PDA

View Full Version : الاحتياطي الفيدرالي بصدد تقليص 10 مليار دولار من مشتريات السندات في اجتماع برنانكي ال

aydaelsayed
01-30-2014, 10:12
– من غير المتوقع ان يحول اضطراب في الأسواق الناشئة وقراءة شهر واحد مخيبة للأمال لنمو الوظائف الأمريكية دون تقليص الاحتياطي الفيدرالي شرائه للسندات يوم الأربعاء مع اختتام بن برنانكي أخر اجتماع له كرئيس للبنك الأمريكي الأمريكي.

وتشير الدلائل بشكل مجمل على التحسن في الاقتصاد الأمريكي ان مسئولي الاحتياطي الفيدرالي سيواصلون تخفيض المشتريات الشهرية من سندات الخزانة والرهون العقارية بمقدار خمسة مليارات دولار لكل منهما ليصل الإجمالي إلى 65 مليار دولار.وهذا الاجتماع هو الأخير لبرنانكي كرئيس للبنك قبل ان تتولى نائبته جانيت يلين المنصب.

Kais Daboul
01-30-2014, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
هذا الاجتماع اخير له كرئيس
شكرا أخي و بارك الله لك

matrix25
03-28-2014, 23:32
قال عوض الجاز وزير النفط السوداني يوم الثلاثاء ان السودان خفض الرسوم التي يطلبها مقابل عبور صادرات نفط الجنوب الى 32.20 دولار للبرميل في محاولة لحل النزاع الذي دفع جنوب السودان الى وقف انتاجه النفطي لكن لا تزال هناك هوة كبيرة بين الجانبين مع استئناف المحادثات بينهما في العاصمة الاثيوبية أديس أبابا.

sifoo
03-30-2014, 02:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وتشير الدلائل بشكل مجمل على التحسن في الاقتصاد الأمريكي

يعطيك العافية على المعلومات النفيدة جدا والغني
اتمنى الفائدة ان تعم على جميع الاعضاء

تقبل مروري

omar15
04-30-2014, 01:31
بدأت في العاصمة العمانية مسقط، أمس، فعاليات منتدى الرؤية الاقتصادي في نسخته الأولى، والذي جاء بعنوان «تحديات وآفاق التنويع الاقتصادي في السلطنة»، وسط مشاركة خليجية ودولية، لبحث ومناقشة تحديات وآفاق التنويع الاقتصادي في السلطنة.

jocker
05-18-2014, 00:36
أشارت إلى أن عدد السياح الذين زاروا تونس خلال الفترة المذكورة بلغ 1.4 مليون سائح، أي بزيادة بنسبة 51.8 ' بالمقارنة مع النتائج المسجلة خلال العام الماضي، وبانخفاض بنسبة 11.7' بالمقارنة مع نتائج العام 2010.

fido
09-29-2014, 23:00
الـسلام عليـكم
سلمت يداك أخي آالكريم
موضوع في قمة القمم
ننتظر كل ما هو جديدك
بوركت تقبل الله منك صالح آلاعمال جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم ..

محمد السيد محمد
09-30-2014, 02:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
نشكرك اخي الكريم على هذا التقرير الاخباري المفصل ونرجو من اخواننا المحللين البدء في اصدار توصياتهم لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين

a7med84
10-01-2014, 00:58
شكرا لك اخى الكيرم عل الخبر وعلى التأثير

اللى ممكن يعمله على الدولار فى السوق بالشكل الايجابى والله يوفقك

mezo94
10-10-2014, 23:01
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري