PDA

View Full Version : مساعدة لفتح حساب حقيقي على منصة انستاتريدر

mustalokha
01-29-2014, 12:43
السلام عليكم و رحمة الله اعضاء المنتدى الكرام

أصبحت أتقن التداول و أتقن الاستراتيجية التي معي وأربح الصفقات على الحساب التجريبي.
و أريد فتح حساب حقيقي لبدأ العمل لكن لم أعرف كيف ذلك. المرجوا مساعدتي لفتح حساب حقيقي على منصة التداول ميتاتريدر

عندي حساب في انستافوركس و مربوط بالمنتدى و يصلني كل شهر البونص الذي أجمعه هذا كله واضح
انا حتى الان اتداول على ميتاتريدر بحساب ديمو اريد ان اتداول بحساب حقيقي لكي استفيد من الارباح.

تحيـــــــــــــــاتي

mustalokha
01-29-2014, 13:19
السلام عليكم , اخي الكريم اولا لانزم عليك تحدخل موقع الشركة وتسجل من خلالهم حساب حي يعني حقيقي ومن تقوم بتحميل بنامج التداول ومنثم تدخل رقم الحساب والسيرفير ولكلمة المرور الخاصة بك ، تحياتي لك وللجميع

شكرا لك على التوضيح لكن أخي ماذا اختار بالنسبة لــ سيرفر هناك عدة اختيارات؟

fte2020
01-29-2014, 15:07
اخي اهلا بيك معنا يبدو انك مبتدا كثيرا
فتح الحساب الحقيقي يكون من موقع instaforex.com
اتجه الى اخر الصفحة واعمل oprn an acount
بعد دخل ابدا بتتبع الخطوات و ادخل معلوماتك ولا تنسى كود الدعاية في الاخير potalforum

doola2020
01-29-2014, 17:20
يعني انت فاتح حساب في المنتدي من شهر يوليو 2013 ومش عارف لحد دلوقتي تفتح حساب ازاي ، طب البونص اللي انت بتاخده ده بيروح في الهوا ، يعني انت لحد دلوقتي مش فاتح حساب في شركة انستا فوركس

mustalokha
01-29-2014, 17:56
يعني انت فاتح حساب في المنتدي من شهر يوليو 2013 ومش عارف لحد دلوقتي تفتح حساب ازاي ، طب البونص اللي انت بتاخده ده بيروح في الهوا ، يعني انت لحد دلوقتي مش فاتح حساب في شركة انستا فوركس

لم تفهم سؤالي جيدا, عندي حساب في انستافوركس و مربوط بالمنتدى و يصلني كل شهر البونص الذي أجمعه هذا كله واضح
انا حتى الان اتداول على ميتاتريدر بحساب ديمو اريد ان اتداول بحساب حقيقي لكي استفيد من الارباح

ahmedhawash
01-29-2014, 17:56
خد وقتك على التجريبى وما تستعجلش وتقدر

تعمل حساب حقيقى بالتسجيل على موقع الشركه

والتسجيل الدخول على المنصه

downbeat
01-29-2014, 18:14
السلام و عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي لعزيز شكراً إرجع إلى الموقع الريسي لشركة ويذب إلى فتح حساب حقيقي واملأ البينة ولا تنسى أن تختار الحساب الاسلامي أخي الكريم

A.H.M.E.D
01-29-2014, 18:46
بعد دخل ابدا بتتبع الخطوات و ادخل معلوماتك ولا تنسى كود الدعاية في الاخير potalforum

Eng_Amr
01-29-2014, 18:50
السلام عليكم , اخي الكريم اولا لانزم عليك تحدخل موقع الشركة وتسجل من خلالهم حساب حي يعني حقيقي
تحمل منصه التدوال تحمل استراتيجية جيدة
مشكور و تقبل مرورى

mustalokha
01-29-2014, 19:52
هل لا يوجد أحد في المنتدى يجيبني على سؤالي؟؟؟؟؟
المرجوا مساعتي جزاكم الله خيرا

latraaa
01-29-2014, 20:09
يا اخي الكريم، فتح الحساب الحقيقي يكون من خلال الموقع الرسمي للشركة، و تقوم بفتحه كأي حساب في اي شركة، و من ثم تقوم بتفعيله من خلال الوثائق الرسمية، و بالتالي أصبح لديك حساب حقيقي، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Askar
01-29-2014, 20:15
انت تقدر تعمل حساب على انستا فوركس
حساب حقيقى
ولا تنسى كود الدعايه
potalforum
وتبدا عملك بجد
لاكن عتابى انك اخذت كل هذا الوقت بالعمل بدون حساب حقيقى
وان البونصات التى جمعتها لم يكن منها اى فاءده

MOHAMMED EN NADOURI
01-29-2014, 20:33
كنت قد جربت و فتحت حساب حقيقي من المنصة، لكن لم أتمكن من دخول موقع انستافوركس برقم العضوية و كلمة السر.
من الأفضل فتح حساب حقيقي انطلاقا من موقع انستافوركس و من تم الدخول به في المنصة و ليس العكس
بالتوفيق

heroo252
01-29-2014, 20:44
فتح الحسب عالمنصة بطريقة صحيحة محتاج طبعا اليباسورد ورقم الحساب
والاهم بقة هو السفر الصحيح الخاص بيك فى تسجيل الدخول دة الهم
لازم تتاكد منة

joker7diaa
01-29-2014, 21:09
من على المنصة لا يمكنك فتح حساب حقيقي تقدر تفتح حساب تجربي فقط
لاكن فتح حساب حقيقي لا بد ان يكون من علىِ الموقع الخاصة بالمنصة ويجب تحديد نوع الحساب

heroo252
01-29-2014, 21:21
فتح الحساب لو للمتاجرة ممكن تفتحة بسهولة
لو لليوص هنا لازم يكونكود الدعاية وانتا بتتقتح الحساب
هو كود الدعايا الخاص بالمنتدى هنا Portalforum

ilyes chaieb
01-29-2014, 21:23
اخى الكريم لفتح حساب حقيقي مع شركة انستا عليك بالدخول على موقعها الرسمى و من اسفل الصفحة ستجد كلمة فتح حساب حقيقي اضغط عليها
كما يمكنك ايضا من نفس الصفقحة نتح الحساب الديمو
مع تمنايتى للجميع بالارباح

ahmedibrahim258259
01-29-2014, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هاتذهب الى صفحة الشركة وهي انستا وهتلاقي الصفحة بالعربي وهناك هتلاقي فتح حساب حقيقي اتبع التعليمات وبكده يبقى مبروك عليك الحساب الجديد
تقبل مروري

مصطفى حمدان
01-30-2014, 01:40
اخى الفاضل فتح الحساب الحقيقى بالتوجه الى صفحة الشركة واختيار فتح حساب حقيقى واملاء البيانات والرسالة هاتوصلك ببيانات الدخول ولكن احظر فالعمل على الحساب الحقيقى ليس كالتجريبى والله الموفق

محمد الجهني
01-30-2014, 01:43
زي ماذكرو الاخوان تسجل في الموقع الرئيسي

zamalkkawy
01-30-2014, 11:46
اخي الكريم اولا لانزم عليك تحدخل موقع الشركة وتسجل من خلالهم حساب حي يعني حقيقي ومن تقوم بتحميل بنامج التداول ومنثم تدخل رقم الحساب والسيرفير ولكلمة المرور الخاصة بك

creatorman1978
01-30-2014, 12:54
يمكنك ان تبدأ اخى بحسابك على انستا الذى يوصل علية البونص ...
كل ما عليك فعلة الان امرين هو الاجتهاد فى المنتدى ليزيد رصيدك قليلا والامر الثانى هو التاكد من نجاحك فى تطبيق استراتيجيتك بدلا من الاستعجال فتخسر ما جمعته لا قدر الله

fte2020
01-30-2014, 15:49
اخي فتح الحساب الحقيقي يكون من الموقع الرسمي لانستافوكس
انه اسهل مما يكون فقط اضغط هلى فتح حساب حقيقي واكمل ادخال البيانات المطلوبة منك
على فكرة الموقع يدعم العربي

falcon26
01-31-2014, 11:54
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

waelmma
01-31-2014, 19:26
:)):)):o انت بتفتح البرنامج الميتاتريدر ومن قائمة فيل بتفتح login
وتضع رقم الحساب وكلمة السر اللى مسجل بهم فى انستا واهم شىء اسم السيرفر

نور المعرفه
01-31-2014, 20:11
الأمر بسيط بإذن الله ، كل ما عليك على نفس الديمو إفتح حساب جديد من خيارات فتح حساب ، وغير في الخيارات على حسب ما تريد وطبعا ً إنتبهه الا يكون خيار حساب ديمو ضمن خياراتك وها أنت جاهز للعمل ،على فكرة على يدك اليسار هنالك جدول يذكر لك كم حساب ديموا وكم حساب حقيقي تمتلك ، سوف تعرف لإن الألوان مختلفة بين النوعين .

saddem
01-31-2014, 20:18
في انستافوركس و مربوط بالمنتدى و يصلني كل شهر البونص الذي أجمعه هذا كله واضح
انا حتى الان اتداول على ميتاتريدر بحساب ديمو اريد ان اتداول بحساب حقيقي

أحمد بيكس
01-31-2014, 21:00
أخي اذهب الى موقع شركة انستافوركس وافتح حساب من هناك .. ان كنت لا ترعف ابحث على جوجل على طريقة التسجيل في شركة انستافوركس .. واهم حاجة تحط الحساب اسلامي ..

ssnsafi
01-31-2014, 21:04
اخي الكريم عندما تدخل الى حساب الديمة في المنصة فأنك تضع رقم الحساب وكلمة السر وسيرفر الديمو
ولو اردت دخول الحساب الحقيقي فعليك تتبع الخطوات نفسها بأن تدخل رقم حسابك الحقيقي وكلمة سر المتاجر والسيرفر الصحيح الذي اخترته عندما فتحت حساب حقيقي في الشركة

rsfbg2010
01-31-2014, 21:07
السلام عليكم جميعا
اخى هنا فى المنتدى هتلاقى موضوع مثبت
لكيفيه عمل حساب حقيقى وربطه بالمنتدى بالتوفيق لك
تقبل مرورى

amoune
02-10-2014, 02:11
اخي الكريم ان كنت تتهم المنتدى بالنصب فكان أولى لك ان تبين الاسباب ولا ترمي تهمك او غضبك بكلمتين اصنتين وتذهب وتبقى ساكتا
ان كنت صادفت مشكلة في المنتدى فأعضاء الادارة امامك راسلهم واطلب منهم شرح لما يواجهك وان لم تلق الرد المناسب اكتب مشكلتك هنا ووضح
لنا اسباب غضبك من المنتدىهذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك سشؤئءؤشسؤءئ

NhajajN
02-10-2014, 02:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي اهلا بيك معنا يبدو انك مبتدا كثيرا فتح الحساب الحقيقي يكون من موقع instaforex.com اتجه الى اخر الصفحة واعمل **** an acount
بعد دخل ابدا بتتبع الخطوات و ادخل معلوماتك ولا تنسى كود الدعاية في الاخير potalforumواتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

tarikouahmani
02-10-2014, 02:16
اخي الكريم اذهب الى انستا وقم بالدخول لتحمييل الحساب الحقيقي
ثم املا بعض البيانات المرافقة للبرنامج والخاصة بك ثم ابدا تدااولك

finga1
02-10-2014, 02:36
رسشاخي الكريم ان كنت تتهم المنتدى بالنصب فكان أولى لك ان تبين الاسباب ولا ترمي تهمك او غضبك بكلمتين اصنتين وتذهب وتبقى ساكتا
ان كنت صادفت مشكلة في المنتدى فأعضاء الادارة امامك راسلهم واطلب منهم شرح لما يواجهك وان لم تلق الرد المناسب اكتب مشكلتك هنا ووضح
لنا اسباب غضبك من المنتدىهذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك سشؤئءؤصشس

finga5
02-10-2014, 02:59
اخي الكريم ان كنت تتهم المنتدى بالنصب فكان أولى لك ان تبين الاسباب ولا ترمي تهمك او غضبك بكلمتين اصنتين وتذهب وتبقى ساكتا
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك سشءؤبشصسرسرشبشرئء

fatma abdelhay
02-10-2014, 03:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو كما تقول انك سجلت فى الشركه وبيتحولك البونص يبقى كدا تمام مش فاضل غير رفع صوره البطاقه وكدا وتفعل الحساب
المهم خد الرقم بتاعك والباص اللى اتبعتولك عند التسجيل وادخل بيهم المنصه عادى
وبالتوفيق ان شاء الله :)

harimeche
02-10-2014, 03:55
آه الأمــــــــــر أكثر من سهل يا صديقي

أدخل على المنصـــــــــة من file إختر logine

تم أدخل الرقم الخاص بك تم الباسوورد

والسيرفر الدي تم إختياره عنمــا كنت تفتح الحساب في الأول

وبالتوفيق لك

salimned
02-10-2014, 15:27
السلام عليكم
اخي تستطيع فتح حساب حقيقي في السركة التي
تريد العمل بها و قم بربطها بالمنتدى كي يصلك البونص كل شهر
لتعمل به و قم بالفاق الملفات لتفعيل حسابك كي تستطيع السحب
موفق اخي.

ahmad lord
02-10-2014, 15:31
اخى الفاضل بصراحه انا ما افهم انت ماذا تريد ولكن ادخل ككما انت كانك تفعل حساب حقيقى جديد وسجل بالشركه طالما انت تمكنت من نفسك وبالتوفيق ان شاء الله

alaeddine
02-11-2014, 22:14
السلام عليكم والرحمة الله وبركاته
اخي الكريم اولا لانزم عليك تحدخل موقع الشركة وتسجل
من خلالهم حساب حي يعني حقيقي ومن تقوم بتحميل بنامج
التداول ومنثم تدخل رقم الحساب والسيرفير ولكلمة المرور الخاصة بك.

mahmouduk
02-11-2014, 22:15
السلام عليكم
والله الصراحة انا لسا شغال علي الديمو وما عملت اي حسابات ممكن الاعضاء يفيدوك
تحياتي الك

ashrafko
02-11-2014, 23:21
اخى الكريم لفتح حساب حقيقى لابد من الذهاب الى موقع الشركة وفتح حساب حقيقى عن طريقة ولكننى انصحك بالعمل من خلال حساب تجريبى اولا وبالتوفيق

احمد امير
02-25-2014, 23:07
يجب أن لا تتعود على تقليد إستراتيجية الأخرين لأن هذا لا يعد طريقة جيدة على المدى البعيد.و السبب هو أن الأشخاص الآخرين قد يكون لديهم مجموعة أهداف مختلفة تماماً عن ما تهدف إليه. و عليه فقد تواجه مصاعب جديدة إذا ما إتبعت نهجهم.

didaaass
02-25-2014, 23:48
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
عندما تدخل الحساب الديمو فى المنتصف تضع رقم الحساب وكلمة السر وسيرفر الديمو ولو اردت دخول الحساب الحقيقى عليك بنفس الخطوات

محمد أبو بكر
02-26-2014, 20:26
السلام عليكم و رحمته و بركاته
و بالتوفيق للجميع

norur
02-26-2014, 21:19
السلام عليكم
و الصراحة اين هو المشكل في التاخر في فتح الحساب الحقيقي
لقد جمع البونص و تعلم بتاني و جرب في الحساب التجريبي و الان بعد الخبرة لي اكتسبها حاب يفتح الحساب حتى لا يخسر من اول تداول اين هو المشكل

frx
03-18-2014, 06:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك صديقى وفى جميع الشباب هنا وجلعه فى ميزان حسناتكم يوم القيامة حقا استفدت من هذا الحوار جدا وشكرا جزيلا للجميع وتقبلوا مرورى
...
............................................

tazi larbi
03-18-2014, 17:44
السلام عليكم مادام لك حساب بونص هو الحساب الحققي وبه مال حقيقي اذا امن كنت تجيد التداول غفعلا ابدا التداول واسحب الارباح متى شئت اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ramzi13
03-19-2014, 05:19
السلام عليكم , اخي الكريم اولا لانزم عليك
تحدخل موقع الشركة وتسجل من
خلالهم حساب حي يعني حقيقي
تحمل منصه التدوال
تحمل استراتيجية جيدة
مشكور و تقبل مرورى

zamalkkawy
03-19-2014, 07:22
اولا لانزم عليك تحدخل موقع الشركة وتسجل من خلالهم حساب حي يعني حقيقي ومن تقوم بتحميل بنامج التداول ومنثم تدخل رقم الحساب والسيرفير ولكلمة المرور الخاصة بك

a7med84
06-16-2014, 00:57
هو الحساب التجريبى هو اللى بيتففتح على المنصه انما الحساب الحقيقى

بيكون من خلال موقع البروكر اللى انت شغال نعاه زى انستا والله المستعان

doaa sary
06-16-2014, 01:25
غادى زى ماسجلت دخولك بالحساب الوهمى
سجل بالحقيقى ع نفس المنصه
تحت كلمة لوجين
وحط رقم حسابك الحقيقى
والباسورد وهتلاقى حسابك والمجمل

منى الجندى
06-17-2014, 03:01
حضرتك هتكتب فى خانة لوجين رقم حسابك بانستا وكلمة سر التاجر
وتختار السيرفر الذى سجلت به تبدا بعملك الحقيقى دون اى مشاكل فقط خذ حذرك بادراة راس المال

maha elsayed
06-17-2014, 14:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هتلاقى موضوع فى المنتدى بيبيبن
يا اخى ازاى تفتح حساب حخقيقى فى انستا يا اخى

besnisse
06-20-2014, 03:29
ان شاء الله موفق في التداول الحقيقي كذلك
اخي للدخول الى حسابك على منصة التداول
يكفي ادخال رقم الحساب الخاص باينستا
و كلمة السر الخاص بحسابك
و ان تختار السيرفر الذي اخترته اثناء تسجيلك
وهذا مهم فبدون سيربر لا يمكن الولوج
بالتوفيق اخي و في امان الله

ahmedmomen
06-20-2014, 04:08
طبعا عشان تفتح حساب حقيقي لازم تدخل على موقع انستا وتختار فتح حساب حقيقي وتسجل بياناتك
وبعد كده تربط حسابك في المنتدى بحسابك في انستا وممكن تشوف طريقة الربط بالتفصيل في المنتدى التعليمي

nour elhouda
06-20-2014, 08:24
السلام عليكم و رحمة الله اعضاء المنتدى الكرام

أصبحت أتقن التداول و أتقن الاستراتيجية التي معي وأربح الصفقات على الحساب التجريبي.
و أريد فتح حساب حقيقي لبدأ العمل لكن لم أعرف كيف ذلك. المرجوا مساعدتي لفتح حساب حقيقي على منصة التداول ميتاتريدر

عندي حساب في انستافوركس و مربوط بالمنتدى و يصلني كل شهر البونص الذي أجمعه هذا كله واضح
انا حتى الان اتداول على ميتاتريدر بحساب ديمو اريد ان اتداول بحساب حقيقي لكي استفيد من الارباح.

تحيـــــــــــــــاتي

حضرتك تدخل على انستا وتفتح حساب حقيقى بالبونص اللى عندك وتتداول بية وان شاء الله تربح وتستفيد من الارباح زوتقدر تسحبهم

hassanayoub
06-20-2014, 13:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنا أعاني من نفس المشكل
و الغريب الردود كلها في موضوعك تنصحك بالتسجيل
و أنت تشير بأنك تسجلت و قمت بربط حسابك بالمنتدى
عجيب أمر الأعضاء

zikonaldoz
06-20-2014, 14:01
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
الطريقة سهلة وهي توجد على قائمة المبتئين في المنتدى

HemzaM
06-20-2014, 21:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
حسب رايي احسن لك ان تدخل انستا فوركس و تبحث عن فتح حساب حقيقي و التسجيل فيه و هناك العديد من الفيدوهات التي توضح كيفية دلك
بالتوفيق للجميع ان شاء الله .

maha2012
06-20-2014, 22:48
مالسلام عليكم ورحمه الله وبركاتهشور يا اخى ف خطات
فتح الحساب التجريبى والتدريب عليه شكرا اوى ليك

yacrao
06-20-2014, 22:55
اخي الكريم ربما انت اختلط عليك الامر ولم تتعلم الفوركس جيدا لكن الحساب الحقيقي لا يفتح على المنصة ولكن على موقع الانستافوركس لكن التجارة فقط تكون على المنصة

nabile26
06-20-2014, 23:02
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي التداول في الحساب التجريبي خطوة مهمة و واجبة لتعلم التداول
اما بشان الحساب الحقيقي فعليك التوجه الى الشركة انستا فوركسو التسجيل في حساب حقيقي

el andaloussi
07-24-2014, 19:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان فتح الحساب يكون في موقع الشركة ، ثم تفتحه على المنصة لتتاجر به

AMLAK
07-30-2014, 14:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم فتح الحساب الحقيقي يكون من موقع
instaforex.com اتجه الى اخر الصفحة واعمل oprn an acount بعد دخل ابدا بتتبع الخطوات
و ادخل معلوماتك ولا تنسى كود الدعاية في الاخير potalforum مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

ProForex
08-30-2014, 12:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم لكي تفتح حساب حقيقي يجب الدخول إلى موقع الشركة انستا فوركس وتتبع الخطوات التسجيل

asl26
09-04-2014, 03:08
ممتاز جدا يا اخى الفاضل على مجهودك العظيم لقد قمت بطرح موضوع مهم للغاية ومفيد جدا للاعضاء
خاصة التجار المبتدئين واتمنى من الله ان يجازيك خيرا ويوفقك

host
09-10-2014, 16:01
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

fosat
09-10-2014, 17:23
مشكور و تقبل مرورى

mohamed elsliny
09-10-2014, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل ان الموضوع سهل كل ما عليك هو الدخول على الموقع الرسمى لشركة انستا والضغط على فتح حساب حقيقى ثم ملا جميع البيانات المطلوبة واهم شيء ان تكتب فى خانة الدعايا portal forum حتى تربط حسابك بالشركة بالمنتدى

مصراوى
09-10-2014, 17:43
اخى الحبيب يمكنك فتح الحساب الحقيقى من موقع الشركة بخلاف الحساب التجريبى الذى تقوم بفتحة من خلال الميتاتيدر وبالتوفيق للجميع

هيثم سيد
09-10-2014, 22:19
بتفتح منصة التداول بتاعتك بنفس رقم غرفة العميل بتاعتك ونفس الباس وورد بتاعك هتلائي المنصة فتحت معاك وتبدا تداول علي حسابك الحقيقي وان شاء الله تحقق ارباح كويسة ويتواصل معك النجاح

scan
09-15-2014, 04:39
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

aysamiman
09-15-2014, 15:08
تدخل موقع الشركة وتسجل من خلالهم حساب حي يعني حقيقي
تحمل منصه التدوال تحمل استراتيجية جيدة
مشكور و تقبل مرورى

Hassan Owen
09-15-2014, 15:46
أخي لعزيز شكراً إرجع إلى الموقع الرئيسي لشركة ويذب إلى فتح حساب حقيقي واملأ البينة ولا تنسى أن تختار الحساب الاسلامي أخي الكريم

ibrahim forex
09-16-2014, 00:52
بسم الله الرحمن الرحيم
خد وقتك على التجريبى وما تستعجلش وتقدر
تعمل حساب حقيقى بالتسجيل على موقع الشركه
والتسجيل الدخول على المنصه
تقبل مرورى

antonioforex
10-28-2014, 03:23
السلام عليكم
اخي عندما تفتح حسابا في الشركة تاتيك معلوماتك التي تدخل بها للمنصة كي
تعمل في حسابك الحقيقي و اتمنى لك النجاح في عملك.

azzam1000
10-28-2014, 03:43
الموضع اكيد اتحل من بدرى لديك واتمنى لك التوفيق واذا متحلش ده امر سهل جدا ادخل عندك على الميتاتريد هتلاقلى فوق كلمة فيل دوس عليها هيجيلك تحت فى الاختيارات الحساب اللى انت عايزة ومن اختار حقيقى وادخل الكود والباص بتاعك هتلاقى كل حاجه محفوظه لك

abdoute
11-28-2014, 18:46
.السلام عليكم اخواني الكرام واتمنى ان تكون بصحة وعافية ان شاؤ الله
صراحة هذا الموضوع يبدو انه رائعه و ان شاء الله وا ان ينجح معي
.اتمنى التوفيق للجميع ,وتقيل مروري

soon
12-05-2014, 23:58
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

medo2013
12-06-2014, 00:00
ان الحساب الحقيقى بيكون من اهم الحسابات التى تحتاج الى تعلم والمعرفة بالاسعار وكمان لابد من استخدام المنصة التى تعرفك ازاى تعرف العملة هابطة ولا طالعة وازاى تعرف المنصة تقرءها وتتداول بالعملة الجيدة والمربحة

mr-x
12-07-2014, 01:48
اخى الكريم هناك فى القسم التعليمى شرح كامل ومفصل لطريقة عمل حساب فى شركة انستا فوركس وربطه فى المنتدى من اجل الحصول على البونص من الردود

mr-x
12-11-2014, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى بالنسبة للسيرفر هذا يعتمد على اختيارك اثناء التسجيل اما اذا كنت لا تتذكر فجرب جميع السيرفرات والذى يعمل يبقى هوه الى انت اخترتة

yooussef
12-11-2014, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع رائع وبه معلومات مفيدة نحتاج لمتل هده المواضيع لكي نفهم السوق بكل جوانبه

xdorex
12-16-2014, 15:46
اخي الكريم في موقع شركة اينيستافوركس من خلاله تستطيع فتح حساب حقيقي
ابحت عن كلمة حساب تجاري وقم بملا الاستماره بالمعلومات الطلوبه

baite
12-17-2014, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

mr-x
12-18-2014, 00:47
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم باختصار شديد حمل برنامج ميتاتريدر الخاص بشركة انستا ودخل اليوزر نيم وهو عبارة عن رقم الحساب ثم الباسورد ثم السيرفر ثم تداول واجنى الارباح

alaa eldeen
12-29-2014, 20:49
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز منصة انستاتريدر و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

esshazly
12-30-2014, 14:54
السلام عليكم ... أخي لعزيز شكراً إرجع إلى الموقع الريسي لشركة ويذب إلى فتح حساب حقيقي واملأ البينة ولا تنسى أن تختار الحساب الاسلامي ... بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

MARIAM HAMMIJO
01-07-2015, 21:09

SAFWAN HAMIJOU
01-07-2015, 21:09

RAWAA RAHHAL
01-07-2015, 21:54
أخي لعزيز شكراً إرجع إلى الموقع الريسي لشركة ويذب إلى فتح حساب حقيقي واملأ البينة ولا تنسى أن تختار الحساب الاسلامي أخي الكريم

adil17
01-08-2015, 09:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك التوفيق و النجاح

van
03-20-2015, 03:41
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

baki
03-20-2015, 17:52
اخي لكي تفتح حساب حقيقي عليك ان تدهب لوقع انستا فوركس وتفتح
عند الشركة حساب ثم قوم بربطه بالمنتدي وهكدا ستتحصل على البونص وقم بفتح الحساب الحقيقي كما فتحت الديمو على منصة التداول

حسين السيد
04-15-2015, 00:39
اخي اهلا بيك معنا يبدو انك مبتدا كثيرا

Wassa04
04-15-2015, 01:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم فقط عليك ادخال رقم حسابك
و كلمة السر و السيرفر بالتوفيق لك تقبل مروري

zee1996
04-15-2015, 05:35
حمل الميتاتريدر الخاص بانستا فوركس من غرفة العميل امخاصة بك و قم بتنصيبها على حاسبك ا دخل عليها المعلومات التي توصلت بها على الايمايل يوم فتحك للحساب الحسقيقي مع التاكد من سيرفر حسابك و اتمنى التوفيق لك و للجميع

waelmma
04-15-2015, 07:02
;););) اخى الكريم انت طالما رابط حسابك بالمنتدى يبقى اكيد فاتح حساب حقيقى فى انستا يبقى كل اللى مطلوب منك
انك تفتح منصة الميتاتريدر وتحط رقم حسابك فى انستا وكلمة السر واسم السيرفر

BYE
04-21-2015, 23:58
جزاك الله كل خير اخي العزيز علي وقتك الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال ونتمني لسيادتكم التقدم ولجميع اعضاء المنتدي
شكراا..

doaa sary
04-22-2015, 21:43
تحت كلمة لوجين
وحط رقم حسابك الحقيقى
والباسورد وهتلاقى السرفر اختارة صح

BYE
04-29-2015, 23:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الافضل بأذن الله

hager omar
04-30-2015, 00:05
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخي الكريم علي تساؤلك والحساب الحقيقي بيتم فتحه من خلال موقع الشركة وبتختار فتح حساب الحقيقة

تقبل مروري

asxqw
04-30-2015, 00:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أخي لعزيز شكراً إرجع إلى الموقع الريسي لشركة ويذب إلىسؤالي جيدا, عندي حساب في انستافوركس و مربوط بالمنتدى و يصلني كل شهر البونص الذي أجمعه هذا كله واضح
انا حتى الان اتداول على ميتاتريدر بحساب ديمو اريد ان اتداول بحساب حقيقي لكي استفيد فتح حساب انا حتى الان اتداول على ميتاتريدرمن جد وجد و من زرع حصد بحساب ديمو اريد ان اتداول بحساب حقيقي

