PDA

View Full Version : مراقبة نمو أرباحك

aydaelsayed
01-30-2014, 15:15
من بين أهم الأمور يجب أن نتذكر كتاجر مبتدئ هو عدم إغلاق التجارة الذي ربحت بها في وقت مبكر جدا. تجنب اتخاذ القرارات على أساس الخوف ونفاد الصبر.

ahmedhawash
01-30-2014, 16:04
فعلا من اهم الاخطاء اللى الكل او معظم التجار بيقع فيها

هى عدم الصبر على الربح والصبر المبالغ فيه على الخساره

والله المستعان

tazi larbi
01-30-2014, 16:08
السلام عليكم نعم اخي لبد الصبر على الربح لكن ليس الى درجة الطمع لانه ربما ارتفاع الارباح يجعلك تتطمع في المزيد وان اغلقت على اقل مما وصلت اليه ستحبط او ربما تصل الى الخسارة كما ان الصبر على الخسارة قد يؤدي الى الغرور بانك اذكى من السوق ولن يعود السعر وتغلق عبللى اكبر خسارة ان لم تاخذ كل شئ اتمنى لكم النجاح والله الموفق

maghribia
01-30-2014, 16:09
الاكيد ان اي متدجاول لما يعمل على الفولركؤ س
و انه يكون له ربح فيه و هذا فانه سكيون متتبع الربح هذا
و لكن يجب ان يتفادى الطمع كثيرا

downbeat
01-30-2014, 16:23
سلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
أخي لعزيز نعم كلامك صحيح 100% أنا بدوري لاسبير على الربح ولكن اصبر على الخسارة

falcon26
01-31-2014, 11:52
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

doola2020
01-31-2014, 14:10
ولكن الخوف في بعض الاحيان يا أخي من انعكاس الصفقات عليا هو عين العقل لانني لو أصريت والطمع سيطر علي لن أربح

Miko
02-09-2014, 16:52
السلام عليكم نعم اخي لبد الصبر على الربح لكن ليس الى درجة الطمع لانه ربما ارتفاع الارباح يجعلك تتطمع في المزيد وان اغلقت على اقل مما وصلت اليه ستحبط او ربما تصل الى الخسارة كما ان الصبر على الخسارة قد يؤدي الى الغرور بانك اذكى من السوق ولن يعود السعر

waelmma
02-09-2014, 17:43
:)):(:p قبل اتخاذ اى قرار سواء بفتح صفقة او اغلاقها يجب ان تكون اعصابك هادئة
وتتخلى عن كل مشاكلة الشخصية علشان قرارك يكون سليم اخى الكريم

salimned
02-09-2014, 19:48
السلام عليكم
طبعا اخي يجب الصبر على الربح ايضا كما نصبر
على الخسارة لانه هناك كثير من المتاجرين من يربح
نقطة و يغلق الصفقة بينما في حالة الخسارة ينتظر طويلا
موفق اخي.

finga1
02-10-2014, 02:14
اخي الكريم ان كنت تتهم المنتدى بالنصب فكان أولى لك ان تبين الاسباب ولا ترمي تهمك او غضبك بكلمتين اصنتين وتذهب وتبقى ساكتا
ان كنت صادفت مشكلة في المنتدى فأعضاء الادارة امامك راسلهم واطلب منهم شرح لما يواجهك وان لم تلق الرد المناسب اكتب مشكلتك هنا ووضح
لنا اسباب غضبك من المنتدىهذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك شسؤئءثضريئص

finga5
02-10-2014, 02:37
اخي الكريم ان كنت تتهم المنتدى بالنصب فكان أولى لك ان تبين الاسباب ولا ترمي تهمك او غضبك بكلمتين اصنتين وتذهب وتبقى ساكتا
ان كنت صادفت مشكلة في المنتدى فأعضاء الادارة امامك راسلهم واطلب منهم شرح لما يواجهك وان لم تلق الرد المناسب اكتب مشكلتك هنا ووضح
لنا اسباب غضبك من المنتدىهذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك سشؤئءؤشسءشسئ

amoune
02-10-2014, 02:44
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك سشؤءئؤصشسؤسش

fatma abdelhay
02-10-2014, 03:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل يجب ان نصبر على الصفقات الرابحه
وكل استراتجيه وليها اهدافها
ولكن الاهم ان يكون هدف الصفقه الرابحه اكسر من الخاسره يعنى تحديد الربح اكتر من تحديد الخساره
تقبل مرورى وبالتوفيق ;)

pic
02-20-2014, 03:18
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

محمد أبو بكر
02-24-2014, 01:28
السلام عليكم و رحمته و بركاته
فعلا من اهم الاخطاء اللى الكل او معظم التجار بيقع فيها هى
عدم الصبر على الربح والصبر المبالغ فيه على الخساره ...
و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

najim
02-24-2014, 02:01
يحتاج سوق الفوركس منك الى جهد ووقت كبير للتعلم والتدرب والممارسة ومتابعة السوق ، وخصوصا في البداية
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

payza
02-24-2014, 20:18
ما انت ممكن تنعكس عليك يا غالي
في اي وقت خلي باللك:bravo::bravo::bravo::bravo:

----------------------------------------------------------

gamal20
02-24-2014, 20:39
بالفعل اخى الكريم كما نصبر على الخساره على امل ان يعود لنا السوق فاحرى بنا ان نصبر على الربح
ايضا فلربما تضاعف الربح وليس من باب الطمع ولكن من باب الذكاء

احمد امير
02-25-2014, 21:37
إن مستوى المخاطرة لكل عملية تداول في فوركس لديك يعتمد على حجم الوضعية و على نقطة التوقف. يمكن تعريف حجم الوضعية لديك على أنه كمية العملة التي تنوي أن تقوم ببيعها أو شرائها و تقاس بالأحجام. نقاط التوقف الخاصة بك تمثل المسافة بين وضعية الإفتتاح التي سوف تسمح منها للسعر بالتحرك في عكس إتجاه وضعيتك قبل أن تقوم بالخروج و قبول الخسارة. و تقاس نقطة التوقف بالنقاط.

أحمد بيكس
02-28-2014, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله .. أخي العزيز أشكرك جزيلا على هذا الموضوع الرااائع والجميل وأتمنى أن يستفيد منه الجميع .. تحياتي .. بالتوفيق والله يعطيك العافية ...

محمد السيد محمد
02-28-2014, 23:25
والله انا ارى الشجاعة احيانا تضر ضررا بالغا ، وتفاؤل التاجر اكبر خدعة ممكن يعملها في نفسه
مع احترامي لوجهة نظر سيادتك والمؤيدين لك انا اغلق الصفقة مباشرة مع اول انعكاس ولا انتظر حتى اخسر اعتبرني جبانا ان شئت

forex-2013
03-01-2014, 00:10
نعم هذا الأمر من نقاط ضعف التاجر المبتدء
وهو التسرع والخوف من أن ينقلب عليه السعر فيغلق بسرعة.

latraaa
03-01-2014, 11:42
مشكور أخي الكريم على الموضوع لقيم و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج القيمة و التي أتمنى أن يستفيدوا منها إن اشء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

amr mostafa
03-01-2014, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
استراتجية جديدة واحسن من كل الاستراتجيات فى سوق الفوركس ويجب الاهتمام اكثر
شكرا اخى الكريم على الاستراتجيات الجديدة

---------- Post added at 11:34 AM ---------- Previous post was at 11:14 AM ----------

السلام عليكم وحمة الله وبركاتة
هذا الموضوع الاستراتيجى يكون ممتاز بممتها المقاييس ولكنها يحتاج الى مزيد من الاهتمامات
شكرا اخى الفاصل على المعلومات الجديدة

nihed trabelsi
03-01-2014, 23:29
أخي الكريم في هذا المجال يجب ان يكون لا إفراط و لا تفريط فلا يجب إغلاق صفقت التجارة
الذي ربحت بها في وقت مبكر جدا جرّأء الخوف ولا البقاء في السوق اكثر من اللّازم جرّاء الطمع

Ronni
03-02-2014, 05:12
اخى الكريم لابد الصبر على الربح لكن ليس الى درجة الطمع لانه ربما ارتفاع الارباح يجعلك تتطمع في المزيد وان اغلقت على اقل مما وصلت اليه ستحبط او ربما تصل الى الخسارة وتقبل مرورى

latraaa
03-02-2014, 14:18
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على النصيحة التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

caf
03-07-2014, 20:35
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

alaeddine
03-07-2014, 22:09
ولكن الخوف في بعض الاحيان يا أخي من
انعكاس الصفقات عليا هو عين العقل لانني
لو أصريت والطمع سيطر علي لن أربح
وبالتوفيق للجميع.

ashrafko
03-07-2014, 22:10
الخوف في بعض الاحيان يا أخي من
لو أصريت والطمع سيطر علي لن أربح

صلاح الجهينى
03-07-2014, 22:42
نعم اخى الكل يخاف ان تنعكس الامور ويتسرع
فى الاكتفاء بالربح ولا يصبر مع العلم الخساره يصبر عليها صبر اكثر من اللازم
وهذه تذكره منك جميله يا اخى الفاضل نتمنى لك وللجميع ربح دائم ان شاء الله

ahmad lord
03-07-2014, 22:44
اخى الفاضل يجب علينا جميعا ان نصبر حتى تاخذ الصفقه الوقت الكافى لها حتى تقدر تكسب اكثر وانا ما على الا ان ابلغك اما ان كنت لا تريد افادتى فهذه ترجع اليك وربنا يوفقك

ashraf2014
03-07-2014, 22:45
الخوف في بعض الاحيان يا أخي من
لو أصريت والطمع سيطر علي لن أربح وبالتوفيق

azzouz
03-07-2014, 23:15
نعم يا اخواني فالصبر مفتاح الفرح لكن يجب على المتداول ان يأخد بعين الاعتبار تليل السوق لتفادي الخوض بين الصبر والقرار

masai
03-08-2014, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
آه من الخوف على الأرباح الذي يجعلنا نستعجل بإغلاق الصفقات الرابحة ومن الخوف من الخسارة الذي يجعلنا نصبر على الصفقات الخاسرة
وذلك هو من أهم أسباب الفشل ولكن كيف االسبيل إلى تجاوزه ؟؟!!

sendrela
03-08-2014, 00:20
شوف اخى من المهم لكل مبتدأ ان يحدد النقاط التى يود ربحها قبل بدء الصفقه

ولابد ان يلتزم بها حتى لا يقع فريسه للطمع الذى لطالما حطم احلام الكثيرين

فلو حددت عدد نقاط معين كن ثابت عليه مهما كان الامر

تحيتى

foxforex
03-22-2014, 02:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع جميل بارك الله فيك اخى واستفدت جدا من المعلومات الموجودة فيه من خلال ردود الشباب بارك الله فيهم وجعله فى ميزان حسناتهم وتقبل مرورى
*_**|*
.

diamond trader
03-31-2014, 19:31
السلام عليكم اخى الكريم ....هذا الموضوع هام جدا

---------- Post added at 06:27 PM ---------- Previous post was at 06:26 PM ----------

احينا نخرج من الصفقه مبكرا و اخسر الكثير مما كان ممكن ان نجنيه من ارباح

---------- Post added at 06:27 PM ---------- Previous post was at 06:27 PM ----------

و اعتقد ان هذا يرجع لضعف الخبره

---------- Post added at 06:28 PM ---------- Previous post was at 06:27 PM ----------

ولا ادرى ما هو شعور تجار الامد الطويل الذين يتركون صفقاتهم بالاشهر

---------- Post added at 06:28 PM ---------- Previous post was at 06:28 PM ----------

انا جربت وتركت صفقه لمده يومين و يالعجب ما رايت

---------- Post added at 06:29 PM ---------- Previous post was at 06:28 PM ----------

و لكن اخى اذا استعملنا حتى امر تيك بروفت فانه قد لا يتحقق اغلب الاحيان

---------- Post added at 06:30 PM ---------- Previous post was at 06:29 PM ----------

عموما تذكر دائما انه لا حيله فى الرزق

---------- Post added at 06:30 PM ---------- Previous post was at 06:30 PM ----------

شكرا اخى و بالتوفيق و الارباح دائما

---------- Post added at 06:31 PM ---------- Previous post was at 06:30 PM ----------

ارجو تقبل مرورى

HOPE2014
03-31-2014, 19:31
مساء الخير الصبر همنا هو العامل الرئيسي ان تصبر على ربحك لكي يكبر ساعة بعد اخرى وان نصبر على خسارتنا اد كنا واثقين من صمود رصيدنا الى ان تتحول الى ربح لكن انتظار الارباح الكبيرة يعتبر طمع خذ ماجاد به السوق في حدود المنطق والعقل سلام

جمعة عبداللة
04-06-2014, 07:42
اخى الكريم
من المعلوم ان التردد والخوف هى اهم السمات التى تؤدى الى الخسارة
ولابد من ضبط النفس اثناء عملية التداول
ولذلك لابد من استرتيجية قوية تساعد على تحقيق الارباح

seif1987tt
04-06-2014, 11:45
و كذلك لا يجب علليك ان تقوم بابقاء الصفقات الربحانة حتى تخسر
عليك اخي ان تحدد هدفك على الصفقات و تقوم بتحديد الهدف على اسس قرائات و تحليل

a7med84
04-06-2014, 14:52
فعلا ده موضوع مهم جدا لان فى السوق بيكون فى تسرع فى الاغلاق على الربح خوفا من ضياعه

وصبر غريب فى اوقات على الخساره الى ان تزيد وتصل الى المارجن كول

mohyedal
04-06-2014, 14:54
يجب تعلم عدم تحويل الارباح الى خسارة
و ذلك بالخروج بسرعة من الصفقات اذا
ما كان المتداول رابحا و لو مقدار صغير

menoer1248
04-06-2014, 15:06
ان نفسيتنا تمنعنا من الصبر على الصفقة الرابحة لاننا بمجرد رايتنا تتجه في الربح نحاول ان نغلقها خوفا من الارتداد
و انا انصح المتداولين عدم مراقبة الصفقة كل لحظة بل تركها والعودة اليها في فترة طويلة لان الربح قد يكون كبيرا لو ربحت

منى غازى
04-08-2014, 02:01
ممكن شرح اكتر للجملة دي لو سمحت (عدم إغلاق التجارة الذي ربحت بها في وقت مبكر جدا. تجنب اتخاذ القرارات على أساس الخوف ونفاد الصبر. )
معلش علشان انا مبتدئة ومش فاهمه

mohamed01
04-08-2014, 19:06
لكي يكون الدخول و الخروج من السوق على اساس صحيح يجب ان يكون مبني على تحليل
لان الدخول و الخروج العشوائي للسوق يؤدي الى الخسارة الحتمية

scan
05-19-2014, 03:40
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

key
06-06-2014, 23:35
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

WASEM DALLOUL
06-06-2014, 23:40
السلام عليكم
نعم يا أخي الكريم هذا الغلط يرتكبه معظمنا وهو الصبر على الخسارة وعدم الصبر على الربح والأسراع بأغلاق الصفقة على ربح قليل
وبالتوفيق للجميع

soooonor
06-06-2014, 23:40
فى بداية التعامل مع سوق الفوركس يكون الخوف هو الشعور المسيطر على المتاجر ...فهو يخشى ان ينعكس عليه السوق و يفقد ما حققه من ارباح ..لكن مع الوقت و زيادة الخبرة و الثقة فى النتائج التى توصل اليها عن طريق التحليل الفنى للشارت ..يقل خوفه و يبدأ فى جنى الارباح

ilyes chaieb
06-09-2014, 02:44
يعنى الامر ليس مرتبط بالخوف او الطمع فيه حاجة اسمها تحليل فنى
لو الصفقة عملت مكسب و انت شايف انوالمستوى ده هو التشبع لازم عليك تغلها و تاخذ ارباحك
مش تفضل تطمع الى ان يعكس عليك السعر ..

zxzx
06-09-2014, 02:47
طبعا اخي الكريم يجب ان يكون لديك استراتيجيه واضحه
تعطيك وتحدد لك وقت الخروج من الصفقه سواء بربح او بخساره تحياتي اخي
وشكرا على النصيحه

forex forex1
06-09-2014, 06:43
:) السلام عليكم ورحمه الله وبركااته الخوف في بعض الاحيان يا أخي من
لو أصريت والطمع سيطر علي لن أربح تقبل مرووورى اخى وبالتووفيق ان شاء الله للجميع

fatma nowier
06-09-2014, 12:53
من بين أهم الأمور يجب أن نتذكر كتاجر مبتدئ هو عدم إغلاق التجارة الذي ربحت بها في وقت مبكر جدا. تجنب اتخاذ القرارات على أساس الخوف ونفاد الصبر.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا من اهم الاشياء التى يجب ان تراعى فى المعاملات مراقبه نمو الارباح

8150017
06-09-2014, 12:55
السلام عليكم : الفوركس من المشاريع التجاريه التى تحتاج الى صير قوى جدا وعدم الاستعجال وذلك لان اغراءات المكاسب من الفوركس قويه وسريعه ولكن فى المقابل الاستعجال قد يؤدى الى خسارة كل راسمالك او بعضه وتعويضه احيانا يكون صعب .

فاتن فتحي
06-09-2014, 13:25
السلامك عليكم ياستاذ اياد اشكرك جدا على هذه النصيحه الغاليه ولكن اطمئن
العبه لله لاتملك الا الصبر وادعو الله دائما به ولا اخاف الا اللههههههههههههههههههه
سبحانه وتعالى

hema2013
06-09-2014, 13:29
سلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى الكريم انا ارى ان بامكانك مراقبة نمو ارباحك ولكن عليك ايضا اتباع الخبرة والصبر لان نمو الارباح لاياتى من فراغ فهو يحتاج الى وقت وجهد ومراقبتها عن طريق البونص وعممل الصفقات
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاتة

ahmedibrahim258259
06-09-2014, 13:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تجنب اتخاذ القرارات بناء علي الخوف موضوع كبير جدا لانك اذا قدرت تخلص من الموضوع ده يبقى انت كده بقيت ميه ميه في الفوركس
تقبل مروري

fatma nowier
06-09-2014, 14:50

من اهم الامور التى يجب علينا مراعتها هى مراقبه نمو الارباح من وقت الى الاخر

hassanayoub
06-09-2014, 15:45
السلالم عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اذا لم تفقد الثقة في تحليلك فلا تغلق قبل التأكد من صحة ما تفعل من عدمه
مشكور على المعلومة أخي الغالي
بالتوفيق للجميع

abed alqader
06-09-2014, 15:49
كلامك صحيح أخي الكريم ..

حيث لابد لك أن تصبر لك الصبر يعطيك المزيد من الوقت للربح وعدم التكاسل عند الخسارة لأنه يؤدي الى تثبيط معنوياتك لذلك قبل الدخول في معترك التداول يجب عليك فهم اساسيات وقوانين الفوركس ..

تقبل مروري

fatma nowier
06-09-2014, 17:12
سلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
أخي لعزيز نعم كلامك صحيح 100% أنا بدوري لاسبير على الربح ولكن اصبر على الخسارة

شكرا لكم على هذا الشرح الممبسط وجزاكم الله عنا كل خير وبالتوفيق للجميع.

monylaser
06-09-2014, 17:41
السلام عليكم اخي الكريم من واقع خبرتي فاقول لك ان الطمع اساس الخسارة
وفي جملة شهيرة قالها لي استاذي في التحليل الفني ( ترويض النفس) فعلاً جملة من كملتين
مهمتين جداً

HemzaM
06-09-2014, 21:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
الكارثة الكبرى هي نفاد الصبر من قلب المتداول و النعمة الكبرى هي في ان يكون المتداول صبورا مستعينا و متوكلا على الله في عمله و الله خير الرازقين
بالتوفيق للجميع ان شاء الله .

gehad87
08-13-2014, 06:29
يجب ان نتوخى الحذر من اتخاذ القرارات على اساس الخوف او الحذر ولكن ايضا لا يمكننا اهمال ما تم تحقيقه من ارباح
فالافضل ان نقوم بحجز ارباح من الصفقات عن طريق اغلاقها واعادة الدخول مثلا او تعين امر وقف متحرك للحماية من ارتداد السعر

AMLAK
08-13-2014, 10:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم طبعا اخي يجب الصبر على الربح
ايضا كما نصبر على الخسارة لانه هناك كثير من المتاجرين من يربح نقطة و يغلق الصفقة بينما
في حالة الخسارة ينتظر طويلا موفق اخي مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

AMLAK
08-21-2014, 14:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع المهم الاكيد ان اي متدجاول لما يعمل على
الفوركس وانه يكون له ربح فيه وهذا فانه سكيون متتبع الربح هذا ولكن يجب ان يتفادى الطمع كثيرا تقبل مروري مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

abderrahmenanis
08-21-2014, 16:47
السلام عليكم نعم اخي لبد الصبر على الربح لكن ليس الى درجة الطمع لانه ربما ارتفاع الارباح يجعلك تتطمع في المزيد وان اغلقت على اقل مما وصلت اليه ستحبط او ربما تصل الى الخسارة كما ان الصبر على الخسارة قد يؤدي الى الغرور بانك اذكى من السوق ولن يعود السعر وتغلق عبللى اكبر خسارة ان لم تاخذ كل شئ اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mounim1994
08-21-2014, 16:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع

بشير حمدان
08-21-2014, 18:14
السلام عليكم
ان منذ بدايه الدخول الى الفوركس ونخن نتعلم الصبر والكثير يطبق الموضوع بشكل خاطئ فكثيرا ما نصبر على الخساره ولكننا لا نصبر على المكسب ونخرج من الصفقه قبل نهايتها ...

mohamed.atef
04-21-2015, 10:00
السلام عليكم نعم اخي لبد الصبر على الربح لكن ليس الى درجة الطمع لانه ربما ارتفاع الارباح يجعلك تتطمع في المزيد وان اغلقت على اقل مما وصلت اليه ستحبط او ربما تصل الى الخسارة كما ان الصبر على الخسارة قد يؤدي الى الغرور بانك اذكى من السوق ولن يعود السعر

ibrahim forex
05-22-2015, 18:29

hmadnah123
05-22-2015, 19:13
الاكيد ان اي متدجاول لما يعمل على الفولركؤ س
و انه يكون له ربح فيه و هذا فانه سكيون متتبع الربح هذا

zakija
05-22-2015, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله نعالى وبركاته شكرا لك يا اخي على هذا الموضوع وعلى هذه المعلومة
ان الصبر هو مفتاح النجاح في كل شيء وليس في الفوركس فقط
و استخدام العقل والتفكير وليس الاعنماد على الحظ
وشكرا

snnaky
05-22-2015, 21:25
كل واحد بيشوف صفقتة بالطريقة اللى تتناسب مع استراتيجيتة والمهم انة يكون عندة استراتيجية او منهجية وخطة لطريقة عملة
مش مهم بتكسب من صفقتك اد اية
المهم انك تحاول متخسرش الصفقة وانك متخسرش الصفقة بسبب الطمع
والأهم تبقى عارف انت داخل لية وحتخرج فين

معتصم سباعنة
05-22-2015, 23:28
اشكرك اخي على طرح موضعك الرائع بالفعل يجب التحلي بالصبر فهو اهم عامل للوصول للارباح
تقبل مروري

jamila cchahed
05-23-2015, 00:06
بسم الله الرحمان الرحيم طبعا اخي يجب الصبر على الربح ايضا كما نصبر
تقبل مروري
والسلام

antonioforex
05-23-2015, 00:11
السلام عليكم
نعم اخي كلامك صحيح يجب ان نتعلم كيف نصبر على ارباحنا كي نستطيع تحقيق الاهداف
المبتغاة في السوق لان هدا الامر مهم جدا و اتمنى لك النمجاح اخي الفاضل سلام

محمد العمر
05-23-2015, 00:37
اكيد ساعتمد على الاخبار مدعومة بالتحليل الفنى لان الاخبار هى المسيطر الاول و الاساسى على سعر العملية ويجب الحفاظ عليه
والتحليل اساس الفوركس فلا بد منه فى اى استراتيجية

مامون سباعنة
05-23-2015, 00:38
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركااته
تحية طيبة وبعد
اشكرك اخي العزيز على الخطواات التي ذكرتها لمتاابعتنا لنمو اربااحناا .. امل ان يتبعها جميع اخواني
امل ان يوفقنا الله واياكم ...
تقبل مرووري ....

samirovski
05-23-2015, 11:17
السلام عليكم نعم اخي لبد الصبر على الربح لكن ليس الى درجة الطمع كما ان
الصبر على الخسارة قد يؤدي الى الغرور بانك اذكى من السوق

hamdochi
05-23-2015, 21:12
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة تقبل مروري بالتوفيق ان شاء الله

jamila cchahed
05-23-2015, 23:58
بسم الله الرحمان الرحيم طبعا اخي يجب الصبر على الربح ايضا كما نصبر
تقبل مروري
والسلام

aligharbi316
05-24-2015, 12:25
شرح مميز واكثر من رائع يا
اخى خاصة للاشخاص المبتدئين
فى عالم الفوركس واتمنى ان تقوم بعمل
المزيد من المواضيع المفيدة

aminekilani
05-24-2015, 12:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ماشاء الله يا اخى الكريم شرح مميز واكثر من رائع

doga
05-24-2015, 13:42
خفت موازينك.. وكل تهقواك
وخدمتك شيخ.. كنك العبد مملوك
يامرك.. فيما يشتهي، وانت ينهاك
اعرف تراك مبرقع منه.. مشبوك
حدرك في حبل المهالك.. ولا ارقاك
واصحا لخلان الرخا.. لو تغالوك

baki
05-24-2015, 14:19
شكرا لك اخي على هده النصيحة ولكناني اخياري انا اهم شيئ هو المحافضة على تلك الاربح
وابعدها اكثر ما يمكن عن المارجن اكول اخي

جابر1979
05-24-2015, 14:25
على العكس يجب اولا تحليل فني جيد فريمان تكون دخلت الصفقة في اخر المطاف و قد ينقلب السعر على المتداول ان ينتبه الى الاخبار و يحدد نقاط الدعم و المقاومة ..

samirovski
05-24-2015, 17:11
فأمر وقف الخسارة يجنب المتاجر التحركات العنيفة في السوق
والتي قد تؤدي إلى هلاك الحساب.والسلام عليكم .

ahmed abdo a
05-26-2015, 21:49
(**السلام عليكم ورحمة الله وبركاته**)
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى...

madmax07
05-29-2015, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك مراقبة نمو أرباحك واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

a7med sniper
05-29-2015, 21:40
شسكرا لعى الموضوع بالفعل الصبر فى هذه المواقف والثقه فى التحيللي اللى انت تتعامل به هنا ده بيكون امر مهم جدا وشكرا لعى الموضوع وبالتوفيق للجميع به

والله المستعان

الصعلوك
05-29-2015, 22:03
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
جزيل الشكر على مجهودك الرائع فنحن بحاجة لهذه المواضيع المهمة

مصراوى
05-29-2015, 22:45
اخى الفاضل اعتقد انة لابد من التعلم الجيد والتدريب والادارة الجيدة لراس المال وبالتةفيق للجميع والربح الدائم