PDA

View Full Version : الطبيعة المعقدة

aydaelsayed
01-30-2014, 08:53
من حيث تقنيات تحليل السوق, التحليل الفني مفيد في الفوركس تماما كما هو الحال في أي سوق آخر. تتأثر أسعار صرف العملات بمجموعة متنوعة من العوامل, التي يمكن أن تتقلب مع مرور الوقت وذلك يضيف إلى تعقيد طبيعة السوق.

doola2020
01-30-2014, 14:00
هو التحليل الفني مهم جدا ولكن أيضا هناك بعض التحليلات الهامة مثل التحليل الاخباري أو ما يطلق عليه التحليل الأساسي والتحليل الفلكي

falcon26
01-31-2014, 12:05
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

محمد السيد محمد
01-31-2014, 12:14
نعم طبيعنه معقدة مثل البحر لا تعرف انتي هاهيج ولا امتى هايهدى ولا قدر الموجة اللي جاية عالية
والا متوسطة والا بدون حجم وماهو مداها وما اذا كان وراءها توابع ام لا ..
لكن ده مش معناه ان كل حاجة فيه ماشية بخكمة وبنظام لايعرف قانونه الا الملك : الذي قال انا كل شئ خلقناه بقدر

mohamed gamal1
01-31-2014, 12:25
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اتفق معك ف رايك فعلا الفوركس مثل البحر و خباياه كثيره و ربنا يوفقنا كلنا و نفهمه
وشكرا

rsfbg2010
01-31-2014, 12:47
السلام عليكم جميعا
لايمكن الاستغناء عن التحليل الفنى او الاساسى فكل منهم
يعتبر مكمل للاخر ويجب ان تقوم بالربط بينهم اثناء فتح صفقاتك
تقبل مرورى

ahmedhawash
01-31-2014, 15:45
اكيد التحليل الفنى الى جانب الاساى طبعا من اهم انواع التحليل داخل السوق واللى بيكون

الاعتماد الاكبر عليهم فى معرفه الاتجاه الحالى وممكن فى المستقبل البعيد

أحمد بيكس
01-31-2014, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله .. أشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد وننتظر المزيد منك اخي الكريم .. تحاتي وبالتوفيق ...

محمد مؤمن
01-31-2014, 23:06
بالتأكيد أخي الكريم سوق الفوركس هو سوق ذو طبيعة معقدة من حيث تقينات تحليل السوق ويحتاج إلى تعلم للعديد من أساسيات التحليل سواء التحليل الفني الذي يعتمد على المؤشرات المختلفة لتحيل اتجاه السعر
أو التحليل الأساسي الذي يعتمد على الأسعار لأن أسعار صرف العملات كما ذكرت تتأثر بمجموعة من العوامل ومن هذه العوامل هي الأخبار الاقتصادية المختلفة
ولذلك فهو بالفعل سوق ذو طبيعة معقدة ولكن في رأيي إنه بعد الإلمام بأساسياته والتدريب عليها وإتقانها سيزول هذا التعقيد كثيراً بالنسبة للمتداول

rabhiaziz
01-31-2014, 23:20
السلام عليكم مشكور اخي التحليل من أهم أسباب الربح يجب أن تتعلم تحليل في كل الحالات لتكوين ثروة بيل فوركس
جارك الله خيرا تقبل مروري

choroukguid
02-01-2014, 00:13
نعم يااخي كما دكرت فان التحليل الفني ليس مفيد فقط بل اعتبره هو
لب الفوركس ويعتبر هو ادارة راس المال به تستطيع تفهم كيف يمشي السوق

randa
02-02-2014, 16:41
السوق مش معقد ولا حاجه الموضوع بس محتاج منك دراسه وتدريب كافى
التعليم والتدريب هو اللى يقدر يخليك توصل لسهولة السوق والتعامل معاه بسلاسه وفهم حركة السوق

latraaa
02-02-2014, 18:40
نعم أخي الكريم، التحليل الفني هو أمر مهم و ارى أنه أكثر من ضروري للعمل على الفوركس و تحقيق أفضل النتائج فيه إن شاء الله، لدا أرى انه من الفضل على الإخوة العمل على تعلمه لأنه الطريق الأقصر للوصول إلى نتائج قيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

omnia ashraf
02-02-2014, 21:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شرحك متميز واكثر من الرائع فلقد امدنا بالكثير واتمنى ان
تقوم بالمزيد من المواضيع المفيده
وتقبل مرورى

haitham
02-02-2014, 22:05
كلامك صحيح اخى الكريم والتحليل الاخبارى هام ايضا ولايمكن اغفاله حيث ان الاخبار لها تاثير كبير على العملات وحركتها

harimeche
02-02-2014, 22:12
الســــــــــــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك أخي على هاته الكلمات

