PDA

View Full Version : لا يوجد تبادل

aydaelsayed
01-30-2014, 08:52
من السيئات في الفوركس, كما يقول البعض, هو عدم وجود نظام صرف في تداول الفوركس. بعض التجار يجدون الراحة في معرفة أن هناك آلية منظمة تدعم مشاركتهم في السوق. ما هو أكثر من ذلك, عدم وجود نقطة بيانات مركزية تعني ان سوق العملات لا تملك الإضافة المعلوماتية الكبيرة التي تمتلكها الأسهم والعقود الآجلة (الحجم, على سبيل المثال).

doola2020
01-30-2014, 13:59
والله يا أخي سوق العملات ليس بالأمر الهين الذي من السهل الكسب منه فلا بد أن تحلل جيدا قبل الخوض في أي صفقة لكي لا تخسر أموالك

waelmma
01-30-2014, 17:52
:o:)):)) معك حق اخى الكريم وشكرا لك
ومنتظرين منك المزيد وربنا يوفقك ;):)):o

Askar
01-30-2014, 18:27
والله يا أخي سوق العملات ليس بالأمر الهين
الذي من السهل الكسب منه
فلا بد أن تحلل جيدا قبل الخوض في أي صفقة
لكي لا تخسر أموالك

falcon26
01-31-2014, 11:42
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

ahmedhawash
01-31-2014, 17:24
هو سوق فعلا ملئ بالاسرار خلينا نعرف كده

وفى حيتان فى هذا السوق هما اللى بيكون ليهم المعرفه بهذه الاسرار اتمنى ان ربنا يوفقنا فى هذا السوق

والله المستعان

محمد السيد محمد
01-31-2014, 18:53
ماذا تقصد بنظام الصرف .. ان كنت تقصد انك لما تشتغل تحصل على اموالك بطريقة مباشرة ممكن يكون كلاىمك صحيح
وماذا تقصد بنقطة بيانات مركزية ؟؟ ومالفائدة من وجودها .. يعنيايه دورها وممكن تفيدنا بايه لو موجودة
أعتقد ان منصة التداول كاشفة السوق ومفيش معلومات هنعوزها اكتر من اللي احنا شايفينها

أحمد بيكس
01-31-2014, 21:21
معلمومة جميلة ولطيفة بصراحة .. أشكرك اخي الفاضل على الموضوع وننتظر المزيد من المواضيع الجميلة والمختصرة هكذا .. دمت بود ...

محمد مؤمن
01-31-2014, 23:12
اسمح لي أن أختلف معك أخي العزيز في النقطة الخاصة بعدم وجود نقطة بيانات مركزية اي أن سوق الفوركس غير مركزي
فهذه النقطة من النقاط المميزة في مجال الفوركس وليس السلبية لأنه لا يمكن لطرف معين التحكم فيه فهو سوق مفتوح وفيه تداول لعملات متعددة
أما بالنسبة للبيانات فتكون من خلال الأخبار الاقتصادية المؤثرة على كل زوج من العملات على حدة مثلاً الأخبار الخاصة بالاقتصاد الأمريكي والأوروبي وتأثيرها على الدولار واليورو

latraaa
02-01-2014, 20:54
و الله يا اخي الكريم، لم أفهم ما الدي تريد الوصول إليه، اتمنى أن تقدم لنا التفاصيل أكثر لكي نستطيع المساعدة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في ماوضيع أخرى إ نشاء الله، متجددة إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

abo heba
02-01-2014, 21:09
اهلا بك
الفوركس ليس بهذه السهوله التى نراها من خلال القنوات الاعلاميه ولكن الفوركس يحتاج الى البحث
عن النقاط الجيده للدخول
تحياتى لك

ilyes chaieb
02-01-2014, 22:36
معلومة مفيدة لنا بس ممكن حضرتك تشرح لنا اكثر لانى مش فاهم
يعنى ايه مفيش تبادل في سوق الفوركس
تقبل مرورى

