PDA

View Full Version : . اعرف متى تضبط وقف الخسارة لديك!

aydaelsayed
01-30-2014, 15:16
عندما تثبت تجارتك أنها مربحة ، ومشاهدتها عن قرب إذا لزم الأمر. المزيد من وقف الخسارة الموجه إلى نقطة دخول لضمان الربح. وبعدها راقب هذا التوجه، واضبط وقف الخسارة. والأهم من ذلك، راقب هذا التوجه لمنع الاستثمار الخاص من الوقوع في الخسارة.

ahmedhawash
01-30-2014, 16:02
وقف الخساره صمام امان المتاجر

وظبته بيكون عند اقرب قمه اوقاع على حسب الصفقه

اذا كانت بيع او شراء

والله المستعان

waelmma
01-30-2014, 16:15
:)):(:)) وقف الخسارة بيتحدد على اساس نسبة راس المال اللى عايز تخش به
فاذا كان نسبة عشرة فى المائة لراس مال 1000 دولار يكون مائة نقطة :(

tazi larbi
01-30-2014, 16:22
االسلام عليكم انا لا اعيب على امر وقف الخسارة بشئ لكنني لا اعمل به اضع فقط امر اخذ الربح بعقد معقول واغلق عند النقاط والاهداف التي اريد وارباحي الحمد لله لكن لا مانع ان تعمل بامر وقف الخسارة فهو حماية وخاصة للمبتدئين اتمنى لكم النجاح والله الموفق

downbeat
01-30-2014, 16:27
السلام و عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي لعزيز شكراً على موضوعك وشكراً على المعلومات ووصل أخي لعزيز ولا تحرمنا من جديدك انشالله

falcon26
01-31-2014, 11:51
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

doola2020
01-31-2014, 14:09
المشكلة يا أخي أنه عندما نقوم بالدخول شراء مثلا يهبط الشارت وعندما نقوم بعكس الصفقة وندخل بيع يصعد السعر الي اعلي أنا مش عارف ايه النحس ده

latraaa
02-07-2014, 11:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و أتمنى من الإخوة الكرام العمل بها و على النصائح القيمة التي أوردتها في موضوعك، كما أتمنى أن يحقق الكثير من الإخوة النجاح اللازم إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

salimned
02-08-2014, 23:07
السلام عليكم
بالضبط اخي وقف الخسارة في الفوركس لابد
ان نستعمله كي نحافظ على راسمالنا في هدا السوق
و اتمنى ان تفيدنا بجديدك دائما بالمنتدى و بالتوفيق لك اخي
تحياتي سلام.

finga1
02-10-2014, 02:13
اخي الكريم ان كنت تتهم المنتدى بالنصب فكان أولى لك ان تبين الاسباب ولا ترمي تهمك او غضبك بكلمتين اصنتين وتذهب وتبقى ساكتا
ان كنت صادفت مشكلة في المنتدى فأعضاء الادارة امامك راسلهم واطلب منهم شرح لما يواجهك وان لم تلق الرد المناسب اكتب مشكلتك هنا ووضح
لنا اسباب غضبك من المنتدىهذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك سشؤئؤصضرشسئشسء

finga5
02-10-2014, 02:37
اخي الكريم ان كنت تتهم المنتدى بالنصب فكان أولى لك ان تبين الاسباب ولا ترمي تهمك او غضبك بكلمتين اصنتين وتذهب وتبقى ساكتا
ان كنت صادفت مشكلة في المنتدى فأعضاء الادارة امامك راسلهم واطلب منهم شرح لما يواجهك وان لم تلق الرد المناسب اكتب مشكلتك هنا ووضح
لنا اسباب غضبك من المنتدىهذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك سشؤئؤسشرشسء

amoune
02-10-2014, 02:44
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك سشؤئءؤشسرءئشصضش

fatma abdelhay
02-10-2014, 03:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وقف االخساره بالفعل كما قلت على موضوع حضرتك التانى
من اهم النقط التى يجب على كل متداول الهتمام بها لكى يحافظ على حسابه ويستمر فى السوق
تقبل مرورى اخى وبالتوفيق :)

harimeche
02-10-2014, 04:10
الســـــــــــــلام عليكم ورحمة الله

أضن أن هدا الموضوعـــ كررته يا صديقي مرتين

المهم أن الستوب لوز من قوى الأدوات التي تحمي لك حسابك من الضياع

احمد امير
02-25-2014, 21:37
و إلا سوف تبدأ بعملية التداول الفائض من خلال تطبيق أحجام وضعيات كبيرة جداً بالنسبة لحسابك. و عليه، فيجب أن تقوم دوماً بحساب حجم الوضعية بناءً على نسبة من قيمة الحساب التي أنت على إستعداد للمخاطرة بها في كل عملية تداول. و يوصي الخبراء بإجماع على أن تحدد بأن مستوى المخاطرة يصل إلى ما نسبته 2% أو أقل لكل عملية تداول في فوركس.

أحمد بيكس
02-28-2014, 22:21
السلام عليكم ..والله الموضوع الرااائع والجميل يستحق كل التقدير تحياتي لك أخي وأتمنى أن يستفيد منه الجميع .. .. بالتوفيق .. .. وننتظر جدييدك

maha elsayed
02-28-2014, 22:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ممكن وقف الخساره يساعد ع الحد من الخساره
او يكون ضده لان ممكن السعر يرجع تانى يا اخى

sondes
02-28-2014, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
أخي العزيزو كريم مشكور على هذا الموضوع ثابت وقت الخسارة إنت طيب جداً وشكراً جزيلا

محمد السيد محمد
02-28-2014, 22:55
يا اخ aydaelsayed انت فاهم انت بتقول ايه ؟؟ لا اعتقد على كل حال لوكنت فاهم ممكن تقول لنا معناها ايه
يعني قولك عندما تثبت تجارتك انها مربحة .. مطلوب منك انك تاتي بعدها بجواب الشط فتقول عليك ان تفعل كذا
ولكنك فاجاتنا بجملة لا تدل على انها جواب الشر فقلت (ومشاهدتها عن قرب إذا لزم الأمر) ثم اتيتيت بعبارة ليس لها علاقة بالعبارتين السابقتين
بدات باسم .. ثم جمل اخري وكانها مقطعة من موضوع ما .. دعني اسالك هل انت اصلا عربي ؟؟

forex-2013
03-01-2014, 00:33
وقف الخسارة من الآليات الدفاعية لمتداول الفوركس المبتدئ والمحترف،
ولكن لابد من فهم الكيفية المناسبة لإستخدامها.

Murad
03-01-2014, 01:11
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
اعتقد ان عملية ضبط وقف الخسارة يجب ان تكون ناتجة عن دراسة وتحليل للسوق تحليل فني واساسي ولايجب ان تكون بشكل عشوائي

2_forex
03-16-2014, 04:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا صديقى وبارك فى فاعلى الخير جميعا ربما يميل هذا الموضوع الى المساعدة وطرح النقاش ولهذا فائدة كبيرة على جميع من قرأ الموضوع لان كل معلومة فى الفوركس مهمة للغاية لنصل الى صفقات اكثر دقة إن شاء الله وتقبلوا مرورى وإن شاء الله خير للجميع
>
.................................................. ..........

zisimo
03-18-2014, 11:17
ششكرا أخي الكريم على هذه النصيحة القيمة حول معرف متى نضبط وقف الخسارة
ولأتمنى لك التوفيق في باقي أعمالك انشاء الله

waelmma
03-18-2014, 13:15
:(:o:yahoo: شكرا لك اخى العزيز على هذا الموضوع وبارك الله فيك
ومنتظرين المزيد ن شاء الله وربنا يوفقك :o:woo:

نور المعرفه
03-18-2014, 15:36
الموقف الطبيعي في السعر أن السعر قد يفقد بعضاً من قيمته ثم ما يلبث أن يعوض ذلك الأمر ليمضي قدما ً نحو الإتجاه الذي ينبغي أن يسير فيه ، لكن إن لم يتوقف عن التدحرج للأسفل فهذه صفقة ٌ خاسرة لا فائدة منها ، بارك الله فيكم .

محمد أبو بكر
03-26-2014, 16:34
السلام علكيم رحمته و بركاته
بالضبط اخي وقف الخسارة في الفوركس لابد
ان نستعمله كي نحافظ على راسمالنا في هدا السوق
و اتمنى ان تفيدنا بجديدك دائما بالمنتدى و بالتوفيق لك اخي

rami007
04-24-2014, 03:05
السلام عليكم
وقف الخسارة من الآليات الدفاعية
لمتداول الفوركس المبتدئ والمحترف،
ولكن لابد من فهم الكيفية المناسبة لإستخدامه
سلام تحياتي
بالتوفيق

ahmedibrahim258259
04-24-2014, 10:58
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته اكيد طبعا امر وقف الخسارة مهم جدا فهو من اهم ادوات المتاجر التي لاغني عنها لانها بتحمي من الانزلاقات السعرية
تقبل مروري

fatoma elsayd
04-24-2014, 12:13
:) :) السلام عليكم
بالفعل اخى الفاضل من اهم الاشياء التى يجب الاعتماد عليها وهى الاستوب لوز لااااازم عشان نقدر نستمر فى السوق
ونقدر نحافظ على الحساب الخاص بنا
اتمنى ان تتقبل مرورى استاذى وبالتوفيق ان شاء الله :yahoo::happy:

نور المعرفه
04-24-2014, 12:21
ربما تكون أكبر لعبة في الفوركس ان نعرف متى بالضبط ندخل إلى السوق واين نضع الهدف واين نضع الستوب لوزز في البداية قد نخطيء حقا ً ، لكن مع الممارسة نصنع الكمال .

haitham
04-24-2014, 12:46
انا افضل فى حاله المتاجره عن قرب اى بالمتابعه المستمنرة ان يتم تحريك وقف الخسارة كلما ازداد الربح حتى يتم اغلاق الصفقه على افضل وضع يمكن الوصول اليه

anamoody
04-24-2014, 13:25
التاجر الناجح هو الذى يقبل الخسارة كما يقبل الربح تماما وفى اوقات لازم تقبل بيها
الخسارة حتى لا تتضاعف وتؤدى الى ضياع راس المال كله

AMLAK
04-24-2014, 13:28
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه ربما
تكون أكبر لعبة في الفوركس ان نعرف متى بالضبط ندخل إلى السوق واين نضع الهدف واين نضع الستوب
لوزز في البداية قد نخطيء حقا ً ، لكن مع الممارسة نصنع الكمال تحياتي للجميع

abo heba
04-24-2014, 14:53
لابد ان تتعرف دوما عن نسبه نجاحك او فشلك فى الفوركس لتعرف ان كان هناك اى تقدم فى التعلم والتداول ام
ان المستوى هكذا ولابد ان تكون الارباح اكثر من الخسائر

a7med84
04-26-2014, 03:01
فعلا فى ناس فى المنتدى هنا اجدهم بيشتكوا من وقف الخساره

ولكن المشكله فى انهم بيحطوا مكان الاستوب بشكل عشوائى وده غير صحيح بسبب انه يجب دراسه مكانه زى نقطه الدخول

nabile26
04-26-2014, 03:22
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي العزيز وقف الخسارة واجب استعماله في صفقات دات الحجم الكبير
اما في الصفقات دات الحجم الصغير فمن الاحسن عدم وضعه

scan
05-16-2014, 06:12
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

latraaa
05-16-2014, 14:23
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على النصيحة التي قدمتها و لكن يا اخي الكريم، ارى أن الأمر كله يعتمد على التعلم، من يتعلم جيدا الفوركس لابد له من أن يصل إلى ما يريد إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

الربح من الفوركس
05-16-2014, 14:33
اخى الحبيب اعتقد انة لابد من استخدام الاستوب لوز ولكن يجب التدريب علية اولا على الحساب التجريبى وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

ahmad moh
05-16-2014, 14:39
أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و أتمنى من الإخوة الكرام العمل بها و على النصائح القيمة التي أوردتها في موضوعك، كما أتمنى أن يحقق الكثير من الإخوة النجاح اللازم إن شاء الله، بالتوفيق

key
06-06-2014, 22:29
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

WASEM DALLOUL
06-06-2014, 22:35
السلام عليكم
فعلا يا أخي الكريم ان وضع ايقاف الخسارة في المكان الصحيح هو من اهم الأشياء التي يجب الأنتباه عليها لأن وضعه في مكان غلط قد يؤدي الى ضرب الستوب ثم العودة الى الهدف
وشكرا

ilyes chaieb
06-09-2014, 02:19
عندما تثبت تجارتك أنها مربحة ، ومشاهدتها عن قرب إذا لزم الأمر. المزيد من وقف الخسارة الموجه إلى نقطة دخول لضمان الربح. وبعدها راقب هذا التوجه، واضبط وقف الخسارة. والأهم من ذلك، راقب هذا التوجه لمنع الاستثمار الخاص من الوقوع في الخسارة.
يا اخى موضوعك و كأنه مترجم على قوقل الكلمات غير مربوطه و مفهومة ممكن حضرتك تفهمنى
ازاى لما تثبت الصفقة على ربح ,,اعمل ساعتها وقف الخسارة
يعنى انت واعى بالللى تكتب فيه ؟؟
----------

fatma nowier
06-09-2014, 16:39
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك سشؤئؤصضرشسئشسء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لكم على هذا الشرح الممبسط وجزاكم الله عنا كل خير وبالتوفيق للجميع.

gehad87
08-12-2014, 22:49
ضبط وقف الخسارة بيكون اول ما بتدخل الصفقة وده اسلم انا كنت الاول بفتكر ان وقف الخسارة مش لازم نحطه
وكنت بشتغل من غير ستوب لوز خالص
بس ظروف انقطاع الكهرباء او خط الانترنت او عطلة التليفون او او من الظروف القهرية
تقتضي انك تضع امر وقف خسارة وامر جني ارباح ووقف متحرك ايضا
واستخدام كل وسيلة ممكنه للحد من مخاطر السوق والتعرض للظروف القهرية

soooonor
08-12-2014, 22:59
امر وقف الخسارة هو احد اوامر سوق الفوركس المتعددة و التى تتيح للمتاجر المحافظة على جزء كبير من رأس ماله فى حالة اتجاه السعر فى الاتجاه المعاكس لتوقعاته و من الافضل ان لا يكون قريبا حتى لا نخسر ارباحا قد تتحقق اذا عاد السعر الى اتجاهه الصحيح

yara alaa
08-12-2014, 23:10
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ماشا الله يا اخى معلومات ممتازه يا اخى عن الفوركس عموما يا رييييييييييييييييييييييت تتقب تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ت وقف

Amine27482
08-12-2014, 23:11
بــــســـــــــم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا أخي الكريم على طرح هدا الموضوع لأنه في غاية الأهمية
و به معلومات هامة بالإفادة للجميع ان شاء الله
جزاك الله خيرا
بالتوفيق للجميع

el andaloussi
08-12-2014, 23:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على التوضيح ، و اتمنى التوفيق للجميع

mounim1994
08-13-2014, 02:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بكراته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mohamedelbalam
08-13-2014, 05:55
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

AMLAK
08-21-2014, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع المهم المشكلة يا أخي أنه عندما نقوم بالدخول شراء مثلا
يهبط الشارت وعندما نقوم بعكس الصفقة وندخل بيع يصعد السعر الي اعلي أنا مش عارف ايه النحس ده تقبل مروري مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

thabt
08-21-2014, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي طبعا اخي لازم نضبط الخيارة والستوب الوز جيد اخي حتى التغافل عن ظبط وقف الخسارة امر يجب الحذر منه في الفوركس

بشير حمدان
08-21-2014, 14:35
السلام عليكم
اخى الكريم ان اداره راس المال امر هام جدا والمجاذفه المحسوبه افضل من الوقوع فى الخطأ . فالمخاطره لا يجب ان تتعدى 10 % من راس المال على اى حال

doaa sary
08-21-2014, 16:38
اعرف ناس بتستخدم التريلنج استوب او الاستوب لوز اما انا مبستعملوش لان ممكن وبنسبة 90% ان السعر يضرب الاستوب ويرجع يكمل ف الاتجاه طب لية منا اسيبها مدام ملتزمة بادارة راس المال

ali iq
03-24-2015, 20:40
انا لا اعيب على امر وقف الخسارة بشئ لكنني لا اعمل به اضع
فقط امر اخذ الربح بعقد معقول واغلق عند النقاط والاهداف التي اريد وارباحي الحمد لله لكن لا مانع
ان تعمل بامر وقف الخسارة فهو حماية وخاصة للمبتدئين اتمنى لكم النجاح والله الموفق

elkalaby
03-25-2015, 01:30
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

antonioforex
03-25-2015, 14:43
السلام عليكم
نعم اخي يجب ان نعمل بوقف الخسارة في صفقاتنا كي نحافظ على ادارة راس مالنا في السوق
لانها مهمة جدا و اتمنى ان تثرينا بالجديد في مواضيعك دائما اخي الفاضل

hager omar
03-25-2015, 14:47
االسلاااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوووووور اخي االكريم علي هذا الموووضوع والذي افاادني كثير وفعلا امر وقف الخسااااااارة من الامرو الهامة

تقبل مروروي

Wassa04
03-29-2015, 19:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نصيحة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

mazouz
03-29-2015, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

hager omar
03-29-2015, 20:27
السلاااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكووووور علي موضوعك هذا وفي انتظار مثل هذه الموواضيع القيمة والمفيدة

تمنياتي لك بالنجاح والتووفيق

تقبل مروروري

hamdyy
03-30-2015, 04:14
اعيب على امر وقف الخسارة بشئ لكنني لا اعمل به اضع فقط امر اخذ الربح بعقد معقول واغلق عند النقاط والاهداف التي اريد وارباحي الحمد لله لكن لا مانع ان تعمل بامر وقف الخسارة فهو حماية وخاصة للمبتدئين اتمنى لكم النجاح

jaouad ouaiss
03-30-2015, 04:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة لأوامر وقف الخسارة في ظرورية يجب تحدبدها اولا قبل الشراء او البيع ب 50 نقطة على الأقل لا قدر الله وقعت في خسارة ان لا يتمرجن حسابك .تحياتي

hamdyy
03-30-2015, 18:22
اذا كنت تتهم المنتدى بالنصب فكان أولى لك ان تبين الاسباب ولا ترمي تهمك او غضبك بكلمتين اصنتين وتذهب وتبقى ساكتا
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود

العراقي
05-17-2015, 00:34
بــــســـــــــم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخي الكريم على طرح هدا الموضوع لأنه في غاية الأهمية
و به معلومات هامة بالإفادة للجميع ان شاء الله

baki
05-17-2015, 00:40
شكرا لك اخي على النصيحة طبعا المضارب المحترف دئما ما تكون لديه استراتجية
جيدة يقوم بوضع وقف الخسارة به

ibrahim forex
05-20-2015, 00:35
االسلام عليكم انا لا اعيب على امر وقف الخسارة بشئ لكنني لا اعمل به اضع فقط امر اخذ الربح بعقد معقول واغلق عند النقاط والاهداف التي اريد وارباحي الحمد لله لكن لا مانع ان تعمل بامر وقف الخسارة فهو حماية وخاصة للمبتدئين اتمنى لكم النجاح والله الموفق

madmax07
05-20-2015, 13:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على النصائح الجد الهامة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

hamdochi
05-25-2015, 21:11
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان وقف االخساره بالفعل كما قلت على موضوع
حضرتك التانى من اهم النقط التى يجب على كل متداول الهتمام بها لكى يحافظ على حسابه
ويستمر فى السوق تقبل مروري و احترامي الكبيرين

moutanabbih mohammed
05-28-2015, 17:37
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
كلمة شكراً ما تكفي اخي الكريم شكراً لك من أعماق قلبي
تقبل الله منك ومنا وجعله فى ميزان حسناتك

madmax07
06-07-2015, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك اعرف متى تضبط وقف الخسارة لديك واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

العراقي
06-10-2015, 00:38
انا لا اعيب على امر وقف الخسارة بشئ لكنني لا اعمل به اضع
فقط امر اخذ الربح بعقد معقول واغلق عند النقاط والاهداف التي اريد وارباحي الحمد لله لكن لا مانع
ان تعمل بامر وقف الخسارة فهو حماية وخاصة للمبتدئين اتمنى لكم النجاح والله الموفق

محمد السيد
06-10-2015, 03:00
هذه ارشادات سليمة بل وتعتبر من اهم الارشادات لكل متداول التي بدونها لا يمكن ممارسة هذا
النشاط ، وقد يتدمر تجاريا ان لم يتبعها حرفيا ، مشكور زميلنا العزيز على تذكيرنا بها ونعدك اننا سنلتزم بها

troybradbit1
06-10-2015, 04:06
امر غاية فى الاهمية بالتأكيد انا عن نفسى لا استخدمة كثيرا والسبب ان اغلب الوقت امام المنصة ولكن
فى الاونة الاخيرة استخدمتة لان الاسعار فى اوقات معينة بسبب اخبار مؤثرة تؤدى الى ارتفاع او انخفاض احد الازواج ولا استطيع السيطرة على وضع معين للسعر سريعا
فوضعة فى مكان محدد مدروس بالتأكيد يوفر الكثير

adiil
06-10-2015, 16:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات مهمة و مميزة حول الستوب لوز و هذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك التوفيق
و النجاح

ahmedbourezg
06-10-2015, 16:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

Mimou206
07-25-2015, 16:58
للمتاجر المحافظة على جزء كبير من رأس ماله فى حالة اتجاه السعر فى الاتجاه المعاكس لتوقعاته و
من الافضل ان لا يكون قريبا حتى لا نخسر ارباحا قد تتحقق اذا عاد السعر الى اتجاهه الصحيح

adel25
07-28-2015, 20:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى شكرا اخي علي هدا الموضوع حول وقف الخسارة واتمني لك مزيد من النجاح تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

---------- Post added at 06:45 PM ---------- Previous post was at 06:43 PM ----------

تمنياتي لك بالتوفيق ومواصلة التميز معنا
بارك الله فيك على مجهودك وان شاء الله كلنا نكون في المستوى

MohaNew
07-28-2015, 20:53

شكرا لك كثيرا على الموضوع المميز والمفيد جدا لنا في عالم الفوركس و أتمنى ان يستفيد منه الجميع

بالتوفيق لك وللجميع

choma
08-29-2015, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته تحياتي أيها الإخوان الكرام
على هده المعلومات وربنا يوفقنا ويفقكم في هدا المجال

Koumedaym
10-31-2015, 21:07
بسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك اخي الكريم على توضيح
متى تضبط وقف الخسارة لديك
مشكور وبالتوفيق.

ahmed bakry
11-08-2015, 13:20
الف تحية شكر وتقدير ليك على موضوعك المهم جدا دة بخصوص عملية الاستوب لوس ووقفه وشكرا جدا ليك اخى الكريم وتقبل مرورى

doaa sary
12-22-2015, 02:17
انا عن نفسى مبحبش استخدم الاستوب لوز
مدمر للصفقات
يا اكسب يا اخسر كل الحساب مش جزء

heroo252
12-22-2015, 16:11
وقف الخساره لازم يكون مرتبط بمكان كويس وجيد ممكن يعكس السعر
انما فى اماكن او ناس بتدخل وقف الخساره بالنسبالها ارقام من غير النظر الى الشارت خالص

tchikimarou
12-22-2015, 17:23
التاجر الذي لا يعمل بالستوب لوز فهو فاشل و سيتمرجن يوما ما ، بالتوفيق صديقي

Ghizlan
12-23-2015, 11:34
السلام عليك مو رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع المميز حول الستو لوز رغم انني لا استخذمه بالنسبة لي افضل الهيذج او التعزيز و جزاك
الله كل خير

doaa sary
02-24-2016, 22:55
اعرف ناس بتستخدم التريلنج استوب او الاستوب لوز اما انا مبستعملوش
لان ممكن وبنسبة 90% ان السعر يضرب الاستوب ممكن بس وقت الاخبار استعملو

nuclear2010
02-29-2016, 10:57
السلام عليكم
وقف الخسارة من الآليات الدفاعية
لمتداول الفوركس المبتدئ والمحترف،
ولكن لابد من فهم الكيفية المناسبة لإستخدامه
تقبل مروري

العربي
02-29-2016, 11:25
سلام يوم جديد يضرب لنا موعدا مع الفوركس
بإسم المحبة و الأخوة أحيي كل أعضاء منتدانا الحبيب
موضوع رائع و مفيد الذي قذمته لنا حول:
. اعرف متى تضبط وقف الخسارة لديك!
فلا شك أن كل عضو فينا سيستفيد منه بغض النظر إن كان مبتذأ أو محترف
فكل التقدير لك و الإحترام على ما قدمته و دمت وفيا لنا و للمنتدى
وفقك الرحمان ، و مزيد من التألق

skynet
05-22-2016, 02:05
جزاك الله كل خير اخي العزيز علي متى تضبط وقف الخسارة الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال ونتمني لسيادتكم التقدم ولجميع اعضاء المنتدي

ninou77
05-22-2016, 14:59
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
. اعرف متى تضبط وقف الخسارة لديك!
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

RACHID HAMIOUI
05-27-2016, 15:16
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال