PDA

View Full Version : حركة البنك المركزي التركي تساعد في إستعادة الرغبة في المخاطرة.

aydaelsayed
01-30-2014, 06:40
على الرغم من أن البنك المركزي التركي ليس بنفس درجة قوة المصارف المركزية الكبرى حول العالم، مثل البنك الفدرالي و البنك الأوروبي المركزي، إلا أن البنك ساعد في دعم عمليات البيع في الأسواق الناشئة من خلال تطبيق زيادة كبيرة على معدلات الفائدة بنسبة 4.25% و التي أوصلت معدل الفائدة على الإقراض السريع (بين عشية و ضحاها) إلى 12%. أدى ذلك إلى دعم التحرك في الأسواق المالية الآسيوية و التي يعتقد المحللون بأنها من الممكن أن تساعد في إستعادة رغبة المستثمرين بالمخاطرة، و تحسن مؤشر Nikkei الياباني بنسبة 2.2%، و إرتفع مؤشر MSCI بنسبة 1.2% و العقود الآجلة في S&P500 الإلكترونية الصغيرة إرتفعت بنسبة 0.5%.

على
01-30-2014, 09:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-----------------------------------

أخى الفاضل العزيز
-----------------------------
شكرا لك اخي العزيز على هذه المعلومات القيمة
وننتظر باقى الاعضاء للتوضيح اكثر
--------------------------------------
وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير-
تقبل مرؤى
---------------
:bravo::rules:

محمد مؤمن
01-30-2014, 13:17
شكرا لك على المعلومة الجيدة أخي الكريم عن حركة البنك المركزي التركي وبعض المؤشرات في الأسواق المالية الآسيوية مثل مؤشر Nikkei الياباني
ولكن أعتقد أن أخبار البنك المركزي التركي غير هامة بالمقارنة بالبنوك المركزية الكبرى حوال لاالعالم مثل البنك الفيدرالي في الولايات المتحدة الأمريكية نظراً للأهمية الكبيرة جداَ الدولار ومثل البنك الأوروبي المركزي نظراً لقيمة اليورو

doola2020
01-30-2014, 13:53
البنوك المركزية يا أخي لها قوتها فحينما يتكلم محافظ أي بنك مركزي لاي دولة قوية مثل انجلترا مثلا تجد الباوند في تغيرات رهيبة

falcon26
01-31-2014, 12:08
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

ahmedhawash
01-31-2014, 16:27
شكرالك على الخبر وطبعا ممكن يكون البنك المركزى التركى مش بقوه

البنوك المركزيه الاخرى ولكن الزياده كبيره جدا فى الفائده بيكون لها تأثيرها الالى

والله المستعان

أحمد بيكس
01-31-2014, 21:17
الله يجزيك الخير اخي الفاضل على هذا الموضع الرائع والخبر الهام عن حركة البنك المركزي وان شاء الله يستفيد منها الاعضاء في تداولاتهم ..

أيمن حسن
02-01-2014, 00:42
التحليل الاساسي و هو غاية في الاهمية ... فضروري معرفة الاخبار الاقتصادية التي تؤثر علي أسعار اهم العملات الرئيسية ... عن طريق مطالعة أهم هذه الاخبار و المواقع الاقتصادية علي النت كثيرة جدا

---------- Post added at 09:40 PM ---------- Previous post was at 09:40 PM ----------

علي فكرة التحليل الفني الكلاسيكي هام لللغاية يعني لازم تحدد الدعوم و المقاومات و ترسم الترندات و الفيبوناتشي و تعرف انواع الشموع و كيفية قراءتها و استخدام الموفنجات الي آخره .... فهذا طريقك للارباح

---------- Post added at 09:41 PM ---------- Previous post was at 09:40 PM ----------

الحذر كل الحذر و أنت تتعامل مع الفوركس و بصراحة مخاطر الفوركس موجودة طبعا لكن في حالة عدم ادارة رأس المال بشكل صحيح و المبالغة في استخدام المارجن أو الرافعة المالية و ان تفادينا ذلك فالربح ان شاء الله حليفك

---------- Post added at 09:41 PM ---------- Previous post was at 09:41 PM ----------

المارجن اخي الكريم المحترم و باختصار ... هو الهامش المتاح أو هو الرافعة المالية التي تتيحها لك الشركة للاستعانة بها في تمويل الصفقات لكن استخدامها بدون حساب خطر جدا علي حسابك

---------- Post added at 09:42 PM ---------- Previous post was at 09:41 PM ----------

هناك بعض نصائح هامة لكل من يتداول في سوق العملات الاجنبية ... اولا ضرورة التعلم و التدريب علي حساب تجريبي لفترة .. ثانيا توطين النفس علي عدم الطمع ... ثالثا عدم التسرع في اتخاذ القرارات

latraaa
02-02-2014, 19:15
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، و لكن ياريت لو قدمت لنا العلاقة بين الموضوع و بين الفوكرس، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

WASEM DALLOUL
02-02-2014, 19:18
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده حول البنك التركي واجراء زيادة الفائدة التي قام بها وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

ilyes chaieb
02-03-2014, 04:39
اكثر حاجة تتحكم باتجاه سوق الفوركس هى الاخبار الصادرة عن البنوك المركزية
و خاصة بيان سعر الفائدة يعمل دوشة في السوق و خالى الاسعار زي الصاروخ
شكرا لك اخى الكريم على طرح الموضوع و في انتظار جديدك باذن الله
تقبل مرورى

morado
02-04-2014, 14:23
شكرا لك على المعلومة الجيدة أخي الكريم عن حركة البنك
المركزي التركي وبعض المؤشرات في الأسواق المالية الآسيوية

finga1
02-10-2014, 02:29
اخي الكريم ان كنت تتهم المنتدى بالنصب فكان أولى لك ان تبين الاسباب ولا ترمي تهمك او غضبك بكلمتين اصنتين وتذهب وتبقى ساكتا
ان كنت صادفت مشكلة في المنتدى فأعضاء الادارة امامك راسلهم واطلب منهم شرح لما يواجهك وان لم تلق الرد المناسب اكتب مشكلتك هنا ووضح
لنا اسباب غضبك من المنتدىهذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك سشؤئءؤشصسرئءصشسؤ

finga5
02-10-2014, 02:52
اخي الكريم ان كنت تتهم المنتدى بالنصب فكان أولى لك ان تبين الاسباب ولا ترمي تهمك او غضبك بكلمتين اصنتين وتذهب وتبقى ساكتا
ان كنت صادفت مشكلة في المنتدى فأعضاء الادارة امامك راسلهم واطلب منهم شرح لما يواجهك وان لم تلق الرد المناسب اكتب مشكلتك هنا ووضح
لنا اسباب غضبك من المنتدىهذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك شسؤءشصس

amoune
02-10-2014, 02:59
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك شسؤئءؤبشسرءشس

salimned
02-10-2014, 15:38
السلام عليكم
مشكور اخي على هده البيانات الاقتصادية المهمة بخصوص
البنك المركزي التركي لقد افداتني بها كثيرا و لابد لكل
التجار الاطلاع عليها حتى ينتفعو ايضا و اتمنى لك التوفيق
تحياتي سلام.

darsh
02-10-2014, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
واح ان الاتراك فى تقدم مستمر لان اقتصادهم معتمد على اسس حقيقية من الدعم من الصناعة وكذلك الزراعة وواضح ان فضيحة الفساد لم تؤثر كثير فيهم

alaeddine
02-11-2014, 22:32
السلام عليكم والرحمة الله وبركاته
البنوك المركزية يا أخي لها قوتها فحينما يتكلم
محافظ أي بنك مركزي لاي دولة قوية مثل انجلترا
مثلا تجد الباوند في تغيرات رهيبة.

احمد امير
02-25-2014, 22:54
المشكلة في كل إستراتيجيات التداول التي يتم الترويج لها حالياً هو أنها تحتوي على عيوب. و هذا ينطبق على إستراتيجات التداول التي يتم الترويج لها على أساس أنها منتجات مستقلة، أو على أساس أنها جزء رئيسي من برامج التداول الإلكترونية. أهم نقاط الضعف إستراتيجيات التداول هذه هو أنها تجبرك على التداول بنفس الطريقة لأنها تجعلك تقوم بفتح و إغلاق وضعيات جديدة بإستمرار. و لكنك عند القيام بهذا الأمر، فإنك تضع نفسك في منافسة مباشرة مع كيان قادر على إنتاج موجات من أنماط عالية التعقيد.

faridfrance
03-12-2014, 15:30
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده
حول البنك التركي واجراء زيادة الفائدة
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

azzam1000
03-12-2014, 16:14
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومة
واضيف اليك ان تركيا الدوله الوحيدة التى اتمت ديونها فى شهر 5 2013

ashrafko
03-12-2014, 16:16
اخى الكريم لك كل الشكر على تلك المعلومات القيمة ونحن فى انتظار المزيد من تلكالاخبار التى تهم كل متداول فى مجال الفوركس وبالتوفيق

SANDY
03-12-2014, 16:54
وفقاً للمحللين الترحك التركي كان يائساً و لكنه شجاع و من الممكن أن يكون كافياً لحقن عمليات البيع المفرط في الأسواق الناشئة يعتقد المحللون
بأن البنوك المركزية الأخرى في الأسواق الناشئة من الممكن أن تتخذ خطوات شجاعة أخرى و البنك المركزي لجنوب أفريقيا من الممكن أن يكون هو التالي

ashraf2014
03-12-2014, 17:02
اخى الكريم البنوك المركزية يا أخي لها قوتها فحينما يتكلم
محافظ أي بنك مركزي لاي دولة قوية مثل انجلترا
مثلا تجد الباوند في تغيرات رهيبة.وبالتوفيق

taho0o
03-12-2014, 17:05
اكثر حاجة تتحكم باتجاه سوق الفوركس هى الاخبار الصادرة عن البنوك المركزية

شكرا لك اخى الكريم على طرح الموضوع و في انتظار جديدك باذن الله

ebram
03-12-2014, 17:12
بالنسبه لتركيا الخبر لم يؤثر ابدا علي الدهب
بل الدهب مستمر في الصعود بسبب انهيار الاسواق الناشئه وهذا الخبر لا يؤثر عليه مع ان لو ده خبر دول قويه كان نزله
انا مرايه السوق معاي هي الدهب

loubnaettaki
03-12-2014, 22:26

البنوك المركزيه الاخرى ولكن الزياده كبيره جدا فى الفائده بيكون لها تأثيرها الالى

والله المستعان

mta1
03-17-2014, 10:14
جزاكم الله خيرا شباب صدقونى ما قصرتم فى الرد بارك الله فيكم وإن شاء نكون الافضل ويجب ان نعرف ان كل معرفتنا فى الفوركس تم بنائها فى هذا المنتدى الرائع ليكون من افضل المنتديات ويجب ايضا ان نعلم ان كل معلومة فى هذا السوق تحياتى لكم
@_@
.......

chomehdi
04-13-2014, 22:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع رائع مع أني لم أحضر
من البداية إلا أني وبكل تواضع سريع الفهم تحياتي أخي الكريم على الشرح

a7med84
04-13-2014, 22:45
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع وبالفعل اخ الكريم

وهو ده دور البنوك المركزيه والفدراليه واللى هى بتحرك السوق من جل التحفيز او تحريك السوف فى اتجاه اخر

rami007
04-22-2014, 14:12
السلام عليكم
شكرا لك على المعلومة الجيدة
أخي الكريم عن حركة البنك
المركزي التركي وبعض المؤشرات
في الأسواق المالية الآسيوية
سلام تحياتي
بالتوفيق

nadersalaia
04-25-2014, 01:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك على المعلومة الجيدة أخي الكريم عن حركة البنك
المركزي التركي وبعض المؤشرات في الأسواق المالية الآسيوية
ولكنه لا يهمني وإذا كنت سأخسر من اجله لن أتعرف عليه لأنه مبني على نصب وقرصنه

sakouiissam
04-25-2014, 01:58
يالله ...
إنهم لا يفرّقون بين "الدين" و"رجل الدين"
وبين "العَالِم" و"العالَم"
وبين "الإقدام" و"الأقدام".
والأسوأ من الأخطاء المطبعية: أخطاء الطباع التي لا تتغيّر.

RomanyMoreed
07-20-2014, 19:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شكرآ لك اخي الكريم علي هذه التوضيح لكن الدولة التركية اي اخبار منها ملهاش اي تأثير علي حركة الازاوج سو عملتهم

el andaloussi
07-21-2014, 18:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مشكور اخي الكريم على المعلومة الجميلة و الرائعة ، و اتمنى التوفيق و النجاح للجميع

aysamiman
07-22-2014, 12:14
مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس

akalai1996
07-28-2014, 06:20
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

majidhomsy
07-29-2014, 22:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

AMLAK
07-29-2014, 22:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي الكريم على الموضوع
القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله
و لكن ياريت لو قدمت لنا العلاقة بين الموضوع و بين الفوكرس مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

Mohamd-95
07-29-2014, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

AMLAK
08-31-2014, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي الكريم على هدا الموضوع البنوك المركزية يا أخي لها قوتها فحينما
يتكلم محافظ أي بنك مركزي لاي دولة قوية مثل انجلترا مثلا تجد الباوند في تغيرات رهيبة بالتوفيق لك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

khader
08-31-2014, 13:55
بسم الله الرحمن الرحيم
حيانا تخذلني مشاعري فلا استطيع أن اكتب او اعبر
عما يجول بخاطري، انبهارا وتعجبا بروعة موضوعك اخي العزي
تقبل تحياتي ومروري

مصراوى
08-31-2014, 14:15
مشكور اخى الكريم على تلك المعلومات الهامة والمفيدة والتى لابد من التعرف على تلك الاخبار وقت حدوثها للتعرف على اتجاة السوق وبالتوفيق

asl26
09-01-2014, 15:31
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

zinga11
09-04-2014, 12:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

host
09-12-2014, 03:45
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

mahmoud sheded
09-14-2014, 23:42
شكرا اخى الفاضل على موافتنا باهم الاخبار الاقتصادية
مع تمنياتى لجميع الاخوة الكرام اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

ibrahim forex
09-15-2014, 01:03
تحياتى لك

scan
09-20-2014, 16:44
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

men
09-25-2014, 22:12
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

shoshotamer
09-26-2014, 05:15
السلام عليكم اخي شكرا على كل المجهودات التي تقم بيها ان شاء الله يستفيد الجميع
وانا عن نفسي جديد في هدا المجال وسوف اتابع كل الدروس ان شاء الله الف شكر اخي الكريم وفقكم الله

antonioforex
09-29-2014, 01:28
السلام عليكم
مشكور اخي على هدا الموضوع الاقتصادي المهم الدي قدمته لاني استفدت منه
كثيرا و اتمنى ان تفيدنا دائما بالجديد اخي الكريم.

key
10-02-2014, 20:41
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس

cut
12-22-2014, 04:15
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

alaa eldeen
12-27-2014, 19:39
شكرا اخى العزيز لهذه النصائح القيمة والتى قد تساعدنا فى طريقنا
الذى نسلكه ف الفوركس وعالم التداول بالعملات
واتمنى من الله ان يوفق جميع الاعضاء الكرام

doom
01-10-2015, 03:28
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

adil17
01-10-2015, 09:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ايخ الفاضل مشكور على هذه المعلومات المميزة و المهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

Firas Si
03-17-2015, 18:52
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة
++

madmax07
03-29-2015, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شرح جميل مميز وبناء قد يستفيد منه جميع الاعضاء ونتمنى المزيد من موضوعاتك المفيدة وجزاك الله خيرا اخي الفاصل.

Wassa04
03-29-2015, 22:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رئاع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

hamdyy
03-30-2015, 17:10
أخي الكريم عن حركة البنك المركزي التركي وبعض المؤشرات في الأسواق المالية الآسيوية مثل مؤشر Nikkei الياباني
ولكن أعتقد أن أخبار البنك المركزي التركي غير هامة بالمقارنة بالبنوك المركزية الكبرى حوال لاالعالم مثل البنك الفيدرالي في الولايات المتحدة الأمريكية نظراً للأهمية الكبيرة جداَ الدولار ومثل البنك الأوروبي المركزي

---------- Post added at 02:10 PM ---------- Previous post was at 12:28 AM ----------

أخي الكريم عن حركة البنك المركزي التركي وبعض المؤشرات في الأسواق المالية الآسيوية مثل مؤشر Nikkei الياباني
ولكن أعتقد أن أخبار البنك المركزي التركي غير هامة بالمقارنة بالبنوك المركزية الكبرى حوال لاالعالم مثل البنك الفيدرالي في الولايات المتحدة الأمريكية نظراً للأهمية الكبيرة جداَ الدولار ومثل البنك الأوروبي

mazouz
03-30-2015, 20:31
باسم الله الرحمان الرحيم بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

katreenaziz
03-30-2015, 21:30
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع وشرح حركة البنك المركزى التركى ولكن انا ارى ان بيابنات البنك المركزى التركى ليست مهمة اوى يعنى بلمقارنة بلبنوك المركزية الكبري اتمنى لك التوفيق والنجاح

Schams
03-30-2015, 21:31
انا لا يوجد عندي اي فكره عن الموضوع لذلك انا استفدت كثيرا من موضوعك و من ردود الاخوه الكرام..
اتمنى ان تطرح اكثر من هذه المواضيع المفيده لعل الفائدة تعم للجميع
تحياتي لك و تقبل مروري

0987654321مروان
03-30-2015, 23:04
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع
جزاك الله كل خير

ali iq
04-13-2015, 17:18
بسم الله الرحمن الرحيم
حيانا تخذلني مشاعري فلا استطيع أن اكتب او اعبر
عما يجول بخاطري، انبهارا وتعجبا بروعة موضوعك اخي العزي
تقبل تحياتي ومروري

ahmedibrahim258259
04-13-2015, 19:42
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الاقتصادي الهام المفيد في التحليل الفني لعملة نركيا جزاك الله خير
تقبل مروري

madmax07
04-13-2015, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي اكريم على الموضوع الشيق جزاك الله خير الجزاء و اتمنى للجميع التوفيق والنجاح تحياتي.

baki
04-13-2015, 22:57
تعتبر اغلب البنوك العلمية مؤثرة كنوعا ما في سوق العملات الفوركس
ولكن اهم اغلب البنوك المؤثرة تكون من البنوك الاوربية

mohasofi
04-15-2015, 23:16
السلام عليكم
بركت على المجهود الطيب والرائع
استمر أكثر حتى نستفيد منك أكثر واكثر
وانْ شَاء الله دوام النجاح والتالق
و جعله الله في ميزان حسناتك
وفقــك لله

Bouani
04-15-2015, 23:48
السلاكم عليكم و رحمة المولى عز و جل
بالفعل بالرغم من أن البنك التركي ليسس كبيرا مقارنة بغيره
بس التغيير الكبير ده أثر كثيرا على السوق
بس يبقى تأثير البنك السويسري هو الأكبر
تقبل مروري

حسنى صادق
04-15-2015, 23:59
اعتقد ان البنوك المركزية هى من اهم الاسباب التى تحرك العمل بداخل الفوركيسو لكن لابد من العلم بانة من الممكن ان تتوجة العمل بالتعامل مع السوق الى العديد من الاتجاهات الاقتصادية التى تسهم فى تحريك السوق