لكن مـــــادا تقصد يا صديقي

!!!!!

نور المعرفه
02-02-2014, 22:52
لا أحد يستطيع أن يكون ماهراً في التحليل الفني في بضعة شهور ، إنه ما يأخذ الجهد والتعب في الفوركس لكي يكون المرء تلك العين الثاقبة التيريمكنها إقتناص الفرص السانحة من أول وهلة ، أما إذا كان عامل الوقت غير متوفر فيمكن الإستعانة بالأسس المبدئية للتحليل المهم أن تكون عندك نوع من الذخيرة لمواجهة المواقف الصعبة .

ilyes chaieb
02-02-2014, 23:21
بالطبع يا غالي انت مش ممكن تساك طريق الصحراء دون الاعتماد على بوصلة و بالتالى التحليل الفنى هى بوصلتك لمعرفة السوق
تقبل مرورى

abo heba
02-03-2014, 01:35
اهلا بك
الفوركس معقد لان به العديد من العوامل التى تؤثر به والتى تغير فى الاسعار وقد لا نصل لها او ليس لدينا اى معلومات بها
ولكننا نحاول ان نتعلم اكثر لنصل باذن الله
تحياتى لك

gehad87
02-03-2014, 01:40
بالعكس حضرتك
حضرتك اذا صبرت على تعليم التحليل الفني واحدة واحدة
هتفهمه وتحبه جدا جدا لانه هيبقا زي مفتاح خريطتك في السوق
ومفيش حاجة هتبقى معقدة
وكل ما هتتعلم حاجة وتطبقها وتتاكد من صحتها هتحبه اكتر وتدور على حاجة جديدة تتعلمها
بالتوفيق ان شاء الله

karam22
02-03-2014, 01:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
التحليل الفني اهم التحليلات وياتي بعده التحليل الاخباري
احيانا ياتي خبر توقعه قوي ولا ياتي بتاثير علي العمله علي الاطلاق كما حدث كثيرا مع الدولار

ebram
02-04-2014, 10:36
من حيث تقنيات تحليل السوق, التحليل الفني مفيد في الفوركس تماما كما هو الحال في أي سوق آخر. تتأثر أسعار صرف العملات بمجموعة متنوعة من العوامل, التي يمكن أن تتقلب مع مرور الوقت وذلك يضيف إلى تعقيد طبيعة السوق.

علشان تكون تاجر ناجح
لازم عقلق يتعود علي التحليل الاخباري والفني التلقائي
والي بيلتقط الاشارات الي بتساعده علي اتخاذ القرارات الناجححه

maged mohamed
02-04-2014, 11:43
بسم الله الرحمن الرحيم
من المهم ان نتغرق على اهمية التحليل الفنى لسوق التجارة فى الفوركس
على الرغم من الصعورات التى تعامل او تواجة كل من قى السوق

rabhiaziz
02-04-2014, 11:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التحليل الفني هو اسلوب يستخدم لتوقع الاتجاه المستقبلي للسوق من خلال دراستهم لمعطيات السوق التاريخيه, اهمها, السعر وحجم التداول.
بارك الله فيك اخيي

finga8
02-04-2014, 11:54
التحليل الفني هو اسلوب يستخدم لتوقع الاتجاه المستقبلي للسوق من خلال دراستهم لمعطيات السوق التاريخيه

salimned
02-04-2014, 12:57
السلام عليكم
طبعا اخي التحليل الفني مهم جدا في سوق الفوركس
لدلك يجب علينا الاعتماد عليه دائما لان السوق صعب جدا
و يجب مجاراته و اتباع ادارة راس مال صارمة ايضا و بالتوفيق لك
تحياتي سلام.

finga8
02-04-2014, 13:41
ليه يا زمــــــــان مسبتناش ابرياء

---------- Post added at 11:41 AM ---------- Previous post was at 11:39 AM ----------

علشان تكون تاجر ناجح
لازم عقلق يتعود علي التحليل الاخباري والفني التلقائي

morado
02-04-2014, 14:06
نعم طبيعنه معقدة مثل البحر لا تعرف انتي هاهيج ولا امتى هايهدى ولا قدر الموجة اللي جاية عالية والا متوسطة والا بدون حجم

mohamed bnali
02-04-2014, 16:12
نعم اخي المحترم الطبيعة معقدة ومعقدة جدا وعلى سبيل التشبيه نقول الفركس كالبحر يعني شبهنا الفركس بالبحر
وحدفنا المشبه وابقينا المشبه به على طريق الاستعارة التمتيلية كما يقول علماء البيان والبلاغة
شبهنا الفركس بالبحر لهول البحر وكبر حجمه وتعداد مخلوقاته وقد بلغ بحت الانسان في البحر
فلم يحط بمكنوناته او بخبايا واسراره مند خلق الكون الى الان
نعم لقد وصلت ابحات الانسان الى شيئ خيالي لا يقدر بتمن ولا بمعرفة علمية فلازلنا نسمع ان السفن والقوارب او غيرها ابتلعها البحر
وتتيه في البحر وقد يصعب اكتشاف كنهها هده الهالة احطناها بالفركس وكانه البحر
وانا شخصيا اقول ان الفركس اهون من دلك فانت في كل مرة تطلع علينا عبقرية عبقري بنظريات مركبة على الموجات على القمم الصحيحة او القيعان الصحيحة او مايؤتر في الاسعار وهده معارف نكتسبها اما الاساسيات فلم نكتسبها الى الان
وحلاوة الفركس في تجديد معارفه ونظرياته وفي التعمق في تحليلاته الفنية والكلاسيكية
وقد علمنا ان التحليلات الفنية تظهر سيكولوجية السوق ولا تؤتر فيه ولكنك تعرف ماض الاسعار وما ستكون عليه مستقبلا
فادا عرفت مستقبل السوق واتجاهه سهل عليك التعامل مع السوق ومع الاسعار ودلك كالطبيعة صيف وخريف وربيع وشتاء الكل بنظام والكل يحن الى اصله كدلك الفركس بناه الخبراء على تعقيد الطبيعة فبواسطة التحليل الفني يتضح لك الفركس في صورة وحلة كيف كان في الماضي وكيف يحن في رجوعه
ادا كان التحليل الفني لا يؤتر في السوق فان التحليل الاقتصادي باخباره واحداته باخباره الطبيعية وغير الطبيعية باللاخبارا التي تؤتر او بالاخبار التي قد تظهر فيه معجزات يقل ظهورها هده الاخبار كلها تؤتر في محيط السوق فتؤتر في سيره صعودا او هبوطا او استراحة
وهده الاسعار في صعودها وهبوطها يؤتر فيها العرض والطلب وهناك اشياء تؤتر في العرض وتؤتر في الطلب والكلام هنا لايتسع لتوضيح فلسفة السوق وفنه ومؤتراته وبالفن والمؤترات تظهر اسرار قد يتخد منها الخبراء والعباقرة نظريات وتحاليل قد تكون قاعدة يسير عليها الفركسي
قال الله تبارك وتعالى( ان في دلك لأية لقوم يتفكرون)
وتقبل تحياتي

yopibianco
02-04-2014, 17:26
التحليل الفني مفيد في الفوركس تماما كما هو الحال في أي سوق آخر. تتأثر أسعار صرف العملات بمجموعة متنوعة من العوامل,
التي يمكن أن تتقلب مع مرور الوقت

finga1
02-10-2014, 02:25
اخي الكريم ان كنت تتهم المنتدى بالنصب فكان أولى لك ان تبين الاسباب ولا ترمي تهمك او غضبك بكلمتين اصنتين وتذهب وتبقى ساكتا
ان كنت صادفت مشكلة في المنتدى فأعضاء الادارة امامك راسلهم واطلب منهم شرح لما يواجهك وان لم تلق الرد المناسب اكتب مشكلتك هنا ووضح
لنا اسباب غضبك من المنتدىهذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك شسءئؤصسشءئ

finga5
02-10-2014, 02:48
اخي الكريم ان كنت تتهم المنتدى بالنصب فكان أولى لك ان تبين الاسباب ولا ترمي تهمك او غضبك بكلمتين اصنتين وتذهب وتبقى ساكتا
ان كنت صادفت مشكلة في المنتدى فأعضاء الادارة امامك راسلهم واطلب منهم شرح لما يواجهك وان لم تلق الرد المناسب اكتب مشكلتك هنا ووضح
لنا اسباب غضبك من المنتدىهذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك سششبسبصس

amoune
02-10-2014, 02:55
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك سشؤئءؤشسرئء

fatma abdelhay
02-10-2014, 05:34
اخى الكريم
التحليل من اهم الاشياء فى الفوركس وهى التى تفرق بين الخبير والعادى
وتقبل مرورى وبالتوفيق :)

احمد امير
02-25-2014, 21:52
على سبيل المثال، إفترض أنك قمت بالمخاطرة بكامل حسابك المكون من 5000 دولار في عملية تداول واحدة، و للأسف خسرت 50% من المبلغ، فأنت الآن لديك 2500 دولار فقط ، أي أنك يجب أن تحقق ربحاً مقداره 100% من قيمة حسابك كي تستطيع أن تعوض خسارتك و تعيد حسابك إلى وضعه السابق. في كل مرة تخسر فيها 50% من حسابك ، تكون بحاجة إلى ربح مقداره 100% حتى تستطيع التعويض.

waelmma
02-26-2014, 09:45
:)):(:p طبعا اخى الكريم سوق الفوركس دائما بيتاثر باى
احاث سياسية او احداث اقتصادية او احداث اجتماعية مفيش شكك

ebram
02-26-2014, 10:23
يوجد يا اخي التحليل الفني
وايضا التحليل الاساساي الي يعتبر قوي جدا بالنسبه للناس الي بتشتغل طويل الاجل
وايضا التحليل الرقمي الي من اهم مبادئه نقاط البايفوت
وايضا التحليل الفلكي

نور المعرفه
02-26-2014, 10:54
طالما أن المعلزمات متوفرة للجميع ، وطالما أنه يوجد قدر من النزاهة في السوق ، فيمكنك أن تكييف نفسك على طرقه ، لابد أن تتعلم وان لا تستكبر عن أي معلومة توفر إليك ، طالما كانت صحيحة ، وطالما إستطعت أن تستخلص منها ما يهمك ، بارك الله فيكم أجمعيين .

gharieb
02-26-2014, 11:13
اضيف انه لابد من معرفة التغير المطلوب في العمله في الوقت والاتجاه المناسب حتي تستفيد من هذا التغير الحاصل

amr mostafa
02-26-2014, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذا موضوع جميل ولكنة يحتاج اى مزيد من الاهتمامات الكثيرة من اجل التطور شكر لك اخى الكريم

ebram
02-26-2014, 16:31
:)):(:p طبعا اخى الكريم سوق الفوركس دائما بيتاثر باى
احاث سياسية او احداث اقتصادية او احداث اجتماعية مفيش شكك

هو بيتاثر باي من الاحداث دي
لان ببساطه سوق الفوركس هو عباره عن اسلوب حياه مكامل
ولازم نعرف ان الاسلوب ده بيلم في داخله
1-الاحداث السياسيه والاقتصاديه الي بتكون مرتبطه ببعض ارتباط وثيق

A.H.M.E.D
02-26-2014, 17:06
نعم طبيعنه معقدة مثل البحر لا تعرف انتي هاهيج ولا امتى هايهدى ولا قدر الموجة اللي جاية عالية
لكن ده مش معناه ان كل حاجة فيه ماشية بخكمة وبنظام لايعرف قانونه الا الملك : الذي قال انا كل شئ خلقناه بقد

forex-2013
02-26-2014, 17:14
سأقول لك مهمى برعت في احتراف تقنيات التحليل في السوق،
فإنك تظل غير متأكد وغير مرتاح لما يسير نحوه السوق،لأن ذلك من طبيعة الفوركس.

ashrafko
02-26-2014, 17:29
اخى الكريم لابد من الالتزام بقواعد المتاجرة فى السوق من تحليل فنى ومتابعة الاخبار وقت صدورها واحترامها وبالتوفيق

salim telecom
02-26-2014, 18:58
السلام عليكم أخي الكريم
شكرا لك اخي الفاضل بارك الله فيك
نعم اخي بطبيعة الحال لذا و جب الحليل قبل الدخول اي صفقة لان السوق موجود اما المال و الحساب فهو غير موجود
و الله أعلم و الله الموفق

بيهوززز
02-26-2014, 21:44
تحية طيبة..
من المعروف أن أي سوق يكون به تقلبات،، لكن لضخامة سوق الفوركس ووجود البنوك المركزية والشركات الكبرى تكون التقلبات بصورة أعنف وأقوى ويروح فيها المبتدئين..
تقبلوا مروري وجزاكم الله خيراً

A.H.M.E.D
02-26-2014, 22:34
كيد التحليل الفنى الى جانب الاساى طبعا من اهم انواع التحليل داخل السوق واللى بيكون

الاعتماد الاكبر عليهم فى معرفه الاتجاه الحالى وممكن فى المستقبل البعيد والقريب

محمد أبو بكر
02-27-2014, 05:07
السلام عليكم و رحمته و بركاته
و بالتوفيق لك و للجميع ان شاء الله

سضقض
02-27-2014, 18:28
سلام عليكم .نعم يااخي كما دكرت فان التحليل الفني ليس مفيد فقط بل اعتبره هو
لب الفوركس ويعتبر هو ادارة راس المال به تستطيع تفهم كيف يمشي السوق . تحياتي لك

Heisenberg
02-27-2014, 21:53
بارك الله فيك و جعلها في ميزان حسناتك إن شاء الله
اردت ان اضيف ان
التحليل الفني اهم التحليلات وياتي بعده التحليل الاخباري
تقبل مروري
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع
تحياتي لك

chokrito
02-28-2014, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
شكرا لك اخي على هده االمعلومات المفيدة والرائعة
لك جزيل الشكر
وتقبل مروري

gharieb
02-28-2014, 00:41
مدي التعقيد في السوق ان القوي والعوامل المؤثره في الفوركس غير محدد ولا يمكن تقييمه بأي حال من الاحوال

3_forex
03-15-2014, 07:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب علينا يا شباب او يا تجار الفوركس ان ندرك جيدا ان كل معلومة فى الفوركس هى غاية فى الاهمية سواء طرحت ردا على سؤال او طرحت فى نقاش عام ويجب علينا ان نراعى ذلك جيدا لنصل ونتاكد من دقة الصفقات والتوقعات وتقبلوا مرورى وإن شاء خيرا للجميع
.................................................. ..............................
.................................................. ...................................

rami007
03-18-2014, 00:56
السلام عليكم
من المهم ان نتغرق على اهمية
التحليل الفنى لسوق التجارة فى الفوركس
على الرغم من الصعورات التى
تعامل او تواجة كل من قى السوق
سلام تحياتي
بالتوفيق

a7med84
06-17-2014, 17:43
التحليل الفنى هو اداه المتاجر من اجل توقع حركه السعر

لذلك هو هام جدا فى السوق ولابد ان يكون للمتاحجر اسلوب فنى يثق فى نتائجه

scan
06-25-2014, 02:55
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

HemzaM
06-26-2014, 11:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
حقيقة اعجبني رد الاخ الذي اعطانا مثال البحر حقيقة مثال رائع و شامل جزاك الله خيرا .
بالتوفيق للجميع ان شاء الله.

tnt
06-28-2014, 02:49
انا ممتن لك يا اخى الكريم على موضوعك القيم والاكثر من رائع والمفيد ونحن فعلا فى حاجة لمثل هذه
المواضيع المفيدة والقيمة لكى يتداول المبتداء منا بكل سهولة ويسر

yooussef
06-28-2014, 02:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و- بركاته معلومات رائعة و شكراً أخي على هدا الموضوع واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى

sara ali
06-28-2014, 11:13
التحليل الفني مهم جدا ولكن أيضا هناك بعض التحليلات الهامة مثل التحليل الاخباري أو ما يطلق عليه التحليل الأساسي

el andaloussi
06-28-2014, 22:08
أخي الكريم سلام الله عليكم ورحمته تعالى وبركاته
أريد أن أقول لك يا أخي أنا أعتمد على هذا التحليل لا غير وأرجو التةفيق

nadersalaia
06-28-2014, 22:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
التحليل الفني مهم جدا ولكن أيضا هناك
بعض التحليلات الهامة مثل التحليل الاخباري
ونرجو منك مواضيع مشروحة أكثر ومفيدة أكثر وشكرا

AMLAK
08-08-2014, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم شكرا جزيلا يا اخي على الموضوع
المفيد مشكور اخي التحليل من أهم أسباب الربح يجب أن تتعلم تحليل في كل الحالات لتكوين ثروة
بيل فوركس جارك الله خيرا تقبل مروري مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

sanadiab
08-08-2014, 00:17
اكيد طبعا سوق الفوركس ذات طبيعه معقده ومركبه من عده عوامل
ال ممكن تبنى عليها قراراتك زى التحليل الفنى والتحليل الاساسى بس بصراحه الموضوع لم يضيف الى شئ جديد
تقبل مرورى

ProForex
08-08-2014, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا متفق معك أخي الكريم انا ايضا استعمل التحليل الفني وهناك أيضا التحليل الأساسي ايضاهو مهم

ismaiil
08-10-2014, 03:44
بسم الله الرحمان الرحيم هذا الموضوع جدير بالإهتمام
السلام عليكم مشكور اخي التحليل من أهم أسباب الربح يجب أن تتعلم تحليل في كل الحالات لتكوين ثروة بيل فوركس
جارك الله خيرا تقبل مروري

zinga7
08-10-2014, 12:12
المضاربين
شراء أو بيع لجني الأرباح،
• غالبا ما تسمى 'التجار'
ولكن عدم استخدام السلع الفعلية
(بين أمور أخرى).
أو المنتجات.
• لا تأخذ تسليم البضائع.
• التجارة في كثير من الأحيان لتقلبات على المدى القصير

soooonor
08-10-2014, 12:42
لتحقيق النجاح فى سوق الفوركس لابد ان يهتم المتاجر بالتحليل الاساسى لكل الاخبار الاقتصادية ذات الصلة بالعملة التى يرغب فى تداولها ثم بالتحليل الفنى لتوقع اتجاه حركة السوق مما يتيح له اتخاذ القرارات السليمة الخاصة المتاجرة

ahmedibrahim258259
08-10-2014, 12:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس سوق حساس جدا وبيتأثر باي حاجة اقتصادية في البلد اللي ليها عملة فيه
تقبل مروري اخي الكريم

mounim1994
08-10-2014, 14:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخس الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع القيم و بالتوفيق للجميع

baite
08-10-2014, 14:44
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء المبتدئين

aysamiman
08-10-2014, 15:44
تقبل مرورى

zinga7
08-11-2014, 14:10
دعونا ننظر إلى مثال على ذلك وسترى ما أعنيه. في الفصل 4، الملف الشخصي ل
الفوز الاستراتيجية، التي ذكرتها نمط الرسم البياني يسمى انعكاس الرئيسية. إذا كنت تذكر،
على عكس ما يصل الرئيسية هو شريط فيه منخفضة من شريط الحالي هو أقل من
انخفاض شريط السابقة،

zinga7
08-12-2014, 14:37
بديهية التنبؤ موديل (trader discretionary)
ويعرف التنبؤ بديهية كما اتخاذ قرار من دون استخدام أي
بيانات موضوعية أو للقياس الكمي. على سبيل المثال، في محاولة للتنبؤ الأكاديمية
أداء طلاب الدراسات العليا، طلب من الأبحاث مستشاريهم للقيام بذلك
دون رؤية درجاتهم وفقط من خلال التحدث معهم

