PDA

View Full Version : شرح نتلر كوسيلة دفع عند التداول في شركات الفوركس

aydaelsayed
01-30-2014, 06:38
عندما تقوم بإختيار وسيط في فوركس، يكون من الهام جداً أن تقوم بالبحث و التأكد من أن الوسيط يمكن الإعتماد عليه و لديه سمعة جيدة و تشريع من جهة تشريعية. عندما يتعلق الأمر بإختيار نظام دفع، يجب أن يتم تطبيق نفس نظام الدفع بحيث تكون متأكداً من أنك تدفع أقل رسوم ممكنة و تحصل على أفضل الخدمات و أكثرها آمناً. بعد إنهيار شركة "ليبيرتي ريسيرف" في وقت مبكر من هذا العام، أصبح المتداولون أكثر حذراً من السابق في إختيار خيارات الدفع، و لهم الحق في ذلك. لحسن الحظ، هناك العديد من الخيارات، من بينها شركة نتلر، و التي تعد خياراً قائماً منذ فترة طويلة و نموى ليصبح واحداً من أكثر أنظمة الدفع على الإنترنت ثقة و سمعة طيبة حول العالم. لقد قمنا بإختيار شركة نتلر وبالإنجليزية netellerلنقوم بتقييم كامل من أجل مساعدة المتداولين (الجديد و الخبراء) للتقرير ما إذا كانت هذه الشركة هي المناسبة لهم أو لكي نرى إن كان هناك حل أفضل من التحويل النقدي الذي يستهلك الوقت أو تحويل الأموال عند طريق البطاقات الإئتمانية الغير آمنة.

على
01-30-2014, 09:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-----------------------------------

أخى الفاضل العزيز
-----------------------------
شكرا لك اخي العزيز على هذه المعلومات القيمة
وننتظر باقى الاعضاء للتوضيح اكثر
--------------------------------------
وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير-
تقبل مرؤى
---------------
:bravo::rules:

محمد مؤمن
01-30-2014, 12:51
شكرا على المعلومة والشرح عن شركة نتلر Neteller كوسيلة للدفع عند التداول في شركات الفوركس وفي الحقيقة فهي ليست فقط وسيلة لتحويل الأموال في حالة التداول في الفوركس
وإنما هي بنك الكتروني يمكن تحويل الأموال منه وإليه وبذلك فهي من الوسائل الهامة جداً خاصة لدى المتداولين لأنهم يحتاجون دائماً للسحب والإيداع

doola2020
01-30-2014, 13:32
بنك نتلر يا أخي من أفضل البنوك المومجودة الأن من بين البنوك الالكترونيةالموجودة وهناك أيضا بنوك أخري مثل الموني بوكرز وويب موني

waelmma
01-30-2014, 18:20
:woo::yahoo::accute: فعلا اخى الكريم وميزة نتلر ان تفعيل الحساب به سهل جدا
بعكس مونى بوكرز اللى تفعيله بيحتاج الى ارسال جواب الى المنزل للتاكد من الحساب

tazi larbi
01-30-2014, 18:46
السلام عليكم فعلا البنك رائع ومزياه اروع هو يقد بطاقات ماستر كارد افتراضية واخرى بلاستكية لكن الثانية بعد التفعيل ويمنح نقاط ربح تحسب لك باليداعات وايداعات من سجل تحت رابطك وهي مقبولة بالكثير من شركات الفوركس كما بها ميزة التحويل البنكي ولا اروع شكرا لك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

منور
01-30-2014, 19:12
انا اخاف من هذا البنك لانه قد يغلق الحساب لمجرد خطا بسيط مما يستوجب عليك مكالمتهم هاتفيا باللغة الانجليزية فقط حتى يعيد لك فتح الحساب انا افضل موني بوكرز على الاطلاق

zied.gad
01-30-2014, 19:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
آسف أنا لم أفهم هذه الدروس، هل من مساعدة لو سمحتم؟
و لكم جزيل الشكر مسبقا

ahmedhawash
01-30-2014, 19:38
بنك نتللر من افضل البنوك اللى انا اتعاملت معاها

بنك محترم جدا فى تعاملته ويمكن ان تحصل على بطاقه للسحب من الصراف الالى

والله المستعان

mohamed gamal1
01-30-2014, 19:38
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
يوجد به انظمه حمايه للمستخدمين و يتطلب امور عديده ف حاله ارجاع الحساب بعد غلقه

Eng_Amr
01-30-2014, 19:46
السلام عليكمو رحمة الله
هي بنك الكتروني يمكن تحويل الأموال منه وإليه وبذلك فهي من الوسائل الهامة جداً خاصة لدى المتداولين
مشكور و تقبل مرورى

مصطفى حمدان
01-30-2014, 19:53
مشكور ااخى الفاضل على هذا الشرح وفعلا بنك النيتلر سهل فى التعامل كما انه يعمل بنظام امنى عالى لحماية حسابات العملاء وانا عن نفسى اتعامل مع هذا البنك والله الموفق

anamoody
01-30-2014, 20:14
مشكور اخى الفاضل على شرح نتلر وهو مفيد جدا للمتداولين ويمكنهم من خلاله ايداع وسحب الاموال فهو بنك الكترونى رائع
تقبل مرورى

falcon26
01-31-2014, 05:22
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

fatma abdelhay
01-31-2014, 08:25
انا اتعامل مع نيتلر من فتره
وبصراحه من وجهة نظرى انه من اعظم البنوك الالكترونيه على النت
بجد والحمايه بتاعته جميله جدا يعنى حتى لو حد اخترق جهازك وسرق معلوماتك عند تسجيل الدخول يطلب اسئله
او يطلب منك رقم الكارت ودى خاصيه ممتازه للحمايه :)

أحمد بيكس
01-31-2014, 21:16
والله اخي العزيز كثيرين مدحو في شركة نتلر زلكني افضل الماستر كارد الخاصة بانستا .. تحياتي وبانتظار جديدك .. بالتوفيق ...

latraaa
02-02-2014, 14:26
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها، و لطالما قلت بأن البنك هو من اروع البنوك و نصحت به الإخوة الكرام بالعمل عليه و التعامل معه هو و فقط، و الحمد لله أنا أعلم عليه و لا أجد أي مشاكل، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

randa
02-02-2014, 16:22
بعد مشكلة بنك ليبرتى بقى الافضل الاعتماد على بنك الكترونى غير معرض لنفس المشاكل
وبعد السؤال والبحث لقيت ان المونى بوكر هو الافضل على الاطلاق وكمان ممكن تربطه بحساب بنك ارضى

ilyes chaieb
02-03-2014, 12:48
بالفعل اهم حاجة قبل التعامل مع اى شركة وساطة لازم ان تعمل عليها سيرش على النت و تشوف راي الناس فيها
و ما مدى مصداقيتها
تقبل مرورى

mohamed bnali
02-03-2014, 15:24
عزيزي المحترم غريب عن سمعنا هدا البنك الالكتروني (نتلر)
نتمنى ان نجد فيه التسهيل في الخدمات والليونة في المعاملات والاخلاص لحساب الزبناء وتسهيل السحب والايداع
واالا نتمنى اكتر كما نخاف من معاملات الابناك المتقدمة والتي اخافتنا كتيرا
وتقبل مروري

koulayb
02-03-2014, 15:50
إنما هي بنك الكتروني يمكن تحويل الأموال منه وإليه وبذلك فهي من
الوسائل الهامة جداً خاصة لدى المتداولين لأنهم يحتاجون دائماً للسحب والإيداع

omnia ashraf
02-04-2014, 18:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
درس قيم وشرح اكثر من الرائع فاموضوعك مفيد للغايه
وافادنى بالكثير ولكم جزيل الشكر

finga1
02-10-2014, 02:30
اخي الكريم ان كنت تتهم المنتدى بالنصب فكان أولى لك ان تبين الاسباب ولا ترمي تهمك او غضبك بكلمتين اصنتين وتذهب وتبقى ساكتا
ان كنت صادفت مشكلة في المنتدى فأعضاء الادارة امامك راسلهم واطلب منهم شرح لما يواجهك وان لم تلق الرد المناسب اكتب مشكلتك هنا ووضح
لنا اسباب غضبك من المنتدىهذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك شسؤئءؤشسرؤشصسؤس

finga5
02-10-2014, 02:53
اخي الكريم ان كنت تتهم المنتدى بالنصب فكان أولى لك ان تبين الاسباب ولا ترمي تهمك او غضبك بكلمتين اصنتين وتذهب وتبقى ساكتا
ان كنت صادفت مشكلة في المنتدى فأعضاء الادارة امامك راسلهم واطلب منهم شرح لما يواجهك وان لم تلق الرد المناسب اكتب مشكلتك هنا ووضح
لنا اسباب غضبك من المنتدىهذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك سؤئءؤشسئءؤسصش

amoune
02-10-2014, 03:01
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك شسؤئؤشس

salimned
02-10-2014, 15:35
السلام عليكم
جزاك الله خيرا اخي على شرح بنك النتلر وهو رائع بالفعل
سبق لي و ان سحبت عليه لانه لا يتوافر على عمولة بالاضافة
الى سرعة التنفيد و اتمنى ان يفتح الاعضاء به حسابا
موفق اخي.

darsh
02-10-2014, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله
طيب البنك دة بيقبل تحويلات من ال\نستا فوركس وشركات الفوركس الاخرة هو دة المهم والفيزا بتاعتة لازم نحط فيها فلوس ولا بتيجى على طول من غير وضع مبلغ مبدىء

alaeddine
02-11-2014, 22:31
السلام عليكم والرحمة الله وبركاته
انا اخاف من هذا البنك لانه قد يغلق الحساب
لمجرد خطا بسيط مما يستوجب عليك مكالمتهم
هاتفيا باللغة الانجليزية فقط حتى يعيد لك فتح الحساب
انا افضل موني بوكرز على الاطلاق.

ashrafko
02-11-2014, 23:05
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع وبالفعل انا امتلك حساب فى هذا البنك ولكننى لم اقم بالسحب علية الى الان وبالتوفيق

karam22
02-11-2014, 23:18
مشكور اخي علي المعلومات ولفت نظر الاعضاء الي بينك نيتلير
لكن هل هناك مزايا يمكن سردها في الموضوع لكي نستفيد اقصي استفادة من الموضوع
مشكور وبالتوفيق .............

احمد امير
02-25-2014, 22:56
الأسوء من ذلك، هو أنك تقوم بعدها بتطبيق هذا التسلسل من الأحداث على فترات زمنية طويلة مغامراً بشكل مستمر في مواجهة قوة فوركس. و كما تفهم، فإن مثل هذا النوع من التصرفات سوف يتسبب لك بدرجة عالية من التوتر، و يؤدي دائماً تقريباً إلى الفشل مع الوقت، لأن الحقائق و السجلات التاريخية ليست في صالحك.

harimeche
03-06-2014, 06:05
الســـــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك أخـــي على الموضوعــ

أخي إخترنا شركة إينيستا و الحمد

لله وهي تدعم هدا البنك الدي دكرت

وتدعم البطـــاقة الخاصة بهــــا

xxnarutoxx1
03-20-2014, 07:19
جزاكم الله خيرا شباب وبارك الله فيكم وفى هذه المعلومات الفعالة ما قصرتم فى السؤال والاجابة وحقا هذه المعلومات ربما قد تكون مفيدة للكثيريين فى التجارة فى الفوركس او فى التعامل فيها باى شكل
.^_^....
............................................

sendrela
03-20-2014, 07:21
تماما كما ذكرت الوسيط فى الفوركس امر ايه فى الاهميه فلابد من التأكد من انه يتميز بالمصداقيه وايضا موثوق به

وهذا ما وجدناه هنا فى شركه انيستا وهى من الشركات الصادقه والمميزه فى التعامل كما انها مسجله كشركه كبيره بالفوركس

تحيتى

zisimo
03-21-2014, 00:52
شكرا أخي الكريم على الموضوع وشرحك لنتلر كوسيلة دفع عند التداول في شركات الفوركس
وأتمنى لك التوفيق في باقي أعمالك انشاء الله

soooonor
03-21-2014, 01:23
للعمل من خلال النترنت مخاطر كبيرة حيث انه فى اى لحظة يمكن لاى متداول خسارة امواله اذا لم يجد جهه امنة تقوم يتحويل امواله

اشكرك على توضيح مميزات نتلر كجهة امنه لتحويل الاموال و لكنى اعلم انها احد البنوك الالكترونية ايضا و التى يزداد عملائها باستمرار

zamalkkawy
03-21-2014, 02:01
شركة نتلر Neteller كوسيلة للدفع عند التداول في شركات الفوركس وفي الحقيقة فهي ليست فقط وسيلة لتحويل الأموال في حالة التداول في الفوركس
وإنما هي بنك الكتروني يمكن تحويل الأموال منه وإليه وبذلك فهي من الوسائل الهامة

besnisse
03-21-2014, 02:04
مشكور اخي على هذه النصيحة نعم لا بد من التدقيق في اختيار وسيلة الدفع لكي لا يذهب الجهد كما حدث مع بنك ليبرتي ريزرف
دمت بالصحة و العافية
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته .

salimned
03-22-2014, 18:49
السلام عليكم نعم اخي بنك نتلر رائع جدا في سهولة التعامل به عند اجراء السحب و انا
اعمل به دائما لسرعته و عدم وجود عمولات به اثناء اجراء العمليات و بالتوفيق لك.

forex pop
03-22-2014, 19:00
وبصراحه من وجهة نظرى انه من اعظم البنوك الالكترونيه على النت...
بجد والحمايه بتاعته جميله جدا يعنى حتى لو حد اخترق جهازك وسرق معلوماتك عند تسجيل الدخول يطلب اسئله...

azzam1000
03-23-2014, 00:18
انا سمعت عن البنك االاليكترونى نتلر هذا
ولكنى بفضل مونى بوكرز لما له من قوة ما بين البنوك الللاليكترونية وحيث انت اكتفت الحساب ليس بالميل بفقط ولكن بيرسل اليك مباشرة على المنزل

gehad87
04-13-2014, 02:38
اولا فيييين شرح نتلر ده اولا ثانيا انا في اعتقادي ان بنك موني بوكرز افضل في كل شيئ
من اغلب البنوك الاليكترونية الاخرى
كمان لو سمحتوا ممكن ما تكتبوش عنواين شرح اذا كان ما فيهاش شرح
وشكرا

fatoma elsayd
04-13-2014, 03:31
السلام عليكم ورحمه الله
شرح ممتاز عن بنك نيتلر وانا استخدم هذا البنك
والحمدلله جيد جدا جدا جدا
بارك الله لك اخى واتمنى لك ولجميع التوفيق باذن الله :) :yahoo:

xdorex
04-13-2014, 04:09
شركة نتلر هي افضل شركه بالنسبة لي رسومها قليله جدا وتستطيع الحصول على البطاقه للصراف الاالي فقط ب 13 دولار
وتحويل من بين الحسابات بدون رسوم شكرا لك على الموضوع تحيااتي

محمد السيد محمد
04-13-2014, 07:43
البطاقات التامينية غير آمنة ؟!!! جديدة هذه المعلومة
وتخوف كمان طيب مش تشرح لنا ايه اللي حصلك منها عشان نعرف هي ليه غير آمنة ؟؟

a7med84
04-13-2014, 07:57
من افضل البنوك الالكترونيه اللى انا اتعاملت معاها هو بنك نتلر

بنك ممتاز جدا فى التعامل وله بطاقه خاصه بها هو الافضل ومعه طبعا المونى بوكرز

menoer1248
04-13-2014, 09:03
بنك جيد وذا سمعة طيبة لكن عليك ان تكون في حذر من الاخطاء المتكررة مع البنك لانه صارم جد
اما عن شركاة الوساطة فانه في كثير من الشركات يعتمدون على هذا البنك كزيلة دفع
كما ان لهذا البنك بطاقة مصرفية

نور المعرفه
04-28-2014, 15:00
بالفعل البحث عن وسيط جيد في الفوركسوعن بنك محترم إلكتروني نقوم بتحويل الأموال عن طريقة أشياء مهمة لكن الأهم أن نتعلم ماهـو الفوركس بشكل صحيح لكي نبدء في أي مكان أخر على حسب الرغبة ن بارك الله فيكم .

AMLAK
08-12-2014, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم بنك نتللر من افضل البنوك
اللى انا اتعاملت معاها بنك محترم جدا فى تعاملته ويمكن ان تحصل على بطاقه للسحب من
الصراف الالى والله المستعان مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

scan
08-16-2014, 15:03
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

sfix90
08-16-2014, 15:11
بسم الله الرحمان الرحيم
بنك محترم جدا فى تعاملته ويمكن ان تحصل
على بطاقه للسحب من الصراف الالى
كرا لك اتمنى لكم النجاح.... والله الموفق

maghribia
08-16-2014, 15:20
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
ان نتلر فهو وسيلة مهمة للغاية للعمل بهفي الفوركس
وخاصة انه يوفر بطاقة مساترد كارد جميلة

تقبل احتراماتيى

بشير حمدان
08-16-2014, 15:27
السلام عليكم
ان البنوك الالكترونيه وما نتلقاه من صدمات فى بعض البنوك يجعل الانسان اكثر حظرا ولكن جل ما لدينا ان نختار الامر بعنايه ولا نعتمد على وسيله واحده فقط فالبنوك ذات السمعه الطيبه موجوده ..

BrahimForex
08-16-2014, 15:31
السلام عليكم بنك نيتلر من افضل البنوك على الساحة لانه سهل التفعيل ويتوفر على بطاقة يمكن السحب من خلالها تحياتي

maghribia
08-16-2014, 15:33
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

نشكرك اخي على الرح الجيمل و الذي اكيد
سينتفع به العيديد من المتداولني العرب
تقبل احتراماتيى

host
08-23-2014, 04:38
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

shoshotamer
08-23-2014, 05:09
بصراحة الشرح باين فية المجهود الكبير رغم انى ممكن للاسف مش فهماها اد كدة بس اكيد هقراها تانى وتالت وعاشر
حتى احاول ان افهم هذا المؤشر انشاء الله شكرا ليك كثيرا على مجهودك

عمر وليد
08-23-2014, 05:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة شكرا لك اخي الكريم علي هذا الشرح الاكثر من رائع و جزاك الله كل خير و شكرا

AMLAK
09-12-2014, 14:11
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخي الكريم بعد مشكلة بنك ليبرتى
بقى الافضل الاعتماد على بنك الكترونى غير معرض لنفس المشاكل وبعد السؤال والبحث لقيت ان المونى بوكر هو الافضل على
الاطلاق وكمان ممكن تربطه بحساب بنك ارضى بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

ibrahim forex
09-12-2014, 19:30
بسم الله الرحمن الرحيم
بنك نتللر من افضل البنوك اللى انا اتعاملت معاها
بنك محترم جدا فى معاملته ويمكن ان تحصل على بطاقه للسحب من الصراف الالى
تقبل مرورى

YMTMAX
09-20-2014, 02:33
بارك الله فيك ونفعنا وأياك وعسى أن نتقدمجميعا في هذا المجال والذي يعتبر بحر منالعلوم والأرقام .. مشكور أخي على هذا الطرحالمتميز ..

amed
09-20-2014, 03:23
السلام عليكو ورحمة الله
بنك محترم جدا فى تعاملته ويمكن ان تحصل على بطاقه للسحب
انظمه حمايه للمستخدمين و يتطلب امور عديده ف حاله ارجاع الحساب
وجزاك الله كل خير

key
10-04-2014, 04:01
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

mr-x
12-09-2014, 04:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتى لكل الاعضاء الكرام اعضاء منتدانا منتدى الفوركس العربى وكل الشكر لك اخى الكريم على موضوعك بخصوص بنك نتلر تقبل تحياتى وبالتوفيق

جوكر الفوركس
12-09-2014, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

يارك الله فيك اخي لاكن اظن ان هناك قسم خاص بالبنوك الالكترونية
وهذا قسم تعليمي للفوركس

doaa sary
12-09-2014, 19:06
انا جربت معظم البنوك الالكترونية
بايزا وغيرها
والافضل بالنسبالى ف السهولة والتفعيل والسعر هو نتلر
بالتوفيق للجمييع

Saudi
12-09-2014, 19:11
السلام عليكم في هذا المجال والذي يعتبر بحر منالعلوم والأرقام يارك الله فيك اخي لاكن اظن ان
هناك قسم خاص بالبنوك الالكترونية فكيف أصافح في الصبح مــــــــدا وفي الليل أمنح ودي لجـــزري

alaa eldeen
12-16-2014, 11:56
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث شرح نتلز عن وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

baite
12-17-2014, 16:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد ان شاء الله
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

mr-x
12-17-2014, 22:00
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك الذى يتحدث عن بنك نتلر ولكن الشرح ينقصة صور وكل الشكر والتقدير للاعضاء الكرام الذين يريدون الارتقاء بهذا المنتدى

madmax07
12-17-2014, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم عن شرح نتلر كوسيلة دفع عند التداول في شركات الفوركس اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين.

الاسد التاجر
12-17-2014, 23:47
انا باقي ماشتغلت على اي بنك وافكر ان شاءلله اخذ بطاقه
انستافوركس كثير في المنتدى يمدحو فيها انها افضل
وسله للسحب والله اعلم

medo7atef
12-18-2014, 00:32
السلام عليكم فعلا البنك رائع ومزياه اروع هو يقد بطاقات ماستر كارد افتراضية واخرى بلاستكية لكن الثانية بعد التفعيل ويمنح نقاط ربح تحسب لك باليداعات وايداعات من سجل تحت رابطك وهي مقبولة بالكثير من شركات الفوركس كما بها ميزة التحويل البنكي ولا اروع شكرا لك اتمنى لكم النجاح والله الموفق

hassanabu
12-18-2014, 00:40
السلام عليكم
شكرا للاعضاء الكرام على المعلومات المتعلقة بالبنوك الاليكترونية
وتقييم مصداقيتها من خلال تجاربهم الشخصية
واعتقد ان اهم شيء لاي شركة المصداقية

alaa eldeen
12-28-2014, 23:10
اخى الكريم موضوع نتلز بجد رائع جدا تستحق كل التقدير والاحترام وفى انتظار كل جديد من مواضيعك الرائعه التى ترتقى بهذا المنتدى تحياتى لجميع الاعضاء

aymen done
12-29-2014, 00:02
السلام عليكم اخي الكريم مشكور جزيل الشكر
في هدا الموضوح و هدا الشرح الدي قدمته
لنا و بالتوفيق للجميع

Wassa04
12-29-2014, 00:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم بالنسبة لي النتلر افضل وسيل
اسحب منها مرابيحي نظرا لاني لا املك حساب في بنك ارضي

adil17
12-29-2014, 10:11
مشكور اخي الفاضل على هذه المعلومات المميزة التي قدمتها لنا و هي جد مهمة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك الربح الدائم من هذا السوق

RAWAA RAHHAL
12-29-2014, 23:29
السلام عليكم اخي الكريم
شكرا على المعلومة والشرح عن شركة نتلر Neteller كوسيلة للدفع عند التداول في شركات الفوركس وفي الحقيقة فهي ليست فقط وسيلة لتحويل الأموال في حالة التداول في الفوركس
وإنما هي بنك الكتروني يمكن تحويل الأموال منه وإليه وبذلك فهي من الوسائل الهامة جداً خاصة لدى المتداولين لأنهم يحتاجون دائماً للسحب والإيداع

SAFWAN HAMIJOU
12-29-2014, 23:29

MARIAM HAMMIJO
12-29-2014, 23:30
السلام عليكم اخي الغالي
انا اخاف من هذا البنك لانه قد يغلق الحساب لمجرد خطا بسيط مما يستوجب عليك مكالمتهم هاتفيا باللغة الانجليزية فقط حتى يعيد لك فتح الحساب انا افضل موني بوكرز على الاطلاق
وشكرا لكم مع تمنياتي لكم بالتوفيق

esshazly
12-31-2014, 11:44
السلام عليكم ... يوجد به انظمه حمايه للمستخدمين و يتطلب امور عديده ف حاله ارجاع الحساب بعد غلقه ...شكرا علي الموضوع ... بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

doom
01-12-2015, 22:02
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

antonioforex
01-19-2015, 18:10
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح بنك نتلر و كيف يساعدنا بخدماته في عملياتنا المالية
لدلك يجب ان نعتمد عليه دائما و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم.

mazouz
01-20-2015, 00:12
باسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Abdou004
03-21-2015, 23:58

baki
03-22-2015, 01:02
في شركة انستا يوجد العديد من وسائل الدفع المختلفة وهدا من مميزة الشركة
حيث انهم يحرصون على راحة المتاجرين المساجلين عندهم

troybradbit1
03-22-2015, 01:14
لا احبذة كثيرا لانة يوجد بة بعض التعقيدات الخاصة بالحماية وعند فتحة طلبت الماستر كارد تبعة ولم يصل

انا اتعامل مع بنك بايزا منذ البداية ولا اجد بة مشكلة

الى جانب يوجد فى انستا العديد من البنوك لاستقبال الاموال عليها او تطلب كارد انستا حتى كأفضل حل

شكراا لطرحك الموضوع اخى

Abdou004
03-24-2015, 15:32
البنك رائع ومزياه اروع هو يقد بطاقات ماستر كارد افتراضية واخرى بلاستكية لكن الثانية بعد التفعيل ويمنح نقاط ربح تحسب لك باليداعات وايداعات من سجل تحت رابطك وهي مقبولة بالكثير من شركات الفوركس كما بها ميزة التحويل البنكي ولا اروع............

elkalaby
03-24-2015, 16:08
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

Wassa04
03-24-2015, 19:21
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

ahmedibrahim258259
03-24-2015, 19:43
بسم الله الرحمن الرحيم بنك النتلر من اهم البنوك الالكترونية ومن اأمنها وانا شخصيا ناوي اني اتعامل معاه في المستقبل
تقبل مروري

melad
03-27-2015, 14:11
بسم الله الرحمن الرحيم , انا فى رأيى و الله اعلم إن افضل وسيله هى التحويل البنكى او ممكن يتم التحويل عن طريق بطاقة إنستا فهى اسرع وسيلة بين كل الوسائل , و لكن البنوك الإكترونية ممكن ان يحدث خلل بها او شئ مثل اللذى حدث لبنك ليبيرتى , تحياتى لحضرتك

moutanabbih mohammed
05-28-2015, 17:51
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا جزيلا لك اخي الفاضل على هده المعلومات القيمة و المفيدة
بوركت جهودك المتميزة اتمنى لك التقدم المستمر

Tro
05-28-2015, 17:59
.................................
انا بعض فترة وجيزة رايت ان النتيلير الافضل علي الاطلاق في مجال مثل الفوركس

hamdochi
05-28-2015, 19:16
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه بعد مشكلة بنك ليبرتى بقى الافضل الاعتماد على بنك الكترونى غير معرض لنفس المشاكل وبعد السؤال والبحث لقيت ان المونى بوكر هو الافضل على الاطلاق وكمان ممكن تربطه بحساب بنك ارضى نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

fightcom
06-03-2015, 06:31
أخى الفاضل العزيز
وننتظر باقى الاعضاء للتوضيح اكثر
وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير
تقبل مرؤى

الصعلوك
06-03-2015, 11:14
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع شيق للاستفادة ارجو ان لا نبخلنا بجديدك

aliemad
06-03-2015, 15:38
صحيح كلامك اخي العزيز فان الشخص يجب عليه عند عثوره على وسيط ان يسال عنه ويعرف مده صدقه وان يعرف ما هي السنين التي يعمل عليها الوسيط ومنذ متى وهذا هو اهم شيء يجب دراسته عند الوجود او العثور على وسيط

العراقي
06-09-2015, 19:23
انا باقي ماشتغلت على اي بنك وافكر ان شاءلله اخذ بطاقه
انستافوركس كثير في المنتدى يمدحو فيها انها افضل
وسله للسحب والله اعلم

mhamdy
06-09-2015, 19:24
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته شكرا ليك اخى الكريم على طرح الموضوع
وعلى مايتضمنه والاستفاده منه ونرجو المزيد
تقبل مرورى

alihar316
06-12-2015, 21:15
سلام عليكم جزاك الله خيرا اخي على شرح بنك النتلر وهو رائع بالفعل سبق لي و ان سحبت عليه لانه لا يتوافر على عمولة بالاضافة الى سرعة التنفيد و اتمنى ان يفتح الاعضاء به حسابا موفق اخي.
مشكور اخي علي المعلومات

osama147
06-12-2015, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكلة بنك نتلر اخي انه يحتاج الى تفعيل الحساب بطرق معقدة لذالك انصح بختيار طرق افضل من البنك نتلر
تقبل مروري

midodiw
06-12-2015, 23:11
موضوعك شركه نتلر كوسيله دفع عند التداول في شركات الفوركس جد جميل جدا
ولقد اضفت الي معلومه جد قيمه فشكرا جزيلا لك
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى
وجزاك الله الف خير انت وكل اعضاء منتدي فوركس العرب

eslamtotti
06-12-2015, 23:29
:))موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

amir0
06-12-2015, 23:35
MouseClick, left, 1034, 134
Sleep, 100
MouseClick, left, 925, 583
Sleep, 100
Send, {CTRLDOWN}v{CTRLUP}{ALTDOWN}s{ALTUP}
MouseClick, left, 313, 33
Sleep, 100

TradingTech
06-12-2015, 23:38
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور أخي الغالي على هذا الموضوع حول بنك نتلر و أود أن أسأل لماذا لا يوجد بنك بايبال وهل سيكون فيما بعد؟؟

وشكرا .. وتقبل مروري

WASEM DALLOUL
06-12-2015, 23:52
السلام عليكم
ان بنك نتلر يا أخي الكريم من اهم البنوك الألكترونية على الأطلاق وهو مدعوم من شركة انيستا ولكن للأسف محظور في بلدي سوريا
وشكرا

amir0
06-13-2015, 00:13
وهناك على الطرف الاخر من خسر في هذا المجال بسبب الطمع والجشع الذي كان يلاحقه الرضا بالربح في البداية
البسيط يقي من الوقوع في الخسائر التي لاتحمد عقابها
على هذي الايضاحات القيمة والشذرات الجميلة اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح
وجزاءك الله كل خيرا على ماقدمت من نصح وارشاد طيب
وفعلا هذا المجال اشبه بالمارد العملاق الذي يخطف الانظار
شكرا لك اخي الادلاء بالنصائح القيمة وتوضيح الجديد لااخوانك
فلك كل الشكر والمنى

rachedcom
07-26-2015, 21:37
مشكور ااخى الفاضل على هذا الشرح وفعلا بنك النيتلر سهل فى التعامل كما انه يعمل بنظام امنى عالى لحماية حسابات العملاء وانا عن نفسى اتعامل مع هذا البنك والله الموفق

محمد السيد
07-27-2015, 06:28
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص نتلر وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

mimou1991
08-07-2015, 00:59
السلام عليكم أخي الفاضل أنا شخصيا أستعمل السحب عن طريق شركة نتلر فهي جد بسيطة و سهلة للغاية انصحك بها. بالتوفيق أخي الكريم. موفق.

ashraf elsharkawy
08-07-2015, 01:15
أخى الكريم جزاك الله عن هذا العمل خيرا أن شاء الله
ونفع به كل مبتدئ يتعلم الفوركس

aymansaleh
08-07-2015, 08:31
الاخ الكريم, يعتبر بنك نيتللر هو الافضل الان بين كل البنوك الالكترونيه الموجوده عالساحه وذلك ليهولة التسجيل والتفعيل به وايضا سهولة الحصول على الماستر كارد برسوم منخفضه جدا فقط 13 دولار وعمولة سحب قدرها 6 دولار ثابته عالسحبه الواحده مهما كان المبلغ المسحوب
تقبل مروري

rachadcom
08-08-2015, 01:58
بســــــــــــم الله الرحمــــــــان الرحيــــــــــــــم ...... الســــــــلام عليكــــم و رحمــــــــة مــــن الله و بركــاتــــه .......

شكرا على الشرح بس انا افضل سكريل لأنه اسرح و أخف تقبل مروي يا غالي

radwangerr
08-08-2015, 05:06
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع شرح نتلر مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب

ahmed bakry
10-24-2015, 01:38
مشكور جدا على تطرقك لشرح تلك الموضوع وخصوصا بنك نتللر لانه من البنوك المهمة جدا والمطلوبة جدا ف سحب الارباح وشكرا جدا ليك

Bouani
10-30-2015, 17:48
السلام عليكم و رحمة الله
نتلر كبنك الكتروني محترم للغاية و محترف
و كل الأراء ايجابية حوله
و أنا عن نفسي أتعامل به و انصح به

amr222
10-30-2015, 18:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
حجم سوق الفوركس كبير و كبير جدا
و العوامل المحركة للسوق كثيرة و كثيرة جدا أهمها
الأخبار الصادرة عن الدول و تعتبر مؤثرة جدا