PDA

View Full Version : هام جدا - قواعد المتاجرة بالبونص في انستا

Pages : [1] 2 3 4 5

payza
01-30-2014, 19:12
السلام عليكم
مرحبا باعضاء فوركس العرب الكرام

قواعد المتاجرة بالبونص في انستا والمخالفات التي قد تؤدي الي اغلاق حسابك في انستا
وان شاء الله لو التزمنا بيها مش هيبقي هناك مشاكل في السحب باذن الله
شروط الاتفاقية كلها نجدها في صفحة التسجيل في الشركة ،ملحوظة القواعد دي تطبق علي حسابات الايداع والبونص معا بس اللي هيحصل لو خالفتها في حساب الايداع هيتم حذف الارباح اما لو خالفتها في حساب بونص هيتم غلق الحساب
اللي يهمنا جدا الشروط الاتية انا شرحتها كمان عشان نوضح اكتر الرجاء نلتزم بها واي استفسار هرد عليك ان شاء الله

1-يوافق العميل على الخضوع لفحص دقيق على حسابه, إذا تم إكتشاف قيام العميل بفتح صفقات و غلقها بفاصل زمنى أقل من 5 دقائق بينهم يتم إلغاء هذه الصفقات ووفقا لنتائج هذا الفحص تملك الشركة الحق فى تصحيح نتائج تداولات العميل من خلال حساب مجموع تلك الأوامر= باختصار لازم مدة اي صفقة لا تقل عن 5 دقايق

2 - يحظر هذا الإتفاق الإستراتيجيات الموجهة لإستخراج أرباح بالعمد بوسائل مختلفة, عندما يكون رصيد أحدى العملاء أو مجموعة من الحسابات بالسالب ( هنا يقصد الهيدج بين حسابين بونص في حالة لو تملك حسابين بونص ممنوع تدخل صفقة شراء علي زوج ما في الحساب الاول وتقوم فاتح صفقة بيع علي نفس الزوج في الحساب التاني في نفس الوقت دا ممنوع ومخالف نخلي بالنا ) و تشمل أيضا الحالات التى تتم بفتح عدة حسابات بأسماء أشخاص مختلفين و هم بالفعل جزء من الإستراتيجية. فى حالة الكشف عن مثل هذه الإستراتيجيات تملك الشركة الحق فى تطبيق شروط الفقرة 3.15.5 من الإتفاق ..
( يقصد باسماء اشخاص مختلفين يعني لو تاجرت باكثر من حساب بونص لاشخاص اخرين علي جهازك والحسابات دي مش باسمك انت )

3 - عندما يتغير السعر, الفرق بين أخر سعر إغلاق لأداة تداول و أول سعر إفتتاح, أو السعر له علاقة بنشرات أخبار و أدى ذلك إلى أرباح أعلى من 10% من الإيداع المبدئى, تملك الشركة الحق لعمل تصحيح على مثل هذه الصفقات فى أحجام تتناسب مع الفرق بين الأسعار المشار إليها بالأعلى بالنقاط, يتم خصم هذه الأموال مع التعليق برسالة "Clause 5.12. correction". فى بعض الحالات تحدد الشركة شرط نسبة الأرباح أسفل من 10% (من الإيداع المبدئى). بس نخلي بالنا التدوال وقت صدور الاخبار مش ممنوع انت ممكن تدخل عادي بس بلوت صغير عشان تتجنب نسبة الربح اللي اكبر من 10 % من راس المال وبكدا ضربنا عصفورين بحجر واحد ربحنا من الخبر هو اه الربح هيكون صغير بس خلينا نفسنا في امان :)) ( يقصد بالاخبار القوية فقط High level )

قواعد اخري لا تخص المتاجرة بل مخالفتها تودي الي الحرمان من حملة البونص او ارساله للك و اغلاق حسابك في انستا

1 - لا تسجل في اكثر من منتدي تابع لانستا الشركة تسمح بالتسجيل في منتدي واحد فقط لكي تستلم البونص
2 - نسخ الردود في المنتدي من الاعضاء الاخرين يؤدي الي اغلاق حسابك في انستافوركس
3 - اعمل عضوية واحدة فقط في منتدي فوركس العرب
4 - لا تدير حسابات بونص باسماء مختلفة علي نفس الايبي ip الخاص بك
5 - اذا كان لديك اكثر من حساب بونص يجب ان تكون بياناتك الشخصية و عنوانك متطابقة في كل الحسابات
6 - الاعضاء الذين يبيعون البونص لاشخاص اخرين يرجي العلم ان الشركة لها ادوات لكشف الغش لذا البيع للبونص لن يفيد او الاعضاء الذين يربطوا حساباتهم في المنتدي مع اخرين لعمل البونص بدلا منهم

mgrochdi
01-30-2014, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك على هذا الموضوع
مشكور حبيبي على هاته المعلومات
بالتوفيق

abo heba
01-31-2014, 01:16
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
بالفعل لدينا فكره عن هذه الشروط رغم اننى لا اعرف لماذا الربح وقت الاخبار محدد رغم اننى لا اتداول وقت الاخبار
وابتعد عند صدورها
تحياتى لك

payza
01-31-2014, 02:02
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
بالفعل لدينا فكره عن هذه الشروط رغم اننى لا اعرف لماذا الربح وقت الاخبار محدد رغم اننى لا اتداول وقت الاخبار
وابتعد عند صدورها
تحياتى لك

التدوال وقت الاخبار مش ممنوع في انستا بس يفضل لوت صغير وكدا وكدا انت اللي رابح هو اه الربح هيكون صغير بس مش هتخالف قانون ال 10 %

rsfbg2010
01-31-2014, 02:57
اسللام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذا الموضوع المفيد
للاخوه الاعضاء المبتدئين لان معرفه قوانين المتاجره
فى شركه انستا امر مهم
تقبل تحياتى

payza
01-31-2014, 12:49
اسللام عليكم جميعا
فى شركه انستا امر مهم
تقبل تحياتى

اهلا وسهلا بحضرتك
شرفتني في موضوعي شكرا للك
اهم حاجة الاعضاء كلهم يستفادوا وخصوصا الجدد

tazi larbi
01-31-2014, 18:26
السلام عليكم الف الف شكر اخي بيزا على هذه المعلومات الرائعة وغالبا لا نلاحظاو لا نعيرها اهتمام ولبد التقيد بهاللعمل الجيد لكن بما ان ممكن ان تكون الرافعة اكبر ممكن ان تكسب اكثر وانا جربت وسحبت مال ولم يتم غلق الحساب شكرا لك اخى اتمنى لكم النجاح والله الموفق

محمد مؤمن
02-01-2014, 00:43
بالفعل هناك قواعد يجب اتباعها بالنسبة لأصحاب حساب البونص في شركة إنستا مثلنا ومثل معظم أعضاء المنتدى
وقد قام الموضوع بتوضيح أهم هذه القواعد وأنا بالفعل كنت أعلم بعضها مثل عدم إغلاق الصفقة قبل 5 دقايق وأن عدم اتباع ذلك يؤدي إلى تصحيح نتائج تداولات العميل بواسطة الشركة
وكذلك التداول في وقت الأخبار يتم حساب نسبة الربح 10% من رأس المال فقط

payza
02-01-2014, 20:29
أخي الكريم هذا غير عادل خصوصا "أدى ذلك إلى أرباح أعلى من 10% من الإيداع المبدئى,
تملك الشركة الحق لعمل تصحيح على مثل هذه الصفقات" و ذلك لانه ان حدث العكس و خسرت اكثر من 10
بالمائة لا يتم تعويضك فلماذا يتم حرمانك من الارباح

دا وقت صدور الاخبار فقط يا غالي وقت صدور الاخبار فقط فقط
بالتوفيق للك وشرفتني ---- اما الخسارة عادي خسرت خلاص انتهي الامر
-------------------------------------------------------------------------------------

hajarforex
02-01-2014, 20:31
دا وقت صدور الاخبار فقط يا غالي وقت صدور الاخبار فقط فقط
بالتوفيق للك وشرفتني
-------------------------------------------------------------------------------------

و اعتقد اخي انه و لو يكون ف يغير اوقات الاخبار
فان الشكرة لها حق ان تقوم بخصم المتبقي
و ان 10 ف يالمية من الربح فهي عاؤمة على الصفاقت كلها و الله اعلم

payza
02-01-2014, 21:13
و اعتقد اخي انه و لو يكون ف يغير اوقات الاخبار
فان الشكرة لها حق ان تقوم بخصم المتبقي
و ان 10 ف يالمية من الربح فهي عاؤمة على الصفاقت كلها و الله اعلم

حضرتك انا بقالي سنة فيها بقللك وقت صدور الاخبار فقط

يعني لو عايز تقتح وقت صدور الاخبار يفضل تدخل بلوت صغير علي الرغم بان الربح هيكون صغير بس مش هتخالف شرط 10 % وتبقي في امان
طيب يفترض انت عايز تربح اكتر من 10 % يبقي لا تفتح صفقات وقت خبر ولا تغلقها وقت خبر دا يفضل يعني

baidovich
02-01-2014, 21:41
اخي payza

بالنسبة لي انا اتاجر بالاسكالبينج .. يعني في اية مشكلة او لا ?

شكرا لك على التفاعل

H.F.A
02-01-2014, 22:05
فعلا قواعد هامة جدا للمتاجرة ..
المفروض كل واحد في المنتدى يطلع عليها
عشان يقدر يستفيد ويكون عنده خبرة ازاي يقدر يتاجر بالبونص

payza
02-01-2014, 22:09
اخي payza

بالنسبة لي انا اتاجر بالاسكالبينج .. يعني في اية مشكلة او لا ?

شكرا لك على التفاعل

اه طبعا مشكلة للك الاسكالبنج صفقات سريعة لا تتعدي 2 دقيقة او دقيقة
والشركة تقول يجب ان لا تقل اي صفقة عن 5 دقايق

---------- Post added at 07:09 PM ---------- Previous post was at 07:07 PM ----------

فعلا قواعد هامة جدا للمتاجرة ..
المفروض كل واحد في المنتدى يطلع عليها
عشان يقدر يستفيد ويكون عنده خبرة ازاي يقدر يتاجر بالبونص

شكرا لمرورك يا اخي المهم الواحد يتعلم الاول
ثم يتبع قوانين التداول حتي يكون التداول في امان واطمئنان

hajarforex
02-01-2014, 22:28
حضرتك انا بقالي سنة فيها بقللك وقت صدور الاخبار فقط

يعني لو عايز تقتح وقت صدور الاخبار يفضل تدخل بلوت صغير علي الرغم بان الربح هيكون صغير بس مش هتخالف شرط 10 % وتبقي في امان
طيب يفترض انت عايز تربح اكتر من 10 % يبقي لا تفتح صفقات وقت خبر ولا تغلقها وقت خبر دا يفضل يعني
شطرا لك اخي على التوضيح في هذا النقطة التي
كنت فاكر فيها ان الربح هذا يجب ان يكون دءاما
و انت طمنتيني على التداول و اشكرك بقوة عن الرد الفعال

karam22
02-01-2014, 22:40
شروط تضايق بصراحة وتخلي الواحد لا يتاجر بحرية
خاصة شرط عدم تجاوز وقت الاخبار ال 10 %
طيب ما هو الوقت بعد الاخبار الذي اتاجر فيه ولا يكون وقت للخبر غير مذكور المدة التي تفصل وقت الخبر عن وقت لغير الاخبار

harimeche
02-01-2014, 23:07
الســــــام عليكم ورحمة الله

بارك الله فيك أخي بـــايزا على طرحك لهدا الموضوعــ

المهم والمفيد نقـــاط يجب على الكل معرفتهـــــا لكي لا

يقع في المشــــاكل

تحيــــاتي وبالتوفيق

zisimo
02-02-2014, 11:37
شكرا أخي على هته القواعد المثلا في المتاجرة بالبونص في انستا
وأتمنى لك التوفيق في باقي أعمالك انشاء الله

eng.emadeldin
02-03-2014, 02:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته............ و بعد
شكر الله لك على هذه النصيحة ، لأنني لم أنتبه إلى تلك النقاط، و كنت أنوي ان استخدم استراتيجية سكالبينج.....(اخطف و اجري) ، فكانت ستصبح المدة المتوقعة للمضاربة أقل من الخمس دقائق
و النقطة الأخرى هل تقصد عدم استخدام الهيدج؟ و شكرا

sondes
02-03-2014, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
اللهم صلى وسلم لم شكراً على تدخل جزاك الله خيراً وشكر جزاك الله خيراً وشكر

---------- Post added at 11:15 AM ---------- Previous post was at 11:08 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
وشكر اللهم صلى وسلم على خاتم المرسلين محمد صلى الله علية وسلم كشكراً على نصحك وتدخلك جزاك الله خيراً

Ali Mahmoud
02-03-2014, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........
اللهم صلى وسلم على خاتم المرسلين محمد صلى الله علية وسلم ...

مشكور اخى الكريم بس رقم 2 دى انا مش فاهمها ممكن توضيح اكثر وبعد اذنك ابقا ابعتهالى فى رسالة وشكرا

mbazaa
02-03-2014, 16:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أرى أن هذه القوانين في صالح الشركة والمتداول لا يملك الحرية فهذا ظلم ولكن السؤال
هل عندما أقوم بإيداع من مالي الخاص أعني لا أتاجر بالبونص هل هذه القوانين تحذف؟
تقبل مروري أخي الكريم
والسلام عليكم ورحمة الله

refaey
02-03-2014, 17:17
نحن نتعلم منك حسن الكلام وبديع البيان

والموضوع استنار وابتهج وهللفرحا بقدومك يا اخي وصديقي واستاذي

rkarim33
02-03-2014, 17:53
طب ازاى انا مثلا دلوقتى حسابى فية 25 دولار مثلا او 50 ودول من البونص
طب ال 10 % دول من حساب البونص ولا من الربح؟
علشان بردة اقدر اقيم
وهل علشان لازم اسحب ارباح كسبتها من المتاجرة بالبونص؟؟
ولا علشان اسحب لازم اعمل ايداع حقيقى الاول؟؟

amine zahir
02-03-2014, 20:36
السلام عليكم
مرحبا باعضاء المنتدي الكرام
:yahoo::)):)):accute::accute::bravo::rules:

http://s29.postimg.org/no3tt5wlj/GHUOHUIuuuuuuuuuuuuuuuu.jpg (http://postimage.org/)

هام جدا جدا لكل عضو جديد او حالي معانا في المنتدي لو خدت بونص من المنتدي ايه هي الشروط اللي هلتزم بيها في المتاجرة
عشان حسابي ميتقفلش ولا يغلق من قبل الشركة عند السحب

شروط الاتفاقية كلها هنلاقيها في صفحة التسجيل في الشركة لما تيجي تفتح حساب جديد

اللي يهمنا جدا جدا جدا الشروط الاتية مهم جدا جدا نلتزم بيها واقراها كذا مرة واحفظها :
( ودي هنلاقيها في الشركة بس دول الاهم جدا )

1-يوافق العميل على الخضوع لفحص دقيق على حسابه, إذا تم إكتشاف قيام العميل بفتح صفقات و غلقها بفاصل زمنى أقل من 5 دقائق بينهم يتم إلغاء هذه الصفقات ووفقا لنتائج هذا الفحص تملك الشركة الحق فى تصحيح نتائج تداولات العميل من خلال حساب مجموع تلك الأوامر= باختصار لازم مدة اي صفقة لا تقل عن 5 دقايق

2 - يحظر هذا الإتفاق الإستراتيجيات الموجهة لإستخراج أرباح بالعمد بوسائل مختلفة, عندما يكون رصيد أحدى العملاء أو مجموعة من الحسابات بالسالب ( هنا يقصد الهيدج بين حسابين بونص ممنوع يعني تدخل صفقة شراء علي اليورو مثلا في الحساب الاول وتقوم فاتح صفقة بيع علي اليورو برضه في الحساب التاني في نفس الوقت دا ممنوع ومخالف نخلي بالنا ) و تشمل أيضا الحالات التى تتم بفتح عدة حسابات بأسماء أشحاص مختلفين و هم بالفعل جزء من الإستراتيجية. فى حالة الكشف عن مثل هذه الإستراتيجيات تملك الشركة الحق فى تطبيق شروط الفقرة 3.15.5 من الإتفاق.

3 - عندما يتغير السعر, الفرق بين أخر سعر إغلاق لأداة تداول و أول سعر إفتتاح, أو السعر له علاقة بنشرات أخبار و أدى ذلك إلى أرباح أعلى من 10% من الإيداع المبدئى, تملك الشركة الحق لعمل تصحيح على مثل هذه الصفقات فى أحجام تتناسب مع الفرق بين الأسعار المشار إليها بالأعلى بالنقاط, يتم خصم هذه الأموال مع التعليق برسالة "Clause 5.12. correction". فى بعض الحالات تحدد الشركة شرط نسبة الأرباح أسفل من 10% (من الإيداع المبدئى). بس نخلي بالنا التدوال وقت صدور الاخبار مش ممنوع انت ممكن تدخل عادي بس بلوت صغير عشان تتجنب نسبة الربح اللي اكبر من 10 % من راس المال وبكدا ضربنا عصفورين بحجر واحد ربحنا من الخبر هو اه الربح هيكون صغير بس خلينا نفسنا في امان :))

سللام عليكم جميعا
مشكور ياخى على هذا الموضوع المفيد و على هذه الشروط التي لم اكن على علم بها
النقطه الأولى فهمتها (لازم مدة اي صفقة لا تقل عن 5 دقايق) لكن النقطه 2 و 3 لم افهمها كما ينبغي لازالت غير واضحة بالنسبة لي !! ممكن ان توضهها لي ؟؟

Kais Daboul
02-03-2014, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
كيف نحدد الربح كي لا نتجاوز 10 بالمية
شكرا أخي و بارك الله لك

khaouater
02-03-2014, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يبدو انها قواعد عادلة لجميع مستخدمي المنتدى ولا تحتاج إلى شرح المزيد

amr khalifa
02-04-2014, 08:24
مشكور اخي على هذا الشرح الذي يفيد المبتدئين
وأتمنى لك التوفيق و انتظر منك المزيد فلا تبخل علينا بما آتاك الله من علم و معرفه بهذا المجال

REDDA
02-05-2014, 19:58
السلام عليكم
أشكركم على هذا الشرح الذي إستفدت منه جميعا
الذي يتعلق بشروط الشركة إنستا فوركس
وأتمنى أن يستفد منه جميع الإخوة الأعضاء
وهكذا سنتمكن من التداول ونحن نعرف ما لنا وما علينا

ashraf1988
02-06-2014, 01:52
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
الف الف الف شكرا اخي محمود علي مجهودك الخارق بصراحه راجل محترم و شغل متقن و عالي جدي مش عارف اشكرك ازاي و اتمني للجميع الخير في منتداانا باذن الله
تقبل مروري اخي الكريم

DREAM-99
02-06-2014, 07:31
معلومات هيله محدش بياخد باله منها بس ليه انستا محدده الارباح وقت صدور الاخبار
يعنى ممكن التاجر يدخل وما يربح يخسر يعنى . هل الشركه هاتتدخل حينها

مصطفى حمدان
02-06-2014, 22:20
مشكور اخى الفاضل على تقديم هذه المعلومات الرائعة والتى بالتاكيد يتعرض لها الاخوة الاعضاء الجدد مما يجعل الموضوع غير واضح بالنسبة لهم واتمنى ان يستفيدوا من هذا الموضوع

ashrafko
02-07-2014, 12:06
اخى الكريم لك كل الشكر على تلك المعلومات والنصائح الهامة واتمنى ان ياخذ بها الكثير من الاعضاء حتى لا يتم اغلاق حسابهم وبالتوفيق

محمود ناصر 2013
02-07-2014, 12:23
موضوع جميل بس مش فاهم حاجه خالص تب سؤال : البونص بيروح لحسابى فى إنيستا فوركس مباشرة كل أول شهر ولا أنا إللى بحوله دى حاجه الحاجه التانيه /هل الحساب إنيستا فوركس يمكن أن يستقبل البونص من غير تفعيل ولا إيه : وهل مثلا : انا معيا فة المنتدى 200 دولار هيروح لحسابى فى الشركه 200 دولار تب التدول بى 200 دولار يمكن يجيب ربح كويس / ومثلا : لوجيت أحول الربح من الشركة إنيستا فوركس بيوصل فى نفس اليوم أم بعد أسبوع مثلا : ................................

* أنا أسف كترت فى الكلام شويه معلشى أصل أنا مش فاهم أرجو الرد على الاسئله *

hajarforex
02-07-2014, 12:51
ان القواعد التي يجب ان يتم التداولا به في الفوركس بواسطة البونص
فهي كمثلها التي تكون ف يالتداول في الايداع الحقيقي
و لهذا فلا مجال للفرق بين البونص و بين الايداع ف يالتداول

darsh
02-07-2014, 13:47
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة هى شروط غريبة شوية وخاصة بخصوص وقت الاخبار وصعبة لكن ليس فى الامكان الا االتزام بها بس لو توضحوا لينا اى الهدف منها تكونوا مشكوريين

ELMAKAOUI
02-09-2014, 13:48
بالتوفيق

ahmedsoliman
02-09-2014, 13:53
بارك الله فيك اخي الكريم فقد كنت بحاجه ماسه لتلك القوانين فلم اكن اعلم انه يتوجب ان يكون هناك فاصل زمني خمس
دقائق ع الاقل بين كل صفقه والأخرى ... وبالتوفيق دوما

Hosam_Yousof
02-09-2014, 17:36
بامكانك الدخول الى صفحة المساعدة والدعم على الرابط
https://www.instaforex.com/ar/support.php
وترسل لهم رسالة وراح يردو لك على طول انت شيك على الايميل

payza
02-09-2014, 17:58
بامكانك الدخول الى صفحة المساعدة والدعم على الرابط
https://www.instaforex.com/ar/support.php
وترسل لهم رسالة وراح يردو لك على طول انت شيك على الايميل

يعني ايه يعني هذا موضوع يخص شروط التجارة
انت تقولي دعم
يا اخي كفاية كوبي بست

-------------------------------------------------------------------------------

hamza212
02-09-2014, 18:49
مرحبا اخي العزيز شكرا على الموضوع الغاية في الاهمية لقد استفدت كثيرا وانشاء
الله لا نقع في هده الاخطاء

ilyes chaieb
02-09-2014, 20:00
تمام اخي كل ما ورد بالموضوع هو صحيح و على كل عضو تجنب هذه الملاحظات حتى لا يتم اغلاق حساب البونص
من احترم قانون الاتفاقية لن يتعرض للمشاكل
تقبل مرورى

Ahmedofhell
02-09-2014, 22:05
شكرا لك أخى الكريم على المعلومات القيمة والمفيدة
انا من الأعضاء الجدد هنا ولم أكن اعلم عن هذه القوانين قبل قراءة موضوعك
جزاك الله كل خير وبالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع

payza
02-09-2014, 22:08
تمام اخي كل ما ورد بالموضوع هو صحيح و على كل عضو تجنب هذه الملاحظات حتى لا يتم اغلاق حساب البونص
من احترم قانون الاتفاقية لن يتعرض للمشاكل
تقبل مرورى

اهلا اخي شرفتني اه فعلا الالتزام بالقواعد في المتاجرة مهمة لتجنب مشاكل عند السحب فالعقد شريعة المتعاقدين
اتمني للك التوفيق

medomohmedsahen
02-09-2014, 22:43
اخى العزيز مشكور جداااااااااااا على هذة المعلومات الشيقة واطلب منك المذيد لنى جديد فى الفوركس

نور المعرفه
02-09-2014, 23:07
فتح الله عليك يا أخي لقد أصبت عين الثور كما يقال ، بهذا الموضوع أنت أقفلت باباً من أبواب الجحيم ، كثير من الإخوان عندما وبدون قصد يقعون في هـذه الأخطاء وتبدء الشركة فتنفيذ العقوبات ، يعتقد أنه تعرض للإحتيال ، ويبدأ بالشكوى ويكون حزيناً ومهما قلنا له لا يصدق ! ، لذا يا إخوتي أرجوكم أن تركز على شيء مهم ، العقد لدى الغربيين ملزم ودرعٌ حصين أي أنه طالما صاحب العقد ملتزم ببنوده فهو في أمان وأنتم كذلك تستطيعون إستخدام العقد في صالحكم إن !! تمكنتم من إثبات ما حدث معكم ، بالتوفيق لكم جميعاً ، أميين ! .:respect:

عاشق الفوركس
02-10-2014, 01:57
السلام عليكم ,مشكور اخي بايزة على النصائح القيمة التى ارفقتنا بها ونا لم اكن انك هكدا وعلى قدر المسؤلية وتحب الخير للغير ,بعد ما حصل بيني وبينك في فترات سابقة وعفى الله عما سلف ,على العموم بارك الله فيك على التوضيح ,وفي امان الله

payza
02-10-2014, 02:15
السلام عليكم ,مشكور اخي بايزة على النصائح القيمة التى ارفقتنا بها ونا لم اكن انك هكدا وعلى قدر المسؤلية وتحب الخير للغير ,بعد ما حصل بيني وبينك في فترات سابقة وعفى الله عما سلف ,على العموم بارك الله فيك على التوضيح ,وفي امان الله

اشكرك علي هذا االاطراء الطيب اخي
كلنا هنا اخوان في الخير نتعاون ونحب بعضنا في الله في سبيل رقي المنتدي الذي استفدنا منه فعلا
ولاننا نحب الخير للجميع بالتوفيق للك

---------- Post added at 11:15 PM ---------- Previous post was at 11:11 PM ----------

فتح الله عليك يا أخي لقد أصبت عين الثور كما يقال ، بهذا الموضوع أنت أقفلت باباً من أبواب الجحيم ، كثير من الإخوان عندما وبدون قصد يقعون في هـذه الأخطاء وتبدء الشركة فتنفيذ العقوبات ، يعتقد أنه تعرض للإحتيال ، ويبدأ بالشكوى ويكون حزيناً ومهما قلنا له لا يصدق ! ، لذا يا إخوتي أرجوكم أن تركز على شيء مهم ، العقد لدى الغربيين ملزم ودرعٌ حصين أي أنه طالما صاحب العقد ملتزم ببنوده فهو في أمان وأنتم كذلك تستطيعون إستخدام العقد في صالحكم إن !! تمكنتم من إثبات ما حدث معكم ، بالتوفيق لكم جميعاً ، أميين ! .:respect:

والله ما شاء الله علي ردك الجميل الفصيح بصراحة كلام
ينم عن شخص مثقف جدا
اتمني للك التوفيق في الفوركس وحياتك والاهم ان يستفاد الجميع

merengue
02-10-2014, 02:33
يا اخي الشروط كثيرة و صعبة جدا
علي المتاجر و خاصة المبتدا او الي عندو راس مال قليل

fatma abdelhay
02-10-2014, 03:24
شكراااااااااا اخى الكريم على موضوعك وعلى هذه القواعد
تقبل مرووورى وبالتوفيق للجميع ان شــاااء الله :)

ZOUHAIR_ZIZO28
02-10-2014, 13:03
لدينا فكره عن هذه الشروط رغم اننى لا اعرف لماذا الربح وقت الاخبار محدد رغم اننى لا اتداول وقت الاخبار
وابتعد عند صدورها
تحياتى لك

ahmad lord
02-10-2014, 13:06
مشكور اخي علي هذه المعلومات القيمه انا فعلا كنت بدور علي الشروط لان في كتير كانوا بيقولوا ممنوع مثلا الهيدج علي الحساب الواحد وممنوع وممنوع ولكن انت طمنتني شكرا لك

finga8
02-10-2014, 13:09
لدينا فكره عن هذه الشروط رغم اننى لا اعرف لماذا الربح وقت الاخبار محدد رغم اننى لا اتداول وقت الاخبار
وابتعد عند صدورها

ahmedsoliman
02-11-2014, 14:07
مشكور اخي الكريم على تلك القوانين لكن انا عندي سؤال ياريت حضرتك تفيدني فيه وهو عن الهيدج والجاب .. اولا حضرتك قلت ان الهيدج ممنوع ع حسابين طيب لو ع حساب واحد بمعنى اني اقوم بعملية شرا وف نفس الوقت عملية بيع ع نفس الزوج ع نفس الحساب هل ده ممنوع ولا لأ ... ثانيا ف ناس بتنتظر السوق لما يفتح بعد الجاب تشوف حركة السعر ف انهي اتجاه ويمشوا معاه ويربحوا كتير ف اول ساعتين من الحكايه دي هل ده ممنوع ف الشركه ولا لأ .. وشكر لك اخي الكريم

aljabal
02-11-2014, 15:32
جميع الشروط مجحفه بحق المتاجر..واتشفت انها تستعمل الريكوت حتى في حساب الديمو...
مامعنى ان لااتاجرواحقق نسبة 10% او اكثر كيف تتاجر وتربح بنصف سنت..زبالمناسبه حساب الديمو للشركه يعطيك اجزاء السنت...هذا عندي هل هو خطا بالمنصه لاادري....

جدران هشة
02-11-2014, 16:30
اخى الغالى
بارك الله فيك يا معلم والله موضوع جميل اوى وفهمت منة الاخطاء
علشان منقعش فيها والله يكرمك

norur
02-11-2014, 16:50
السلام عليكم
الشكر الكبير لك لانك وضحت بعض النقاط التي كانت غير مفهومة
لان تلك القواعد تخلينا نمشي صح و لا نخطئ حتى لا يقفل الحساب

payza
02-11-2014, 16:51
مشكور اخي الكريم على تلك القوانين لكن انا عندي سؤال ياريت حضرتك تفيدني فيه وهو عن الهيدج والجاب .. اولا حضرتك قلت ان الهيدج ممنوع ع حسابين طيب لو ع حساب واحد بمعنى اني اقوم بعملية شرا وف نفس الوقت عملية بيع ع نفس الزوج ع نفس الحساب هل ده ممنوع ولا لأ ... ثانيا ف ناس بتنتظر السوق لما يفتح بعد الجاب تشوف حركة السعر ف انهي اتجاه ويمشوا معاه ويربحوا كتير ف اول ساعتين من الحكايه دي هل ده ممنوع ف الشركه ولا لأ .. وشكر لك اخي الكريم

الهيدج علي حساب واحد متاح اي في نفس الحساب اخي

اما الجاب تعامل معاملة الاخبار فربح اكتر من 10 % وقتها ممنوع طبعا

abdoustar
02-11-2014, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا أخي الفاضل على موضعك قواعد المتاجرة بالبونص في انستا، شرح ممتاز وجميل انشاء الله تعم الفائدة للجميع
في انتضار جديدك وبالتوفيق للجميع في المنتدى

haytham_mhmd
02-11-2014, 18:44
طيب شرط ال 10 % ينطبق علي حسابات البونص فقط ولا علي كل الحسابات ؟
انا عندي حساب بايداع حقيقي هل الحساب ده ينطبق عليه شرط ال 10 %

ebram
02-11-2014, 19:06
الشروط دي تعتبر الدستور الي بينا وبين الشركه
لازم نحترمه علشان تستمر الشركه في العطاء وعدم اخذ اي اجرائات
والله الموفق

salimned
02-12-2014, 00:36
السلام عليكم
مشكور اخي على القوانين المهمة في شركة
انستا و علينا احترامها طبعا لانها شركة جيدة و دات
مصداقية و انا لا اعمل على الاخبار ابدا لانها خطيرة جدا
موفق اخي.

abdotitim
02-12-2014, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جدا مؤشر رائع ولكن المشكلة تكتمل في انه قد يعيد نفسه ما رايك في هدا وقد يعطي اشارات خاطئة تضرر بالحساب وفي الاخير يتمرجن

payza
02-12-2014, 03:07
طيب شرط ال 10 % ينطبق علي حسابات البونص فقط ولا علي كل الحسابات ؟
انا عندي حساب بايداع حقيقي هل الحساب ده ينطبق عليه شرط ال 10 %

ينطبق علي حسابات البونص والايداع معا اخي الكريم
بالتوفيق للك وشرفتني في موضوعي
:happy::happy::happy:

ahmad lord
02-12-2014, 03:40
10%من نسبه الايداع المبدئي طب بفرض انا باديء ب 100 دولار ووصلتهم ل 1000 دولار ومن العادي اني ممكن اربح 200 دولار في الصفقه هل ده خطا في نظام الشركه يعني يبقي معايه 1000 دولار في حسابي وممنوع اكسب اكتر من 10 دولار في الصفقه !!!

alhorane
02-12-2014, 11:01
عشان حسابي ميتقفلش ولا يغلق من قبل الشركة عند السحب

شروط الاتفاقية كلها هنلاقيها في صفحة التسجيل في الشركة

اللي يهمنا جدا جدا جدا الشروط الاتية انا شرحتها كمان عشان نوضح اكتر الرجاء نلتزم بها واقراها كذا مرة واحفظها واي استفسار هرد عليك ان شاء الله :

1-يوافق العميل على الخضوع لفحص دقيق على حسابه, إذا تم إكتشاف قيام العميل بفتح صفقات و غلقها بفاصل زمنى أقل من 5 دقائق

antar28
02-12-2014, 14:52
السلام عليكم
اشكرك على توضيح بعض الامور الغامضة وكيفية المتاجرة لانني مبتدأ في عالم الفوركس
تقبل مروري

baite
02-12-2014, 15:14
بالفعل اثرت انتباهنا لهذه البنوذ و القواعد التي يجب اتباعها بالنسبة لأصحاب حساب البونص مشكور اخي

haismed
02-12-2014, 17:13
شكرا صديقيمعلومات مفيدة و غالبية الاعضاء الجدد لايعيرون اهتماما لبنود و شروط الشركات لهذا يتم غلق حساباتهم
المرجو من الاخوة الاعضاء التركيز لان هذ العمل شرعي استفيدووووووووو

alfadil
02-12-2014, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهجميع الشروط مجحفه بحق المتاجر..واتشفت انها تستعمل الريكوت حتى في حساب الديمو...
مامعنى ان لااتاجرواحقق نسبة 10% او اكثر كيف تتاجر وتربح بنصف سنت..زبالمناسبه حساب الديمو للشركه يعطيك اجزاء السنت...هذا عندي هل هو خطا بالمنصه لاادري....

---------- Post added at 02:58 PM ---------- Previous post was at 02:57 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميع الشروط مجحفه بحق المتاجر..

abnalex
02-13-2014, 12:12
بالفعل هناك قواعد يجب اتباعها بالنسبة لأصحاب حساب البونص في شركة إنستا مثلنا ومثل معظم أعضاء المنتدى
وقد قام الموضوع بتوضيح أهم هذه القواعد وأنا بالفعل كنت أعلم بعضها مثل عدم إغلاق الصفقة قبل 5 دقايق وأن عدم اتباع ذلك يؤدي إلى تصحيح نتائج تداولات العميل بواسطة الشركة

mohamed ghardallou
02-13-2014, 12:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله
شكراً أخي العزيز على جرأتك وطرح هذا الموضوع الخطير أشكرك على هذا

على السعيد
02-13-2014, 18:56
أخى الكريم لكى استفيد من البونص يجب ان افتح حساب حقيقى أم تجريبى أم ماذا
وشكرا

broker.bouacha
02-13-2014, 19:23
إفتح حساب حقيقي إنستافوركس ثم حساب هنا لتبدئ بالرد على التعليقات وجمع البونص
عاش المغرب

zakaria11
02-13-2014, 20:05
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ

يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم

وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ

تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي

لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله

hakem hassan
02-14-2014, 05:44
اخى الكريم موضوعك هام جدا بالذات اننا نوافق دون ان نقرأا

و لكن تلك شروط للشركه و علينا بالفعل الالتزام بها

و ليتك بما تملك من خبرة التعامل معها ان تكتب لنا

مواضيع اخرى باهمية هذا الموضوع مثل حد السحب و كيفيته

و هل يحق لعميل البونص من المشاركات و لم يودع مال حاص

ان يسحب ارباحه او يسحب كل حسابه و ما الشروط الخاصه بذلك

مع ودى و تقديرى

laith
02-14-2014, 12:25
شكرا على المعلومات لكن وقت صدور الاخبار بما انو انا مبيتدى حبيت اسال يعني الاخبار اوقاتها تختلف من بلد الى اخر هل يوجد موقع خاص الكتروني اعتمد عليه عندما تصدر الاخبار يمكنني ان اتابعها
وبالنسبه لعدد الصفقات لو كانت 5 صفقات وبعد 5 دقائق قفلتهم كلهم عادي لو اكو مشكله وشكرا

fatma abdelhay
02-14-2014, 19:58
شكرا موضوع مميز وجميل من انسان جميل :p
بس موضوع ال 10% ده مش عاجبنى خالص بصراحه
المفرود القانون ده يتغير لان على مااعتقد ان شركة انستا الوحيده اللى فيها القانون ده
فى المكسب 10% لكن لو خساره كل سنه وانت طيب هههههههههههه 100% عادى مافيش مشكله :)

acer2014
02-14-2014, 21:04
قام الموضوع بتوضيح أهم هذه القواعد وأنا بالفعل كنت أعلم بعضها مثل عدم إغلاق الصفقة قبل 5 دقايق وأن عدم اتباع ذلك يؤدي إلى تصحيح نتائج تداولات العميل بواسطة الشركة

hegaa
02-15-2014, 01:10
اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخى العزيز
وان شاء الله يستفيد منه الاعضااء الجدد
مع امنا تحياتى وشكرااا

antar28
02-15-2014, 07:25
السلام عليكم
موضوع جميل بارك الله فيك لانك ازلت عني الغموض في بعض الامور التي كنت احتاج لمعرفتها
تقبل مروري

biib
02-15-2014, 22:24
ولكن لنفترض أن سعر السيارات انخفض إلى 9000$ للسيارة , معنى ذلك إنك لو قررت بيع السيارة بهذا السعر فستخسر 1000$ سيتم خصمها من حسابك لدى المؤسسة .
لنفترض أنك انتظرت ولكن السعر انخفض أكثر إلى 8000$ للسيارة , معنى ذلك لو قررت البيع بهذا السعر فستخسر 2000$ ( 8000-10.000= -2000) وسيتم خصم هذا المبلغ من حسابك لدى المؤسسة .

xdorex
02-16-2014, 18:33
السلام عليكم يا غالي موضوع ال 10% من راس المال لم افهمه جيدا لاني اتاجر وقت الاخبار وفي مره كان حسابي 100 دولار وفي صفقه واحده ربحت 92 دولار في 5 دقائق
وسحبتها عادي والان حسابي كان 100$ اصبح 1,900$ في اسبوع فقط ومع العلم انني اتاجر وقت الاخبار فقط , هل هدا يعني ااني لن احصل على ارباحي ,؟؟ ارجو الاجابه واضحه

Thex
02-16-2014, 19:30
لا اضن لانه حسب علمي وحسب القوانين العامة اي شركة لا تدخل معك في الارباح وكما هو معلوم لا تتحمل معك الارباح فليس من المنطق ان تكون شروط من هدا النوع لانها بعيدة كل البعد عن العدل .

alaatreka
02-16-2014, 19:54
طب هل اذا فتحت صفقة طويلة وحدث خبر والخبر ده كان في صالح االصفقة وكانت الارباح كبيرة
هل برده يتم خصم الارباح مع العلم ان صدور الخبر كان بعد فتح الصفقة بفترة كبيرة

Murad
02-16-2014, 20:10
في الحقيقة موضوع في غاية الاهمية لان كثيرا من التجار المبتدئين لا يعرفون هذه القواعد والشروط وعندما تقوم الشركة بحظر الحساب لا يعرفون السبب والخطأ الذين قاموا به اشكرك علي هذا التوضيح واتمني ان نبتعد تماما عن هذه الاخطاء وان نحقق اقصي استفادة من التداول بالبونص

payza
02-16-2014, 22:50
طب هل اذا فتحت صفقة طويلة وحدث خبر والخبر ده كان في صالح االصفقة وكانت الارباح كبيرة
هل برده يتم خصم الارباح مع العلم ان صدور الخبر كان بعد فتح الصفقة بفترة كبيرة

لا عادي مفيش مشاكل يا غالي
موفق ان شاء الله واتمني للك وقت ممتع واي استفسار لا تتردد ابدا

.................................................. ...........................

ali257
02-17-2014, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله .
انا لو قرأت هذه الشروط من الاول وخصوصا اول شرط وهو تحديد مدة الصفقة لا تقل عن 5 دقائق-- كنت ممكن اتراجع عن الاشتراك في مثل هذه العمليات ...
لانه :
اذا فتحت صفقة وبعد دقيقتين تبين ان السوق سيغير اتجاهه كدا ستتم الخسارة بالثلث ...ولما لا اخرج من الصفقة ما دمت اقدر امنع / اقلل هذه الخسارة بعد دقيقتين بدل الانتظار 5 دقائق فتزيد هذه الخسارة
شرط ممكن يكون قاسي جدا الا للمتمرسين الذين يقرأون السوق جيدا ويتوقعون متي يتغير السوق تقريبا .

محمد عادل ابراهيم
02-17-2014, 00:29
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :) :)
موووووضوووع ممتاز اخى شكرااا كتييير لك :bravo:
وجعله الله فى ميزان حسناتك يارب وانا اول مره اعرف حكايه الخمس دقايق دى اشكرك بجد
بالتوفيق :yahoo:

ali257
02-17-2014, 00:35
السيد الاستاذ / xdorex
تحياتي لك ويارب تكون دائما رابح .... بس ادينا شويه من خبرتك
او كيف تتعامل وقت التداول وكيف تدخل للصفقة ومتي تخرج ... وهل اخذت دورات
ام ان السوق كان كويس في هذا الاسبوع .
ولك جزيل الشكر

souheil abed
02-17-2014, 05:47
السلام عليكم
مشكور اخى على كل هذه المعلومات و ارجوك لو لمكنك
ان تقدم لنا المزيد و خاصتا ان تشرح لنا موضوع المتاجرة فى و قت الاخبار بحساب بونص
و السلام

xdorex
02-17-2014, 09:50
السلام عليكم ورحمة الله .
انا لو قرأت هذه الشروط من الاول وخصوصا اول شرط وهو تحديد مدة الصفقة لا تقل عن 5 دقائق-- كنت ممكن اتراجع عن الاشتراك في مثل هذه العمليات ...
لانه :
اذا فتحت صفقة وبعد دقيقتين تبين ان السوق سيغير اتجاهه كدا ستتم الخسارة بالثلث ...ولما لا اخرج من الصفقة ما دمت اقدر امنع / اقلل هذه الخسارة بعد دقيقتين بدل الانتظار 5 دقائق فتزيد هذه الخسارة
شرط ممكن يكون قاسي جدا الا للمتمرسين الذين يقرأون السوق جيدا ويتوقعون متي يتغير السوق تقريبا .

اخي لكريم كما لاحضت ان شرط ال5 دقائق يشترط على الصفقات الرابحه فقط لاني اغلق الخاسره في وقت لا يقل عن دقيقه من فتح الصفقه ولا يقولون شيئا

ysf4
02-17-2014, 10:08
اشكرك اخي على التوضيحات و اريد منك ان تفسر لي هل 10% المسموح بها وقت الاخبار هل هي من المبلغ اللدي تم ايداعه ام هي من المبلغ اللدي تم ايداعه + المبلغ المتراكم من الارباح اللتي سبق ان حققتها في صفقات سابقة

ebram
02-17-2014, 10:17
بالتاكيد علي كل عضو جديد او متاجر محترف ان يحتفظ بتلك القواعد في عقله عند فتح كل صفقه
حتي لا يتعرض للعقوبات التي تحدها اداره المنتدي
لانها دستور التعامل معاها

root09
02-17-2014, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله،
تبدو قواعد المتاجرة صارمة من شركة الانستا خاصة قصة ال-10% !
لكن إنشاء الله خير ومانحصل في هذا الغلط

mohammed elmasry
02-17-2014, 14:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم والفاضل انا بشكرك كتييييييييييييييييييييييي ييييييييير جدا بجد لانى
استفدت جدا جدا من المعلومات اللى حضرتك كتبتها لدرجه انى نقلتها على
جهازى علشان افيد بيها اصدقائى الجدد
شكرااااااااااا:bravo:

aymanso
02-18-2014, 00:08
شكرا لك يااخى على هذة المعلومات والتى يجب ان تنشرها من وقت الى اخر حتى يستفيد منها
الاعضاء الجدد باستمرار وربنا مع الجميع

fisal
02-18-2014, 12:28
شكرا اخي علىهذا الكلام الرائع والمفيد جدااااااااااااا
لكى نتجنبه ولا يقع علينا ضرر

ahmeddiab
02-18-2014, 18:59
يعني المكسب هنا محدد بحد أقصى هو 10 % من المبلغ اللي بالإيداع
طيب ليه كدة بأه وهل المبدأ نفسه مطبق على الخسارة يعني لو فتحت صفقة وخسرت أكتر من 10 % هتتلغي الصفقة
أكيد لأ لأن فيه ناس بتخسر فلوسها كلها في صفقة واحدة
طب ليه الكيل بمكيالين يا سادة
الرد طبعا هيكون والله دي قوانين الشركة اللي عاجبه على كدة يشتغل معاها واللي مش عاجبه يشوف شركة تانية

aissa00
02-18-2014, 21:33
السلام عليكم
و التداول في وقت الاخبار ممنوع منعا بتا واكيد حيتقفل حسابك عطول

TheDevils
02-18-2014, 21:41
السلام عليكم
شكرا اخي على القوانين لكن لمدا تحدد الشركة قيمة الارباح على الاخبار ب 10 بالمية هل ستخسر هي لو حد
حصل اكثر من 10 بالمية ارجوو الاجابة و شكرا

SHADOW
02-19-2014, 06:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا لك لم اكن اعرف بوجود هذه القوانين حقا
بارك الله فيك

scyori
02-20-2014, 18:20
السلام عليكم الف الف شكر اخي بيزا على هذه المعلومات الرائعة وغالبا لا نلاحظاو لا نعيرها اهتمام ولبد التقيد بهاللعمل الجيد لكن بما ان ممكن ان تكون الرافعة اكبر ممكن ان تكسب اكثر وانا جربت وسحبت مال ولم يتم غلق الحساب شكرا لك اخى اتمنى لكم النجاح والله الموفق

payza
02-21-2014, 01:44
أخي الكريم هذا غير عادل خصوصا "أدى ذلك إلى أرباح أعلى من 10% من الإيداع المبدئى,
تملك الشركة الحق لعمل تصحيح على مثل هذه الصفقات" و ذلك لانه ان حدث العكس و خسرت اكثر من 10
بالمائة لا يتم تعويضك فلماذا يتم حرمانك من الارباح

لا عادل جدا خاصة دي قوانين الشركة
اصلا واحان قبلنا ندخل فيها
بالتوفيق ليك

---------------------------------------------------------------------

MOHAMMED EN NADOURI
02-21-2014, 07:55
شكرا على التوضيح، لكن ما فائدة أن تحد الشركة الربح في 10 % إذا كانت هي نفسها ستربح من تداول الأعضاء ؟
من المفروض أن تترك لهم فرصة جني مما ربحوه لانه من جهدهم و تأخذ هي فرق السعر، لا أن تحصرها في إطار محدود يستهدف المبتدئين فقط، ففي المنتدى يمكن ان تصبح محترف و تتعدى ال 10 %. أليس كذلك ؟

zakaria11
02-21-2014, 13:11
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
الف الف الف الف الف الف الف الف شكر أخي الكريم على هذا الشرح الأكثر من رائع و بإن الله ربنا يوفقك
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور

عدي
02-21-2014, 18:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. مشكوور اخي علي هذه المعلومات الرائعه بارك الله فيك و بصراحه اول مره اعرف المعلوزمات دي و فادتني كتير و شكرا

saifgrissa
02-21-2014, 19:36
هناك قواعد يجب اتباعها بالنسبة لأصحاب حساب البونص في شركة إنستا
شكرا على المجهود المبذول لتوصيل هذه المعلومة
في إنتظار كل ماهو جديد ومفيد
. بارك الله فيك .

محمد عز الدين عيد خضري
02-21-2014, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي هذا الشرح الرائع والاكثر من ممتاز وننتظر منكم المزيد
اتمني لك التوفيق
تحياتي

khalil13
02-21-2014, 21:21
أستسمحك أخي، هل تطبق هذه الشروط دائما أم على البونفقط، يعني لو
استثمرت بأموالي هل كذلك تطبق علي الشروط، و اذا كان لدي بونص اضافة إلى أموالي
و استثمرت في صفقة هل تطبق علي هذه الشروط، و كيف أعلم و شكرا لك

Mahmoud Ali
02-21-2014, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........
اللهم صلى وسلم على خاتم المرسلين محمد صلى الله علية وسلم ..

شكوور اخي علي هذه المعلومات الرائعه بارك الله فيك و بصراحه اول مره اعرف المعلوزمات دي و فادتني كتير و شكرا

حسنى صادق
02-22-2014, 00:21
طيب وقت الاخبار دة يتحدد ازاى على كل الاخبار و لا الاخبار القوية بس و لا المتوسطة التاثير .دى حاجة و الحاجة التانية لية الهيدج ممنوع فى نفس الوقت هو مش كدة كدة اللاسبريد شغال
ولية الصفقة لا تقل عن 5 دقايق هل سوف يتم الغائها الرابحة فقط و لا الخاسرة ايضا"؟ شكرا"

gehad87
02-22-2014, 00:44
يعني التداول وقت الاخبار بحسابات البونص سواء م كتابة الردود
وجوائز مسابقات ممنوع

طب لو دخلت بحساب اللي انا بعمله ايداع ومش مرتبط بافليت منتديات
ممنوع بردو التداول اثناء الاخبار و تطبق هذه القاعده عليه ولا لاء

aymanso
02-22-2014, 00:49
شكرا اخى الكريم على هذا الموضوع ولكن هل الشركة تتيح لك اخذ 10%من الربخ فى الصفقة الواحة ولا
تاخذ 10%من الربح على كل الصفقات ولمدة معينة ارجو التوضيح

azzam1000
02-22-2014, 01:40
الف شكر على هذه النصائح اللى ممكن فعلا توقع الواحد فى حاجات هو فى غنى عنها بس عندى سؤالين بس بعد اذنك هتعبك شوية ابعتهالى او رد عليا بردو فى الصفحة عليهم
1- بالنسبة للهيدج فى نفس حسابى فى اى مشكلة لانى بستخدمه بس فى حساب واحد ومعنديش حساب اخر
2- مش فاهم قصدك من النقطة 3 يعنى انا بدخل بأربع عمليات 2 بيع و2 شراء وبقفل عند بلغوغ البيع لاقصى ربح وبعد كده انتظر صعود الشراء لاقصى ربح هل هناك مشكلة فى ذلك بس طبعا انا بسخدم حاليا ديمو بس الحقيقى قريب ولذلك قولت اسالك

maha elsayed
02-22-2014, 02:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دى قوانين الشركه يا اخى
واحنا قبلنا بيها فى الاول عموما تقبل مرورى با اخى

houdabluegolden
02-22-2014, 18:52
شكرا على هذه القواعد التي يجب على الجميع اتباعها والاهتمام بها حتى لا يتم غلق حساب البونص أو إلغاء الربح الخاص ببعض الصفقات
وبالتالي حل هذه المشكلة الكبيرة التي تواجه بعض الأعضاء وأهم هذه القواعد هي القواعد الخاصة بالمتاجرة وقت الأخبار وأيضاً القواعد الخاصة بالهيدج

payza
02-22-2014, 20:03
يعني التداول وقت الاخبار بحسابات البونص سواء م كتابة الردود
وجوائز مسابقات ممنوع

طب لو دخلت بحساب اللي انا بعمله ايداع ومش مرتبط بافليت منتديات
ممنوع بردو التداول اثناء الاخبار و تطبق هذه القاعده عليه ولا لاء

ايوة علي حسابات االيداع برضه
بس حساب الايداع مش هيتقفل فقط هيتم حذف الارباح المخالفة
اما المسابقات عادي تخشي وقت اخبار عادي وتربحي زي ما انتي عايزة
بالتوفيق

ilyes chaieb
02-22-2014, 21:21
ايوة علي حسابات االيداع برضه
بس حساب الايداع مش هيتقفل فقط هيتم حذف الارباح المخالفة
اما المسابقات عادي تخشي وقت اخبار عادي وتربحي زي ما انتي عايزة
بالتوفيق
اتمنى الشركة تراجع البند هذا لانه بصراحة
فيه قيود كبيرة على المتاجرة

NhajajN
02-22-2014, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهبارك الله فيك على هذا الموضوع مشكور حبيبي على هاته المعلومات
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

payza
02-23-2014, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهبارك الله فيك على هذا الموضوع مشكور حبيبي على هاته المعلومات
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شكرا لمرورك اخي الكريم في موضوع قواعد المتاجرة في انستا
اتمني للك التوفيق

---------------------------------------------------------------------

lee min ho
02-23-2014, 18:03
بصرااحة المووضووع كتيير مهم...
ويسلمو كتيي{..ع المعلوماات الراائعة..
وشكرا..

---------- Post added at 03:03 PM ---------- Previous post was at 02:31 PM ----------

مشكووووووور اخي الكرييم على هده المعللووماات المهمة والمممتعة...
ومنكم نستفيد...
بالتوفيق للجميع..
ان شاءالله..مزيدا من التقدم والنجااح...

zakaria11
02-24-2014, 13:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك على هذا الموضوع شرك ةإنستافوركس تقيم حملة "بونص مقابل الردود" نشكرها كل الشكر لولها لما إستطعنا الدخول للفوركس

darsh
02-24-2014, 14:36
اخى الكريم الان انا عندى سؤال مثلا انا عملت بونص هذا الشهر 100 دولار ووضعوا فى الحساب طيب هل الشهر القادمة لو عملت 100 يضافول ويبقى الحساب 200 من البونص

payza
02-24-2014, 15:10
اخى الكريم الان انا عندى سؤال مثلا انا عملت بونص هذا الشهر 100 دولار ووضعوا فى الحساب طيب هل الشهر القادمة لو عملت 100 يضافول ويبقى الحساب 200 من البونص

نعم البونص يتراكم اخي الكريم كل شهر لحسابك في انستا
لكن يجب ان تربط حسابك في انستا قبل اسلامك البونص بفترة

gamal20
02-24-2014, 16:56
موضوع ممتاز اخى الكريم بايزا وفعلا قواعد مهمه جدااااااااااا حتى نتفادى ان تغلق حساباتنا
وفى ناس كتير بتشتكى من اغلاق الحسابات فى الفتره الاخير

ousram
02-24-2014, 17:23
أشكركم على هذا الشرح الذي إستفدت منه جميعا
وأتمنى أن يستفد منه جميع الإخوة الأعضاء
وهكذا سنتمكن من التداول ونحن نعرف ما لنا وما علينا

darsh
02-24-2014, 21:26
نعم البونص يتراكم اخي الكريم كل شهر لحسابك في انستا
لكن يجب ان تربط حسابك في انستا قبل اسلامك البونص بفترة

انا ربطة بس لسة مفعلتوش بالاوراق الثبات الشخصية ان شاء الله افعلة بالبطاقة بيحتاج اكثر من البطاقة للتفعيل ؟؟؟؟؟؟

محمد عز الدين عيد خضري
02-24-2014, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي هذه المشاركة الرائعه واعتقد اني قراتها قبل ذلك
اتمني لك التوفيق
تحياتي

saifalomda
02-25-2014, 01:37
مشكور اخي على الاستراتيجية
ومنتظرين وضع الفرص
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الغالى
انت راجل تمام وكلامك جميل واسترايجيتك زى الفل
وجارى التجربة

darsh
02-25-2014, 05:55
مشكور اخي على الاستراتيجية
ومنتظرين وضع الفرص
اخى الغالى
انت راجل تمام وكلامك جميل واسترايجيتك زى الفل
وجارى التجربة
انا الى ذى الفل واستلااتجتك فى لام البونص مفيش احل من كدة بس نقصطك تبص بس على راس الموضوع الى حتكتب فية عشان تبقى فى التمام

maao2004
02-25-2014, 14:20
شكرا جدا على هذه المعلومات القيمة
واتمنى تثبيت الموضوع
لأن هناك الكثير يسألون لماذ يتم اغلاق حساباتهم دون علمهم بهذه الامور
واتمنى ممن يقرأ الاتفاقية بشكل وافى ويعلم بمعلومات اكثر من ذلك ان يضعها حتى نستفاد بها جميعا

nobleboy
02-25-2014, 14:31
بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على رسول الله

السلام عليكم ورحمة
الله وبركاته

مشكور على هذه المعلومات النيرة لم اكن اعلم بها
بارك الله فيك

anamoody
02-25-2014, 14:36
موضوع جديد من نوعه ولكن لا اعتقد ان الهيدج ممنوع فى الفوركس فكثير من يعمل به للحفاظ على رأس ماله من الضياع ويحقق ارباح دون اى عواقب
واريد النظر فى هذا مرة اخرى

حسنى صادق
02-25-2014, 14:38
طيب وقت الاخبار دة يتحدد ازاى على كل الاخبار و لا الاخبار القوية بس و لا المتوسطة التاثير .دى حاجة و الحاجة التانية لية الهيدج ممنوع فى نفس الوق

payza
02-25-2014, 16:25
طيب وقت الاخبار دة يتحدد ازاى على كل الاخبار و لا الاخبار القوية بس و لا المتوسطة التاثير .دى حاجة و الحاجة التانية لية الهيدج ممنوع فى نفس الوق

الهيدج مسموح به يا اخي الكريم مفيش مشاكل داخل الحساب الواحد فقط
الممنوع ان يكون معاك حسابين بونص وتدخل في الاول صفقة شراء والثاني صفقة بيع علي نفس الزوج في نفس الوقت اقرا وتفهم الكلام جيدا
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 01:20 PM ---------- Previous post was at 01:19 PM ----------

وقت الاخبار القوية فقط يا غالي
شرفتني بدخوللك وباعضاء المنتدي الكرام
بالتوفيق

----------------------------------------------------------------

---------- Post added at 01:25 PM ---------- Previous post was at 01:20 PM ----------

انا ربطة بس لسة مفعلتوش بالاوراق الثبات الشخصية ان شاء الله افعلة بالبطاقة بيحتاج اكثر من البطاقة للتفعيل ؟؟؟؟؟؟

التفعيل لا يوثر علي وصول البونص لكن يجب التفعيل لسحب الارباح بعد كدا
التفعيل مستويين مستوي اول وترفع فيه البطاقة وش وضهر
المستوي الثاني فاتورة كهرباء او اثبات سكني باسمك وعنوانك

darsh
02-25-2014, 22:02
مشكور اخى الكريم وان شاء الله افعل الحساب قبل سحب الارباح وان شاء الله يبقى لينا نصيب فى ارباح منضيعش البونص

roubbla
02-26-2014, 00:16
بالتوفيق

بيهوززز
02-26-2014, 19:27
تحية طيبة أخ بايزا..
شكراً لك على التذكير بالقوانين ، طبعاً أنا من الأشخاص الذين يدخلون بدون التمعن في القوانين الموضوعة وصراحة استفدت كثيراً من تذكيرك هذا..
تقبل مروري أخ بايزا وجزاك الله خيرا الجزاء

payza
02-26-2014, 22:47
بالتوفيق

اهلا بيك
وشرفتني في موضوعي اتمني للك مزيد من الارباح والالتزم بالقوانين اولا

------------------------------------------------------------------------------

---------- Post added at 07:47 PM ---------- Previous post was at 07:46 PM ----------

بالتوفيق

مشكور اخى الكريم وان شاء الله افعل الحساب قبل سحب الارباح وان شاء الله يبقى لينا نصيب فى ارباح منضيعش البونص

لا ان شاء الله مفيش حاجة هتضيع
كله بااللتزام ان شاء الله مفيش مشاكل هتواجهنا

------------------------------------------------------------------------------

roubbla
02-26-2014, 23:53
شكرا اخي على الموضوع الجميل
ليسة لدي خبر في هادا المجال
لكن فهمت بعض النقاط
شكرا

payza
02-27-2014, 17:36
شكرا اخي على الموضوع الجميل
ليسة لدي خبر في هادا المجال
لكن فهمت بعض النقاط
شكرا

مشكور اخي و اهلا وسهلا بك
شرفتني بالمرور وان شاء الله تبقي خبير ومحترف بس اتعلم

--------------------------------------------------------------------------

---------- Post added at 02:29 PM ---------- Previous post was at 02:28 PM ----------

تحية طيبة أخ بايزا..
شكراً لك على التذكير بالقوانين ، طبعاً أنا من الأشخاص الذين يدخلون بدون التمعن في القوانين الموضوعة وصراحة استفدت كثيراً من تذكيرك هذا..
تقبل مروري أخ بايزا وجزاك الله خيرا الجزاء

اهل اخي الكريم
شكرا للك علي المرور الطيب لا قوانين المتاجرة مهمة جدا جدا
بالتوفيق

---------- Post added at 02:36 PM ---------- Previous post was at 02:29 PM ----------

شكرا للك علي الاطراء
اتمني للك ارباح سعيدة في ظل االالتزام بالقوانين في المتاجرة

saad forex
02-28-2014, 07:17
فى قواعد تانيه ممكن تؤدى لاغلاق الحساب
ولا هى دى بس القواعد الواجب مراعتها
ارجو التوضيح وجزاك الله كل خير

i m in the Wc
02-28-2014, 14:30

عبد الحكيم
02-28-2014, 14:54
سمعت هذا من قبل وشكرا على المعلومات التي ستساعدنا في الفوركس حتى لا نخسر حسابنا هذه هي المعلومات التي نحن في أمس الحاجة اليها حتى نصبح عارفيين جيدا

AHMEDALAA
02-28-2014, 15:47
من قواعد المتاجرة بالنوص عدم سحب من الارباح المتاجرة
وقت الاخبار باكثر من 10 فى المية وايضا ترك الصفقات اكثر
من 5 دقائق

mohammad osman
02-28-2014, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
شكرا جزيلا علي هذه المعلومات القيمة ... ولو أني لم أكن اعرف توقيتات الاخبار ومن اين لي أن أعرف الاخبار حتي استفيد منها ....
علي كل حال سوف احاول المتابعة وجزاك الله كل خير

payza
02-28-2014, 16:08
فى قواعد تانيه ممكن تؤدى لاغلاق الحساب
ولا هى دى بس القواعد الواجب مراعتها
ارجو التوضيح وجزاك الله كل خير

هي دي يا غالي فقط ان شاء الله
لانها برضه موجودة في اتفاقية الشركة

-----------------------------------------------------------------------

chokrito
03-01-2014, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
مشكور اخي لفتحك لهدا الموضوع وبالتوفيق
وتقبل مروري

mokhalaf
03-01-2014, 02:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
شكرآ جزيلآ على الموضوع الهام فعلا.
وبصراحه من لايقرأه فلايعلم عن كل هذه الأخطاء...
أى واحد أكيد كان حيفعل كل الأشياء المخالفه..
بدون علم ولاقصد ولادرايه..أشكرك وربنا يجعله فى ميزان حسناتك.

amr mostafa
03-01-2014, 11:28
هذا الموضوع جميل جدا ولكنها يحتاج الى موضوعات اكثر كى يتطور الى اجمل استراتجية فى سوف الفوركس
شكرا اخى الفاضل وننتظر منك المزيد منالموضوعات

hacker_only123
03-01-2014, 11:37
يعني ايه وقت الأخبار
لو سمحت حتي لا أخالف القواعد

FullyActive
03-01-2014, 18:56
طب فى حاجة اعاوز افهمها بالنسبة للقاعدة رقم 3
لو انا فاتح ثفقة قبل صدور الخبر بساعة وما قفلتهاش الا بعد صدور الخبر ب5 دقائق مثلا حتتحسب متاجرة عادية ولا متاجرة على الاخبار؟؟
يعنى حيتم تصحيح الربح لو كان فوق ال10% ولا فى هذه الحالة تعتبر متاجرة عادية

payza
03-01-2014, 19:16
طب فى حاجة اعاوز افهمها بالنسبة للقاعدة رقم 3
لو انا فاتح ثفقة قبل صدور الخبر بساعة وما قفلتهاش الا بعد صدور الخبر ب5 دقائق مثلا حتتحسب متاجرة عادية ولا متاجرة على الاخبار؟؟
يعنى حيتم تصحيح الربح لو كان فوق ال10% ولا فى هذه الحالة تعتبر متاجرة عادية

لا في الحالة دي مفيش مشاكل يا اغالي
هتبقي متاجرة عادية
بالتوفيق للك

ahmad moh
03-02-2014, 01:38
يعني كل صفقه او امر بعملو لازم يكون مره عليه 5 دقايق عشان اغلقه ؟؟؟؟وكمان ممنوع افتح سفقه تانيه خلال 5 دقايق؟؟؟؟؟؟؟

khaled23annaba
03-02-2014, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله
اخي مشكور على هذه المعلومات القيمة و التي سيتفيد منها الجميع رغم انهم عندهم فكرة على هذه هذه القواعد و لكن موضوعك في غاية الروعة و مفيد جدا من ناحية المعلومات

محمد ابراهيم محمد جبالى
03-03-2014, 18:31
لا اله الا الله محمد رسول الله :)

---------- Post added at 03:31 PM ---------- Previous post was at 03:29 PM ----------

لا اله الا الله محمد رسول الله :)

nawfel
03-03-2014, 20:31
بارك الله فيك على المعلومات القيمة
والتي نبهتني لكثير من الاشياء
كنت غافلا عنها ومن بينها ان لا تفتح وتغلق في نفس الوقت
بالتوفيق لك اخي

hajarforex
03-03-2014, 20:39
ان المتادجرة على البونص هو مثله مثل التداول على الايداع
بحيث ان الوقانين التي تكون على البونص فهي نفسها على العدي
و لهذا فانه يجب التفكير فقط ف يالوقانني و الضوابط التي للشركة

amrxp2013
03-04-2014, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله
اولا يا اخي اجمع تم اسأل كيف تسحبه
ههه ﻻ تزعل فانا فقط امزح معك
فانا ايضا مبتدأ وقلت لابأس
اجمع اارصيد تم من بعد ابحت عن طريق سحبه
واظن انه يلزمك 100 دولار حتى يتم السحب
وبالمناسبة من لديه طريقةتحويل المال الى الباي بال يخبرنا

---------- Post added at 07:19 PM ---------- Previous post was at 07:12 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله

---------- Post added at 07:59 PM ---------- Previous post was at 07:19 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله

---------- Post added at 08:04 PM ---------- Previous post was at 07:59 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله

---------- Post added at 08:20 PM ---------- Previous post was at 08:04 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله

azzam1000
03-05-2014, 02:31
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات المهمة جدا بالنسبة لاى متداول على انستا فوركس حتى لا يقع فى اخطاء تؤدى لغلق الحساب
مشكوررررررررررر حظراتكم

---------- Post added at 11:31 PM ---------- Previous post was at 11:30 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الف شكر
اخى الفاضل على هذه النصائح القيمة والمفيدة بالتاكيد للمتداول على موقع انستا فوركس
واتمنى لك كل التوفيق

mohamed bnali
03-05-2014, 14:44
تشكر يا غالي على توضيح قانون المتاجرة ولا سيم مع شركة الوساطة انستا
يا عزيزي النظام اساس الاساسيات والنظام يجعل الامور تسير وتسير لانها منظمة ومهيكلة لا غبار على السير معها
ولولا النظام لما تعاقبت الشمس والقمر والافلاك كل بحسبان
النظام هو روح الحياة وقيمة البقاء بنظام وانتظام وضعه الخبراء للسير في طريق لا اعوجاج فيها
ومدروسة بسلبياتها وايجابياتها وضعها الخبراء لصالح الزبناء وصالح الاستمرارية قالوا تمنع المتاجرة وقت الاخبار
والصفقات ب 5 دقائق والارباح لا تتعدى %10 فما راينا الاعضاء الناجحين والتجارا لكادحين الناجحين المتفوقين الا لانهم يتبغون القوانين ويسيرون مع النظام والنظام قوي بنظامه وبالمنظمين اليه
والويل لمن اعترض النظام سيدك ويجعل في خبر كان
وفقك الله اخي التاجر واتبع النظام والقوانين لتكون احد بناتها ولا تختلف مع نظامك وسيرك فتضيع الوقت سدى
وتقبل سلامي

roma100
03-05-2014, 14:55
السلام عليم ورمة الله وبركاته اخي الكريم مشكرو علي تقديم المفاهيم المهمة البنسبة لسوق الفوركس وخاصة شركة انيستا لاني بفكر اشترك معاها

mamous
03-05-2014, 19:45

بصراحة ،لم أكن أعرف هذه المعلومات يا أخي الكريم ، شكراً جزيلاً لك واتمنى لك التوفيق

hatem27
03-05-2014, 19:46
السلام عليكم
شكرا لطرح الموضوع اولا
انا بحب قراءه كل المواضيع حتى لو لم يكن ذات صله يى فى الوقت الحالى ولكن قراه الواضيع عموما
تزيد من تعلم الشخص حتى لو لم تكن تحل مشكله او تعالج فهم بالنسبه لى فى الوقت الحاضر
واتنمى من الجلميع طرح مواضيع اكثر لكى تفيد من لديه خبره ومن لم يكن لديه خبر اى مبتدئ
وارى ان مشاهده المواضيع اكثر استفاده من الرد عليها لتحقيق الربح المحدد بمعنى كلمه شكر او ثناء افضل من المشاركه فى امور
لم يكن هناك خلفيه عنها
مع فائق احترامى للجميع المحترفين والمتدئين وشكرا تقبلو مرورى

fatoma
03-05-2014, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله بارك الله فيك اخي على المعلومات المهمه ,,, الامر يظهر صعب قليلا ,, فادا كان وقت الصفقه مثلا 5 دقائق ممكن يتعرض الانسان لخساره كبيره
ارجو الافاده اخوتي ؟

AMLAK
03-05-2014, 19:59
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان جميع الشروط مجحفه بحق المتاجر
واتشفت انها تستعمل الريكوت حتى في حساب الديمو ما معنى ان لااتاجرواحقق نسبة عشرة في المئة او اكثر كيف تتاجر وتربح بنصف
سنت بالمناسبه حساب الديمو للشركه يعطيك اجزاء السنت هذا عندي هل هو خطا بالمنصه لاادري تحياتي للجميع

hatem27
03-05-2014, 20:01
السلام عليكم
شكرا لطرح الموضوع اولا
انا بحب قراءه كل المواضيع حتى لو لم يكن ذات صله يى فى الوقت الحالى ولكن قراه الواضيع عموما
تزيد من تعلم الشخص حتى لو لم تكن تحل مشكله او تعالج فهم بالنسبه لى فى الوقت الحاضر
واتنمى من الجلميع طرح مواضيع اكثر لكى تفيد من لديه خبره ومن لم يكن لديه خبر اى مبتدئ
وارى ان مشاهده المواضيع اكثر أستفاده من الرد عليها لتحقيق الربح المحدد بمعنى كلمه شكر او مدح افضل من المشاركه فى امور
لم يكن هناك خلفيه عنها
مع فائق احترامى للجميع المحترفين والمتدئين وشكرا تقبلو مرورى

maged mag
03-06-2014, 15:42
الســــــــلام عليكـــــــــــــم ورحــمـــــــــــة الله وبـــركـــــاتــــه
لك جزيل الشكر اخى الكريم
على اثرائنا بكل هذه القواعد المهمة والقيمة التى تفيدنا فى عملية المتاجرة بالبونص فى الفوركس
مع تمنياتى بالتوفيق للجميع

forex pop
03-06-2014, 15:53
وقت صدور الاخبار بما انو انا ,مبيتدى حبيت اسال يعني الاخبار اوقاتها تختلف من بلد الى,,
اخر هل يوجد موقع خاص الكتروني اعتمد, عليه عندما تصدر الاخبار يمكنني ان اتابعها,,,

MAZROUR
03-06-2014, 15:58
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان هناك قواعد يجب اتباعها بالنسبة لأصحاب حساب البونص في شركة إنستا مثلنا ومثل معظم أعضاء
المنتدى وقد قام الموضوع بتوضيح أهم هذه القواعد وأنا بالفعل كنت أعلم بعضها مثل عدم إغلاق الصفقة قبل 5 دقايق وأن عدم اتباع ذلك يؤدي إلى
تصحيح نتائج تداولات العميل بواسطة الشركة بالتوفيق للجميع ان شاء الله

yahia tahhan
03-06-2014, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وشكرا جدا عالمعلومات المفيدة رائعة جدا

Firebird3235
03-06-2014, 18:28
مشكور جدا جدا جدا

انت نقذتني يا صديقي

بس عندي سؤال : متى يمكنني ان اسحب فلوسي من المنتدى؟؟
و اذا السحب اوتوماتيكي تقدر تقلي في اي يوم من الشهر؟؟؟
و شكرا

Moha New
03-06-2014, 19:47
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا اخي علي المعلومات القيمة وان شاء الله تحصل الفائدة وطبعا كل واحد يقرأ هذه المعلومات يستفيد مهنا

بالتوفيق أخي وشكرا لك مرة أخرى

payza
03-08-2014, 18:23
وقت صدور الاخبار بما انو انا ,مبيتدى حبيت اسال يعني الاخبار اوقاتها تختلف من بلد الى,,
اخر هل يوجد موقع خاص الكتروني اعتمد, عليه عندما تصدر الاخبار يمكنني ان اتابعها,,,

ممكن متابعة الاخبار علي موقع فوركس فاكتوري الاجنبي
او موقع فوركس اونلاين وان
بالتوفيق

----------------------------------------------------------------------------

---------- Post added at 04:43 PM ---------- Previous post was at 04:40 PM ----------

يعني ايه وقت الأخبار
لو سمحت حتي لا أخالف القواعد

وقت الاخبار بيصدر فيه قرارات اقتصادية عن العملات بتاثر بشكل كبير علي السعر
وهي معروفة

----------------------------------------------------------------------------

---------- Post added 03-08-2014 at 03:23 PM ---------- Previous post was 03-07-2014 at 04:43 PM ----------

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا اخي علي المعلومات القيمة وان شاء الله تحصل الفائدة وطبعا كل واحد يقرأ هذه المعلومات يستفيد مهنا

بالتوفيق أخي وشكرا لك مرة أخرى

اهلا بحضرتك شرفتني في الموضوع
الالتزام ان شاء الله مش هيبقي في مشاكل

----------------------------------------------------------

mghorab90
03-08-2014, 20:02
أرى أن هذه القوانين في صالح الشركة والمتداول لا يملك الحرية فهذا ظلم ولكن السؤال هل عندما أقوم بإيداع من مالي الخاص أعني لا أتاجر بالبونص هل هذه القوانين تحذف؟
تقبل مروري أخي الكريم

sosminou
03-08-2014, 20:29
أنا من الاعضاء المبتدئين وقد فادي موضوعك

ashraf2014
03-08-2014, 20:30
قام الموضوع بتوضيح أهم هذه القواعد وأنا بالفعل كنت أعلم بعضها مثل عدم إغلاق الصفقة قبل 5 دقايق وأن عدم اتباع ذلك يؤدي إلى

SaeedEgypt
03-09-2014, 01:53
هل برده يتم خصم الارباح مع العلم ان صدور الخبر كان بعد فتح الصفقة بفترة كبيرة``

chomehdi
03-09-2014, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أخي بصراحة أنا لا أعتمد على الأخبار
في التداول أعتمد على تحليلي فقط وشكرا جزيل الشكر

payza
03-09-2014, 23:31
هل برده يتم خصم الارباح مع العلم ان صدور الخبر كان بعد فتح الصفقة بفترة كبيرة``

لا عادي مفيش اي مشاكل لو كانت الارباح كبيرة وقتها
بالتوفيق للك ياا اخي اتمني للك تجارة موفقة باذن الله

islam2
03-11-2014, 01:48
السلام عليكم
شكر لك اخى الكريم على هذا الموضوع المفيد لى ولكل الاعضاء المحترفين و الاعضاء المبتدئين لان معرفه قوانين المتاجره
فى شركه انستا امر مهم وشكرا لك .

amigo
03-11-2014, 05:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله أوقات الجميع
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات اللتي لم أن أعلمها وهي في الشروط و لم انتبه لها جزاك الله خيرا

seif1987tt
03-11-2014, 10:18
شكرا اخي الكريم للتوضيح فبالفعل انا لم اكن اعلم بهذة الشروط حتى قرأت هذا الموضوع
بارك الله فيك اخي الكريم ولايحرمنا من مواضيعك المميزة

meme^_^
03-12-2014, 21:41
شكرا اخي الكريم على المعلومات القيمه واتمنى لك التوفيق والنجاح ولكل الاعضاء الكرام
تقبلو مروري
وشكرا:)

03-13-2014, 19:45
معلومات جديدة لم اكن على علم بها
رغم اني أحاول معرفة كل مايدور حول الفوركش و شركة المتاجة
معلومات مفيدة و مهممة مشكورين عليها.... الله يحفظك

loubhan
03-13-2014, 22:47
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جدا والله الفوركس يحتاج راس مال مهم واستراتجيه رآيعه للمتاجره

nizar17
03-14-2014, 18:08
جزاك الله خيرا اخي العزيز بل الفعل موضوعك اجابني علي كثيرا من الاسئلة التي كنت
اطرحها و تحيرني بخصوص امكانية و اسباب حضر الحاب من طرف انستافوركس
تحياتي للجميع

oussama chair
03-14-2014, 18:41
بقام الموضوع بتوضيح أهم هذه القواعد وأنا بالفعل كنت أعلم بعضها مثل عدم إغلاق الصفقة قبل 5 دقايق وكذلك التداول في وقت الأخبار يتم حساب نسبة الربح 10% من رأس المال فقط انت ممكن تدخل عادي بس بلوت صغير عشان تتجنب نسبة الربح اللي اكبر من 10 % من راس المال وبكدا ضربنا عصفورين بحجر واحد ربحنا من الخبر هو اه الربح هيكون صغير بس خلينا نفسنا في امان

azeddi
03-14-2014, 18:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد
و على اله و صحبه و سلم اما بعد
شكرا اخي الكريم على الموضوع المفيد و نتمنى التوفيق للجميع بادن الله

Eng_Amr
03-14-2014, 21:44
و انا اتبع القوانين و لا مشاكل الى الان

abdelhalim
03-15-2014, 00:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا على المعلومة الجميلة و المفيدة وعلى المجهود المبدول منك اخي
جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

crazy
03-15-2014, 16:43
التدوال وقت الاخبار مش ممنوع في انستا بس يفضل لوت صغير وكدا وكدا انت اللي رابح هو اه الربح هيكون صغير بس مش هتخالف قانون ال 10 %

طب لو انا ربحي وقت الاخبار طلع اعلي من 10 % من الحساب ساعاتها الشركه حتقفل الحساب تماما
ولا حتخصم بس المبلغ الزائد عن ال10 % دول ؟

moamen mostafa shaker
03-16-2014, 03:20
اخي الكريم انا عندي استفسار بخصوص النقطة الثانيه وهو ان الهيدج ممنوع يعني انا اشتريت في قمة موجة صاعدة والسعرعكس عليا وبدات اخسر يكون ممنوع عليا ان ادخل بصفقة بيع للتقليل من الخسارة ..كيف هذا امال لو انا عملت تبريد ودخلت بصفقتين بيع متتاليتين هيعملو فيا اية وما معني ارباح بالعمد وهل هذا بالنسبة لحسابات البونص فقط ارجو التوضيح

payza
03-17-2014, 14:12
طب لو انا ربحي وقت الاخبار طلع اعلي من 10 % من الحساب ساعاتها الشركه حتقفل الحساب تماما
ولا حتخصم بس المبلغ الزائد عن ال10 % دول ؟

هتقفل الحساب طبعا لانه حساب بونص
اما لو ايداع هتلغي الارباح فقط

---------- Post added at 11:12 AM ---------- Previous post was at 11:11 AM ----------

اخي الكريم انا عندي استفسار بخصوص النقطة الثانيه وهو ان الهيدج ممنوع يعني انا اشتريت في قمة موجة صاعدة والسعرعكس عليا وبدات اخسر يكون ممنوع عليا ان ادخل بصفقة بيع للتقليل من الخسارة ..كيف هذا امال لو انا عملت تبريد ودخلت بصفقتين بيع متتاليتين هيعملو فيا اية وما معني ارباح بالعمد وهل هذا بالنسبة لحسابات البونص فقط ارجو التوضيح

لا الهيدج متاح والتبريد واي شي
لكن الممنوع ان تدخل هيدج بين حسابين بونص يعني في الحساب الاول تقتح صفقة شراء لليورو
والحساب الثاني تقتح صفقة بيع لليورو دا هيدج الحسابات ممنوع

cherifa
03-17-2014, 14:13

balou1991
03-17-2014, 19:30
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد أشكركم على هذا الشرح الذي إستفدت منه جميعا
الذي يتعلق بشروط الشركة إنستا فوركس
وأتمنى أن يستفد منه جميع الإخوة الأعضاء اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

Asma Atika
03-17-2014, 22:22
حقيقة انا اليوم وين سمعت انوممكن تربح بس 10بالمئة.
بس بظن انو لحد ما هذا شيءايجابي لانوراح يحد من الخسلئر من جهة ومن جهة ثانية يشجع على العملللربح اكثر

mohamedmoya
03-17-2014, 22:24
للخبراء هدا الموقع
ماهو لارباح حسابات البونص ??
أنا لا أعرف أي شيء عنفوركس و كيف سأرد ردودا فعال. :rules:

sara ali
03-18-2014, 12:19
وابتعد عند صدورها

mohamedsherif
03-19-2014, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاك اللهَّ خيرا أخي علي هذا الموضوع المتميز
والشرح المفصل وارجو ان يستفيد جل الاعضاء من ذلك
ونتمنى منك المزيد من البحث بالوفبق ان شاء الله

mahmoudM
03-19-2014, 03:52
هو ينفع بعد ام يتحول البونص الى الشركه ينفع اسحبه على طول ارجو الرد

---------- Post added at 12:52 AM ---------- Previous post was at 12:51 AM ----------

هو ينفع بعد ام يتحول البونص الى الشركه ينفع اسحبه على طول ارجو الرد عشان اكون فاهم بس كل حاجه شكرا

ahmed212
03-19-2014, 03:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بسم الله الرحمن الرحيم اخى الحبيب فى الله معلومات مهمة جدا جدا وبدور فى اذهنا شكرا على المعلومة

mahmoudM
03-19-2014, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بسم الله الرحمن الرحيم اخى الحبيب فى الله معلومات مهمة جدا جدا وبدور فى اذهنا شكرا على المعلومة

med.guerguer
03-20-2014, 07:29
السلام عليكم
شكرا اخي الكير على هذه المعلومات ، شخصيا كنت اجهلها
، لكن من الجيد معرفتها لمستقبل افضل لنا مع الشركة
تمنياتي للجميع بالتوفيق ان شاء الله

lema
03-20-2014, 09:42
جزاك الله خيرا يااخى ولكن اريد ان استفسر اكثر عن الربح من الجاب بمعنى لو انا فتحت صفقة والسوق فتح لى على ربح
وقمت باغلاقها فور فتح السوق الربح هذا ملغى ؟

ebram
03-20-2014, 09:47
لازم في وقت الاخبار نكون عارفين بالظبط اننا لازم ندخل ونخرج بلوت صغير
بس انا عن نفس لا احب العمل في هذه الاخبار
لان ممكن التذبذب العالي الي بيكون فالسوق يدمر حسابي

Moha New
03-20-2014, 20:59

ahmedfareed
03-22-2014, 13:02
جزاك الله خيرا على هذه المعلومات
معرفه قوانين المتاجره حاجه ضروريه

ahmedtrader
03-22-2014, 14:36
علي فكرة هي قوانين منصفة لان التداول وقت الاخبار ممكن يسبب خسارة للشركة

zamalkkawy
03-22-2014, 22:27

Nawras32
03-23-2014, 07:54
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صراحة كنت خايف جدا انه يكون ممنوع التداول بالاخبار بس الحمد للهوانك اوصحا باخر جزئية هههههه

تسلم على هالمعلومات

salim telecom
03-23-2014, 09:26
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف الخال اخي الكريم اتمني ان تكون بخير
مشور اخي و ان شاء الله كل الاعضاء يعلمون هذه الامور ان شاء الله
و في الاخير تقبل مني اخترامي و تقديري

A.H.M.E.D
03-23-2014, 15:27
فى شركه انستا امر مهم
تقبل تحياتى

نور المعرفه
03-23-2014, 15:33
شكرا ً ، شكراً على الموضوع ، ياريت لو يتم وضعه في المنتدى التعليمي ، لإن الكثير من الإخوة عندهم شكوك بخصوص الخمس دقائق بين الصفقات ، والمتاجرة على الأخبار ، بارك الله فيكم .

roua
03-23-2014, 15:50
ألف شكر على تشجيعك..
بالنسبة لسؤالك عن الاكسبرتات..
فهذا موضوع كبير.. وبصراحة لم تسنح لي الفرصة أن أكتب به بعد في مدونتي..
لكن أعدك أن أقوم بهذا قريبا..
باذن الله..

hasback
03-24-2014, 02:21
كلامك صحيح اخي الكريم والكثير من الاخوة ياتي ويقول لك انستا نصابة لانها اغلقت حسابي وهو اصلا وافق على شروط الحساب البونص دون ان يعرفها او يهتم بها والسؤال هنا من الذي اخطئ انت الذي عمل دون ان ترد بالك من الشروط ا ام الشركة ؟؟

laurent1979
03-24-2014, 02:48
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودكتحياتي الى كل من ساعدني في هذا الموقع الراءع لقد استفدت كثير منكم الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة

loubhan
03-24-2014, 19:05
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع مهمشكرا لك جزييلا يا اخي
هناك الكتير من الاخطاء في هدا الموشر منها اعاده رسمه وعدم ظهوره في برنامج التداول

Asma Atika
03-24-2014, 20:03
العتماد على الخبار مهم.لكن الشركة تمنع المتاجرة وقتها.
وذلك لانه يمكن ان يسبب لها خسارة.لذا يجب الامتناع على ذلك.

didaaass
03-24-2014, 20:16
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اشكرك على هذا الشرح الذى استفيدت منة جميعا الذى يتعلق بشرط
الشركة انستافوركس واتمنى ان يستفيد منها الجميع

memosalah
03-24-2014, 20:24
اشكر الجميع على الشرح ولكن نريد المزيد و التبسيلط فى الشرح
اذا كان هناك كتب او مقالات عن هذا الموضوع نرجو المزيد الكل يعلم ان سوق الفوركس ليس سهلا
ويجب التعلم جيدا

laurent1979
03-24-2014, 20:26
شرا على هذا الموضوع
واتمنى التوفيق لجميع الاعضاءك

MAZROUR
03-24-2014, 23:14
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان هناك قواعد يجب اتباعها بالنسبة لأصحاب حساب البونص في شركة إنستا مثلنا ومثل معظم أعضاء
المنتدى وقد قام الموضوع بتوضيح أهم هذه القواعد وأنا بالفعل كنت أعلم بعضها مثل عدم إغلاق الصفقة قبل 5 دقايق وأن عدم اتباع ذلك يؤدي إلى

forex-2013
03-25-2014, 00:13
شكرا لك أخي لإبلاغنا بهذه القوانين والمحاذير، التي يجب احترامها
وأنا كنت أعرف بعضها ولكن غابت علي مسألة التداول وقت الأخبار.

mazouzghani
03-27-2014, 15:03
شكرا على المعلومات القيمة يا غالي

owtinod
03-27-2014, 17:49
قانون ال10% الخاص بانستافوركس هو ما جعلني اغادر هذه الشركة لفترة
اتمنى ان تراجع الشركة هذا القانون

mehildin
03-30-2014, 01:55
السلام عليكم اخي الكريم.
مشكور اخي على التنويه والشروط مقبولة ومانها صعبة وان شاء الله مضاربة ناجحة للجميع
دمتم برعاية الله

payza
04-01-2014, 00:12
السلام عليكم اخي الكريم.
مشكور اخي على التنويه والشروط مقبولة ومانها صعبة وان شاء الله مضاربة ناجحة للجميع
دمتم برعاية الله

مشكور للمرور اخي الكريم
طبعا الشروط جيدة خاصة علينا احترام العقد الذي وافقنا عليه
عند التسجيل

brahim.alg
04-01-2014, 01:51
هل يمكن لاحد الاعضاء ان يخبرني كيف يتم حساب البونص.

hagar zakaria
04-01-2014, 12:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك على هذا الموضوع
شكرا يا اخي عالمعلومات ويارب التوفيق للجميع

dodoenator
04-01-2014, 16:26
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد والهام لان كل عضو مبتدئ يسال كثيرا في هذه النقاط وحضرتك وضحتها جيدا ليسهل على الجميع استيعابها

hegaa
04-01-2014, 17:24
السلام عليكم
بارك الله فيك يا اخى الكريم على هاى
المعلومات الجييدة وان شاء الله ما حد يقع فى الخطأ
ويااارب فى ميزان حسناتك

Asma Atika
04-01-2014, 19:05
حقيقة انا ايضا غير مطلعة على قواعد التداول بالشركة
و اتمنى ان اجد روابط بخصوص الموضوع لانني فعلا تائهة.

eragon
04-02-2014, 13:48
شكرا لحضرتك افدتني كتير اوي
موضوع ال5دقايق ده مجنني شويه :tie:

hajarforex
04-02-2014, 13:57
فعلا اخي فالشكرة انستا فهي لها شروط ف ياتلداول
و اذا ما تم التواف قمع هذه الشروط ف ياتلداول
فانه لا يكون اي مشكل ف يما يخص السحب للراباح

kachary
04-03-2014, 18:21
السلام عليكم اخي شكرا لتوضيحات اخي الكريم
ولاكن الا تضن انها شروط قاسية شوية متلا انا اتاجر ولا اهتم بالاخبار اساسا ولا اعرف وقت صدورها ولنفرض
اني فتحت صفقة صادفت نزول خبر معين وربحت فوق ال 10 % هل هدا يعني ان اموالي المربوحة ضاعت

payza
04-03-2014, 18:29
السلام عليكم اخي شكرا لتوضيحات اخي الكريم
ولاكن الا تضن انها شروط قاسية شوية متلا انا اتاجر ولا اهتم بالاخبار اساسا ولا اعرف وقت صدورها ولنفرض
اني فتحت صفقة صادفت نزول خبر معين وربحت فوق ال 10 % هل هدا يعني ان اموالي المربوحة ضاعت

اخي الاخبار القوية فقط التي فيها high news
والتي السعر فيها يتحرك بسرعة شديدة

brahim.alg
04-03-2014, 19:27
بعض الشروط من الممكن ان يوافق عليها عدد كبير من الاعضاء لكن في النهاية يجب احترام العقد و هذا م هذه الشروط من صلاحيات الشركة
ارجوا فقط ان لا تكون هناك مشكلات

nadersalaia
04-04-2014, 01:55
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته يعني فقط وقت صدور الخبر اخي الكريم
مشكور

sadboy24
04-05-2014, 07:32
شكرا على الموضوع الرائع و المفيد

الذي افادني كثيرا وانا من متابعين ل شروحات الجميله

جدا تحياتي...

ahmad67161
04-05-2014, 13:14
شروط يجب اتباعها ومشكور استفدت منها كثير
واتمنى يستفيد الجميع لكني لم افهم النقطة رقم 3 ياليت توضحها اكثر لاني لم افهم وشكرا على الموضوع

djo
04-05-2014, 18:54
مشكور اخي على هاته المعلومات
و بالتوفيق ان شاء الله

kirozoka
04-09-2014, 00:22
أخي الكريم شكرا علي الشرح دا
ولكن حضرتك ممكن تقولي اللينك الي أخد منه الشروط دي في الشركة علشان أنا عملت كده فعلا وسحبت كمان المبالغ
ولا دا قواعد شخصية منك في التعامل وبتنصح بيها

nadersalaia
04-09-2014, 01:21
بالمائة لا يتم تعويضك فلماذا يتم حرمانك من الارباح عجيب

aymansaleh
04-09-2014, 02:23
مشكور اخي العزيز على هذا المجهود
وفي الحقيقه هناك معلومات قيمه اعرفها لأول مره وسوف تجنبني ارتكاب أي مخالفات قد تكبدني خسائر انا في غنى عنها

latraaa
04-11-2014, 20:04
مشكور أخي الكريم على المضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها و اليت أتمى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المسستقبل القريب إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

Ahmedsh
04-12-2014, 18:52
السلام عليكم يا أخي الكريم لم افهم ماذا تعني بعدم فتح اكتر من حساب في المنتديات التابعة لانستا فوركس
هل تقصد في نفس المنتدى ام ان قصدك انك متربطش حساب انستا الا مع حساب منتدى واحد؟

nour elhouda
04-12-2014, 20:44
السلام عليكم
مرحبا باعضاء المنتدي الكرام
:yahoo::)):)):accute::accute::bravo::rules:

http://s29.postimg.org/no3tt5wlj/GHUOHUIuuuuuuuuuuuuuuuu.jpg (http://postimage.org/)

هذا الموضوع ما هو الا تنبيه للاعضاء الجدد و تذكير للاعضاء القدامي بقواعد المتاجرة بالبونص في انستا
حتي لا نواجه مشاكل عند السحب قد تصل الي اغلاق الحساب
شروط الاتفاقية كلها هنلاقيها في صفحة التسجيل في الشركة ( ملحوظة القواعد دي تطبق علي حسابات االايداع والبونص معا بس اللي هيحصل لو خالفتها في حساب الايداع هيتم حذف الارباح اما لو خالفتها في حساب بونص هيتم غلق الحساب
اللي يهمنا جدا جدا جداالشروط الاتية انا شرحتها كمان عشان نوضح اكتر الرجاء نلتزم بها واي استفسار هرد عليك ان شاء الله

2 - يحظر هذا الإتفاق الإستراتيجيات الموجهة لإستخراج أرباح بالعمد بوسائل مختلفة, عندما يكون رصيد أحدى العملاء أو مجموعة من الحسابات بالسالب ( هنا يقصد الهيدج بين حسابين بونص ممنوع يعني تدخل صفقة شراء علي اليورو مثلا في الحساب الاول وتقوم فاتح صفقة بيع علي اليورو في الحساب التاني في نفس الوقت دا ممنوع ومخالف نخلي بالنا ) و تشمل أيضا الحالات التى تتم بفتح عدة حسابات بأسماء أشخاص مختلفين و هم بالفعل جزء من الإستراتيجية. فى حالة الكشف عن مثل هذه الإستراتيجيات تملك الشركة الحق فى تطبيق شروط الفقرة 3.15.5 من الإتفاق ..
( يقصد باسماء اشخاص مختلفين يعني لو تاجرت باكثر من حساب بونص لاشخاص اخرين علي جهازك والحسابات دي مش باسمك انت )

3 - عندما يتغير السعر, الفرق بين أخر سعر إغلاق لأداة تداول و أول سعر إفتتاح, أو السعر له علاقة بنشرات أخبار و أدى ذلك إلى أرباح أعلى من 10% من الإيداع المبدئى, تملك الشركة الحق لعمل تصحيح على مثل هذه الصفقات فى أحجام تتناسب مع الفرق بين الأسعار المشار إليها بالأعلى بالنقاط, يتم خصم هذه الأموال مع التعليق برسالة "Clause 5.12. correction". فى بعض الحالات تحدد الشركة شرط نسبة الأرباح أسفل من 10% (من الإيداع المبدئى). بس نخلي بالنا التدوال وقت صدور الاخبار مش ممنوع انت ممكن تدخل عادي بس بلوت صغير عشان تتجنب نسبة الربح اللي اكبر من 10 % من راس المال وبكدا ضربنا عصفورين بحجر واحد ربحنا من الخبر هو اه الربح هيكون صغير بس خلينا نفسنا في امان :))

قواعد اخري لا تخص المتاجرة بل مخالفتها تودي الي الحرمان من حملة البونص او ارساله للك وكذللك ايقاف الحسابات :

1 - لا تسجل في اكثر من منتدي تابع لانستا الشركة تسمح بالتسجيل في منتدي واحد فقط لكي تستلم البونص
2 - لا تدير حسابات بونص باسماء مختلفة علي نفس الايبي ip الخاص بك
3 - اذا كان لديك اكثر من حساب بونص يجب ان تكون بياناتك الشخصية و عنوانك متطابقة في كل الحسابات
4 - الاعضاء الذين يبيعون البونص لاشخاص اخرين يرجي العلم ان الشركة لها ادوات لكشف الغش لذا البيع للبونص لن يفيد او الاعضاء الذين يربطوا حساباتهم في المنتدي مع اخرين لعمل البونص بدل منهم

انا عضوة جديدة فى المنتدى هنا واول مرة اعرف المعلومات المهمة دى مشكو اخى وجزاك الله خيرا وفى انتظار المزيد من المعلومات المفيدة امثل المعلومة دى وفى امان الله

MANI Souheil
04-12-2014, 22:09
السلام عليكم .
شكرا على هذه المعلومات .
لي سؤال لو سمحتم :
هل تسمح الشركة بالستوب لوز المتحرك ؟
يعني أن أغير من وضعيته كلما تغير السعر من أجل تجنب الخسارة في حالة إرتداد السعر ؟
شكرا .