2014, 22:11
بصراحة اخى الفاضل انا حتى الان لم يتم خصم شىء من البونص لانى بخسر البونص فى الاسبوع الاول من التداول واتمنى البح للجميع والله الموفق

alaeddine
02-19-2014, 22:43
انا اجد ان الخصم من البونص ياتى الى
وجود بعض المشاركات المخالفة والتى
يتم حذف البونص الخاص بها ونقل باقى
البونص الى الحساب فى انستا وبالتوفيق.

احمد امير
02-25-2014, 23:16
إذا ما احتجت دوماً ألى أرباح أكبر حتى تعوض خسائرك، فمن الممكن أن تسأل إذا ما كان التداول في فوركس يعد معركة خاسرة. و الجواب هو "نعم" إذا ما اتبعت عقلية مخاطرة، و "لا" إذا ما اتبعت أسلوب أعمال محترف في عملية التداول.

عبد الحكيم
02-25-2014, 23:27
البونص أكبر مشكلة للأعضاء ههههههه نصيحة لا تتسرعوا

caf
03-15-2014, 02:24
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

mta1
03-17-2014, 11:23
جزاكم الله خيرا شباب صدقونى ما قصرتم فى الرد بارك الله فيكم وإن شاء نكون الافضل ويجب ان نعرف ان كل معرفتنا فى الفوركس تم بنائها فى هذا المنتدى الرائع ليكون من افضل المنتديات ويجب ايضا ان نعلم ان كل معلومة فى هذا السوق تحياتى لكم
@@_@@
..............................
...........................

yassoo011
03-17-2014, 13:16
الحمد لله لا يخصم مني الا قليل جدا لاني احاول الالتزام بقواعد التجارة في السوق
واحاول ان لا اخالف القواعد في التجارة او في امنتدى

نور المعرفه
03-17-2014, 14:59
بالفعل يحدث أن يتم الخصم وفي بعض الحالات لا يتم الإحتساب لكن ممكن بإذن الله تلافي أماكن الأخطاء وعدم الوقوع فيها مرةً أخرى أنا مثلاً أصبحت أركز في إجابتي على القسم التعليمي ، نأخذ فائدة التعلم والبونص كذلك ، بارك الله فيكم

totiiiahmed
03-17-2014, 15:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الخصم في البونص بيبقي اسبابه الردود القصيره وممكن تكون بترد في الاقسام المجانيه

او نسخ ردود الاخرين غير كده اعتقد مفيش خصم للبونص

gamal20
03-17-2014, 15:37
اخى الكريم اختار المواضيع الهادفه كى ترد عليها ثانيا لتجعل ردودك مفيده وليست بالقصيره
ثالثا لا تكرر الرد فى نفس الموضوع او فى اخر

tazi larbi
03-17-2014, 15:57
السلام عليكم كلنا تعرضنا للخصم وعند مراجعة وجدنا ان فعلا كان الخصم بسبب اما اننا لم نضع الموضوع بمكانه او انه مكلرر لذلك لبد من مراقبة انفسنا والتاكد من استوفا الشروط في عملنا لكي نستطيع ان نعترض او نشتكي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

azzam1000
03-17-2014, 18:09
اللسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا شايف ان الموضوع جيد جدا للنقاش وانا بردود اول ما اشتركت لم يحب لى 3 دولار بس ده كان شرط المنتدى ان اول 10 مشاركات لم تحسب وممكن اكون كنت فى الاول مباشاركش باكثر من ربع سطر سلامات يعنى لانى مكنتش فاهم الفوركس كويس ومبحبش اتكلم وانا مش فاهم

sendrela
03-17-2014, 18:11
من الممكن حقا ان يتم خصم مبالغ من الاعضاء واكيد هناك سبب اما اختصارالرد او كما ذكر بعض الاعضاء ان تقوم بالرد مثلا على موضوع مخالف والله اعلم

ولكن اتمنى ان يكون هناك سبب وان يتم اخبار الاعضاء بالسببب حتى يتم قطع الشك باليقين وبأذن الله ما فى احد ينظلم ابدا

تحيتى

romyolove51
03-17-2014, 18:25
مع فائق احترامي

brahimtrader
03-17-2014, 20:55
اظن ان الردود التى يتم خصمها
نتيجه تكون ردود منقوله او الموضوع ذات نفسه ليس له
اى معنى فيتم حذفه هو والردود. تقبل مروري

soooonor
03-17-2014, 21:09
أولا مين الاستاذ مانون دة ؟؟؟ مفيش مشرف فى المنتدى اسمه مانون ...انا متأكدة ان مفيش مانون

على العموم ..الخصم من البونص بيحصل لما بتكون الردود منسوخة او مكررة أو لا تمت للموضوع بصلة

motaha
03-17-2014, 21:20
هو اساسا فين البونص انا حتي الان لم يصلني ياناس
حد يقولهم رصيدي بيخلص ومحتاج البونص يمكن اعوض خسارتي ههههههههههههههههههههه
شكرا

didaaass
03-17-2014, 22:09
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
بصراحة المنتدى هذا مش بيخصم منى اى شئ والى بيخصم لية اكيد المشاركات بتاعتة بيكونفيها خطا وبالتلى المنتد بيخصم لية

besnisse
03-17-2014, 22:40
مشكور على المعلومة و ان شاء الله لايكون اي مشاكل مع المنتدى فيما يخص البونص حتى يتشجع المبتدا في هذا المجال
بالتوفيق و ان شاء الله تحل المشاطل و لايكون هناك قلق
تحياتي لك على هذا الطرح .

a7med84
06-17-2014, 17:54
المنتدى هنا اخى الكريم له القوانين فى الردود ومهم اتباعها

حتى لا يتم وجود هناك مشاكل لك فى الردود المخصومه والله يوفقك

ahmedibrahim258259
06-17-2014, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله اخيالكريم انا بقالي خمس شهور هنا في المنتدي والحمد لله لم يخصم اي شيء من البونص
تقبل مروري

scan
06-25-2014, 02:42
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

INTHENAMEOFALLA
06-25-2014, 14:37
يا اخى الفاضل الخصم من البونص يرجع للادارة حيث القواعد التى تضعها على الجميع وليس لنا الحق ان نعترض لمجرد الاعتراض ولكن يكون الاعتراض على حق حتى تأخذه

HemzaM
06-25-2014, 15:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
لما التسرع في البونص و اهمال حتى ما نقوم بنسخه ؟ههه الله يوفقك يا اخي و ان شاء الله البسمة تكون دائما مرسومة على وجهك
بالتوفيق للجميع ان شاء الله.

doaa sary
06-25-2014, 22:12
بيتخصم مبلغ صغير اطمن
يعنى من دولار ل5 بالكتير
الا بقا لو عندك مشاكل ممكن يتخصم منك بونص كتير
زى انك بتعمل ردود قصيرة بالطبع مش هتتحسب
انا دايما بيوصلى اللى بعملو لانى باخد بالى من كدا

memoxmax
06-27-2014, 10:42
كل عام وانتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات
واتمنى لصاحب الموضوع مزيد من التقدم والنجاح بلايلسل

memoxmax
06-30-2014, 18:37
انا اولا بشكر كل القائمين على هذا المنتدى الكبير والممتاز واخص بالذكر صاحب الموضوع على موجوده
وفقك الله وجعلك فى مزيد من التقدم والتعلم لا لا لا ءلا

BrahimForex
07-03-2014, 20:45
نعم اخي هناك متل هده الاجراءات عليك ان تعمل مشاركة فعالة وعدم نقل الموضوع من مكان اخر عليه ان يكون ملكك اخي

haffoudhi
07-03-2014, 21:02
الردود السخيفه والمكرره والتي لا تتناسب والموضوع المطروح من شانها ان لا تحصل على بونص وهذا امر عادي لانه فيه كثير من الناس يضعون مواضيع او ردود مالهاش علاقه بالفوركس تماما

host
07-08-2014, 04:29
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

ruse
07-17-2014, 16:13
السلام عليكم
فى قوانين فى المنتدى هنا للردود اى رد غير متفق مع القوانين لا يحسب
زى لو الرد قصير او مش فى صلب الموضوع وعباره عن شكر فقط والله المستعان

el andaloussi
07-18-2014, 22:28
السلام عليكم و رحم الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم على ما اضن انك خالفت احد القوانين ، و اتمنى التوفيق للجميع ، و تقبل مروري

dimadima
07-28-2014, 16:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

mohamed.atef
04-22-2015, 06:39
انت حر في طريقة تعاملك مع الفوركس، و الدي تقوم به هو طريقة جيدة، و لكن أنا اقول أنه لابد من العمل على تحقيق أكبر رصيد لكي يمكنك أن تتداول بحجم لوت كبير، و بالتالي ارباح أكبر

doaa sary
04-22-2015, 20:50
بيتخصم مبلغ صغير اطمن
يعنى من دولار ل5 بالكتير
الا بقا لو عندك مشاكل ممكن يتخصم اكتر

Wassa04
04-23-2015, 22:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم اكيد بيتخصم لك لانك
لم تحترم القوانين القانون فوق الجميع تقبل مروري

معتصم سباعنة
04-23-2015, 23:53
بالنسبة لموضوع الخصم من البونص اعتقد اخي الكريم ان هناك موضوع يكون مخالف لشخص ما ومن ثم نقوم نحن بالتعليق عليه ويحذف الموضوع والمشاركات ويتم الخصم من البونص
تقبل مروري

ibrahim forex
05-23-2015, 03:12

antonioforex
05-23-2015, 15:38
السلام عليكم
نعم اخي في الردود التي لا تحتسب في المنتدى يقومون بنزع البونص لدلك يجب ان تضع
مواضيع وردود في اطار المواضيع كي تستطيع الحصول عليه و بالتوفيق لك سلام

جابر1979
05-23-2015, 15:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
احاول ان تكون مشاركاتي في الموضوع او حتى توضيح لأهمية الموضوع . و لا أقوم بالكتابة الا بعد قراءة الموضوع و أهميته و بعد ذلك أقوم بتعليق

نادر صباح الدين
05-23-2015, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه الملاحظات، اعتقد أن شروط المشاركة التي توجب البونص، ويصبح من حق المتداول ليست كثيرة جدا، إنما هي محصورة بالنوع ألا تكون منسوخة من تعليق آخر، ومن حيث الحجم ألا تكون مجرد كلمة أو عبارة قصيرة، وأن تكون ذات صلة بالموضوع المدروس، فمن الناحية الآلية يمكن للبرنامح أن يضيف المشاركة إلى حجم البونص المسجل، غير أن الرقابة في إدارة المنتدة قد تجد أن هذه المشاركة لا تتوافق فيها الشروط المطلوبة، مما يدفعن إلى خصم قيمة هذه المشاركة جزئيا أو كليا، بحسب درجة مخالفتها لأنظمة المنتدى، مشكور على كل ونتمنى لك التوفيق.

حسنى صادق
05-23-2015, 16:46
اعتقد انة ن الممكن ان يقوم المنتدى بخصم من البونص نتيجة الردود الهشة و الغير فيدة من الممكن ان تكون ردود قصيرة مكررة و منسوخة كلها

Tro
05-23-2015, 17:05
...............................
الف شكر اخي علي الموضوع المخصوم غالبا بتكون مشاركات غير مستوفية الشروط

ملاك الروح
05-23-2015, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم ليس شرط ان تكون مخالف عند نقص البونص ربما انت تعلق على موضوع مخالف ويتم حذف الموضوع
اتمنى لك التوفيق

مامون سباعنة
05-23-2015, 19:26
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة معطرة بالورد وبعد
كل الشكر والتقدير لك اخي على lمرورك ... اخي العزيز يتم الخصم من البوونص في حاال كاانت المواضيع مكررة او مخالفة
راجيا من الله التوفيق لك ولناا ....
تقبل مرووري

محمد العمر
05-23-2015, 19:35
السلام عليكم
اخي الكريم شكرا كثيرا على هذه المساهمه الرائعه والجيده والمعلومات المفيده والمشاركه التي تخدم اعضاء منتدى فوركس العرب
في مجال زيادة المعرفه في هذا المجال نتمنى عليك المزيد من المواضيع ذات الصله في الفوركس وطرق واساليب
تعلمه خدمة لاعضاء المنتدى الكرام

مامون سباعنة
05-23-2015, 19:37
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة معطرة بالورد وبعد
كل الشكر والتقدير لك اخي على المعلوومات التي قدمتها لناا .. املا ان يستفيد منها الجميع
راجيا من الله التوفيق لك ولناا ....
تقبل مرووري

hamdochi
05-23-2015, 19:46
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان الموضوع منقول من منتدى اخر , واسم المشرف الى انت ذكرته هو مشرف في منتدى اخر يعني بجد الى بيحصل ده كتير وزاد عن حده يا ريت الادارة تعمل حد للمخالفات الكثيرة دي تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

ahmed abdo a
05-23-2015, 20:28
(*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*
اشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع الجميل
,اتمنى لكم التوفيق فى هذا المجال.)

baki
05-23-2015, 20:57
اخي عدت ما يتم خصم مني بضع سنتات ولكن اعتقد انا السبب هو عدم قدرتنا على رد ردود جيدة
او مناسبة للمواضيع او انها قصيرة للغية خي

jamila cchahed
05-23-2015, 23:47
بسم الله الرحمان الرحيم و الله يا اخي الكرييم، مادا اقول لك، انت حر في طريقة تعاملك مع الفوركس، و الدي تقوم به هو طريقة جيدة، و لكن أنا اقول أنه لابد من العمل على تحقيق أكبر رصيد لكي يمكنك أن تتداول بحجم لوت كبير، و بالتالي ارباح أكبر
تقبل مروري
والسلام