PDA

View Full Version : مراعاة وقف الخسارة!

aydaelsayed
01-30-2014, 15:14
هل تعرف ما السبب الاول الذي يقود التجار لإنهاء االتجارة؟ انهم يتكبدون خسائر فادحة لأنهم لا يضمون وقف الخسارة في استراتيجياتهم. الامر بهذه البساطة. إذا لم تكن على علم بوقف الخسارة ، وتأكد من فهمها جيدا قبل فوات الأوان.

ahmedhawash
01-30-2014, 16:05
هى صمام الامان للحساب للمتاجر ف هذا السوق

وهى حمايه من تقلبات السوق وخصوصا فى وقت الاخبار او فى الايام اللى بيكن فيها حركات قويه للسعر

falcon26
01-31-2014, 11:53
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

doola2020
01-31-2014, 14:15
الاستوب لوز يا أخي هو صديق المتاجر لكي لا يتمادي في خسارة أمواله ولكن الكثير من المبتدئين لا يهتموا بهذا الوقف للأسف

YOU HABIB
01-31-2014, 14:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة ././././.

نور المعرفه
01-31-2014, 16:04
قمت بعمل صفقةعلى الديموا وأنهيت وضع كل شيء وخرجت من المنزل لأمر طارئ ، كان ذلك بالأمس ، ولما عدت إلى البيت وجدت أن الصفقة خسرت لإنه تم تفعيل الستوب لوز رغم حزني على فشل الصفقة إلا أنني حمدت الله أن الستوب لوز تصرف وأوقفها وإلا كانت خاسرتي أكبر بكثير ، فالحمد لله على قضاء الله ، وبالفعل لا يمكن العمل في الفوركس دون الستوب لوز .

abo heba
01-31-2014, 16:51
اهلا بك
ستوب لوز او نظام وقف الخساره جيد جدا ولكنه اوقات يكون السبب فى الخساره وهذا نظرا لاننا ممكن ان نضعه بمكان
ممكن يصل له السعر وكانه يعرف اين نضعه وبعد ذلك يرجع مره اخرى
تحياتى لك

فووركس
01-31-2014, 18:33
بالفعل اخي الستوب لوز مهم جدا خاصة انه يحمينا من المارجن كول
لذلك انصح الجميع باستخدامه
بالتوفيق و السلام
--------------------------------

latraaa
02-02-2014, 19:36
و الله يا اخي الكريم، لا أدري ما الدي يمكنني أن أضيفه في هدا الشأن و لكن أقول أن وقف الخسارة لابد من أن يكون مبني على اسس و قواعد جيدة و قائمة و مدروسة ، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ilyes chaieb
02-03-2014, 00:09
الستوب لوز اخى الكريم من اهم الادوات الموجودت على المنصة لحماية الرصيد من الهلاك
بس لازم تتعلم فن وضع الستوب لوز
تقبل مرورى

finga1
02-10-2014, 02:15
اخي الكريم ان كنت تتهم المنتدى بالنصب فكان أولى لك ان تبين الاسباب ولا ترمي تهمك او غضبك بكلمتين اصنتين وتذهب وتبقى ساكتا
ان كنت صادفت مشكلة في المنتدى فأعضاء الادارة امامك راسلهم واطلب منهم شرح لما يواجهك وان لم تلق الرد المناسب اكتب مشكلتك هنا ووضح
لنا اسباب غضبك من المنتدىهذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك سشؤئءؤشضس

finga5
02-10-2014, 02:39
اخي الكريم ان كنت تتهم المنتدى بالنصب فكان أولى لك ان تبين الاسباب ولا ترمي تهمك او غضبك بكلمتين اصنتين وتذهب وتبقى ساكتا
ان كنت صادفت مشكلة في المنتدى فأعضاء الادارة امامك راسلهم واطلب منهم شرح لما يواجهك وان لم تلق الرد المناسب اكتب مشكلتك هنا ووضح
لنا اسباب غضبك من المنتدىهذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك سشؤئءصضشس

amoune
02-10-2014, 02:45
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك شسؤءئؤشسء

fatma abdelhay
02-10-2014, 03:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل اخى الكريم لابد من استعمال وقف الخساره
لانها من اهم النقط التى يجب على كل متداول الاهتمام بها لكى يستمر فى هذا السوق
وتقبل مرورى وبالتـوفـيق للجميع :)

harimeche
02-10-2014, 03:48
الســـــــتوب لوز او القوف كمـــا يقال ضروري جدا فكيف لا وهو الدي يخل حساباتنا

بأعمـــــــــار طويلة كيف لا وهو الدي نحدد به إدارة أموالنــــــا تحيــــاتي للجميع وبالتوفيق

salimned
02-10-2014, 15:31
السلام عليكم
بالضبط اخي السطوب لوز هو الاداة التي تحمينا
من خطر الخسارة الفادحة في السوق لدلك يجب ان
نعتمد عليه دائما و نضعه كهدف في صفقتنا كي نعرف كم سنخسر
موفق اخي.

alaeddine
02-11-2014, 22:15
السلام عليكم والرحمة الله وبركاته
لا أدري ما الدي يمكنني أن أضيفه في هدا الشأن
و لكن أقول أن وقف الخسارة لابد من أن يكون مبني
على اسس و قواعد جيدة و قائمة و مدروسة .

rami007
02-13-2014, 17:23
السلام عليكم
و الله يا اخي وقف الخسارة
هو مجرد خدعة و انا لا اهبها
يعني ادا عملت جيدا لن تحتاج الى وثف الخسارة
سلام تحياتي
بالتوفيق

gharieb
02-15-2014, 01:16
اذا كنت تستخدم استراتيجية ناجحة فيالميتا تريدر فأنت اما ان تطبق الصفقة فسوف تكون صحيحة تحقق اغراض معينة او تخسر فيجب ان توقفها او تجعل عليها ستوب لوز من البداية

joker7diaa
02-15-2014, 03:02
احياناً يحدث حركة عنيفة في السوق وتكون بسبب خبر مهمة وانا غالباً بكون محدد الستوب
ولو ما كنت عامل الستوب لكان حسابي طار وتمرجن لذلك الستوب مهم

gharieb
02-20-2014, 01:33
هي من اهم ادوات الفوركس إلا انها تحتاج الي خبرة في وضع الستوب لوز في مكانها المناسب حتي تبدا الربح قبل ان تصل الي ستوب لوز

walidabou
02-20-2014, 01:36
أخي موضوعك قصير جدا حبذا لو تعمقت في الموضوع لانه مهم بالنسبة لكل مبتدئ
بدون ستوب لوس ستخسر اموالك في حال انعكاس السعر ولكن هناك من يعتمد على الحظ ولا يكترث للستوب لوس

lady nour
02-20-2014, 01:56
انا لسة جديدة في المننتدي و لسة مبدئتش مضاربة و متاجرة بس اللي سمعته و عرفته من الموضوعات اللي شفتها في المنتدي فهمت ان الستوب لوز ده حاجة مهمة جدا و مفيدة علشان تخلينا نوقف الخسارة عند حد معين بس كمان ليه طريقة علشان ميبقاش مضر لينا

احمد امير
02-25-2014, 21:43
إن لم يكن لديك أي وضعيات مفتوحة أخرى، فإن الهامش المجاني الخاص بك سوف يساوي كامل حسابك. بالإضافة إلى ذلك، تخيل أن لديك رصيد بمقدار 20,000 دولار أمريكي، و أيضاً إفترض بأنك قررت أن تقوم بوضع نقطة التوقف الخاصة بك عند 100 نقطة من وضعية الإفتتاح. يمكنك الآن أن تقوم بحساب عدد الأحجام التي يمكنك التداول بها بأمان في اليورو/دولار بحيث تقوم بالمخاطرة بـ 20% كحد أقصى من رصيدك في كل عملية تداول.

أحمد بيكس
02-28-2014, 22:35
موضوع غاية في الأهمية. أخي العزيز أشكرك جزيلا على هذا الموضوع الرااائع والجميل.. تحياتي وننتظر جديدك داائما فلا تحرمنا من إبداعاتك .. بالتوفيق ....

محمد السيد محمد
02-28-2014, 23:19
ان تتكلم صحيح ويمكن ان يوجه هذا الكلام بناكيد الى المبتدئين
ولكن كيف يمكن وضع وقف الخسارة هل على معيار تحكمي ام معيار موضوعي في رايك
أن شخصيا لا اقول انا هاضع الاستوب لوز بتاعي عند 20 نقطة .
.لني هاسال نفسي طيب ليه مخليهمش 15 ، او 25 ايش معنى 20 نقطة بالذات هل من مبرر

forex-2013
03-01-2014, 00:21
إن مسألة تحديد نقطة وقف الخسارة قد تكون إشكالية للكثيرين منا،
إذ أنه غالبا ماأجد نفسي أسيء تحديدها وقد أخسر الصفقة.

Murad
03-01-2014, 01:31
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اعتقد من الضروري وضع امر وقف الخسارة بناء علي التحليلات الفنية ونقاط الدعم والمقاومة
ان ما يجعلنا نخسر في سوق الفوركس هو العمل بعشوائية

Zikoo
03-01-2014, 01:31
السلام عليكم ورحمةًالله تعالى وبركاته
هي من اهم ادوات الفوركس إلا انها تحتاج الي خبرة في وضع الستوب لوز في مكانها المناسب
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم والسلام عليكم ورحمةًالله تعالى وبركاته

azzam1000
03-01-2014, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اظن اخى الفاضل ان وقف الخسارة من الطرق المنجية للعميل ولكن من وجهة نظرى ان لابد من الدخول فى التجارة بلوت يتناسب مع راس المال ولا نوقف العملية وانا جربتها قبل ذلك وادا الى نتيجة مرضية جدا فأنى ارى ان التجارة المرضية لابد ان تكون راس المال فيها من 1000 الى 3000 دولار حتى لانخسر كل شى

maha elsayed
03-01-2014, 01:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لازم نحط ستوب لوز مناسب فى الفوركس
ع الاقل 50 نقطه يا اخى حتى نتمكن من وقف الخساره تقبل مرورى

gamal20
03-01-2014, 10:33
وقف الخساره يظنه البعض دمار للحساب ولكنه ان احسنا استخدامه يكون حمايه لحسابك من عاصفات السوق
التى قد تعصف بك خارج السوق فى لحظات معدوده

زهرة 124
03-01-2014, 11:19
بالطبع ان الاستوب لوز هو صمام الامان لاي صفقة اذا كنت لن تتابع الصفقة او في حالة انقطاع التيار الكهربي
ولكني اجد الاستوب لوز المتحرك ( التريلنج استوب اكثر فائدة ) من الاستوب لوز العادي

caf
03-07-2014, 03:27
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

RomanyMoreed
03-21-2014, 21:25

ده من اسوء الاخطاء التي يقوم بها المتاجر انه لا يضع امر ايقاف خساره في صفقاته

تحياتي

zamalkkawy
03-22-2014, 02:09
صفقةعلى الديموا وأنهيت وضع كل شيء وخرجت من المنزل لأمر طارئ ، كان ذلك بالأمس ، ولما عدت إلى البيت وجدت أن الصفقة خسرت لإنه تم تفعيل الستوب لوز رغم حزني على فشل الصفقة إلا أنني حمدت الله أن الستوب لوز تصرف وأوقفها وإلا كانت خاسرتي أكبر بكثير ، فالحمد لله على قضاء الله

salimned
03-23-2014, 19:25
السلام عليكم بالفعل اخي السطوب لوز مهم جدا في صفقاتنا التي ندخلها و يجب ان نضعه كهدف
لنا دائما كي نضمن راس مالنا من جهة و نستطيع الاستمرار في العمل من جهة اخرى .

randa
03-24-2014, 00:29
وقف الخسارة هو جزء مهم جدا من كل صفقة خاصة لو كان راس المال صغير
لازم تراعى ادارة راس المال وتحدد انت تقدر تخسر اد ايه وتحدد وقف الخساره ومتسبش نفسك للسوق بتقلباته

sendrela
03-24-2014, 00:35
هو بصراحه امر وقف الخساره احيانا هو من يأتى بالخساره لان غالبا يرتد السعر ثم يعاود للاتجاه الصحيح

حينها يكون قد لامس الاستوب لوز وافقدنى كل امالى ..ولكن هو لابد منه ولكن الطمع احيانا يجعلنا نزيحه من طريقنا

تحيتى

a7med84
06-13-2014, 16:26
وقف الخساره هو امان للحساب فى تحديدي اقصى خيساره للصفقه اللى انت داخل بها

وممكن الاعتماد عليه فى الاوزقات لالى تكون مش متابع الشارت بيها بشكل مستمر

gehad87
08-15-2014, 08:02
هو افضل شيئ طبعا انك تعمل وقف خسارة وتضمن انه يكون محطوط مع فتح الصفقة
وكمان تعين امر وقف متحرك الى جانب طبعا امر جني الارباح
وبكده تبقا متطمن

ProForex
08-15-2014, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرآ بالفعل أخي انا متفق معك أغلبية المتاجرين يخسرون في الفوركس نتيجة إهمال الستوب لوز

mohamed.atef
04-16-2015, 19:01
و الله يا اخي الكريم، لا أدري ما الدي يمكنني أن أضيفه في هدا الشأن و لكن أقول أن وقف الخسارة لابد من أن يكون مبني على اسس و قواعد جيدة و قائمة و مدروسة ، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hager omar
04-24-2015, 01:44
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

هيا الخسارة الفادحة تكون ناتجة عن عدم الخبرة وعدم الالمام بالفوركس ولكن مع التعلم ستقل الخسائر ولكن الاستوب لوز مفيد جدا فهو درع الامان للحماية من الخسائر الفادحة

تقبل مروري

Wassa04
04-24-2015, 15:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم امر وقف الخسارة ضروري
لكي لا تتكبد خسائر فادحة بالتوفيق لك تقبل مروري

omarmohameed
04-24-2015, 16:43
السلام عليكم نعم ي اخي من المهم جدا تدارك الخساره وعدم الشعور بالاحباط نتيجه الخساره شكرا على طرح هذا الموضوع
تقبل مروري

YMTMAX
04-30-2015, 18:15
*

شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم

وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة

عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك

المتميزة ..

*

tipou
04-30-2015, 18:52
السلام عليكم
انا يا اخي استخدم التحليل الاخباري و بالتالي لا استخدم وقف الخسارة لانها لا تساعدني في الاستراتيجيتي
و اشكرك على المعلومة المدهلة و الطرح للموضوع المميز

aymen done
04-30-2015, 18:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوروكس مجال ليس
بالسهل ولازم أهم شيء التعلم لأن التعلم يجلب الربح
و إن شاء الله التوفيق للجميع

محمد السيد
04-30-2015, 21:35
نصيحة غالية من اخ عزيز و غالي ، بالفعل كنا في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،،لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان ..

ibrahim forex
05-25-2015, 01:38
هى صمام الامان للحساب للمتاجر ف هذا السوق

وهى حمايه من تقلبات السوق وخصوصا فى وقت الاخبار او فى الايام اللى بيكن فيها حركات قويه للسعر

hamdochi
05-25-2015, 12:12
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه بالفعل اخى الكريم لابد من استعمال وقف الخساره لانها من اهم النقط التى يجب على كل متداول الاهتمام بها لكى يستمر فى هذا السوق تقبل مروري و احترامي الكبيرين

heroo252
05-25-2015, 12:22
وقف الخساره سلاح زو حدين لو موضعتش الوقف فمكان صح ممكن جدا
الصفقه تعكس عليك وتلاقى نفسك خسرت رغم ان الصفقه مشت فى الاتجاه الى انتا توقعته
لكن بعد ضرب الاستوب

antonioforex
05-25-2015, 15:25
السلام عليكم
نعم اخي يجب ان نضع وقف الخسارة كهدف في صفقاتنا كي لا نسخر الكثير من الاموال
فيها و نعمل دائما على تجنب العناد مع السوق لان في دلك خطر ايضا و بالتوفيق لك اخي

yassine imq
05-25-2015, 15:44
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح لان هذه الامر جد مهم
و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

Rebellious soul
05-25-2015, 16:38
تتم الاستفادة من الأشكال في المتاجرة بالعملات ؟
كما تعلمت فإن المتاجر في تحليله لحركة سعر عملة ما يقوم بكثير من البحث في الرسم البياني باحثاً عن أي إشارة قد تمكنه من التوقع المستقبلي لحركة سعر العملة والذي على أساس هذا التوقع سيتخذ قرار البيع أو الشراء , ومن ضمن الأمور التي يبحث عنها هي االأشكال .
وملاحظة االأشكال قد تتطلب بعض المران والممارسة وقد يكون من أهم فوائد الرسم البياني الخطي liner chart هو المساعدة في ملاحظة الأنماط بشكل أكثر وضوحاً .
يجدر بالذكر إن الأشكال التي تمكنك من الاستنتاج السليم لحركة السعر هي الأشكال التي يتم اكتشافها في الاطار الزمني الطويل نسبياً . أي الأسبوعي واليومي بشكل خاص وفي بعض الأحيان إطار الساعة .
أما الأنماط التي يتم اكتشافها أتناء متابعة الرسم البياني ضمن اللأطار الزمني الأقل من الساعة مثل نصف الساعة والعشر دقائق .. الخ فهي في الأغلب لايعتمد عليها .

