PDA

View Full Version : لا تكن واحداً من ٩٥٪ ممن يفشلون في الفوركس

aydaelsayed
01-30-2014, 06:38
إليك نصائح وحيل مفيدة في الفوركس تساعدك على النجاح على الشبكة العنكبوتية. بالنسبة للمبتدئين الذين يخطون أولى خطواتهم في هذا المجال، فإن هذه المرحلة تشبه التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان أو قرض عبر الإنترنت، عن طريق مودم من طرازات أواسط التسعينات. هل تذكر كم كانت تلك العملية بطيئة؟ أما اليوم وبعد أن قبلت ما بين وبين نفسك على كشف أوراقك وكشف شخصيتك، فإن هناك كم هائل من المصطلحات والمفردات المالية التخصصية التي يجب الإلمام بها قبل الخوض في هذه التجربة قبل النقر على زر الإرسال. إنها نفس التجربة في جميع أنحاء العالم، سواء أكانت في دبي في الإمارات العربية المتحدة أم في دترويت في الولايات المتحدة الأمريكية. لقد خاض معظمنا تلك التجربة.
سيسعدك معرفة أن كل ذلك لا يتعلق بتعقيدات بطاقات الائتمان في دبي أو في أي مكان. نتحدث هنا حول الفوركس أو التداول بالعملات، والتي سمع جميعنا عنها، وقد عرفها صدفة كثير منا أثناء التجول بين صفحات الإنترنت. من منا لم يتساءل حول ماهية الفوركس يا ترى؟ من منا لم يقرأ حول ذلك؟ وكان ذلك آسراً للكثيرين للخوض أكثر فأكثر. وعن حسن نية، فقد مارس بعضنا تداول الفوركس بعضاً من الوقت ثم تخلى عنه بسبب معوقات ما عند أولى خطواته في هذا المجال.

على
01-30-2014, 09:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-----------------------------------

أخى الفاضل العزيز
-----------------------------
شكرا لك اخي العزيز على هذه المعلومات القيمة
وننتظر باقى الاعضاء للتوضيح اكثر
--------------------------------------
وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير-
تقبل مرؤى
---------------
:bravo::rules:

Marco.Safwat
01-30-2014, 09:17
شكرا اوى يا استاذ عادية على المعلومة

doola2020
01-30-2014, 13:30
أخي المشكلة في ال95 % اللي بيخسروا إنهم مبيعتبروش لأن المكسب القليل دائم ولكن المكسب الكبير زائل هذه الكلمة لو أدركها الكل سيربحون

ALADINI33
01-30-2014, 14:22
بسم اللة الرحمن الرحيم
اعتقد ان التعلم مهم جدا قبل امتاجرة الحقيقة
وانصجك بالتعلم من هذا المنتدي

waelmma
01-30-2014, 18:03
;):bravo::woo: شكرا لك اخى الكريم على هذه النصائح
ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله :(;):yahoo:

adamtamer
01-30-2014, 18:16
مشكور اخى الكريم على المجهود الرائع والجيد والمعلومات المفيده
جزاك الله خيرا وبالتوفيق دائما بمزيد من الارباح تقبل مرورى واحترامى

tazi larbi
01-30-2014, 18:26
السلام عليكم انا الان احس انني واحد منهم لكن طموحي ان اجد مكان بين10 % انشاء الله فانا اعمل على ذلك اخسر واسجل السبب الى انني اصبحت اعرف كيف اعمل جيدا واكيد في وقت ليس ببعيد ساجد نفسي اعرف كيف اخذ من السوق ولا ياخذ مني اتمنى لكم النجاح والله الموفق

falcon26
01-31-2014, 05:46
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

Ali Mahmoud
01-31-2014, 06:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........
اللهم صلى وسلم على خاتم المرسلين محمد صلى الله علية وسلم ...

مشكور اخى الكريم انا شخصيا استفدت مشكور مرة اخرى

fatma abdelhay
01-31-2014, 07:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركــاتــه
اولا اشكرك استاذى على النصائح الجميله دى
وان شاء الله نبقى من الرابحيين ومن خبراء الفوركس
ومع الوقت باذن الله هننسى الخسائر
تقبل مرورى وبالتوفيق :)

أحمد بيكس
01-31-2014, 21:15
أخي العزيز اولا لا اعتقد ان النسبة صحيحة كما تقول لانها ان كانت صحيحة فبصراحة هذا احباط كبير لنا كمبتدئين .. تحياتي وبالتوفيق ...

ahmedhawash
01-31-2014, 21:57
اتمنى من اله انى اكون من ال5 فى المئه ليه لا

السوق صعب لكن مش مستحيل والله المستعان وبالتوفيق لكل الاعضاء

محمد مؤمن
01-31-2014, 23:26
طبعا سوق الفوركس من الأسواق الصعبة وبه العديد من الخبايا والأسرار والأشياء التي يجب إتقانها فهو رغم أنه ببساطة عقد صفقات على أزواج من العملات بمعنى شراء أو بيع أحد العملات في زوج معين
إلا أن الأمر ليس بهذه السهولة فيجب إتقان التحليل بأنواعه سواء التحليل الفني أو الأساسي لتوقع اتجاه السعر سواء صعوداً أو هبوطاً وبالتالي اتخاذ القرار الصحيح بالبيع أو الشراء
وأعتقد أن النسبة الكبيرة للمتداولين الخاسرين سببها في المقام الأول هي عدم الدراسة الجيدة وعدم التدريب الجيد من البداية

latraaa
02-01-2014, 20:57
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على التحفيز الدي قدمته و الدي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إ نشاء الله و يحققوا الكثير من النتائج القيمة و التي تكون عربون مجهوداتهم إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

abo heba
02-01-2014, 21:01
اهلا بك
مهما تقول لن تزيد نسبه الناجحين لان الطمع للاسف تمكن مننا ولقد نصحونا كثيرا فى الفوركس
باداره راس المال ولكننا لم نهتم ولذلك نخسر
تحياتى لك

ilyes chaieb
02-01-2014, 22:32
بالفعل اغلب الناس تدخل هذا المجال و تطلع في الاخار خسران و السبب الحقيقي هو عدم توفر راس مال محترم
لمجابهة تقلبات السوق
بالتوفيق و الارباح

omnia ashraf
02-01-2014, 23:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه النصائح والمعلومات القيمه المفيده
والمجهود الرائع فلقد استفدنا كثيرا
ولك خالص احترامى

randa
02-02-2014, 18:53
حاول دايما انك تخلى هدفك الاول فى الفوركس هو انك تفهم حركة السعر وايه اللى بياثر عليها
فترة التعليم هى اهم فتره وهى اللى هتحدد مستقبلك فى الفوركس اذا كنت ناجح او لا ولذلك يجب الاهتمام بيها جدا وعدم التسرع

mbazaa
02-02-2014, 19:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكرين على إثارة الموضوع لقد مررت بهذه التجربة وكانت أوقات عصيبة بالنسبة إلي
أما الآن فالحمد لله أتعلم بخطا ثابتة وليس لي شغف كبير على التداول في الحقيقي
أنتظر اللحظة الحاسمة كي أدخل أتاجر ومهما تعلمنا سنبقى دائمي التعلم
تقبل مروري أخي الكريم
والسلام عليكم ورحمة الله

WASEM DALLOUL
02-02-2014, 19:22
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه النصائح الجيده التي تفيدك بأن لا تكون من الفاشلون في الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

finga1
02-10-2014, 02:30
اخي الكريم ان كنت تتهم المنتدى بالنصب فكان أولى لك ان تبين الاسباب ولا ترمي تهمك او غضبك بكلمتين اصنتين وتذهب وتبقى ساكتا
ان كنت صادفت مشكلة في المنتدى فأعضاء الادارة امامك راسلهم واطلب منهم شرح لما يواجهك وان لم تلق الرد المناسب اكتب مشكلتك هنا ووضح
لنا اسباب غضبك من المنتدىهذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك سشؤئءؤشصبسرئءؤشس

finga5
02-10-2014, 02:53
راخي الكريم ان كنت تتهم المنتدى بالنصب فكان أولى لك ان تبين الاسباب ولا ترمي تهمك او غضبك بكلمتين اصنتين وتذهب وتبقى ساكتا
ان كنت صادفت مشكلة في المنتدى فأعضاء الادارة امامك راسلهم واطلب منهم شرح لما يواجهك وان لم تلق الرد المناسب اكتب مشكلتك هنا ووضح
لنا اسباب غضبك من المنتدىهذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك رسشؤئء

salimned
02-10-2014, 15:47
السلام عليكم
بالفعل اخي يجب اصلاح اخطائنا دائما التي نقع
بها في هدا السوق كي نضمن تواجدنا فيه و نبتعد عن
هده النسبة القوية من الخاسرين و اتمنى لك النجاح في عملك
تحياتي سلام.

جمعة عبداللة
02-10-2014, 22:34
اخى العزيز
الفوركس مجال كبير جدا وواسع جدا فهو اكبر سوق على وجة الارض
فانت تدخل فى سووق كبير جدا لابد ان تتسلح جيدا حتى تنجح فى هذا السوق
وليس اقوى سلاح من التعلم
فالتعلم واستخدام الاستراتيجية باتقان هو سر النجاح فى الفوركس

adam09dz
02-10-2014, 22:40
السلام عليكم

شكرا لك أخي على المعلومات المفيدة فعلا أسحاب المكسب القليل

هم الدين بيقون في السوق أما الطمع فلا يطول بك كثيرا في هدا السوق

ashrafko
02-10-2014, 22:42
اخى الكريم لابد من الصبر على التعلم مع الممارسة والتدرب على الحساب التجريبى والاجتهاد فى العمل والفهم وجمع الخبرة قبل التدالول على الحساب الحقيقى وبالتوفيق

نور المعرفه
02-20-2014, 14:06
ينبغي حقا الإهتمام بالحالة الصحية لجهاز الكمبيوتر لديك قبل أن تفكر في إستخدامه للمتاجرة في الفوركس ، إحرص على ترقيته ، وتخفيف وزنه قدر الإمكان ، وتركيب برنامج جيد لمكافحة الفيروسات ، بارك الله فيكم أجمعيين .

محمد أبو بكر
02-24-2014, 00:41
السلام عليكم و رحمته و بركاته
وانصجك بالتعلم من هذا المنتدي و اليوتيوب
و بالتوفيق ان شاء الله

منى الجندى
02-24-2014, 06:39
بعد كمية الخسارة التى تكبدتها نتيجة الادارة السيئه لراس المال
احاول ان التزم بحجم لوت وعقد صغير لانى ما زلت بمرحلة التعلم
ولكنى استفدت وتعلمت كثيرا من اخطائى

gamal20
02-24-2014, 07:31
بالفعل اخى الكريم ليس مستحيلا ان تكون من النسبه الضئيله الناجحه فى الفوركس فكل ما تحتاجه ان تسير
على خطى الناجحين والعمالقه فى مجال الفوركس الكبير

lema
02-24-2014, 07:35
انا لسا رادد على موضوع نسبى الفشل فية كانت 90% بلاش نحبط نفسنا ياجماعه يعنى نقول حتى خلينا مع النسبة الناجحة
انا على اقتناع تماما ان كل واحد هيشتعل صح هيكسب ان شاء الله

payza
02-24-2014, 21:11
هما ال 95 % دول هما الذين يستمروا
في الارباح يا اخي:bravo::bravo::bravo::bravo:

----------------------------------------------------------

مصطفى حمدان
02-25-2014, 02:14
لخى الفاضل انا قرات الموضوع بس للاسف لم اجد اى نصائح كما ذكرت حضرتك فى راس الموضوع واتمنى ان يكون الاعضاء مدركين لما يكتبون والله الموفق

احمد امير
02-25-2014, 22:57
في الحقيقة، قد تكون لاحظت أن الإستراتيجيات و البرامج لا تستطيع أن تتجاوب بشكل جيد مع مشاكل التحسين. و عند نهاية فترات التداول، فمن الغالب أن تشعر بأنك مستهلك، و منزعج و أفقر مما كنت عليه، و عليه تفهم بأنك لا تستطيع أن تتنافس في أسواق فوركس بإستخدام هذه الطرق.

لذا، أقدم لك أساسيات توجه جديد بالكامل لمساعدتك.

harimeche
02-28-2014, 06:49
الســـــلام عليكم ورحمة الله

لكي لا تدخل مع التسعين مئة الخاسرة

يجب أن تتعلم جيدا ولا تدخل إلى السوق

بدون خطة وحـــاول التقليل في نسبة المخاطرة

طــالما أنك مــازلت جديد

gamal20
02-28-2014, 11:46
ده صحيح اخى الكريم فلنسبه الاغلب فى الفوركس يخسرون بكل اسف شديد ولكن ليس من المستحيل ولا حتى
الصعب جداااااااا ان تكون من الفئه القليله الرابحه وكل عمل بالاجتهاد يهوووون

zyzo
02-28-2014, 12:14
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل بلا شك فان الشخص في بداية
الامر يكون متخبط لايعرف ماذا يعمل او
من اين يبدء و بالعلم و
الممارسه ينجح
و بالله التوفيق للجميع

anamoody
02-28-2014, 13:45
انا من وجهة نظرى ان ادارة راسال مال جيدة والبعد عن الطمع الذى يحطم كل المتداولين
وتحديد والتدريب على استراتيجيه مناسبه ستجعلك من الناجحين باذن الله

saad forex
02-28-2014, 13:46
كل نصيحه بتتقال فى الفوركس بتبقى مهمه جدا ولازم
كل واحد يعرف النصائحج دى ويعرف اللى قالها ده مش قالها من فراغ ولكن قالها عن تجربه

choroukguid
02-28-2014, 17:55
ان شاء الله اخي الكريم
لانكون من بين هده النسبة لكن للاسف
احيانا نجد انفسنا منها وهدا بسبب التسرع
والخروج في غير وقته من السوق

2_forex
03-16-2014, 04:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا صديقى وبارك فى فاعلى الخير جميعا ربما يميل هذا الموضوع الى المساعدة وطرح النقاش ولهذا فائدة كبيرة على جميع من قرأ الموضوع لان كل معلومة فى الفوركس مهمة للغاية لنصل الى صفقات اكثر دقة إن شاء الله وتقبلوا مرورى وإن شاء الله خير للجميع
>
............................................

caf
03-21-2014, 21:57

shiksa
03-22-2014, 00:41
كل هدف وليه معوقات ومشاكل لازم نتجنبها او نعديها عشان نحقق الهدف ده
وبالنسبه لسوق الفوركس اتمنى من المبتدئين ان يتقنوا كل صغيره وكبيرة ع الحساب التجريبى
عشان ميدخلوش ع الحساب الحقيقى ويخسروا لقدر الله لعدم اتقانهم الشغل وييئسوا من الفوركس
ولكن فى النهايه لكل هدف اعاقة

نور المعرفه
04-30-2014, 13:39
أعتقد ان التطور الذي حدث بخصوص الإنترنت وربط العالم مع بعضه البعض وإمكانية العمل من منزل وانت في دبي والشركة التي تعمل بها موجودة في نيويورك هـو بالفعل نعمة ٌ عظيمة من الله عزوجل ، بارك الله فيكم .

محمد السيد محمد
04-30-2014, 14:11
ظننتك ستقدم نصائح ترشدنا بها الى الطريق لمنع وصسول الخسارة الينا
او عدم سماع صوت الموت للمارجن .. ولكن لم نحصل على ذلك للأسف ولم نجد تحت هذا العنوان الظيم موضوع

a7med84
04-30-2014, 15:29
بالتاكيد النسبه كبيره جدا فى هذا السوق ممكن ان تدعوا الى الخوف

من الخساره بشكل مرعب ولكن اعتقد ان السوق للمجتهد اللى دائما يحاول تعلم شئ جديد

scan
05-26-2014, 01:42
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

rami007
05-26-2014, 07:43
السلام عليكم
اخى الكريم لابد من الصبر على التعلم مع
الممارسة والتدرب على الحساب التجريبى
والاجتهاد فى العمل والفهم وجمع الخبرة
قبل التدالول على الحساب الحقيقى
سلام تحياتي
بالتوفيق

ahmedmomen
05-27-2014, 15:53
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز طبعا من الهام جدا محاولة تجنب الخسارة قدر الامكان
ومحاولة ان يكون الربح اكبر من الخسارة وليس العكس

ALIGENERAL
05-27-2014, 16:00
عاشت ايدك على النصائح المهمة والمفيدة لكل مبتدىء في هذا المجال وهي من اساسيات البداية لكي يثبت نفسة ويخطو خطاه الى النجاح
تحياتي لشخصك الكريم

hassanayoub
05-27-2014, 16:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على الموضوع أخي الكريم
فشل 95 بالمائة راجع للفشل بعد أول خسارة خصوصا في بداية المشوار
و هذا ما يؤثر في نفسية معظم التجار بالفوركس

milanowolf
05-27-2014, 18:01
ان كنت صادفت مشكلة في المنتدى فأعضاء الادارة امامك راسلهم واطلب منهم
شرح لما يواجهك وان لم تلق الرد المناسب اكتب مشكلتك هنا ووضح
لنا اسباب غضبك من المنتدىهذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح
الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع

soooonor
05-27-2014, 18:19
حتى نبتعد عن شبح الخسارة و لا نكون من ال95 % ممن يتعرضون لفقد رؤوس اموالهم فى سوق الفوركس ..لابد من التعلم الجيد و المسمر حتى لو بدأنا التداول و حققنا ارباح ..و الاستمرار فى الاستفادة من الحساب التجريبى فى تجربة استراتيجيات جديدة و مؤشرات ثم الادارة السليمة لرأس المال و الابتعاد عن الخوف و الطمع

salmawar
05-27-2014, 20:04
الــســـلام عــلـــيــكــم ورحــــمــــة الله
مـــرحـــبـــا اخـــاوانـــــي الــــكـــــرام
اجل اخي لنا عاوزين نكون من هدوك ال5 بالمئة او ليش لا مانرفع نسبة الناجحين عن 5 بالمئة وكل معضمن المبتدئين يتسرعون وبتالي يتكبدون خسائر كبيرة

mohamed ghardallou
05-27-2014, 20:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركت
أشكركم اخواني الكرام على ترح موضوع مثل هذا الموضوع جزاك الله خير إذا اتبعت إستراتيجية هما لم تكن من ال-90 الفاشلين

rami007
05-29-2014, 14:16
السلام عليكم
اخى الكريم لابد من الصبر على التعلم مع الممارسة
والتدرب على الحساب التجريبى والاجتهاد
فى العمل والفهم وجمع الخبرة قبل التدالول على الحساب الحقيقى
سلام تحياتي
بالتوفيق

doaa sary
05-29-2014, 15:09
لا مش منهم اكيد
الفاشل
عنرة ما هيتعلم حاجة اعرف ناس هنا بقالها سنه ولا تاجرت ولا سحبت دولار حتى
وانا بعد 4شهور من التعليم والقراءة المستمرة تاجرت وكسبت وسحبت فلوس كتييييير
الحمد لله

AMLAK
08-17-2014, 11:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع ظننتك ستقدم نصائح ترشدنا بها الى الطريق لمنع وصسول الخسارة
الينااو عدم سماع صوت الموت للمارجن ولكن لم نحصل على ذلك للأسف ولم نجد تحت هذا العنوان الظيم موضوع تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

thabt
08-17-2014, 11:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي ان شاء الله ربنا يوفقنا حتى لا نكون من ال9بالماة الذين يخسرون وانصح المببتدئين بالتعلم جيدا ثم دخو ل عالم الفوركس الحقيقي وان يبتعدوا عن العاطفة

majidhomsy
12-31-2014, 18:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

antonioforex
12-31-2014, 18:40
السلام عليكم
مشكور اخي على هده النصائح التي قدمتها لنا و التي تفيدنا في عملنا بالفوركس و اتمنى
ان تثرينا بجديدك دائما بالمنتدى اخي العزيز سلام.

mazouz
12-31-2014, 19:27
باسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

OSAMA AMER
01-11-2015, 19:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى الكرام فى منتدى فوركس العرب
ان شاء الله انا اعزم النية اننى لن اكون ابدا جزءا من الفاشلين او ممن يقررون الاحباط فى هذا المجال الجيد والرائع
شكرا لك اخى على التحفيز

hassanabu
01-11-2015, 20:29
السلام عليكم
أنت تمتلك النية للبدء بدخول سوق الفوركس ؟ وهل تعتقد أنه المكان المناسب لك ولميولك الاستثماري؟ وهل هذا هو خيارك لتحقيق الأرباح؟ وهل أنت في الطريق الصحيح الذي يحقق لك أهدافك ؟ هنا يجب عليك فهم السوق ومعرفة كل ما يدور به من صغيرة وكبيرة … فلا يمكنك البدء بدون معرفة القواعد الأساسية للبدء بالتداول فلا يكتمل البناء بدون تواجد الأساس. فمواكبة كل ما هو جديد في سوق الفوركس من توقعات ومتابعة للأخبار الاقتصادية والتحليلات اليومية وتأثيراتها على تحركات العملات هو أساس التجارة الناجحة التي تقودك للوصول إلى الأهداف. بالإضافة إلى بناء استراتيجيتك المناسبة لك في تداولاتك.

MOSA3ID
01-11-2015, 23:00
بالفعل احد اكثر اسباب الخسارة هو الادارة السيئة لراس المال والدخول بلوت قوي جدا ومحاولة معارضة السوق والدخول ضده
وايضا الطمع بلعب دوركبير جدا في الخسارة

Firas Si
01-11-2015, 23:02
اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع ونتمنى مزيد الفائده

---------- Post added at 10:02 PM ---------- Previous post was at 10:01 PM ----------

اعزائي اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع ونتمنى مزيد الفائده :)

hamdochi
01-11-2015, 23:03
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان التطور الذي حدث بخصوص الإنترنت وربط العالم
مع بعضه البعض وإمكانية العمل من منزل وانت في دبي والشركة التي تعمل بها موجودة في
نيويورك هـو بالفعل نعمة ٌ عظيمة من الله عزوجل بالتوفيق ان شاء الله

hpacer
01-18-2015, 05:16
بسم اللة الرحمن الرحيم

samirovski
01-18-2015, 18:55
الفوريكس كان بالنسبة لي السور الكبير الدي لن اتمكن منه طوال حياتى
و عن طريق الصدفة قرأت مقال لاخ بتمعن ثم قررت ان اجرب حضي
و اعرف المزيد و ها انا دا معكم

ibrahim forex
01-18-2015, 19:10

hassanabu
01-18-2015, 19:11
السلام عليكم
ان التجار الأكثر نجاحا هم اولئك الذين يكونون على استعداد لتقاسم معارفهم ومهاراتهم مع الآخرين لمساعدتهم على التحسن. فكثير من التجار الناجحين اصبحوا مدربين لتجار اخرين يساعدونهم على تحقيق النجاح، وهم على يقين ان بعض المتدربين قد لا يمكن لهم ان يكونوا تجارا ناجحين، ولكنهم يعرفون ان النتيجة قد تؤدي الى احداث فرق حقيقي للبعض.

hamdochi
02-25-2015, 22:00
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان التطور الذي حدث بخصوص الإنترنت وربط العالم مع بعضه البعض وإمكانية العمل من منزل وانت في دبي والشركة التي تعمل بها موجودة في نيويورك هـو بالفعل نعمة ٌ عظيمة من الله عزوجل بالتوفيق ان شاء الله

متوكلة
02-25-2015, 23:05
مشكور اخي الكريم على هذه النصائح القيمة التي قدمتها لنا كي لا نفشل في الفوركس و نتمنى لك التوفيق و النجاح و تقبل مرور ي

Wassa04
02-25-2015, 23:11
شكرا لك اخي الكريم على هذا النصائح و انشاء
الله ما نكون من 95 بالمائة بالتوفيق لك تقبل مروري

hamdochi
03-19-2015, 13:55
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد انه ربما يميل هذا الموضوع الى المساعدة وطرح النقاش
ولهذا فائدة كبيرة على جميع من قرأ الموضوع لان كل معلومة فى الفوركس مهمة للغاية لنصل الى
صفقات اكثر دقة شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

asxqw
03-19-2015, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةمميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة انا الان احس انني واحد منهم لكن طموحي ان اجد مكان بين10 % انشاء الله فانا اعمل على ذلك اخسر واسجل السبب الى انني اصبحت اعرف كيف اعمل جيدا واكيد في وقت ليس ببعيد ساجد نفسي اعرف كيف اخذ من السوق ولا ياخذ مني اتمنى لكم النجاح مبسطة مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع

---------- Post added at 02:07 PM ---------- Previous post was at 02:06 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و بشرح الموضوع بطريقة انا الان احس انني واحد منهم لكن طموحي ان اجد مكان بين10 % انشاء الله فانا اعمل على ذلك اخسر واسجل السبب الى انني اصبحت اعرف كيف اعمل لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

baki
03-19-2015, 17:54
طبعا اغلب المبتدئين الدين يضعون اول خطوة لهم في مجال الفوركس والاموال
والامور الاقتصادية تمون خطواتهم غير مجدية وغير صحيحة لدالك نحنتاج الى ان ننصحهم عن طريق المعلومات المبسطة

eidemish
03-19-2015, 18:05
اشكرك اخي العزيز على هذه المشاركة وعلى تعاونك مع الجميع
واتمنى لك وللجميع التوفيق
والنجاح في هذا العمل الرائع

crocsam
03-19-2015, 19:07
شكرا على هذا الموضوع القيم للمبتدئين
في انتظار كل ما هو جديد وإلى مزيد من التألق أن شاء الله
بالتوفيق للجميع ومتاجرة ناجحة

lassad
03-19-2015, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أخي مشكور على المعلومة وافادتنا بها... وشكراً إلى كامل فريق منتدى فوركس مصر

Rebellious soul
04-06-2015, 15:23
الميل صديق المتاجر Trend is your friend
وهي مقولة شائعة بين المتاجرين في الأسواق المالية بما فيها سوق العملات , ويقصد فيها إن القرار الأفضل في البيع والشراء لابد أن يكون موافقاً لاتجاه ميل السعر trend ..
فإذا كان ميل سعر عملة نحو الارتفاع فالأفضل أن تحرص على شراء هذة العملة لأن الاتجاه نحو الارتفاع وحتى إن توقعت انخفاض العملة لسبب من الأسباب فلاتقم ببيعها لأنك بذلك تعاكس ميل اتجاه السعر.. والعكس صحيح للميل نحو الهبوط .
وقد أثبتت التجربة أن الصفقات التي تكون موافقة لاتجاه ميل السعر هي الصفقات الأكثر نجاحاً والأقل مخاطرة .:accute::accute::accute:

waelmma
04-06-2015, 15:56
;):woo::p اخى الكريم الواحد لو كان رصيده كبير ودخل احجام نقاط صغيرة
يعنى باختصار احترام لراس المال ولادارته يبقى ان شاء الله مفيش خسارة

mohasofi
04-07-2015, 19:40
بسم اللة الرحمن الرحيم

hamdochi
04-23-2015, 22:47
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان التطور الذي حدث بخصوص الإنترنت وربط العالم مع بعضه البعض وإمكانية العمل من منزل وانت في دبي والشركة التي تعمل بها موجودة في نيويورك هـو بالفعل نعمة ٌ عظيمة من الله عزوجل تقبلوا مروري و احترامي الكبيرين

ahmedibrahim258259
04-23-2015, 23:41
بسم الله الرحمن الرحيم نصائح مفيدة اخي الكريم انا اتعلمت منها كيتر جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

doom
06-13-2015, 03:04
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

محمد عز الدين عيد خضري
06-13-2015, 09:17
الاهم علي الاطلاق القناعه وعدم الطمع فالطمع هو من يؤدي بنا
الي الخسائر ومعه الجهل الشديد بالفوركس بالتاكيد الجهل والطمع هو من يهلكك في اي مجال

xmenflis
06-21-2015, 02:50
مرحباً أخي شكراً على طرح موضوع

بالفعل اخي يجب اصلاح اخطائنا

بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

snnaky
02-26-2016, 16:48
فشلك فى الفوركس انما يأتى لأنك لست مهتما بالنجاح ومن يهتم بالنجاح علية ان يعرف متى واين وما هو الهدف وعشان تعرف كل دة يجب عليك ان يكون لك هدف وخطة اى استراتيجية عمللأن الانضباط هو مفتاح النجاح ، قد لا يكون الأمر مثيراً دوماً، و لكنه يساعدك في الاستمرار. لا يهم بأي زوج من العملات قررت أن تتداول، أو حتى كم عدد هذه الأزواج، فالخطة هي الأمر الرئيسي

ahmed humedat
02-26-2016, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........
اللهم صلى وسلم على خاتم المرسلين محمد صلى الله علية وسلم ...

مشكور اخى الكريم انا شخصيا استفدت مشكور مرة اخرى

yousse
02-26-2016, 17:21
سأقول لك كلمة تدكرها دائما يمكنك أن تصبح من الخمس في المئة أمين المتجرٌ النجحن في العالم ولكن بالعمل الجاد وعدم التفاني

aymansaleh
02-26-2016, 17:42
الاخ الكريم اياد السيد, الفوركس والتداول في العملات الاجنبيه يعتبر من اسهل واصعب انواع التجاره في نفس الوقت اي انها السهل الممتنع, تتعلم وتتقن ماتتعلمه وتطبقه بحرص والتزام ستنجح اما تظن نفسك اصبحت خبيرا في لفوركس من مجرد صفقه رابحه, اهلا بك خاسرا جديدا لاموالك
تقبل مروري

nuclear2010
02-28-2016, 20:12
السلام عليكم
بالفعل اخي يجب اصلاح اخطائنا دائما التي نقع
بها في هدا السوق كي نضمن تواجدنا فيه و نبتعد عن
هده النسبة القوية من الخاسرين و اتمنى لك النجاح في عملك
تقبل مروري