PDA

View Full Version : من هم المشاركون في تكوين سوق الفوركس؟؟

azoozays
02-06-2014, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم ان شاء الله بخيير
طبعا اليوم انا بديت اتعلم الفوركس واي سؤال صعب علي راح احطه في المنتدى عالطول
لان عارف ان المنتدى كله خبراء سؤالي اليوم هو:من هم المشاركون في تكوين سوق الفوركس؟؟
واكون شاكر للجميع

gehad87
02-06-2014, 23:43
المشاركين الكبار في سوق الفوركس
هي البنوك المركزية للدول في العالم
ثم يليهم البنوك التجارية وشركات الوساطة
ثم المستثمرين الصغار عن طريق شركات الوساطة
اللي زي حالاتنا يعني

abo heba
02-07-2014, 02:03
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
المشاركون واللاعبون الرئيسيون فى الفوركس هم البنوك المركزيه والتجاريه والمحافظ العملاقه
ويوجد العديد من صغار المتداولين اى التى يكون حساباتهم تقريبا 50.000
تحياتى لك

latraaa
02-07-2014, 12:04
يا اخي الكيرم، الحلقة كبيرة و الكل يساهم في السوق بدئا من العاملين على السوق و هم المتداولين إلى غاية الشركة الوسيطة و إلى غاية البنك الدي يلعب الدور الكبير في السوق، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك في ماوصيع أخرى إن شاء الله

salimned
02-08-2014, 22:38
السلام عليكم
المشاركون في تكوين سوق الفوركس على حسب علمي
هي البنوك المركزية و الشركات الاستثمارية الكبيرة
التي تضع سيولتها في السوق و في الاخير ياتي الافراد مثلنا
موفق اخي.

ahmedhawash
02-09-2014, 00:01
المشاركين فى السوق كثيرين ولكن مع اختلاف التأثير فى السوق

واولهم من حيث التأثير فى السوق هى البنوك المركزيه والاستثماريه وبعدها كبار التجار فى السوق ثم باقى المتاجرين زىى وزيك

omnia ashraf
02-09-2014, 15:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
المشاركون فى تكوين سوق الفوركس هما البنوك المركزيه
والبنوك التجاريه التى تضع سيولتها فى السوق والمستثمرين
وتقبل مرورى

finga1
02-09-2014, 21:37
تسلم اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع وياريت تقولنا الطريقه التى اشتغلت
بيها لكى نتعلم منها وماهى الاستراتيجيات التى تتبعها وبالتوفيق للجميع
وتقبل مرورى
مبروك اخى الكريم وان شاء الله فى استمرار

وبالتوفيق ان شاء الله فوركس فاكتورى اهم موقع فى هذا المجال طبعا

والله المستعانشسؤشسصضشسر

finga5
02-09-2014, 21:37
وتقبل مرورى

والله المستعانسشؤئءشس

amoune
02-09-2014, 22:47
وتقبل مرورى

والله المستعانسشؤءئؤصضيؤءسشؤئء

ainga
02-11-2014, 23:46
المشاركون في تكوين سوق الفوركس على حسب علمي
هي البنوك المركزية و الشركات الاستثمارية الكبيرة
التي تضع سيولتها في السوق و في الاخير ياتي الافراد مثلنا
موفق اخي.

ahmad lord
02-11-2014, 23:49
اخىة الكريم بصراحه انا لا الاعرف اى واحد منهم ولكن يمكن ان تلاقى بعض الاعضاسء يعرفون فاكيد يجاوبون والى اللقتاء وشكرا

احمد امير
02-25-2014, 19:32
و إلا فإنك سوف تعرض نفسك لدرجة عالية من التوتر التي من الممكن أن تؤدي إلى الإرهاق و فقدان القدرة على إتخاذ القرارات المناسبة في التداول، و هو أمر صعب التحقيق إذا ما كنت تقلق دوماً من تلقي إتصال يتعلق بالهامش من سمسار فوركس، و هو امرُ ممكن جداً هذه الايام نظراً للتقلبات الشديدة و المتكررة في أسواق فوركس.

doaa sary
02-28-2014, 17:58
المشاركون في سوق الفوركس كثيرون يا أخي ولكن الأهم أن نعرف من يؤثر أكثر
علي السوق وطبعا البنوك المركزية هي أول من تؤثر في سوق العملات

choroukguid
03-01-2014, 00:07
المشاركين في سوق الفوركس كثر ادكر لك
البنوك المركزية بقوة وايضا الشركات الوسطاة
نتمنى ان تصل لك الفكرة على العموم بالتوفيق لك اخي الكريم

forex-2013
03-01-2014, 02:31
هناك الكثير من الفاعلين والمشاركين في سوق الفوركس،
وهي المؤسسات المالية الكبرى والمضاربين على أنواعهم المختلفة وغيرهم.

Zikoo
03-01-2014, 02:34
السلام عليكم ورحمةًالله تعالى وبركاته
البنوك المركزية بقوة وايضا الشركات الوسطاة
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم والسلام عليكم ورحمةًالله تعالى وبركاته

gamal20
03-01-2014, 10:06
المشاركون اخى الكريم طبقات تبدا بالبنوك العالميه والمركزيه والهيئات والحكومات والصناديق الاستثماريه الكبيره
يليهم كبار المتاجرين ثم التجار المتوسطين والصغار اللى هما احنا بقى

amr mostafa
03-01-2014, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذا معلومات اضافة ولكنها تحتاج الى تطور من انتضار ارباح اكثر فى سوق الفوركس
شكرا اخى الفاضل

xxnarutoxx1
03-20-2014, 06:03
جزاكم الله خيرا شباب وبارك الله فيكم وفى هذه المعلومات الفعالة ما قصرتم فى السؤال والاجابة وحقا هذه المعلومات ربما قد تكون مفيدة للكثيريين فى التجارة فى الفوركس او فى التعامل فيها باى شكل
.^_^.
...........

zamalkkawy
03-20-2014, 10:37
المشاركون واللاعبون الرئيسيون فى الفوركس هم البنوك المركزيه والتجاريه والمحافظ العملاقه
ويوجد العديد من صغار المتداولين اى التى يكون حساباتهم تقريبا 50.000

nizar17
03-27-2014, 17:45
اعتقد ان اهم المشاركين في سوق الفوركس هم البنوك المركزية الكبري فهي التي تضخ السيولة الكبيرة
و الهئلة جدا في السوق و هي تاتي خصوصا وقت الاخبار الاقتصادية المهمة
بالتوفيق للجميع

محمد أبو بكر
03-27-2014, 18:19
السلام عليكم
المشاركين فى السوق كثيرين ولكن مع اختلاف التأثير فى السوق
واولهم من حيث التأثير فى السوق هى البنوك المركزيه والاستثماريه
وبعدها كبار التجار فى السوق ثم باقى المتاجرين زىى وزيك كده

harimeche
03-27-2014, 18:19
المشاركين الكبار في سوق الفوركس
هي البنوك المركزية للدول في العالم
ثم يليهم البنوك التجارية وشركات الوساطة
ثم المستثمرين الصغار عن طريق شركات الوساطة
اللي زي حالاتنا يعني

----------------------------------

الســــــلام عليكم ورحمة الله

لا يـــا أخــــي البنوك التجارية العـــالمة

هي الأاولـــى بنسبة أكبر من البنوك المركزية

في آخر إحصائية

joker7diaa
03-27-2014, 18:25
ليس المتداولين فقط هم من يحركون سوق العملات الاجنبية الفوركس
بل هناك الاخبار والبنوك المركزية وقوة او ضعف اقتصاد البلد

saro123
03-27-2014, 18:32
لو نظرت الى السوق ستجد ان اى سوق لابد ان يكون فية بائع مشترى وسلعه وبالتالى فان الدول التى يوجد عملتها فى هذا السو ق
اعتبرها ايضا مشتركة فية فبدون العملة لا يوجد سوق

منى غازى
04-09-2014, 15:25
سؤاال كويس والاجابة عليه اعطتني بعض الطمنينة نوعا ما ان الموضوع مهم ومش معأول يكون فيه حاجة مش مظبوطه علشان فيه ناس كتير بتشكك في الموضوع ده

ilyes chaieb
04-09-2014, 18:59
جميع التجار بمختلف اصنافهم من اصحاب رؤس اموال كبيرة و صغيرة و ايضا شركلت الوساطة و البنوك و المؤسسات كلها تساهم في منضومة الفوركس ة بالتالي نجد السيولة بهذا السوق كبيرة جداااااا

soooonor
04-09-2014, 19:25
البنوك المركزية هى اكبر مشارك فى سوق الفوركس و التى تؤثر قراراتها على اتجاه حركة السوق

المحافظ الاستثمارية ...و شركات الوساطة ...ثم يأتى المتداولون الذين يحاولون ان يحققوا ارباحا من خلال عملية التداول

ام رحمة
04-09-2014, 19:39
ان التعريف العام للمشاركين في السوق ينص على: انهم الاشخص أو الكيانات التي تتشارك في نفس الاهداف. ببساطة هم الأشخاص الطبيعيين اوالاعتباريين الذين يقومون بتشكيل تجارة النقد الأجنبي، أن كل تاجر في الفوركس يتخذ نفس الاتجاهات ويعبر المسارات نفسها تقريبا. ان مدرسة الفكر الغالبة تقوم بتعريف وتفصيل هؤلاء المشاركين حسب مستوى الوصول أو النفوذ.

maha elsayed
04-09-2014, 20:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته المشتارون فى الفوركس هما البنوك
المركزيه وصناع السوف وشركات الفوركس يا اخى

houssem491
04-09-2014, 20:04
نحن التجار الصغار والشركات والمؤسسات والبنوك الباشعون واللدين يشترون وغيرها من مختلف القوى المالية ممكن المؤسسات الدوليةوالحكوميةة

kachary
04-09-2014, 20:10
ياتي على راس الهرم اخي الكريم البنوك المركزية تم يليه شركات الوساطة على ما اعتقد
تم نحن كمتاجرين او مستتمرين صغار متلنا وربما هناك اطراف اخرى تانوية

ana lola
04-09-2014, 20:32
سوق الفوركس لا يقتصر على الاشخاص فقط ولكن هذا خاطئ فالتداول في سوق الفوركس يمتد الى الاشخاص الاعتباريين ايضا كالبنوك التي تمثل القسم الاكبر من جميع التداولات في السوق عند 40% تقريبا والعديد من الكيانات المالية الضخمة الاخرى مثل صناديق التحوط والشركات متعددة الجنسيات عند دفع المعاشات والرواتب للموظفين من مختلف البلدان وشركات التأمين وصناديق الاستثمار والمستثمرين من المؤسسات الاخرى، والتي يؤثر مجموع تداولاتهم بشكل عام على مجرى السوق وعلى التباين بين قوى العرض والطلب فيه، ويختلف هؤلاء المشاركين عن الاشخاص العاديين من حيث ارتفاع فروق الاسعار بين العرض والطلب وذلك نظرا لعدم ضمان استمرارية هذه الشخوص الاعتبارية في التداول في السوق.

saly17
04-09-2014, 20:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اخى الفاضل مشكور على عملك هذا الموضوع وسؤالك عن من هم المشاركون فى سوق الفوركس ؟؟؟ كما رد الاعضاء المشاركون
هم البنوك المركزيه العالميه ..وشركات الوساطه الماليه وهى كثيره ..ثم بأتى بعد ذلك دور المتاجر اى المستثمرين فى الفوركس.

مصطفى حمدان
04-09-2014, 21:17
اخى الفاضل نرحب بك معنا اخا فى المنتدى ونتمنى ان نجيبك عن كل الاسئلة التى تخطر على بالك حتى تستفيد اما بالنسبة للمتحكمين فى سوق الفوركس فهم فى الغالب البنوك المركزية ورجال الاقتصاد ذوى رؤوس الاموال الكبيرة

osh
04-09-2014, 21:56
اخي الكريم شكرا علي سؤالك لان الجميع من الاعضاء المستجدين يستفيدوا منه ايضا ..
وتجد هناك الكثير من المصادر المختلفه منها البنوك المركزيه والبنوك التجارية وشركات الوساطة
ثم المستثمرين مثل الاعضاء في لنتدي.

RomanyMoreed
04-09-2014, 22:54

اهلآ بحضرتك معانا شوف مكونين السوق هم البنوك المركزيه وشركات الاستثمار وشركات الوساطه والمستثمرين

بالتوفيق

besnisse
04-09-2014, 23:06
مرحبا بك اخي في هذا المنتدى و نتمنى ان تستفيد من خبرات الاعضاء الكرام
ان المشاركين هم الابناك المركزية و التجار اصحاب رؤوس الاموال الكبيرة
بالتوفيق ودمت في امان الله .

محمد السيد محمد
04-09-2014, 23:32
هناك عدد كبير من المشاركين في هذا السوق على راسهم طبعا اكبر بنوك العالم
شركات التامين - البروكرز - المتداولين العاديين أنا وانت وهذا الصنف يتكون من البروفيشينال والقطيع

a7med84
04-22-2014, 15:45
المشاركين فى السوق كتير وكل واحد وتأثيره المختلف

من بنوك مركزيه وبنوك استثماريه وتجار كبار وتجار عاديين

وبالتوفيق للجميع فى التداول

menoer1248
04-22-2014, 17:36
ان الفوركس يجمه عدة شرائح منها البنوك المركزية ومنها المؤسسات ومنها المتداولون المتمثلون في اشخاص عاديين
وكل من هؤلاء يكونون ثروة كبيرة تضخ في الفوركس وينتج عن هذا بيع وشراء مما يحرك السوق دوما ولبس للسوق مركزية
بل هو على الاطلاق

AMLAK
08-12-2014, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم ياتي على راس الهرم اخي الكريم
البنوك المركزية تم يليه شركات الوساطة على ما اعتقد تم نحن كمتاجرين او مستتمرين صغار
متلنا وربما هناك اطراف اخرى تانوية مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

hellelali2
08-12-2014, 22:07
اخي الكريم الحيتان الكبيرة في سوق العملات وفي البورصة هي التي تضارب بشكل ماثر فالسوق اما التاسيس فهو بريطاني والانتشار كان فالولايات المتحدة
وانا اعتقد ان التداول في هده السوق الكبير ة يتطلب الجهد والعمل واللله الموفق اخي الكريم

mounim1994
08-12-2014, 22:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بالاعضاء الكرام
شكرا جزيلا على هده الردود الرائعة و بالتوفيق للجميع

el andaloussi
08-12-2014, 23:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان الفاعلين الكبار في سوق الفوركس هي البنوك المركزية للدول

scan
08-17-2014, 03:31
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

ilyes chaieb
08-17-2014, 03:44
كيف حالكم ان شاء الله بخيير
طبعا اليوم انا بديت اتعلم الفوركس واي سؤال صعب علي راح احطه في المنتدى عالطول
لان عارف ان المنتدى كله خبراء سؤالي اليوم هو:من هم المشاركون في تكوين سوق الفوركس؟؟
واكون شاكر للجميع

و عليكم السلام و رحمة الله
المكونين لسوق الفوركس هم مجموعة كبيرة من التجار بمختلف انواعهم و الشركات و البنوك
و شركات الوساطة و غيرهم

اتمنى للجميع التوفيق و النجاح .. و تقبل مرورى

shoshotamer
08-17-2014, 03:50
بسم الله وأنا ممتن جدا إلى الله لتوفير المعرفة حول الأعمال الفوركس. آمل أن يكون هذا التفسير من المشاركين في المنتدى يمكن أن تبادل المعرفة حول الفوركس أعمق. أشكر لكم جميعا.

host
08-23-2014, 02:56
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

xdorex
01-24-2015, 16:32
مرحبا توجد عدة اشياءيكون لها دور في حركة الفوركس ولكن اهمها البنوك الكبرى والمتاجرون هم او بفضلهم يتحرك السوق صعودا ونزولا
ارجو لك التوفيق ولا تبخل بالسؤال عن اي شيء

Bouani
01-24-2015, 17:12
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
المشاركون أخي الكريم هم البنوك و المؤسسات و احكومات
و لا تنس المتداولون زيننا الذي لا يمثلون جزء كبير من السوق
و كثر المتدخلين في السوق تجعل من الصعب سيطرة أحدهم عليه
تقبل مروري

mery20
01-24-2015, 17:47
بان التداول في سوق الفوركس يقتصر على الاشخاص فقط ولكن هذا خاطئ فالتداول في سوق الفوركس يمتد الى الاشخاص الاعتباريين ايضا كالبنوك التي تمثل القسم الاكبر من جميع التداولات في السوق عند 40% تقريبا والعديد من الكيانات المالية الضخمة الاخرى مثل صناديق التحوط والشركات متعددة الجنسيات عند دفع المعاشات والرواتب للموظفين من مختلف البلدان وشركات التأمين وصناديق الاستثمار والمستثمرين من المؤسسات الاخرى، والتي يؤثر مجموع تداولاتهم بشكل عام على مجرى السوق وعلى التباين بين قوى العرض والطلب فيه، ويختلف هؤلاء المشاركين عن الاشخاص العاديين من حيث ارتفاع فروق الاسعار بين العرض والطلب وذلك نظرا لعدم ضمان استمرارية هذه الشخوص الاعتبارية في التداول في السوق. اما في هذه المقالة فسوف نتطرق بالحديث الى بعض الشخوص الاعتبارية التي تستثمر في سوق الفوركس وهي الشركات التجارية والبنوك المركزية وشركات ادارة الاستثمار.

catw
01-24-2015, 19:02
مشكور اخى على موضوعك من هم المشاروكون فى تكوين سوق الفوركس
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

abdelhak redouane
01-24-2015, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح هناك عدد كبير من المشاركين في هذا السوق على راسهم طبعا اكبر بنوك العالم
شركات التامين - البروكرز - المتداولين العاديين أنا وانت وهذا الصنف يتكون من البروفيشينال والقطيع
بالتوفيق للجميع

ibrahim forex
01-25-2015, 01:15
يا اخي الكيرم، الحلقة كبيرة و الكل يساهم في السوق بدئا من العاملين على السوق و هم المتداولين إلى غاية الشركة الوسيطة و إلى غاية البنك الدي يلعب الدور الكبير في السوق، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك في ماوصيع أخرى إن شاء الله

zuma007
01-25-2015, 01:33
فإنك سوف تعرض نفسك لدرجة عالية من التوتر التي من الممكن أن تؤدي إلى الإرهاق و فقدان القدرة على إتخاذ القرارات المناسبة في التداول،،،،
و هو أمر صعب التحقيق إذا ما كنت تقلق دوماً من تلقي إتصال يتعلق بالهامش من سمسار فوركس، و هو امرُ ممكن جداً
هذه الايام نظراً للتقلبات الشديدة و المتكررة في أسواق فوركس.......

adil17
01-25-2015, 09:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم نشكرك على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

mhtab
01-25-2015, 10:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان منتدى الفوركس يعلم كيفيه عمل الصفقات وجلب الارباح وتجنب الخساير واالتدوال الصحيح والمتاجرة الماليه

myada
01-25-2015, 11:19
شكرا على الطرح الجيد وردود اﻻعضاء المفيد
ولكم منى كل الشكر

hamdochi
01-25-2015, 13:22
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان هناك عدد كبير من المشاركين في هذا السوق
على راسهم طبعا اكبر بنوك العالم شركات التامين - البروكرز - المتداولين العاديين
أنا وانت وهذا الصنف يتكون من البروفيشينال والقطيع بالتوفيق ان شاء الله

mohamed9004
01-25-2015, 13:46
السلام عليكم ورحمه الله .. اكبر المشاركين فى سوق الفوركس اللى بيمثلوا نسبة كبيرة هم البنوك المركزية وبعد كده الشركات الكبيرة اللى هيا شركات الوساطة اللى الناس بتتداول فيها ثم ياتى بعد ذلك المستثمرين الكبار اللى داخلين بمبالغ ضخمة وبعدين المستثمرين الصغرين امثالنا كده

jiji
01-27-2015, 15:02
المشاركون فى تكوين سوق الفوركس هما البنوك المركزيه
اتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
تقبل مروري أخي الغالي

hamdochi
02-28-2015, 14:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعزائي الاعضاء الكرام اعتقد انه الفوركس يجمه عدة شرائح منها البنوك المركزية ومنها المؤسسات ومنها المتداولون المتمثلون في اشخاص عاديين وكل من هؤلاء يكونون ثروة كبيرة تضخ في الفوركس وينتج عن هذا بيع وشراء مما يحرك السوق دوما ولبس للسوق مركزية بل هو على الاطلاق بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Wassa04
02-28-2015, 15:49
مرحبا اخي الكريم تكوين الفوركس بيكون اساسا
على المتاجرين الكبار يعني اصحاب العقود الكبيرة
و كذلك للبنوك المركزية دور في ذلك تقبل مروري

متوكلة
03-05-2015, 09:19
اخي الفاضل على حسب اعتقادي فالمشاركون في تكوين سوق الفوركس م البنوك المركزية و الشكركات التجارية الكبرى و كذلك المستثمرين في هذا السوق

katreenaziz
01-18-2016, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل المشاركون فى تكوين السوق هما البنوك المركزية والشركات الكبرى والبنوك العادية هما دول الى بيكون ليهم تأثير فى حركة السوق بلتوفيق للجميع

heroo252
01-18-2016, 21:49
سوق الفوركس له اطراف كتير جدا منها شركات وساطه وبنوك كبرى وصغار متاجرين
وبنوك مركزيه ووكبار وعمالقة السوق من المتاجرين لا حصر لكل من فى المجال ويكونوا اركانه

xmenflis1
01-21-2016, 01:09
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

ebn masr
01-21-2016, 06:19
هناك عومل كثرة جدا ومتعددة تتحكم ف تحركات سوق الفوركس وتتحكم فيه متل المتداولين انفسهم والمتاجرين وشركات وجهات حكومية واشياء كثيرة جدا تؤثر عليه

WASEM DALLOUL
01-21-2016, 07:05
السلام عليكم
يا اخي الكريم ان المكونون لسوق الفوركس هم كثيرين وأولهم البنوك المركزية والبنوك الكبار وشركات المحافظ الكبيرة وكبار المتداولين وغيرهم
وبالتوفيق للجميع

aymansaleh
01-21-2016, 07:52
الاخ الكريم , سؤالك عن من هم المشاركون في تكوين سوق الفوركسهو سؤال هام جدا, المشاركون الرئيسيون هم البنوك المركزيه للحكومات, البنوك الكبرى والشركات الضخمه, صناديق التحوط, المتداولون العاديون من اصحاب رؤوس المال الضخمه ثم يأتي دورنا نحن صغار المتداولون
تقبل مروري

tahar2015
06-27-2017, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هم البنوك الكبرا والمؤسسات المليه او ما يعرف بلهيدج فند
بالتوفيق لك وللجميع اخي وتقبل مروري

Morocco
06-27-2017, 20:23
شكرا لصاحب الموضوع ولجميع الاعضاء الذين ساهموا بمشاركاتهم في هذا المنتدى المميز والرائع واتمنى ان تستفيدو من الدروس الت توجد في المنتدى