---------- Post added at 09:12 PM ---------- Previous post was at 09:09 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و إرجع إلى الموقع الريسي لشركة ويذب إلىسؤالي جيدا, عندي حساب في انستافوركس و مربوط بالمنتدى و يصلني كل شهر البونص الذي أجمعه هذا كله واضح انا حتى الان اتداول على ميتاتريدر بحساب ديمو اريد ان اتداول بحساب حقيقي لكي استفيد فتح حساب انا حتىلو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

mazouz
04-30-2015, 01:40
باسم الله الرحمان الرحيم
نصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع ولكك جزيل الشكر وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

doaa sary
12-15-2015, 16:26
تحت كلمة لوجين
وحط رقم حسابك الحقيقى
والباسورد وهتلاقى السرفر اختارة صح

AHMED91
12-25-2015, 19:40
بالنسبة لفتح حساب حقيق في منصة الميتا تريدر علينا التوجه الي خدمة العملاء
داخل المنتدي واليت ستقوم بمساعدتنا في الحال

aymansaleh
12-25-2015, 20:47
الاخ الكريم, انت تقول انك تمتلك حساب على انستا فوركس للبونص ويتم تحويل البونص عليه اذا هذا هو حسابك الحقيقي الذي ستتداول عليه من واقع المنصه اخي الحبيب ادخل باليوزر والباص وورد على السرفر الخاص بك امريكا واحد او اتنين
تقبل مروري

malak558
12-25-2015, 20:56
المفروض باشتراكك هنا فى المنتدى تكون اتعلمت
عموما بدل متبدء بفلوس حقيقيه من معاك تقدر تعتمد على البونص وهنا فى المنتدى موضوع بيوضح فتح حساب تداول تابع للمنتدى وربطه بالمنتدى

kacembouden2
01-19-2016, 01:38

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

xmenflis1
03-11-2016, 16:48
مرحباً شكراً على إضافة
يمكنك ان تبدأ اخى بحسابك على انستا الذى يوصل علية البونص ...
بتوفيق للجميع

nuclear2010
03-12-2016, 12:06
السلام عليكم
اخي الكريم عندما تدخل الى حساب الديمة في المنصة فأنك تضع رقم الحساب وكلمة السر وسيرفر الديمو
ولو اردت دخول الحساب الحقيقي فعليك تتبع الخطوات نفسها بأن تدخل رقم حسابك الحقيقي وكلمة سر المتاجر والسيرفر الصحيح الذي اخترته عندما فتحت حساب حقيقي في الشركة
تقبل مروري

انعام
03-12-2016, 16:34
بسم الله
تحية طيبة اخواني وبعد
اشكرك اخي العزيز على المعلومات التي قدمتها لنا التي قدمتها لنا لكيفيىة انشاء حساب حقيقي على الميتاتريدر

xmenflis1
03-18-2016, 18:18
مرحباً شكراً على إضافة
انه اسهل مما يكون فقط اضغط هلى فتح حساب حقيقي واكمل ادخال البيانات المطلوبة منك
بتوفيق للجميع

raedreda
03-18-2016, 19:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من هامه لمحبى منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

معتصم سباعنة
03-18-2016, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لفتح حساب حقيقي اخي يمكن التوجه الى موقع انستا فوركس ومن ثم انزل اسفل الموقع واختر فتح حساب تجاري
بالتوفيق

hamadaelkomy
03-27-2016, 21:56
-----------------------------------

أخى الفاضل العزيز
-----------------------------
شكرا لك اخي العزيز على هذه المعلومات القيمة
وننتظر باقى الاعضاء للتوضيح اكثر
--------------------------------------
وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير-
تقبل مرؤى

---------- Post added at 06:56 PM ---------- Previous post was at 06:48 PM ----------

-----------------------------------

أخى الفاضل العزيز
-----------------------------
شكرا لك اخي العزيز على هذه المعلومات القيمة
وننتظر باقى الاعضاء للتوضيح اكثر
--------------------------------------
وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير-
تقبل مرؤى

snnaky
06-09-2016, 22:02
طب هو حضرتك عاوز اية مانت بتقول انك فاتح حساب حقيقى على الشركة وبيتحولك علية البونص اية الغريب والصعب فى الموضوع معلش انا شخصيا نش عارف انت مش عارف اية
يا اخى زى ما انت فتحت حساب ديمو انت بالفعل فتحت حساب حقيقى وبتتحولك علية البونص يعنى لا ينقصك سوى البدأ فى المتاجرة مش صعبة يعنى

tahar2015
06-20-2017, 11:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم اذهب الى الايميل الي سجلت به حسابك
ستجد ايميل وصلك من البدايه فيه معلومات الحساب
الحقيقي اذخل بها من على المنصه