PDA

View Full Version : البنك المركزي لجمهورية التشيك

Pages : [1] 2

Ahmed Oka
02-06-2014, 21:50
البنك المركزي لجمهورية التشيك يوم الخميس قررت الإبقاء سعر الفائدة سياستها عند مستوى قياسي منخفض للمرة العاشرة على التوالي، وأكدت التزامها بالتدخل في سوق الصرف الأجنبي لتخفيف الشروط النقدية. كان القرار تمشيا مع توقعات الاقتصاديين.

عقد البنك الوطني التشيكي معدل الريبو لمدة أسبوعين في 0.05 في المئة، كما فعلت في كل من الاجتماعات التسعة السابقة. تم الإبقاء على سعر الخصم لدى 0.05 في المئة وسعر لومبارد عند 0.25 في المئة.

وجاء اجتماع اليوم بعد انضمام رئيس الوزراء السابق جيري روسنوك جنة السياسة النقدية للبنك يوم الاربعاء. جيري، الذي كان زعيم تصريف الاعمال في البلاد من يونيو 2013 وحتى يناير عام 2014، وهو مؤيد قوي لاعتماد اليورو.

وقال المجلس انها ستواصل استخدام سعر الصرف كأداة إضافية لتخفيف الشروط النقدية.

وأكد البنك التزامه أيضا إذا لزم الأمر للتدخل في سوق الصرف الأجنبي لإضعاف كورونا بحيث يتم الاحتفاظ سعر صرف عملتها مقابل اليورو بالقرب من czk 27/eur.

وارتفع التضخم في أسعار المستهلكين التشيكية إلى 1.4 في المئة في ديسمبر من 1.1 في المئة في الشهر السابق، بقيادة ارتفاع تكاليف الوقود والمواد الغذائية والملابس ارتداء. في العام كله عام 2013، وبلغ متوسط ​​التضخم 1.4 في المئة.

توسع الاقتصاد بنسبة 0.2 في المئة بالتتابع في ربع سبتمبر، بعد نمو 3 في المئة المنقحة في الربع الثاني. في العام على اساس سنوى، انخفض الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 1.2 في المئة.

biib
02-12-2014, 15:03
البنك المركزي لجمهورية التشيك يوم الخميس قررت الإبقاء سعر الفائدة سياستها عند مستوى قياسي منخفض للمرة العاشرة على التوالي، وأكدت التزامها بالتدخل في سوق الصرف الأجنبي لتخفيف الشروط النقدية. كان القرار تمشيا مع توقعات الاقتصاديين.

عقد البنك الوطني التشيكي معدل الريبو لمدة أسبوعين في 0.05 في المئة، كما فعلت في كل من الاجتماعات التسعة السابقة. تم الإبقاء على سعر الخصم لدى 0.05 في المئة وسعر لومبارد عند 0.25 في المئة.

وجاء اجتماع اليوم بعد انضمام رئيس الوزراء السابق جيري روسنوك جنة السياسة النقدية للبنك يوم الاربعاء. جيري، الذي كان زعيم تصريف الاعمال في البلاد من يونيو 2013 وحتى يناير عام 2014، وهو مؤيد قوي لاعتماد اليورو.

aiia
02-12-2014, 17:09

وأكد البنك التزامه أيضا إذا لزم الأمر للتدخل في سوق الصرف الأجنبي لإضعاف كورونا بحيث يتم الاحتفاظ سعر صرف عملتها مقابل اليورو بالقرب من czk 27/eur.

وارتفع التضخم في أسعار المستهلكين التشيكية إلى 1.4 في المئة في ديسمبر من 1.1 في المئة في الشهر السابق، بقيادة ارتفاع تكاليف الوقود والمواد الغذائية والملابس ارتداء. في العام كله عام 2013، وبلغ متوسط ​​التضخم 1.4 في المئة.

توسع الاقتصاد بنسبة 0.2 في المئة بالتتابع في ربع سبتمبر، بعد نمو 3 في المئة المنقحة في الربع الثاني. في العام على اساس سنوى، انخفض الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 1.2 في المئة.

eiie
02-15-2014, 22:20
الجواب : المضاعفة = عدد العقود * حجم العقد / الهامش المستخدم
= 4 * 10.000$ / 1000$ = 40

ويمكن التعبير عن ذلك بالشكل 40:1 ما يعني أن مقابل كل 1000$ يتم خصمها كهامش مستخدم يمكنك المتاجرة بسلعة قيمتها 40.000$ أي بما يعادل 4 سيارات مرة واحدة .
ونسبة المضاعفة التي قد تمنح لك تختلف من مؤسسة لأخرى وهي من المعلومات الأساسية التي ستعرفها قبل التعامل بالنظام الهامشي

prince lotus
02-15-2014, 22:51
يمكنك أن تبدأ من خلال التعلم من هذا المنتدى منذ كان الغرض الرئيسي لمساعدة التجار مبتدئ لتكون قادرة على تعلم و تفهم كيفية عمل هذه الأسواق. تبدأ مع حساب تجريبي.

Johnson Dwayn
02-17-2014, 21:26
وتعالى، وأنه شرع لنا أن نأخذ بالأسباب، وأن نأتي الأمور من أبوابها، ووعدنا التأييد والتوفيق والنصر: {وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مِنْ أَمْرِهِ يُسْراً} [الطلاق:4] {وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجاً * وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لا يَحْتَسِبُ} [الطلاق:2-3] {وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يُكَفِّرْ عَنْهُ سَيِّئَاتِهِ وَيُعْظِمْ لَهُ أَجْراً} [الطلاق:5] .

zinga6
02-18-2014, 15:36
طبيعة سريع الخطى لسوق الفوركس يجبر التجار على تنفيذ الصفقات متعددة كل يوم. هو
أمر حيوي لكل عميل لدينا معلومات في الوقت الحقيقي حول موقفهم الحالي من أجل جعل

payza
02-18-2014, 17:55
والله يا غالي احنا لانتداول بالتشيكي خالص
عشان
تجيب لنا معلومات عنه

----------------------------------------------------------------------------

ahmeddiab
02-18-2014, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا مش فاهم يعني الخبر ده بيدل على إيه بالظبط ؟؟؟؟ وأيه هوه تأثيره على سوق تداول العملات ( الفوركس ) ؟؟؟؟؟
وهل البنك المركزي لجمهورية التشيك أو البنك المركزي لأي دولة من الدول غير الكبري اقتصاديا ممكن قراره يؤثر على سوق تداول العملات ؟؟؟؟؟؟ يعني قصدي ممكن البنك المركزي المصري يؤثر ؟؟؟؟

afillane
02-18-2014, 19:04
تحليل دقيق ومفيد الا ان مشكلة هذه المواضيع لكا سبق وان اشرت انها لا تبث في وقتها من طرف المنتدى وهي مواضيع لحظية وقصيرة الامد

HABIB19
02-18-2014, 19:17
سوق الفوركس يجبر التجار على تنفيذ الصفقات متعددة كل يوم. هو
أمر حيوي لكل عميل لدينا معلومات في الوقت الحقيقي حول موقفهم الحالي..§§

moradovitch
02-18-2014, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم biib شكرا جزيلا على هذا الموضوع وعلى هذه المعلومات القيمة لا تحرمنا من جديدك أخي الكريم

the best
02-19-2014, 21:20
تعليم الفوركس وإحتراف تجارة العملات العالمية ليس بالأمر السهل، فهنالك الكثير من والمبادئ الأساسية التي يجب التمكن منها لفهم وإدراك أسس سوق الفوركس والمتاجرة بالعملات. فالكثير جداً من الناس لديهم فكرة مشوشة عن التعاملات في البورصات المحلية والدولية على حد سواء , والكثير منهم لا يفهم حتى مبادئ العمل في البورصة، هذا إذا لم نذكر من لا يعلم ماهي البورصة أصلاً!

forex90
02-19-2014, 21:21
ضصراحة اخى لا اعلم اى شئ عن جمهورية التشيك ولا عملتها وممكن تتتعلم الاخبار من خلال موقع فوركس فكتورى دة اشهر موقع ممكن منة تتعلم التداول على اى زوجح وتتعلم قراءة اخبارة تحياتى لك

doola2020
02-20-2014, 12:17
أخي التشيك نحن لا نهتم بها لكي تأتي بأخبار جمهورية التشيك والتي لا أعلم أساسا ما هي الرمز الخاص بعملتها الموقرة أتمني أن تكون فهمت المقصود

ahmedrefaat
02-20-2014, 12:20
شكرا على المعلومة و ان كنت مش متابع جيد لعملة التشيك الكورونا نظرا لانها ليست من العملات الأساسيه
و لا اتداول بيها مطلقا - لكن عموما واضح ان الهدف من انخفاض سعر الفايدة على الكورونا هو اضعاف
العمله و التقليل من قيمتها لتحقيق نسبه التضخم المطلوبه

saad197920
02-20-2014, 23:27
والله يا اخى الفاضل هذه من الاخبار الاقتصادية المهمة والمؤثرة والتى لها بالغ الاثر على حركة العملة رغم انه
قليل جداً من يهتم بهذه العملة يا اخى على كل حال شكراً لمجهودك .

