PDA

View Full Version : اساس التحليل الفني

aymansami
01-28-2014, 11:42
عدت الى متابعة المنتدي الحبيب بعد انقطاع فترة بسبب امتحانات الجامعة
من الخبراء ارجو شرح استراتيجية معتمدة اكثر بصراحة تاية من كثر الستراتيجيات والشرح غير الوافي

التحليل الفني هو أساس التحليل بالنسبة للمتاجر العادي

من الأمور التي يهمك أن تعلمها هو أن المتاجر العادي الذي يتعامل في بيع وشراء العملات على أساس صفقات سريعة تبدأ وتنتهي في نفس اليوم على الأغلب يهمه التحليل الفني أكثر من التحليل الإخباري , فتتبع الأخبار والبيانات الاقتصادية على سعر العملة قد يكون مضللاً بعض الشئ .

فقد تصدر بيانات اقتصادية أمريكية جيدة دون أن يرتفع الدولار إذا كان الوضع العام يميل ضد الدولار .

وفي الحقيقة فإن التأثير المباشر الذي يلاحظه المتاجر العادي للبيانات الاقتصادية على أسعار العملات هو التأثير النفسي للبيانات أكثر من التأثير الموضوعي والذي قد يحتاج لفترة طويلة من الوقت حتى يبدأ بالتبلور والظهور .

doola2020
01-28-2014, 12:57
التحليل الفني يا أخي الكريم نوع من أنواع التحليلات ولكن يوجد تحليل أخر أهم من التحليل الفني ألا وهو التحليل الاخباري

yassoo011
01-28-2014, 13:34
التحليل الفني يعتمد على الترندات والمؤشراتت التي تستخدم في الشارت بجانب
بعض الادوات الاخرى والشموع اليابانية وغيرها من الادوات

choroukguid
01-28-2014, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي على الموضوع
نعم التحليل الفني هو شرط من شروط الفوركس لكن قبل الدخول لاي صفقة لابد من متابعة التحليل الاخباري
حتى لايعكس عليك السعر

WASEM DALLOUL
01-28-2014, 13:54
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذا الموضوع الجيد والمفيد حول أساس التحليل الفني وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

fte2020
01-28-2014, 14:23
التحليل الفني هو اساس الفوركس يعني مستحيل تشتغل بدونه
لكن فقط يجب ماة التحليل الاساسي لانو مستحيل تشتغل دون مراقبته
بالتوفيق لك ان شاء الله

أحمد بيكس
01-31-2014, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله أشكرك اخ الفاضل على هذه المعلومات عن اساس التحليل الفني وهو من اهم الاسس التي يجب ان بتعلمها اي متداول في الفوركس ...

أيمن حسن
01-31-2014, 22:22
علي فكرة التحليل الفني الكلاسيكي هام لللغاية يعني لازم تحدد الدعوم و المقاومات و ترسم الترندات و الفيبوناتشي و تعرف انواع الشموع و كيفية قراءتها و استخدام الموفنجات الي آخره .... فهذا طريقك للارباح

---------- Post added at 07:22 PM ---------- Previous post was at 07:21 PM ----------

هناك نوع آخر من التحليل يسمي التحليل الاساسي و هو غاية في الاهمية ... فضروري معرفة الاخبار الاقتصادية التي تؤثر علي أسعار اهم العملات الرئيسية ... عن طريق مطالعة أهم هذه الاخبار و المواقع الاقتصادية علي النت كثيرة جدا

abo heba
01-31-2014, 23:50
اهلا بك
التحليل الفنى من اهم انواع التحليلات بالنسبه لكل متداول ويمكن الاعتماد عليه ان اكتملت شروطه
ولكن الاداره الماليه السليمه هى اساس الربح
تحياتى لك

محمد السيد محمد
02-01-2014, 00:52
مين قال بقه ان تاجر الانترادي لايهتم الا بالتحليل الفني وان الاخباري لا يلظمه في شئ
هذا الكلام خطأ لأنه ما من يوم يمر في سوق الفوركس الا وكان هناك خبر أو اكثر عن أحد العملات
والتاجر الانترادي مضطر لمواجهته اما بتجنبه او بالتجارة فيه على نحو معين

latraaa
02-02-2014, 19:19
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها، و لكن ارى انه ليس من اللائق تقديم موضوع سهل مثل هدا، و التحليل الفني هو موضوع شاسع و قوي و لا يمكن العمل عليه في موضوع واحد، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

زهرة 124
02-02-2014, 19:31
بالفعل التحليل الفني هو المجداف الثاني للفوركس وبدونه لن تستطيع التواجد كمتداول يومي او اسبوعي
لان التحليل الفني هو ما يعبر لك عن الاتجاه الصحيح او المتوقع لحركة السوق خلال الفترة القادمة
تقبل مروري

ilyes chaieb
02-03-2014, 00:24
اساس التحليل الفنى هى الدعوم و المقاومات و منها تبدء تستنتج الحركة المستقبلية اظافة الى اشكال الشموع اليابانية
اتمنى لك التوفيق و لارباح
تقبل مرورى

amoune
02-10-2014, 02:13
اخي الكريم ان كنت تتهم المنتدى بالنصب فكان أولى لك ان تبين الاسباب ولا ترمي تهمك او غضبك بكلمتين اصنتين وتذهب وتبقى ساكتا
ان كنت صادفت مشكلة في المنتدى فأعضاء الادارة امامك راسلهم واطلب منهم شرح لما يواجهك وان لم تلق الرد المناسب اكتب مشكلتك هنا ووضح
لنا اسباب غضبك من المنتدىهذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك شسؤئءؤصشس

finga1
02-10-2014, 02:38
اخي الكريم ان كنت تتهم المنتدى بالنصب فكان أولى لك ان تبين الاسباب ولا ترمي تهمك او غضبك بكلمتين اصنتين وتذهب وتبقى ساكتا
ان كنت صادفت مشكلة في المنتدى فأعضاء الادارة امامك راسلهم واطلب منهم شرح لما يواجهك وان لم تلق الرد المناسب اكتب مشكلتك هنا ووضح
لنا اسباب غضبك من المنتدىهذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك سشؤئءؤشرسيصشس

finga5
02-10-2014, 03:02
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك سشؤشضص

fatma abdelhay
02-10-2014, 03:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخى الكريـم
وانا بالفعل اعتمد على التحليل الفنى اعتمادا كليا ولا اعتمد على التحليل الاساسى للاسف
ولكن اعتقد انى اكتفى بالتحليل الفنى وان شاء الله خير
وبالتوفيق للجميع وتقبل مرورى :)

harimeche
02-10-2014, 04:06
يا أخ لمــــادا تتهم التحليل الأســــــــاسي هكدا

لا أتفق معك نهــــــائيا في هده النقطة التحليل الأســـاسي

يا أخي فيه مشقة في بعض الأحيان يتحرك السوق قبل

ضهور الخبر وفي بعض الاحيان يتحرك في مدة طويلة

يجب أن تكون فـــاهم لسيلسة النقدية لتلك الدولة

فربمــا يعكس علىيك الخبر مع أن الخبر أتى لصالحك

salimned
02-10-2014, 15:25
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك للتحليل الفني لانه اداة
مهمة في تحليل السوق و معرفة اتجاهه الصحيح في الفترة
الراهنة و اتمنى ان تفيدنا بجديدك دائما في المنتدى اخي الفاضل
تحياتي سلام.

alaeddine
02-11-2014, 22:09
السلام عليكم والرحمة الله وبركاته
التحليل الفني يعتمد على الترندات والمؤشراتت
التي تستخدم في الشارت بجانب بعض الادوات
الاخرى والشموع اليابانية وغيرها من الادوات.

rami007
02-13-2014, 17:42
السلام عليكم
نعم اخي انا اتفق معك في كل شئ
انا احب التحليل الفني و اعتبره
من افضل التحليلات لكن
من الافضل ان لا استعمله وحده
سلام تحياتي
بالتوفيق

gharieb
02-15-2014, 17:07
اجمل مافي الفوركس انه لا يستطيع احد ان هذا افضل من ذاك فالتحليلين الفني مثلا له وقت والإخباري له وقت لكن من يستطيع الدمج بين كل هذا هو الشخص الناجح

omnia ashraf
02-18-2014, 15:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
التحليل الفنى نوع من انواع التحليلات ويعتبر التحليل
الاساسى والفنى من اساسيات التداول واتمنى التوفيق للجميع
وتقبل مرورى

ahmedhawash
02-18-2014, 19:01
التحليل الفنى هو عصب السوق بالنسبه للمتاجر الى جانب الاتحليل الاساى اللى لا غنى عنه فى السوق

وفى التداول به والله المستعان وبالتوفيق لك فى تعلم التداول

norur
02-18-2014, 20:02
السلام عليكم
من اساسيات الفوركس هو التحليل الفني فمعضم المتداولون يضعون التحليل الفني من انجح الاستراتيجيات
لانها الطريقة و مبسطة و سهلة التطبيق

pic
02-23-2014, 13:44
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

chokrito
02-23-2014, 17:38
:writer::Paid-ar:
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
الله بارك فيك اخي على هدا الموضوع الاكتر من مفيد وانشالله يستفيد منو الكل
وتقبل المرور

gamal20
02-23-2014, 17:42
حركة السعر هى اساس التحليل الفنى للعمله مع المساعدات التى تخدمنا فى التحليل كالمؤشرات وغيرها
ايضا التحليل الاساسى مهم جداااااااااااا فى التحليل الفنى

najim
02-24-2014, 02:38
نعم التحليل الفني هو شرط من شروط الفوركس بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله شكرا لك اخي و تقبل مروري وفقك الله في دراستك

منى الجندى
02-24-2014, 05:19
فعلا التحليلين الفنى والاساسى او الاخبارى هم اهم ادوات التجارة
وللاسف اغلب المتاجرين يترك التعلم ويذهب لمشر او استراتيجيه لكى يربح بدون عناء وعندما يخيب يظنه يرجع للوراء او يترك المجال

lema
02-24-2014, 09:31
اسا التحليل الفنى انك تتعلم الشموع اليابانسة والمتوسطات المتحركة والفيبوناتشى وخطوط الاتجاة والنماذج الانعكاسية
اذا اتقنت ذلك كلة هتكون محلل ناجح

payza
02-24-2014, 21:07
التحليل الفني يا غالي مهم جدا
عشان كدا احنا لازم نتعلمه جدا

----------------------------------------------------------

مصطفى حمدان
02-25-2014, 02:22
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وبالنسبة للاستراتيجية فالاستراتيجيات كثيرة ولكن يجب ان تبنى استراتيجيتك بنفسك حتى تستطيع العمل بشكل جيد والله الموفق

احمد امير
02-25-2014, 23:09
على سبيل المثال، كيف سوف تجيب على السؤال البسيط التالي: لنفترض أن لديك رصيد متاح للتداول قيمته 5000 دولار، فما هي النسبة التي سوف تخاطر بها من هذه القيمة في عملية التداول القادمة؟ فيما يلي بعض الإجابات العامة على هذا السؤال:

1. الكثير من المتداولين قالوا: "سوف أخاطر بالنصف، لأنني في حال خسرت، سوف يكون لدي النصف الآخر للتداول".

2. غيرهم قال: "25% من المبلغ، لأنني حينها يمكنني أن أخسر 3 مرات و لا زلت قادراً على الإستمرار".

caf
03-15-2014, 03:16
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

roua
03-15-2014, 04:16
من الممكن أن يتحول التحليل الفني ليصبح تكهنات وتخمينات. فعندما يقوم العديد من المستثمرين
باستخدام أدوات متشابهه وبنفس المفاهيم, وينتقلون معا ما بين العرض والطلب, فمن الممكن أن يؤدي ذلك الى بقاء تحرك الاسعار في الاتجاه ذاته والمتوقع.

عبد الحكيم
03-15-2014, 15:53
استعمل التحليل الفني في صفقاتي بشكا يومي ولهذا تجدني اوافقك من كلامك ان التحليل الفني هو أساس التحليل بالنسبة للمتاجر العادي لأنه يميل الى ما يتمناه قلبك

aymanso
03-15-2014, 16:00
السلام عليكم فعلا عزيزى التحليا الفنى مفيد جدا فى عالم تجارة العملات
حيث يحدد لك الاتجاهت التى عن طريقها يمكن خلال فتح السفقات

abdelhalim
03-15-2014, 16:02
نعم التحليل الفني هو شرط من شروط الفوركس لكن قبل الدخول لاي صفقة لابد من متابعة التحليل الاخباري
حتى لايعكس عليك السعر

شكرا على المعلومة الجميلة و المفيدة
; على المجهود المبدول منك اخي
لك مني أجمل التحيات ربح و فير بادن الله
و السلام عليكم

nizar17
03-15-2014, 16:52
بالفعل اخي العزييز اوافقك الراي في كون التحليل الفني هو اساس التحليل في مجال الفوركس
و هو اساس النجاح في مجال الفوركس بالنسبة لاي مضارب مهما كانت خبرته في المجال
بالتوفيق للجميع

soooonor
03-15-2014, 17:04
التحليل الفنى لابد و ان يسبقه تحليل اساسى للاخبار الاقتصادية التى تؤثر بشكل كبير على اسعار العملات فى سوق الفوركس و بالتالى تؤثر فى اتخاذ قراراتك عند فتح الصفقات ما بين بيع و شراء

وفى كل الحالات لابد من دراسة التحليل الفنى بكل ادواته حتى تستطيع توقع اتجاه حركة السوق

SANDY
03-15-2014, 18:02
الاخبار او التحليل الاقتصادي او التحليل الاساسي وذلك مايطلق علي الاخبار وله مواقع متخصصة
والتحليل الفني او الكلاسيكي او الرقمي او الفلكي ايضا يطلق عليها التحليل الفني
النوعين يكونا استراتيجية جيدة جدا للربح والنجاح في الفوركس لكن اذا تم اتقان النوعين معا

yassoo011
03-15-2014, 18:13
التحليل الفني يعتمد بشكل كبير على المؤشرات في السوق والتي يمكن
ان نستفيد منها وهي مرنة في التغير مع تغير السعر وهذا امر مهم انه يمكن ان نغير من الصفقة لعكسها

forex-2013
03-15-2014, 22:07
لابد لكل من يريد أن يدخل إلى مجال الفوركس،أن يتقن مبادئ وأساسيات التحليل الفني،
لأنه هو مخ وعينا المتداول في هذ السوق المتقلب والشديد التغير.

gehad87
05-05-2014, 03:44
انا شايفة ان الموضوع بعيد جدا عن العنوان يا اخي العزيز اذا كنت قعدت فترة بعيد عن المنتدى
بلاش ترجع بالطريقة دي واختار الموضوع كويس وجهزه كويس قبل ما تتحفنا بيه
لان الاسماء وعناوين الموضوعات بتبقى جذابة والمتن ضعيف جدا

ام رحمة
05-05-2014, 05:11
إن أساس التحليل الفني هو أن قيمة العملة يحددها قوة أو ضعف اقتصاد الدولة النسبي فيما يتعلق بأنماط التجارة الخاصة بها. كلما زاد اقتصاد الدولة - مقاس بنمو إجمالي الناتج المحلي gdp، وهبوط التضخم، وارتفاع معدلات الفائدة، وزيادة الإنتاجية، والمزيد من الاستقرار السياسي، وغيرهم، تزيد قوة عملة الدولة. بمرور الوقت، هذه العوامل الأساسية تتسبب في وجود اتجاهات للسعر طويل الأمد في أسواق العملات.

menoer1248
05-05-2014, 08:50
من الاحسن ان نعرف التحليل الاساسي لانه يعنى بالاخبار الاقتصادية تحليلا
وفي مقبله التحليلي الفني
لكن الجمع بينهما قد لا يليق في غالب الاحيان اذ يكونان متناقضان احيانا خاصة اذا تعلق الامر بالخبر القوي فان التحليل الاساسي في هذه اللحظة هو الفعال

gmhd
05-05-2014, 12:02
السلام عليكم
ان الاعتماد علي التحليل الفني فقط في سوق الفوركس لتحيد الاتجاة المستقبلي للسعر او لعملا ما
لا يكفي
فعند دمج التحليل الفني معا التحليل الاساسي او الاخباري
نحصل علي توضيح بنسبة كبيرة في تحديد الاتجاة المستقبل للسعر
مشكرو اخي علي الموضوع وبالتوفيق لك وللجيمع

creatorman1978
05-05-2014, 12:13
انا معك تماما انه اذا اردت ان تفتح صفقتك وتغلقها فى نفس اليوم فالتحليل الفنى هو الاقرب من التحليل الاساسى الذى يكون له اهداف يعدية المدى قليلا ولكن يجب الاعتماد على عوامل اخرى فى تحديد نقاط الدخول

fatoma elsayd
05-05-2014, 12:21
بالفعل التحليل الفنى من افضل الاشياء التى يجب الاعتماد عليها قبل دخول السوق
وتحليل جيد للسوق والتأكد من التحليل قبل فتح اى صفقه ودخول السوق
اتمنى ان تتقبل مرورى
وبالتوفيق :) :dance::happy:

forexman3
05-05-2014, 21:49
تسلم ياغالى على هذا الموضوع
وارى ان تعلم التحليل الفنى هو اساس النجاح فى مجال الفوركس
والمتداول يحتاج لتعلم نوع واحد فقط من انواع التحليل الفنى مع اتقانه

AMLAK
05-05-2014, 21:54
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي
الكريم ان اساس التحليل الفنى انك تتعلم الشموع اليابانسة والمتوسطات المتحركة والفيبوناتشى
وخطوط الاتجاة والنماذج الانعكاسية اذا اتقنت ذلك كلة هتكون محلل ناجح تحياتي للجميع

scan
05-16-2014, 04:36
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

RichardGreen199302
05-17-2014, 22:26
لسلام عليكم
نعم اخي انا اتفق معك في كل شئ انا احب التحليل الفني و اعتبره من افضل التحليلات لكن
من الافضل ان لا استعمله وحده

a7med84
05-17-2014, 23:57
شكرا لك على الموضوع والتحليل الفنى هام جدا فى التداول

وفى تحديد الاتجاه ولكن بدون ان يكون بعيد عن التحليل الاسىاسى الهام والضروى معا

حليس مختار
05-20-2014, 19:49
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها

، و لكن ارى انه ليس من اللائق تقديم موضوع سهل مثل هدا، و التحليل الفني

هو موضوع شاسع و قوي و لا يمكن العمل عليه في موضوع واحد، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

سمير تيارت
05-21-2014, 20:40
اجمل مافي الفوركس انه لا يستطيع احد ان هذا افضل

من ذاك فالتحليلين الفني مثلا له وقت والإخباري له

وقت لكن من يستطيع الدمج بين كل هذا هو الشخص الناجح

الربح من الفوركس
05-21-2014, 23:08
اخى الحبيب يمكنك البحث عن الاستراتيجية التى تريدها من خلل البحث على اليوتيوب وتجربتها على الحساب التجريبى وبالتوفيق للجميع

sara ali
05-23-2014, 07:19
السلام عليكم
ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع في غايه الاهميه
يا اخي الفاضل اشكرك عليه
بارك الله فيك وجززاك الله كل خير
بالتوفيق

HemzaM
05-23-2014, 10:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
صراحة اريد فقط الرد على الموضوع لمعرفة ان كان هنالك بنص عند كتابة رد على موضوع عضو باند
بالتوفيق للجميع .

haffoudhi
05-23-2014, 11:49
كل التحاليل لها اهميتها ويجب الالمام بها ومعرفتها ولكن الاولويه لكسب المعلومات التي تمكنك من القيام بالتحاليل على الوجه الصحيح .

host
05-30-2014, 07:26
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

ebram
05-30-2014, 08:35
اولا مرحبا بيك في العوده الي المنتدي وبالتوفيق في امتحاناتك
ثانيا انا احب اركز ان مش كل الاخبار الاقتصاديه بتكون لها تاثير القوي والشديد الي بيجعلنا ناخذه في الحزبان
لان كتير من الاخبار دي بيوكن تاثيرها قوي لو بنسب اعلي
لكن المهم بتكمن في النسب

mohamed11
05-30-2014, 08:37
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع امين يارب

AMLAK
08-29-2014, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع التحليل الفنى
هو صب السوق بالنسبه للمتاجر الى جانب الاتحليل الاساى اللى لا غنى عنه فى السوق وفى التداول به والله المستعان
وبالتوفيق لك فى تعلم التداول بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

antonioforex
11-27-2014, 15:28
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك للتحليل الفني و فائدته في المتاجرة و اتمنى ان نرى جديدك
دائما في المنتدى اخي الكريم و بالتوفيق لك في تداولاتك.

abdoute
11-27-2014, 19:06
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى النوفيق لجميع من يفيدونا بهذه المواضيع الجميلة والمفيدة
مشكور اخي الفاضل على مشاركتك لنا هذا الموضوع الجميل حقا
.اتمنى من لله عز وجل ان يجزيك عن عملك

abdelhak redouane
11-27-2014, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم والذي يحتاجه كل متاجر عن اساسيات التحليل االفني لانه ان كان تحليلك جيدا فان تجارتك ستكون ناجحة والعكس صحيح
بالتوفيق للجميع

حسنى صادق
11-27-2014, 22:54
انا اتخيل ان التحليل الفنى هو الاهم على الاطلاق من حيث النتائج الايجابية التى تكون بناء على الفهم الحقيق للشارت نفسة

madmax07
11-28-2014, 00:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم عن اساس التحليل الفني اتمنى يستفيد منه الجميع.

doaa sary
11-28-2014, 02:08
شكرا ليك ع الموضوع
والتحليل انواع كتيرة
والفنى يعتمد ع المؤشرات والترندات
وبيعتمد ع سلوك السعر

alaa eldeen
12-29-2014, 23:34
موضوع اساس التحليل الفنى بجد موضوع هايل ومهم جدا كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم وللاعضاء الكرام ولكل شخص يريد ان يرتقى بهذا المنتدى العظيم

mohamed.atef
04-10-2015, 01:25
مين قال بقه ان تاجر الانترادي لايهتم الا بالتحليل الفني وان الاخباري لا يلظمه في شئ
هذا الكلام خطأ لأنه ما من يوم يمر في سوق الفوركس الا وكان هناك خبر أو اكثر عن أحد العملات
والتاجر الانترادي مضطر لمواجهته اما بتجنبه او بالتجارة فيه على نحو معين

الصعلوك
04-10-2015, 10:46
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع شيق للاستفادة ارجو ان لا نبخلنا بجديدك

ahmedibrahim258259
04-10-2015, 11:36
بسم الله الرحمن الحريم طبعا اخي الكريم ولايمكن ان يستغني عنه اي متاجر ابدا لانه اساس من اساسيات التداول يعني مش ينفع انك تدخل صفقة من غير تحليل
تقبل مروري

hamdochi
04-10-2015, 12:38
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان التحليل الفني هو المجداف الثاني للفوركس وبدونه لن تستطيع التواجد كمتداول يومي او اسبوعي لان التحليل الفني هو ما يعبر لك عن الاتجاه الصحيح او المتوقع لحركة السوق خلال الفترة القادمة تقبلوا مروري و احترامي الكبيرين

ibrahim forex
04-10-2015, 18:06
التحليل الفني يا أخي الكريم نوع من أنواع التحليلات ولكن يوجد تحليل أخر أهم من التحليل الفني ألا وهو التحليل الاخباري

KOKOFOAD
04-10-2015, 18:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاء الله خير اخى الكري محول موضعك اللى طرحته والاستفاده العائده علينا اسس التحليل الفنى
دائما فى انتظار مواضعيكم الهادفه
تقبل مرورى

doom
06-08-2015, 02:21
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

العراقي
06-10-2015, 01:38
اخي
الكريم ان اساس التحليل الفنى انك تتعلم الشموع اليابانسة والمتوسطات المتحركة والفيبوناتشى
وخطوط الاتجاة والنماذج الانعكاسية اذا اتقنت ذلك كلة هتكون محلل ناجح تحياتي للجميع

mhamdy
06-10-2015, 01:39
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اعتقد ان المواضيع التى تكتب تهم الجميع وخاصه المبتدئين مثلى
وهذه معلومات جيده شكرا لك اخى الكريم

a7med sniper
06-10-2015, 01:48
شكرا لعىا لموضوع والتحليل الفنى فى هذا السوق من الادوات المهمه جدا فى التعامل فى السوق

هو ممكن نقول عنه انه سلاح المتاجر فى السوق

العراقية
06-16-2015, 14:46
ثانيا انا احب اركز ان مش كل الاخبار الاقتصاديه بتكون لها تاثير القوي والشديد الي بيجعلنا ناخذه في الحزبان
لان كتير من الاخبار دي بيوكن تاثيرها قوي لو بنسب اعلي
لكن المهم بتكمن في النسب

mohamed kota
06-16-2015, 19:45
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
اشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع
وعلى المعلومات الجديدة
واتمنى للجميع التوفيق والنجاح***

wac05
06-22-2015, 05:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا على الموضوع المهم كان ناقصني بعض المعلومات
تحياتي إخواني الكرام وبالتوفيق لنا ولك مالسلام عليكم

4Pro4x
06-22-2015, 05:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
التحليل الفني هو أساس التحليل هدا من دون شك موضوع اكثر من رائع اخى
شرح كافي و مفيد للجميع و تقبل مروري

ahmed bakry
10-26-2015, 08:27
التحليل الفنى مهم جدا فى عملية التداول حيث يقوم التحليل الفنى بتحليل الشسارت والترند لمعرفة حالة السوق ومؤشراته رايحة فين وجاية منين وشكرا

YMTMAX
10-26-2015, 12:32
*

*

*

شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا

الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب

مشكور مرة أخرى ..

AHMED91
10-26-2015, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي الموضوع