baki
05-25-2015, 17:28
شكرا لك اخي على هدا الموضوع يجب ان يفهم المتاجر اخي انا كما انا الربح مهم
فالمحافضة على الربح اهم اكثر واكثر من الربح اخي تقبل تحياتي

haythem95
05-25-2015, 18:35
وقف الخساره سلاح زو حدين لو موضعتش الوقف فمكان صح ممكن جدا
الصفقه تعكس عليك وتلاقى نفسك خسرت رغم ان الصفقه مشت فى الاتجاه الى انتا توقعته
لكن بعد ضرب الاستوب
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه بالفعل اخى الكريم لابد من استعمال وقف الخساره لانها من اهم النقط التى يجب على كل متداول الاهتمام بها لكى يستمر فى هذا السوق تقبل مروري و احترامي الكبيرين

جابر1979
05-25-2015, 18:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرًا لك اخي لتوضيح امر وقف الخسارة و المحافظة على رأسمال المتداول بالتدبير الجيد و المتوازن في حال قلب السعر في الصفقة . شكرًا

madmax07
06-21-2015, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك مراعاة وقف الخسارة واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

abdoute
06-21-2015, 14:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوراخي على هذا الموضوع الجميل حقا
حقيقة لقد اعجبني هذا الموضوع كثيرا وسيفيد كثيرا المبتدئين ان شاء الله
.مشكور اخي الكريم واتمنى التوفيق للجميع

snnaky
03-06-2016, 21:34
مين اللى قال لحضرتك كدة ومين قال ان وقف الخسارة بيمنع الخسارة
يا اخى وقف الخسارة بيقلل من خسارة الصفقة الخاسرة بالفعل او بيحدد الخسارة يعنى لو عندك فرصة ان السعر يرتد تانى ودة بيحصل كتير بعد ضرب الأستوب مع وقف الخسارة مش حينفع لأنك كدة اكدت الخسارة فعليا تمام وكمان انت لو عندك فرصة لأرتداد والربح الفرصة دى انتهت يبقى ازاى وقف الخسارة امر مهم والزامى

beast4ever
03-06-2016, 21:46
الستوب لوز اخى الكريم من اهم الادوات الموجودت على المنصة لحماية الرصيد من الهلاك
بس لازم تتعلم فن وضع الستوب لوز
تقبل مرورى

Hurricane
03-06-2016, 22:27
بسم الله الرحمن الرحيم ,
شكرا اخى على هذا الشرح المفيد جدا لسوق الفوركس و
هى مقدمة رائعة لمن يريد ان يتاجر فى هذا السوق الرائع
و المميز و هو فعلا سوق تحقيق الثروات و الأهداف
و لك مجتهد النصيب ,
تحياتى و بالتوفيق

raedreda
03-06-2016, 22:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من هامه لمنتدانا المحترم .. بالتوفيق

تقبل مرورى واحترامى

said999
03-06-2016, 23:09
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الصبر مفتاح الفرج يعنى لو المتداول صبر على استراتجيته للوصول لهدفه وكانت خطواته مدروسه ومحدد هدف واقعى يقدر يحققه بناء على السياسات
اللى مقررها لنفسه ساعتها هيحقق الربح الدخول لسوق التداول وتحقيق ارباح بيحتاج صبر كبير مفيش حاجه بتيجى بالساهل

raedreda
03-06-2016, 23:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من هامه لمنتدانا المحترم .. بالتوفيق

تقبل مرورى واحترامى

o-m-a-r
03-06-2016, 23:43
بالفعل اخي الكريم وضع وقف الخسارة او الاستوب لوز امر في غاية الاهمية كآداة من ادوات الحفاظ علي الحساب
لانه ينهي الاوردر في الوقت المناسب فقبد يكمل السعر الاتجاه ووقتها سيكون كبدنا خسائر فادحة
ولكن من المهم جدا معرفة كيفية وضع الاستوب لوز في المكان المناسب

معتصم سباعنة
03-08-2016, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
باللفعل ان امر وقف الخسارة من اهم الاوامر في ادرة راس المال الجيدة الحفاظ عليه والبقاء في السوق
اتمنى لك التوفيق والنجاح - تقبل مروري واحترامي

nuclear2010
03-12-2016, 16:48
السلام عليكم
ان تتكلم صحيح ويمكن ان يوجه هذا الكلام بناكيد الى المبتدئين
ولكن كيف يمكن وضع وقف الخسارة هل على معيار تحكمي ام معيار موضوعي في رايك
أن شخصيا لا اقول انا هاضع الاستوب لوز بتاعي عند 20 نقطة .
.لني هاسال نفسي طيب ليه مخليهمش 15 ، او 25 ايش معنى 20 نقطة بالذات هل من مبرر
تقبل مروري

asmaa mahmod
03-12-2016, 16:53
الصراحه انا لم اضع حد الخساره لان ممكن ان الصفقه تعكس وترجع تانى فى الاتجاه المطلوب لكن بستكفى بوضع حد الربح المتوقع طبقا للتحليلات الفنيه التى نقوم بها تقبل مرورى

badr el asri
03-12-2016, 17:16
السلام غليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع *** :*

Mostafa Ezz
08-20-2016, 20:30
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا لك أخي الكريم علي هذا والتوضيح جزاك الله كل خير وأتمني لك التوفيق والنجاح تقبل مروري أخي الكريم

Mostafa Ezz
08-20-2016, 20:43
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا أخي الكريم يجب أن يحدد الخسارة لأن تقلبات السوق كثيره والاستوب لوز يحمي المتاجر

siddig1987
08-20-2016, 20:53
الستوب لوس او امر وقف الخساره هو امر يشكل حاجز او حصن منيع لحسابك ورصيدك من الانقلابات ورتدادات الاسعار العكسيه عليه من المارجن كوووول

elguerzyfy
09-01-2016, 20:47
إن أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح المستخدمة في صفقات التداول لسوق الفوركس تعتبر من الأوامر الهامة والأساسية لإتمام نجاح صفقات التداول وتحقيق أعلى قدر ممكن من الأرباح. وبشكل عام فإن أوامر وقف الخسارة يجب أن تكون قريبة من سعر الافتتتاح، وذلك على العكس تماما من الأوامر الخاصة بجني الأرباح، والتي يفضل دائما أن يتم وضعها بعيدا عن سعر الافتتاح حتى تحقق المزيد من الأرباح.

Cappomid
09-01-2016, 20:54
إنهم يتكبدون خسائر فادحة لأنهم لا يضمون وقف الخسارة في استراتيجياتهم. الامر بهذه البساطة. إذا لم تكن على علم بوقف الخسارة ، وتأكد من فهمها جيدا قبل فوات الأوان
تحياتي

tahar2015
06-24-2017, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اتقان استخدام وقف الخساره هو اهم شيئ في الفوركس كله
تقبل مروري وبالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم

Hasni4
06-24-2017, 18:02
موضوع رائع وجميل واستفدت منه كثيرا حيث لم اجد هذه المعلومات والدروس في اي يموقع اخر ثم بالاضافة الى البونص الذي تقدمها لنا شركة انستا فوركس

محمد محمود احمد
06-24-2017, 18:26
لابد عند فتحواى صفقه انت تضع لنفسك هدف وايضا وقف خساره لان عدم وقف خساره يعتبر طمع ومن الممكن ان تفقد كل ما فى حسابك فى دقائق معدوده وهذا ما يؤدى اليه الطمع

saher
06-24-2017, 19:17
وقت الخساره مهم جدا , فهي مثل المريض الذي ينزف ولابد من وقف النزيف حتي لا يموت , وقف الخساره هو في حد ذاته ربح

لابد من تحديد وقت الخساره قبل تحديد التيك بروفت اعمل حساب الخساره قبل المكسب ديما

Marina101
06-24-2017, 19:47
لخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذا الموضوع الذي أفادني ومن المؤكد أفاد الاخوة الاعضاء ارجو الاستمرار في كتابة مثل هذة المواضيع المفيدة تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

younesserrari
06-24-2017, 20:46
سلام من الله عليكم اما بعد فلقد لفت انتباهي هدا الموضوع الخاص ب aydaelsayed بحيت اني وجدة الكلام موزوننا ومنطقيا الى حد ما واشكرك على مجهودك ومعلوماتك المقدمة لنا على طبق من دهب وارجوا قبول مروري

adamarwan
06-24-2017, 21:23
كل هدا امور اخى من شئنها ان تنحجك فى السوق وان تتمكن
منها ان تجد افضل الصفقات التى بها تتمكن
من ان تصل الى افضل النتائج
وحظ موفق

ibrahimsoft
06-24-2017, 22:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تحياتي اخي الكريم وقف الخسارة سبب من اسباب الخسارة ، منتظرين منك كل جديد للاستفاده ، تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق في المستقبل ان شاء الله .