PDA

View Full Version : مجرد استفسار

adam09dz
01-30-2014, 15:43
السلام عليكم

أخواني لدي استفسار قبل ماكان هناك مواقع الانترنات التي تتيح لك التداول

على النت كيف كان يتم التداول و هل هناك من يتاجر الان من غير النت أي في شركات أم نادا

و شكرا للجميع

sondes
01-30-2014, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
وجد أخي الكثي مناي لموصوع على انترنت على الفوكس جزاك الله خيراً وشكر

adam09dz
01-30-2014, 17:49
وجد أخي الكثي مناي لموصوع على انترنت على الفوكس جزاك الله خيراً وشكر

السلام عليكم

أعلم هدا أخي لاكن أريد أن أ‘رف هل هناك متداولين غير المتداولين

الدين هم على الانترنات أم لا هدا هو قصدي

walidmax1974
01-30-2014, 22:14
السلام عليكم ... اخى الكريم الصراحة الفكرة اول مرة تخطر على تفكيرى بس منطقيا يا استاذى العزيز ازاى تقدر تتداول على نطاق العالم كله من غير انترنت اظن كدة فى منتهى الصعوبة
و على ما أظن حتى لو كانت بتتم فى نطاق ضيق من خلال البنوك و شرائك الفعلى بنفسك للعملة من البنك و عند زيادتها او نقصان عملة ثانية تبدل و هكذا
و شكرا

ibrahim2015
01-31-2014, 09:02
بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اتمني ان تكون بالف خير اخي الحبيب
كما اشكرك اخي الكريم علي طرحك الموضوع
و اسمح لي ان ارد عليه
الصراحة الفكرة اول مرة تخطر على تفكيرى بس منطقيا يا استاذى العزيز ازاى تقدر تتداول على نطاق العالم كله من غير انترنت اظن كدة فى منتهى الصعوبة
و على ما أظن حتى لو كانت بتتم فى نطاق ضيق من خلال البنوك و شرائك الفعلى بنفسك للعملة من البنك و عند زيادتها او نقصان عملة ثانية تبدل و هكذا
في أمان الله

sondes
01-31-2014, 14:46
ا سعد الله اوقاتكم بكل خير فكرة رائعة ومفيدة أنت شخص ذكي جزاك الله خيراً وشكر

tazi larbi
02-01-2014, 00:22
السلام عليكم اكيد كانت العملية تتم عنطريق التصالات الخرى الفكس والاتف الى غير ذلك لكن لبد ان يكون للمتدرال عامل اوكما يقال مساعد خاص للعمل اظن ذلك والا كيف كان يمكن ان يعملون اتمنى لكم النجاح والله الموفق

waelmma
02-02-2014, 18:21
:o:)):)) قبل النت اخى الكريم كان التداول يتم من خلال
التليفون او من خلال الفاكس او بالتعامل المباشر لكن النت سهل علينا الموضوع جدا اخى

hajarforex
02-02-2014, 19:21
التداول في الفوركس فهو يتم عبر برامج معروفة
مثل المبتاتيدير و هذا يوجد في كل الشكرات
و هعناك بعض الشركات التي ممكن ان تتداول فهيا عبر موقعها مباشرة

مصطفى حمدان
02-07-2014, 21:52
بصراحة اخى الفاضل سؤال وجيه انا برده خطر على بالى كيفية التحكم فى التداول الالكترونى ومين المصدر الاساسى والذى يعتبر متحكم فى هذه العملية واتمنى الاجابة

ilyes chaieb
02-08-2014, 10:13
اخى الكريم قبل ظهور النت كانت التجار تتعامل عن طريق الفاكس في اصدار اوامر الصفقة لشركة الوساطة
اما اليوم اصبح التنفيذ عن طريق منصة التداول
تقبل مرورى

abo heba
02-08-2014, 15:38
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
قبل ان يكون هناك ثوره فى الاتصالات ليصل النت الى كل الاماكن التى لم يكن يظهر بها وما كانت تحلم بذلك
كان يتم التداول بواسطه التليفون والفاكس
تحياتى لك

doola2020
03-14-2014, 04:04
أخي أيام زمان كان في اتصالات تليفونية عشان تعرف تعمل صفقة يعني تتصل بالشركة الوسيطة بينك وبين البورصة وهي تنفذ الصفقة

ahmedibrahim258259
03-15-2014, 10:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا موش عارف اول مرة اسمع النقطة دي بس اكيد كانت التجارة شغالة عن طريق الشركات فقط
تقبل مروري

hell
03-19-2014, 18:43
السلام عليكم ... اخى الكريم الصراحة الفكرة اول مرة تخطر على تفكيرى بس منطقيا يا استاذى العزيز ازاى تقدر تتداول على نطاق العالم كله من غير انترنت اظن كدة فى منتهى الصعوبة
و شكرا

gehad87
03-21-2014, 19:25
كان في شركات بتقوم بالتداول عن طريق الاتصالات الهاتفيه ده قبل دخول الانترنت الدول العربية
بالنسبة للدول الاوروبية والبنوك العالمية يمكن السوق شغال من الثمانينات تقريبا
يعني كان الاتصال الهاتفي من بلادنا لبلادهم بس هما التداول عندهم اسرع وعليه كان التجار العرب مدى صفقاتهم طويل بالاسابيع والشهور

harimeche
03-21-2014, 21:55
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

كـــــان النـــاس يتداولون عبر الهــــاتف كانو يتصلون بالشركة

وهي تنفد لهم الأمر والآن ومع ثورة الأنترنيت في العــــالم

أصبح العــالم كله قرية واحدة

Hassan Owen
03-30-2014, 01:31
الصراحة الفكرة اول مرة تخطر على تفكيرى بس منطقيا يا استاذى العزيز ازاى تقدر تتداول على نطاق العالم كله من غير انترنت اظن كدة فى منتهى الصعوبة
و على ما أظن حتى لو كانت بتتم فى نطاق ضيق من خلال البنوك و شرائك الفعلى بنفسك للعملة من البنك و عند زيادتها او نقصان عملة ثانية تبدل

amalonsy
03-30-2014, 01:34
السام عليكم جميعا
ده استفسار منطقي جداً والردود عليه فعلا أوضحت لي كم ان الدول العربية بعييييييده عن العلم واللي بي حصل فيه

mazen2508
04-07-2014, 12:16
اخى الفاضل تحباتى
على مستوى الافراد لم يكن الفوركس معروقا للافراد قبل ظهور النت اما المؤسسات والبنوك فكان لها وسائلها التى من ضمنها الفاكس وفبله التيلفون

reda2001
04-24-2014, 22:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذه جيد جدا موضوع مفيد للغايه حقا
اتمنا ان يكون فى مزيد من هذا التقنيات والتعليم

INTHENAMEOFALLA
04-24-2014, 23:04
يا اخى الفاضل كيف تتم المتاجرة والاتصال بالشركة دون النت هذا سؤال غريب بعض الشىء ولا شركات او نوادى تتعامل مع الفوركس لان الفوركس ليس له مكان بعينه تقام فيه شركة او نادى

kirozoka
04-28-2014, 02:37
الموضوع قبل النت كان مقتصر علي كبار كبار المتاجرين
الذين يقدرو علي شراء أو بيع كميات ضخمة من العملات
لتحولاها بالتجزئة علي المستوا التالي من الكبر
وهذا حتي نصل إلي العميل العادي الذي يريد تحويل أمواله إلي عملة أخري
وكمان علي البنوك الأستثمارية والمركزية فقط

anawri1996
05-05-2014, 23:54
السلام عليكم \\اخي الكريم \\نعم يوجد المتداولون في اماكن اخري متل الهاتف او الفاكس والاان تطور العالم واصبحت الناس تتداول علي الانترنات لانها سهلة ومريحة واشكرك اخي علي هذا الموظوع

anawri1996
05-08-2014, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركته \\\اخي الكريم \\\شكرا علي السؤال المميز الدي يجب ان يعرفه كل الناس انا شخصيا وحسب ارائ اقول لك ان هناك عدة شركات تهتم بالبورصة يعني التداول كان في الاول عبر التلفون ولالان عصر الانترنات كل شئ علي الانترنات لالنه سهل

a7med84
05-13-2014, 01:38
كانت الفوركس او فكره الفوركس من خلال مكاتب الصرافه وتوقع

ارتفاع عمله على المستوى البعيد ولكن التقدم فى الاتصالات هو اللى وصلنا الى ما هو عليه

MAZROUR
05-13-2014, 03:41
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه كان في شركات بتقوم بالتداول عن طريق الاتصالات الهاتفيه ده قبل دخول الانترنت
الدول العربية بالنسبة للدول الاوروبية والبنوك العالمية يمكن السوق شغال من الثمانينات تقريبا يعني كان الاتصال الهاتفي من بلادنا
لبلادهم بس هما التداول عندهم اسرع وعليه كان التجار العرب مدى صفقاتهم طويل بالاسابيع والشهور بالتوفيق للجميع ان شاء الله

anawri1996
05-14-2014, 16:00
بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الكريم كانت الناس في الاول تتداول بالفاكس والتليفون اليوم عالم الانترنات يعني بالنسبة لنا سهل تقبل مروري

esshazly
06-22-2014, 22:15
السلام عليكم .... شركة انيستا فوركس لتداول الاوراق المالية هي احدي الشركات التي تستطيع التداول من خلالها ... وابحث ف الانترنت عن شركات تداول اخر يلو عايز .

RomanyMoreed
06-28-2014, 17:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

والله ده سؤال صعب لاني لم اعش ذلك الزمان غالبآ كان بيتم عن طريق التداول المباشر داخل البنوك والله اعلم

abokarem
08-22-2014, 23:08
عليكم السلام
اعتقد ان التداول كان فى بدايه الامر بالتليفون والفاكس وتطور الامر مع تطور وسائل الاتصالات حيث ان بامكانك الان
ان تبيع وتشترى بضغطه زر

مروة
10-18-2014, 17:02
سلام عليكم اكيد كانت العملية تتم عنطريق التصالات الخرى الفكس والاتف الى غير ذلك لكن لبد ان يكون للمتدرال عامل اوكما يقال مساعد خاص للعمل اظن ذلك والا كيف كان يمكن ان يعملون اتمنى لكم النجاح والله الموفق

محمد عبد اللطيف
10-21-2014, 21:47
عليكم السلام
بالفعل التطور الذى حدث فى كل نواحى الحياه ادى الى ما نحن عليه الان والحمد لله ولكن الامر فى البدايه كان شاق للغايه
وكان يلزمه ان تتصل بالتليفون او اى وسيله اخرى

KHALDIN ALATRASH
12-17-2014, 22:38
بسم الله الرحمن الرحيم
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اتمني ان تكون بالف خير اخي الحبيب
كما اشكرك اخي الكريم علي طرحك الموضوع
و اسمح لي ان ارد عليه
في أمان الله

بشير حمدان
12-17-2014, 22:40
السلام عليكم
اخى كان الموضوع زمان اشبه بحلقات المتاجره التى نراه فى الافلام
وكان يجتمع المهتم بتجاره العمله فى فندق يرمز اليه بثلاث اكياس من النقود وتتم فيه الصفقات بشكل مباشر ...

1 million
04-01-2015, 01:08
مرحبا اخي الكريم
لا اعرف ان كانت هناك شركات تتيح لنا التداول غير شركات الوساطة
ما اعرفه ان المنصة هي التي يمكن ان نتداول من خلالها و نفاح صفقاتنا

gold1
04-02-2015, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اغلب شركات الوساطة للتداول تعمل علی النت و الكل يتاجر بالفوركس عبر الإنترنت و التواجد في السوق علی مدار اليوم
تقبلوا مروري و فائق الاحترام

nsamat99
04-05-2015, 11:50
السلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد.

aminlakhdar05
04-05-2015, 12:04
السلام عليك أخي الكريم أسف أنا لا أعرف عن كيف كان التداول لكن حسب وجهت نظري كانت هناك شركات مضاربة ولكن الله أعلم تقبل مروري شكرا

nsamat99
04-06-2015, 10:49
السلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد....

احمد اشرف احمد
04-06-2015, 19:41
السلام عليكم اكيد كانت العملية تتم عنطريق التصالات الخرى الفكس والاتف الى غير ذلك لكن لبد ان يكون للمتدرال عامل اوكما يقال مساعد خاص للعمل اظن ذلك والا كيف كان يمكن ان يعملون اتمنى لكم النجاح والله الموفق

nsamat99
04-07-2015, 10:03
السلام عليكم ورحمة الله
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد....

ayoubharrab
04-09-2015, 05:38
ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻑ ﺍﺗﻌﺎﻣﻞ ﺍﺯﺍﻱ ﺍﻧﺎ ﺟﺪﻳﺪ ﻫﻨﺎ
ﺍﻭﻻ ﺍﻧﺎ ﺟﺪﻳﺪ ﻫﻨﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻱ ﺍﻭﻝ ﻳﻮﻡ ﻟﻴﺎ
ﺍﻧﺎ ﺳﺠﻠﺖ ﻭﺭﺑﻂ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ ﺑﺘﺎﻋﻲ ﺑﺎﻟﺸﺮﻛﻪ ﺍﻧﺴﺘﺎ
ﻋﺎﻳﺰ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻟﺨﻄﻮﻩ ﺍﻟﻘﺎﺩﻣﻪ ﺍﻳﻪ ﻭﺍﻳﻪ ﺍﻟﻤﻄﻠﻮﺏ ﻣﻨﻲ
ﺍﻋﻤﻠﻪ
ﻳﺎﺭﻳﺖ ﻟﻮ ﻳﻘﺪﺭ ﻳﻔﺪﻧﻲ......:................fj

dollarsniper
04-10-2015, 10:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أنا جديد في التعامل بالفوركس اشكر جميع الاخوة و الاخوات
على المشاركات القيمة و الردود التوضيحية وتساعدوننا على اتقان الا ستراتيجيات و التحليل الفني ومنصات تداول الفوركس الأكثر شهرة والمنتجة
لتحقيق ارباح و تقليص الخسائر التي لا محال منها مشكورين
بالتوفيق ان شاء الله

houcine10
04-15-2015, 03:42
يعطيك العافية …………عالطرح القيم والمفيد والمهم والشامل
وان شاء الله الكل يستفيد من هالمعلومات القيمة
وربي يديم عليكم الصحة والعافية
مجهود رائع تُشكر عليه وبارك الله فيكِ
دمت بحفظ الرحمن.....jhg

hager omar
05-12-2015, 18:10
السلاام عليكمم ورحمة الله وبركاته

مشكور علي موضوعك اخي العزيز ولكن انا لم افهم الموضوع بالظبط واتمني منك توضيح اكثر للموضوع حتي استطيع ان اشارك

تقبل مروري

marwanadam
06-27-2015, 19:03
عبر الهاتف اخى كان التداول وكان بستلزم عليك ان تكون حاضر فى البوصة او عميل لديك
بصدق كان الامر كتير صعبد ومعقد
لان ما يجب عليك هو ان تتوفر عاى حاسوب ونت ومنصى لمداولة
وبتوفيق

hhpr1212
06-29-2015, 09:05
السلام عليكم

أعلم هدا أخي لاكن أريد أن أ‘رف هل هناك متداولين غير المتداولين
اخى الكريم الصراحة الفكرة اول مرة تخطر على تفكيرى بس منطقيا يا استاذى العزيز ازاى تقدر تتداول على نطاق العالم كله من غير انترنت اظن كدة فى منتهى الصعوبة
و على ما أظن حتى لو كانت بتتم فى نطاق ضيق من خلال البنوك و شرائك الفعلى بنفسك للعملة من البنك و عند زيادتها او نقصان عملة ثانية تبدل و هكذ

mamdouh.adil
07-24-2015, 00:03
سيدى الفاضل انا سمعت موضع زى ده على اليوتيوب كان بيتكلم عن تجارة العمله فى فتره قريبه قبل النت
كانت بتم عن طريق الفاكس والاتصالات الدوليه وشركات وساطه وسمسره والبنوك
وكانت العمليه عشان تتم كانت بتحتاج فتره تقارب من اسبوع الى 10 ايام على حسب ظروف الاتصال والاجازات واحوال كل بلد
والعمليه دى كانت مختصره على البنوك والشركات الكبيره ورجال الاعمال

waleed shaaban
09-08-2015, 14:47
التدوال قبل الانترنت كان عن طريق السمساره كما بالبورصه الان
اعطاء الاومر كان من خلال التليفون ولكن طبعا ماكنش بالمبلغ التافهه اللى بنتاجر بيه دى
وهذا على حد معلوماتى والله المستعان

Hossam Samir
09-08-2015, 14:49
بسم الله فى كل وقت وحين السلام عليكم
اسف جدا والله ياغالى ليس لدى معلومات موثوقه عن الاتداول قبل الانترنيت
واتمنى تلاقى استفسارك عند احد الاخوه المشاركين والى مزيد من التقدم

Makaveli
09-08-2015, 14:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم سابقا كان التداول عن طريق تكليف صمصار يذهب الى البورصة للمتاجرة بمبالغ كبيرة جدا و هذا مباشرة مع البورصة و رجال الاعمال يكلفون صمصار محنك و غالبا يكون القرار الاخير لصاحب المال

نادر صباح الدين
09-08-2015, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز في الوقت الراهن لا اعتقد أن شركة يمكن أن تأخذ بعمليات التداول منعزلة عن الانترنت، أما في الماضي فكان ذلك ممكنا إلى حد ما، فقد كانت هناك منصات التداول في ذات الشركات ويمكن للمتداولين متابعة عمليات البيع والشراء ومتابعة الأسعار مباشرة عبر منصات البورصة، ومع ظهور الانترنت باتت العملية متاحة عبر الشبكة وتعبر الدول والقارات.

big.pharaoh
09-13-2015, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كان بيتم التداول من خلال البورصات نفسها والسماسره. لكن النت وفر كثير جدا من وقت وجهد على المستثمرين وبا ت الامر يسير

samyhassan68
09-15-2015, 16:00
السلام عليكم ورحمة الله
اخي العزيز من قرائي حول الفوركس إنه لم يبدأ بصورته الحالية إلا بعد انتشار الإنترنت أما في كانت بين البنوك المركزية الكبرى
وشكراً

moh19DZ
09-16-2015, 00:29

nasro_man
09-23-2015, 02:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم على حسب معلوماتي ففي السابق كان كبار رجال الأعمال يكلفون سماسرة للدخول إلى البورصة و التداول بالمحفظة المالية بإستخدام وسائل الإتصال أنذاك مثل الهاتف الفاكس و ذلك لطلب الشراء أو البيع

zakibayern
09-23-2015, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته,
التداول في الفوركس فهو يتم عبر برامج معروفة

mohammad alkhwaldeh
09-25-2015, 16:37
شكرااا على هذا الموضوووع القيم وشكرا لهذا المنتدى الاكثرررررررررررررررررررر رررررررررررررررر من راااائع واقدم تحيه لكل المقيمين عليه وشكرررررررررررررررررررررر رررررررررراااجزيلااا لكم

zaza1991
02-09-2016, 21:46
منطقيا يا استاذى العزيز ازاى تقدر تتداول على نطاق العالم كله من غير انترنت اظن كدة فى منتهى الصعوبة
و شكرا

zizo199
02-10-2016, 21:39
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
قبل ان يكون هناك ثوره فى الاتصالات ليصل النت الى كل الاماكن التى لم يكن يظهر بها وما كانت تحلم بذلك
كان يتم التداول بواسطه التليفون والفاكس
تحياتى لك

nour83
04-01-2016, 00:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته واتمنى تكون بافضل صحه و سلامه اخى العزيز و مشكور على هذه المشاركه المميزه منتظرين مشاركات اخرى مميزه

joker7diaa
04-10-2016, 20:18
كانت يتم التداول اخي الكريم بدون رافعة مالية يعني بس الناس الي تملك مبالغ كبيرة هي الى كانت تعمل في المجال ده
ام بعد توفر الرافعة المالية الان اصبح اي شخص قادر على التداول .

ahmed5
04-25-2016, 06:09
اخى الكريم الصراحة الفكرة اول مرة تخطر على تفكيرى بس منطقيا يا استاذى العزيز ازاى تقدر تتداول على نطاق العالم كله من غير انترنت اظن كدة فى منتهى الصعوبة
و على ما أظن حتى لو كانت بتتم فى نطاق ضيق من خلال البنوك و شرائك الفعلى بنفسك للعملة من البنك و عند زيادتها او نقصان عملة ثانية تبدل

ahmedyosri73
04-25-2016, 07:13
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
لا اخى الكريم هذا مستحيل الفوركس اصلا هو بورصة على الانترنت
بالتوفيق لك انشاء الله ..

mirooo91
05-21-2016, 23:00
الموضوع قبل النت كان مقتصر علي كبار كبار المتاجرين
الذين يقدرو علي شراء أو بيع كميات ضخمة من العملات
لتحولاها بالتجزئة علي المستوا التالي من الكبر
وهذا حتي نصل إلي العميل العادي الذي يريد تحويل أمواله إلي عملة أخري
وكمان علي البنوك الأستثمارية والمركزية فقط

007ali
05-22-2016, 00:06
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح
واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك

elamir84
05-22-2016, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

ميد
05-26-2016, 20:47
السلام عليكم

أخواني لدي استفسار قبل ماكان هناك مواقع الانترنات التي تتيح لك التداول

على النت كيف كان يتم التداول و هل هناك من يتاجر الان من غير النت أي في شركات أم نادا

و شكرا للجميع

يوجد من زمن بعيد التداول بدون الانترنت ثم تطور حتى اصبحت منصات التداول داخل
بيوتنا بدلا من الذهاب الى مكاتب البورصات اوالتعاقد مع محللين يقومو بالمتاجره عنا

elamir84
05-26-2016, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

nour83
05-31-2016, 04:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة والموضوع المتميز جزاك الله كل خير رزقك حبه ورضاه وانعم عليك بمغفرته ورحمته تقبل مروري أخي الكريم

nader
05-31-2016, 04:49
كان التداول يتم فقط عبر البنوك والبورصات العالمية
كما ترى في بعض الاماكن هناك بورصات تفتتح والبنوك يكون لديها وكيل هناك وويقوم بتنفيد اوامرها في السوق او اوامر وكلائه
وهكذا يعني مكنش فيه اتصال مثل ما يوجد اليوم وتسهيلات
بالتوفيق

nour83
06-09-2016, 03:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة والموضوع المتميز جزاك الله كل خير رزقك حبه ورضاه وانعم عليك بمغفرته ورحمته تقبل مروري أخي الكريم

kiafchouaib
06-09-2016, 18:20
تداول في الفوركس فهو يتم عبر برامج معروفة
و هعناك بعض الشركات التي ممكن ان تتداول فهيا عبر موقعها مباشرة..

haitham mostafa agwa
06-11-2016, 02:53
اعتقد انه كانت تتم عمليات التداول بطريقه صعبه طبعا فاى طريقه اما الطرق الان عبر الانترنت صعبه
واعتقد انه كان عن طريق التليفون والفاكس ولكن كانت طبعا مقتصره على اناس معينين

ahmedyosri73
06-22-2016, 04:31
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
كان التداول عن طريق البنوك الارضية التابعة للبورصة العملات وا كان الحد الادنى للتداول اظن مليون دولار
...... موفق اخى .....

danoun
06-22-2016, 08:56
السلام عليكم

هو في الحقيقة يوجد شركات تختص بالتداول الا انها خاصة اي انه بعض الاشخاص الاثرياء يستخدم احد الناس تكون له علاقة بالتجارة بالبورصة و التعاملات و معظمهم من خريجي الجامعات الاقتصادية و المالية بحث يتعامل مع شركات الوساطة عبر الهاتف او الرسائل الالكترنية او في القديم كانوا يستعملون التيليغرام

هذا على حد علمي
ارجوا ان اكون خفيف في مروري هذا و السلام عليكم

متداول ممرجن
06-23-2016, 10:56
باسم الله الرحمان الرحيم
رمضان مبارك سعيد و كل عام و انتم بالف خير
شكرا لك على هدا الموضوع حول هدا الاستفسار
سوف يفيد المتداولين
تحياتي و مزيدا من المواضيع المفيدة

wentwor
06-29-2016, 02:14
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا كلام سليم ورائع وهو اساس التداول ويسهل على الحميع الدقة في التداول وهذا من اهم المبادئ التي يجب ان يتبعها خاصة المبتدئين في الدخول الى هذا المجال

mohamed helmy
06-29-2016, 03:06
شكرا اخي الكريم على هذا الخبر واعتقد انه يجب دائماالحذر من اخبار مثل هذه الا اذا كانت موثوقة ولا اقصدك طبعا ياخي في بعض المرات يشيع خبر زائف والناس بتصدق وتبني عليه استراتيجية لفتح صفقة وللاسق يكون الخبر ..... مزيف
حبيت احذر اخواني فقط شكرا على المعلومة زززز رمضان كريم عليكم :)

mayegywep
06-29-2016, 11:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع جميل ومتميز اشكرك على اهتمامك واشكر الاعضاء اصحاب الردود القيمه
واسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

doola2020
08-28-2016, 18:05
أخي أيام زمان كان في اتصالات تليفونية عشان تعرف تعمل صفقة يعني تتصل بالشركة الوسيطة بينك وبين البورصة وهي تنفذ الصفقة

bilal0007
02-14-2017, 14:29
اخى الكريم قبل ظهور النت كانت التجار تتعامل عن طريق الفاكس في اصدار اوامر الصفقة لشركة الوساطة
اما اليوم اصبح التنفيذ عن طريق منصة التداول
تقبل مرورى

amin49
04-05-2017, 05:53
شكرا لك اخي على كل مجهود قمت به
لاسواء منكك او من الاعضاء الكرام اذا اشكلك اعطى لنا رصيد معرفي
حول اماكن التذاول تحايا الخاصة