PDA

View Full Version : الدولار الأمريكي يقدم أفضل بداية شهرية منذ عام2010 واليورو الأسوأ

Jilani
01-31-2014, 16:35
واصل الدولار الأمريكي ارتفاعه بالسوق الأوروبية يوم الجمعة مقابل جميع العملات الرئيسية وذلك في أخر تعاملات شهر كانون الثاني يناير متجهاً نحو تقديم أفضل بداية شهرية لعملة من العملات الرئيسية منذ عام 2010 م وفي المقابل نجد العملة الأوروبية الموحدة هي الأسوأ أداءً ،وينتظر الاقتصاد الأمريكي البيانات الشهرية للإنفاق الاستهلاكي ومؤشر ثقة المستهلكين بالقراءة النهائية لشهر كانون الثاني يناير ،وتراجع اليورو إلى أدنى مستوياته في أسبوعين مقابل الدولار الأمريكي بعدما سجلت أسعار المستهلكين تراجع خلال كانون الثاني يناير ،وسجل الدولار الكندي أدني مستوي في أربعة سنوات ونصف مقابل نظيره الأمريكي وذلك قبيل بيانات نمو الاقتصاد الكندي خلال تشرين الثاني نوفمبر.

yassine01
01-31-2014, 17:43
شكرا على هذا توضيح يا اخي :bravo:

aissa00
01-31-2014, 18:42
شكرا لك اخي على هاذ التوضيح
ياريت لوكان فيه بعض الصور بيكون احلا بكتير
على العموم شكرا و بالتوفيق

simonakil
01-31-2014, 18:45
=========== ==

موضوع في قمة الروعه

لطالما كانت مواضيعك متميزة

لا عدمنا التميز و روعة الإختيار

دمت لنا ودام تألقك الدائم

abdo15
07-27-2014, 01:44
نقلت وسائل إعلام مصرية الأحد أن حكومة كمال الجنزوري تعتزم رفع أسعار الغاز الطبيعي والكهرباء بالنسبة للصناعات الثقيلة بـ33% في الشهر الجاري لضبط عجز الموازنة، فضلا عن نيتها مراجعة الرسوم الجمركية لتقليص العجز دون الإخلال بالتزاماتها تجاه منظمة التجارة العالمية.

hamidgarfi
09-09-2014, 12:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا انا بشكر جميع القاثمين على هذا المنتدى الممتاز واشكر جميع اعضاء المنتدى الكرام على تفاعلهم البناء
واشكر صاحب الموضوع على معلماته القيمة واتمنى لك التوفيق