PDA

View Full Version : لو سمحتوووووووووووووووووووو ساعدوني

totiiiahmed
02-06-2014, 14:45
لو سمحتو انا وانا بعمل حساب في انستا مربطش الحساب بالمنتدي اعمل ايه دلوقتي علشان اربطهم وهل لو عملت حساب جديد هيتقفلوا الحسابين لانهم بنفس الاسم

نور المعرفه
02-06-2014, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أولاً إهدء يا أخي بإذن الله كل شيء على ما يرام ، هل أنت متأكد أنك إستخدمت كود الدعاية وأنت تفتح الحساب
إذهب للرسالة التي جاءتك من شركة أنستا يوم فتحت الحساب لديها هل كلمة سر المتاجر هي التي تستخدمها أم كلمة سر الهاتف ، للعلم كلمة سر المتاجر ، هي ما يستخدم كا باس ورد .
إذهب لموقع الشركة وحاول الدخول لحسابك عن طريق غرفة المتاجرة هل يمكنك الدخول أم لا ، وإن شاء تجد حل المشكلة ضمن هـذه الإقتراحات .

ssnsafi
02-07-2014, 06:28
الربط بين الحسابين اخي الكريم يكون من المنتدى وليس من الشركة
فما عليك إلا ان تدخل الى صفحتك الشخصية في المنتدى بالضغط على اسمك في الاعلى ومن ثم تختار ربط الحساب فتنتقل الى صفحة اخرى تضع رقم حسابك وكلمة السر وتضغط على اتاتش وبهذا تربط حسابك في المنتدى بحساب الشركة
لكن بشرط ان تكون قد كتبت في خانة كود الدعايا كلمة portalforum وإلا فلن يتم الربط واذا نسيت فالحل سهل فقط كم بفتح حساب جديد في انستا ولا تنسى هذه المرة كتابة الكلمة ثم عد للمنتدى واربط بين المنتدى والحساب الجديد والشركة لا تمانع ان تفتح اكثر من حساب فيها فلا تقلق

ilyes chaieb
02-09-2014, 18:51
بالنسبة للشركة تعطيك الحق في فتح اكثر من حساب تجاري لديهم
يعنى لو انت انسيت كود الدعاية في الحساب الاول
يبقى ممكن فتح حساب جديد و مفيش مضكلة في هذا
تقبل مرورى

RomanyMoreed
05-29-2014, 01:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لو حضرتك تقصد انك نسيت تكتب كود الدعايه في الحاله دي لازم تفتح حساب جديد

Mustapha.Ayadi
06-15-2014, 06:21
السلام عليكم
شكرا لتفاعل الاخوة الاعضاء
اخي الكريم يمكنك فتح اكثر من حساب ، لو نسيت كتابة كود الدعاية انشأ حساب آخر و قم بربطه بالمنتدى..
كان الله في العون.

abokarem
09-01-2014, 00:15
السلام عليكم
لكى تقوم بربط الحساب ان كنت وضعت كود الدعايه لان بدونه لن يتم الربط ادخل الى الملف الشخصى لتجد امامك
بونص فور بوست اضغط على + وادخل بياناتك واوكى

محمد عبد اللطيف
11-02-2014, 13:48
السلام عليكم
اعتقد انك نسيت ان تضع كود الدعايه عند التسجيل فى انيستا وان كان هكذا لن تستطيع
ان تقوم بربطه ولكن حاول ان تسجل حساب وتضع كود الدعايه

RAWAA RAHHAL
12-23-2014, 16:12
اخي عليك إلا ان تدخل الى صفحتك الشخصية في المنتدى بالضغط على اسمك في الاعلى ومن ثم تختار ربط الحساب فتنتقل الى صفحة اخرى تضع رقم حسابك وكلمة السر وتضغط على اتاتش وبهذا تربط حسابك في المنتدى بحساب الشركة

marwanadam
08-13-2015, 04:35
اخى لا بد من انك نسية ان تكتب رمز الدعاىا عندما كنت تتسجل فى الشركة لا عليك الان
ممكن ان تفتح حساب اخرى فى الشركة وان لا تنسى ان تكتب رمز الدعاىا
وان تعيد ربطه مع المنتدى وبتوفيق

engaym
08-27-2015, 17:01
السلام عليكم اخى يمكن لك ان تفتح حساب جديد وممكن لك ايضا ان تتصل بالدعم الفنى للشركة وتشرح لهم
المشكلة وهم يساعدونك فى حلها وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

waleed shaaban
09-07-2015, 21:51
الشركه تسمح باباكثر من حساب
ولكن لابد من ان يكون البونص على حساب واحد حتى لا يغلق الحساب
وان شاء الله كله بيتحل والله المستعان والسلام عليكم ورحمه الله

chelsea2
09-27-2015, 17:15
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص تساؤلك حول الربط
حاول الاتصال بالدعم الفني ليقدمو لك معلومات اكثر

محمد السيد
09-27-2015, 18:24
مفيش مشكلة انت ممكن تربطهم الوقتي كل اللي هتعمله انك تدخل المنتدي وتضغط
على الملف الشخصي وبعدين تضغط على بونص فور بوست وبعدين لما تخرج نافذة تكتب فيها رقم الحساب والباسوور بتوعك في الشركة وتبدا الشغل عادي

justsmile
01-03-2016, 02:03
لو سمحتو انا وانا بعمل حساب في انستا مربطش الحساب بالمنتدي اعمل ايه دلوقتي علشان اربطهم وهل لو عملت حساب جديد هيتقفلوا الحسابين لانهم بنفس الاسم

يبدو انك عندما فتحت حساب حقيقي لم تكتب بكود الدعاية portalforum
اذن لن ينفع الا بعمل حساب جديد و لا تنسى كود الدعاية ..
وارجع اربطه هنا بالمنتدى ..

ابوفؤاد
01-04-2016, 22:56
المنتدى لن يقبل الربط بطبيعه لحال و لذا لابد من حساب جديد و هذا ليس بمشكله مع انستا يمكن ان تفتح اى عدد من الحسابات تحت نفس الاسم
وتقوم بربطه لصالح المنتدى م كتابه للكلمه التى تترتبط ببالمنتدى او الرجوع الى احد مشرفى لمنتدى

OsamaNasser
01-11-2016, 19:48
لو انت متاكد انك استخدمت كود الدعوه بتاع المنتدي وانت بتسجل في انستا فوركس يبقي تروح علي الملف الشخصي بتاعك في المنتدي وتربط الحساب ولو مرضيش يبقي كلم حد من المشرفين
اما لو محطيتش كود الدعوة يبقي الحساب مش هيتربط ولازم تعمل حساب فوركس جديد .. بس اتاكد انك لاااااازم تكتب كود الدعوه portalforum علشان الاكونت يقبل انه يتربط بالمنتدي

alizert2015
01-30-2016, 01:27
لكي تربط حسابك مع المنتدى انصحك اخي الكريم ان تدهب للقسم التعليمي
لكي تعرف كيفية ربط حسابك بالطريقه الصحيحه و بالتوفيق انشاء الله لك في سوق الفوركس اخي

krimokrimo
02-22-2016, 14:08
ل أنت متأكد أنك إستخدمت كود الدعاية وأنت تفتح الحساب
إذهب للرسالة التي جاءتك من شركة أنستا يوم فتحت الحساب لديها هل كلمة سر المتاجر هي التي تستخدمها أم كلمة سر الهاتف ، للعلم كلمة سر المتاجر ، هي ما يستخدم كا باس ورد .
إذهب لموقع الشركة وحاول الدخول لحسابك عن طريق غرفة المتاجرة هل يمكنك الدخول أم لا ، وإن شاء تجد حل المشكلة ضمن هـذه الإقتراحات .

محمد الجمال
02-23-2016, 07:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل لقد حدث معى نفس الشيء وقمت بعمل حساب جديد
على شركة انستا ودلوقتى الربط موجود لا تقلق وربنا معك ومع الجميع ان شاء الله
تقبل مرورى

shimma
02-25-2016, 02:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمه
وعلى هذا الجهد الكبير ونتمنى لك دوام التفدم والرقى
وانت تمدنا بمزيد من المعلومات المهمه
تقبل مرورى شكراااااااااااااااااااااا ااا

The_Gahbaz
03-19-2016, 23:41
انت ممكن تعمل اكتير من حساب بنفس الاسم مفيش مشكله
المشكله انك تربط حساب واحد باكتر من منتدي وتاخد البونص من تكتر من مكان
والمشكله اللي بتخلي الحساب ميتربطش هو انك معملتش الحساب بكود العوي بتاع المنتدي وساعتها لازم تعمل حساب جديد

ahmed elsawaf
03-29-2016, 19:08
اخى العزيز السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا ايضا تعرضت لمثل المشكله وقمت بعمل حساب جديد ولكى تعرف معلومات اكثر عليك التوجه للقسم التعليمى تقبل مرورى تحياتى

ahmedhathout
09-19-2016, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو نسيت تكتب كود الدعايا افتح حساب تاني بس لازم يكون بنفس البيانات المهم انك
متفتحش اكثر من حساب بالمنتدى

akram mohamed obaid
09-22-2016, 14:29
اخي اذا حضرتك نسيت كود الدعايه او كتبته بشكل صحيح يمكنك عمل حساب اخر في الشركه لاتوجد مشكله في هذا الامر حيث يمكنك عمل اكثر من حساب واحد في انيستا المهم الحساب الذي يكون البونص فيه لكي تتمكن من المتاجره

imane22
09-22-2016, 19:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الربط لا يتم من حسابك في النستا فوركس بل من حسابك في المنتدى
تقبل مروري

bilal0007
01-22-2017, 19:24
يبدو انك عندما فتحت حساب حقيقي لم تكتب بكود الدعاية portalforum
اذن لن ينفع الا بعمل حساب جديد و لا تنسى كود الدعاية ..
وارجع اربطه هنا بالمنتدى ..

monji125
01-22-2017, 20:15
بعكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات في التعامل مع الإنترنت والحاسوب، يمكنهم التداول عبر مكالمات هاتفية لشركات الوساطة والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات