PDA

View Full Version : اريد فتح حساب حقيقي و لكن..

yopibianco
02-05-2014, 15:12
السلام عليكم و رحمة الله

انا مبتديء و اكتيبت خبرة لا باس بها الآن انا اريد فتح حساب حقيقي و لكن اريد فيديو ارشادي ارجو من الجميع اعطائي رابط فانا لا احبذ الشروحات المكتوبة و شكرا

ahmedhawash
02-05-2014, 16:36
هو فى حاجه انت موجود فى المتدى هنا وبتعمل ردود يعنى

انت اصلا عامل حساب حقيقى امال انت رابط حسابك فى المنتدى هنا بأيه مش بحساب انستا حقيقى ولا ايه

yopibianco
02-05-2014, 16:50

انت اصلا عامل حساب حقيقى امال انت رابط حسابك فى المنتدى هنا بأيه مش بحساب انستا حقيقى ولا ايه

هههههههههه هذا صحيح

لكن كيف افتح في الميتاتريدر هناك بعض الامور الغير مفهومة لهذا اريد فيديو عن فتح حساب في الميتاتريدر و عمل صفقة فيه

harimeche
02-05-2014, 18:04
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

طبعـــــا أخي أدخل على الرابط

وستجد فيديو يشرح لك كل الخطوات

بلسان مشرفنــــا الكبير أحمد مختار

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=F9bTKEexAm4

تحياتي للجميع وبالتوفيق

latraaa
02-05-2014, 19:13
يا اخي الكريم المنتدى و الحمد لله فيه الكثير من المواضيع القيمة و التي يمكنها أن تساعدك إن شاء اللهن أتمنى أن تقوم بجولة تفقدية في المنتدى و سوف تجد كل التفاصيل من الألف إلى الياء إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ahmedhawash
02-05-2014, 20:43
انت اصلا المفروض ان عندك حساب حقيقى اخى الكريم طالما انت هنا فى المنتدى يعنى انت رابط حسابك بحساب انستا حقيقى

والله المستعان

hoda11
02-05-2014, 23:56
يا اخي الكريم المنتدى و الحمد لله فيه الكثير من المواضيع القيمة و التي يمكنها أن تساعدك إن شاء اللهن أتمنى أن تقوم بجولة تفقدية في المنتدى و سوف تجد كل التفاصيل من الألف إلى الياء إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

latraaa
02-07-2014, 18:53
يا اخي الكريم، بالنسبة لفتح الحساب الحقيقي للتداول يكون من خلال الموقع الرسمي للشركة و إن شاء الله يون سهلا عليك، و من ثم عليك فتح حساب آخر على المنتدى و العمل عيه لكي تكون رصيدا قويا يمكنك أن تبدأ في عالم التداولن هدا الرصيد يحول إليك إن شا الله في آخر كل شهر لكي تتداول عليه

salimned
02-08-2014, 22:09
السلام عليكم
نعم اخي تستطيع فتح حساب حقيقي في الشركة لتتداول
عليه كل ما عليك هو التسجيل في الشركة و بعدها قم
بربطه بالمنتدى كي يصلك البونص شهريا و اتمنى لك النجاح
موفق اخي.

amoune
02-09-2014, 21:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تسلم اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع وياريت تقولنا الطريقه التى اشتغلت
بيها لكى نتعلم منها وماهى الاستراتيجيات التى تتبعها وبالتوفيق للجميع
وتقبل مرورى
مبروك اخى الكريم وان شاء الله فى استمرار

وبالتوفيق ان شاء الله فوركس فاكتورى اهم موقع فى هذا المجال طبعا

والله المستعانسشؤشضثبصشس

finga1
02-09-2014, 22:12
وتقبل مرورى

والله المستعانسشؤئءؤشس

finga5
02-09-2014, 22:12
وتقبل مرورى

والله المستعانشسئءؤصضءؤ

ainga
02-11-2014, 23:59
نعم اخي تستطيع فتح حساب حقيقي في الشركة لتتداول
عليه كل ما عليك هو التسجيل في الشركة و بعدها قم
بربطه بالمنتدى كي يصلك البونص شهريا و اتمنى لك النجاح
موفق اخي.

احمد امير
02-25-2014, 19:47
سوف يقوم سمسار فوركس الخاص بك بطلبات هامشية عندما ينخفض الهامش القابل للإستعمال لديك إلى حد الصفر، و هذا يعني أنك لا تمتلك الحساب الكافي لتغطية وضعياتك. في هذه الحالة، سوف تشاهد جميع تداولاتك المفتوحة تغلق بشكل فوري. و إذا ما كان لديك أي وضعية مفتوحة في منطقة سلبية، فإنك سوف تتكبد الخسائر بشكل تلقائي.

rafoufa
02-25-2014, 19:54
اخي الكريم بما انك هما فانت مسجل فعلا في هدا المنتدى .
وان اردت معلومات اكثر فادهب الى يوتيوب و ستجد كل الشرح.و بالتوفيق لك ولنا جميعا.

أحمد بيكس
02-27-2014, 02:16
السلام عليكم ورحمة الله .. اخي اعتقد افضل شئ تذهب على اليويتيوب وتكتب كيفية فتح حساب في شركة انستا فروكس الفيديو افضل الك من الكلام .. .. الله يعطيك العافية وبالتوفيق

محمد السيد محمد
02-27-2014, 03:06
الأمر غاية في البساطة ، يمكنك ببساطة الانتقال الى القسم التعليمي
وستجد فيه ان شاء الله كل ما يهمك ويزيد نرجو لك المزيد من التقدم

3_forex
03-15-2014, 06:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب علينا يا شباب او يا تجار الفوركس ان ندرك جيدا ان كل معلومة فى الفوركس هى غاية فى الاهمية سواء طرحت ردا على سؤال او طرحت فى نقاش عام ويجب علينا ان نراعى ذلك جيدا لنصل ونتاكد من دقة الصفقات والتوقعات وتقبلوا مرورى وإن شاء خيرا للجميع
.................................................. ..............................
...........

gehad87
05-30-2014, 16:51
بردو هتلاقي في المنتدى العام مواضيع مثبته في الغالب لاحد مشرفين المنتدى
فيها شرح لطرق التسجيل
بس اعتقد ان طريقة التسجيل افضل انها تكون عن طريق الصور كده بتركز في الخطوات اكتر

INTHENAMEOFALLA
05-30-2014, 16:56
هل حضرتك فعلت حسابك فى المنتىدى اذا كنت فعلته اذن انت عندك حساب حقيقى فى شركة انستا فوركس سوف يحول اليه حساب البونص الذى تجمعه

anamoody
05-30-2014, 17:26
السلام عليكم
تقبل مرورى

ebram
05-30-2014, 17:54
السلام عليكم و رحمة الله

انا مبتديء و اكتيبت خبرة لا باس بها الآن انا اريد فتح حساب حقيقي و لكن اريد فيديو ارشادي ارجو من الجميع اعطائي رابط فانا لا احبذ الشروحات المكتوبة و شكرا

لو انت مش عايز شروحات مكتوبه
يبقي امامك الفيديو
وهنا في مكتبه مليئه بالفيديوهات الي ممكن ان ترضيك جدا
وكمان لا تفتح حساب حقيقي الا بعد متاجر فتره عالتجريبي
والله الموفق

a7med84
06-13-2014, 04:55
اخى الكريم انت معاك حسب حقيقى الللى انت رابطه بالمنتدى هنا

انت ممكن تقصد الحساب التجريبى من اجل التعامل معه والتعلم من خلال الفديوهات والتطبيق عليه

tigera51
06-13-2014, 05:56
اخي الامر لا يحتاج الى فيديو ادخل الى برنامج التداول وافتح حساب وثم ادخل القسم التعليمي وتعلم من هناك تجد مئات المواضيع اللتي تتحث بهذا الشأن
ارجو ان اكون قد افدتك مع انني اجد عليك اشارة البند

yacrao
06-13-2014, 09:32
اخي الكريم لااعتقد ان الخبرة التي تتحدث عنها مهمة جدا كما تقول اخي الكريم ان الفوركس شيء لا يمشيي في المجال التنفيذي لكن في المجال التطبيقي لهذا تريث

مصراوى
06-13-2014, 09:47
اخى الحبيب ادخل الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى وستحجد شرح لهذا الامر وربطة بالمنتدى وبالتوفيق للجميع والربح من الفوركس

majidhomsy
07-24-2014, 20:43
شكرا اخي الكريم على موضوعك الذي يتمثل مضموةنه ضمن الاسهم الاكثر ارتفاعا في سوق الفوركس و التجارة
في العملات ولاضافة فقط اخي الكريم هذا الموضووع يجب تضمينه في قسم الاخبار على ما اعتقد و وفقك الله و
للجميع انشااء الله و شكرااds

kachary
07-24-2014, 20:51
لا اعلم مادا تريد في الفيديو لكن اضن انك تريد شرح لعملية التسجيل
على العموم هناك فديو متبت في المنتدى التعليمي يشرح المسالة

RomanyMoreed
07-24-2014, 23:29

شوف حضرتك انت تدخل علي موقع الشركة ومن هناك هتلاقي فتح حساب حقيقي تكتب بياناتك وبكده فتحت حساب تداول

el andaloussi
07-27-2014, 20:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم هناك العديد من الفيديوهات على النت اتمنى ان تستفيد منها

abdelhalim
07-27-2014, 20:42
اخي المنتدى تفعيل عبر اليمايل ام الشركة عن طريق مستويي
ن للتفعيل الاول يثمثل في
رفع الوثائق 'جواز السفر او الهوية الوطنية
الثاني :
فاتورة ماء غاز كهرباء وتجب ان تكون مطابقة على ما سجلته اثناء التسجيل في الشركة يجب ان لا تكون مرت عليها 6 اشهر

---------- Post added at 07:42 PM ---------- Previous post was at 07:42 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم
اخي كل شيء موجود في اليوتوب تفهم جيدا تتطبق فقط

chokrito
07-27-2014, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
الطريقة اخي الفي القيسم التعليم لان هنا العديد من المواضيع عن طريقة فتح حساب

BrahimForex
08-11-2014, 22:59
السلام عليكم بالتوفيق اخي في الحساب الحقيقي ان كنت قد رايت في نفسك انك متمكن وانك صرت جاهز فتوكل على الله تحياتي

ProForex
08-12-2014, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم فتح حساب حقيقي ليس بهذه السهولة يجب أن تكون أولا قد جربت الحساب التجريبي مدة طويلة

scan
08-16-2014, 14:50
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

بشير حمدان
08-16-2014, 14:53
السلام عليكم
اخى انت لديك حساب حقيقى فى شركه انستا ام انك لم تفتح الحساب الحقيقى اذا لم تفعل فيجب ربط حساب المنتدى بحساب حقيقى لشركه انستا لكى يتم تحويل البونص اليه .

mohamed.atef
04-16-2015, 16:36
يا اخي الكريم، بالنسبة لفتح الحساب الحقيقي للتداول يكون من خلال الموقع الرسمي للشركة و إن شاء الله يون سهلا عليك، و من ثم عليك فتح حساب آخر على المنتدى و العمل عيه لكي تكون رصيدا قويا يمكنك أن تبدأ في عالم التداولن هدا الرصيد يحول إليك إن شا الله في آخر كل شهر لكي تتداول عليه

ibrahim forex
04-16-2015, 17:18

ahmedibrahim258259
11-11-2015, 17:07
بسم الله الرحمن الرحيم موش تفتح حساب حقيقي الا لما تكون مستعد ليه تماما وتكون على مستوى عالي يؤهلك للمتاجرة باموال حقيقية
تقبل مروري

Wassa04
11-11-2015, 18:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم يمكنك مراجعة الفيديوهات المثبتة
في القسم التعليمي بالتوفيق لك تقبل مروري

tahar2015
07-22-2017, 12:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
صدقني يا اخي انا مازلت مبتدأ ما دام لا تعرف كيف تفتح حساب حقيقي
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم تقبل مروري