PDA

View Full Version : المتاجرة وقت الاخبار انستا فوركس

mando
06-03-2012, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المتاجرة وقت الاخبار اذا حققت اكتر من 10% ربح سيتم سحب ارباح الصفقة

اعترض بشدة على هذا البند الموجود فى الشركة وأريد من كل عميل يتدوال مع انستا فوركس أن يقدم طلب يعبر فية عن اعترضة على هذا البند الذى أرى فية ان الشركة تهتم بخسارة العميل ولا تريد للعميل ان يربح أريد ان اعرف لماذا وجود هذا البند في الشركة وأريد تفسير عن وضع هذا البند هل الشركة لا تريد أن يربح العميل ؟

kingman
06-03-2012, 20:27
بالفعل هذا البند موجود وانا ايضا من المتضررين منه حيث انى اعتمد فى متاجرتى على الأخبار وشركة انستا حقيقة جيدة فى التعامل مع الاخبار بوجود الرافعة العالية والأسبريد الثابت وكنت اشتغل عادى واسحب من التعامل مع الأخبار ولم اعرف بهذا البند الا من فترة قصيرة لما جيت اسحب رفض السحب وكان السبب كما ذكروا هو هذا البند الذى رقمه هو 5.12

mando
06-03-2012, 20:38
بالفعل اخى الكريم انا لا اعرف لماذا هذا البند فى الشركة الشركة جيدة فى التعامل من حيث الايداع والسحب
لكن هذا البند لا أعرف ماهو السبب من وضع هذا البند غير وقت الاخبا ر انا مرات كتير بعمل أومر معلقة يعنى ممكن اكون عامل امر فى المساء ويأتى الصباح يتفعل الآمر وقت الآخبارهل هذا أيضا يعتبر انه تدوال وقت الاخبار وغير ذلك اتعامل مع شركات أخرى لا يوجد هذا البند الا هنا فى انستا أريد ان اعرف تفسير عن هذا البند

kingman
06-03-2012, 21:57
بالفعل اخى الكريم انا لا اعرف لماذا هذا البند فى الشركة الشركة جيدة فى التعامل من حيث الايداع والسحب
لكن هذا البند لا أعرف ماهو السبب من وضع هذا البند غير وقت الاخبا ر انا مرات كتير بعمل أومر معلقة يعنى ممكن اكون عامل امر فى المساء ويأتى الصباح يتفعل الآمر وقت الآخبارهل هذا أيضا يعتبر انه تدوال وقت الاخبار وغير ذلك اتعامل مع شركات أخرى لا يوجد هذا البند الا هنا فى انستا أريد ان اعرف تفسير عن هذا البند
ان شاء الله يفيدك الدعم الفنى بما تريد لكن اعتقد فى النهاية هذه هى القوانين ونحن نوافق عليه فى بداية تعاملنا مع الشركة فى فتح الحساب واغلبنا عموما لانقراهذه الأتفاقيات عند فتح الحساب لكثرة البنود وان شاء الله يفيدك الدعم لما تضع انستا قيود على المتاجرة على الاخبار بان يكون الربح المحقق عشرة فى الميه من الأيداع

mando
06-03-2012, 22:32
ان شاء الله يفيدك الدعم الفنى بما تريد لكن اعتقد فى النهاية هذه هى القوانين ونحن نوافق عليه فى بداية تعاملنا مع الشركة فى فتح الحساب واغلبنا عموما لانقراهذه الأتفاقيات عند فتح الحساب لكثرة البنود وان شاء الله يفيدك الدعم لما تضع انستا قيود على المتاجرة على الاخبار بان يكون الربح المحقق عشرة فى الميه من الأيداع

انا عارف انه دى القنوانين لكن انا عايز أعرف لماذا هذا البند فى القوانين هل البند دة سوف يضر الشركة فى حاجة لانه معظم الشركات اللى بتعامل معاها لا يوجد قوانين مثل هذا وكمان انا مش منتظر رى الدعم الفنى بس انا منتظر مشاركة الاعضاء فى المنتدى وكل متداول مع الشركاء لو فى مشكلة فى الشركة وفى حاجة مش هاتفيد العملاء يبقى من حقنا احنا العملاء المتداولين نتكلم ويكون فى نقاش ويكون فى حل لرغبة العملاء

engcu90
06-04-2012, 00:58
تم ارسال استفسارك لقسم الديلر اخى الكريم
وفى انتظار الرد حول هذا البند

mando
06-04-2012, 02:46
تم ارسال استفسارك لقسم الديلر اخى الكريم
وفى انتظار الرد حول هذا البند

اشكرك جدا على المجهود الرائع اللى بتقوم بة
وفى انتظار الرد ان شاء الله

xxmarouanexx
06-05-2012, 14:09
نعم اخي ه البند موجود و الله سيتم سحب مالك المتداول به اد قمت بالمداولة المهم بالتوفيييييييق

mando
06-05-2012, 21:45
انا عملت الموضوع عشان الشكوى الخاصة بى العملاء تصل الى الشركة وتعرف وجة نظر العملاء
ومنتظر تفسير من الشركة على هذا البند وياريت الدعم الفنى يرد على استفسارات العملاء

The Mester X
06-05-2012, 22:08
في حين فتح حساب جديد في انستا فانك توافق على جميع الشروط بدون استثناء و لكن لا اعرف المغزى من هذا البند و فائدته على الشركة و هو غير مرضي و مرفوض من قبل المتداول ولكن تلك ال 10 بالمئة هل من الحساب ام الصفقة حد يفهمنا

mando
06-05-2012, 22:17
في حين فتح حساب جديد في انستا فانك توافق على جميع الشروط بدون استثناء و لكن لا اعرف المغزى من هذا البند و فائدته على الشركة و هو غير مرضي و مرفوض من قبل المتداول ولكن تلك ال 10 بالمئة هل من الحساب ام الصفقة حد يفهمنا

الحقيقة انا مش فاهم الموضوع كويس عشان كده طرحت الموضوع لما عرفت انه فى بند زى كده فى الشركة استغربت من وجود بند مثل هذا ولا اجد اى تفسير لوضع هذا البند وفى انتظار التوضيح

Mr.GooDMaN
06-07-2012, 11:52
انا اول مرة اسمع عن البند مع انستا فوركس ولكن فعلا اتضح انه موجود ادي فايدة الاعضاء والمنتديات الحمد للع اني عرفت
ودي طبعا مشكلة كبيرة اتمنى الشركة تتخلص منها او ع الاقل ترفع النسبة عن 10 % وربنا يوفق الجميع

AhmedMagnifico
06-07-2012, 21:13
بصراحة بند لا اجد له اى جدوى من وجوده اصلا خاصة وان هناك الكثير يعتمد
على المتاجرة وقت الاخبار نرجوا ان يتم اتخاذ قرار حاسم بهذا الشان

mando
06-10-2012, 19:47
فى انتظار باقى اراء الاعضاء وفى انتطار رد الدعم علينا
up

engcu90
06-11-2012, 09:17
ده رد قسم الديلر

2. We do not recommend to use trading strategies oriented on gaining
profit from high risky orders during the news releases and we can not
guarantee the proper execution (without slippage) of orders in such
difficult market periods.
Point 5.12 was set also to protect the company itself from the orders
which we can not be delivered to the interbank market, because in such
situation we have to pay the trader's profit from our own funds.
Sometimes we also compensate the loss positions with point 5.12
correction, but that's the Company's decision only, we do not
guarantee such recover because we do not recommend to perform news
gap-trading at all.

لذلك اللى بيتاجر وقت الاخبار لا يتعامل مع إنستا
لأن الشركة لا تقبل المتاجرة وقت الاخبار
والسبب على حسب كلام قسم الديلر
ان وقت الحركة القوية مش بيضمنوا تمرير الاوامر للبنك
بالاضافة لان الصفقات فى حالات كتير جداً لا يتم تفعيلها بشكل صحيح..وده حصل مع عملاء كتير بالفعل
يعنى تكون عامل امر شراء معلق مثلا عند
1.2900
ونتيجة لخبر ايجابى قوى
يتم تنفيذ الامر عند 1.2920

فى حالة الخسارة نتيجة الاخبار
من الممكن ان يتم تعويض العميل
لكن الشركة تحبذ عدم المتاجرة وقت الاخبار اطلاقاً
لذلك اكرر مرة آخرى...اللى طريقة التداول بتاعته معتمده على الاخبار ميتعاملش مع إنستا
منعاً لحدوث مشاكل
خاصة لما العميل يكسب والفلوس تتخصم ده بيشكك فى مصداقية الشركة
لكن الواقع القائم ان الشركة بتطبق القوانين بتاعتها
سواء اتفقنا معها ام اختلفنا

rimi841
06-21-2012, 15:38
يا جماعة احسن حاجة في شركة إنستا عن تجربة طويلة معها هو مصداقية أسعارها و انا صراحة أعتمد ارقامها في التحليل حتى و لو كنت سأدخل صفقة على شركة اخرى
و لو تلاحظون قبل فترة زمنية لا تتعدى 15 يوما فقط فيه شركة كبيرة و تسمح بالتعامل مع الأخبار أغلبية عملائها الذي ييتاجرون على الاخبار تضررت حاساباتهم و منهم من تمرجن و حساباتهم تحوي ألاف الدولارات و لما تكلمو مع الشركة تحججت بأن الخبر كان قويا جدا مما أحدث قابات في العملة غير ملاحظة بتات على الشارت و لكم الإختيار بين شركة لا تنفذ اوامرك مثلما هي قد تؤدي إلى تصفية حسابك و شركة تمنعك من المتاجرة على الأخبار و تحمي اموالك
ضف إلى ذلك فمحترفي الاخبار (المحترفين جدا) يمكنهم العمل على الأخبار في إنستا دون مشاكل و ذلك لإدغام عامل الزمن في متاجراتهم
تحياتي

tarek22
06-27-2012, 03:35
بند غريب يا اخوان
وخاصة من شركة بحجم انستا فوركس
انا معكم وانضم الى المعارضين
عسى ان نجد من الشركة اذان صاغية

elssayed
06-27-2012, 10:36
البند ده سببلي برضه مشاكل كبيرة لاني اعتمد جزئيا علي الاخبار واحيانا يتم سحب الارباح اذا ربحت مبلغ كبيرا
اثناء تجارتك وقت الاخبار فان ايضا اعترض بشده علي البند ده وياريت يتعدل في المستقبل

mohamed yossef
07-15-2012, 10:08
المتاجرة وقت الاخبار اتفق معك على انها بها خطورة عالية ولكن ارى ان الشركة
لابد ان تراجع ذلك البند قليلا بحيث لا تفقد عملائها وهو تحديد غير منطقى لبند تحقيق الاكثر من 10 % من الحساب
وارى انه غير مفيد لعملائها او الشركة نفسها
لانها اذا كانت تخشى خسارة اموال فهى ستخسر اكبر من اموال المتاجرة على الاخبار وسوف تخسر عملاء
اما اذا كان الهدف من هذا البند فى نظامها هو الخوف على العملاء فهو خوف فى غير محله لان يوجد لديها عملاء يحبون المخاطرة

تحياتى مستر دارك

SlaiteR
07-22-2012, 17:53

المتاجرة وقت الاخبار اذا حققت اكتر من 10% ربح سيتم سحب ارباح الصفقة

اعترض بشدة على هذا البند الموجود فى الشركة وأريد من كل عميل يتدوال مع انستا فوركس أن يقدم طلب يعبر فية عن اعترضة على هذا البند الذى أرى فية ان الشركة تهتم بخسارة العميل ولا تريد للعميل ان يربح أريد ان اعرف لماذا وجود هذا البند في الشركة وأريد تفسير عن وضع هذا البند هل الشركة لا تريد أن يربح العميل ؟

موضوعك رائع اخي

وانا معك به

لأن بعض الشركات لا تمنع المداولة وقت الأخبار

mena
07-26-2012, 07:48
تمنع انستا المتاجره وقت الاخبار وبالرغم من مميزات انستا الا انها هذا الشرط غير جيد

ايه الجديد
07-27-2012, 15:06
طيب ممكن يا شباب أى فرد يفيدنى
ايه أكتر أوقات الاخبار ومنين أقدر اتابعها بشكل مستمر
اتمنى الرد

hesham itch
07-27-2012, 23:20
اعتقد ان شركة انستا فوركس تمنع المتاجرة وقت الاخبار ولا تعطى
الا نسبة ربح عشرة فى المية او اقل على حسب رؤية الشركة

zeina
07-29-2012, 23:49
انا اعرف عن هذا البند وارى ان ارباح 10% كويس مش وحشة خصوصا انها بتيجى فى فترة قصيرة جدا وهى فترة خروج الخبر واكيد لازم يعملو بند زى دا عشان يحجمو التداول مع الاخبار

Tintin
07-30-2012, 01:16
انا اعرف عن هذا البند وارى ان ارباح 10% كويس مش وحشة خصوصا انها بتيجى فى فترة قصيرة جدا وهى فترة خروج الخبر واكيد لازم يعملو بند زى دا عشان يحجمو التداول مع الاخبار

يجب المتابعة الدام ومعرفة وقت الأخبار وهذا غير متاح للجميع مع كثرة المشاغل

aziz
07-30-2012, 07:45
أول مرة اسمع بهته المسألة ولكن كما قال بعض الاعضاء مادمنا قبلنا شروطها في اول مشوار فلا حرج عليهم، هدا لايعني اتفاقي معهم في هته النقطة بل استغرابي الشديد لهته المسألة والتي لسوء الحظ وافقنا عليها بدون التمعين في الشروط

saloom100
12-14-2012, 03:14
انا عملت الموضوع عشان الشكوى الخاصة بى العملاء تصل الى الشركة وتعرف وجة نظر العملاء
ومنتظر تفسير من الشركة على هذا البند وياريت الدعم الفنى يرد على استفساراتنا

azifek
12-31-2012, 21:17
صراحة هذا البند سيئ و يا ريت لم يتم إلغائه من الشركة
لأنه أحيانا تكون هناك فرض ذهبية بعد الأخبار و السعر يتحرك كثيرا

ebram
01-19-2013, 10:10
فعلا عندك حق الخوف بيكون في البدايه بس علشان المجال لسه جديد والواحد بيكون خايف على فلوسه وكده
لكن بعد كده الواحد بيتغلب على موضوع الخوف ده وبيتفضل معاه موضوع الطمع للأسف

forex24day
02-14-2013, 13:45
انا فعلا يا جماعة سمعت عن البند دة فى ردود احد الاعضاء ولكن المشكلة انى معرفش وقت صدور الاخبار امته
وخايف لو تاجرت بالصدفة وطلعت وقت الاخبار ويتم سحب البونص
ياريت حد يفيدنا بمواعيد الاخبار

ramzi-s
03-12-2013, 10:06
انا ايضااتعامل بأخبار وشركة انستا حقيقة جيدة فى التعامل مع الاخبار بوجود الرافعة العالية والأسبريد الثابت وكنت اشتغل عادى واسحب من التعامل مع الأخبار ولم اعرف بهذا البند الا من فترة قصيرة لما جيت اسحب رفض السحب وكان السبب كما ذكروا هو هذا البند الذى رقمه هو 5.12

Haidar Ahmed
05-29-2013, 00:10
السلام عليكم
أنا شخصيا لاول مره اسمع عن وجود هدا البند
فعلا بند ظالم و أتمني أن يتم الغاء البند.

tazi larbi
06-07-2013, 15:11
السلام عليكم والله لو وصلنا الى 10%سيكون خير وبركة لكن اظن ان البندلايخص اصحاب الحسابات الصغيرة ربما لوسالنا الدعم لوجدنا تفسير مقنع شكرا على الموضوع والله الموفق

hicham07
06-08-2013, 03:18
اخي انا سمعت هدا الشرط لكن عندما قرات بعض المواضيع فيه من قال موجود و اخرين يقولون لايوجد اي بند منهدا الشروط

maged mohamed
06-08-2013, 05:44
بسم الله الرحمن الرحيم
هو بالفعل البند موجود فى قاعد التعامل مع انستا على الرغم من ان
المعتمد على الاخبار يجد ان مجرد صدور الخبر او الاشاعة عن خبر
ممكن يستفيد من جد ا فى السوق ويخقق ارباح جما وعلى الرغم من الذين تعاملوا
سابقا عند الاخبار لم يتاثروا ولكن من مدة بسيطة بدا القانون يفعل وبلغى الحساب

منور
06-18-2013, 20:48
انا لا اعطي اهتماما زائدا للاخبار لان الرصيد غير ملزم لذلك فهي غير مجدية لي

abo heba
01-29-2014, 01:51
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الحمد لله لا اعتمد على الاخبار فى التداول واتمىن ان اتعلم التداول ليس على الاخبار ولكن التداول عموما
لاحس اننى متداول وتعبى لم يضيع
تحياتى لك

ssnsafi
02-04-2014, 04:50
ولكن يا اخي الكريم الشركة طلبت منك قراءة شروطها قبل التسجيل فيها و لا يمكن ان تبدأ بالتسجيل اذا لم تكن موافق على الشروط وعلى هذا الاساس نحن سجلنا في الشركة ونعرف قوانينها ونحترمها ولا يمكن بعد الموافقة ان نغضب ونتقدم باعتراض على قانون سبق وأن وافقت عليه
ليس ذنب الشركة انك قبلت الشروط بدون قراءتها وقمت بالتسجيل فيها لتأتي بعد ذلك وتطلب منها تعديل هذا القانون

haleeim
07-16-2014, 18:28
هذا البند ظالم للشركه وللعميل مامصلحه الشركه اذا كان العميل يكسب او يخسر
هذا البند ظالم للشركه وللعميل مامصلحه الشركه اذا كان العميل يكسب او يخسر

abokarem
09-01-2014, 00:54
عليكم السلام
اعتقد انه ليس هناك اى اعتراض فهذه قوانين واعتقد ان ال 10 % جيده ولكنى لا احب التداول وقت الاخبار القويه خوفا من التحرك
القوى واعصابى لا تتحمل هههههههههههه

محمد عبد اللطيف
11-02-2014, 14:05
عليكم السلام
اعتقد ان وجود القوانين والشروط والموافقه عليها من الامور الجيده ولا احب ان تكون هناك اى امور
فى الخفاء حتى لا نفاجا بها وتكون مشكله

hamdochi
11-02-2014, 14:51
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان أول مرة اسمع بهته المسألة ولكن كما قال بعض الاعضاء مادمنا
قبلنا شروطها في اول مشوار فلا حرج عليهم، هدا لايعني اتفاقي معهم في هته النقطة بل استغرابي الشديد
لهته المسألة والتي لسوء الحظ وافقنا عليها بدون التمعين في الشروط بالتوفيق ان شاء الله

RAWAA RAHHAL
12-23-2014, 17:31
لكن هذا البند لا أعرف ماهو السبب من وضع هذا البند

KHALED HAMMIJO
12-24-2014, 13:03
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي على ما أعتقد أن هذا الشرط موجود حتى يصبح فائدة واستفادة مع أنني إلى الأن لم أجرب هذا الكلام لأنني ما زلت مبتدأ بعد تقبل مروري بالتوفيق أخي الكريم

ssnsafi
01-09-2015, 20:20
اخي الكريم
عندما سجلنا في شركة انستا طلب منا الموافقة على شروط التسجيل وموافقتنا على شروط التسجيل ليس يعني ان نفتح حساب ثم نعترض على القوانين .. انت وافقت على التسجيل في الشركة تحت هذه الشروط ولو كنت سجلت بدون قراءة قوانين انستا فهذا خطا منك وليس على الشركة أي حق ولكن لا يفترض علينا ان نعترض على شركة تقدم الكثير من الخدمات و تعتبر من افضل شركات الوساطة المالية في اسيا بسبب قوانينها التي سبق و ان وافقنا عليها

chelsea2
09-29-2015, 21:04
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص تساؤلك حول العميل
حاول الاتصال بالدعم الفني ليقدمو لك علومات اكثر

justsmile
12-13-2015, 16:01
اخي هذا قانون و بما انك عندما فتحت الحساب وافقت على هذا القانون و الشرط اذن لا يحق لك الاعتراض..
اذا كنت لم تقرأشروط التداول فأنصحك بالرجوع لها و قراءتها حتى لا تقع بأي مخالفة ..

krimokrimo
02-25-2016, 21:18
بالفعل هذا البند موجود وانا ايضا من المتضررين منه حيث انى اعتمد فى متاجرتى على الأخبار وشركة انستا حقيقة جيدة فى التعامل مع الاخبار بوجود الرافعة العالية والأسبريد الثابت وكنت اشتغل عادى واسحب من التعامل مع الأخبار ولم اعرف بهذا البند الا من فترة قصيرة لما جيت اسحب رفض السحب وكان السبب كما ذكروا

The_Gahbaz
03-21-2016, 01:47
يعني انت سايب كل المميزات اللي بتقدمها الشركه وجاي علي الشرط ده
طيب ما انت عندك اتفاقيه قبل ما تفتح الحساب وافقت عليها ليه
تقريبا مفيش شركه بتديلك بونص بيوصل ل 250 دولار كل شهر غير انستا
فلما تيجي تشترط شرط صغير زي ده وفي اوقات محدده انا شايف انه حقها

alialkhbeer
03-21-2016, 20:58
بسم الله ..
السلام عليكم اخي الكريم ..
يسعدني الرد في موضوعك وتبادل الاراء معك وبقية الشباب الحلوين...
ادخل الى صفحتك وقم بتعديل ما تريد اخي الكريم

---------- Post added at 09:51 PM ---------- Previous post was at 09:47 PM ----------

بسم الله ..
السلام عليكم اخي الكريم ..
يسعدني الرد في موضوعك وتبادل الاراء معك وبقية الشباب الحلوين...
ادخل الى صفحتك وقم بتعديل ما تريد اخي الكريم
تقبل مرروي

---------- Post added at 09:58 PM ---------- Previous post was at 09:51 PM ----------

اخي الكريم
عندما سجلنا في شركة انستا طلب منا الموافقة على شروط التسجيل وموافقتنا على شروط التسجيل ليس يعني ان نفتح حساب ثم نعترض على القوانين .. انت وافقت على التسجيل في الشركة تحت هذه الشروط ولو كنت سجلت بدون قراءة قوانين انستا فهذا خطا منك وليس على الشركة أي حق ولكن لا يفترض علينا ان نعترض على شركة تقدم الكثير من الخدمات و تعتبر من افضل شركات الوساطة المالية في اسيا بسبب قوانينها التي سبق و ان وافقنا عليها

محمد فاروق
03-21-2016, 21:41
هذا البند من اسوء البنود الموجودة فى شركة انيستا فوركس صراحة .. فكيف تمنحونا بونص للتداول وفى نفس الوقت تفرضوا علينا شروط كثيرة ضارة جدا بالحساب الذى نعمل به

ahmed elsawaf
03-29-2016, 20:11
بسم الله الرحمن الرحيم .. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.. اعتقد ان لا يجد ان يزيد ربحك وقت صدور الخبر عن 10% تقبل مرورى

lalmidiba
03-29-2016, 21:07
السلام عليكم اخي
انا جديد في شركة انستافوركس و اول مرة اسمع هذ الشرط المتاجرة قي وقت الاخبار من الشركة
طب ممكن من احد ان يحدد اوقات التي تصدر فيه الاخبار لتفادي الامر
و مشكورين للجميع

ahmedhamdyy
06-18-2016, 07:03
نا جديد في شركة انستافوركس و اول مرة اسمع هذ الشرط المتاجرة قي وقت الاخبار من الشركة
طب ممكن من احد ان يحدد اوقات التي تصدر فيه الاخبار لتفادي الامر
وننتظر منك المزيد من المنشورات القيمه

---------- Post added at 06:03 AM ---------- Previous post was at 06:02 AM ----------

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

تامر عصام
06-18-2016, 12:57
بصراحة موضوع المتاجرة وقت الأخبار موضوع خطر علي المتداول أصلا و حتي بعض المتداوليين ذوي الخبرة ينصحون بعدم التداول وقت الأخبار

---------- Post added at 09:57 AM ---------- Previous post was at 09:55 AM ----------

بس سؤال هل هذا البند لكل المتداوليين ام المتداوليين بالبونص فقط

chahine
06-19-2016, 17:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا حقا مبتدئ بعض الشء
اريد ان استفسر عن وقت الخبار
متى يكون هذا الوقت و هل تنصحوني بالتداول فيه او لا
مشكور مرة اخرى

ahmedhamdyy
06-19-2016, 19:21
‏منتدى صراحة جيد جدا ويستفاد منه‏ مع وجود اعضاء ‏محترفين وخدومين
‏أتمنى من الله العلي القدير. ‏أن يجعل ‏كل المجهودات في ميزان حسناتكم

feras nedal
06-19-2016, 20:07
اخوانى احب ارحب بالجميع واتمنى تداول جيد لكل الاخوه
بالفعل موضوع يستحق المناقشه والطرح والمشاركه شكرا جزيلا ودائما
اخى افضل المشاركه بمثل هذه المواضيع المفيده
فى التعلم اشكرك اكيد استفدت من

hussien_naguib
06-22-2016, 10:01
انا احتج بشدة علي هذا البند و اود انا اعرف ما السبب في ذالكم يا له من قدر محزن و كيف اعرف اني ربحت عشرة في المائة او كام في المائة

mayegywep
06-27-2016, 18:20
معلومات قيمه جدا اشكرك اخى على طرحك العظيم واشكر كل من ساهم برد مفيد على الموضوع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبو وسام
11-20-2016, 12:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت منه كثير
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره...:happy::happy::happy:

;););)

akram mohamed obaid
11-21-2016, 20:03
أكيد أن هذا الشرط موجود لحسابات التداول ببونص المنتدى وهذا من حق الشركه من وضع شروطها مقابل اعطائك هذآ البونص

ابوفؤاد
11-29-2016, 15:57
امر كالتالى ان اغلب من هم يتعاملون مع البونص هم مبتدئين فانلم تفعل هذا فان لمال يضيع منهم بسهوله و الامر الاخر الشركه تعطيك الحق بربح 10 بالمائه من الحساب وقت الاخبار فكيف الشركه لا تريدك ان تربح انما هى تريدك تاجر جيد و ملتزم

forexguid
12-28-2016, 19:58
لكن في حالة خسارتك في وقت الاخبار ماهو الموقف ........؟؟
اظن انه لا يوجد تعويض هذا امر مجحف حقا رغم ان الخاسرين اكثر وقت الاخبار
تقبلو عبوري

forexguid
01-03-2017, 16:00
هو اصلا التداول وقت الاخبار خطير جدا ولهذا الافضل الابتعاد عنه
ومن حق الشركة كذلك حماية نفسها لانه وقت الاخبار يكون التحرك سريع
تقبلو رأيي

bilal0007
01-21-2017, 16:46
بصراحة بند لا اجد له اى جدوى من وجوده اصلا خاصة وان هناك الكثير يعتمد
على المتاجرة وقت الاخبار نرجوا ان يتم اتخاذ قرار حاسم بهذا الشان

kalimiro0
03-13-2017, 18:07
السلام عليكم والله لو وصلنا الى 10%سيكون خير وبركة
لكن اظن ان البندلايخص اصحاب الحسابات الصغيرة ربما لوسالنا الدعم لوجدنا تفسير مقنع شكرا على الموضوع والله الموفق

ragab012
03-15-2017, 13:12
اخى الكريم يجب عليك محاولة عدم المضاربه والتداول فى اوقات الاخبار
وذلك لعدم ايقاف حسابك وتقبل مرورى اخى