PDA

View Full Version : اختر عملتك المفضله

Pages : [1] 2 3 4 5

ahmed
06-02-2012, 21:37
بسم الله ارحمن الرحيم
تحيه ود للجميع

ما هو افضل زوج تعاملت معاة وحسيت ان هذا الزوج سهل فى التعامل معاة
ومش غدار وبيحترم تحليل او ما شابه
بالنسبالى الباوند دولار

kingman
06-02-2012, 22:09
يوجد موضوع مشابه له فى القسم على مااتذكر لكن عموما انا بفضل جدا زوج الدولار كندى زوج رائع فى التعالم وبيحترم كثيرا التحليل الفنى والكلاسيكى وتقدر تتوقع حركته بسهولة وحتى فى وقت الأزمات تحركاته مش بتبقى مجنونة زى العملات الأخرى وهذه العملة بفضل التعامل معها وبتعامل ايضا مع معظم العنلات الاساسية

tervarto
06-02-2012, 22:47
يوجد موضوع مشابه له فى القسم على مااتذكر لكن عموما انا بفضل جدا زوج الدولار كندى زوج رائع فى التعالم وبيحترم كثيرا التحليل الفنى والكلاسيكى وتقدر تتوقع حركته بسهولة وحتى فى وقت الأزمات تحركاته مش بتبقى مجنونة زى العملات الأخرى وهذه العملة بفضل التعامل معها وبتعامل ايضا مع معظم العنلات الاساسية

طبعا الدولار كندى زوج معروف لأحترامة لحركة السعر و التحليل الفنى , انا كنت أفضل اليورو دولار , لكن بعد الهبوط المستمر و عدم أحترامة للتحليل الفنى , بدأت أتجة للكروسات و البعد عن العملات المرتبطة بالدولار , لحين أحترامها للتحليل الفنى فى المستقبل القريب ان شاء الله

realyone
06-02-2012, 22:58
بالنسبة لي افضل زوج لي اليورو\دولار لأنه زوج رئيسي وكل الأزواج تتأثر فيه,بالنسبة لي اعتبره مركز الأزواج او دينمو الأزواج,لكن احيانا تكون حركاته مستفزه وغير طبيعيه,واحيانا يعجبك حركاته,الخلاصه لكل الأزواج له محاسنه وعيوبه

ramid
06-02-2012, 23:38
انا افضل الدولار كندي لكل المميزات التي ذكر الاخوة قبلي
والزوج الدي لااحب ابدا التعامل معه هو الدولار ين
المعروف بحركاته الغبر المتوقعة والغريبة

pimo
06-03-2012, 00:09
من افضل الازواج التي انصحك بالاتعامل عليها في سوق الفوركس هي الاورو/دولار الاورو /ين ياباني البوند /اورو هذه الازواج تمكنك من معرفة اسرار الفوركس وسوف تكسب الخبرة والتجربة اذا تعلمت كيف تتعامل معها

mando
06-03-2012, 01:43
انا بحب التعامل مع الباوند دولار والكندى افضل الازواج اللى احب التدوال عليها
لكن ايضا لو فى فرصة موجودة على اى زوج اخر من الازواج الرئاسية لا مانع من الدخول فيهم

HARRY POTTEER
06-03-2012, 02:43
انا عن نفسي افضل اليورو دولار و الدولار الكندي
بارتاح كتيرا لكما اتاجر فيهم و غاليا اكسب منهم

magic777
06-05-2012, 17:50
اعتقد ان افضل زوج من وجهه نظري هو المجنون
وازواج الين عموما حركتها حلوه وسهل توقعها عيبها فقط السيبريد العالي
واوقات تدخلات البنوك والكوارث ممكن تعمل حسابها بالاستوب المناسب
وممكن عمل على زوج اليورو ين هو زي حركه المجنون كده وكمان سيبريده قليل

ahmed abdalla
06-05-2012, 17:53
ان افضل الازواج الذى احب دائما التعامل معها هو الدولا واليورو لانى حققت مع هذا
الزوج افضل المكاسب بالنسبة لى حتى الان ولكن هذة هى تفضيلات شخصية
فانا احب المكسب فقط

mohamed eldamnhorey
06-05-2012, 17:56
انا افضل الدولار كندى

تعتبر من افضل العملات والاسهل على الاطلاق فى التحليل

زوج هادئ بسيط

تستطيع ان تجنى من ارباح

بس افهم وادرس حركته
كويس

kingman
06-05-2012, 22:46
انا افضل الدولار كندى

تعتبر من افضل العملات والاسهل على الاطلاق فى التحليل

زوج هادئ بسيط

تستطيع ان تجنى من ارباح

بس افهم وادرس حركته
كويس
الكندى زوج يمتاز بالرتابة فى حركته ومش مجنون زى الزواج الأخرى يعنى لو تلاحظه فى هذه الأزمة وانهيار الكبير على الكثير من الأزواج تجده تحرك بعقلانية ومن مرحلة لاخرى وفى كل مرحلة تستطيع ان تجنى نقاط باطريقتك المعتادة عليه وده اهم مايميزه ان حركاته ليها حدود تستطيع بسهولة ان تتوقعها بفضل الله

osama shaban
06-06-2012, 01:11
عن نفسي انا بحب اليورو \دولار العمله الاشهر في العالم بس سعات بيقبي في ازمات وبخسر كتير بس اكتر عمله انا بحب اشتغل عليها واليورو ين بيكون نفس التحرك بالظبط ولكن بصوره اسرع عموما العملات الاساسيه افضل العملات في التدوال بس السيوله الموجوده فيها

hesham1046
06-06-2012, 01:16
بصراحة احسن زوج اتعاملت معاة وتحركاتة ممتازة هو
usd / chf
بجد ممتاز

Texxon
06-06-2012, 01:17
أفضل زوج يمكن أن تتاجر عليه هو الزوج الذي يحترم التحليل الكلاسيكي أو الفني بشكل كبير، وبشرط آخر وهو أن يكون ذات اسبريد قليل حتى يزيد من الربح في النهاية، لأن الاسبريد الكبير مثل عملة المجنون وغيره سيكون سبب كاف للخسارة في المستقبل

konine
06-06-2012, 02:15
في حقيق كل أزواج جيد في تعامل ولكني أفضل زوجين هما يور دلار و أسترالي دلار
و سبب إختياري لهذه أزواج هو إحترامها لتحليل فني

mony
06-06-2012, 02:21
بالنسبه لى افضل عمله الدولار واليورو لانها الاكثر انتشارا وتناسب متقلبات السوق

hardjob
06-06-2012, 03:55
المجنون يا حبيبي المجنون

جن جنونه هههه

احب هده العملة عشان حركاته كبيرة جدا

كنت لما ادخل الصفقة اروح تواني

ارجع الاقي الهدف تحقق

كان يفرحني المجنون

هو سبب تسميتو كده عشان انتقالاتو المجنونة

كم احبك يا مجنون

magic777
06-09-2012, 03:43
الكندى زوج يمتاز بالرتابة فى حركته ومش مجنون زى الزواج الأخرى يعنى لو تلاحظه فى هذه الأزمة وانهيار الكبير على الكثير من الأزواج تجده تحرك بعقلانية ومن مرحلة لاخرى وفى كل مرحلة تستطيع ان تجنى نقاط باطريقتك المعتادة عليه وده اهم مايميزه ان حركاته ليها حدود تستطيع بسهولة ان تتوقعها بفضل الله

وده اللي بيعجبني فيه جدا
انك حتى ممكن تكبر اللوت شويه وانت بتشغل على الزوج ده وانت مطمن لنظام حركته
واحترامه للتحليل الفني والاساسي والترندات بشكل منظم معرفتوش على زوج اخر غير الكندي الصراحه

gemmy
06-09-2012, 03:54
انا بالنسبالى العملة اللى بدات اتعلم عليها بشكل اساسى كانت اليورو دولار
كانت سهلة فى التعامل و كانت دايما تحليلاتى بتصدق معاها و متابعة اخبارها برضو كانت سهلة

Mr.GooDMaN
06-09-2012, 04:42
اليورو دولار والباوند دولار الاقل ف الاسبيريد لاني احب العمل ف الاسكالبنج
وتحليلاتهم سهلة ومتوقعة وسهولة متابعة اخبارهم وحركتهم جيدة ليست سريعة ولا بطيئة

vadas
06-09-2012, 11:52
بسم الله ارحمن الرحيم
تحيه ود للجميع

بالنسبالى الباوند دولار

السلام عليكم
بالنسبة لي ليس لدي زوج اعتمد عليه أينما توجد فرصة أنا هناك لكن أنا متل الكتير بحب اليورو دولار لأنه بيحترم التحاليل و توقعاته معروفة أحيانا
اما من يبحت عن الاحترام للتحاليل و التوقعات فعليه برأي بالدهب و الفضة و البترول و الله أعلم

mohamed eldamnhorey
06-09-2012, 13:03
الدولار كندى من العملات المفضله لدى
وايضاً الاسترالى دولار

احب التداول على العملات دى وبالاخص الدولار كندى لانه ممتع ويحترم التحليل فى اغلب الاوقات

fafa280384
06-09-2012, 13:37
والله بالنسبة لي زوج eur/usd
aud/usd
هذوا اكثر الازواج الي ربحت فيها

AhmedMagnifico
06-09-2012, 13:48
بالنسبة لى بصراحة اجد ان من يحترمون التحاليل
هم الذهب والفضة والبترول اما العملات فلا تحترم
ابدا التحاليل فالعملات لا دين لها :d

Rami
06-09-2012, 14:03
الزوج المفضل لى هو الدولار كندى كما قال الاخوة الاسباب هى التى ذكروها بالظبط , لكن لايمنع ان يكون هناك ازواج اخرى كالخروف والكيوى , فحركتها متناسقة , بالنسبة لليورو يكفى اسمه فهو اللئيم لا احب ان ادخل صفقات عليه الا ادا كنت متاكد بنسبة كافية من تحليلىواراء من اثق فيهم من الزملاء

عزبز 18
06-09-2012, 14:33
العملة المفضلة بالنسبة الي هي عملة الباوند دولار الكندي دولار وانصح به الاخوة المبتدئين لانه بسهولة تتوقع حركة السعر القادمة وايظا يحترم التحليل الفني و ايظا هده العملات
يكون السبريد قليل حوالي 2 حتي 3 نقاط

zahran
06-09-2012, 15:18
اليورو دلار واليورو يين .. واحيانا الاسترلينى نويوزلندى ... ولكن ما ذرتهما اولا هما اكثر عملتين فعلا محترمين من حيث التحليل الفنى والتحليل الاساسى . وايضا من فرق نفاط الاسبريد يكون صغير فى هذان العملتان .. وافضل طريقه بجد عشان الواحد يشتغل صح على العمليتن دول هما التحليل الرقمى .. مع وضع اوامر معلقه فى الاتجاهين

konine
06-09-2012, 15:45
نفس إجابة فأنا من محبين سكلبر.
وبطبيعة حال أنا أحتاج لعملة قليلة سبريد لأن خروجي يجب أن يكون في وقت مناسب

vamoscapitos
06-09-2012, 15:56
لكل زوج عيوب و محاسن كاليورو مثلا اصبح مجنون والمتاجر

يبقى حائر من اليورو رغم ان زوجي المفضل هو اليورو دولار

لكنه الان اصبح من الصعب توقع مساره

ahmed
06-09-2012, 19:48
اليورو دلار واليورو يين .. واحيانا الاسترلينى نويوزلندى ... ولكن ما ذرتهما اولا هما اكثر عملتين فعلا محترمين من حيث التحليل الفنى والتحليل الاساسى . وايضا من فرق نفاط الاسبريد يكون صغير فى هذان العملتان .. وافضل طريقه بجد عشان الواحد يشتغل صح على العمليتن دول هما التحليل الرقمى .. مع وضع اوامر معلقه فى الاتجاهين

بصراحه انا اعشق الاربع عملات الذى ذكرتهم
بس بهتم اكتر بتحليل اليورو دولار
ومن خلاله ممكن ابص على باقى اعلملات بصه سريعه
لانه فعلا زعيم

realyone
06-09-2012, 20:52
هو بشكل عام التركيز على زوج واحد افضل من التشتت باكثر من زوج,عندما تركز على زوج فانك سوف تتعود عليه وتعرف مدى تأثر الأخبار على هذا الزوج,فانا افضل التداول على زوج فقط وعدم التداول باكثر من زوج

kingman
06-09-2012, 23:23
واعتقد انه فى وقت الازمات او المشاكل الأقتصادية فى منطقة معينة او دولة معينة هو ان نستثنى العملات المتاثر اكثر بهذه الأزمة لأبيبقى تقلباتها وتحركاتها غير متوقعة فى العادة وفى الوقت ده مش هتبقى عملاتنا المفضلة هتبقى كابوس فى التعامل معها ومثلا اليورو المفضل للكثيرين فالأيام السابقة كان سب فى معاناة الكثيرين ممن يفضلون التعامل معه

ahmed saleh
06-10-2012, 00:42
بسم الله ارحمن الرحيم
تحيه ود للجميع

بالنسبالى الباوند دولار

انا بلنسبالى برضو البوند لذلك انا ايد كلامك
لانى لاحظت هذا على العملات كلها ولكنى ايضا استريحت على البوند والدولار
واحيانا البوند واليورو

pimo
06-10-2012, 00:55
انا افصل زوج الاورو /دولار لانه الزوج اكثر تحرك وتوقعاته جيدة ويتصدر الاخبار وهو عملة اكبر اقتصاديات العالم وهو يؤثر في سعر السلع و الاسهم التي تتداول في سوق البورصة ومنه سوف تكتسب الخبرة والتجربة في الفوركس

magic777
06-10-2012, 17:59
واعتقد انه فى وقت الازمات او المشاكل الأقتصادية فى منطقة معينة او دولة معينة هو ان نستثنى العملات المتاثر اكثر بهذه الأزمة لأبيبقى تقلباتها وتحركاتها غير متوقعة فى العادة وفى الوقت ده مش هتبقى عملاتنا المفضلة هتبقى كابوس فى التعامل معها ومثلا اليورو المفضل للكثيرين فالأيام السابقة كان سب فى معاناة الكثيرين ممن يفضلون التعامل معه

في دي عندك حق لو انت بتعمل على زوج مثلا وبتفضله جدا في العمل
وحصل ان الزوج ده بقت حركته غير واضحه بسبب مشاكل اقتصاديه او كوارث
يفضل هنا مهما كنت بتحب العمل على الزوج ده ان تبتعد وتشترى اعصابك
وياما تشوف زوج تاني قريب من طبيعه حركته المفضله ليك يااما لا تتاجر وتستنى الوضع يتحسن على الزوج المفضل ليك

HARRY POTTEER
06-10-2012, 19:29
بصراحه انا اعشق الاربع عملات الذى ذكرتهم
بس بهتم اكتر بتحليل اليورو دولار
ومن خلاله ممكن ابص على باقى اعلملات بصه سريعه
لانه فعلا زعيم

بصراحة انت جبت من الاخر اليورو دولار زعماء العالم
و لتوفر و كترة التحليلات و التوصيات عليهما
تجعلانهما اكتر العملات تداولا في العالم

eg10
06-10-2012, 19:32
انا احب متابعة الدور والجينة ا الاسترلينى من فترة لحد الان ابتعد من الدولا واليور لقد وقعت من خسار فية
افضل زواج اتابع الشارات والتحاليل لحد الان الدولار الاسترلينى
لانة مستقر ومغير منقلب كثير

mokhtar26
06-11-2012, 01:26
من افضل الازواج التي اتداول بها هي الكندي لانه زوج كثير التذبذب و لا يضرب الستوب كثيراكما ان الاخبار مع هذا الزوج تتعامل بروعة
و لذلك هو من الازواج المفضلة عندي

firas1984
06-16-2012, 02:24
مرحبا
من افضل الازاج والاكثر امانا هو اليورو دولاروهو زوج محترم افضل التعامل فيه وافضل ايضا الباوند دولار لانه قريب على اليورو دولار
ولا يوجد اختلاف كبير بينهم

yassie
06-16-2012, 02:54
بالنسبة لي احب الدولار الكندي
و اكره الدولار الامريكي
هدا رايي الشخصي

aboualy
06-16-2012, 02:57
العملة المفضلة بالنسبة لى هى البوند ولذلك ان افضل زوج البوند دولار وارى انه يحترم التحليل الفنى الكلاسيكى كثيرا
وكذلك احياننا افتح بعض الصفقات على البوند ين او المجنون ولكن ليس كثيرا

ahmed
06-16-2012, 03:02
مرحبا
من افضل الازاج والاكثر امانا هو اليورو دولاروهو زوج محترم افضل التعامل فيه وافضل ايضا الباوند دولار لانه قريب على اليورو دولار
ولا يوجد اختلاف كبير بينهم

ولا تنسى الدولار فرانك تابعه ايضا فهو غالبا يسير عكس اليورو دولار
يعنى ببساطه حلل اليورو دولار مظبوط وادخل على الدولار فرانك عكسه

kingman
06-16-2012, 03:27
بالنسبة لي احب الدولار الكندي
و اكره الدولار الامريكي
هدا رايي الشخصي
لو كرهت الدولار امريكى يبقى مش هتدخل على اى زوج هو طرف فيه واعتقد معظم الأزواج المحببة للمتاجرة والمفهومة فيه طرف للدولار امريكى واعتقد انك بتفضل زوج الدولار كندى وايضا الدولار الامريكى طرف فيه

talal
06-16-2012, 03:49
انا عجبني الزوج
aud/usd
وكثير ما اربح منه ولكن هذا كان لفترة قصيرة ولا ادري هل سيطول معي ذلك نتظر ونرى

hager
06-16-2012, 03:51
انا افضل جميع العملات التى ضد الدولار احب التجارة على هذة العملات
واحيانا مع الاخبار فانها تحقق مكاسب جيدة
ولكن ليس كل العملات على نفس الحال كل يوم

magic777
06-16-2012, 14:59
العملة المفضلة بالنسبة لى هى البوند ولذلك ان افضل زوج البوند دولار وارى انه يحترم التحليل الفنى الكلاسيكى كثيرا
وكذلك احياننا افتح بعض الصفقات على البوند ين او المجنون ولكن ليس كثيرا

هو بصراحه الباوند زوج كويس جدا في حركاته العاديه ولما بيعمل رالى بينزل على الاقل نصف المسافه
لكن بصراحه هو زوج مخادع جدا ويمكن اكتر كمان اليورو بمعنى انك مبتعرفش اتجاهه الصحيح فين
من كتر تذبذبه ولما بيعمل رالي بيكون فجاه وبسرعه

firas1984
06-16-2012, 16:12
مرحبا
اعتقد ان الذهب مفضل لدي قبل اليورو دولار لان الذهب كسبني عدة مكاسب رائعه
ولكن ايضا عندما اشتريت ذهب فعلي خذلني

21cent
06-16-2012, 16:14
بسم الله ارحمن الرحيم
تحيه ود للجميع

بالنسبالى الباوند دولار

احب ان اعمل على الازواج التى يكون لها اسبريد قليل جدا لانى استراتجيتى اسكلبنج فقط
فاحب اعمل على الازاوج الرئيسية مقل اليورو دولار والباوند دولار والاسترالى دولار والدولار فرنك
وايضا النيوزلاندى دولار ولا احب العمل على ازواج الين لانها تسمى بعائلة المجانين
ربنا يحفظنا اخطف 10 نقاط هى هدفى والاستوبى 20 نقطة

maklad94
06-16-2012, 16:24
انا بفضل ازواج اليورو دولار وزوج الدولار كندى لأنهم اكتر الوقت بيحترموا التحليل الفنى لكن احيانا اليورو دولار بيبقى لئيم زى ما بيسموه لكن فى النهاية الاسبريد بتاعهم اقل وهما اكتر زوجين بيتم التداول عليهم فى رأيي .

alskndry
06-16-2012, 16:47
بصراحة كل زوج وله مميزاته وعيوبه واسلوبه

وانا افضل اليورو دولار والباوند دولار

والافضل ان يتخصص الانسان فى عملة او اتنين بالكتير

بس هناك ازواج مكاسبها كبيرة جدا زى المجنون

وايضا خسائره مارجن على طول

The Mester X
06-16-2012, 18:29
انا افضل العملة الاورو و الدولار افضل هملات و الازوج الرئيسي الذي يحرك العملات الاخرىو انا افضل لسهولة تحليله و ايضا الاخبار المتعلقة به فترة التداول فيه جيدة

كريم
06-16-2012, 20:40
أفضل عملتين عندي الولار الكندي و الدولار الاسترالي لأنه الأخبار بتكون صادقة عليهم بشكل قوي و لأنهم ذو حركة

طبيعية من دعوم و مقاومات و التحليل عليهم سهل جدا و ممتاز و الله ولي التوفيق و النجاح و صلى اللهم على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم

Rami
06-16-2012, 21:30
أفضل عملتين عندي الولار الكندي و الدولار الاسترالي لأنه الأخبار بتكون صادقة عليهم بشكل قوي و لأنهم ذو حركة

طبيعية من دعوم و مقاومات و التحليل عليهم سهل جدا و ممتاز و الله ولي التوفيق و النجاح و صلى اللهم على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم

هو فعلا العمل عليهم سهل لكن حذارى من معاندة السوق ولازم مراقبة السلوك السعرى لاى زوج
فترة كافية من الوقت لنتعلم متى ندخل ومتى نخرج
الازواج التى ذكرت خصوصا النيوزلاندى والاسترالى حركتها محدود لكن ممكن تسحبك دون ان تشعر

safiforex
06-16-2012, 21:49
بالنسبة للعملة التي نفضلها ن فلا اظن ان هناك عملة بعينها يمكن القول باننا نفضلها على الاطلاق
لسبب بسيط و هو ان العملات متقلبة ، فنجد مثلا الاورو الدولار هو المناسب لنا مع تداولاتنا ، و لكن قد تاتي لحظات و يذمرنا ، و كذلك كل العملات
فالفوركس لا يعترف بافضل العملة ، و لكن يعترف يافضل التزام و افضل طريقة

kingman
06-16-2012, 22:17
بصراحة كل زوج وله مميزاته وعيوبه واسلوبه

وانا افضل اليورو دولار والباوند دولار

والافضل ان يتخصص الانسان فى عملة او اتنين بالكتير

بس هناك ازواج مكاسبها كبيرة جدا زى المجنون

وايضا خسائره مارجن على طول

بتمنى ان الظروف الأقتصادية تتحسن ليعود الكيبل والزعيم لسابق عهدهم فى حركتهم العقلانية كى نستطيع الأستفادة كما فى السابق فحاليا اصبحوا مجهدين جدا فى التداول عليهم

younesjoe
06-16-2012, 22:24
انا افضل اليورو دولار لانه ممكن تكسب منو بسرعة و بدون مشقة و دلك لان فيه الكتير من الحركة فقط قليل من الحدر و ابعاد ستوب لوز لكن بنفس الخسارة التي لا تتعدا خمسة في المائة و ايضا شىء اخر هو السبريد الدي يعد من اقل السبريدات بخصوص باقي العملات

a5rzamn
06-16-2012, 22:28
عملتي المفضله هي اليورو والدولار

لا اعرف عملات افضل

يمكن لاني لا اجرب غير هاد الزوج لكن ساجرب غيرها يمكن القى افضل

محمد الفواعره
06-16-2012, 22:30
بالنسبة لي افضل زوج
الدولار كندى

كريم
06-17-2012, 01:04
افضل عملة بالنسبة لي العملات المصاحبة للدولار الا الين كالدولار الكندي و الدولار الاسترالي و احيانا اليورو في اوقاته الجيدة

و كل وقت و بيكون له عمله جيدة و الله ولي التوفيق و النجاح و صلى اللهم على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم

remo
06-17-2012, 01:15
بسم الله ارحمن الرحيم
تحيه ود للجميع

بالنسبالى الباوند دولار

انا بنسبالى زوج الكندى دولار هو افضل الازواج اللى اتعملت معاها وهو فعلا يحترم التحليل بشدة وكمان معروف حركتة ولية رنج مبيتعدهاوش وكمان تقدر تعرف الهاى بتاعة واللو بتاعة بالمتابعة فقط بدون استراتيجيات

ma90do
06-17-2012, 01:21
المجنون هوا غدار بس مميز وجربته كتير بس فيه ازواج كتير بتتحرك مع بعض علشان ككده اصحاب الحسابات الصغيره لزم تفتح صفقه واحده فقط حتي لا يعكس السعر معاك

A7mad_Aziz
06-17-2012, 02:12
اعتقد ان معظم المتاجرين سيتفقون معي في ان افضل زوج هو اليورو دولار حيث انه اكثر الازواج احتراماً للدعوم والمقاومات والتحليل عموماً

elzeel
06-17-2012, 02:14
اولا شكرا للموضوع وبالنسبه للعملات
انا عن نفسي افضل اليورو دولار و الدولار الكندي
من مالهم من سهوله وارتياح فى التعامل بهم

compaq0
06-17-2012, 12:29
فعلا الباون دولار على راى البعض يقولك ابوه تحليل فنى و لكنى افضل الكندى فعلا عمله محترمه جدا و لم اراها تاخذ ترند فى اتجاه معين دون حركات تصحيح كما نها تحترم التحليل الفنى

magic777
06-17-2012, 17:23
انا بنسبالى زوج الكندى دولار هو افضل الازواج اللى اتعملت معاها وهو فعلا يحترم التحليل بشدة وكمان معروف حركتة ولية رنج مبيتعدهاوش وكمان تقدر تعرف الهاى بتاعة واللو بتاعة بالمتابعة فقط بدون استراتيجيات

وكمان فيه حاجه مهمه الزوج ده الوحيد اللي مش بيعمل حركات مفاجئه وقت الاخبار القويه
وبتقدر كمان تعرف اتجاهه في الحالات الشاذه اللي بيعمل فيها حركات قويه واللي بتكون في اغلب الاحيان تدخلات بنوك
مش مجرد اخبار

mohamed eldamnhorey
06-17-2012, 17:43
فعلا الباون دولار على راى البعض يقولك ابوه تحليل فنى و لكنى افضل الكندى فعلا عمله محترمه جدا و لم اراها تاخذ ترند فى اتجاه معين دون حركات تصحيح كما نها تحترم التحليل الفنى

من العملات التى اعشقها وان شاء الله سوف احقق الملايين بها

انا اعمل دراسات وبحوثات وان شاء الله اصل الى نتائج ممتازه فى القريب

تحياتى

remas
06-17-2012, 17:47
انا العمله المفضله ليا واللى غالبا اكتر من 90% شغلى عليها هى عملة اليورو دولار لان طبعا غالبية المضاربه على اليورو وكمان لصغر الاسبريد ودا ميزه واتجاهه شبه واضح

assidi saber
06-23-2012, 18:18
بالنسبة لي افضل زوج لي اليورو\دولار لأنه زوج رئيسي وكل الأزواج تتأثر فيه و هو كذلك سريع في التحركات في السوق

okash
06-23-2012, 18:38
انا افضل اليورو دورلار والاسترليني دولار لأنهم على ما اعتقد انه هناك حركة قوية وهناك اخبار عليهم كثيرة جدا

واليورو دولار فرق السبريد قليل ولكن ليس مهم كثيرا بالنسبة لي

sami
06-23-2012, 18:51
عملتي المضلة هي زوج الباوند/دولار من خلال متابعتي لحركة هذا الزوج لشهور عديدة و جدت أنه
يحترم التحليل الفني و الأهم الإستراتيجية التي أعمل عليها،كما أن نقط السبريد مناسبة لكل المتداولين لهذا الزوج

tariktanjaoui
06-23-2012, 19:54
بالنسبة لي افضل زوج تعاملت معه هو اليورو دولار فرغم خطورته وتحركاته المفاجئة و حركته المجنون الا انني تمكنت من تحقيق ارباح مهمة كما لا انكر انني تكبدة خسائر لكن قليلة في البداية

deadlyfox
06-23-2012, 20:21
انا افضل الزوج اليورو دولار
لان هذا الزوج دائما ما يكون فى حالة ثبات

AhmedMagnifico
06-23-2012, 20:48
انا افضل الزوج اليورو دولار
لان هذا الزوج دائما ما يكون فى حالة ثبات
بالفعل
اظن ان الكل مجمع على اليورو دولار
!

aminos
06-23-2012, 20:51
السلام عليكم
من أفضل الأزواج التي أتعامل معها هو اليورو دولار
لأني و من البداية لا أعرف إلا هو و سهل التعامل و الله أعلم

hehelibeb
06-23-2012, 20:54
لا شك أن اليورو دولار لأنهما هما الأقوى + أن أكثر هعمليات التحويل تكون من اليورو إلى الدولار والعكس

2x1
06-23-2012, 20:57
انا اكتر زوج برتاحلة اليورو دولار لانة يتميز بالسبريد

القليل وكمان زوج مريح وغير متذبذب كثيرا

mohamed1happy
06-23-2012, 21:47
بالنسبة الي فان افضل زوج أحبه هو اليورو دولاار وذلك بسبب انه يحترم التحليلات الفنية ويسهل التعامل فيه
كما ان اخباره متنوعة ومعروف مواعدها وسهل الربح منها

sa sa
06-23-2012, 22:00
افضل زوج اتعاملت بيه هو الدولار/ اليورو لانه اقل سبريد ,الاكثر انتشار في التعامل يحظي بشعبيه كبيره ,يمكن التنبؤ بحركته ,مستقر ,يمكن الحصول علي الاخبار المتعلقه به بسهوله .

jans
06-23-2012, 22:10
الزوج المفضلة بالنسبة لي هوا اليورو دولار و يعتبر
هذا الزوج محبوب لدى الكثير من المتداولين لاحترام التحليل الفني و الكلاسيكي .

hehelibeb
06-23-2012, 22:24
لا شك أن أحسن زوج هو اليورو دولار
نظر للسيولة التي يعرفها

mohamed eldamnhorey
06-23-2012, 22:42
لا شك أن أحسن زوج هو اليورو دولار
نظر للسيولة التي يعرفها

واكثر الازواج خطوره فى التداول ايضاً

واكتر المضاربين اللى بيخسروووو

يخسروووو من هذا الزوج

tarek22
06-23-2012, 22:55
افضل عملة تعامة معها هي زوج اليورو دولار من حيث قلة تذبذب الزوج

kimokonolove
06-23-2012, 22:56

لا توجد عملة محددة لاكن ادخل عن طريق وجود فرصة قوية سواء شراء او بيع
بأستراتيجية جيدة اتبعها ومشهورة على مستوى العالم
اليورو دولار هو جيد لاكن هذا الزوج فى بعض الأوقات اخاف منة كثيرآ لتقلباتة
بالرغم انة اكثر زوج متوافق مع التحليل الفنى

kingman
06-23-2012, 23:19
واكثر الازواج خطوره فى التداول ايضاً

واكتر المضاربين اللى بيخسروووو

يخسروووو من هذا الزوج
هو مكنش كده هو كان يتحرك بعقلانية وسهل التحليل والتوقع لكن مع الرظوف الصعبة والأزمات التى تعسف بمنطقة اليورو جعلته صعب المراس وتحركاته اصبحت مجنونة واعتقد مع الوقت سيعود لرزنته

Mostafa Mando
06-23-2012, 23:53
اعتقد ان اليورو دولار هو زوج قليل التذبذب وصاحب مصداقية كبيرة

في التحليل وبالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى

aminos
06-25-2012, 00:07

السلام عليكم
و كذالك أنا أخي الكريم الزوج المفضل بالنسبة لي هو اليورو دولار
لقلة السبريد فيه و العديد من الأشياء الأخرى

nrgslawi
06-25-2012, 04:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا ليس لدي علات مفضلة بل اتاجر حسب احوال السوق
لكن اكثر العملات التي اتاجر فيها هي
eur usd
gbp usd
eur jpy

abdallah elbaz
06-25-2012, 04:37
انا على قد مافهمت ان الدولار الكندي افضل ف التحليل الاساسيه وكذلك متابعه الاخباار
لكن بالنظر لليورو هو افضل نظرا لانتعاش الحاله الاقتصاديه بدول اليورو

mage
06-25-2012, 05:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا ليس لدي علات مفضلة بل اتاجر حسب احوال السوق
لكن اكثر العملات التي اتاجر فيها هي
eur usd
gbp usd
eur jpy

انا اتفق معاك فى
eur usd
gbp usd

ولكن الزوج الاخير لا اعمل عليه اطلاقا واعتقد ان الغالبية فى الفوركس يعملون على اليورو اوا لباوند فقط لانهما لاكثر شعبية والاكثر تحركا فى السوق بطريقة مبسطة ولهذا البعض يعتمد عليهم فى تحقيق الارباح والعمل بجديه فى السوق

Mostafa Mando
06-25-2012, 05:54
انا افضل اليورو دولار يث انه صاحب مصداقية كبيرة اثناء التحليل

وهو مفضل لدى اغلب المداولين

KOGI
06-25-2012, 07:23
من افضل الازواج التي انصحك بالاتعامل عليها في سوق الفوركس هي الاورو/دولار الاورو /ين ياباني البوند /اورو هذه الازواج تمكنك من معرفة اسرار الفوركس

dodovedo
06-26-2012, 22:36
اخى العزيز انا بحب اتعامل على اى زوج يتكون عليه فرصه جيده
بس انا بحب اليورو دولار والدولار فرنك

تقبل ودى

aboualy
06-26-2012, 22:40
اخى العزيز انا بحب اتعامل على اى زوج يتكون عليه فرصه جيده
بس انا بحب اليورو دولار والدولار فرنك

تقبل ودى

فعلا اخى العزيز يجب ان يكون الفرص هى هدفنا ونبحث عنها على كل الازواج وليس على زوج معين فاذا وجدت فرصة قوية على اى زوج لن اتركه لمجرد ان هذا الزوج ليس هو الزوج المفضل لدى

omar kapo
06-26-2012, 22:41
فعلا اخى العزيز يجب ان يكون الفرص هى هدفنا ونبحث عنها على كل الازواج وليس على زوج معين فاذا وجدت فرصة قوية على اى زوج لن اتركه لمجرد ان هذا الزوج ليس هو الزوج المفضل لدى

هي ع حسب الفرصة التي امامي فقط

saad
06-26-2012, 22:50

zikooo014
06-26-2012, 22:59
انا بفضل اليورو دولار لانه عليه اغلب الاخبار
و بيعمل شغل جامد وقت الاخبار

saad
06-26-2012, 23:07

hehelibeb
06-29-2012, 02:03
أكثر تعاملاتي تكون مع اليورو دولار

لأن العملات الأخرى غالبا تسير وفق اليورو والدولار

لأنه هناك ترابط بين العملات

ابو محمد
06-29-2012, 02:05
انا بفضل الباوند ين لانه يا بطير الحساب
يا اما انك تربح ربح وفير

hesham itch
06-30-2012, 09:42
بالنسبة لى اجد ان افضل العملات التى يمكن العمل عليها فى المتاجرة
بامان هو اليورو دولار نظرا للثبات القوى ف المعاملات المختلفة

elssayed
06-30-2012, 14:50
انا بحب التعامل مع زوج الباوند دولار
مع ان حركته سريعة شوية بس بيحترم التحليل
اللي انا بعمله

mohamed eldamnhorey
06-30-2012, 15:10
يا اما انك تربح ربح وفير

الباوند زوج من الازواج التى تحترم التحليل

بس بدون استوب لوز هتخسر كتيررره

لازم تضع استوب لوز على اليورو والباوند بالاخص

بسبب الحركات المفاجئه لهم

magic777
06-30-2012, 15:30
يا اما انك تربح ربح وفير

مين قال بس ان المجنون بيطير الحساب هو مافيش شك ان حركته اسرع هنا
لكن انت لو بتشتغل عليه على طول هتقدر تعرف نظام حركته ايه وتعمل منه ارباح جيده
بس هو مشكلته بس في الكوارث والزلازل وتدخلات البنوك كل فتره هيا دي الاوقات اللي
ممكن يطير فيهم حسابك

H!m0
06-30-2012, 15:40
أفضل العمل على الأزواج الرئيسية كالدولار يورو و الباوند دولار
و أحيانا أعمل على اليورو ين وليس لدي زوج واحد مفضل أي كلهم سواسية عندي والفرق هو الاسبريد فقط
و اليورو دولار أكثر الأزواج شغال عليهم

jihadazzam
06-30-2012, 15:48
أفضل العمل على الأزواج الرئيسية كالدولار يورو و الباوند دولار
و أحيانا أعمل على اليورو ين وليس لدي زوج واحد مفضل أي كلهم سواسية عندي والفرق هو الاسبريد فقط
و اليورو دولار أكثر الأزواج شغال عليهم

هذه الازواج الاغلب تعمل عليها وانا كذلك اعمل اغلب الاوقات على اليورو دولار
وعندما يكون في فرصة على الذهب والبرول

ahmed abdalla
06-30-2012, 15:50
ان دائما افضل العمل دائما مع الزوجين اليورو دولار وذلك لان هذا الزوج دائما التحرك اى انالتاجر ممكن ان يعمل خسارة ولكن بسرعة ممكن ان تتحول هذة الخسارة الى مكاسب

waleed adel
07-01-2012, 00:55
زوج الدولار كندى زوج رائع فى التعامل وبيحترم كثيرا التحليل الفنى والكلاسيكى وتقدر تتوقع حركته بسهولة
واليورو دولار قبل الاحداث الاخيره

عزبز 18
07-01-2012, 01:08

هاها ضحكتني في زوج الدولار ين نعم له حركات غريبة جدا وانا افضل استعماله في التشبع البيعي او الشرائي
وفقط انا احب التداول علي زوج الباوند دولار و اليورو دولار وفقط

derfcase
07-01-2012, 01:08
في الحقيقة اخي الكريم
ahmed
هم زوجين و ليسو زوج واحد
فالاول هو الباوند دولار او الكيبل - مثلك تماما
و الاخر هو الدولار فرتك

dr.stress
07-01-2012, 01:16
طبعا الدولار كندى زوج معروف لأحترامة لحركة السعر و التحليل الفنى , انا كنت أفضل اليورو دولار , لكن بعد الهبوط المستمر و عدم أحترامة للتحليل الفنى , بدأت أتجة للكروسات و البعد عن العملات المرتبطة بالدولار , لحين أحترامها للتحليل الفنى فى المستقبل القريب ان شاء الله

افضل الكروسات ايضا لنفس الاسباب ان في ضغط اعلامي علي الازواج الرئيسية فتحركها اصبح لا يجترم اي تحليل
و بالنسبة لي افضل النيوزلاندي استرالي في الفترة الاسيوية

safiforex
07-01-2012, 01:27
بالنسبة للعملة المفضلة في التداول فانا احب الزوج الذي يتوافق اكثر مع استراتيجيتي
و كل وقت اجد الزوج المناسب لاستراتيجيتي ، لذلك فلا اجد ان هناك زوج افضل لي
المهم ان اجد ما سنايب طريقتي

forex man
07-01-2012, 01:33
انا افضل اليورو-دولار
زوج محترم يحترم التحليل ويسير فى اتجاه واضح الى حد ما
تحياتى

waleed adel
07-02-2012, 08:43
زوج الدولار كندى يحترم كثيرا التحليل الفنى والكلاسيكى وتقدر تتوقع حركته
بسهولةمش زى العملات الأخرى

ymn30
07-02-2012, 08:46
اكيد زوج االيور دولار او مايسمى بالزعيم من اكتر الازواج تاول واكثرهم جنى ارباح وكتير جداا الواحد يجد انه بيحترم التحليل ونقط الدعم والمقاومه لكثرة المتداولين فى هذا الزوج

husamart
07-02-2012, 09:20
هناك موضوع بنفس المضمون كنت قد اجبت عليه و العملة المفضلة لدي هي اليورو دولار والاسترلني دولار واتداول على كليهما وكلاهما يكمل الاخر واستدل من احدهما على بوادر انعكاس الاخر في كثير من المرات

Mohamed90
07-02-2012, 13:38
السلام عليكم انا افضل الاورو و الدولار لانه يتناسب مع وقت فراغي
و هو الزوج الرئيسي بتحليلك الصحيح له ممكن تبقى العملات الاخرى سهلة وضوح

sabre
07-02-2012, 13:41
انا ارى كل الازواج لا تحترم التحليل فى بعض الاوقات وليس كل الاوقات وبالنسبه لى
افضل زوج واسهلهم هو اليورو دولار

yassoo011
07-02-2012, 14:03
ارى ان النيوزلندي دولار زوج مستقر لحد كبير
وتوصياته فعالة وغير غدار وحركاته مستقرة الى حد كبير
بجانب اليورو دولار

jihadazzam
07-02-2012, 14:08
بسم الله ارحمن الرحيم
تحيه ود للجميع

بالنسبالى الباوند دولار

بسم الله الرحمن الرحيم
انا افضل زوج عندي اليورو دولار
واغمل عليه منذ ثلاثة سنوات
وواضع تحت المراقبة ل 3 اشهر زوج الدولار كندي للعمل عليه ان شاء الله

yassinoh
07-02-2012, 14:13
افضل الازواج التي انصحك بالاتعامل عليها في سوق الفوركس هي
الاورو/دولار الاورو /ين ياباني البوند /اورو
هذه الازواج تمكنك من معرفة اسرار الفوركس وسوف تكسب الخبرة والتجربة اذا تعلمت كيف تتعامل معها

m_fekry
07-02-2012, 14:14
اعتقد ان افضل زوج هو اليورو/الدولار وهذا من وجهه نظرى
افضل المتاجره فيهم

omar kapo
07-02-2012, 14:27
اراي ان افضل العملات هي افضل الدول اقتصاديا فاري ان الدولار واليورو افضل العملات موجوده ع الساحة

elking
07-02-2012, 14:41
اليورو دولار هى عملتى المفضلة نظرا لانها تحترم التحليلاتا لفنية والاخبارية بشدة عن باقى العملات
كما ان الاسبريد الخاص بها اصغر من باقى العملات

safiforex
07-02-2012, 15:22
اليورو دولار هى عملتى المفضلة نظرا لانها تحترم التحليلاتا لفنية والاخبارية بشدة عن باقى العملات
كما ان الاسبريد الخاص بها اصغر من باقى العملات

هو في ما يخص الاورور الدولار هو افضل و اغلب المتاجرين بيتداولو عليه
و هذا طبعا لسهولة التحليل فيه و لسبريد القليل

emanahmed
07-02-2012, 15:32
اليورو والدولار اكثر تعاملن فى الاسواق والبورصه والفوركس

Dentist Ahmed
07-02-2012, 17:09
فى البدايه كنت افضل التعامل على زوج الدولار اليورو
ولكن نظرا للمستويات الضحله التى يمر بها هذا الزوج الان
بدأت اتجه الى تعلم زوج اخر هو الدولار كندى

ma90do
07-02-2012, 17:16
ان افضل الازواج الذى احب دائما التعامل معها هو الدولا واليورو لانى حققت مع هذا
الزوج افضل المكاسب بالنسبة لى حتى الان ولكن هذة هى تفضيلات شخصية
فانا احب المكسب فقط

وجه نظر بس انا افضل النجاح عن المكسب هذا المسي افضله وبالنسبه اليرو دولار مميزاته انه يتاثر بالاخبارى بسرعه وكذلك يمكن تحديد اتجاهاته وتحقيق منه ارباح بس برضو مش مضمون

bouelame1
07-02-2012, 17:49

Rami
07-02-2012, 17:53
افضل الازواج التي انصحك بالاتعامل عليها في سوق الفوركس هي
الاورو/دولار الاورو /ين ياباني البوند /اورو
هذه الازواج تمكنك من معرفة اسرار الفوركس وسوف تكسب الخبرة والتجربة اذا تعلمت كيف تتعامل معها

ممكن يكون اختيلر جيد للمبتدئين
لانه الكثير من المضاربين
يتاجروا بهم وبالتالى سيجد تحاليل وتوصيات تخصها كثير فى المنتديات
تحياتى لك

ma90do
07-02-2012, 17:55

طبعا والاسبريد كمان رخم شويه افضل اسبريد واققل اسبريد اليورو دولار بس مجنون يتاثر بالاخبار بطريقه غريبها ويميل ديما للهبوط وليس الصعود

madoxegy
07-02-2012, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبة لى فاليورو دولار هو الزوج المفضل لى

magic777
07-02-2012, 18:52
فى البدايه كنت افضل التعامل على زوج الدولار اليورو
ولكن نظرا للمستويات الضحله التى يمر بها هذا الزوج الان
بدأت اتجه الى تعلم زوج اخر هو الدولار كندى

اختيار رائع اخي واعتقد من وجهه نظري ان زوج الكندي ده فعلا احسن زوج نقدر نعمل عليه حاليا
وسط التقلبات والتذبذبات اللي بقت اساس الحركه هنا في كل من الزوجين المفضلين للأغلبيه هنا
اللي هما اليورو والباوند

Rami
07-02-2012, 18:53

بحكم انه من اكثر الازواج تداولا فى الاسواق
ام ان هناك سباا اخر كأن تكون مالوفا مع حركته السعرية
او ان هناك تحايل كثيرة متوفرة له فى المنتديات ؟
تحياتى لك

safiforex
07-02-2012, 18:58
اختيار رائع اخي واعتقد من وجهه نظري ان زوج الكندي ده فعلا احسن زوج نقدر نعمل عليه حاليا
وسط التقلبات والتذبذبات اللي بقت اساس الحركه هنا في كل من الزوجين المفضلين للأغلبيه هنا
اللي هما اليورو والباوند
فعلا اخي الكريم فزوج الكندي هو من اروع الازواج في التداول عليه ، و هذات طبعا لانه بيحترم كثيرا التحليلات كيقما كانات
و هذا جد جيد لان نعمل عليه و لكن بحذر ان نعمل بادارة مالية جيدة

Rami
07-02-2012, 19:05
فعلا اخي الكريم فزوج الكندي هو من اروع الازواج في التداول عليه ، و هذات طبعا لانه بيحترم كثيرا التحليلات كيقما كانات
و هذا جد جيد لان نعمل عليه و لكن بحذر ان نعمل بادارة مالية جيدة

الكندى مربح وحركته جيدة
لكن يعيبه قلة الاهتمام به فى المنتديات من قبل
المحللين المحترفين
حيث كل تركيزهم على اليورو
والكيبل
تحياتى لك

eng2012
07-02-2012, 19:06
انا افضل العمل دائما مع زوج اليورو مع الدولار الامريكى فانا اعتقد ان هذا الزوج يمكننا ان نحقق من خلاله الربح الكثير لما به من تحركات كثيره اثناء التعاملات اليوميه

waleed adel
07-05-2012, 07:05
انا افضل اليورو دولار هو افضل الازواج احب دائما التعامل معه
وكمان لانه بيحترم التحليل

ARAB_PIGEON
07-05-2012, 07:12
بسم الله ارحمن الرحيم
تحيه ود للجميع

بالنسبالى الباوند دولار

وعليكم السلام ورحمه الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا اخى الكريم
اخى الحبيب كل ازواج العملات والسلع تحترم التحليل الفنى
وفق هذه الشروط
الاول .. ان يكون التحليل الفنى سليم
الثانى .. ان تحلل اندكس الدولار قبل ان تحلل زوج العمله او السلعه التى ستداولها
الثالث .. ان تختار الفريم المناسب للتحليل وافضل فريم لتحليل اندكس الدولار هو الفريم الاسبوعى

اتمنى لك دوام التفوفيق

Mohamed90
07-05-2012, 12:31

السلام عليكم اخي انت مثلي انا ايضا احب و افضل الاورو والدولار
لانه يتناسب مع وقتي فراغي و ارتاح له كثيرا

magic777
07-05-2012, 19:06
الكندى مربح وحركته جيدة
لكن يعيبه قلة الاهتمام به فى المنتديات من قبل
المحللين المحترفين
حيث كل تركيزهم على اليورو
والكيبل
تحياتى لك

ماهو كده احسن اخي وده اللي بيخليه مريح وحركاته معروفه علشان قليل من المتاجريين اللي بيشتغلوا عليه
لكن لو الكتير ركز عليه هنا هتلاقي الحركات الخادعه هنا والاخبار وهيبقى نسخه تانيه من زوج اليورو والباوند
فالاحسن هنا انك تعمل عليه في صمت

nada
07-05-2012, 19:24
السلام عليكم
اكثر الزوج التى اتدول عليها اليورو دولار والبوند دولار واحاول المتابعة الازوج الاخرى

---------- Post added at 06:24 PM ---------- Previous post was at 06:17 PM ----------

اكثر الازوج بتحترم التحليل بنسبة لى هو
اليورو دولار بلا منافس
واحيان البوند دولار

safiforex
07-05-2012, 19:29
السلام عليكم
اكثر الزوج التى اتدول عليها اليورو دولار والبوند دولار واحاول المتابعة الازوج الاخرى

---------- Post added at 06:24 PM ---------- Previous post was at 06:17 PM ----------

اكثر الازوج بتحترم التحليل بنسبة لى هو
اليورو دولار بلا منافس
واحيان البوند دولار
جيد اخي الكريم انك بتعمد على التداول على احسن زوجين في التداول هما الورو الدولار و البوند الدولار
و هذا طبعا لما لهذين الزوجين من توافق تام مع جميع انواع التحاليل و جميع انواع الاستراتيجيات و جميع انمواع طرق الربح
فهذين الزوجين كفيلين لان يكون المتداول بهما يوفر له ربح وفير منهما بشرط الاتزم بالطريقة و ادارة مالية

memostar3
07-05-2012, 19:59
بسم الله ارحمن الرحيم
تحيه ود للجميع

بالنسبالى الباوند دولار

انا بالنسبه ليا
اهم واحلى زوج هو زوج اليورو دولار
وفققققققققققققققققققققققق قققط
لانه بيحترم اغلب التحليلات

ehab
07-08-2012, 08:05
كلامك مظبوط 100% اخى العزيز حيث ان اليورو دولار
والباوند دولار اقل ف الاسبيريد

العوامى
07-08-2012, 12:40
السلام عليكم
اليورو والباوند هم اكثر الازواج سيولة ولذلك
ستجدهم يحترمون التحليل الفنى بشكل كبير

willy
07-08-2012, 12:43
انا بحب اليورو دولار بس مشكلة هذا الزوج بيحترم الفريمات الكبيرة مثل فريم الاربع ساعات

avocato bola
07-08-2012, 16:26
ا افضل الدولار كندي لكل المميزات التي ذكر الاخوة قبلي

ابو محمد
07-08-2012, 16:37
انا افضل الباوند دولار اكثر شيئ
لانة حركتة سريعة ومتذبذب كثيرا

Mr.GooDMaN
07-08-2012, 16:45
انا افضل الباوند دولار اكثر شيئ
لانة حركتة سريعة ومتذبذب كثيرا
نعم زوج محترم وانا شخصيا احترمه جدا
وينفع في الكثير من الاستراتيجيات مثل المضاعفات لان حركته سهلة التوقع

pimo
07-18-2012, 19:04
الاورو/دولار هو المفضل لدي لان استراتجية مبنية علي هذا الزوج وعادتا اتداول علي البوند/ ين في وقت افتتاح الجلسة الاسيوية لانني افضل هذه الفترة في التداول اكثر من غيرها

sky44
07-18-2012, 19:09
السلاك عليكم انا افضل المتاجرة في الازواج التالية : الايورو /دولار و اليورو / الباوند و الباوند / الدولار لانني صراحة حققت احسن المكاسب بهذه الازواج و هي سهلة في التوقع

dodovedo
07-18-2012, 19:10
اخى الكريم
اليورو دولار
وعكسه طبعا الفرانك دولار
تقبل مرورى

salah.bmw
07-19-2012, 02:08
بصراحة انا لا اتعامل بلازواج لعدة اسباب
لأنني عندما احلل الازواج انجح بها لكن عندما ادخل بصفقة دائما يكون نصيبي هو الخسارة

HARRY POTTEER
07-19-2012, 02:12
بسم الله ارحمن الرحيم
تحيه ود للجميع

بالنسبالى الباوند دولار

صراحة زوجي المفضل هو الين دوولارر بررتاح وانا باتداول فيه
ان بان االيابان لديها اقتصااد جيد و دايما في انتعاشة

kingman
07-19-2012, 02:25
اخى الكريم
اليورو دولار
وعكسه طبعا الفرانك دولار
تقبل مرورى
واعتقد من خلال مراقبتى للسوق ان اليورو دولار والفرنك دولار اصبحو يسيرون مع بعض باتجاه عكسى مقارب لنسبة مية فى الميه واعتقد ذلك محاولة لتثبيت مستويات اليورو فرنك والله اعلم

HUSSENEY
07-19-2012, 08:06
اى زوج يكون الدولار طرف فى
لانى بيكون الاسبيرد معقول وللدور وزن ثقيل فى السوق

engHD
07-19-2012, 08:09
يورو/دولار
بيتحرك بسرعه , على الاقل 100 نقطه فى اليوم
أكثر العملات تأثرا بالاخبار
السبريد بتاعه 3 بيب فقط

Mostafa Mando
07-19-2012, 08:45
انا عن نفسي افضل اليورو دولار وهو مفضل لددى الجميع حيث

اقل سبريد واكثر تحركاً للنقاط وهذا ما يميزه

abdellatif2013
07-19-2012, 08:49
اعتقد ان افضل زوج من وجهه نظري هو المجنون
وازواج الين عموما حركتها حلوه وسهل توقعها عيبها فقط السيبريد العالي
واوقات تدخلات البنوك والكوارث ممكن تعمل حسابها بالاستوب المناسب
وممكن عمل على زوج اليورو ين هو زي حركه المجنون كده وكمان سيبريده قليل

tictok
07-19-2012, 09:02
انا اتعامل على زوج اليورو دولار ولكني أفكر جدياً في دراسة زوج آخر للتعامل عليه ربما يكون أفضل وأسهل في التداول ويحقق أرباح أفضل
لابد من التجربة ربما نصل إلى شىء

bodda.2011
07-19-2012, 10:01
بالنسبة لي افضل زوج لي اليورو\دولار لأنه زوج رئيسي وكل الأزواج تتأثر فيه,بالنسبة لي اعتبره مركز الأزواج او دينمو الأزواج,لكن احيانا تكون حركاته مستفزه وغير طبيعيه,واحيانا يعجبك حركاته,الخلاصه لكل الأزواج له محاسنه وعيوبه

2x1
07-19-2012, 11:35

فعلا اخي وخصوصا الفترة الاخيرة كان مذبذب والسعر واقف مبيتحركش الاعدد نقط قليلة الا سعات بس بيحصل انعكاس مفاجئ فالسعر وبتكون فرص قليلة

ahmed
07-19-2012, 11:47
انا بقيت افضل دلوقتى زوج الاسترالى دولار صراحه بحس
انه زوج محترم او على الاقل بيحترم التحليل اكثر من غيرة

ARAB_PIGEON
07-19-2012, 11:49
بسم الله ارحمن الرحيم
تحيه ود للجميع

بالنسبالى الباوند دولار

لا توجد عمله او سلعه لا تحترم التحليل الفنى
ولكن للاسف نحن اما ليست لدينا خبره او معلومات كافيه
او لا نملك ناصيه ادوات التداول

Aker001
07-19-2012, 11:50
افضل زوج لي اليورو\دولار لأنه زوج رئيسي وكل الأزواج تتأثر فيه,بالنسبة لي اعتبره مركز الأزواج او دينمو الأزواج,لكن احيانا تكون حركاته مستفزه وغير طبيعيه,واحيانا يعجبك حركاته

omanfx
07-19-2012, 11:51
انا بفضل اليورو دولار وبحسها اكثر نشااط وفيها فرص كبيره
ولكن مع التقدم في الخبره ان شاء الله بجرب عملات ثاانيه

saidaito
07-19-2012, 12:06
بسم الله ارحمن الرحيم

انا أفضل عملة دولار و اليورو وعملة السويد لآن عملتهم كبيرة و متوفك

Mohamed90
07-19-2012, 12:13
السلام عليكم اخي انا احب الزوج اليورو و الدولار فهو مناسب جدا للتداولتي
و للوقت فراغي و من حين لاخر اتاجر في ازواج اخرى اذا قتضى الحال

Forex Eyes
07-19-2012, 12:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته زوجي المفضل هو اليورو دولار انشط عملتين في سوق الفوركس
وبهما صفقات لامعة لكنهم من اخطر العملات نظرا لسرعة تغييرهما

theboy2226
07-19-2012, 12:47
انا جربت كتير و اكتر ازواج بفضلها الدولار كندي و طبعا اليورو ين
و ناس كتير حاتسالني طيب و اليورو دولار ده الناس كلها بتستخدمه
هو انا بدات به لكن بعد عده خسائر جربت الدولار كندي ولقيته فله

waleed adel
07-19-2012, 13:02
عن نفسي افضل اليورو دولار وهو مفضل للكثير من المتداولين حيث

اقل سبريد واكثر تحركاً للنقاط وهذا ما يميزه

EngAhmed
07-19-2012, 16:42
بصراحة ازواج النيوزلاندى هى من افضل الازواج اللى اشتغلت فيها وكسبت منها كويس اوى

زيزو
07-19-2012, 18:10
اعتقد ان كل الاعضاء بيتعاملوا
مع الزعيم
اليورو دولار
بس الفترة ديه الزوج بيمر بمراحل تاريخية ودمر حسابات كتير

magic777
07-19-2012, 18:28
انا جربت كتير و اكتر ازواج بفضلها الدولار كندي و طبعا اليورو ين
و ناس كتير حاتسالني طيب و اليورو دولار ده الناس كلها بتستخدمه
هو انا بدات به لكن بعد عده خسائر جربت الدولار كندي ولقيته فله

انا كمان الان بفضل العمل على الكندي لكن برده انت مش هتقدر تستغنى عن اليورو دولار هنا في التحليل للأسف
لانه هو القائد هنا واكتر الازواج تأثرا بحركه اندكس الدولار
فلازم كده كده هتحلل عليه بس لا تعمل صفقات عليه لخطورته حركته حاليا

safiforex
07-20-2012, 15:07
انا كمان الان بفضل العمل على الكندي لكن برده انت مش هتقدر تستغنى عن اليورو دولار هنا في التحليل للأسف
لانه هو القائد هنا واكتر الازواج تأثرا بحركه اندكس الدولار
فلازم كده كده هتحلل عليه بس لا تعمل صفقات عليه لخطورته حركته حاليا
صحيح ما قلت اخي الكريم فانه في بعض الاحيان بيكون الواحد يتداول على زوج اخر و لكن اكيد لازم انه ينظر الى زوج الاورور الدولار
فهو ينظر اليه فقط ليرى ما حصل و لو انه بيعمل على ازواج اخرى ، و لهذا فهو زوج رءيسيء فعلا

insta friend
07-20-2012, 15:09
انا عن نفسي افضل الغدار الشفار الدولار شفت سويسري لانه اكتر العمولات احتراما للتحليل الفني على الخصوص و لان الخبار قليلة على الشفت السويسري اي الفرنك

بسم الله ارحمن الرحيم
تحيه ود للجميع

بالنسبالى الباوند دولار

ahmed
07-20-2012, 15:10
ما شاء الله زوج اليورو دولار له شعبيه كبيرة ومكتسح النتائج واكتر تداولتنا على هذا
الزوج فعلا لانه الزعيم ويجب احترامه اولا قبل اى زوج

msh4egy
07-20-2012, 15:26
الزوج المفضل لى هو الدولار كندى كما قال الاخوة الاسباب هى التى ذكروها بالظبط , لكن لايمنع ان يكون هناك ازواج اخرى كالخروف والكيوى , فحركتها متناسقة , بالنسبة لليورو يكفى اسمه فهو اللئيم لا احب ان ادخل صفقات عليه الا ادا كنت متاكد بنسبة كافية من تحليلىواراء من اثق فيهم من الزملاء

mohamed yossef
07-20-2012, 20:41
اوافقك الراى اخى الكريم انا من افضل الازواج التى اتعامل معها بالتحليل الكلاسيكى
ازواج الباوند والدولار فهى تحترم التحليل ولا تخطىء المسار الا قليلا

kazaforex
07-20-2012, 20:43
يا اخي انا بحب اتعامل مع زوج اليورو/دولار و زوج gbp/usd

عشان هما دايما بيتغيرو وانا بربح من اقل تغيير 5 نقاط
الحمد لله

magic777
07-20-2012, 22:50
افضل زوج لي اليورو\دولار لأنه زوج رئيسي وكل الأزواج تتأثر فيه,بالنسبة لي اعتبره مركز الأزواج او دينمو الأزواج,لكن احيانا تكون حركاته مستفزه وغير طبيعيه,واحيانا يعجبك حركاته,الخلاصه لكل الأزواج له محاسنه وعيوبه

هو صح هو المحرك او القائد هنا لباقي الازواج ولا غني هنا عن اي متاجر عن تحليله ومعرف الاتجاه العام للأزواج الاخرى
بمساعدته لكن للأسف كترت الحركات الخادعه عليه اصبحت تنفر الكثير من المتاجريين من العمل عليه حاليا

bilalo200
07-20-2012, 22:54
السلام عليكم
افضل زوج اتعامل به وهو الدولار \ يورو لسهولة التنبئ بتغيراته

Mahmoudnashaat
07-20-2012, 22:56
السلام عليكم
افضل زوج اتعامل به وهو الدولار \ يورو لسهولة التنبئ بتغيراته

ashraf el-araby
07-20-2012, 23:03

نعم اخى انا مثلك بالنسبة لى اليورو\دولار لأنه زوج رئيسي وهى الذى اتاجر بة غالبا

havic
07-20-2012, 23:14
انا افضل الدولار /الاورو لانه زوج رئيسي في العالم و تتبعه كافة الازواج ، وهو يحتوي على عملتين عالميتين اساسيتين يسهل تتبع اخبارهما

Aker001
07-20-2012, 23:16
الدولار الكندي افضل ف التحليل الاساسيه وكذلك متابعه الاخبار

لكن بالنظر لليورو هو افضل نظرا

لانتعاش الحاله الاقتصاديه بدول اليورر

بالتوفيق

hossam eldeen mohamed
07-20-2012, 23:20
السلام عليكم
انا بالنسبة لي افضل زوج هو اليورو \ دولار

MrSniper
07-21-2012, 04:21
أفضل زوج تعاملت معه ولازلت اتعامل معه
هو زوج اليورو دولار لأنه زوج سهل

bullot
07-21-2012, 04:24
اعتقد ان زوج الدولار واليورو هما الاكتر مدخولا للمتاجرين بهم اعتبر هدا الزوج هو الافضل لما له من حركة سريعه، وجيدة

dz-yac
07-21-2012, 14:21
صراحة انا كنت احب اتعامل مع اليورو دولار بكثرة لانه زوج نشيط لكن ساترك هدا الزوج لانه خطير
خصوصا في الازمات التي تمر بها منطقة الاورو ومشاكل الدولار
فمثلا امس نزل الزوج لمستويات لم يصلها من وقت طويل وخسرت خسارة كبيرة صفرت حسابي

msh3egy
07-21-2012, 18:35

aboushnb
07-21-2012, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
عن نفسي افضل اليورو دولار وهو مفضل لدى
بتوفيق الجميع

alkatom
07-21-2012, 22:02
أزواج الأسترالي التي لا تلتقي مع اليورو فهي تحترم وبشدة التحليل الفني

egypt2012
07-21-2012, 22:04
العملة اللى بتحترم معى التحليل هو الدولار كندى
و لكن احب عملة لى فى العمل هو المجنون

ashraf
07-21-2012, 22:19
اكثر زوج عملات تعاملت به هو اليورو دولار واعتقد انه افضل زوج عملات للمبتدىء ويلية الاسترلينى دولار ثم الاسترلينى ين ولا اتداول سوى فى هذه العملات وبهذا الترتيب وفى اغلب الاحيان اليورو دولار مكاسبى تكون منه ولا اربح كثيرا من ازواج العملات الاخرى ولا ادرى السبب حتى الان

mohamed hamdy
07-21-2012, 22:25
انا راي من راي الكثيرين اري ان العمله المفضله لدى هى
اليورو /دولار لانها تؤثر في بعضها البعض بصوره كبيرة

Aker001
07-21-2012, 22:26
الازواج التي انصحك بالاتعامل عليها في سوق الفوركس هي الاورو/دولار الاورو /ين ياباني البوند /اورو

هذه الازواج تمكنك من معرفة اسرار الفوركس

و الربح أيضا

Mahmoudnashaat
07-21-2012, 22:32
انا عن نفسى بفضل الشغل على النيوزلاندى دولار

بحس ان هو زوج مستقر فى أغلب الاوقات

وتوفيق ربنا ليا فيه كبير

sunlight
07-21-2012, 22:37
انا بشتغل على اليورو دولار صحيح عملات رئيسيه ويقوم عليها اقتصاد الكثير من الدول وانها ملك اكبر دول العالم اقتصادا ولكن التعامل معها صعب جدا الايام دى واليورو هابط جدا والصراحه الواحد لازم يشوف عمله تانيه يعتمد عليها اذا كانت العملات الاخرى صعب التعامل معها

swingawy
07-21-2012, 23:01
زوج اليورو دولار
لـ الاسباب الاتنيه
انه سبريد منخضف
انه يحترم التحليل الفنى لابعد الحدود الا فى احيانا قليله

---------- Post added at 08:01 PM ---------- Previous post was at 07:44 PM ----------

SlaiteR
07-23-2012, 00:11
بسم الله ارحمن الرحيم
تحيه ود للجميع

بالنسبالى الباوند دولار

الزوج يورو دولار

Aker001
07-23-2012, 00:12
افضل العملات التى يمكن العمل عليها فى المتاجرة
بامان هو اليورو دولار نظرا للثبات القوى

mido
07-23-2012, 00:33
اخي الكريم
تقبل مروري ولك فائق احترامي

fx-man
07-23-2012, 00:51
انا كمان افضل زوج بالنسبة ليا هو الباوند دولار يليه اليورو دولار وانا تقريبا بتاجر عليهم هما بس من فترة طويلة وبعمل ارباح معقوله وما قابلتش اى حركات عنيفة الا نادرا .

zizo_a_86
07-23-2012, 01:46
هو كل الازواج نفس الشغل والاستراتيجيات بتتعمل عليا سواء لكن اغلب زوج اعمل عليه هو اليورو دولار

eagles
07-23-2012, 01:47
بسم الله ارحمن الرحيم
تحيه ود للجميع

بالنسبالى الباوند دولار

يوجد موضوع مشابه له فى القسم على مااتذكر

عملتي المفضلة هي جميع العملات الفوركس

kingman
07-23-2012, 02:04
الأيام دى من خلال تجربتى فى السوق هذه الفترة افضل عملة مريحة ومش خطرة فى التعامل ولا تحركاته هو الدولار كندى
فاليورو مجنن الأسواق والتقلبات اصبحت مرهقة جدا للمتداول اليومى والكندى تحركاته سهلة وسهل توقعها

aboualy
07-23-2012, 02:06
الزوج المفضل بالنسبة لى هو البوند دولار
والاسباب انه يحترم التحليل الفنى كثيرا كما انى اتعامل معه باستراتيجة القاهرة وهى تطى نتائج جيدة مع هذا الزوج

abdelaal
07-23-2012, 02:10
أفضل عملة بالنسبالي هيا الباوند دولار
اما اللي ببعد عنها فهي الباوند ين

pimo
07-23-2012, 02:11
العملة المفضل لدي هي الدولار والين الياباني لانهما يعتبران من العملات الامنة ويلجئ اليها كبار المستثمرين في الفوركس لتحقيق ربح دائم ومستقر وهما عملتان خاليتان من المخاطر وتستطيع ان تثق فيهم في تعويض الخسارة الاتية من الاورو والباوند

madoxegy
07-23-2012, 02:12
افضل الازواج بالنسبة لى هو اليورو دولار والاسترلينى دولار

عزبز 18
07-23-2012, 02:12
انا يا اخي الكريم ان افضل زوج الي حد الان
مند بدات اتداول في الفوركس افضل زوج هو اليورو دولار و الحمد لله حققت منه ارباح كثيرة

abdellatif2013
07-23-2012, 02:15
التعامل مع الباوند دولار والكندى افضل الازواج

Single phase
07-23-2012, 02:16
أفضل زوج بالنسبه لي اليورو دولار
انا كسبت معاه مكسب كويس وماشي حلو معايا

mage
07-23-2012, 02:24
اليورو دولار وكل المتواجدين فى المنتدى اجمعوا على ان اليورو دولار هو الافضل والى الان لم اجد اى حد اختار اى زوج اخر يمكنه ان يعمل عليه فى هذا السوق وانا ايضا اتف قمعهم جميعا على ان اليورو هو الافضل فى هذا السوق

msh3egy
07-23-2012, 02:30
العملة المفضلة بالنسبة الي هي عملة الباوند دولار الكندي دولار وانصح به الاخوة المبتدئين لانه بسهولة تتوقع حركة السعر القادمة وايظا يحترم التحليل الفني و ايظا هده العملات

ZOUHAIR_ZIZO28
07-23-2012, 02:55
بحب التعامل مع الباوند دولار والكندى افضل الازواج اللى احب التدوال عليها
لكن ايضا لو فى فرصة موجودة على اى زوج اخر من الازواج الرئاسية لا مانع من الدخول فيهم

zizo_a_86
07-23-2012, 02:55
كل الازواج مثل بعضها لكن فى كثير من الاحيان الاخبار بتتحكم كثيرا فى تدهور او ازدهار اى من العملات وهو دا الى بيحدث عدم الاستقرار فى المضاربة

marem2007
07-23-2012, 02:58
انا بفضل زوج الاسترالي دولار انا بتفائل بية
وزوج ايورو دولار لانة اساس كل العملات

al7oot
07-23-2012, 03:18

اها صح الدولار الكندي له العديد من المميزات التي تسهل التعامل معه بخلاف يباقي العملات التي تصعب التعامل معها
لأنه سريعة التغير

swingawy
07-23-2012, 03:41
زوج اليورو دولار
والباوند دولار

من افضل العملات بناء لى لانهم يحترمون التحليل الفنى جدا

apolo
07-23-2012, 04:21
أنا تعاملت مع اليورو دولار أعتقد أنو سهل التعامل وأنصح به المبتدئين مثلي

nader
07-23-2012, 04:40
الزوج المفضل ؟
اغلب المستثمرين في سوق الفوركس ينصحون بالتركيز على زوج او اثنين وهذا صحيح
بالنسبة لي افضل المتاجرة في زوج اليورو دولار يليه زوج الين
بالرغم من ان حركة اليورو دولار مستفزة جدا في الاونة الاخيرة وقد افقدتني حصيلة البونص الدي سبق وربحته في المنتديات الاجنبية بمشقة الانفس
الا انني لازلت افضل التداول عليه

KOGI
07-23-2012, 04:47
انا بفضل زوج الاسترالي دولار انا بتفائل بية
وزوج ايورو دولار لانة اساس كل العملات

كلام مظبوط اخى بس للاسف اليومين دول اليورو دولار هو اساس مرجنة الحسابات
هبوط اليورو اسوا حاجة بيمر بيها سوق الفوركس دلوقتى
تقبل مرورى

madman
07-23-2012, 13:47
عملتى الرائعه المميزه عندى النيوزلاندى مبشتغلشى من غيرها شكرا ليك على التوبيك

Ahmed Salama
07-23-2012, 13:49
زوج ايورو دولار لانة اساس كل العملات
وفى بعض الازواج بس دة اهم حاجة

magic777
07-23-2012, 17:37
الزوج المفضل ؟
اغلب المستثمرين في سوق الفوركس ينصحون بالتركيز على زوج او اثنين وهذا صحيح
بالنسبة لي افضل المتاجرة في زوج اليورو دولار يليه زوج الين
بالرغم من ان حركة اليورو دولار مستفزة جدا في الاونة الاخيرة وقد افقدتني حصيلة البونص الدي سبق وربحته في المنتديات الاجنبية بمشقة الانفس
الا انني لازلت افضل التداول عليه

للأسف ده بقى حركته مجنونه واجن من ازواج الين كمان ده حتى التصحيح مش بيكمله ولا حتى عمل تصحيح محترم من يوم ما نزل
النزول الجامد ده وكان برده سبب في خسائر حساباتي كلها ومنهم البونص الاخير للأسف

Aker001
07-23-2012, 17:38
افضل العمل دائما مع زوج اليورو مع الدولار الامريكى
فانا اعتقد ان هذا الزوج يمكننا ان نحقق من خلاله الربح الكثير
اذا مأتبعنا أستراتيجية جيدة

king
07-23-2012, 17:47
انا افضل زوج وفعلا حققة ارباح كبيره جدا جدا هوا يورو دولار هذا الزوج من سهل قراءة الحركه العامه له وحتى فى حالة الخساره تكون عدد النقاط السالبه ليس كبيره ويمكن تعويدها فعلا لهذا دائما فى بداية تحليلى اقوم بالاطلاع على الوضع الفنى لهذا الزوج فى البدايه

kanzsea
07-23-2012, 17:55
انا افضل النفط والفضة والدولار ين والاكسبرت يعمل عليهم جيد جدا على فريم الخمس دقايق

مالك قلبى
07-23-2012, 17:58
السلام عليكم
معذرة انا لسه مسجلة بالموقع جديد وللاسف لم اجرب بعد
ولكنى ااكيد استفدت من تعليقات الاخوه فى هذا المجال من خلال تجربتهم

waleed
07-24-2012, 11:25
ارى اخى الكريم ان افضل الازواج التى تعالملت معها
وكمان بتحترم التحليل الكلاسيكى والاستراتجيات الكلاسيكو
هى ازواج الباوند والدولار اذا ما تجنبت العمل بها امام العملات الجهنمية الفرنك والنيوزيلندى والين

LoAy
07-24-2012, 11:28

أأيد رأيك حيث انو اليورو/الدولار يؤثر على كل السوق

aboushnb
07-24-2012, 11:55
افضل الازواج الذى احب دائما التعامل معها
بتوفيق الجميع

peter
07-24-2012, 12:31
يا سيدي الفاضل من المستحيل ان تبقي الازواج ثابته في تحليلاتها يعني مفيش زوج مؤشره طالع علي طوول
او زوج مؤشره نازل علي طول

Mohamed90
07-24-2012, 12:48
بتوفيق الجميع

السلام عليكم اخي العزيز نحن نعرف انك تحب العمل على الازواج التي تفضلها
ولكن لم تذكرها انا احب اليورو و الدولار فلقد حققت معه ارباح جيدة بالحمد لله

ahmed
07-24-2012, 12:51
السلام عليكم اخي العزيز نحن نعرف انك تحب العمل على الازواج التي تفضلها
ولكن لم تذكرها انا احب اليورو و الدولار فلقد حققت معه ارباح جيدة بالحمد لله

فعلا يا اخى اليورو دولار من الازواج الاكثر شعبيه بين التجار
ومن اكثر الازواج التى افضل العمل عليها بجانب الاسترالى دولار

aboushnb
07-24-2012, 13:11
بتوفيق الجميع

kimokonolove
07-24-2012, 13:14
بسم الله ارحمن الرحيم
تحيه ود للجميع

بالنسبالى الباوند دولار

افضل زوج هو الباوند دولار
لعدة اسباب منها امثليتة للتحليل ونادر ما
يخرج عن التحليل بسبب خبر ما
غير انة زوج نشط

magic777
07-24-2012, 20:56
افضل زوج هو الباوند دولار
لعدة اسباب منها امثليتة للتحليل ونادر ما
يخرج عن التحليل بسبب خبر ما
غير انة زوج نشط
هو احسن حاجه فيه انه لما بيعمل رالي بيرجع تاني لنقطه الانطلاق ولو بعد حين
دي احسن قاعده فيه ولاحظتها كتير لكن بس هو مش بيرجع ليها على طول احيانا ممكن ياخد اسبوع او اسبوعين
على ما يرجع للنقطه اللي انطلق منها

aboushnb
07-26-2012, 03:33
انا بفضل جدا زوج الدولار كندى
زوج رائع فى التعالم
وزوج الدولار امريكى

morx123
07-26-2012, 03:43
اليورو والدولار من اسهل شي
سهل وصعب التوقع في نفس الوقت
لاكن يغلب عليه طابع السهوله وسرعة تحليله

HARRY POTTEER
07-26-2012, 03:47
انا عن نفسي افضل الين و الدولار

Calast
07-26-2012, 03:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا ايضا كمعضم الاعضاء افضل دائما التعامل مع الزوج الدولار واليورو لاني ارتاح له و حققت فيه ارباح متواضعة

jawadfes
07-26-2012, 04:01
أفضل زوج يمكن أن تتاجر عليه هو الزوج الذي يحترم التحليل الكلاسيكي أو الفني بشكل كبير، وبشرط آخر وهو أن يكون ذات اسبريد قليل حتى يزيد من الربح في النهاية، لأن الاسبريد الكبير مثل عملة المجنون وغيره سيكون سبب كاف للخسارة في المستقبل

ahmed fakhry
07-26-2012, 04:03
انا افضل الازواج السريعة الحركة واللى اغلب الناس بتتعامل عليها وهيا اليورو دولار والباوند دولار وانا متعاملتش لحد الان مع اى زوج اخر ومش عايز اجرب اى زوج لانى مكاسبى من الزوجين دول جيدة جدا

jawadfes
07-26-2012, 04:43

dollyabdallah
07-26-2012, 04:44

HARRY POTTEER
07-26-2012, 04:47
صراحة انا بافضل الين و الدولار لانه سريع التفاعل و لا يتاتر
بالانتكاسات الاقتصادية و ايضا بافضل الدولار و اليورو لانه ببساطة الزعيم