PDA

View Full Version : افيدوني عندي مشكل عويص

momonana
02-07-2014, 15:34
السلام عليكم و رحمة الله و براكاته
انا كنت مسجلة قبل هادا و كل شيء يمشي تمام و الشركة انستا بعثت لي البونص و كل تمام
و البارحة قمت بفتح الحساتب لاعدل عنواني الخاص فتحت حسابي و نسيت ان اسجل الخروج و اغلقت الصفحة
و نتج انها من بعد لم استطيع فتحها
و تنازلت عن البونص و فتحت حساب جديد في انستا و الفوركس لاعيد من الصفر
السؤال هل من خطر على حسابي الجديد و هل هدا ممكن لانني فقدت حسابي و لا اريد ان اضيع الوقت راسلت الدعم الفني و اعطوني كلمة سر اخرى مش نافعة
اريد الجواب هل استطيع ان اواصل حلمي لاني بصراحة اتقنت التداول و درسته كثيرا و لا اريد ان اضيعه و ايضا لانني احاف ان ابدا من دون رايكم و الحساب لي قبله لم اعرف كيف اغلقه
و شكرا

مصطفى حمدان
02-07-2014, 21:37
اختى الفاضلة انتى ممكن تفتحى حساب اخر بالشركة بس لو كنتى ربطتى الحساب الاول بالمنتدى فبالتالى لن تستطيعى ان تغيرى الحساب الا بعد مرور 3 شهور والله الموفق

ilyes chaieb
02-08-2014, 12:28
نعم يمكنك فتح حساب جديد و ربطه بالمنتدى مفيش مشكلة في هذا
بس لو حسابك الاول فيه بونص و نسيت كلمة السر او اي شيئ اخر عليك يالتمسك بالدعم الفنى حتى يتمكن من مساعدتك
و لا تستسلمى فيه بكل البساطة و السهولة دى لمجرد انك نسيت كلمة السر
لان الامر ممكن يتعالج
تقبل مرورى

abo heba
02-08-2014, 15:36
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ان كنتى نسيتى ان تخرجى من الصفحه فما المشكله فى هذا انيستا تقوم بغلق الصفحه اساسا بعد الحروج
تقريبا باقل من خمس دقائق وكان بامكانك ان تكملى عادى
تحياتى لك

walidmax1974
02-08-2014, 23:47
السلام عليكم ... اختى الكريمة للامانة انا لا افهم جزيئية ان انا لو سيبت الحساب بتاعى مفتوح و خرجت يغلق حسابى و انا اسف جدا يعنى لو انا بعدل بيانات حسابى و النور اتقطع مثلا خلاص كدة حسابى اغلق الصراحة انا اولا اطلب من حضرتك ان تراسلى الدعم الفنى لانستا و تشرحلى لهم
ازاى دة حصل و اكيد سيحل المشكلة و بالنسبة لفتح حساب جديد و ربطه بالمنتدى زى ما قال الزملاء فى السابق ننتظر حتى اضافة الحساب الجديد
و شكرا

doola2020
03-14-2014, 04:02
انتي ممكن تفتحي أي عدد من الحسابات ولكن المشكلة ان الحساب لازم يتغير في منتدي فوركس العرب بعد شهرين فلو عدا شهرين علي حسابك الاولاني ممكن ينفع طبعا

tazi larbi
03-14-2014, 10:20
السلام عليكم لم افهم كيف اردتي تعديل العنوان يعني في موقع انيستا وبعدها لم تغلقي اذا وان كان فممكن ان يحث وقد يفصل النت اكيد سيغلق بنفسه ثم ان فتح حسابات مع انيستا ممكن ان تتفتحي اكثر من حساب لكن المنتددى لا يقبل الا حساب واحد وهذا الحساب لا يمكن تغييره باخر الا بعد 3 اشهر من ربط الاول اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ahmedibrahim258259
03-15-2014, 10:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هي المشكلة موش في الشركة لانك ممكن تعملي اكتر من حساب باسمك لكن المشكلة في المنتدي انه موش ينفع حسابين يتفتحوا بنفس الاي بي راسلي ادارة المنتدى علشان تعبك موش يروح على الفاضي
تقبلي مروري

hell
03-19-2014, 18:45
بس لو حسابك الاول فيه بونص و نسيت كلمة السر او اي شيئ اخر عليك يالتمسك بالدعم الفنى حتى يتمكن من مساعدتك
لان الامر ممكن يتعالج
تقبل مرورى

waelmma
03-21-2014, 18:35
:o:p:ok: عليكى اختى الكريمة بمراسلة الدعم الفنى لانستا
وهما ان شاء الله هيحلوا لكى المشكلة علشان متعمليش حساب اخر يتعرض للخطر

gehad87
03-21-2014, 19:10
حاولي بهدوء وان ما حصلش نتيجة ايجابيه عليكي بقا وعلى حساب جديد رغم ان عادي يعني حاكية انك بتقفلي الصفحة من غير تسجيل خروج
بس الظاهر انها محاولة اختراق للحساب لان ناس كتير بتعمل كده ومش بيحصل حاجة
عامة ربنا يوفقك في الحساب الجديد

harimeche
03-28-2014, 20:49
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله

على مــــــــا أعتقد أنك نسيت الباسوورد لكن

لا مبرر لكي تنسي الإيميل الدي تسجلت به

فيوجد فيه كل المعلومات حول حسابك

ibrahim2015
03-29-2014, 07:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
راسلي الدعم الفني لشركة إنستا فوركس وهما ان شاء الله هيحلوا لكى المشكلة علشان متعمليش حساب اخر يتعرض للخطر
تحياتي

Hassan Owen
03-30-2014, 00:55
السلام عليكي يا اختي العزيزة نعم يمكنك فتح حساب جديد و ربطه بالمنتدى مفيش مشكلة في هذا
لان الامر ممكن يتعالج

mazen2508
04-07-2014, 12:59
اختى الفاضله تحياتى
اولا عليك الاستمرا فى التواصل مع الدعم الفنى لاعادة فتح حسابك الاول طالما به بونص
وقمتى بربطه بالمنتدى ولا تتعجلى حتى لات تضيعى مجهودك

reda2001
04-24-2014, 23:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذه جيد جدا موضوع مفيد للغايه حقا
اتمنا ان يكون فى مزيد من هذا التقنيات والتعليم

---------- Post added at 08:56 PM ---------- Previous post was at 08:01 PM ----------

هذه جيد جدا موضوع مفيد للغايه حقا
اتمنا ان يكون فى مزيد من هذا التقنيات والتعليم

kirozoka
04-26-2014, 20:27
المشكله كلها حلها مع الدعم الفني
وأنصحك بالتعامل معاهم والزن عليهم لغاية ما مشكلتك تتحل
وبالنسبة لموضوع ربط المنتدي والحساب الجديد مافهوش مشكلة
ممكن بس لازم يكون عدي علي الربط الأول شهرين علشان تعملي واحد تاني

haffoudhi
04-27-2014, 18:23
انا اظن والله اعلم انك اخللت بشرط الزمن الادنى للصفقه حيث لا يمكنك الخروج من صفقة دون الخمس دقائق كحد زمن ادنى حيث ينجر عن ذالك اغلاق حسابك مباشرة ودون سابق انذار وهذا امر كثيرا ما تكرر مع عدة اشخاص وهناك من فقد حسابا به 400 دولار لمجرد خروجه من احدى الصفقات قبل انقضاء 5 دقائق

anawri1996
05-10-2014, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اختي الفاضلة علي ما اضن انا الاخوة علي حق انستا تقفل الحساب بعد خروجكي من الشركة بعد حوالي 10 دقائق هذا من مميزات الشركة وان عاودتي الرجوع مرة اخري ليس هناك مشكل المهم انكي اتصلي مرة اخري بالدعم وحاولي فان فتحتي حساب اخر فلن يحولون لكي البونص

a7med84
05-13-2014, 00:01
مفيش مشكله فى انشاء حساب جديد بونص فى الشركه وربطه بالمنتدى هنا من اجل ان يحول البونص عليه

وممكن ربطه بعد ربط الحساب الحالى بشهرين حتى تستطيعى ربط حساب جديد

maao2004
05-13-2014, 00:20

anawri1996
05-13-2014, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اختي الكريمة اقول لكي انو ترك الحساب مفتوح ليس هو المشكل لان انستا بعد10دقائق تغلق الحساب المشل مشكل اخر راجعي نفسك واطلب منكي ان تتصلي بالدعم وتقبل مروري

anawri1996
05-16-2014, 00:40
بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اختي الكريمة بالنسبة الي موضوعك هذا فان قفل الحساب لايهم المشكل يكون عندك واطلب منكي ان تتصلي بالدعم

AMLAK
05-16-2014, 02:45
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه يمكنك فتح حساب جديد و ربطه
بالمنتدى مفيش مشكلة في هذا بس لو حسابك الاول فيه بونص و نسيت كلمة السر او اي شيئ اخر عليك يالتمسك بالدعم الفنى حتى
يتمكن من مساعدتك و لا تستسلمى فيه بكل البساطة و السهولة دى لمجرد انك نسيت كلمة السر لان الامر ممكن يتعالج تحياتي للجميع

Ebtsam Forex
05-16-2014, 02:59
:happy::yahoo: السلام عليكم كل ماعليك هو ان راسلي الدعم الفني لشركة إنستا فوركس وهما ان شاء الله هيحلوا لكى المشكلة علشان متعمليش حساب اخر يتعرض للخطر تقبل مرورى وبالتوفيق
ان شاء الله للجميع :) :happy::yahoo:

Mustapha.Ayadi
05-16-2014, 03:20
السلام عليكم
اختي الفاضلة لا يوجد مشكل في فتح حساب انستا جديد بنفس المعطيات ،
لكن المشكل انه لا يمكنك ان تقومي بربط حسابين انستا بالمنتدى الا بعد مرور شهرين من انشاء حسابك في المنتدى. نصحتي لك اتصلي بالدعم و سيحلون المشكل.
كان الله في العون.

MAZROUR
05-16-2014, 04:01
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه يمكنك فتح حساب جديد و ربطه بالمنتدى مفيش
مشكلة في هذا بس لو حسابك الاول فيه بونص و نسيت كلمة السر او اي شيئ اخر عليك يالتمسك
بالدعم الفنى حتى يتمكن من مساعدتكو لا تستسلمى فيه بكل البساطة و السهولة دى لمجرد انك نسيت
كلمة السر لان الامر ممكن يتعالج بالتوفيق للجميع ان شاء الله

anawri1996
05-16-2014, 20:11
بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اختي الكريمة بالنسبة الي هذا الموضوع بتاعك اقول لك بان غلق الحساب عند الخروج ليس بمشكل المشكل هو انه لديكي عدة حسبات تقبلي مروري

RomanyMoreed
05-25-2014, 18:34

مفيش مشاكل انك فتحت حساب جديد وده مش هيسبب اي مشاكل علي الاطلا

بالتوفيق للجميع

Mustapha.Ayadi
06-08-2014, 04:28
السلام عليكم
شكرا لتفاعل الاعضاء،
اخيي الكريمة انصحك بالاتصال بالدعم و سيقومونا بحل المشكل ، لا تخافي فالمشكل بسيط.
كان الله في العون.

gehad87
06-28-2014, 12:23
لان الامر ممكن يتعالج
تقبل مرورى
انا مش عارفة بس حاسة ان فيه مشكلة تانية غير اللي هي قالته لان موضوع انها تخرج من غير تسجيل الخروج
مش ده الشيئ اللي يضيع لها كلمة السر او يتسبب في غلق الحساب نهائيا
في حلقة مفقودة في المشكلة

mahmoudexr
07-03-2014, 12:26
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا لم افهم انا دائما لا اسجل الخروج اختي الكريمة
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
والسلام عليكم

مصراوى
07-03-2014, 13:58
اعتقد انة من الافضل انة تقومى باعادة الموضوع مرة احرى لاننى لم افهم بالضبط وبالتوفيق للجميع والربح من الفوركس

mohamed bnali
07-03-2014, 14:26
تسلمي عزيزيتي المحترمة الحساب مستمر في التداول وفي التجارة والتضارب ما دمت مهتمة به وحريصة عليه
والحساب لا يتغير لانه باسمك وعنوانك واسمك لا يستطيع ان يكون حسابات اخرى لانه بهدا الاسم وبهدا العنوان
اما البنص الدي كان متجمعا بحسابك فراسلي الدعم الفني او المشرفين على الفركس وستجدين ما تسعين اليه
وحداري من فتح حسابات باسم واحد والانسان لا يكون له الا حساب واحد الا اذا فتحت حساب باسم مستعار وهدا حياته منتهية مند ابتداءه
وتقبلي مروري

abdox
07-04-2014, 04:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هذا موضوع ممتاز و مهم لكل القراء الكرام
شكرا لك يا اخي على هذه المعلومات المفيدة وبالمزيد انشاء الله تعالى

abokarem
08-22-2014, 23:11
عليكم السلام
كل مره ادخل الى انيستا او المنتدى لا اسجل الخروج وعادى جدا ولكن الحساب به باسوورد واسم صعب جدا
واعتقد انه بامكانك ان تحاولى مره اخرى فى الحساب القديم او تكملى فى الحساب الجديد

مروة
10-18-2014, 17:00
انا لا افهم جزيئية ان انا لو سيبت الحساب بتاعى مفتوح و خرجت يغلق حسابى و انا اسف جدا يعنى لو انا بعدل بيانات حسابى و النور اتقطع مثلا خلاص كدة حسابى اغلق الصراحة انا اولا اطلب من حضرتك ان تراسلى

محمد عبد اللطيف
10-21-2014, 21:43
عليكم السلام
لم استوعب ما حدث جيدا نسيتى ان تسجلى الخروج ولم تستطيعى فتح الحساب بعدها اعتقد ان هذا ليس المشكله فلم اسجل الخروج
من قبل ولا اعرف الوضع الصراحه الان

KHALDIN ALATRASH
12-17-2014, 22:38
السلام عليكم اخي الكريم نعم يمكنك فتح حساب جديد و ربطه بالمنتدى مفيش مشكلة في هذا
لان الامر ممكن يتعالج
تقبل مرورى

1 million
04-01-2015, 01:12
نعم يمكنك ان تفتحي حساب ثاني مع شركة انستا فوركس
لكن لا يمكنك ان تربطي الحساب مع المنتدى الا بعد مرور مدة شهرين

nsamat99
04-05-2015, 11:51
السلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد.

nader
04-06-2015, 00:31
بكل صراحة موضوع غريب بالفعل كيف لك ان تعدل عنوانك
وبياناتك التي سجلت بها في الموقع تبقى كما هي لاتتغير الا بمراسلة الدعم الفني وارسال اوراق ثبوثية
واغلاق الموقع لايترتب عليه اي تغيير لكلمة سر او ماشابه
عذرا منك لم افهم
بالتوفيق

محمد راضي
04-06-2015, 06:22
لا مشكله في هذا يمكنك فتح حساب اخر خلال شهرين بحد اقصي لا تيأسي لان يأس لاتستفيدي منه شيئ بل بالعكس الاصرار علي تحدي هو نجاح والطموح هوقمه نجاح في هذا مجال رائد انا قابلتني صعوبات كثيره في هذا شأن ووفقني الله في هذا الامر

nsamat99
04-07-2015, 10:09
السلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد....

---------- Post added 04-07-2015 at 10:09 AM ---------- Previous post was 04-06-2015 at 10:43 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد....

houcine10
04-15-2015, 03:57
يعطيك العافية …………عالطرح القيم والمفيد والمهم والشامل
وان شاء الله الكل يستفيد من هالمعلومات القيمة
وربي يديم عليكم الصحة والعافية
مجهود رائع تُشكر عليه وبارك الله فيكِ
دمت بحفظ الرحمن.....fhjfjhf

arkantos
06-22-2015, 21:07
السلام عليكم هذا الموضوع جميل أرجو ان تواصل علي هذا المنوال و رمضان مبارك لكافة الأمة العربية إنشاء الله

driss36
06-24-2015, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبراكته
اختي الفاضلة انصحك بفتح حساب جديد في المنتدى وربطه بحساب اخر جديد فب انبستا فوركس والبداية من جديد ان شاء الله ولا اظن ان هناك مشكلة فما عليم الا الاستمرار واحمل كلمة سمغتها منك انك اتقنت التداول فواصلي جزاك الله الى الامام متمنيا لك تحقيق احلامك
وفقك الله لما يحبه ويرضاه

محمد عز الدين عيد خضري
06-25-2015, 01:12
يمكنك اخي الكريم ان تفتح حساب جديد بالشركة
وتربطها بحسابك بالمنتدي ويمكن ان ترسل رسالة الي الدعم الفني تشرح فيها مشكلتك اتمني لك التوفيق

jaouad ouaiss
06-26-2015, 17:20
السلام عليكم اخي الكريم بشأن الحساب القديم فقط يجب ان تنساه انه ربما دخل اليه احد وغير له المعلومات اما بالنسبة لحسابك الجديد فلا عليك فقط احترم القواعد

hhpr1212
06-29-2015, 17:49
لان الامر ممكن يتعالج
تقبل مرورى

hager omar
07-11-2015, 00:32
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا تقلقي يااختي الفاضلة فمن حقك ان تفتحي حساب اخر وتربطيه بالمنتدي يعني لا تقلقي

تقبلي مرةوري

Abdou1991
07-11-2015, 21:20
تحية عطرة لجميع أعضاء المنتدى الغالي
انصحك بفتح حساب جديد في المنتدى وربطه بحساب اخر جديد فب انبستا فوركس والبداية من جديد ان شاء الله ولا اظن ان هناك مشكلة فما عليم الا الاستمرار واحمل كلمة سمغتها منك انك اتقنت التداول فواصلي جزاك الله الى الامام متمنيا لك تحقيق احلامك .
موفقيييييين ان شاء الله

mamdouh.adil
07-12-2015, 02:53
اختى الكريمه تحيه طيبه بعد انا مش شايف مشكله فى ترك الحساب مفتوح انا رغم انى جديد هنا بسيب الجهاز والحساب مفتوح بالايام
اكيد حد جلس على الجهاز من بعدك ولعب فى الحساب وانا شايف ان شركة محترمه وليه دعم فنى مش هيضيعو عليكى البونص والحساب القديم
حاولى تانى مع الدعم الفنى وخصوصا لو كان البونص بتاعك كبير

marwanadam
07-13-2015, 19:25
بنسب للشركة لا بئس ممكن تعمل الحساب الدى تريد ولكن الامر يختلف بلمنتدى
فانه لا يسمح فتح اكتر من حساب على نفس الجهار لدى يجب الانتباه لهده المسالة
وبتوفيق

zaza1991
02-10-2016, 11:25
لان الامر ممكن يتعالج
تقبل مرورى

zizo199
02-10-2016, 21:00
حاولي بهدوء وان ما حصلش نتيجة ايجابيه عليكي بقا وعلى حساب جديد رغم ان عادي يعني حاكية انك بتقفلي الصفحة من غير تسجيل خروج
بس الظاهر انها محاولة اختراق للحساب لان ناس كتير بتعمل كده ومش بيحصل حاجة
عامة ربنا يوفقك في الحساب الجديد

amino91
04-25-2016, 17:34
اختى الفاضله تحياتى
اولا عليك الاستمرا فى التواصل مع الدعم الفنى لاعادة فتح حسابك الاول طالما به بونص
وقمتى بربطه بالمنتدى ولا تتعجلى حتى لات تضيعى مجهودك

rafiktlm
04-25-2016, 19:47
السلام عليكم و رحمة اللهن شكرا لك اخي على هذه المعلومة
أتمنى أن تواصل مدنا بمثل هذه المعلومات الرائعة و شكرا

elamir84
05-12-2016, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

zeco2020
05-13-2016, 07:37
السلام عليكم لم افهم كيف اردتي تعديل العنوان يعني في موقع انيستا وبعدها لم تغلقي اذا وان كان فممكن ان يحث وقد يفصل النت اكيد سيغلق بنفسه ثم ان فتح حسابات مع انيستا ممكن ان تتفتحي اكثر من حساب لكن المنتددى لا يقبل الا حساب واحد وهذا الحساب لا يمكن تغييره باخر الا بعد 3 اشهر من ربط الاول اتمنى لكم النجاح والله الموفق
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mirooo91
05-21-2016, 21:05
السلام عليكي يا اختي العزيزة نعم يمكنك فتح حساب جديد و ربطه بالمنتدى مفيش مشكلة في هذا
لان الامر ممكن يتعالج

doola2020
08-28-2016, 18:05
انتي ممكن تفتحي أي عدد من الحسابات ولكن المشكلة ان الحساب لازم يتغير في منتدي فوركس العرب بعد شهرين فلو عدا شهرين علي حسابك الاولاني ممكن ينفع طبعا

ragab012
02-05-2017, 08:25
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اختى الغالية الافضل الاتصال بالدعم
وارجع حسابك القديم وبالتوفيق لك وللجميع

kariim18
02-08-2017, 13:21

forexguid
03-21-2017, 14:06
لا يوجد خطر يمكنك فتح حساب جديد و ربطه بالمنتدى ان كان جاز
عن ربطك الاو شهرين تقبلي مروري اختي بموضوعك والسلام عليكم

amin49
03-27-2017, 21:26
بسم الله الرحمنالرحيم
اختى الفاضلة انتى ممكن تفتحى حساب اخر بالشركة
تقبل مروري

foot
03-27-2017, 22:02
السلام عليكم
موضوع مفيد لكل الاعضاء
مع تمنياتي بالنجاح.................................... ..................

ahmedyosri73
03-28-2017, 16:43
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
اخى الكريم الحساب القديم لا تقوم با فتحة وا سيتم غلقة فى خلال 90 يوم فقط
بالتوفيق لك .

yaseranwer
03-29-2017, 10:05
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

mahmoud552
03-31-2017, 12:26
لابد من اخطار مدير المنتدى حتى يتم غلق الحساب الاول
لانه لا يجوز للفرد ان يملك اكثر من حساب فى المنتدى

dadanada
03-31-2017, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا معرفتي قليلىة لذا من الافضل ان تتصلي بالادارة عسى ان تنحل مشكلتك الى القاء

ahmedyosri73
03-31-2017, 19:18
هذة اخظاء صعب ان تحدث اخى تواصلى معا الدعم الفنى وا اشرحى الموقف
وانشاء الله سيتم حل المشكلة .

mohamed ebrahim khatab 1
05-04-2017, 19:36
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ان كنتى نسيتى ان تخرجى من الصفحه فما المشكله فى هذا انيستا تقوم بغلق الصفحه اساسا بعد الحروج
تقريبا باقل من خمس دقائق وكان بامكانك ان تكملى عادى
تحياتى لك

ابوفؤاد
05-04-2017, 23:38
الامر يتم من حلال الدعم و عليك امراسله لم لاغلاق الحساب القديم و العمل بدون خوف و لان الامر و ان كان يبدو صعب الا انه اسهل مما تتخيلى فلا داعى لذعر من هذا الحساب النغلق

ahmedyosri73
05-05-2017, 13:15
اخى الكريم تواصل معا الدعم الخاص با شركة انتسا وا شرح لهم المشكلة وا انشاء الله
يتم الحل بسرعة . بالتوفيق لك .

zakariacr07
06-15-2017, 09:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أختي الفاضلة يمكنك فتح حساب جديد في أنستا فوركس لكن يتم الربط مع حسابك في المنتدى بعد 3 أشهر

ahmed1996
06-15-2017, 15:20
السلام عليكم
لا يوجد اى مشكله انا فتحت حساب جديد على انيستا فوركس و قمت تفعيله بالوثائق و كان حسابى الاخر عليه 10 دولار و ربطت الحساب بالمنتدى و ان شاء الله ساستلم البونص اخر الشهر و لم تقم الشركه اغلاق حسابى
المشكله هتكون فى رط الحساب بالمنتدى لانك ستنتظرى 3 اشهر حتى تربطى حساب اخر

mostafa1995
06-16-2017, 07:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........ يا اخي انت ليه مصعب الامور يعني اعمل حساب ثاني واربطه بالمتدى بس لا اعتقد انه في حاجة كل شهر يتحول البونوص وبالنسبة للباسورد ان مش عارف تدخل عليه يا راجل ركز شوي بالموضوع واعتبره كباسوورد الفيس بتاعك
لا بد ان تذكره مثل اسمك

3ar3ar
06-22-2018, 17:48
الموضع صعب بصراحة .. لان حسابك الذى اردتى ان تفتحى غيره هو ماذال مفعل بالفعل واعتقد انك لا تستطيعى فتح حسابين من اى بى واحد
يجب ان تراسلى الدعم دائما حتى يتم حل مشكلتك

ticnotec
07-10-2018, 21:08
الاخت لاتستسلمي و ستمرين بصعوبات كثيره قد مر بها من سبقك من اعضاء المنتدى لذا ادعوك و كل من تمر عليه مشكله عليه بالكتابه فهي اول الطريق الصحيح للبحث عن حل بالكتابه تفتك بمشاكلك و ترتاح منها دنياك كلها كلمه فلا تستسلمي و بالتوفيق

ikasel022
10-20-2018, 20:41
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ربما خالفت احد شروط البونص افتح حساب جديد واربطه بالمنتدي
بالتوفيق لك

golgman
12-14-2018, 20:06
اذا فقدت حسابك فيمكنك الذهاب الى الدعم الفنى لاعطائك النتيجه ولكن فى بعض الاحيان يكون من الصعب حل المشكله فيكون الحل ان يتم حذف الحساب وفتح حساب جديد لان القديم لا يعمل بصوره جيده وايضا اعطاء المعلومات الصحيحه والتى قد تم ادخالها عن طريق الخطا فى المره الاولى ويستحسن ان يتم ادخالها بعنايه وايضا كتابه تلك المعلومات فى ورقه خارجيه بالاضافه الى كتابتها فى ملف على الكمبيوتر كما افعله فاذا فقدت احداهما سوف تعثرى على الاخرى

mohsin000
12-22-2018, 23:44
اختى الفاضلة انتى ممكن تفتحى حساب اخر بالشركة بس لو كنتى ربطتى الحساب الاول بالمنتدى فبالتالى لن تستطيعى ان تغيرى الحساب الا بعد مرور 3 شهور والله الموفق

enasyep
02-24-2019, 03:39
مساء الخير

موضوع قفل الحساب موضوع هام جدا وله الع
يد من الأسباب ممكن يكون خطأ فى التسجيل كن البداية ولم يتم إدارة غير متأخر وممكن يكون مشكلة فى الايميل أو الباسورد

فلابد من لبمراجغة مع الشركة أو الدعم الفنى هو الإدارة التى تستطيع كشف الخطأ وفى أسوأ الظروف سوف
تقوم بعمل حساب جديد ولكن توخل الحذر هذه المره حتى لا تقع فى نفس المشكلة مره اخرى

تحياتى

asmaamagdy3
02-24-2019, 04:52
بسم الله الرحمن الرحيم واعوذ بالله من الشيطان الرجيم وان يعفينا الله من الأخطاء ويحصنا و يهبنا راجحة العقل والحكمة التي تساعدنا في تلوصول للربح و النجاح انصحك يا اخي ان لم تستطيع ان تحل مشكلتك ان تتصل بالادارة لكي تصل للحل المثالي و تستطيع التداول بدون موف

enasyep
03-05-2019, 00:03
مساء الخير

قفل الحساب كن الأمور العادية زالت تحدث كل يوم ولكن لابد من الرجوع إلى الشركة ومحاولة استعادة الحساب من جديد وهذا يحدث بشكل سريع وسوف تجد الرد من الشركة فى اسرع وقت وان لك تستطيع فتح الحساب كن الممكن أن تفتح غيره وتتابع كن جديد مع الشركة

تحياتى

yagami1986
03-05-2019, 11:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته بارك الله لك اخي على الطرح المميز و الموضوع المفيد و جعله في ميزان حسناتك لا مشكل من فتح حساب جديد لكن راسل الإدارة افضل

GHASSENK99
03-29-2019, 18:05
عم يمكنك فتح حساب جديد و ربطه بالمنتدى مفيش مشكلة في هذا
بس لو حسابك الاول فيه بونص و نسيت كلمة السر او اي شيئ اخر عليك يالتمسك بالدعم الفنى حتى يتمكن من مساعد