gr53
02-21-2014, 13:13
تحليل جيد و معلومة جديدة عن بلد أعتقد أن عملتها لا يتداول عليها إلا القليل جدا
لكن للتحليلات قسم خاص به فيومه قد انتهى و لن يفيدنا اليوم بشيء

fte2020
02-21-2014, 20:54
يعني اول مرة اسمع عن العملة ده !!!! نتمنى انك تفيدنا بمعلومات
عن الازواج الرئيسية . تقبل فائق احترامي و تقديري

ilyes chaieb
02-21-2014, 21:03
بيان سعر الفائدة مهم الانتباه له
خاصة على عملة الدولار الامريكى
لانه بيعمل ضجة في السوق الا انى لاحظت ان النسبة مستقرة منذ فترة عند مستوى 2,5%
بالتوفيق للجميع

med.abd
02-21-2014, 21:09
تبدأ من خلال التعلم من هذا المنتدى منذ كان الغرض الرئيسي لمساعدة التجار مبتدئ لتكون قادرة على تعلم و تفهم كيفية عمل هذه الأسواق تحليل دقيق ومفيد الا ان مشكلة هذه المواضيع لكا سبق وان اشرت انها لا تبث في وقتها

عدي
02-21-2014, 21:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
مش فاهخم حضرتك جايب الاخبار دي منين بس بصراحه انا مستفاتدش خااالص ههههه موفق ان شاء الله و منتظرين جديدك

محمود مرعى
02-21-2014, 22:06

والله يا اخى انا شايف انه قرار حكيم جدا بغض النظر عن تاثيره فى الفوركس عامل ازاى لسبب بسيط جدا وهو ان التاجر او صاحب المال اللى بيتم ايداعه فى البنك لما يلاقى ان الفايدة قليلة جدا فى البنوك هيستثمرها ويفتح مجالات كتيرة وده طبعا هيقلل من البطالة الموجودة ويحسن دخل الناس ودى طبعا مجرد وجهة نظر شخصية

korbosli
02-21-2014, 22:10

توسع الاقتصاد بنسبة 0.2 في المئة بالتتابع في ربع سبتمبر، بعد نمو 3 في المئة المنقحة في الربع الثاني. في العام على اساس سنوى، انخفض الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 1.2 في المئة. عقد البنك الوطني التشيكي معدل الريبو لمدة أسبوعين في 0.05 في المئة، كما فعلت في كل من الاجتماعات التسعة السابقة. تم الإبقاء على سعر الخصم لدى 0.05 في المئة وسعر لومبارد عند 0.25 في المئة.

وقال المجلس انها ستواصل استخدام سعر الصرف كأداة إضافية لتخفيف الشر

khaled22al
02-21-2014, 22:22
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو
الف شكر على هذة الموضوع المتقدم والمتطور والله يجعل هذة في ميزان حسناتك

poop3
02-21-2014, 22:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
موضوع جميل عن البنك المركزى لجمهوريه التشيك
بالتوفيق للجميه يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

adilrabah72
02-21-2014, 23:02
الانضباط والالتزام أثناء التداول وفي تطبيق الخطة المتبعة فهذا أمر مهم للاستمرار ويمكن اختبارها من خلال الحساب التجريبي الذي يتيح لك تجربتها والتأكد منها.

تسجيل وتدوين جميع تحركات التداول وكيفية تطبيق الخطة ومدى تحقيقها للنقاط و الأهداف المطلوبة.

التحكم بمشاعر الخوف والتسرع والحزن التي تطغى على المتداول عند تحرك السوق بالاتجاه العكسي غير المرغوب فيه وذلك من خلال التدرب على التغلب عليها. والبعد عن الطمع الذي يسيطر على المتداولين عند تحقيق الأرباح.

payza
02-22-2014, 20:16
والله التشيكي دا ولا ليه تاثير يا اخي
الكريم
لانه من الاسواق الناشئة

------------------------------------------------------------------------

ahmedhawash
02-23-2014, 18:54
مشكور على الخبر واهم الاخبار فى السوق هى التى تتعلق بالبنوك المركزيه

والتى ترك السوق والمحرك الاكبر لها والبنك الفيدرالى فى امريكا هو زى البنوك المركزيه فى باقى الدول

والله المستعان

anamoody
02-23-2014, 20:13
اخى الفاضل نحن لا نهتم بدولة التشيك او حتى عملتها لاننا لا نتداول عليها
ولكن هذه معلومات تضاف الينا

zinga7
02-24-2014, 14:39
تتطلب العديد من وسطاء الفوركس على الإنترنت عملائها لطلب السعر قبل التعامل. هذا هو
غير ملائم لعدد من الأسباب، في المقام الأول لأنه يطيل كثيرا من التنفيذ

hunter_world
03-09-2014, 21:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخاوني الكرام ام بعد اخي الكريم مشكور اخي لكن قولي لي هل ادا تحليل اخباري يعني ولا دا بيكون تفكير اساسي كل مااشتغل بكون فهمو ؟

ahmedibrahim258259
03-09-2014, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور خي الكريم على هذه البيانات التي تفيد في التحليل الفني جزاك الله خير
ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

ashrafko
03-09-2014, 23:12
اخى الكريم الفوركس على الإنترنت عملائها لطلب السعر قبل التعامل. هذا هو
غير ملائم لعدد من الأسباب، في المقام الأول لأنه يطيل كثيرا من التنفيذ وبالتوفيق

gamal20
03-09-2014, 23:30
جمهورية التشيك ليس لها تاثير مباشر على الفوركس او اسعار العملات لانها من الدول
التى تعد غير مسيطره اقتصاديا

ashraf2014
03-10-2014, 00:28
الفوركس على الإنترنت عملائها لطلب السعر قبل التعامل. هذا هو

kaa
03-10-2014, 01:03
انا حتى الان لم اتتداول بعملة التشك نهائى
ولكن مووضعك مهم جدا هو ويعكس لنا مدى اهية قرات البنوك المركزية

moto1
03-10-2014, 12:35
لبنك المركزي لجمهورية التشيك يوم الخميس قررت الإبقاء سعر الفائدة سياستها عند مستوى قياسي منخفض للمرة العاشرة على التوالي، وأكدت التزامها بالتدخل في سوق الصرف الأجنبي لتخفيف الشروط النقدية. كان القرار تمشيا مع توقعات الاقتصاديين.

وجاء اجتماع اليوم بعد انضمام رئيس الوزراء وارتفع التضخم في أسعار المستهلكين التشيكية إلى 1.4 في المئة في ديسمبر من 1.1 في المئة في الشهر السابق، بقيادة ارتفاع تكاليف الوقود والمواد الغذائية والملابس ارتداء. في العام كله عام 2013، وبلغ متوسط ​​التضخم 1.4 في المئة.

zinga7
03-11-2014, 13:54
؟" أليس هذا ما يفعله التاجر المحافظ؟ تجارة
شاهد. أنه يفوز! في رأسك، أنت ضربت نفسك قليلا لأنك تعرف أنه عندما كنت بدأت
الخاص "العيش" التجارية، التي قمت بها إلى اتفاق مع نفسك لاتخاذ الصفقات 10 الأولى "بغض النظر عن
ما "... وهنا كنت wimpled التدريجي وغاب عن الفائز الكبيرة التي كنت قد حصلت حتى

saad197920
03-12-2014, 23:10
نعم يا اخى الفاضل هذه من ضمن الاخبار الاقتصادية المهمة والمؤثرة بشكة فى هذا المجال على حركة السعر
ويجب متابعتها ومعرفة مواعيد اصدارها ...

sendrela
03-12-2014, 23:20
تسلم اخى على الخبر لانه من الضرورى متابعه الاخبار التى تخص الضرائب والفوائد

وايضا الاخبار التى تخص التضخم لان من شأنها ان تؤثر تأثيرا كبيرا فى حركه العمله المختصه بالخبر

تحيتى

zisimo
03-12-2014, 23:36
شكر أخي الفاضل عن هذه الخبرية الرائعة حول البنك المركزي لجمهورية التشيك
وأتمنى لك التوفيق في باقي أعمالك انشاء الله

shimaa33
03-12-2014, 23:54
انا شايفة يا اخي الكريم ان الموضوع ده مش مفيد لينا خالص
ببساطة انا مشوفتش اي زوج عملات بيتحدث عن جمهورية التشيك خالص
يا ريت تتحرس عن موضوعك وتشوف وجه الاستفادة منه ايه علشان تفيدنا يا اخي الكريم وجزاك الله خيراً

chomehdi
03-13-2014, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تحياتي أخي الكريم
على الشرح المفصل وشكرا وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

meroloveme
03-13-2014, 00:05
هي التشيك ليها عملة في الفوركس انا اول مرة اسمع الكلام ده ان في خبر خاص بالتشيك بياثر في السوق
ارجو من صاحب الموضوع ان يخبرنا ماذا استفاد من هذة الاخبار وهل للتشيك عملة في الفوركس ولا لا

a7med84
03-15-2014, 11:34
شكرا لك اخى الكريم وهو اكيد طالما لدوله اوروبيه بيكون له تأثير على اليورو اكيد

ولكن لا عرف مدجى تأثير دوله زى التشيك على اليورو او الاتحاد الاوروبى

masry928
03-15-2014, 13:46
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول مرة اشوف خبر عن البنك المركزى لجمهورية تشيك ولكن ياريت عند نزول خبر مثل هذا تحديد مدى قوته على التاثير على السوق ده اولا وياترى هياثر على انه زوج عملات لانى لسه مبتدىء برده ياجماعه

lema
03-15-2014, 13:49
اعتقد ان مثل تلك القرارات تاثيرها على السوق تاثير وقتى فقط فورا ما ينتهى عندما تزول اثار الخبر وبالتالى لا يمكن ان نعتمد
على مثل تلك الاخبار لانها شئ غير مضمون

abdotitim
03-15-2014, 16:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضووع فيه فايده كبيره لجمييع الاعضاء
بارك الله فيك على الطرح اخي نعم البنك المركزي لجمهوريه التشييك دايما يؤتر ايجابا لليورو

saddem
03-25-2014, 21:10
أي دولة من الدول غير الكبري اقتصاديا ممكن قراره يؤثر على سوق تداول العملات
يجبر التجار على تنفيذ الصفقات متعددة كل يوم. هو
أمر حيوي لكل عميل لدينا معلومات في الوقت الحقيقي..

salimned
03-27-2014, 05:41
السلام عليكم شكرا لك اخي على تعريفنا بالبنك المركزي التشيكي لانه من المهم
معرفة هده المعلومات حوله لانها تفيدنا في تداولاتنا و اتمنى لك النجاح.

Heisenberg
03-29-2014, 18:15
مش فاهخم حضرتك جايب الاخبار دي منين بس بصراحه انا مستفاتدش خالص منها
تحياتي لك وللجميع
بالتوفيق

remas
03-29-2014, 18:32
يعنى اغلب دول اوربا وامريكا الفائده على الودائع فيها

بتكون منخفضه واحيانا تصل الى الصفر فى بعض الدول

tayaa1256
03-29-2014, 18:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم هذا المنتدى منذ كان الغرض الرئيسي لمساعدة التجار مبتدئ لتكون قادرة على تعلم و تفهم كيفية عمل هذه الأسواق تحليل دقيق ومفيد الا ان مشكلة هذه المواضيع لكا سبق

ahmed kabo
03-29-2014, 19:26
مش عارف بصراحة انا مش فاهم حاجة من الموضوع وسامحنى اخى فهذا جهل منى لعلم الاقتصاد فهو علم كبير واسعى الى ان اتعلمة فى المستقبل بالتوفيق للجميع

forex pop
03-29-2014, 19:28
اخى الفاضل نحن لا نهتم بدولة التشيك او حتى عملتها لاننا لا نتداول عليها...
ولكن هذه معلومات تضاف الينا.....

tayaa1256
03-29-2014, 19:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم التعلم من هذا المنتدى منذ كان الغرض الرئيسي لمساعدة التجار مبتدئ لتكون قادرة على تعلم و تفهم كيفية عمل هذه الأسواق تحليل دقيق

mgw
03-29-2014, 19:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
الفكره كويسه بس محتاجه تجديد باستمرار يا اخى
يعنى ان ا اظن ان التحليل ده راحت عليه خلاص ولا ايه؟

Hossam Samy
03-30-2014, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
مظنش ان حد ممكن يهتم بالتشيك خالص
وملناش اي صلة بيها ف الفوركس
احنا بنهتم بالدول المتقدمة والكبيرة فقط

remas
03-30-2014, 00:56
شوف هى اسعار الفائده الان فى معظم دول اوربا منخفضه جدا ودا لانه فيه
ازخمه اتقصتصاديه فى الدول دى زى اوروبا وامريكا

سمير تيارت
03-30-2014, 23:21
سوق الفوركس يجبر التجار على تنفيذ
الصفقات متعددة كل يوم. هو
أمر حيوي لكل عميل لدينا معلومات في
الوقت الحقيقي حول موقفهم الحالي..§§

gr53
04-08-2014, 22:27
لكن للتحليلات قسم خاص به فيومه قد انتهى و لن يفيدنا حاليا

Mohamed Morsy
04-12-2014, 01:46
مش عارف بصراحة انا مش فاهم حاجة من الموضوع وسامحنى اخى فهذا جهل منى
لعلم الاقتصاد فهو علم كبير واسعى الى ان اتعلمة فى المستقبل تقبل تحياتي يا غالي.

mdmd
04-12-2014, 02:39
هي التشيك ليها عملة في الفوركس انا اول مرة اسمع الكلام ده ان في خبر خاص بالتشيك بياثر في السوق
ارجو من صاحب الموضوع ان يخبرنا ماذا استفاد من هذة الاخبار وهل للتشيك عملة في الفوركس ولا لا

latraaa
04-12-2014, 13:24
مشكور أخي الكريم على الموضو عالدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و اليت أتمنى أن يستفيد منها الإخو ةالكرام إن شاء الله و يقدموا الكثير من النتائج المرضية إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

kachary
04-12-2014, 13:27
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل وهده بادرة طيبة منك انك
تضع لنا متل هده الاخبار الاقتصادية باللغة العربية

sabirdaba
04-12-2014, 14:03
مشكور اخي الكريم على المعلومة فعلا هي شيء اجد ان نرى اخبار التي تهم كل قرارات الاقتصادية لكل العملات حول العالم لكن بالنسبة لعملة التشيك فأنا لم يسبق لي ان رئيتها تتداول في منصة التداول لكن لا اضن انها غير موجودة

Egyduke
04-12-2014, 14:05
السلام عليكم ورحمة الله
اسعد الله صباحكم بكل خير
وهو فيه تأثير من البنك التشيكى على اتجاه اسعار العملات!!!!؟؟؟؟ لو كان له اهمية كنا نلاقيه فى الاخبار والتقارير الاقتصادية؟؟؟؟
مشكووور لموضوعك وتقبل مرورى

MOHAMMED EN NADOURI
04-12-2014, 15:11
أن نظام المتاجرة بالهامش هو نظام يتيح لك الإمكانية للمتاجرة بسلع تفوق قيمتها أضعاف أ رسمالك .
يتم هذا النوع من المتاجرة بالتعامل مع شركات خاصة تقوم بمضاعفة أ رسمالك عدة أضعاف حيث تسمح لك بالمتاجرة
بسلعة ما مقابل خصم نسبة بسيطة من قيمتها كعربون مستخدم .
لا تشاركك هذه الشركات الربح أو الخسارة حيث لا تطالبك إلا بتسديد كامل قيمة السلعة بعد بيعها و تنحصر مهمتها
بتنفيذ أوامر البيع والش ا رء الذي تحددها أنت وبالسعر الذي تختاره أنت .

SheShe
04-19-2014, 22:52
تجارة الفوركس على الإنترنت عملائها لطلب السعر يكون قبل التعامل
هذا هو غير ملائم لعدد من الأسباب، ويكون في المقام الأول لأنه يطيل
كثيرا من التنفيذ وبالتوفيق
تقبل مروري ...

st2s
04-21-2014, 16:41

توسع الاقتصاد بنسبة 0.2 في المئة بالتتابع في ربع سبتمبر، بعد نمو 3 في المئة المنقحة في الربع الثاني. في العام على اساس سنوى، انخفض الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 1.2 في المئةالبنك المركزي لجمهورية التشيك يوم الخميس قررت الإبقاء سعر الفائدة سياستها عند مستوى قياسي منخفض للمرة العاشرة على التوالي، وأكدت التزامها بالتدخل في سوق الصرف الأجنبي لتخفيف الشروط النقدية. كان القرار تمشيا مع توقعات الاقتصاديين.

مصطفى حمدان
04-23-2014, 18:24
مشكور اخى الفاضل على هذا المجهود واتمنى ان اجد المزيد من الاخوة يقدمون مثل هذه التحليلات لكى يستفيد الجميع منها واتمنى ايضا ان اجد من يصيغ هذه التحليلات الى توصيات يومية لاستكمال الاستفادة

salimned
04-24-2014, 16:46
السلام عليكم مشكور اخي على المعلومات التي قدمتها حول هدا البنك لانها تساعدنا كثيرا في عملنا
بالفوركس و اتمنى ان نرى جديدك دائما بالمنتدى اخي العزيز.

حليس مختار
04-25-2014, 18:32
اخى الفاضل نحن لا نهتم بدولة التشيك
او حتى عملتها لاننا لا نتداول عليها

godfather
04-25-2014, 18:49
اى بنك مركزى ليه سلطات كبيرة جدا على عملة بلاده و ممكن يؤثر على
الاخبار و علشان كدة لازم يكون عندك حذر من بيانات البنوك

afillane
04-25-2014, 18:57
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي على الخبر الجيد وكل اخبار الفائدة عموما تكون جد مؤثرة على السعر

chomehdi
05-04-2014, 17:02
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته تحياتي أخي على المعلومات المهمة
جميل جدا وجزاك الله خيرا ياريت تكون كل المواضيع متل موضوعك

gr53
05-09-2014, 14:28
لكن للتحليلات قسم خاص به فيومه قد انتهى و لن يفيدنا اليوم

afillane
05-09-2014, 15:02
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على الخبر القيم والجيد الا ان وقته فات ربما لتاخر بثه في اللمنتدى
على اي شكرا وتقبل مروري

AMLAK
05-09-2014, 15:09
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان
مثل تلك القرارات تاثيرها على السوق تاثير وقتى فقط فورا ما ينتهى عندما تزول اثار الخبر وبالتالى
لا يمكن ان نعتمد على مثل تلك الاخبار لانها شئ غير مضمون تحياتي للجميع

FiFi
05-09-2014, 15:14
اهلا اخي انا عن نفي ما داول على هي العملات الغامضه صراحه
لدي ازوج معينه ادول عليها

hamdy saleh
05-09-2014, 15:32
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى العزيز
شكرا جزيلا على هذه المعــلومات القيمة والمفيدة وربنا يوفققك
وشكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ را

khaled14
05-09-2014, 15:33
بارك الله فيك على هي المعلومات ولكن هي العمله
مش مداول عليها من قبل التجار

الربح من الفوركس
05-09-2014, 15:56
مشكور اخى الحبيب على تلك المعلومات الطيبة وبالفعل تلك المعلومات هامة ولها تاثير كبير علاى السوق فلابد من متابعتها والتعرف عليها وبالتوفيق للجميع

ruse
05-09-2014, 17:53
السلام عليكم
الانضباط والالتزام أثناء التداول وفي تطبيق الخطة المتبعة فهذا أمر مهم للاستمرار
ويمكن اختبارها من خلال الحساب التجريبي الذي يتيح لك تجربتها والتأكد منها.
تسجيل وتدوين جميع تحركات التداول وكيفية تطبيق الخطة ومدى تحقيقها للنقاط و الأهداف المطلوبة

gr53
05-13-2014, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله
اسعد الله صباحكم بكل خير
وهو فيه تأثير من البنك التشيكى على اتجاه اسعار العملات!!!!؟؟؟؟ لو كان له اهمية كنا نلاقيه فى الاخبار والتقارير الاقتصادية؟؟؟؟
مشكووور لموضوعك وتقبل مرورى

ليس له تأثير على السوق فعملة التشيك ضعيفة و ليس له تواجد بين العملات في الفوركس
لكن تقرير البنك المركزي التشيكي يؤثر في عملته

ahmedibrahim258260
05-13-2014, 22:35
بسم الله رالرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن البنك المركزي لجمهورية التشيك ممكن تقاريره تفيد في التحليل الفني للعملة الخاصة بها
تقبل تحياتي

BrahimForex
05-13-2014, 23:10
سعر الفائدة من اهم المؤشرات الاقتصادية التي تؤتر على سوق الفوركس بنسبة كبيرة فجميع التجار الفوركس يراقبها بانتباه

maao2008
05-13-2014, 23:28

mvpopcina
05-14-2014, 21:54

اخواني الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله
شكرا حبيبي بس اعتقد انه ليس هنالك تاثير مهم لخبر فائدة المركزي التشيكي

medo.66543
05-19-2014, 20:31
اخي الغالي شكرا جدا على المعلومة فعلا هي شيء اجد ان نرى اخبار التي تهم كل قـرارات الاقتصادية لكل العملات
حول العالم لكن بالنسبة لعملة التشيك فأنا لم يسبق لي ان رئيتها تتداول في منصة التداول لكن لا اضن انها غير موجودة
تحياتي

maasofiane
05-23-2014, 12:32
يمكنك أن تبدأ من خلال التعلم من هذا المنتدى منذ كان الغرض الرئيسي
لمساعدة التجار مبتدئ لتكون قادرة على تعلم و تفهم كيفية عمل هذه الأسواق
تبدأ مع حساب تجريبي.

ali.22595
05-26-2014, 21:50
السلام عليكم
مشكور أخي الفاضل على الموضو عالدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها والتي أتمنى
أن يستفيد منها الإخو ةالكرام إن شاء الله و يقـدموا الكثير من النتائج المرضية إن شاء الله
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

abo heba
05-26-2014, 22:10
اهلا بك
الف شكر على التقرير ولا اعرف العمله للتشيك للاسف ولم اتداول عليها من قبل واتمنى توضيح اكثر عن هذه العمله
واتمنى متابعه موضوعاتك الهامه

xdorex
05-26-2014, 22:13
شكرا لك ولكن اعتقد ان الموضوع قديم الان ولا فائدة منه لان متل هده المواضيع تصدر في وقت ويتحرك السعر عليها
عموما بارك الله فيك على النقل

sabirdaba
05-27-2014, 13:48
شكرا لك ولكن اعتقد ان الموضوع قديم الان ولا فائدة منه لان متل هده المواضيع تصدر في وقت ويتحرك السعر عليها
عموما بارك الله فيك على النقل اخي الكريم الخبر الان فعلا قديم لكن في الوقت الذي كتب فيه صاحب الموضوع هذا الخبر فانه لم يكن قديم لكن ردنا نحن عن الموضوع هو الذي جاء متأخر

milanowolf
05-27-2014, 13:50
الغرض الرئيسي لمساعدة التجار مبتدئ لتكون قادرة على تعلم و تفهم كيفية
عمل هذه الأسواق تحليل دقيق ومفيد الا ان مشكلة هذه المواضيع لكا
سبق وان اشرت انها لا تبث في وقتها

ahmadinho100
05-27-2014, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة لي يا اخي انا استعمل بنك البايونر و اربطه م البايبال و اسحب اموالي عادية يا اخي اسصح بالتجريب

rami007
05-27-2014, 14:12
السلام عليكم
تبدأ من خلال التعلم من هذا المنتدى منذ كان الغرض الرئيسي
لمساعدة التجار مبتدئ لتكون قادرة على تعلم و تفهم كيفية عمل
هذه الأسواق تحليل دقيق ومفيد الا ان مشكلة هذه المواضيع
لكا سبق وان اشرت انها لا تبث في وقتها
سلام تحياتي
بتالوفيق

Ammar Tayeb abdelkader
05-27-2014, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تسلم اخى على الخبر لانه من الضرورى متابعه الاخبار التى تخص الضرائب والفوائد
بالتوفيق للجميع
تحياتي تقبل مروري

محمد السيد محمد
05-27-2014, 15:19
اعتقد ان الخبر اللي انت ذكرته فات ميعاده عند تحرير هذا الرد ..وان التحليل الذي تناولته لم يعد له فائدة الان
لذا فان الاستفادة من الخبر وتحليله لم يعد لها مجال الان .. وعلى كل حال نشكرك على مجهودك

rami007
05-27-2014, 16:03
السلام عليكم
مشكور على الخبر واهم الاخبار فى السوق
هى التى تتعلق بالبنوك المركزيه
والتى ترك السوق والمحرك الاكبر لها والبنك
الفيدرالى فى امريكا هو زى البنوك المركزيه فى باقى الدول
سلام تحياتي
بالتوفيق

salmawar
05-27-2014, 16:18
الــســـلام عــلـــيــكــم ورحــــمــــة الله
مـــرحـــبـــا اخـــاوانـــــي الــــكـــــرام
شكرا حبيبي على المعلومات ولاكن المركزي التشيكي ليس له اي ثقل على الشوق حسب ما اضن

sabirdaba
05-29-2014, 14:40
الــســـلام عــلـــيــكــم ورحــــمــــة الله
مـــرحـــبـــا اخـــاوانـــــي الــــكـــــرام
شكرا حبيبي على المعلومات ولاكن المركزي التشيكي ليس له اي ثقل على الشوق حسب ما اضن انا اوافقك اختي الكريمة لكن طبعا الخبر سوف يكون له تأثير على عملة الدولة نفسها وعلى ما اضن ان كملة التشيك كذلك مدرجة بين ازواج العملات في منصة انييستافوركس

el andaloussi
05-31-2014, 00:21
السلام عليكم أخي البنوك المركزية تتدخــل حينمــا يكون هنــاك خطر على
عملة مــا وتقوم ببيع أو شراء أحجم كبيرة من العملة لكي تحميهــا من الخطر هذا كل ما أعلمه عن البنوك المركزية

gr53
06-16-2014, 20:51
فتقرير البنك المركزي التشيكي له تأثير على عملته فقط

GM.LAVAL
06-19-2014, 07:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... بسم الله الرحمن الرحيم .
بارك الله فيك اخى الكريم على هذا الخبر حول البنك المركز لجمهورية التشيك هذه وإن شاء الله يكون هذا الموضوع مفيد لجميع الاخوة الكرام فى المنتدى

soooonor
06-19-2014, 08:45
البنوك المركزية لها دور كبير فى تحديد قيمة عملة كل دولة عن طريق التحكم فى اسعار الفائدة ..و تميل يبعض الدول الى تخفيض اسعار الفائدة لجذب الاستثمارت الجديدة ..

Yopi
06-19-2014, 09:00
السلام عليكم ورحمه الله اخي انا لم افهم ما المراد من هذا الخبر و ايضا غموضه
و من الناحية الثانية هناك قليل من يداولون على التشيكي و هذا لغياب المعلومات و الاخبار عنه

RomanyMoreed
06-19-2014, 10:08

شكرآ لحضرتك علي المعلومات هذه بس لا اظن ان في اشخاص يتداولون بعملة التشيك

تحياتي

mouhi41
06-19-2014, 11:44
الجواب : المضاعفة = عدد العقود * حجم العقد / الهامش المستخدم

ويمكن التعبير عن ذلك بالشكل 40:1 ما يعني أن مقابل كل 1000$ يتم خصمها كهامش مستخدم يمكنك المتاجرة بسلعة قيمتها 40.000$ أي بما يعادل 4 سيارات مرة واحدة .
ونسبة المضاعفة التي قد تمنح لك تختلف من مؤسسة لأخرى وهي من المعلومات الأساسية التي ستعرفها قبل التعامل بالنظام الهامشي

mohamed bnali
06-19-2014, 12:34
تشكر عزيزي المحترم على طرحك هدا الموضوع الاقتصادي الدي يتعلق بدور البنك المركزي
وعمل الفائدة في تصحيح المزان التجاري او الموازنة او مايسمى بالتضخم
ان دور البنك المركزي هو الحفاظ على سير العملة عندما ترتفع يخفضها وعندما تنخفض يدعمها دلك برفع الفائدة او خفضها بانخفاض الفائدة ترفع سعر العملة وينقدها من درجة الانحطاط وحفضها يشجع على الصادرات وحفض الواردات حتى يرجع ميزان الموانة الى طبيعته وتستقر المبيعات والمشتريات وهدا دور البنك او دور الفائدة في رفعها او خفضها وليس البنك الشيك من يرفع الفائدة حتى تكون في المستوى
وكتيرا ما نرى البنك المركزي الامريكي يفعلها او البنك الياباني
وهده امور اقتصادية توظف لها ابناك مركزية وحكومات ومدراء اقتصاديون بارعون
وتقبل فائق احترامي

balou
06-19-2014, 15:22
السلام عليكم و صلاة و سلام على محمد اشرف خلق و امام مرسالين و على آله و صحبه و سلم تسليما كثير اما بعد معلومات توضع في حسبان اخي و اتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله

LTF
06-19-2014, 15:51
السلام عليكم و رحمة الله
هههههههه....أعجبتني اول 6 ردود.....كما أعجبني الموضوع كثيرا
يعني يهمنا جدا قرار البنك المركزي التشيكي.......و الذي لا أعرف لحد الساعة عملة جمهورية التشيك
والا الردود من بعض الأعضاء ربنا يهديهم يتكلمون في اي شيء....المهم المشاركة
ربنا يهدينا جميعا

gr53
07-15-2014, 18:17
فتقرير البنك المركزي التشيكي له تأثير على عملة البلد فقط

hema2013
07-15-2014, 18:18
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكور اخى العزيز الفاضل على طرح هذا الموضوع المفيد عشان تتعلم الفوركس لابد من مشاهدة الفيديوهاتالفوركس لابد من عمل البونص للدخول بيهم الصفقات والمتاجرة وجنى المكسب
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

amermazzen
07-15-2014, 18:34
السلام عليكم ورحمو الله أخي الكريمسوق الفوركس يجبر التجار على تنفيذ الصفقات متعددة كل يوم هو أمر حيوي لكل عميل التعلم الجيد فيد جدا للتاجر من خلال كسب الخبرة الكافية الحساب الترجيبي هو قبلة التاجر من أكل تجريب كل الاستراتيجات العامل عليها.

karam22
07-15-2014, 18:38
جمهورية التشيك من ضمن دول الاتحاد الاوروبي واكيد لاقتصادها له دور علي العملة الاوروبية الموحدة ................

mounim1994
07-15-2014, 18:50
السلام عليكم و رحمة الله تعلى وبركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع

صلاح2014
07-15-2014, 18:53
وبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
اخى الكريم شكرا على هده المعلومات اخى الكريم بارك الله فيك على المعلومات اخى اتمنى لك التوفيق
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

Mosa AL-Haj
07-16-2014, 01:30
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

gr53
08-02-2014, 18:27
فتقرير البنك المركزي التشيكي له تأثير على عملة البلد بعيدا عن غيره من العملات

zinga
08-03-2014, 14:45
البنك المركزي لتشيك كيف سيؤثر هذا على الاسواق
ضف ان التشيك ليست دولة عضو في الاتحاد الاوروبي
لا اظن ان هذا الخبر سيؤثر كثيرا على التداول في الايام المقبلة

zinga
08-05-2014, 14:29
هل تستند في الواقع توقعات التدفقات النقدية على التاريخ، وأنها
سيتم "الأمثل" في المستقبل مما يجعل أفضل الافتراضات حول القضية المبيعات
والنفقات.

gr53
08-14-2014, 01:17
البنك المركزي لتشيك كيف سيؤثر هذا على الاسواق
ضف ان التشيك ليست دولة عضو في الاتحاد الاوروبي
لا اظن ان هذا الخبر سيؤثر كثيرا على التداول في الايام المقبلة

الخبر مؤثر على العملة التشيكية فقط فعملة التشيك ضعيفة و ليس لها أي تأثير
فهناك أخبار تخص البلد و عملتها و لا تحرك ساكنا في سوق الفوركس

habache
08-15-2014, 07:07
شكرا لك لطرحك الموضوع و تزويدنا بهدا الخبر المهم اتمنى ان لا تحرمنا من مشاركاتك
تقبل مروري

BILALOU4
08-15-2014, 17:55
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
موضوع جميل عن البنك المركزى لجمهوريه التشيك
بالتوفيق للجميه يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

ahora
08-18-2014, 03:13
اعتقد ان البنك المركزي للتشيك لا يكون له نفس الاهمية التي تكون للاحتياطي الفدرالي الامريكي او البنك المركزي الاوروبي
لكن شكرا على كل حال على هذا الموضوع في المنتدى

awa
08-28-2014, 18:39
بما ان البنك قرر ان يبقى سعر لفائدة كما هو يبقى هتلاقى استقرار
فى العملة لان سعر الفائدة دة مهم جدا و تغيره ممكن يغير السوق جدا

sharshabil
08-28-2014, 18:46
لم اتعلكل من قبل بهاته العملة
اشكرك يتا اخي على المعلومة و على التحليل و لوة انه لقليل منا سيتفيد منه نظرا لعدم شيوع عملة لبتشيك

lakamora221
09-01-2014, 01:21
أخي الكريم شرح مفيد و مبسط لبنك المركزي
التشيكي و راح نتابع أخبارو في المستقبل بأدن الله
أرجوا أن تتقبل ردي المتواشغ\\ع وشكرا

lyes1977
09-06-2014, 13:45
نعم اخي الكريم موضوع شيق فعلا على كيفية عمل البنوك والمؤسسات المالية الكبرى مع الاسواق العالمية واتمنى ان يستفيد باقي الاعضاء الكرام من هدا الموضوع المفيد انشاء الله و شكرا اخي على الموضوع وتقبل تحياتي ومروري

AMLAK
09-08-2014, 16:32
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخي الكريم البنوك المركزية تتدخــل حينمــا يكون هنــاك خطر على عملة مــا
وتقوم ببيع أو شراء أحجم كبيرة من العملة لكي تحميهــا من الخطر هذا كل ما أعلمه عن البنوك المركزية بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

forexachraf
09-08-2014, 17:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته , اخي الفاضل
الموضوع الذي طرحته نال اعجابي فهو مفيد مجال الفوركس و شكرا

أسماء نعناع
09-08-2014, 18:33
هذه الاخبار اكيد مهمة لمن يتعامل في الازواج التي تخصها الخبر لذلك يجب اخذ هذه الاخبار في الحسبان لانها بيكون ليها تاثير قوي على حركة العملات

ayoubbouziki
09-08-2014, 21:54
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح

احنا لانتداول بالتشيكي خالص

جزاك الله خيراً وشكر
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

midosafwat
09-12-2014, 21:05
اخى الكريم الفوركس على الإنترنت عملائها لطلب السعر قبل التعامل. هذا هو

gehad87
09-20-2014, 00:48
الموضوع ده يا اخي العزيز المكان الانسب له هو القسم الاقتصادي
يعني من منطلق ان يكون كل موضوع في موضعه الصحيح
لتجنب الزحام بالمنتدى

maasofiane
09-20-2014, 01:15
يمكنك أن تبدأ من خلال التعلم من هذا المنتدى منذ كان الغرض الرئيسي
لمساعدة التجار مبتدئ لتكون قادرة على تعلم و تفهم كيفية عمل
هذه الأسواق. تبدأ مع حساب تجريبي.

MRN2014
09-20-2014, 03:39
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
تحليل دقيق ومفيد الا ان مشكلة هذه المواضيع لكا سبق وان اشرت انها لا تبث في وقتها من طرف المنتدى وهي مواضيع لحظية وقصيرة الامد
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

aymen done
09-20-2014, 17:35
شكرا لك اخي الكريم موضوع مهم و دقيق لكن لم افهم ماهي علاقتنا بالبنك الركزي
التشيكي

doaa sary
09-21-2014, 18:01
مشكور علي التوضيحات دي وموضعك المتميز دا عن موضع البنك المركزي لكن قيما يفيد هذا الموضع اخي الكريم وتقبل مروري بخالص الشكر

tedjboyka
09-23-2014, 22:43

---------- Post added at 07:43 PM ---------- Previous post was at 07:41 PM ----------

GirL
09-23-2014, 22:50
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه بارك الله فيك صدييقي العزيز على هي المعلوماتت الخاصة بهي البنك ربنا يجازيك
بالتوفيق

ahmed9933
09-24-2014, 10:30
تبدأ من خلال التعلم من هذا المنتدى منذ كان الغرض الرئيسي لمساعدة التجار مبتدئ لتكون قادرة على تعلم و تفهم كيفية عمل هذه الأسواق

AMLAK
09-26-2014, 17:47
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم طبيعة سريع الخطى لسوق الفوركس يجبر التجار على تنفيذ الصفقات متعددة كل يوم. هو أمر حيوي لكل عميل لدينا معلومات في الوقت الحقيقي حول موقفهم الحالي من أجل جعل بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

ynwa1892
09-26-2014, 17:58
السلام اخي
مش فاهم حضرتك جايب الاخبارهذه من اين بس بصراحه انا لم استفد ابدا موفق ان شاء الله و منتظرين جديدك
وفقك اله

كريـــم
09-27-2014, 03:13
لمساعدة التجار مبتدئ لتكون قادرة على تعلم و تفهم كيفية
عمل هذه الأسواق تحليل دقيق ومفيد الا ان مشكلة هذه
المواضيع لكا سبق وان اشرت انها لا تبث في وقتها

marem2007
09-27-2014, 04:15
شكرا اخي العزيز علي هذة المعلومات عن الاخبار لكي تكون حريصين علي اي حركة غير معروفة في سوق العملات

abdelloo31
09-27-2014, 04:50
واهم الاخبار فى السوق هى التى تتعلق بالبنوك المركزيه والتى ترك السوق والمحرك الاكبر لها والبنك الفيدرالى فى امريكا

mohamed.atef
10-20-2014, 04:34

abdelrazek hassan
10-20-2014, 10:50
هههه نشكرك طبعا يا اخي ع المجهود المبدول منك ولكننا لا نعتمد علي التسشيك حتي تجيب لنا اخبار بنوكه حاول المشاركه ببنوك بعتمد عليه افي المتاجره مثل الدولار واليويرور

YOSAF
10-20-2014, 10:53
السلام عليكم
دائما ما أنادي الإشراف بقفل متل هذه المواضيع التي لا فائدة مرجوة منها سوى كترة اللغط على الفاضي أتمنى تفعيل هدا القرار

antonioforex
10-20-2014, 11:40
السلام عليكم
مشكور اخي على المعلومات التي قدمتها حول هدا البنك لانه مهم جدا في عملنا
و اتمنى ان نرى جديدك دائما.

ProForex
10-20-2014, 12:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا أظن أن تغيير في سعر الفائدة الخاصة بدولة تشيك سيؤثر في أسعار الفوركس وبالتوفيق للجميع

ifs
10-20-2014, 12:49
بسم الله الرحمان الرحيم
لم اداول على هذه العملة بتاتا احي من قبل و لم اجدها في الفوركس تقبل مروري والسلام عليكم

ranou
10-21-2014, 15:14

abdelhak redouane
10-21-2014, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسار انا ارى ان البنك الجمهوري للشيك له دخل في ارتفاع سعر الاورو او انخفاضه بسبب انها دولة اوربية وهذا ماسياثر عليه اتجاه العملات الاخرى
بالتوفيق للجميع

md5diablo
10-26-2014, 01:22
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ، اخبار البنوك هي من الاخبار المهمه اخي الكريم و يجب التدقيق فيها و اخدها بعين الاعتبار لكي تستفيد منها

forexabdo2014
10-27-2014, 04:22
بالتوفيق للجميع فى المنتدى إن شاء الله

محمد عز الدين عيد خضري
10-27-2014, 04:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي هذا الطرح الجيد والاكثر من رائع ننتظر منك المزيد في مجال الفوركس الايام المقبلة
اتمني لك التوفيق
تحياتي

tedjboyka
10-31-2014, 00:34

hunter_world
10-31-2014, 23:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرم ام بعد اخي الكريم مشكور علي تحليل دا اخي وتوضيحك الكلام دا وتقبل مروري بخالص الشكر

hichamhiya
11-28-2014, 21:05
مرحبا صديقي العزيز عضو منتدى فوركس العرب الرائع لك مني أجمل
وأفضل التحية والشكر على موضوعك الرائع هذا
وننتضر منك الجديد أخي العزيز للستفادة والتوعية

omar223
11-28-2014, 21:19
لمساعدة التجار مبتدئ لتكون قادرة على تعلم و تفهم كيفية
عمل هذه الأسواق تحليل دقيق ومفيد الا ان مشكلة هذه
المواضيع لكا سبق وان اشرت انها لا تبث في وقتها

Hamdy Elhossiny
11-29-2014, 10:24
شكرا جدا اخى على المعلومه الجميله دى وان شاء الله تقدرنا فعلا
على فهم السوق بطريقه جيده ومفيده

Wassa04
11-30-2014, 00:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع و الجمييل بالتوفيق لك تقبل مروري

ام زياد
11-30-2014, 00:56

juba7abood
11-30-2014, 01:42
السلام عليكم

-
قتبل مروري ♪♪♪

The King Algeria
11-30-2014, 01:43
السلام عليكم اخي الكريم بارك الله فيك على المعلومات الرائعة و القيمة منك جعها الله لك في ميزان حسناتك
و عوضك عنها الف خير ان شاء الله تعالى و اتمنى من ان يستفيد الجميع من هذا الموضوع

houcin
12-03-2014, 01:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
مش فاهخم حضرتك جايب الاخبار دي منين بس بصراحه انا مستفاتدش خااالص ههههه موفق ان شاء الله و منتظرين جديدك

nassar.ali
12-03-2014, 13:41
ان البنك المركزى للتشيك من افضل البنوك التى تعطى المزيد الاموال ان البنود التى يقوم بها البنك المركزى الخاص بالتشيك يزيد من اقتصادها وذلك من احسن الطرق والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته تقبل مرورى اخى ولك جزيل الشكر لعرضك لهذا الموضوع الرائع

Sama20
12-03-2014, 13:49
السسسسسسسسسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل
في الفوركس لا نتعامل بالتشيكي
وكذلك سياسه البنك في اتباع نظام الفائده موضوع غير
مهم بالنسبه للعاملين في الفوركس
شكرا علي المعلومه والافادة

zeko220
12-03-2014, 13:53
البنك المركزي لجمهورية التشيك يوم الخميس قررت الإبقاء سعر الفائدة سياستها عند مستوى قياسي منخفض للمرة العاشرة على التوالي،دة خبر بتعرف منوا الدنيا رايحا فين وتقدر ازى تكسب منه تمشيا مع توقعات الاقتصاديين يبقا لازم تربح اساسى الواقع هناك مئات الاخبار التي يمكن ان نتداول عليها في كل وقت , ولكن المفتاح هو ان تتاجر علي الاخبار التي لها تأثير مباشر علي السوق , هناك حوالي 5 الي 10 اخبار هامه ومؤثره في السوق في امريكا usa وحوالي 3 الي 5 في بريطانيا , منطقة اليورو , استراليا , كندا و نيوزلندا , وعادة تكون هذه النشرات الاخباريه شهرية او ربع سنوية , سوف تتكرر كلي شهر في في نفس اليوم او كل اسبوع في نفس اليوم. ومن خلال فوركس فكتورى حتعرف الاوقات بظبط

zezoes
12-03-2014, 14:41
اعتقد ان دى هتبقا معلومه مهمه بس انا مش شايف ان اى عمله للتشيك موجوده هنا اقدر انى استفيد من الموضوع دا من خلال المعلومات المهمه دى وانا مش شاي ان للتشيك اهميه فى مجال الفوركس اخى الكريم ولكن شكرا طبعا على الموضوع

mayadaxx
12-03-2014, 14:56
اعتقد اناه معلومات اقتصاديه هائله فى كم المعلومات الى ممكن ان احنا نستفيد منها اخى الكريم انا شايفه انه موضوع فى غايه الروعه فعلا قدرنا ان احنا نستفيد منه بشكل كبير شكرا لك وتقبل تحياتى لك شكرا اخى الكريم

waelee
12-04-2014, 23:08
اعتقدا اناه هتبقا اخبار مهمه جدا هتقدر ان نعرف اهم الاخبار الاقتصاديه اخى الكريم واان شاف ان الموضوع دا فيه فايده بكيره اوى اخى الكريم وانا شايف ان الموضوع دا فى غايه الاهميه وانا شايف ان دا مفيد جدا لكل عنلات وخاصه اليورو

aouragh
12-05-2014, 01:55
مشكور اخي على الموضوع وعلى الجهد نرجو ان تقبل مروري
اتمنى لك التوفيق اخي.

biotech228
12-05-2014, 01:58
التشيك دولة صناعية منذ عقود طويلة و تتميز بالصناعات المعدنية و المعدات الثقيلة لا اعرف لماذا لا تنضم الى منطقة اليورو بدلا من الدول التى لا تسبب سوى المتاعب مثل اليونان

ايمان الباز
12-05-2014, 14:30
شكرا جزيلا اخي الكريم علي هذا الموضوع المفيد
والتحليل الجيد اتمني منك الاستمرار علي هذا النحو
جاك الله خير ان شاء الله

gr53
12-19-2014, 07:14
فتقرير البنك المركزي التشيكي له تأثير على عملته فقط

ramdani
12-19-2014, 12:36
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم الإبقاء على سعر الفائدة لن يغير في حركة السعر

adil17
12-21-2014, 18:52
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا المعلومات الاقيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله بالربح الوفير من هذا السوق

lahcen12345
12-21-2014, 18:52
بارك الله فيك أخي
واصل إبداعاتك
وفقك الله
وشكرا لك

sarass11a
12-21-2014, 18:59
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

zezoes
12-23-2014, 15:21
موضوع مه م بشكلك بير خاى اكرم على املوضوع املهم دااخى اكلرم
لازم نستفيد من كل معلومه كشراكل اتلوفيقانشاء الهل
شكركالك

ahmed mahmoud abdelhady
12-30-2014, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحيه اخي الكريم ...
أشكرك كثيرااا على الموضوع الاكثر من راااائع
اتمني لجميع الاعضاااء الجدد الاستفاده منه والتعلم على اقوي النقاااااط
تقبل مروري „♀„

ramy2
12-31-2014, 02:00
ان البنك المركزى للتشيك من افضل البنوك التى تعطى المزيد الاموال ان البنود التى يقوم بها البنك المركزى الخاص بالتشيك يزيد من اقتصادها وذلك من احسن الطرق والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته تقبل مرورى اخى ولك جزيل الشكر لعرضك لهذا الموضوع الرائع

katagoroumma
12-31-2014, 17:07
السلام عليكم
جمهورية التشيك ليس لها تاثير مباشر
على الفوركس او اسعار العملات لانها من الدول
التى تعد غير مسيطره اقتصاديا
بالتوفيق للجميع
شكرا

hpacer
01-04-2015, 22:51
تبدأ من خلال التعلم من هذا المنتدى منذ كان الغرض الرئيسي لمساعدة التجار مبتدئ لتكون
$ قادرة على تعلم و تفهم كيفية عمل هذه الأسواق تحليل دقيق ومفيد الا ان مشكلة هذه المواضيع
لكا سبق وان اشرت انها لا تبث في وقتها.

molaa
01-04-2015, 22:58
أمر حيوي لكل عميل لدينا معلومات في الوقت الحقيقي حول موقفهم الحالي

esshazly
01-06-2015, 16:17
السلام عليكم ...تحليل دقيق ومفيد الا ان مشكلة هذه المواضيع لكا سبق وان اشرت انها لا تبث في وقتها من طرف المنتدى وهي مواضيع لحظية وقصيرة الامد ... اتمني للجميع التوفيق في التداول والمنتدي الرائع

mesteraden
01-06-2015, 17:24
اخي الكريم اعتقد ان التشيك ليس عضوا في الأتحاد الأوربي لهذا لااعتقد ان هذا القرار من البنك التشيكي ان تؤثر على عملات في سوق الفوركس وكذلك اعتقد ان عملة التشيك لايوجد في الفوركس

bilelchelseano
01-06-2015, 17:56
حسنا اخي معلومات هامة يا اخي في اعتقادي
ننتظر منك مواضيع جديدة

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

laarousy95
01-11-2015, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني
قرات الموضوع ومجموعة من التعليقات وتعلمت اشياء جديدة بفضلكم شكرا
تحياتي لكم وتقبلو مروري

amine0212
01-11-2015, 15:30

ro2a22
01-12-2015, 00:21
يمكنك أن تبدأ من خلال التعلم من هذا المنتدى منذ كان الغرض الرئيسي لمساعدة التجار مبتدئ لتكون قادرة على تعلم و تفهم كيفية عمل هذه الأسواق. تبدأ مع حساب تجريبي.

Mohamed Morsy
01-12-2015, 22:50
اخي الفاضل اعتقد ان التشيك دولة صناعية منذ عقود طويلة و تتميز بالصناعات المعدنية
والمعدات الثـقيلة لا اعرف لماذا لا تنضم الى منطقة اليورو بدلا من الدول التى لا تسبب
سوى المتاعب مثل اليونان
تحياتي ...

hammed
01-23-2015, 22:48

ibrahim forex
01-24-2015, 01:59
يمكنك أن تبدأ من خلال التعلم من هذا المنتدى منذ كان الغرض الرئيسي لمساعدة
التجار مبتدئ لتكون قادرة على تعلم و تفهم كيفية عمل هذه الأسواق. تبدأ مع حساب تجريبي.

mooor
01-24-2015, 04:10
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع
بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

maimonhaged3810
01-24-2015, 05:15
انا اول مره اسمع عن العمله دي واعتقد انها مش موجود في مجال الفوركس واذا كانت موجوده سوف يكون عليها اسبريد عالي جدا لذلك الخبر لن يكون لها اي تاثير في مجال الفوركس

Ahmed Taher M
01-24-2015, 06:41
لجواب : المضاعفة = عدد العقود * حجم العقد / الهامش المستخدم

kimoaa14
01-24-2015, 07:10
السلام عليكم ورحمة الله وب ركاتة شكرا على الموضوع افادنى كثير ا انا احب التعلم تقبل مرورى اخى الفاضل تسلم ايدك

remas
01-30-2015, 23:05
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق

amnyya
02-01-2015, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله وبكاتة اخى الكريم شكرا لك تقبل مرورى بالتوفيق فى عالم الفوركس تسلم يا اخى الكريم شكرا لك

hamdochi
02-05-2015, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعزائي الاعضاء الكرام اعتقد انه تبدأ من خلال التعلم من هذا المنتدى منذ
كان الغرض الرئيسي لمساعدة التجار مبتدئ لتكون قادرة على تعلم و تفهم كيفية عمل هذه الأسواق تحليل دقيق
ومفيد الا ان مشكلة هذه المواضيع لكا سبق وان اشرت انها لا تبث في وقتها بالتوفيق للجميع ان شاء الله

aseer
02-15-2015, 11:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اختى الكريم بعد التحيه موضوع متميز جدا

تسلم ايدك على الشرح المميز واتمنى ان الكل يكون استفاد من الموضوهع المميز ده

walidqse
02-15-2015, 20:07
والله يا اخى انا شايف انه قرار حكيم جدا بغض النظر عن تاثيره فى الفوركس عامل ازاى لسبب بسيط جدا وهو ان التاجر او صاحب المال اللى بيتم ايداعه فى البنك لما يلاقى ان الفايدة قليلة جدا فى البنوك هيستثمرها ويفتح مجالات كتيرة وده طبعا هيقلل من البطالة الموجودة ويحسن دخل الناس ودى طبعا مجرد وجهة نظر شخصية

adkins
02-16-2015, 01:05
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو
الف شكر على هذة الموضوع المتقدم والمتطور والله يجعل هذة في ميزان حسناتك

chamss
02-16-2015, 11:15
شكرا لك على المعلومة اخي في الواقع لابد من تعلم الصبر اخي نظرا لانك تدخل صفقتك من مكان ما علي الشارت
الصبر يساوى نصف المكسب ان لم يكن اكثر والصبر مفتاح الفرج والنجاح ايضا فى السوق بالتوفيق للكل

hamedhaged2016
02-16-2015, 12:38
خبر مهم اى خبر لازم نحلله ونستفيد منه كثيرا الاهم الاستمرار الكبير لازم قسم المؤشرات وده الرابط بتاع القسم استفيد منه واختار صح

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...or-MT4-amp-MT5

chouai
02-23-2015, 13:02
تبدأ من خلال التعلم من هذا المنتدى منذ كان الغرض الرئيسي لمساعدة التجار مبتدئ لتكون قادرة على تعلم و تفهم كيفية عمل هذه الأسواق تحليل دقيق ومفيد الا ان مشكلة هذه المواضيع لكا سبق وان اشرت انها لا تبث في وقتها

adkins
02-24-2015, 00:44
الخوف عموما احساس سلبى ومش حلو خالص انك تدخل تشتغل وانت حاسس انك خايف
والشغل فى الفوركس عموما مينفعش تعمله وانت حاسس انك خايف او عايش اى شعور
سلبى ... سوق الفوركس سوق كبير وسوق احتمالات يعنى لازم لما تدخل تشتغل فيه لازم تكون مركز كويس وتتخلص من اى شعور سلبى قبل اما تدخل السوق وتتمسك بالهدوء والتركيز

enganas
02-24-2015, 01:14
أنا مش فاهم يعني الخبر ده بيدل على إيه بالظبط ؟؟؟؟ وأيه هوه تأثيره على سوق تداول العملات ( الفوركس ) ؟؟؟؟؟
وهل البنك المركزي لجمهورية التشيك أو البنك المركزي لأي دولة من الدول غير الكبري اقتصاديا ممكن قراره يؤثر على سوق تداول العملات ؟؟؟؟؟؟ يعني قصدي ممكن البنك المركزي المصري يؤثر ؟؟؟؟

eslam labib
02-24-2015, 01:23
وهل البنك المركزي لجمهورية التشيك أو البنك المركزي لأي دولة من الدول غير الكبري اقتصاديا ممكن قراره يؤثر على سوق تداول العملات

oday4ever11
02-24-2015, 12:32
حليل دقيق ومفيد الا ان مشكلة هذه المواضيع لكا سبق وان اشرت انها لا تبث في وقتها من طرف المنتدى وهي مواضيع لحظية وقصيرة الامد

younesbaleeg1195
02-24-2015, 12:36
بالفعل الاعتماد على مثل تلك الاخبار تساعد كثيرا على التداول حيث تعرفك
معدل سعر اليورو سيرتفع ام سينخفض بناءه على قرارات البنك المركزى الاوروبى
ولذلك من الهام الاعتماد عليها

ramy230
02-24-2015, 16:54
الصبر حاجة والطمع حاجة تانية خالص
الصبر انك بتستنى لحد ما تتاكد من تحليلك اما
الطمع فهو لو الصفقه كسبانه تستنى بدون تحليل لاخذ اكتر الرباح وفى الاخر بتعكس عليك وبتخسر

oday4ever11
02-24-2015, 23:27

ramdani
02-24-2015, 23:39
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم الإبقاء سعر الفائدة قد يضر بالعملة على ما اظن

adkins
02-25-2015, 00:51
ما يعجبنى فى هذا السوق انه بيراعى الفروق الفردية للأفراد بمعنى انه يوجد الكثير
من انواع التحليل والاستراتيجيات وطرق العمل التى تناسب كل فرد فبوسع
كل فمتاجر ان يختار ويجرب الطريقة التى تصلح معه دون التقييد
بما لا يستطيع فتتعدد الطرق والاستراتيجيات

مامون سباعنة
02-25-2015, 02:05
تحية طيبة أخي الكريم وبعد:
اشكرك اخي العزيز على مرورك الرائع واشكرك على المعلوومات الرائعة واتمنى الكل يستفيد منهاا
واتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدى
تحياتي للجميع

فوركسوريا
02-26-2015, 15:40
هل تستند في الواقع توقعات التدفقات النقدية على التاريخ، وأنها
سيتم "الأمثل" في المستقبل مما يجعل أفضل الافتراضات حول القضية المبيعات
والنفقات.

wael40
02-26-2015, 17:06
طبعا الواحد لازم اما يفتح حساب تجريبي يفتحه بنفس المبلغ اللي هيحطه في الحساب الحقيقي
ويعتبر انه بيشتغل على الحساب الحقيقي وان اي خسارة هيخسرها هتبقى حقيقية وده هيخليه يتعلم اكتر وميتسرعش في دخول صفقات على اعتبار انه حساب تجريبي

ahmd.wael
02-26-2015, 17:30
لا شك في أن الصبر من أهم سلوك للنجاح في التداول في سوق الفوركس و الطمع يأتي لعكس الأمر و للخسارة
بالتوفيق للجميع

sherouk55
02-28-2015, 17:10
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
جزيت خيراً على هذا النقل الطيب
وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

mn3m
03-04-2015, 13:26
السلام عليكم ... اخى الفاضل نحن لا نهتم بدولة التشيك او حتى عملتها لاننا لا نتداول عليها
بالتوفيق تقبل مروري

kokou
03-09-2015, 12:15

rabbabqq
03-09-2015, 12:37
البنك المركزي لجمهورية التشيك يوم الخميس قررت الإبقاء سعر الفائدة سياستها عند مستوى قياسي منخفض للمرة العاشرة على التوالي يبقا نحلل نفهم المجال نربح يبقا لازم افهم واربح بالفكر الكبير ومن خلال فروكس فاكتورى اقدر اعرف اىى خبر

romo
03-09-2015, 16:12
فعلا اخى العزيز ادارة راس المال هى من اهم العناصر فى الفوركس وهو يمثل عنصر الحماية للحساب
وبدون ادارة راس المال يمكن ان يتعرض الحساب الى المارجن كول

zizou10
03-09-2015, 18:28
اذا حدثت الخسارة لا مجال اخر سوى اعادة الشحن والتداول من الجديد لان الخسارة اذا حلت لا يمكن ان نتدارك اي شيئ سوى الخراب في الرصيد والحساب اعاذنا الله واياكم من الخسارة وشرها ومنحنا الارباح الدائمة

ahmedabobaker
03-09-2015, 18:49

maalemhala
03-09-2015, 23:01
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخي الكريم البنوك المركزية تتدخــل حينمــا يكون هنــاك خطر على عملة مــا
وتقوم ببيع أو شراء أحجم كبيرة من العملة لكي تحميهــا من الخطر هذا كل ما أعلمه عن البنوك المركزية بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

mola132
03-10-2015, 13:01
لا اتوقع دالك اخي و اضن ام الفوركس متوقف على استقرار العامل
و متوقع على النت ايضا فا النت هي محور الفوركس با شكل علم ان ضلت الرقابة
عليها تكون الكارثة

iman sabryy
03-10-2015, 17:07
الانضباط والالتزام أثناء التداول وفي تطبيق الخطة المتبعة فهذا أمر مهم للاستمرار ويمكن اختبارها من خلال الحساب التجريبي الذي يتيح لك تجربتها والتأكد منها.
تسجيل وتدوين جميع تحركات التداول وكيفية تطبيق الخطة ومدى تحقيقها للنقاط و الأهداف المطلوبة.
التحكم بمشاعر الخوف والتسرع والحزن التي تطغى على المتداول عند تحرك السوق بالاتجاه العكسي غير المرغوب فيه وذلك من خلال التدرب
على التغلب عليها. والبعد عن الطمع الذي يسيطر على المتداولين عند تحقيق الأرباح.

zizou10
03-10-2015, 21:13
والله اكثر القوم يؤيدون الرافعه من 1:100 ومن 1:200
لكن فى شرح كنت شوفته ان الرافعه من 1:1000 خطورتها اقل بس مش عارف بقى ايه الافضل بس
انا عن نفسى مقتنع بالاولى لانها جايه باجماع اراء

Mohamed Morsy
03-11-2015, 11:49
شكرا لك على المعلومة اخي في الواقع لابد من تعلم الصبر اخي نظرا لانك تدخل صفقتك
من مكان ما علي الشارت الصبر يسـاوى نصف المكسب ان لم يكن اكثر والصبر مفتاح
الفرج والنجاح ايضا فى السوق بالتوفيق للكل
تحياتي ...

meriemmeriem
03-11-2015, 13:19
طبعا لبصين هية الدولة الوحيدة التى تصدر كل شئ من الابرة الى الصاروخ وهية تخف قيمة عملتها
لكى تجذب مستثمرين كثير يستورود منها الاشياء باسعار عملتها الرخيصة ودة فى مصلحتهم

yousef87
03-11-2015, 13:26
الســــــــــــــــــــــ ــــلام عليــــــــــــــــــــــ ـكم ورحمــــــــــــــــة من الله وبركـــــــــــــــــــــ ـــة ........
اخي الكريم
جزاااااك الله خيرا على موضوعك المهم والمفيد هذا
تمنياتي لك بالتوفيق ولجميع اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
مشكووووورين ايها الاخوة على الردود القيمة
بالتوفيق

Waleed ahmed
03-13-2015, 13:06
السلام عليكم
ما شاء الله عليك اخي
شكرا من كل قلبي عالمعلومات الرائعة واتمنى يارب يوفقنا ونكسب من الفوركس
مشكووووووووووووور عالمجهودات

hamdochi
03-14-2015, 16:36
مرحبا بجميع اعضاء المنتدى المحترم اعتقد انه تبدأ من خلال التعلم من هذا المنتدى منذ كان الغرض الرئيسي لمساعدة التجار مبتدئ لتكون قادرة على تعلم و تفهم كيفية عمل هذه الأسواق تحليل دقيق ومفيد الا ان مشكلة هذه المواضيع لكا سبق وان اشرت انها لا تبث في وقتها شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

tota88
03-14-2015, 17:21
اخى الفاضل أهلا ومرحبا بك فى منتدى فوركس العرب
مشكور اخى على هذه الموضوع والتحليل المفيد
لقد افادنى هذا الموضوع كثيرا
بارك الله فيك
وفى انتظار المزيد من موضوعاتك المميزة والمفيده
بالتوفيق لك ولجميع الاعضاء
وتقبل مرورى

ahmed112
03-14-2015, 22:16

عمر فواد
03-14-2015, 22:17

netteler
03-15-2015, 16:32
السلام عليكم أخي الكريم
البنوك المركزية لها دور كبير فى تحديد قيمة عملة كل دولة عن طريق التحكم فى اسعار الفائدة
و تميل يبعض الدول الى تخفيض اسعار الفائدة لجذب الاستثمارت الجديدة
و الله أعلم و الله الموفق

Mohamed Morsy
03-16-2015, 00:12
طبعا الواحد لازم اما يفتح حساب تجريبي يفتحه بنفس المبلغ اللي هيحطه في الحساب الحقيقي ويعتبر انه بيشتغل على الحساب الحقيقي
وان اي خسارة هيخـسرها هتبقى حقيقية و ده هيخليه يتعلم اكتر و ميتسرعش في دخول صفقات على اعتبار انه حساب تجريبي
تحياتي ...

user_66
03-16-2015, 00:24
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

بسمه
03-16-2015, 00:28
معلومات حلوه اوى انا شخصيا بحب المواضيع اللى موجود بها مثل هذه المعلومات لانها بتفيد ناس كتير جدا وبتزيد من خبره الجميع بلمنتدى هى دى اهم حاجه

marwafawzy122
03-16-2015, 00:32
لا شك يا اخى الفاضل بأن الاخبار الاقتصادية والسياسية القوية تكون مؤثرة جداً وبشكل كبير على حركة مسار العملة سواء بالصعود
او الهبوط ويجب على التاجر الناجح متابعتها اولاً بأول وعن مكان وجودها فهى كثيرة وموجودة فى اغلب المواقع الاخبارية المهتمة
بتجارة العملات الفوركس وبمواعيد صدور الخبر ومدى اهميته وتأثيره على العملة ...