A.H.M.E.D
02-01-2014, 22:51
الذي من السهل الكسب منه
لكي لا تخسر أموالك

creatorman1978
02-01-2014, 22:57
لم افهم معنى واضح من موضوعك اخى الكريم ...
ولكن احب ان اوضح ان سوق الفوركس افضل بكثير من اسواق الاسهم ... والمميزات لا تحصى ... بالتوفيق ان شاء الله

randa
02-02-2014, 18:55
هى بالنسبه للاخبار فى الفوركس فهى افضل شئ فيها هو صدورها من جهات حكوميه فى نفس الوقت للجميع
دا بيخلى السوق اكتر شفافيه وحياديه ..لكن فى البورصات اى اخبار او اشاعات بتاثر جدا وممكن ناس يتسرب لها اخبار عن الشركه

WASEM DALLOUL
02-02-2014, 19:35
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده حول عدم وجود نقطة بيانات مركزية لسوق الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

finga1
02-10-2014, 02:25
اخي الكريم ان كنت تتهم المنتدى بالنصب فكان أولى لك ان تبين الاسباب ولا ترمي تهمك او غضبك بكلمتين اصنتين وتذهب وتبقى ساكتا
ان كنت صادفت مشكلة في المنتدى فأعضاء الادارة امامك راسلهم واطلب منهم شرح لما يواجهك وان لم تلق الرد المناسب اكتب مشكلتك هنا ووضح
لنا اسباب غضبك من المنتدىهذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك سشؤئءشسؤئء

finga5
02-10-2014, 02:49
اخي الكريم ان كنت تتهم المنتدى بالنصب فكان أولى لك ان تبين الاسباب ولا ترمي تهمك او غضبك بكلمتين اصنتين وتذهب وتبقى ساكتا
ان كنت صادفت مشكلة في المنتدى فأعضاء الادارة امامك راسلهم واطلب منهم شرح لما يواجهك وان لم تلق الرد المناسب اكتب مشكلتك هنا ووضح
لنا اسباب غضبك من المنتدىهذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك شسؤءئشصبسؤششصضشؤس

amoune
02-10-2014, 02:55
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك شسسبشسيبثشبس

fatma abdelhay
02-10-2014, 05:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع جيد اخى الكريم
وبالفعل وق الفوركس مش سهل يعنى ان اى حد يدخله يكسب منه
لازم يتعلمه لانه زى اى تجاره اخرى شراء وبيع
تقبل مرورى :)

salimned
02-10-2014, 14:45
السلام عليكم
مشكور اخي على هده المعلومات التي دكرتها
لقد استفدت منها كثيرا لاني لم اكن اتقنها بصراحة
و اتمنى ان تفيدنا بجديدك دائما في المنتدى اخي الكريم
تحياتي سلام.

abdoustar
02-10-2014, 15:10
السلام عليكم
مشكور أخي الكريم على الموضوع المميز والشرح الرائع انشاء الله تعم الفائدة للجميع
في انتظار الجديد

alaeddine
02-11-2014, 22:08
السلام عليكم والرحمة الله وبركاته
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة
للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس واتمنى
ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة.

zyzo
02-11-2014, 22:11
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل ان سوق العملات بضخامته
وتقلباته الكبيره فانه ليس بالشيئ
السهل المكسب منه
و بالله التوفيق للجميع

rami007
02-13-2014, 17:24
السلام عليكم
لم افهم معنى واضح من موضوعك اخى الكريم ...
ولكن احب ان اوضح ان
سوق الفوركس افضل بكثير
من اسواق الاسهم والمميزات لا تحصى
سلام تحياتي
بالتوفيق لك

gharieb
02-18-2014, 18:32
اخي انا لم افهم شئ ربما لقصور في معلوماتي اولان المقالة تنقص بعض المعلومات نرجو التوضيح لنفهم اكثر منها

pic
02-23-2014, 14:32
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

menoer1248
02-23-2014, 17:07
لو كانت مركز للفوركس سوف يصبح الامر فيه صعوبة ويصبح في تلاعب وغيرها من الاشياء السيئة انا لا اتفق معك ان الفوركس ليس له مركز يعتبر سيئة بل هو في هذا حسنة

gamal20
02-23-2014, 17:26
اخى الكريم سوق الفوركس كما به مميزات فهو به عيوب وهذا هو حال جميع الاسواق ولكن نجد ان الفوركس
بينهم هو الاميز والافضل فى كثير من الامور

احمد امير
02-25-2014, 21:52
في حال أنك تكبدت خسارتين متتاليتين بمقدار 50%، فسوف يتبقى من رصيدك 1250 دولار فقط، إن هذا يعني أن عملية التداول التالية يجب أن تحقق لك ربحاً بمقدار 400% حتى تستطيع التعويض. عليك أن لا تنسى هذا التأثير المذهل إذا ما أردت أن تنجح في عملية تداولاتك في فوركس.

waelmma
02-26-2014, 09:48
:)):(;) شكرا لك اخى الكريم على هذه المعلومات القيمة
وربنا يجازيك خير ويوفقك ان شاء الله :bravo:;)

ebram
02-26-2014, 10:21
من السيئات في الفوركس, كما يقول البعض, هو عدم وجود نظام صرف في تداول الفوركس. بعض التجار يجدون الراحة في معرفة أن هناك آلية منظمة تدعم مشاركتهم في السوق. ما هو أكثر من ذلك, عدم وجود نقطة بيانات مركزية تعني ان سوق العملات لا تملك الإضافة المعلوماتية الكبيرة التي تمتلكها الأسهم والعقود الآجلة (الحجم, على سبيل المثال).
ومين قالك انه لا يوجد نظام صرف
يا اخي الكريم نحن بنتعامل مع شركات بروكر محترمه جدا مثل الانيستا فوركس
والبروكر بيعتبر هو االوسيط بينك وبين السوق...لكن لو مش عايز تشتغل مع بروكر ممكن جدا تشتغل مع البنوك او المصارف الي بتتعامل مباشر مع السوق وده بيكون في حد ادني راس مال 50000دولار
طبعا مبلغ مش مع اغلبنا...

نور المعرفه
02-26-2014, 11:19
الكمال لله وحده ، ماذا نفعل لابد أن نتحمل ماذا هـذا هـو المجال الوحيد الذي نستطيع أن نعمل فيه ، أو على الأقل بالنسبة لي !! وفقكم الله جميعا ً .

amr mostafa
02-26-2014, 16:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
استراتجية ممتازة جدا وواجب المتابعة حتى نصل الى كل ماهوجديد
وفى النهاية اشكر اخى الكريم على هذا الاستراتجية

A.H.M.E.D
02-26-2014, 17:02
الذي من السهل الكسب منه
لكي لا تخسر أموالك

forex-2013
02-26-2014, 17:02
لو توفرت لنا معلومات حجم أموال التداول على سبيل المثال
لكانت لنا فرص أفضل في عدد الصفقات وربحيتها،ولكن مع الأسف غير متوفرة.

محمد أبو بكر
02-27-2014, 04:32
السلام عليكم
سوق العملات ليس بالأمر الهين
الذي من السهل الكسب منه
لكي لا تخسر أموالك
و بالتوفيق لك

osamamamoon
02-27-2014, 19:52
ان كنت تقصد انك لما تشتغل تحصل على اموالك بطريقة مباشرة ممكن يكون كلاىمك صحيح
وماذا تقصد بنقطة بيانات مركزية ؟؟ ومالفائدة من وجودها

Heisenberg
02-27-2014, 20:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
معلومة مفيدة لنا بس ممكن حضرتك تشرح لنا اكثر لانى مش فاهم
تقبل مروري
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع
تحياتي لك

frx
03-18-2014, 06:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك صديقى وفى جميع الشباب هنا وجلعه فى ميزان حسناتكم يوم القيامة حقا استفدت من هذا الحوار جدا وشكرا جزيلا للجميع وتقبلوا مرورى
....
...................

sara ali
03-18-2014, 10:20
مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع الممتازه

منى الجندى
03-18-2014, 10:24
لا افهم قصدك من الموضوع لكن اعلمك ان حتى المحترفين قد يقعون
فى حفرة السعر مما يجعل السوق غامض كثيرا وكانه طلاسم تفك وحده تلو الاخرى بالتعلم والممارسه

yassoo011
03-18-2014, 13:44
الفوركس يختلف كثيرا عن البورصة من حيث كيفية العمل وكيفية الربح منه
واوقات العملوالية العمل في السوق من وقت للاخر

balou1991
03-18-2014, 13:48
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد لفوركس ليس بهذه السهوله التى نراها من خلال القنوات الاعلاميه ولكن الفوركس يحتاج الى البحث
عن النقاط الجيده للدخول اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

soooonor
03-18-2014, 14:07
و الله اتفق معك فى ان سوق الفوركس يحتاج الى مجهود كبير وليس سهلا اطلاقا التعامل معه و ال تحقيق اى مكاسب الابعد الفهم العميق لكل طرق التحليل الفنى و الاساسى و متابعة السوق و توقع اتجاه حركته ...اشكرك على هذا الموضوع و فى انتظار الجديد من الموضوعات

karam22
03-18-2014, 14:08
اعتقد ان المعلومات المتوفرة عن الازواج من خلال المنصات والاخبار الاقتصادية المؤثرة تاثير مباشر علي العملة تعطي سوق الفوركس توافر للمعلومة التي تحدد اتجاهك ووقت دخولك بشكل يقيني

tazi larbi
03-18-2014, 16:20
السلام عليكم ياخي هي اسرار لا يعرفها الا الكبار نحن مازلنا صغار ونمشى جنب الحيط واموالنا ليست الا نقطة من محيط من الترليونات التي تضخ يوميا اما الكبار يعرفون اسراراكثر لنكبر وندخل معهم اتمنى لكم النجاح واله الموفق

maged mag
03-18-2014, 16:50
الســـلام عليــكــــم ورحمــــة الله وبـــركـــاتـــــــه
معك حق اخى كلامك صحيح
فسوق الفوركس ملئ بالخبايا والاسرار التى لا نعلمها بعد
هو بحر كلما عرفت شيئا هناك اخر مخفى
مشكور على موضوعك

moamen mostafa shaker
03-18-2014, 16:51
هذة النقاط التي تحدثت عنها اخي الكريم ليست من سيئات الفوركس انما هي نقاط جدلية وهذة النقاط لها مميزات ولها عيوبها ايضا فعجم مركذية سوق الفوركس كما ذكرت سيئاتة الا نة من حسناتة التي تجعلة يختلف عن سوق السلع (البورصات )ان اسهم البورصات يمكن السيطرة عليها من قبل شخص طبيعي او اعتباري ويدفع هو الاسهم اما للارتفاع او للانخفاض وهذا امر غير موجود في الفوركس وبالتالتالي فهي تعد ميزة وليست عيبا

ashrafko
03-18-2014, 16:56
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع وانا اجد من عيوب الفوركس انك تتعامل مع جهة لست تعرفها ومن الممكن انها لا تتمتع بالمصداقية

azzam1000
03-18-2014, 17:13
اه مكلامك مظبوط بس هنا بنعتمد على التحليل الفنى والتحليل الاساسى الاقتصادى للعمله
وطبعا لابد لك من القراءة الجيدة لمجال تداول العملات التى على اساسها تبدّا عمليه التحليل بنفسك بستخدام المؤشرات وغيره من الوسائل المتاحة

harimeche
03-18-2014, 19:37
تمــــام يا غـــالي سيئة واحدة مقــــــــــــــابل العديد

من المميزات لسوق الفوركس . فمميزاته لا تعد ولا تحصـــــى

سوق مفتوح 24 ساعة سولته الضخمة والكثير

brahimtrader
03-18-2014, 21:11
سلام عليكم الفوركس ليس بهذه السهوله التى نراها من خلال القنوات الاعلاميه ولكن الفوركس يحتاج الى البحث
عن النقاط الجيده للدخول . بالتوفيق

choroukguid
03-18-2014, 23:54
والله يااخي لااعلم بدلك لكن على العموم نتمنى
من الكل الربح الوفير لاني ليست لدي معلومة عن دلك
ان شاء الله الكل يستفيد من موضوعك

Eng_Amr
03-19-2014, 00:01
السلام عليكم
الذي من السهل الكسب منه
مشكور و تقبل مروى

zamalkkawy
03-19-2014, 08:53
يا أخي سوق العملات ليس بالأمر الهين
الذي من السهل الكسب منه
فلا بد أن تحلل جيدا قبل الخوض في أي صفق

ebram
03-19-2014, 10:25
اهلا بك
الفوركس ليس بهذه السهوله التى نراها من خلال القنوات الاعلاميه ولكن الفوركس يحتاج الى البحث
عن النقاط الجيده للدخول
تحياتى لك
الاعلام بيكون هدفه نشر الفوركس
لكن لا يمكن ان يكون هو المصدر الي ذو ثقه
لان لازم نتعلم وندرس كويس القواعد الي بيكون مبني عليها هذا العمل
حتي تتمكن من النجاح ومواصله النجاح اهم من النجاح

lema
03-19-2014, 13:31
بالعكس الفوركس يوحد بة انظمة صرف من خلال عدة وسائل وكمان ممكن ببطاقة انستا فوركس ولكن للاسف لان الفوركس اصلا
ممنوع فى مصر فصعب ان تحصل على تلك البطاقة

salimned
03-22-2014, 02:52
السلام عليكم مشكور اخي على هده النقاط المهمة في الفوركس لان موضوعك افادني بها
كثيرا و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما في المنتدى اخي الفاضل و بالتوفيق لك.

نور المعرفه
04-02-2014, 16:09
طبعا ً كلنا نعلم أن سوق الفوركس هـو سوق حديث نسبيا ، وكل يوم يمر عليه تحدث أمور جديدة ويتم تطوير قوانين ومؤاشرات وبرامج خاصة به طالما أن الفوركس يتمع بالجماهيرة فسوف يتطور أكثر واكثر ويقضي على العيوب التي لديه ، بارك الله فيكم .
11783

dodoenator
04-02-2014, 16:53
اخي الكريم شكرا لمجهودك على كتابة الموضوع ولكني مبتدئ ولم استطيع فهم ما تريد قوله هل من الممكن طرح الموضوع بطريقة اوضح

ana lola
04-02-2014, 17:02
أرجو التوضيح ما المقصود بنقطة الصرف حتي يسهل علي المبتدئين فهم هذه المصطلحات فعالم الفوركس عالم مليء بالكثير من الغموض والأسرار .أتمني ان يتوفق الجميع في هذا العالم.

a7med84
04-23-2014, 00:21
شكرا لك على الموضوع هو مش واضح بالنسبه لى كلمه وجود سوق صرف

وهو اصلا السوق بيكون لايف للتغير فى سعر العمله امام العملات الاخرى

rami007
04-28-2014, 19:53
السلام عليكم
لو كانت مركز للفوركس سوف يصبح
الامر فيه صعوبة ويصبح في تلاعب
وغيرها من الاشياء السيئة انا لا اتفق
معك ان الفوركس ليس له مركز يعتبر
سيئة بل هو في هذا حسنة
سلام تحياتي
بالتوفيق

scan
05-05-2014, 03:18
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

forexman3
05-05-2014, 22:14
شوف ياغالى
اظن ان عدم امكانية وجود نظام معلوماتى فى سوق العملات
مثل سوق الاسهم هو ان سوق الفوركس لامركزى ولا توجد
جهة رسمية مسئولة عنه

AMLAK
05-05-2014, 22:20
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان كلامك مظبوط بس هنا بنعتمد
على التحليل الفنى والتحليل الاساسى الاقتصادى للعمله وطبعا لابد لك من القراءة الجيدة لمجال تداول العملات التى على اساسها تبدّا
عمليه التحليل بنفسك بستخدام المؤشرات وغيره من الوسائل المتاحة تحياتي للجميع

AMLAK
08-17-2014, 10:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت
قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

mohamed.atef
04-16-2015, 13:04
و الله يا اخي الكريم، لم أفهم ما الدي تريد الوصول إليه، اتمنى أن تقدم لنا التفاصيل أكثر لكي نستطيع المساعدة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في ماوضيع أخرى إ نشاء الله، متجددة إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

mazouz
04-16-2015, 18:55
باسم الله الرحمان الرحيم
نصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع ولكك جزيل الشكر وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

adel25
04-16-2015, 20:32
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده وهذا العرض الجيد وانشاء الله سوف نقوم بالأشتراك ونرجو الأستفادة
وبالتوفيق للجميع

Adham nabil
03-06-2016, 22:43
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري
:accute::accute::accute:

said999
03-06-2016, 23:04
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الصبر مفتاح الفرج يعنى لو المتداول صبر على استراتجيته للوصول لهدفه وكانت خطواته مدروسه ومحدد هدف واقعى يقدر يحققه بناء على السياسات
اللى مقررها لنفسه ساعتها هيحقق الربح الدخول لسوق التداول وتحقيق ارباح بيحتاج صبر كبير مفيش حاجه بتيجى بالساهل

nuclear2010
03-06-2016, 23:14
السلام عليكم جميعا
اخى الكريم سوق الفوركس كما به مميزات فهو به عيوب وهذا هو حال جميع الاسواق ولكن نجد ان الفوركس
بينهم هو الاميز والافضل فى كثير من الامور
تقبل تحياتى

raedreda
03-07-2016, 00:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من هامه لمنتدانا المحترم .. بالتوفيق

تقبل مرورى واحترامى

nakazakihero
03-07-2016, 00:50
الذي من السهل الكسب منه
لكي لا تخسر أموالك

asmaa mahmod
03-07-2016, 01:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. الامر ليس بالسهل فلا بد من التحليل الجيد قبل البدء فى اى صفقه فى دخولها ومن قبل هذا تعليم اساسيات التداول الحقيقيه التى تقوم بها حتى تقع فى الخساره الكبيره

magdy mahmud
03-07-2016, 01:20
السلام عليكم
شكرا اخي الكريم علي الموضوع
وفي رأيي ان من اهم مميزات سوق الفوركس هو العمل بدون شروط وبدون تعب
ولكن طبعا هناك في حيتان وفي ناس غالبة

Zezobebo3
03-07-2016, 05:16
اسمح لي أن أختلف معك أخي العزيز في النقطة الخاصة بعدم وجود نقطة بيانات مركزية اي أن سوق الفوركس غير مركزي
فهذه النقطة من النقاط المميزة في مجال الفوركس وليس السلبية لأنه لا يمكن لطرف معين التحكم فيه فهو سوق مفتوح وفيه تداول لعملات متعددة
أما بالنسبة للبيانات فتكون من خلال الأخبار الاقتصادية المؤثرة على كل زوج من العملات على حدة مثلاً الأخبار الخاصة بالاقتصاد الأمريكي والأوروبي وتأثيرها على الدولار واليورو

شكرا اخي الفاضل على هذا الرد الرائع والمفيد انا مكنتش فاهم الموضوع الاصلى فى المره الاولى ولكنى عندما رايت ردك وصح لى مفاهيم كثيره ارجو ان تتقبل مرورى واحترامى

Adham nabil
03-07-2016, 19:21
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري

معتصم سباعنة
03-07-2016, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كما انه هناك سيئات لفوركس اكيد هناك ميزات وهذه سياسات بنوك لا يمكن التحكم والافصاح بها اخي الكريم
اتمنى لك التوفيق والنجاح - تقبل مروري واحترامي

tahar2015
06-16-2017, 11:09
اخي الريم الفوركس من ناحية الامان امن جدا
فقط عليك ايجاد شركة جيده وايداع اموالك
واحرص على ان يكون حسابك من نوع اس تي بي