AhmedMostafa21
10-20-2014, 11:38
تسلم ايديك يالغالي على الموضوع الرائع

ahmed mohamed10
10-20-2014, 14:55

حسنى صادق
10-20-2014, 15:20
بالطبع فان الفوركس لولا صعوبتة و تعقدة ما اصبحت المتعة الارباح فية بهذا الشكل لذك لابد من التغلب على هذة التعقيدات الصعوبات لكى يتم كسر حدة الفوركس

WaleedFotooh
10-20-2014, 16:35
مشكووووووووووووووووووووور ة أختى الفاضلة
بارك الله فيكى

kalepsso
10-20-2014, 16:49
دعونا ننظر إلى مثال على ذلك وسترى ما أعنيه. في الفصل 4، الملف الشخصي ل
الفوز الاستراتيجية، التي ذكرتها نمط الرسم البياني يسمى انعكاس الرئيسية. إذا كنت تذكر،
على عكس ما يصل الرئيسية هو شريط فيه منخفضة من شريط الحالي هو أقل من
انخفاض شريط السابقة،

moundir123
10-20-2014, 16:58
قد تسميه اكبر صدع للرأس الذي عرفته يجب عليك مراقبة كل شيء وكأن الاسان يسوق شاحنة وسط سوق مزدحم بالاشخاص راقب وحلل وبعث والله صداع كبيروفيالاخير مكن جدا تكون خسارة

ashrafshawky
10-20-2014, 17:33
اخى الفاضل اعتقد ان من مميزات الفوركس انة متقلب اى متغير وبالتالى هو فى صعودوهبط مستمر وبالتالى فلابد من التحليل الفنى وبالتوفيق للجميع

seif1987tt
10-20-2014, 17:35
من اهم هذة العوامل و اكثرها تاثيرا القرارات الدولية
و الكوارث و الحوادث و التصريحات الاممية و القرارات الجماعية و التعاون

antonioforex
10-23-2014, 01:25
السلام عليكم
نعم اخي سوق الفوركس متاثر بكثير من الامور لدلك غالبا ما يكون صعبا جدا
و يجب علينا ان نعتمد على ادارة راس المال فيه.

move
12-29-2014, 23:31
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

esshazly
12-30-2014, 21:51
السلام عليكم ..مشكور اخي التحليل من أهم أسباب الربح يجب أن تتعلم تحليل في كل الحالات لتكوين ثروة في الفوركس .. بالتوفيق ان شاء الله الي كل الاعضاء في المنتدي وفي التداول علي انيستا فوركس

Wassa04
12-31-2014, 01:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم التحليل الفني هو الوسيلة
الوحيد لتحليل حركة السعر في السوق

jasonKBX
12-31-2014, 04:59
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺃﺷﻜﺮﻙ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﻋﻠﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻬﺎﻡ
ﻭ ﺃﺭﺟﻮ ﺃﻥ ﺗﻌﻢ ﺍﻟﻔﺎﺋﺪﺓ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ
و السلام

adil17
12-31-2014, 09:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على تقديمك لنا لهذه المعلومات القيمكة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين ونتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

doom
01-12-2015, 03:44
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

hpacer
01-12-2015, 05:44
نعم طبيعنه معقدة مثل البحر لا تعرف انتي هاهيج ولا امتى هايهدى
ولا قدر الموجة اللي جاية عالية
لكن ده مش معناه ان كل حاجة فيه ماشية بخكمة وبنظام لايعرف قانونه الا الملك
: الذي قال انا كل شئ خلقناه بقدر.

mohamed.atef
04-01-2015, 00:45
بالتأكيد أخي الكريم سوق الفوركس هو سوق ذو طبيعة معقدة من حيث تقينات تحليل السوق ويحتاج إلى تعلم للعديد من أساسيات التحليل سواء التحليل الفني الذي يعتمد على المؤشرات المختلفة لتحيل اتجاه السعر
أو التحليل الأساسي الذي يعتمد على الأسعار لأن أسعار صرف العملات كما ذكرت تتأثر بمجموعة من العوامل ومن هذه العوامل هي الأخبار الاقتصادية المختلفة
ولذلك فهو بالفعل سوق ذو طبيعة معقدة ولكن في رأيي إنه بعد الإلمام بأساسياته والتدريب عليها وإتقانها سيزول هذا التعقيد كثيراً بالنسبة للمتداول