PDA

View Full Version : لماذا العمل بسوق العملات 1

mohmaed elrsam
02-01-2014, 09:18
كما علمت فإن هناك الكثير من أنواع السلع ممكن المتاجرة بها كالأسهم والسلع الأساسية والسندات وغيرها الكثير , ولكل نوع من هذه السلع بورصتها الخاصة حيث يختار المرء أحد هذه الأنواع أو بعضها للمتاجرة به .

هناك الكثير من الأسباب التي تجعل من المتاجرة في سوق العملات أفضل من المتاجرة بالأنواع الأخرى من الأسواق ومن أهم هذه الأسباب :
العمل على مدار اليوم
في بورصات التبادل المباشر exchange يتم العمل لفترة محدودة كل يوم حيث تفتتح البورصة في الصباح وتغلق أبوابها في المساء .

فمثلاً : لو كنت تريد المتاجرة بأسهم الشركات الأمريكية فلا يمكنك البيع والشراء إلا عندما تفتح بورصة نييويورك أبوابها في حدود الساعة 9 صباحاً (بتوقيت شرق أمريكا EST ) إلى الساعة 4 مساءاً بنفس التوقيت . معنى ذلك أنك مقيد بهذا الوقت لمراقبة السوق مما يستلزم التفرغ الكامل , وهذا ينطبق على كافة البورصات الأخرى كل حسب توقيت الدولة التابعة لها .

فإذا كنت تعمل في دولة عربية وتريد المتاجرة بأسهم في بورصة نيويورك فأنت مقيد بالعمل ما بين الساعة 4 مساءاً إلى 11 ليلاً وهو ما يوافق توقيت افتتاح بورصة نيويورك بالنسبة لأغلب الدول العربية . ومثل هذا الفارق في أوقات العمل يتسبب بالكثير من المشاكل والصعوبات على المدى البعيد .

أما في بورصة العملات ولأنه لايوجد مكان مركزي محدد , ولأن العمليات تتم بواسطة شبكات الكمبيوتر فإن العمل ببورصة العملات لا يتوقف طوال ال 24 ساعة ..سوى في آخر يومين في الأسبوع ( السبت والأحد ) ..!!
فالبنوك والمؤسسات المالية تفتح أبوابها في اليابان الساعة 12 ليلاً بتوقيت جرينتش ( الساعة 8 صباحاً بتوقيت اليابان ) فتبدأ عمليات البيع والشراء ولا تغلق مؤسسات اليابان إلا الساعة 9 صباحاً بتوقيت جرينتش ( 5 مساءاً بتوقيت اليابان ) ...

ولكن العمل لن يتوقف لأنه ما أن تغلق المؤسسات اليابانية والآسيوية وأهمها في طوكيو و هونج كونج وسنغافورة حتى تكون المؤسسات الأوروبية وأهمها في لندن وفرانكفورت وباريس قد فتحت أبوابها , وما أن تقارب المؤسسات الأوروبية على الإغلاق حتى تكون المؤسسات الأمريكية قد بدأت العمل وأهمها في نيويورك و شيكاغو , وما أن تغلق المؤسسات الأمريكية أبوابها حتى تبدأ المؤسسات في استراليا ونيوزيلاندا في التداول , وقبل أن تغلق الأخيرة أبوابها تكون المؤسسات اليابانية قد بدأت يوماً جديداً في العمل ..!!

وهكذا وعلى حسب توقيت كل دولة سيكون بالنسبة لك التعامل مستمر طوال 24 ساعة . فيما عدا يومي السبت والأحد ..لأنهما عطلة في كل الدول .

فعندما تغلق المؤسسات الأمريكية أبوابها يوم الجمعة الساعة 10 مساءاً بتوقيت جرينتش تقريباً سيكون ذلك صباح السبت في استراليا ونيوزيلندا وهو يوم عطلة كما تعلم لذا يتوقف العمل إلى مساء يوم الأحد الساعة 10 مساءاً بتوقيت جرينتش حيث يكون صباح الأثنين في استراليا ونيوزيلندا لتعود الكرَة للأسبوع الذي يليه يوماً وراء يوم . في كل دولة وعلى حسب توقيتها إلى نهاية الأسبوع التالي .. وهكذا . طبعاً أنت لن تقوم بالتعامل مع كل هذة المؤسسات في كل هذه الدول على حدة , بل ستتعامل مع شركة الوساطة والتي ستربطك بدورها مع جميع المؤسسات الأخرى عبر العالم .

ما يهمنا هنا أن تعلمه , هو أن العمل في سوق العملات يستمر طوال 24 ساعة طوال الأسبوع , وهذا يعطيك الفرصة لاختيار الوقت الذي يناسبك أن تعمل به دون الخوف " بأن تأتي متأخراً " ففي سوق العملات لا يمكن أن تأتي متأخراً , لأن العمل متواصل طوال اليوم ولأن الفرص كثيرة وعلى مدار الساعة .
السيولة العالية High liquidity
عندما تريد أن تبيع سهماً ما فلابد أن تجد مشتري له , وعندما تريد أن تبيع سلعة ما فلابد أن يكون هناك من يرغب في الشراء منك .

ففي بعض الظروف عندما يحدث خبر ما يتسبب بانخفاض حاد للأسهم التي تمتلكها فإن جميع من يملكون الأسهم التي عندك مثلها يرغبون ببيعها أيضاً , فيصبح المعروض من الأسهم أكثر كثيراً من الطلب عليها وهذا يتسبب بهبوط هائل لسعر السهم وبسرعة خارقة لذا وفي بعض الظروف قد تجد صعوبة كبيرة في بيع أسهمك بسعر مناسب , بل قد تضطر إلى بيع أسهمك بخسارة كبيرة عندما لاتجد هناك من يرغب في شراءها . وهذا ما يسمى السيولة liquidity أي القدرة على تحويل ما تمتلكه من أوراق مالية إلى نقود وهذا ما ينطبق أيضاً على السلع الأساسية commodities في ظروف التغيرات الاقتصادية والسياسية الهامة .

أما في سوق العملات , فلضخامة هذا السوق وهو كما ذكرنا أكبر سوق في العالم فأنت دائماً قادر على بيع ما تملك من عملات في الوقت الذي تراه مناسباً وستجد دائماً من يشتري منك قبل فوات الأوان وهذه ميزة تقلل المخاطرة التي قد تواجهها في الأسواق المالية الأخرى .
عدالة السوق وشفافيته Fair and Transparency
يعتبر سوق العملات هو أعدل سوق في العالم ..!! لماذا ؟
لأنه سوق ضخم جداً فإنه لايمكن لفئة محدودة أو جهة ما أن تؤثر فيه بسهولة .

magedman
02-01-2014, 11:28
انا اعمل في سوق الفوركس لانة السوق الاكثر ربحا
وبة سيولة عالية فيمكنك ان تضاعف راس مالك في يوم واحد فقط
ولا اعتقد ان هنالك تجارة مثلة ويمكن ان تستفيد في الاتجاهين بيع وشرا

abo heba
02-02-2014, 01:22
مرحبا بك
سلسله اكثر من رائعه ونتمنى ان نتابعها كلها والعمل فى الفوركس اكثر اثاره وحركه وليس به اوقات عصيبه
لكن كلها تحرك وحيويه رغم ان هناك اوقات ركود لكنها تظل خطره
تحياتى لك

ilyes chaieb
02-02-2014, 02:21
اخى الكريم لاحظت ان جميع مواضيعك منسوخة و هذا جرم كبير ممكن تتعاقب عليه من طرف الادارة
انتبه جيدا قبل ان يقع الفاس في الراس
تقبل مرورى

mohamedsaleh134
02-02-2014, 02:29
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على المعلومات الشيقة التي تتحفنا بها في كل مشاركة نتمنى منك المزيد ..و تقبل رأي المتواضيع كي لا افتقد مصدر اكثر من رائع للمعلومات , يجب عليك الاشارة الي مصدر المعلومات كي لا تقع في الايقاف من قبل الادارة و نحرم من مشاركاتك الاكثر من رائعة
تقبل مني فائق الاحترام و التقدير لجهدك

mahmoud01
02-02-2014, 03:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,
أخي الفاضل شكرا جزيلا على الشرح المتكامل وانا أيضا أفضل التداول فى الفوركس لأن السيولة فيه أكثر من الأسواق أخرى و الربح به أفضل.
و شكرا.

mohamaher
02-02-2014, 07:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع ومعلومه مستفاد منها ان شاء الله
ودائما اتمنى ان نفيدك ونستفاد
تقبل مرورى

finga3
02-02-2014, 15:30
يعني انت هتحدد جزء من راس مالك للاستثمار

وتحدد المبلغ اللي انت هتخسره او مستعد تخسره من راس مالك
فرضا ان معاك 100 دولار
ومستعد في صفقة تخسر منها دولار واحد بس
يبقا هتدخل صفقة بستوب لوز مثلا 100 نقطة

علشان تعرف اللوت اللي هتدخل بيه هتقسم الدولار ده على عدد النقط اللي انت هتخسرها اللي الاستوب هيضرب عنده يعني 1 دولار ÷100 نقطة خسارة =0.01 دولار وده حجم العقد اللي حضرتك تدخل بيه

يعني لوت ب1 سنت
شسؤءؤشس

finga2
02-02-2014, 15:31

فرضا ان معاك 100 دولار

علشان تعرف اللوت اللي هتدخل بيه هتقسم الدولار ده على عدد النقط اللي انت هتخسرها اللي الاستوب هيضرب عنده يعني 1 دولار ÷100 نقطة خسارة =0.01 دولار وده حجم العقد اللي حضرتك تدخل بيه ؤئءشس
يعني لوت ب1 سنت
سش

finga1
02-02-2014, 15:32

فرضا ان معاك 100 دولار

علشان تعرف اللوت اللي هتدخل بيه هتقسم الدولار ده على عدد النقط اللي انت هتخسرها اللي الاستوب هيضرب عنده يعني 1 دولار ÷100 نقطة خسارة =0.01 دولار وده حجم العقد اللي حضرتك تدخل بيه

يعني لوت ب1 سنت
سؤءئشسؤ

finga4
02-02-2014, 15:32

فرضا ان معاك 100 دولار

يعني لوت ب1 سنت
سؤئءشسءؤئشس

omnia ashraf
02-03-2014, 18:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخى الفاضل على شرحك ومجهوداتك الرائعه
التى استفدت منها بالكثير وفى مزيد مواضيعك الشيقه
ولك خالص احترامى

latraaa
02-03-2014, 19:24
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي تقدمت به و بالمعلومات التي طرحتها، بالرغم من أنها عامة، أتمنى ان تقدم لنا مواضيع أخرى إ نشاء الله دات قدرات عالية و معلومات قوية إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

randa
02-04-2014, 14:39
العمل فى سوق العملات لانه يتناسب مع كتير من ما لدى
يعنى راس المال بسيط والسوق الوحيد اللى اقدر احصل على ربح باستثمار صغير هو الفوركس
الحريه والقدره على التداول فى اى وقت ومن اى مكان

batatama9liya
02-08-2014, 02:18
شرح رائع وجميل ... شكرا للعضو لعرضه موضوع من أكثر المواضيع اللتى يجب على كل مبتدى معرفتها... شكرا للعضو..

salimned
02-08-2014, 03:36
السلام عليكم
شمكور اخي على شرحك لكيفية العمل بسوق العملات
لقد افدتنا به كثيرا و لا شك ان الاعضاء استفادو منه
ايضا و اتمنى ان تفيدنا بجديدك دائما في المنتدى لخي الكريم
تحياتي سلام.

amoune
02-09-2014, 22:19
تسلم اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع وياريت تقولنا الطريقه التى اشتغلت
بيها لكى نتعلم منها وماهى الاستراتيجيات التى تتبعها وبالتوفيق للجميع
وتقبل مرورى
مبروك اخى الكريم وان شاء الله فى استمرار

وبالتوفيق ان شاء الله فوركس فاكتورى اهم موقع فى هذا المجال طبعا

والله المستعانسشؤئءصشس

finga1
02-09-2014, 22:48
وتقبل مرورى

والله المستعانسشئءرشسؤءشسؤ

finga5
02-09-2014, 22:48
وتقبل مرورى

والله المستعانشسؤئءؤسشرءئ

finga6
02-09-2014, 23:14
شسيعني انت هتحدد جزء من راس مالك للاستثمار

فرضا ان معاك 100 دولار

يعني لوت ب1 سنت
يسشؤءشسؤئءشسسشؤئء

rami007
02-13-2014, 12:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شمكور اخي على شرحك
لكيفية العمل بسوق العملات
لقد افدتنا به كثيرا و لا شك
ان الاعضاء استفادو منه
ايضا و اتمنى ان تفيدنا بجديدك
دائما في المنتدى لخي الكريم
سلام تحياتي
بالتوفيق

omnia ashraf
02-15-2014, 19:54
تسلم اخى الفاضل على هذه المعلومات الشيقه والمفيده
وعلى شرحك الوافى الدقيق وجعله الله ان شاء الله فى ميزان حسناتك
وتقبل مرورى

amr mostafa
02-19-2014, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذا موضوع جميل ولكنة يحتاج اى مزيد من الاهتمامات الكثيرة من اجل التطور شكر لك اخى الكريم

محمد أبو بكر
02-24-2014, 02:22
السلام عليكم ورحمته وبركاته
موضوع ومعلومه مستفاد منها ان شاء الله
ودائما اتمنى ان نفيدك ونستفاد كلنا منه
و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

احمد امير
02-25-2014, 20:53
قام إيليوت ببناء نظريته جزئياً بالإعتماد على نظرية "داو" التي تقوم أيضاً بتحديد تحركات الأسعار على شكل أمواج، إلا أن إيليوت إكتشف الطبيعة الكسرية لأنشطة السوق. و عليه تمكن من تحليل السوق بشكل أكثر عمقاً، وقام بتحديد الخصائص الثابتة لأنماط الأمواج ، و تحديد توقعات سوقية إعتماداً على الأنماط التي قام بتحديدها.

amr mostafa
02-26-2014, 03:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
استراتجية ممتازة جدا وواجب المتابعة حتى نصل الى كل ماهوجديد
وفى النهاية اشكر اخى الكريم على هذا الاستراتجية

أحمد بيكس
02-28-2014, 22:11
الله يعطيك العافية اخي العزيز .. أشكرك جزيلا على هذا الموضوع الرااائع والجميل عن الفوركس وأتمنى أن يستفيد منه الجميع .. تحياتي وننتظر جديدك .. بالتوفيق ..دمت بود

محمد السيد محمد
02-28-2014, 23:54
طبعا الموضوع ممتاز وسبق تناولهمن العديد من الزملاء الآخرين وللأسف تحت ذات العنوان
والذي سبق ان ابديت اعتراضي عليه وان المفروض ان يسمى مميزات العمل في الفوركس
لا لماذا العمل في الفوركس

maged mag
03-01-2014, 00:25
نشكر جهدك وتعبك اخى الكريم
معلومات مفيدة وقيمة
وموضوع جميل وشرح مفصل

Murad
03-01-2014, 01:22
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
العمل في سوق تداول العملات الاجنبية امر رائع جدا وهو سوق مثير للاهتمام بشكل كبير انا احب التداول في سوق الفوركس حيث يمكنني الكسب وتحقيق الكثير من الارباح

forex-2013
03-01-2014, 01:43
إن العمل في هذا العصر في سوق العملات أصبح سهلا إلى حد ما،
بسبب التطور التكنولوجي ووجود تسهيلات ضخمة تغري المضارين.

maha elsayed
03-01-2014, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لان سوق العملا من اضخك
الاسواق وكل يوم يدخل بها حوالى 5 تريليون دولار يا اخى

azzam1000
03-01-2014, 01:55
ان سوق الفوركس من الاسواق التى يمكن للشخص الاعتماد فيها على نفسه والحفاظ على ماله وذلك عن تداوله بنفسه فى هذا السوق الكبير وهو مثله مثل اى سوق اخر يعتمد على الخبرة الجيدة بالمجال

harimeche
03-01-2014, 03:55
الســــــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك أخي على الموضوعــ

سوق كبير وضخم لا يمكن

مقارنته بأي سوق آخر

والدليل مــا دكرت في الموضوع

تحياااااتي

gamal20
03-01-2014, 09:59
يرى الكثير من شباب اليوم ان العمل بالعملات مناسب لاغلبهم خصوصا من لديهم وقت فراغ يقضونه
على شبكات الانترنت ان فى الفوركس عمل مناسب من الممكن ان يحسن مستوى معيشتهم

زهرة 124
03-01-2014, 11:46
لماذا العمل بسوق الفوركس ؟
لانه يعمل علي مدار 24 ساعة يوميا و5 ايام بالاسبوع مما يتيح لك ان تختار الوقت المناسب لك للتداول ؟ كما انه يعتبر باب رزق ثاني بخلاف عملك الاساسي
لانه يعمل بنظام الهامش او الرافعة المالية فلا تحتاج الي رأس مال كبير بل انك تتاجر بأضعاف ما لديك من اموال فعلية

latraaa
03-01-2014, 14:21
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، و لكن أقول أنه ينقصك بعض التنسيق في الموضوع و خاصة اختيار اللون الدي تكتب به، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

maachou abdo
03-01-2014, 14:51
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اخي واعضاء المنتدى اشكرك اخي العزيز على كل هده المشاركات الجيد وعل المواضيع والسلسلات المفيد حقا
كما اود ان اشير الى ملاحضة هي يجب عليك اخي الغالي ان تشير في موضوعاتك الى المصادر الموضوعات لكي لا تتعرض للمشاكل
هدا وكما اتمنا لك مسيرا موفقة وسلام ..... تحيـــــــــــــاتي

3_forex
03-15-2014, 08:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب علينا يا شباب او يا تجار الفوركس ان ندرك جيدا ان كل معلومة فى الفوركس هى غاية فى الاهمية سواء طرحت ردا على سؤال او طرحت فى نقاش عام ويجب علينا ان نراعى ذلك جيدا لنصل ونتاكد من دقة الصفقات والتوقعات وتقبلوا مرورى وإن شاء خيرا للجميع
>>>
.................................................. ............

caf
03-24-2014, 03:02
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

chofqisnipeer
05-09-2014, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لك جزيل الشكر

forexman3
05-09-2014, 22:34
تسلم ياغالى على هذا الموضوع الهام
وسوق العملات اصبح الان من افضل الاسواق التى تستطيع
ان تسثمر فيها اموالك فمجال الفوركس من افضل مجالات الربح

referralbux12
05-10-2014, 01:01
السلام عليكم
انا اعمل في سوق الفوركس لانة السوق الاكثر ربحا من وجهه نظرى
مشكور و تقبل مرورى اخى الكريم

rojan22
05-10-2014, 01:04
السلام علیکم، سبب العمل فی مجال التداول هو أن فیها فرص کثیره للنجاح،
و السٶال هل کل من عمل فی هاذا المجال یوصل للنجاح؟ و الجواب طبعا لا بس الشاطر فینا هو من یوصل

a7med84
05-10-2014, 01:37
والله البورصات بشكل عام مخاطره كبيره

واحتمال الخساره والمكسب بيكون متقلب ولكن ممكن تعمل ربح كبير فى وقت قصير او العكس

fatoma elsayd
05-10-2014, 01:45
والله عالم الفوركس جميل جدا ومربح جدا جدا
ولكن يحتاج الى ناس عباقره لكى ينجحون ويصبحون خبارء
تقبل مرورى اخى وانا شغلتى الوحيده الفوركس
بالتوفيق :) :yahoo:

maasofiane
05-10-2014, 01:50
سلسله اكثر من رائعه ونتمنى ان نتابعها كلها والعمل فى الفوركس
اكثر اثاره وحركه وليس به اوقات عصيبه لكن كلها تحرك وحيويه
رغم ان هناك اوقات ركود لكنها تظل خطره
تحياتى لك

shellfish_ssa
05-10-2014, 02:29
بسم الله والصلاة والسلام على اشرف المرسلين واخر انبياء الله
يتبر سوق الفوركس مصدر ربح ومكان عمل مستقل تتحكم به وحدك وتكون فيه المدير والمرؤس حيث تدير حسابك وتجنى الارباح او الخسائر حسب شكل عملك واجتهداك والتوفيق للجميع

---------- Post added at 11:27 PM ---------- Previous post was at 11:26 PM ----------

ثم انه سوق نقدي لا يتوقف، يتم تداول عملات البلدان فيه، عبر الوسطاء بالطبع. يتم شراء و بيع العملات الأجنبية بشكل مستمر و بنفس الوقت عبر أسواق محلية و عالمية و يزداد استثمار المتاجرين أو ينقص في القيمة بناءا على تحركات العملة

---------- Post added at 11:29 PM ---------- Previous post was at 11:27 PM ----------

وهو سوق متقلب مما يتيح فرصاوفيره للربح وذلك عن طريق المماسه والاجتهاد

Fawzii
05-10-2014, 23:06
الف شكر ليك يا باشا على
السلسله اكثر من رائعه ونتمنى ان نتابعها كلها والعمل فى الفوركس اكثر اثاره وحركه وليس به اوقات عصيبه
لكن كلها تحرك وحيويه رغم ان هناك اوقات ركود لكنها تظل خطره
تحياتى لك

RAFEEQGAZAL
05-31-2014, 00:16
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيذ ♥
جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥
ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

الربح من الفوركس
05-31-2014, 00:23
اخى الحبيب لك كل الشكر على الموضوع وننتظر المزيد من تلك المواضيع الجيدة والمفيدة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير من عملاق الاسواق

scan
06-05-2014, 02:54
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

host
06-11-2014, 04:01
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

forex forex1
06-11-2014, 05:33
:)السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخى الفاضل على هذه المعلومات الشيقه والمفيده
وعلى شرحك الوافى الدقيق وجعله الله ان شاء الله فى ميزان حسناتك اتمنى ان تتقبل مروورى وبالتوفيق ان شاء الله لك ولجميع الاخوه الاعضاء :)

فاتن فتحي
06-11-2014, 07:41
السلمعليكم ورحمة الله وبركاته يااستاذ محمد فتح الله عليك وجزاك خيرا على هذا الموضوع الرائع
لقد استفدنا منه افادك الله ولى التوفيق

hassanayoub
06-11-2014, 16:23
العمل في سوق الفوركس أفضل بكثير
فأنت تتاجر بالعملات و من منزلك الخاص مع جميع الامكانيات المتاحة
و التي تمكنك من دراسة السوق و الدخول و الخروج في صفقات وقتما شئت ذلك
بالاضافة لكون السوق مفتوحا 24 ساعة على 24
سوق الفوركس أفضل بكثير يا أخي من سوق الأسهم

fatma nowier
06-12-2014, 16:22
انا اعمل في سوق الفوركس لانة السوق الاكثر ربحا
ولا اعتقد ان هنالك تجارة مثلة ويمكن ان تستفيد في الاتجاهين بيع وشرا

ان العمل فى سوق العملات1 هو عمل مربح وممكن ان نتجبب الخسارة من خلاله فهو عمل مربح

RomanyMoreed
06-12-2014, 21:42

العمل في سوق العملات يمثل لي اقصر الطرق اللي الربح السريع صحيح هو بيكون شاق في بداية التعليم بس مع الوقت والمجاهده في العليم والمستمر بتبقي الامور سهله

key
06-27-2014, 19:08
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

mod
06-27-2014, 20:11
سوق العملات هو سوق مفتوح وواسع وذا ربح وفير
اتمنى لي ولكم تحقيق الارباح الجيده

ruse
06-27-2014, 20:57
السلام عليكم
استراتجية ممتازة جدا وواجب المتابعة حتى نصل الى كل ماهوجديد
وفى النهاية اشكر اخى الكريم على هذا الاستراتجية

hema2013
06-27-2014, 20:59
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور سوق العملات من اكثر الاسواق سرعة وييسر فى التجارة وخاصة على التجار المبتدئين بتعطيهم ربح بسركة وكمان بدون خسارة فى وقت صغير مثل اليورو دولار
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

صلاح2014
06-27-2014, 21:36
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلم على سيدنا محمد
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا على هدا الموضوع وبارك الله فيك اخى وجزاك خير
وموضوع رائع اخى ومفيد جدا جدا اخى
واتمنى لك التوفيق والنجاح ا
اسعد الله اوقاتك والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

BrahimForex
06-27-2014, 21:53
العمل في سوق العملات لديه العديد من المميزات متل هو اكبر سوق اكتر من 3 تريليون في اليوم وبه سيولة كبيرة لا حدود لها

maha2012
06-28-2014, 11:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سوق الفوركس من اكبر الاسواق
فى الفوركس نظرا للسيوله العاليه فيه يا اخى تفل تحياتى

saro123
06-28-2014, 12:35
ما دفعنى الى العمل فى هذا السوق فى بادئ الامر هو انى لا امتلك اى اموال وبالتالى هى كانت فرصة جيدة لحصد الاموال
وبعد ذلك حبيت السوق

hema2013
06-28-2014, 12:37
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على طرح هذا الموضوع ان سوق العملات من الاساسية التى ممكن تكسبك بسرعة زى زوج العملة اليورو دولار اللى بيجعلك تربح لان تحليلة بسيط وسهل وكمان مربح
واللسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتتة

sara ali
06-28-2014, 13:38
اعمل في سوق الفوركس لانة السوق الاكثر ربحا
ولا اعتقد ان هنالك تجارة مثلة ويمكن ان تستفيد في الاتجاهين

مصطفى حمدان
06-28-2014, 14:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذه المقارنة وبالفعل سوق العملات به العديد من المميزات ومن وجهة نظرى ان اكثر ما يميزه امكانية العمل به لاى شخص فى اى وقت وفى اى مكان

el andaloussi
06-28-2014, 21:27
أخي الكريم بالنسبة لي أن هذا السوق أجمل الأسواق على
الإطلاق نظرا للميزاته الكبيرة وارجو من العلي القدير أن يوفقنا للخير

houdabluegolden
06-28-2014, 23:58
شكرا يا غالي على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح المتميز وطبعا سوق العملات هو سوق
به الكثير من المزايا واهمها انه سوق مفتوح طوال 24 ساعة في اليوم وبالتالي يمكن التداول في اي وقت في اليوم

yooussef
06-29-2014, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع المتكامل اتمنى الاستفادة والتوفيق لجميع أعضاء المنتدى

zakamessi
06-29-2014, 13:11
لـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
سبق اخي وشرح هدا المضوع من قبل ارجو المراجعة وشكرا

hassanayoub
06-29-2014, 14:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الكريم على المعلومات و على الموضوع الجميل
أنا أفضل الفوركس لأن السيولة في سوقه تعد بالبلايير
عندما يكون المتاجر أسلوبا له يستخدمه في المتاجرة
فهذا بمثابة انجاز

ali2000
06-29-2014, 14:30
صحيح كلامك اخي العزيز فالتداول بالفوركس افضل بكثير من التداول في البورصه لانه يعمل على طول اليوم والعطله تكون يومين فقط فهذا ما يميزه عن باقي الاسواق والبورصه ولك كل التقـــــــــدير والاحترام .

AMLAK
08-16-2014, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع طبعا الموضوع
ممتاز وسبق تناولهمن العديد من الزملاء الآخرين وللأسف تحت ذات العنوان والذي سبق ان ابديت اعتراضي عليه وان
المفروض ان يسمى مميزات العمل في الفوركس لا لماذا العمل في الفوركس مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

mohamed.atef
04-16-2015, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على المعلومات الشيقة التي تتحفنا بها في كل مشاركة نتمنى منك المزيد ..و تقبل رأي المتواضيع كي لا افتقد مصدر اكثر من رائع للمعلومات , يجب عليك الاشارة الي مصدر المعلومات كي لا تقع في الايقاف من قبل الادارة و نحرم من مشاركاتك الاكثر من رائعة
تقبل مني فائق الاحترام و التقدير لجهدك

Federerista
04-16-2015, 15:28
مشكور اخي على هته المعلومات فالوركس فالعمل بسوق العملات هو روح الفوركس وبالتالي كاما تاجرنا باحترام السوق تكون لدينا الفرصة في النجاح اكبر

elkalaby
04-16-2015, 16:08
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك

Doodysamsom
04-16-2015, 17:28
لان سوق العملات اسهل وافضل بكثييييير من سوق السلع..
وكمان مضمون وليس بة اى شبة حرمانية.

ibrahim forex
04-16-2015, 17:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,
أخي الفاضل شكرا جزيلا على الشرح المتكامل وانا أيضا أفضل التداول فى الفوركس لأن السيولة فيه أكثر من الأسواق أخرى و الربح به أفضل.
و شكرا.

mazouz
04-16-2015, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

yasser okasha
03-27-2016, 10:17
شكرا علي توضيح معلومات ومفاهيم الخاصه بالفوركس لانها سوف تفيد كل من هو حديث في هذا المجال
ومن ضمنهم انا متشكرا ليك
وفي انتظار مفاهيم ومعلومات اخري قيمه

aymansaleh
03-27-2016, 11:55
الاخ الكريم, العمل بسوق العملات له عدة مميزات ومن اهمها انه اكبر سوق مالي وتجاري على سطح الكره الارضيه بحجم تداول يومي يفوق الخمسه تريليون دولار وهو يعمل على مدار الاربعه وعشرون ساعه والربح فيه صعودا وهبوطا
تقبل مروري

faroukf22
03-27-2016, 14:54
شكرا لك اخى الكريم على المعلومه التى يوجد كثير منا لايعلمها
فى انتظار جديد موضوعاتك المميزه
ودائما من تقدم الى تقدم
تقبل مرورى اخى الكريم

tfkamal
03-27-2016, 17:39
تحياتي لكم جميعا وبعد :
مشكور اخي الغالي على المعلومات التي قدمتها لنا . املا ان يستفيد منها الجميع وشكراً
بالتوفيق لاخواني جميعاً
تقبل مروري
:respect::respect::respect::respect::respect::resp ect:

Uchiha aymane
03-27-2016, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله أخي العزيز
أولا وقبل كل شيء شيء شكرا لك كثيرا أخي على ما تفعل من أجل المنتدى مصر فوركس والرقي به
وشكرا لك أيضا على مساعدتك للأعضاء لفهم الفوركس جيدا
وشكرا لك أيضا على شرح العمل بسوق العملات 1
أتمنى أن تتحفنى وتزورنا مره مره بمثل هذه المواضيع
وفقك الله أخي الكريم

snnaky
02-16-2017, 18:06
الفوركس تجارة زى اى تجارة صحيح لها امور تميزها عن غيرها من التجارات ولكن .. لاتنسى انها تجارة خطرة جدا فهى تحتاج الى جهد وعمل وتركيز عالى التخطيط الاستراتيجي من خلال وضع اهداف بعيدة المدى – او الاهداف المرجوة الوصول اليها في النهاية – ومن ثم وضع الاستراتيجيات او الطرق التي تساعد الانسان على الوصول الى هذه الاهداف المنشودة،