PDA

View Full Version : العلاقة بين الفوركس والطمع

Pages : [1] 2 3 4 5 6

moradovitch
02-09-2014, 22:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته إخواني الكرام ما هو رأيكم في العلاقة بين سوق الفوركس والطمع كلما زادت مدة تداول الفوركس و جني الأرباح كلما زاد الطمع في نظري

aiia
02-12-2014, 14:59
عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته إخواني الكرام ما هو رأيكم في العلاقة بين سوق الفوركس والطمع كلما زادت مدة تداول الفوركس و جني الأرباح كلما زاد الطمع في نظري
عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته إخواني الكرام ما هو رأيكم في العلاقة بين سوق الفوركس والطمع كلما زادت مدة تداول الفوركس و جني الأرباح كلما زاد الطمع في نظري

ciic
02-12-2014, 17:30
تعالى وبركاته إخواني الكرام ما هو رأيكم في العلاقة بين سوق الفوركس والطمع كلما زادت مدة تداول الفوركس و جني الأرباح كلما زاد الطمع في نظري
تعالى وبركاته إخواني الكرام ما هو رأيكم في العلاقة بين سوق الفوركس والطمع كلما زادت مدة تداول الفوركس و جني الأرباح كلما زاد الطمع في نظري
تعالى وبركاته إخواني الكرام ما هو رأيكم في العلاقة بين سوق الفوركس والطمع كلما زادت مدة تداول الفوركس و جني الأرباح كلما زاد الطمع في نظري تعالى وبركاته إخواني الكرام ما هو رأيكم في العلاقة بين سوق الفوركس والطمع كلما زادت مدة تداول الفوركس و جني الأرباح كلما زاد الطمع في نظري

ilyes chaieb
02-13-2014, 18:42
الطمع هو العدو الوحيد للربح و الخروج بمكسب من الصفقة
لانك كلما طمعت اكثر كلما زادت نسبة المخاطرة لان السوق دائما في حركة تصاعدية و في نزول
لازم تتعلم تحدد نقطة الدخول و الخروج من الصفقة
و دع الطمع على جنب و لا تعود نفسك بهذه العادة السيئة
تقبل مرورى

mkamal
02-13-2014, 18:53
السلام عليكم , بالنسبة لسوق افوريكس و المتاجرة فيه , فهو مشروع مثله مثل اي مشروع اخر , محتاج انك تتعلم و تتدرب كتيييير جداااا , بعد مرحلة التعلم و التدريب الافة الوحيدة في الفوريكس بعد كدة هي الطمع , الطمع الطمع بلا مناسف و اعيد تاني و تالت و مليون هو الافة الوحييييييييدة

OLSOPIDRO
02-13-2014, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله
نعم اخي الكريم الطمع هو العدو الوحيد للربح و الخروج بمكسب من الصفقة الشغالة لانك كلما طمعت اكثر كلما زادت نسبة المخاطرة و السوق دائما في حركة تصاعدية او تنازلية
لازم تتعلم تحدد نقطة الدخول و الخروج من الصفقة و دع الطمع على جنب و لا تعود نفسك بهذه العادة السيئة .والله ولي التوفيق.

poop1
02-13-2014, 19:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالنسبة لسوق افوريكس و المتاجرة فيه , فهو مشروع مثله مثل اي مشروع اخر
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

hunter_world
02-15-2014, 18:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخي الكريم اخي الكريم الموضع هنا بقا ان الفوركس دا بيكون فيه فلوس كتير وبكل سهوله متهيقلك كل شي انك ممكن تمد ايدك تاخد لكن دا سب الطمع بس لكن هو مش كدا :]

eiie
02-15-2014, 21:29
عندما تقوم بشراء السيارة سيتم خصم العربون من حسابك أي ستقوم بخصم 1000$ سنسمي هذا " الهامش المستخدم used margin " .

سيظل في حسابك الآن 2000$ غير مستخدمة سنسميها " الهامش المتاح usable margin " . سيكون هذا المبلغ هو أقصى مبلغ يمكن أن تخسره بالصفقة .

beso
02-15-2014, 21:43
انها تشبه العلاقه بين الشطان والانسان فدائما انظر للطمع على انه الشيطان وابتعد عن شطان الطمع الذى بداخلك حتى لا تصل للخساره الكبيره

oo0khaled0oo
02-15-2014, 22:16
اه واللهي فعلا ده من اكثر الاشياء الي بتواجه المتداول هو الطمع انا اتمرجنت اكثر من مرتين بسبب هذا الطبع او العاده السيئه التي تتملكني

anamoody
02-17-2014, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الطمع اسوء ما يتحكم فى السوق ويدفع كثير من التجار الذين يربحوا مرة ويحاولوا ان يزيد والربح فتتحول الى خسارة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

med.abd
02-17-2014, 15:29
يجب ان نصبر على التعلم هي مهنة الصبر
نظرا لانك تدخل صفقتك من مكان ما علي الشارتالصبر يساوى نصف المكسب ان لم يكن اكثر
والصبر مفتاح الفرج والنجاح ايضا فى السوق
ولكن يجب ان نتعلم الصبر بطريقه صحيحه وشكرا

ahmed abozeid
02-17-2014, 15:43
السلام عليكم
اخى الكريم نعم هناك علاقة بين الفوركس والطمع فالفوركس اذا حقق بة المتاجر شىء من الارباح فان هذا يزيدة من الطمع واتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

---------- Post added at 02:43 PM ---------- Previous post was at 02:41 PM ----------

السلام عليكم
اخى الغالى
ان الطمع فى الفوركس من اسباب الخسارة فى الفوركس التى تؤدى الى خسارة الحساب كاملا فان الادارة الجيدة لراْس المال هى الاساس فى تجارة الفوركس

zinga6
02-17-2014, 17:04
التعامل مباشرة من عروض الأسعار الحية
عدد قليل جدا من السماسرة على الانترنت قادرون على تقديم عملائها محاولة في الوقت الحقيقي / طلب عروض الأسعار والتي يسهل

salimned
02-17-2014, 17:18
السلام عليكم
نعم اخي الطمع موجود بشكل كبير بين
المتداولين في سوق الفوركس و كثيرا ما يخسرون
بسببه لدلك علينا التحكم بالعامل النفسي جيدا و بالتوفيق
تحياتي سلام.

Abo Hamdy
02-17-2014, 20:04
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
الطماع ملهوش مكان ف الفوركس الا لو بيطمع بعقل
واغلب الخساير ف الفوركس بتبقي بسبب صفقات مبنية علي طمع

harimeche
02-17-2014, 20:15
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله

الطمــــــــــــع من الامور النفسية الخبية التي

قد تؤدي بالتاجر إلى المـــارجن كــــول بسرعة

Feelo
02-17-2014, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مرحبا بالاعضاء الكرام
التعامل مع سوق العملات يتطلب التأنى فى التعامل وخاصة الطمع غير مطلوب
والله الموفق والمستعان .. وخالص التمنيات بالنجاح بأذن الله تعالى

tazi larbi
02-17-2014, 20:29
السلام عليكم اخي العلاقة بين الفوركس والطمع مثل العلاقة بين العدو وعدوه يعني الطمع هو الداء الاول للفوركس فكلما ربحت وتصادقت مع السوق دخل الطمع وخرب العلاقة فيغدر بك الفوركس ويصبح ربحك خسارة لدى لا تترك مجال للطمع قدر ما تستطيع اتمنى لكم النجاح والله الموفق

poop4
02-17-2014, 20:42
عدو الفوركس الاول هو الطمع ابتعدوا عنه

Johnson Dwayn
02-17-2014, 21:01
ومن أهم أصول أهل السنة والجماعة: محبة الصحابة رضي الله عنهم، والترضي عنهم، والكف عما شجر بينهم؛ فإن الرافضة يسبون الصحابة، يسبون أبا بكر وعمر وعثمان وجمهور الصحابة، ويلعنونهم، وهذا من أعظم البلاء والعياذ بالله! وهذا من جهلهم وضلالهم وانحرافهم عن الهدى -نسأل الله العافية- ويزعمون أن الصحابة ظلموا، وأن الخلافة لـ علي، وأنهم تعدوا عليه وأخذوا الخلافة منه، فكفروهم

zinga6
02-18-2014, 16:11
العملة الأساسية . العملة الثانية، افتراضيا usd، ويسمى العداد أو عملة العرض .
كما ذكرنا، العملة الأولى هي القاعدة، وبالتالي في زوج يمكنك الرجوع كمية من أ

prince lotus
02-18-2014, 17:09
أنا جديد أريد لفتح حساب باستخدام منصة mt4. يمكنني فتح حساب الصغرى؟ أي نوع من حساب يمكنني اختيار لفتح حساب مايكرو مع منصة mt4؟ لا يمكنني العثور على معلومات حول mt4 لايت، mt4 الحقيقي في الموقع. آمل أن أحصل على تفسير هنا. شكرا لك.

ahmedhawash
02-18-2014, 17:46
الفوركس ساعات احس انه كائن حى يشدنى ويغرينى الى الطمع

بعد ان اقول انى لم اطمع بس هو كانه يغرينى بطرق غريبه جدا والله المستعان

ahmed2014
02-18-2014, 20:13
اي شخص بيحب الخير خرين وهوة مش طمع بل انة طموح وهدف ان للي معاك يزيد ويكتر وراس ماللك يزيد وتبقي صاحب راس مال في البورصة وجدير بالعمل بها وتكون صاحب راس مال كبير

the best
02-19-2014, 13:07
:yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo:: yahoo::yahoo:
اسلام عليكم اخواني في الله كما نعرف جميعا ان الفوركس هو مقبرة الطماعين
فالعلاقة بينهما تعتمد على الحض فيمكن ان تكسبا كثيرا كما يمكن ان تخسر كثيرا
وتقبل مروري اخي وشكرا

doola2020
02-20-2014, 00:31
نعم يا أخي كلما زادت الارباح زادت الطمع ولكن كلما زاد الطمع خسرت كل شيئ يعني ممكن تخسر أموالك كلها بسبب الطمع مثلما حدث معي

AHMEDALAA
02-20-2014, 00:32
اخى الطمع من اكتر العوامل التى تؤدى الى الخسارة فى هذا السوق
والخروج من السوف وتصفير الحساب لازم
يكون المتداول عنده اقتناع بقدر من الربح
شكر لك على الموضوع

Hossam Samy
02-20-2014, 01:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
كل واحد ولية طريقة معينة وشعور خاص
ممكن كل لا تحقق ربح متداول يستعجل وفي متداول بيرضي وبيستني تحقق التيك بروفت
وفيه متداول اخر بيفضل كل شوية يغير الهدف لحد لما تضرب الاستوب

مهند الخزندار
02-20-2014, 01:06
بسم الله الرحمن الرحيم
لا شك المتاجرة بالفوركس ممكن ان تجنى مال كبير فلا تجعل الطمع
يجعلك باعطاء القرارات الخاطئة مما تؤدي الى خسائر فادحة.

zinga6
02-20-2014, 15:22
خرجت. الاستفادة من فروق عملتين سعر الفائدة هو استراتيجية شعبية أخرى
التي يمكن القيام بها بكفاءة في السوق مع رافعة مالية عالية. رأينا جميع أسعار 30 يوما

ya7oo43
02-20-2014, 15:47
السلام عليكم
نعم اخي الطمع و عدم القناعة هم السبب الرئيسي في الخسارة على مستوى الفوركس
وكما قلت كلما زادت مدة المتاجرة و زادت نسبة الربح كانت الخسائر اكبر للاسف و الطمع يزيد اكثر

احمد عبد الحكيم
02-20-2014, 15:52
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ....... اخي العزيز الطمع ارى انه شيئ ايجابي بشر انه يكون في حدود المعقول وهذا الطمع لايكون كطمع قارون امال اجمل ما في هذة الحياة حتى نحصل عليها يجب ان نجازف

norur
02-20-2014, 15:59
السلام عليكم
توجد علاقة كبيرة لان الطمع في الفوركس كبير جدا و دلك لان الكسب في التداول ممكن ان احسن المتداول المتاجرة لدا يزداد الطمع
على اساس اننا ممكن ان نكسب اكثر بكثير

salahlaafou
02-20-2014, 16:04
السلام عليكم ورحمة الله
نعم اخي الكريم الطمع هو العدو الوحيد للربح , لربج المجانى يحتاج فقط بع الوقت
السلام عليكم ورحمة الله
السلام عليكم ورحمة الله
السلام عليكم ورحمة الله
السلام عليكم ورحمة الله
السلام عليكم ورحمة الله
السلام عليكم ورحمة الله
السلام عليكم ورحمة الله
السلام عليكم ورحمة الله
السلام عليكم ورحمة الله

---------- Post added at 01:04 PM ---------- Previous post was at 01:02 PM ----------

وعليكم السلام ورحمة الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهوبركاته

ahmed kabo
02-20-2014, 17:18
اتفق معك اخى الكريم ان كل مازاد المبلغ اللى بتجنية من الفوركس زاد الطمع بس دية طبيعة البشر الطمع صفة عند الكل بلا اثتثناء بالتوفيق للجميع

ahmad lord
02-20-2014, 17:20
الطمع هو الشبح الاكبر في الفوركس حيث هو لوحده يخسر الكثيرين في الفوركس ابعد عنه ومع علم في الفوركس ان شاء الله تجني ارباح جيده وبالتوفيق لك

karam22
02-20-2014, 17:25
نعم من الجائز ان يحدث بعض الطمع
لكن ان كنت تدير راس مالك ادارة لا علاقة لها بكمية الارباح سوف تتغلب علي اي طمع لانك سوف تدخل بلا اي عاطفة تجاح الصفقة او حسابك سواء خاسر او رابح

payza
02-20-2014, 18:44
طبعا هناك علاقة كبيرة بين الطمع
وعدم الصبر الطمع يحتوي علي السرعة للربح

------------------------------------------------------------------------------------

Essouayah Foued
02-26-2014, 23:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم أخي وهناك مثل يقول بأن الطمع والخسارة قريبين جداً
من بعضيهما لدرجة أنك قد تخسروا كل راسمالك في رمشة
عين لأنك طمعت ولم تكن قنوعاً بما كسبت
تقبل مروري أخي الكريم

nizar17
03-02-2014, 01:44
اعتقد ان الطمع هو السبب الرشيسي في خسارة اغلب المضاربين اذن يجب
ان نبتعد عن هذا السلوك السيئ للنجاح في الفوركس
تحياتي للجميع

forexman3
03-02-2014, 11:33
شوف ياغالى
بالنسبة لعلاقة الطمع بالتداول فارى ان لها اكثر من سببب
من هذه الاسباب حب المال والربح ومنها الغرور والاغترار بالارباح
ومن هذه الاسباب ايضا كثرة الخسائر والضغوط النفسية على المتداول

asfour22
03-02-2014, 11:34
هو اساسا الطمع فى الفوركس شئ اساسى بس لازم يكون تحت دراسة حتى لا تخسر فلوسك

kaa
03-02-2014, 12:57
من الافضل انه يكون التاجر بعيدا عن الطمع لان الطمع يوجد الى الخسارة
وذلك يجب انه يكون التاجر خبرة فى الفوركس يوتحم فى نسبة الربح بطريقة مناسبة

---------- Post added at 11:57 AM ---------- Previous post was at 10:55 AM ----------

من اكبر الاسباب التى تؤدى الخسارة هو الطمع جب ان نتجب الطمع ويجب انه يكون للتاجر خطة .. لانه مها كان التاجر خبرة وطمع قد يخسر كل امواله بسهولة وذلك يجب ان نراضى بالربح المناسب

sendrela
03-02-2014, 13:00
اخى الكريم العلاقه بين الفوركس والطمع موجوده ولكن ان استطعت ان تتخلص منها عبر الوقت ومع التجارب تكون بذلك ربحت كثيرا حتى ولم تكن ارباحك بالقدر المطلوب

لان الطمع اثناء التداول احيانا يرفعك للاعلى كثيرا واحيان اخرى يخرجك نهائيا من السوق فتخسر كل ما تملك

تحيتى

احمدل سالم 22
03-03-2014, 10:54
هناك علاقة طردية بين الطمع وسوق الفوركس
فكلما ربحت اكثر زاد طمعك والعكس صحيح
كلما زاد طمعك كثرت خسارتك
وهي معادلة قله قليلة من يستطيع التحكم بها

forex4
03-03-2014, 11:24
اخى الكريم
بالنسبة لى فانا ارى بان اشداسباب الخسارة اهمية هى الطمع القاتل
وكما قال الخبراء بان المتداول الناجح هو الذى يتحكم فى عواطفه
والطمع نابع من العاطفة لذلك يجب الابتعاد عن الطمع

HABIB19
03-03-2014, 11:43
بالنسبة لسوق افوريكس و المتاجرة فيه , فهو مشروع مثله مثل اي مشروع اخر , محتاج انك تتعلم و تتدرب كتيييير جداااا , بعد مرحلة التعلم و التدريب الافة الوحيدة في الفوريكس بعد كدة هي الطمع.§§§§

latraaa
03-03-2014, 14:12
و الله يا اخي الكريم العلاقة بين الفوركس و الطمع هي علاقة دمار و خراب، فكلما اجتمع الططمع و الفوركس كانت النتائج الوخيمة و هدا امر لا ارى من حل ل إلا العمل على التعلم و التريث و الأخد بالنصيحة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ysf4
03-07-2014, 20:26
الطمع هو عنصر سلبي في سوق الفوركس و المتاجر الجيد في رايي هو اللدي يضع المشاعر جانبا و يتعامل باحترافية مع السوق

BOULBOUL22
03-07-2014, 22:18
لفتح حساب باستخدام منصة mt4. يمكنني فتح حساب الصغرى؟ أي نوع من حساب يمكنني اختيار لفتح حساب مايكرو مع منصة mt4؟ لا يمكنني العثور على معلومات حول mt4 لايت، mt4 الحقيقي في الموقع. آمل أن أحصل على تفسير هنا. شكرا لك.

asafiforex
03-07-2014, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله
نعم اخي الكريم الطمع هو العدو الوحيد للربح و الخروج بمكسب من الصفقة الشغالة لانك كلما طمعت اكثر كلما زادت نسبة المخاطرة و السوق دائما في حركة تصاعدية او تنازلية
لازم تتعلم تحدد نقطة الدخول و الخروج من الصفقة و دع الطمع على جنب و لا تعود نفسك بهذه العادة السيئة .والله ولي التوفيق.

mdmd
03-09-2014, 13:12
بسم الله الرحمن الرحيم
لا شك المتاجرة بالفوركس ممكن ان تجنى مال كبير فلا تجعل الطمع
يجعلك باعطاء القرارات الخاطئة مما تؤدي الى خسائر فادحة.

hanane 123
03-09-2014, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكته
اهلين با الا عضاء المنتدى الحلوين
ومابعـــد....
لانك كلما طمعت اكثر كلما زادت نسبة المخاطرة لان السوق دائما في حركة تصاعدية و في نزول
وتقبل مروري وداعا
ربنا يوفقنا
وبالتوفيق

menoer1248
03-09-2014, 16:26
اذا كان التداول مستمرا دون اي راحة فهذا عين الطمع لكن المتداول الناجح هو ذاك الذي يعرف متى يدخل ومتى يخرج دون التكرار في الصفقات قد تطفيه صفقة واحدة في اليوم

ashrafko
03-09-2014, 16:42
اخى الكريم لا شك المتاجرة بالفوركس ممكن ان تجنى مال كبير فلا تجعل الطمع
يجعلك باعطاء القرارات الخاطئة مما تؤدي الى خسائر فادحة وبالتوفيق

ahmedmomen
03-09-2014, 17:01
الطمع حاجة نسبية وبتختلف من شخص لاخر فممكن شخص يبقى طماع ويدخل السوق بحجم كبير من اللوتات
وشخص اخر يرضى بالقليل حتى ولو كسب مكاسب كبيرة فالطمع شيء نسبي ولكن لا انكر ان اغلب المتداولين بيطمعوا في مزيد من الارباح

el andaloussi
03-09-2014, 17:38
كثير منا من يضن أنه سيدخل ب مئة دولار وسيخرج غدا بربح مليون دولار
أخي أحب أن أقول لكل من يتبنى هذه الفكرة أن لا يضيع وقته وأن يقوم بالبحث عن مجال أخر وشكرا

ahmedibrahim258259
03-09-2014, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الطمع هو مشكلة كل المتداولين وهو سبب الخسارة الرئيسي وراب كلنا نحول نبعد عنه
تقبل مروري

amal500
03-09-2014, 21:39
هناك تجار فى الفوركس يصبحو طماعين بشكل كبير جدا لان التجارة مربحه فى هذا المجال و يجب عليهم الابتعاد فورا عن الطمع الذى يؤدى الى الخسارة الكبيرة فى هذا المجال

---------- Post added at 08:39 PM ---------- Previous post was at 05:39 PM ----------

مما لا شك فيه ان التجارة فى الفوركس مربحة جدا و لذلك يكون التجار على طمع كبير انهم يريدون الكثير من الارباح فى هذ المجال كل يوم للوصول الى ربح كبير من خلال التجارة فى الفوركس

zinga7
03-10-2014, 18:37
تاجر الفوز يستشعر ما يحدث ويستأصل في مهدها. التاجر الحائز على قضاء بعض الوقت
كل يوم، والعمل على "الانضباط من التداول". يقرأ فصلا في كتابه المفضلة النفسية

karim essahili
03-10-2014, 18:55
السلام عليكم
العلاقة بين الفوركس وطمع علاقة طويلة جدا هههه
اذا ازداد الربح اكثر ازداد الطمع اكثر وطمع يبقى من الشيطان ويبقى طمع حق مشروع ومن الافضل ان تكون قناعة فى اي تداول

---------- Post added at 04:55 PM ---------- Previous post was at 04:47 PM ----------

ان افضل ان تكون الاقناعة حتى تكون تاجر ناجح في الفوركس
ابتعاد عن طمع يمكنك ان تربح في عديد من المرات
اغلب الخسائر تاتي نتيجة طمع مفرط

احمدل سالم 22
03-10-2014, 21:12
نعم كلامك صحيح اللى حدا ما حيث ان هذا
سوق يؤدي اللى الطمع وهي من اكبر عيوب التجار في
هذا السوق لذلك لابد من دراسة ادارة راس المال حتى
يلتزم بها المداول

RomanyMoreed
03-20-2014, 17:32

كلما زاد طمعك و ألحاحك علي الربح كلما زادت فرصه خسارت اموالك في السوق

تحياتي

magic777
03-20-2014, 20:15
هناك تجار فى الفوركس يصبحو طماعين بشكل كبير جدا لان التجارة مربحه فى هذا المجال و يجب عليهم الابتعاد فورا عن الطمع الذى يؤدى الى الخسارة الكبيرة فى هذا المجال

---------- Post added at 08:39 PM ---------- Previous post was at 05:39 PM ----------

مما لا شك فيه ان التجارة فى الفوركس مربحة جدا و لذلك يكون التجار على طمع كبير انهم يريدون الكثير من الارباح فى هذ المجال كل يوم للوصول الى ربح كبير من خلال التجارة فى الفوركس

فعلا اخي والنوع ده من المتاجريين بيخسروا كتير في البدايه خاصه اللي بيكون عنده فلوس كتير وبيطمع انه يضاعفهم في فتره قليله وكده
هنا فعلا بيخسر كتير ولو فضل مستمر بالطرق دي هيخسر اكتر ويمكن كل امواله

a7med84
03-20-2014, 22:16
علاقه وطيده اخى الكريم

زكأن السوق يغريك طوال الوقت مع اى مكسب انك تطمع

وتقول ياه لو كنت دخلت بلوت عالى كنت زمانى كسبان كذا

ولكن القناعه فى السوق ده فعلا كنز

lema
03-20-2014, 22:26
طبعا كل ما زاد الطمع كل ما اصبحت من الخاسرين فى هذا السوف لذا يجب ان نطرد الطمع ونسيطر علية بشكل جيد
حتى نستطيع ان نكون متاجرين مجترفين

doaa sary
03-20-2014, 22:50
الطمع يساوى الخسارة مش معقول تطمع وتكسب ولو حصل
وكسبت مرة بتخسر ف التتنية اهم حاجة ف الفوركس الخروج بامان ولوت صغير

ilyaselouafi
03-20-2014, 22:50
تعالى وبركاته إخواني الكرام ما هو رأيكم في العلاقة بين سوق الفوركس والطمع كلما زادت مدة تداول الفوركس و جني الأرباح كلما زاد الطمع في نظري تعالى وبركاته إخواني الكرام ما هو رأيكم في العلاقة بين سوق الفوركس والطمع كلما زادت مدة تداول الفوركس و جني الأرباح كلما زاد الطمع في نظري

Abo Hamdy
03-20-2014, 23:00
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
واغلب الخساير ف الفوركس بتبقي اما طمع او قلة خبرة

MOEMEN AHMED ALSAIED
03-20-2014, 23:08
كلما زاد الربح من الفوركس كلما زاد التفكير في كيفية صرف هذا المال والبعد
عن الطمع فهنا يكمن اهمية العقل والتفكير والبعد عن الطمع وتضيع المال الذي تعبت في
جنيه ليس هناك اي طمع للانسان الذي يفكر بعقله

samsimsom
03-20-2014, 23:12
للي لازم نتعلمة ان الواحد لازم يتحكم في شهوة الطمع لانها مدمرة
فالطمع يقل ما جمع وعلية فيجب التحلي بالقناعة ولكن هيهات
فان النفس البشرية لاتسطيع التحكم في جمع المال الا من رحم ربي

harimeche
03-21-2014, 17:11
واغلب الخساير ف الفوركس بتبقي اما طمع او قلة خبرة

لا مش إلى هده الدرجة نحن لا نوصل بالأمر إلى

هدا الحد نحن نتناقش ونشخص المرض ونبحت عن الحل

لأن العقل البشري بطبيعته يطمع لكن مع الحرص والإلتزام

بالإدارة كل شء سيكون تمــــام

afillane
03-21-2014, 17:23
الطمع طاعون وهو سبب الخسارة في اي مجال من مجالات الحياة ولا يملء جوف ابن ادم الا التراب ويمكننا ان نغير الطمع بخصال حميدة مثل المنافسة ...

moto1
03-21-2014, 17:28
السلام عليكم , بالنسبة لسوق افوريكس و المتاجرة فيه , فهو مشروع مثله مثل اي مشروع اخر , محتاج انك تتعلم و تتدرب كتيييير جداااا , بعد مرحلة التعلم و التدريب الافة الوحيدة في الفوريكس بعد كدة هي الطمع , الطمع الطمع بلا مناسف و اعيد تاني و تالت و مليون هو الافة الوحييييييييدة لازم تتعلم تحدد نقطة الدخول و الخروج من الصفقة و دع الطمع على جنب و لا تعود نفسك بهذه العادة السيئة .والله ولي التوفيق

احمدل سالم 22
03-21-2014, 17:31
نعم هي علاقة طردية بين الربح
والطمع والمشكلة ان الكثير من التجار
يقع في هذه المشكلة وبذلك يفقد كل ما جمعة
خلال فترة معينه بسبب الطمع لذلك نعم
توجد علاقة قويه بين الطرفين

HOPE2014
03-21-2014, 17:33
مساء الخير لا علاقة للفوركس بالطمع يعني كيف اين يوجد الطمع لا يوجد ربح لان الطمع يفسد كل شئ ف الفورس يعني العلاقة هنا عكسية تريد الفوركس تريد الربح اذا الغي الطمع من قاموسك الفوركسي على الاقل سلام

waelmma
03-21-2014, 17:38
:)):o:o الطمع اخى العزيز هو اول اعداء المتاجر
وربنا وفقك اخى العزيز ويبعدنا عن الطمع وشكرا لك

moumi20081
03-21-2014, 17:40
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام نعم اخي بالنسبة لسوق الفوريكس و المتاجرة فيه , فهو مشروع مثله مثل اي مشروع اخرواكيد ان الطمع جائز فيه ولكن لا ينبغي ان يزيد عن حده حتى لا ينقلب الى ضده

kaa
03-21-2014, 18:03
يوجد علاقة مابين الفوركس والطمع حيث ان التاجر عندما يربح قد يطمع وخسر كل امواله
ولذلك يجب ا يكون التاجر فى التداول متزان ولديه خبرة فى الفوركس

midosafwat
03-21-2014, 19:21
تاجر الفوز يستشعر ما يحدث ويستأصل في مهدها. التاجر الحائز على قضاء بعض الوقت
كل يوم، والعمل على "الانضباط من التداول". يقرأ فصلا في كتابه المفضلة النفسية

samsimsom
03-21-2014, 19:50
تعد البورصة المصرية ثالث أقدم بورصة فى العالم كما أنها أول بورصة فى الشرق الأوسط، حيث تمتد جذورها إلى القرن التاسع عشر عندما تم إنشاء بورصة الإسكندرية عام 1883، وتلتها بورصة القاهرة عام 1903، وأصبح المقر الرئيسى بشارع الشريفين منذ عام 1928 إلى أن تم نقلها إلى القرية الذكية أول إبريل 2012، وذلك لتحديةوث ومواكبة المتغيرات والتطورات المعاصرة لتتماشى مع أحدث البورصات العالمية من حيث الوسائل والتقنيات المتقدمة، وتعتبر بورصة تداول الأوراق المالية بمثابة فرصة جيدة للمكسب، وفى نفس الوقت خوفاً عميقاً من الخسارة. ولكن إذا تطرقنا إلى هذا الموضوع بنوع من التفكير المنظم بعيدًا عن الرغبة الكامنة داخل كل إنسان فى المكسب السريع والضخم سنجد أنه إذا تم اتخاذ قرارات الشراء الجيد وفى الوقت المناسب والمبنى على التحليلات الفنية والوضع المادى لكل طرف ومن ثم شراء أسهم بها ثم اختيار الوقت المناسب للبيع. فهى تجارة ولكنها مضمونة على عكس ما يذاع عنها بأنها مخاطرة.فعند الشروع فى إقامة أى مشروع أو مشاركة أحد الأشخاص أو مجموعة من الأشخاص فى مشروع، فإن ذلك يستوجب إجراء عمل دارسة جدوى مهمة وما يصاحب المشروع من التعسيرات والعراقيل إلى أن تحدث الخسارة المحققة.هذا بالإضافة لبعض العراقيل المفروضة على كثير من المشروعات منها:

magic777
03-21-2014, 21:28
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام نعم اخي بالنسبة لسوق الفوريكس و المتاجرة فيه , فهو مشروع مثله مثل اي مشروع اخرواكيد ان الطمع جائز فيه ولكن لا ينبغي ان يزيد عن حده حتى لا ينقلب الى ضده

هو فعلا المفروض اننا نعتبر المجال ده كمشروع لينا مش كوظيفه ولا نعتمد فيه على انه يكون دخل اساسي لينا نعتبره مشروع
بيدينا متوسط ربح متغير زيه زي اي مشروع على ارض الواقع

Ahmed2020eg
03-21-2014, 21:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... نعم اخي انا اعتقد ذلك ايضا كلما زادت الارباح زاد معدل الطمع عن الانسان و هذا طبعه

randa
03-21-2014, 22:55
لاء اعتقد ان فى فرق بين الطمع وهو طبعا فى
الفوركس مرفوض تماما بل هو اهم اسباب الفشل
فى الفوركس وبين الطموح لو انت عندك طموح واجتهدت
عشان تحققه وبالتالى حققت ارباح كبيره يبقى دا مش طمع

saddem
03-21-2014, 22:55
هو مشروع مثله مثل اي مشروع اخر , محتاج انك تتعلم و تتدرب كتيييير جداااا , بعد مرحلة التعلم و التدريب الافة الوحيدة في الفوريكس بعد كدة هي الطمع

kaa
03-22-2014, 00:00
يوجد علاقة مابين الفوركس والطمع لا الطمع شى قد يؤدى الى الخسارة
ويجب ان نحدد نسبة مخاطرة فى ل صفقة تكون نسبة معقولة

hanane 123
03-22-2014, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
اهلين باالاعضاء المنتدى الحلوين
ومابعــــد....
بالتوفيق بإذن الله.

Abo Hamdy
03-22-2014, 01:44
قلبى وديته لعذابه ده اللى معملتش حسابه
اه ياقلبى من اللى فينا مين هيحس بينا
كنت خايفه من غرامك قلبى توهته بكلامك
واغلب الخساير ف الفوركس بتبقي ارتداد من مكسب بسبب الطمع

marouansat
03-22-2014, 01:47
صراحتا كلام معقول و لكن ليس كل متداول جيد يطمع فأحسن طريقة أنه كلما زاد الربح جيد أنصح بغلق الصفقة في الحال لأن الطمع و الربح لا يلتقيان

Abo Hamdy
03-22-2014, 01:48
قلبى وديته لعذابه ده اللى معملتش حسابه
اه ياقلبى من اللى فينا مين هيحس بينا
كنت خايفه من غرامك قلبى توهته بكلامك
واغلب الخساير ف الفوركس بتبقي ارتداد من مكسب بسبب الطمع

انا اسف جدا بدل لما انسخ السلام
نسخت كلام اغنية انا اسف جدا وبتمني الاعضاء والمراقبيين والادارة تسامحني

ahmad lord
03-22-2014, 01:48
الفوركس طبعا بيساعد علي الطمع نظرا لما تقعد مع اصحابك وتلاقي واحد كسب مكاسب كبيره اكيد ده بيخليك تطمع اكتر بس حذاري من الطمع

choroukguid
03-22-2014, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله .ان الطمع فى الفوركس من اسباب الخسارة فى الفوركس التى تؤدى الى خسارة الحساب كاملا فان الادارة الجيدة لراْس المال هى الاساس فى تجارة الفوركس . تحيايت لك

Ahmed2020eg
03-22-2014, 17:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...بجد الطمع حاجه وحشه جدا بيؤدي بالنسان الي ممر ضيق في الفوركس لا نجاة فيه

BOULBOUL22
03-22-2014, 18:08
كما نعرف جميعا ان الفوركس هو مقبرة الطماعين
فالعلاقة بينهما تعتمد على الحض فيمكن ان تكسبا كثيرا كما يمكن ان تخسر كثيرا
وتقبل مروري اخي وشكرا

selmon
03-22-2014, 22:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم طبعا الطمع دا هو اسباب الخساره الاكيد والقاتل في الفوركس مشكور اخي وتقبل مروري

samirania
03-22-2014, 23:40
كل واحد ولية طريقة معينة وشـعور خاص
ممكن كل لا تحقق ربح متداول يستعجل وفي مـتداول بيرضي وبيستني تحـقق التيـك بروـفت
وفيه متداول اخر بيفضل كل شـوية يغير الهدف لحد لما تضرب الاستوب....

houdabluegolden
03-28-2014, 21:15
أنا متفق معاك تماما ان الشخص لما بيربح كتير وارباحه بتزيد في نفسه الوقت بيطمع اكتر وهي دي طبيعة الانسان
لانه بيعتقد انه بقى فاهم كل حاجة في السوق ويقدر يحقق ارباح خيالية لكن في الحقيقة ان السوق ده ملوش كبير

forexman55555
04-05-2014, 18:23
السلام عليكم , العلاقة بين الفوركس و الطمع وثيقة جدا لان الطمع موجود
دائما فى الفوركس و هو سبب الخسارة فى غالب الاحيان

mdmd
04-06-2014, 00:34
يوجد علاقة مابين الفوركس والطمع حيث ان التاجر عندما يربح قد يطمع وخسر كل امواله

slow
04-06-2014, 00:48
نعم هطا شيء انساني صقفة الطمع
خصوصا ان لم نلدغ بالخسائر يعني عنما نربح نطمع ان نكبر الربح
شيء عاي عند كل شص

faris
04-06-2014, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
كلامك مظبوط وارجوا من كل المتداولين عدم الانجذاب
وراء المال حاول انك تعمل لنفسك كميه معينه من الارباح يوميا
واقف عندها

slow
04-06-2014, 01:27
لازم يكون العنوان العلاقة بين الطمع و الخسارة
لان الربح بيججي منه الطمع سواء ربح في الفوركس ام غير الفوركس
و شكرا على الموضوع

mehildin
04-06-2014, 19:49
العلاقة بين الفوركس والطمع علاقة قوية كتير وكل مازاد الطمع زادت الارباح ممكن ولكن من مالممكن انو الخسائر تزيد كمان وبشكل يطير الاخضر واليابس
تقبل مروري اخي الكريم ودمتم برعاية الله

OLSOPIDRO
04-06-2014, 20:34
سلام الله عليكم شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المتميز لان معرفة قصص نجاح الاخرين في هذا السوق بتدي للشخص دافع
للاستمرار في هذا المجال والصبر على التعلم والجهد وتفادي الطمع لان اهم شيء في المجال ده هو ان يكون لدى الشخص المعرفة والخبرة الكافية وبالتوفيق للجميع

med5
04-06-2014, 20:36
اهلن بكم

اي شخص بيحب الخير خرين وهوة مش طمع بل انة طموح وهدف ان للي معاك

يزيد ويكتر وراس ماللك يزيد وتبقي صاحب راس مال في البورصة وجدير بالعمل بها

وتكون صاحب راس مال كبير

ربنا يوفق جميع

maha elsayed
04-06-2014, 20:39
السلام علليكم ورحمه الله وبركاتهكلما زاد الطمع قلت الارباح لاننا بندخل بلوت
عالى اوى والرغبه فى المكسب فقط عمو ما تقبل مرورى

balou
04-06-2014, 20:45
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد الطمــــــــــــع من الامور النفسية الخبية التي

قد تؤدي بالتاجر إلى المـــارجن كــــول بسرعة اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص

fte2020
04-07-2014, 01:40
اخي هدا امر مفروغ منه اكبر خطا يؤدي بالتاجر الى الخسارة هو الطمع و الغرور
علينا التحكم في انفسنا و اتباع ادارة راس مال جيدة .
بالتوفيق لكم

AMLAK
04-07-2014, 01:42
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه يوجد علاقة
مابين الفوركس والطمع حيث ان التاجر عندما يربح قد يطمع وخسر كل امواله ولذلك يجب ا يكون التاجر فى التداول
متزان ولديه خبرة فى الفوركس تحياتي للجميع

imaddidi
04-07-2014, 01:59
شكر لك على الموضوع

sabirdaba
04-07-2014, 15:01
اخي الكريم الطمع هو حالة نفسية بداخل كل البشر الفرق هو موجود بين من يعرف كيف يتحكم في هذه الغريزة ومن لا يعرف هذا كل شيء وطبعا في سوق الفوركس هذه الغريزة تكون موجودة بقوة

Mohamed Morsy
04-12-2014, 16:16
سلام الله عليكم شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المتميز لان معرفة قصص نجاح الاخرين في هذا السوق بتدي للشخص دافع
للاستمرار في هذا المجال والصبر على التعلم والجهد وتفادي الطمع لان اهم ومن هنا شيء في المجال ده هو ان يكون لدى الشخص
على المعرفة والخبرة الكافية وبالتوفيق للجميع...

SheShe
04-19-2014, 18:04
العلاقة بين الفوركس والطمع علاقة قوية كتير وكل مازاد الطمع وزادت الارباح
وممكن ولكن من من ممكن انو الخسائر تزيد كمان وبشكل يطير الاخضر واليابس
تقبل مروري ...

hobmed
04-19-2014, 20:03

INTHENAMEOFALLA
04-19-2014, 20:13
هذا من المؤكد ولكن المهم ان يتحكم الانسان فى طمعه ولا يجعله يؤثر عليه لان تأثير الطمع سلبى على اى انسان وان يقاوم لانه يعتبر مرض يجب ان يشفى منه
وعلاق الطمع بالفوركس علاقة عكسية

soooonor
04-19-2014, 20:21
الطمع احد الصفات الانسانية و عادة يزداد كلما زادت الارباح ...المهم ان يستطيع كل منا ان السيطرة على طمعه حتى لا يفاجأ بتمرن حسابه و فقد كل شئ

مصطفى حمدان
04-21-2014, 21:30
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل الطمع سمة بشرية يتصف بها الانسان ولكن هناك من يتغلب عليها ومن لا يستطيع ان يقاومها فالذى يستطيع التغلب هو الذى ينجح فى هذا السوق والله الموفق

Ammar Tayeb abdelkader
04-21-2014, 22:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

الطمع و عدم القناعة هم السبب الرئيسي في الخسارة على مستوى الفوركس ولهذا يجب الحفاض على رأس المال

تقبل مروري

rojan22
04-21-2014, 22:27
السلام عليكم ورحمة الله .شكرا اخواتي الكرام على هذه المعلومات القيمة . لقد استفدت منها. جزاكم الله كل خير. والتوفيق للجميع و المزيد من المعلومات القيمة للمبتدئين مثلي

حليس مختار
04-23-2014, 01:05
اخى الطمع من اكتر العوامل التى تؤدى الى الخسارة فى هذا السوق والخروج من السوف وتصفير الحساب لازم
يكون المتداول عنده اقتناع بقدر من الربح شكر لك على الموضوع

abo heba
04-23-2014, 01:50
عليكم السلام
الطمع هو العدو الاول الذى يواجهنا ونخسر مرات عديده من اجل الطمع ولكن مع الاستمرار باذن الله نحاول ان نكون اكثر موضوعيه
ونحافظ على الرصيد لاطول فتره

samoray13
04-23-2014, 13:48
الطمع اخي الكريم هو شيء عادي جدا وكل الاشخاص تجدهم لا يعرفون التحكم في مشاعر الطمع لكن طبعا الناس المحترفين في العمل في هذا السوق يعرفون كيف يروضون تلك المشاعر ويتحكمون بها

atbill
04-23-2014, 13:54
السلام عليكم، الفوركسيون الحقيقيون يبعدون الطمع عنهم و عن تفكيرهم ليضمنوا
النجاح و الربح أكثر و أكثر...بالتوفيق لكل مبتدئء

عبد الحكيم
04-23-2014, 14:13
مثال ينطبق بشكل كبير على الفوركس ناس كثير فعلا يغويها الطمع ولا ترضى باخذ القليل من السوق بل تبقى تحاول اخذ اكبر كمية من الارباح لكن سرعان من تضيع في السوق ولا تعرف الخروج الى بر الامان بعده

atmfox
04-23-2014, 14:18
الطمع يكون عندما تفتح صفقة سواء كانت بيع أو شراء وعدم تريد أن تضع لها هدف محدد توسوس لك نفسك بوضع هدف خيالي وتنتضر أن يصل إليها هذا السعر فيدهب السعر حتى يقترب من الهدف ويرتد ف تخسر

Heisenberg
04-27-2014, 09:07
السلام عليكم و رحمة الله
حياك الله أخي
نعم اخي الكريم الطمع هو العدو الوحيد للربح و الخروج بمكسب من الصفقة الشغالة لانك كلما طمعت اكثر كلما زادت نسبة المخاطرة

marouansat
04-27-2014, 09:40
في الحقيقة كلامك سليم أخي و هذا ما يوقع بنا في الخسارة الدائمة دائما ما نطمع
في الربح الكثير و ننسى أننا ممكن نخسر كل شيئ

baite
04-27-2014, 14:06
يجب ان تعلم اخي ان الطمع هو العدو الوحيد للربح و الخروج بمكسب من الصفقة لانك كلما طمعت اكثر كلما زادت نسبة المخاطرة
مشكور اخي كثيرا على هذا الموضوع وتقبل مروري

fatimaido
04-27-2014, 14:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع يهمني بكل صراحه ويفيد الجميع
طرح للموضوع مهم اخي نعم هنالك علاقه جد كبيره بين الفوركس والطمع خصوصا التجار الجدد

besnisse
04-30-2014, 02:55
في اعتقادي ان الدخول الى عالم الفوركس و عند بداية الجني الحقيقي للاموال
تزداد رغبة المتداول في المزيد و هذا اظنه امر طبيعي
و الله المستعان
بالتوفيق اخي .

gr53
05-07-2014, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته إخواني الكرام ما هو رأيكم في العلاقة بين سوق الفوركس والطمع كلما زادت مدة تداول الفوركس و جني الأرباح كلما زاد الطمع في نظري

الطمع من الصفات التي يجب أن يبتعد عنها المتداول حتى يمنكه الاستمرار بأمان في السوق
فمع الطمع تزداد نسبة المخاطرة مما قد يؤدي لضياع الحساب

MAZROUR
05-07-2014, 01:35
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه توجد علاقة كبيرة لان الطمع في الفوركس
كبير جدا و دلك لان الكسب في التداول ممكن ان احسن المتداول المتاجرة لدا يزداد الطمع على
اساس اننا ممكن ان نكسب اكثر بكثير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

gr53
05-07-2014, 02:21
في اعتقادي ان الدخول الى عالم الفوركس و عند بداية الجني الحقيقي للاموال
تزداد رغبة المتداول في المزيد و هذا اظنه امر طبيعي
و الله المستعان
بالتوفيق اخي .

لا أحد يرفض زيادة أرباحه و لا تجد من لا يسعى للثراء في هذا المجال خصوصا لو كا متمكن من التداول و هذا مشروع
أما الطامع فلا ينتبه لحاله فالطمع يسيطر عليه و يجعله يتخذ قرارات خاطئة تدمر الحساب

nihed trabelsi
05-09-2014, 19:23
تقبل مرورى
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته فعلا ان سوق تجارة العملات " الفوركس" في علاقة وطيدة مع الطمع و ليس الطمع و حسب بل ايضا مع الخوف و الغرور و الثقة المفرطة في بعض الاحيان و في الحقيقة كل هذه العوامل قد تقف حاجز امام التعلم و بالتالي الربح الحقيقي

godfather
05-09-2014, 19:40
السلام عليكم انا شايف ان كلما زاد الطمع كلما زاد احتمال ان تصل للمارجن كول
و دة شئ معروف و اى حد له خبرة فى الفوركس هيقولك عن خطورة الطمع

soula
05-09-2014, 20:04
نعم اخي الطمع موجود بشكل كبير بين
المتداولين في سوق الفوركس و كثيرا ما يخسرون بسببه
الطمع اسوء ما يتحكم فى السوق ويدفع كثير من التجار الذين يربحوا مرة ويحاولوا ان يزيد والربح فتتحول الى خسارة
تقبل مرورى

الربح من الفوركس
05-09-2014, 20:39
اخى لابد لمن يعمل فى مجال الفوركس ان يبعد عن الطمع فهو اكثر الاعداء التى تلاحق الكثيرين من المتداولين وبالتوفيق للجميع

kaa
05-09-2014, 22:29
يوجد علاقة مابين الفوركس والطمع
حيث ان الطمع هو لطريق لكى نخسر ذلك يجب التداول فى الفوركس باحتراف وانه يكون التاجر بعيدا عن اطمع بشكل نهائى

soula
05-09-2014, 22:37
بسم الله الرحمن الرحيم
كنت اعمل بالشركات الربحية عن
طريق الضغط على الاعلانات مقابل دفع الاموال ولكن اتضح لى ان
هذه الشركات نصابة
تقبل مرورى

ابوعرب
05-09-2014, 23:15
السلام عليكم ..ما في بني ادمن خالي من الطمع...ولكن هذا الي ممكن يدمر المتاجر..فكرة الطمع هي الي بتخسر..

haffoudhi
05-10-2014, 00:11
اضيفوا الى الطمع العناد والعصبية المفرطه ورغبة التحدي التي ترفض الهزيمة والخساره يعني هذه التشكيله من العادات السيئه لن تجعل من اي واحد في العالم تاجرا ناجحا

rami007
05-15-2014, 20:16
السلام عليكم
نعم يا أخي كلما زادت الارباح زادت الطمع
ولكن كلما زاد الطمع خسرت كل
شيئ يعني ممكن تخسر أموالك
كلها بسبب الطمع مثلما حدث معي
سلام تحياتي
بالتوفيق

amermazzen
05-15-2014, 20:28
السلام عليكم ورحمة الله أظن ان الطمع هو أحد السبب المباشر المؤدي إلى الخسائر الغير متوقعة يجب الإبتعاد عن الطمع من اجل الربح ويجب التعلم الجيد في الحساب الترجيبي الذي يعتبر بوابة التاجر في كسب الخبرة التي تكنه من الربح في افوركس.

latraaa
05-16-2014, 11:55
يا اخي الكريم، الفوركس ليس بالأمر السهل كما يعتقد البعض و من يطمع فيه كثيرا لابد من أن يخفق في مرحلة ما، لدا لابد من العمل على التعلم و العمل على تعلم طريقة ضبط النفس التي لابد من أن تكون صارمة، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

naoual
05-16-2014, 12:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم انصحك و انصح كل اخواننا المبتدئين بالابتعاد عن الطمع لانه من اهم الاسباب التي تؤدي الى الخسارة في هذا السوق

mahmoudexr
05-16-2014, 12:49
بسم الله الرحمان الرحيم
نعم اخي الكريم فانت اما الكثير من المال فكيف لا اتطمع
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
والسلام عليكم

samibms
05-16-2014, 13:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الطمع عدونا الاول في هذه التجارة و لا يؤدي الا للخسارة لذلك اخي يجب ان تلتزم باهدافك و تحاول مجابهة رغبتك بتحقيق ربح اكبر
تحياتي لك

INTHENAMEOFALLA
05-16-2014, 13:59
الفوركس والطمع مرتبطان بعضهما ببعض صلة وثيقة لذلك يجب على الانسان ان يروض نفسه على عدم الطمع حتى لا يخسر الاخضر واليابس

بوهضار
05-16-2014, 14:40
الــســلام عــلــيــكــم ورحــمــة الله وبــركــاتــه والــصـــلاة والــســلام عــلــى رســول الله
العلاقة بين الفوركس والطمع في نضري ببساطة هو ان الطمع رح يكون سبب خروجك من الفوركس نهائي

ahmad moh
05-16-2014, 14:51
كلما زادت الارباح زادت الطمع
ولكن كلما زاد الطمع خسرت كل
شيئ يعني ممكن تخسر أموالك
كلها بسبب الطمع مثلما حدث معي موفيقن يا رب

eslamsallam
05-16-2014, 15:34
اخي الكريم نعم ان المتاجره في سوق الفوركس اذا لما تطبط نفسك اثناء التداول
فانك سوف تخسر لان الطمع يجعل الشخص يخسر حسابه كله وشكرا

grissasaif
05-16-2014, 19:00
شكرا لك اخي الكريم ،على الشرح وعلى الطرح الجيد

كلما كانت مشاعرك أكبر تجاه أموالك يكون اتخاذ قرار صائب أصعب. إن المال الذي كسبته غالٍ، ولكن لا ينبغي لك أن أبداً تتاجر بالمال الذي تحتاج إليه للبقاء.
يا ريت توضيح أكثر
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى
والله المستعان

sofien 003
05-16-2014, 19:08
اكبر عدو لتاجر الفوركس
هو الطمع فاحذر ان تقع فيه
فالطمع عدو لدود لتاجر الفوركس فان
تمكن منه فاكيد سيقع في الخسارة.

Hamdy Elhossiny
05-18-2014, 12:14
والله يا اخى كلما زاد التعامل فى سوق الفوركس من وجهه نظرى يقل الطمع
لزياده التمرس وزياده القدره على التعامل مع راس المال ولكن يزيد الطمع فى حاله المبتدئين

BrahimForex
05-18-2014, 12:29
الطمع في الفوركس هو سبب الخسارة حيت ان كلما طمعت في الربح زادت نسبة الخسارة و الخروج المبكر من الصفقة

msayyed2000
05-18-2014, 12:33

طبعا في الفوركس للطمع نصيب كبير ٫ لذا يجب عليك ترويض نفسك ٫ والاجتهاد على متابعه التحليلات الماليه جيدا

وتقبلوا مروري جزاكم الله خير

creatorman1978
05-18-2014, 12:35
نعم يا أخي كلما زادت الارباح زادت الطمع ولكن كلما زاد الطمع خسرت كل شيئ يعني ممكن تخسر أموالك كلها بسبب الطمع مثلما حدث معي ... بالتوفيق ان شاء الله

gr53
05-21-2014, 17:42
السلام عليكم ..ما في بني ادمن خالي من الطمع...ولكن هذا الي ممكن يدمر المتاجر..فكرة الطمع هي الي بتخسر..

كل منا بداخله طموح و يزداد مع كل مكسب يجنيه و يسعى لمزيد من الربح و هذا أمر طبيعي
أما الطمع فهو النهم بشراسة لجني المال و بكل السبل حتى أنه يوقع صاحبه في الكثير من الأخطاء التي تدمر حسابه

mohyedal
05-21-2014, 17:44
العلاقة بين الفوركس و الطمع علاقة وطيدة
و قديمة قدم الفوركس نفسه . و لقد وجدت
في نفس الانسان ارضية مناسبة للتوسع و
الكبر الى ان ترسخت في نفس كل متداول

ahmedibrahim258260
05-21-2014, 18:03
بسم الله الرحمني فان الات الرحيم والله انا شايف ان الاتنين مرتبطين ببعض والواحد المفروض انه يحاول التخلص من الطمع
تقبل تحياتي

walid08
05-22-2014, 14:44
السلام عليكم
نعم يا اخي الطمع ياتي بشكل الي عند الربح
فعندما تربح ولو مبلغ ضغير يا اخي ستعاود الدخول حتى و لو انت لا تعلم ان كان الجو ملائم للدخول
واذا كنت خاسر ستبقى تقول لو يصعد قليلا فقط لكي اغلق

Ammar Tayeb abdelkader
05-24-2014, 02:09
العلاقة بين الفوركس و الطمع هي علاقة دمار و خراب ويجب الابتعاد عن الطمع
بالتوفيق للجميع إن شاء الله
بالتوفيق للكل

adnanxh
05-24-2014, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله.

أن العديد من خسارات هي نتيجة للطمع، وهو يتجلى بعدة طرق منها محاولة تكوين ظروف متاجرة غير موجودة في الفوركس والمغامرة في التداول وفتح عقود عديدة في نفس الوقت وبمرجن مرتفع ومحاولة دفع أهداف الربح وراء النقاط النفسية والتقنية للدعم والمقاومة وعدم معرفة متى توقف الخسارة اثناء فتح صفقات الإفراط في التداول لتعويض الخسارة وهذا يحصل في وقت قصير والمجازفة في صفقة او استراتجية واحد اكثر 20 % من راس المال المودع في الفوركس

milanowolf
05-24-2014, 02:23
هوة مش طمع بل انة طموح وهدف ان للي معاك يزيد ويكتر وراس
ماللك يزيد وتبقي صاحب راس مال في البورصة وجدير بالعمل بها
وتكون صاحب راس مال كبير

msamir2013
05-24-2014, 02:33
اخى العلاقة بين الفوركس والطمع علاقة عكسية

يعنى كلما زاد الطمع بيكون السبب فى الغالب الخسارة

فالدراسة الجيدة واتباع سياسة حازمة وادارة صارمة هما اللى هيقللوا عندك حتة الطمع

abdelaziz 10
05-24-2014, 11:38
علاقة وطيدة جدا ما بين المتاجر المبتدا والطمع اما الفوركس كمجال تجاري فلا يتفق مع الطمع ولا علاقة بينهما طبعا
من جهة اخرى الطمع هو صفة في المتاجر كانسان وبالطبع تاثر بالسلب عليه وعلى صفقاته والسوق يستغل ذلك

milanowolf
05-24-2014, 11:40
بالنسبة لعلاقة الطمع بالتداول فارى ان لها اكثر من سببب
من هذه الاسباب حب المال والربح ومنها الغرور والاغترار بالارباح
ومن هذه الاسباب ايضا كثرة الخسائر والضغوط النفسية

مصطفى الشنديدى
05-24-2014, 11:46
العلاقة بين الفوركس والطمع هى مشاعر المتاجر
المتاجر هو الذى يستطيع التحكم فى مشاعره حتى لا يطمع ولا يتسرع فى دخول الصفقات مما يؤدى فى النهاية الى الخسارة

محمد مؤمن
05-24-2014, 11:51
العلاقة بين سوق الفوركس والطمع هو أنه كلما زاد الطمع كلما أدى ذلك إلى حدوث الخسارة لأن الطمع لتحقيق المكسب السريع
مع نقص المعرفة وعدم الخبرة الكافية في سوق الفوركس يؤدي إلى حدوث خسارة كبيرة ولذلك فإن نسبة الخاسرين في هذا المجال أكبر من الرابحين

samsimsom
05-24-2014, 15:18
أن العديد من خسارات هي نتيجة للطمع، وهو يتجلى بعدة طرق منها محاولة تكوين ظروف متاجرة غير موجودة في الفوركس والمغامرة في التداول وفتح عقود عديدة في نفس الوقت وبمرجن مرتفع ومحاولة دفع أهداف الربح وراء النقاط النفسية والتقنية للدعم والمقاومة وعدم معرفة متى توقف الخسارة اثناء فتح صفقات الإفراط في التداول لتعويض الخسارة وهذا يحصل في وقت قصير والمجازفة في صفقة او استراتجية واحد اكثر 20 % من راس المال المودع في الفوركس

hunter_world
05-25-2014, 16:51
اتلسلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم العلاقه بين الفوركس والطمع فا هي علاقه ترديه فيها تمدد الطمع بيبعد الفوركس عنك هع دي معادله بسيطه

siimo
05-25-2014, 16:53
بالطبع اخي الكريم فحضور الطمع في اي مجال يحدت الخسارة
لدا علينا مقاومة الطمع ادا اردنا النجاح

Jo.Cena
05-25-2014, 17:03
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
لا يوجد اي علاقة بين الفوركس والطمع لان الطمع غريزة بشرية تصيب الجميع ويصعب التحكم بها في حياتك وليس فقط في سوق الفوركس

صلاح2014
05-25-2014, 17:30
مرحبا بك اخى العزيز
فعلا كلما زاد هدا الطمع كانت النتيجة الخسارة
اتمنى التوفيق فى اغلاق الصفقة فى الوقت المناسب
شكرا اخى على هدا الاداء الممتاز والسلام

magic777
05-25-2014, 20:28

هو فعلا انت عندك حق موضوع الطمع ده منتشر بينا وهو السبب الاول في كتير من الخسائر للأسف ده علشان هو متوافق مع طبيعه النفس
البشريه الطماعه الي بتخلينا دايما بنجري وراء الماده بدون دراسه

ali.22595
05-27-2014, 17:01
السلام عليكم
اخي الفاضل الفوركس ليس بالأمر السهل كما يعتقد البعض ومن يطمع فيه كثيرا لابد من أن يحفق
في مرحلة ما . لدا لابد من العمل على التعلم والعـمل على تعلم طريقة ضبط النفس التي لابد من
أن تكون صارمة . بالتوفيق لك.

afillane
05-27-2014, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله الطمع طاعون وفيروس كل العقول واليوم بالضبط حملني خسارة حسابي بكل ارباحه اذ لم اقنع في البداية
المهم احذروا الطمع

ahmedhathout
05-27-2014, 17:28
في مقوله صادقه في الفوركس قريتها بتقول
الطمع مجزره المتاجرين
فعلا هو السبب اول في الخساره من الفوركس

moh721
05-27-2014, 19:36
يوجد علاقة مابين الفوركس والطع حيث فى التداول اذ حدث طمع اتاجر بيكون النهاية هى الخسارة
ويجب ان يكون عندنا فى الوركس خطط نجاحة ومتزران

distefano2007
05-29-2014, 18:29
تقبل مرورى

ehab_salah
06-05-2014, 21:48
اي شخص بيحب الخير خرين وهوة مش طـمع بل انة طموح وهدف ان للي معاك يزيد
ويكتر وراس ماللك يزيد وتبقي صاحب راس مال في البورصة وجدير بالعمل بها وتكون
صاحب راس مال كبير ..

BOUCHA-AFES
06-06-2014, 14:27
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
اه معاك حق الانسان بطبعه طماع وكلما حصلنا على فلوس يلزمنا المزيد لذالك تعلم التحكم في طمعك قبل ان تصير مليونيرا وتخسر كل شيء

8150017
06-06-2014, 14:29
السلام عليكم : الانسان اساسا خلق طماع ، حتى فى الخير فهو طماع ومش شرط ان يكون الطمع فى الخبائث فقط او فى الشر فقط ، ولكن لابد على المتاجر ان يحاول بقدر الامكان ان يقلل من طمعه خصوصا وانك ترى كل يوم رصيدك يزيد امامك ، اى تاجر اذا حقق ربح معقول يسحبه فورا ولا يتركه

Sama20
06-06-2014, 14:45
اهلا بكم احبائي اعضاء منتدي الفوركس
الطمع غريزة في النفس البشريه
فكلما زدادت الارباح زاد الحماس في زيادة راس المال

Ammar Tayeb abdelkader
06-06-2014, 14:57
اعتقد ان الطمع هو السبب الرشيسي في خسارة اغلب المضاربين اذن يجب ان نبتعد عن هذا
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري تحياتي

مصراوى
06-06-2014, 15:29
لابد لمن يعمل فى مجال الفوركس من التحكم فى العواطف والبعد النهائى عن الطمع والذى يعمل على ضياع راس المال وبالتوفيق للجميع

maao2008
06-06-2014, 15:29
السلام عليكم , بالنسبة لسوق افوريكس و المتاجرة فيه , فهو مشروع مثله مثل اي مشروع اخر , محتاج انك تتعلم و تتدرب كتيييير جداااا , بعد مرحلة التعلم و التدريب الافة الوحيدة في الفوريكس بعد كدة هي الطمع , الطمع الطمع بلا مناسف و اعيد تاني و تالت و مليون هو الافة الوحييييييييدة

mohamed bnali
06-06-2014, 16:01
اخي العزيز يحترم سؤالك والحقيقة ان الطمع جبلي في الانسان فكلما نال جزءا طمع في نيلاا اجزاء وكلما نال قرشا طمع في الالف القروش
وهدا ادا كان يحكمه العقل نسميه طموح ونسميه شجاعة ونسميه اقدام ولكن بفحصه اما ابالعقل التقني والفصل بينه وبين العواطف واهمها الطمع والانسان لا يقدم على شيئ الا بعد دراسته والتيقن منه والطمع يؤدي الى الشراهة والشراهة تؤدي الى ما لايحمد عقباه والقناعة تؤدي الى التاني والتفحيص والتمحيص وبسط الامور على ارض الواقع والتنبؤات الصحيحة فادا فعل التاجر هكدا فقد عمل ما عليه والباقي لا تلام على قضائك وقدرك لان السوق لا يؤتمن
(وقد ياتيك بالاخبار من لم تزودي )
وتقبل ما تعرفه

WASEM DALLOUL
06-07-2014, 00:32
السلام عليكم
انا برأيي يا أخي الكريم انه العوامل النفسية بشكل عام والطمع بشكل رئيسي لها تأثير سلبي كبير على تجارة الفوركس
وبالتوفيق للجميع

brahim.alg
06-07-2014, 02:17
اعتقد انه العكس تماما كلما تزداد مدة بقاء الشخص في سوق الفوركس يقل طمعه لانه يتعلم ان الطمع ليس جيدا في معظم الاحيان
لهذا فهو يبتعد عن الطمع و يبدأ في تطوير قدراته من اجل تحقيق ما يصبوا اليه

gr53
06-15-2014, 21:49
كل منا بداخله طموح و يزداد مع كل مكسب يجنيه و يسعى لمزيد من الربح و هذا أمر طبيعي
أما الطمع فهو النهم بشراسة لجني المال و بكل السبل حتى أنه يوقع صاحبه في الكثير من الأخطاء

abdelmadjid41
06-15-2014, 22:07
لازم يكون العنوان العلاقة بين الطمع و الخسارة
لان الربح بيججي منه الطمع سواء ربح في الفوركس ام غير الفوركس
و شكرا على الموضوع

محمد السيد محمد
06-15-2014, 22:36
ليس الضرورة ان يكون الامر كذلك ..على العكس احيانا كثيرة .. فربما يكون الربح الجيد داعيا
للتمسك بالقناعة عند العقلاء .. وهذا ما يجب ان يكون عليه الامر .. حتى لا يخسر الشخص ماربحه

shellfish_ssa
06-15-2014, 22:40
بسم الله الرحمن الرحيم وبه دائما نستعين
السلام عليكم اخوانى الكرام طبعا الطمع من الد اعداء المتداول داخل هذا السوق
لانه كثيرا ما يكون سببا وجيها للخساره وعلينا جميع تجنبه جزاكم الله خيرا وافادكم ودمتم سالميين

Skrizar
06-15-2014, 23:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اخي الفاضل
إن الطمع في الفوركس يسبب في خسارة كبيرة ، بحيت كلما زاد الطمع كلما زادت المخاطرة في الصفقات ، كل هذا يؤدي إلى الندم في الأخير

mod
06-28-2014, 23:31
منو جهة نظري الخاصه ارى ان الطمح اكبر مسبب للخساره الكبيره
اتمنى لك كل التوفيق..تحياااتي لك

asifali
06-28-2014, 23:39
بسم الله الرحمن الرحيم وبه دائما نستعين
السلام عليكم اخوانى الكرام طبعا الطمع من الد اعداء المتداول داخل هذا السوق
لانه كثيرا ما يكون سببا وجيها للخساره وعلينا جميع تجنبه جزاكم الله خيرا وافادكم ودمتم سالميين منو جهة نظري الخاصه ارى ان الطمح اكبر مسبب للخساره الكبيره
اتمنى لك كل التوفيق..تحياااتي لك

ansaldo
06-28-2014, 23:41
شكر لك على الموضوع

zizo10
06-28-2014, 23:51
الطمع يكون نتيجة عدم الرضا عن الأرباح التي يحققها المتداول تم يبدأ في التفكير في الزيادة في ارباحه وهذا هو الطمع ،وهو عدة يمكن اعتبارها عدة سلبية يجب أن يتخلص منها أي واحد يريد أن يبدأ المتاجرة في هذا السوق

nour nour
06-29-2014, 00:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل الفوركس طبعا بيساعد علي الطمع نظرا لما تقعد مع اصحابك وتلاقي واحد كسب مكاسب كبيره اكيد ده بيخليك تطمع اكتر بس حذاري من الطمع اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق ان شاء الله لك وللجميع اخى:)

gr53
07-17-2014, 02:05
أما الطمع فهو النهم بشراسة لجني المال و بكل السبل حتى أنه يوقع صاحبه في الكثير من الأخطاء

egymax3d
07-17-2014, 02:07
موضوع جميل اخى يستحق الاهتمام والردود رائعة من اصحاب الخبرة والطمع شئ وارد اكيد فى الانسان بارك الله فيك وبالتوفيق اخى ولى كل اعضاء المنتدى

بشير حمدان
07-17-2014, 02:07
السلام عليكم
احنا امرنا غريب اوى نصبر على الخساره حتى تنتهى الصفقه الى الاخر بينما عندما تكون صفقه رابحه عايز اخرج منها باى ربح دون اكمال الصفقه واسمى ده طمع ..

poop
07-17-2014, 03:54
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
لازم تبعدد عن حاجه اسمها طمع اخى الكريم عشان تربح فى الفوكس
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

mounim1994
07-19-2014, 19:57
السلام عليكمورحمة اله تعالى و بركاته اهلاوسهلا بكم اخي الكريم
نعم اخي الكريم كلامك صحيح وبالتوفيق للحميع انشاء الله

Mohamd-95
07-19-2014, 19:58
موضوع يستحق القراءة و مفيد للجميع و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم
انا لازلت مبتدئ في الفوركس
تقبل مروري اخي الكريم

zinou
07-19-2014, 20:28
نعرف جميعا أن من مهلكات التجارة في عالم الفوركس هو الطمع
وهو إن صح التعبير " من الذنوب الفوركسية التي لا يغفرها السوق ويعاقب عليها بيد من حديد تقصم الظهر"

wanxe
07-19-2014, 20:29
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية

killer007
07-19-2014, 20:30
عن نفسي انا اشبه الطمع بـ الفوركس زاي شيطان مع لانسان لا يفارقك ابدا دائما طمع موجود مع تاجر ومن تغلب على طمع هو الكسبان في لأخير
موفق اخي

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

afillane
07-19-2014, 21:01
السلام عليكم
الفوركس مجال للربح والكسب بعد التعلم والاحتراف والطمع طاعون او نار ممكن تلتهب كل الانجازات
بالتوفيق

farouk100082
07-19-2014, 21:24
من الممكن ان تقول العلاقة بين الربح والطمع فكلما زاد معيار الطمع
كلما اد ذلك بكل صراحة الى الخسارة

midosafwat
07-19-2014, 21:37
شكر لك على الموضوع

nassr15
07-20-2014, 06:52
شوف ياأخي الطمع في السوق ده هو اللي بيوديك في داهيه علشان كده الواحد لازم يلتزم بأداراه رأس مالو علشان مايخسرش كثير

midoo
07-20-2014, 14:37
اخي الكريم الطمع هو حالة نفسية بداخل كل البشر الفرق هو موجود بين من يعرف كيف يتحكم في هذه الغريزة ومن لا يعرف هذا كل شيء وطبعا في سوق الفوركس هذه الغريزة تكون موجودة بقوة

عدي
07-20-2014, 16:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...شكرا علي الموضوع الجميل و المفيد اخي بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ليك ان شاء الله

Yopi
07-20-2014, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله اكيد اخي و هذا ما يحدث مع الكثير من المبتدئين
و انا منهم اذ زاد طمعي عن حده الى ان تمرجن حسابي و فقدت كل شيء ورمضان كريم

mohamed15989
07-20-2014, 19:44
لكل تاجر مبتدأ فى التجارة على العملات يجب و ان يعرف ان التجارة فى هذا المجال مربحة و ربما يخسر التاجر فى التجارة على العملات و يجب التعلم للوصول الى ارباح كبيرة فى التجارة

zidan
07-21-2014, 00:46
ربما يكون للعديد من التجار فى الفوركس نزعه نحو التجارة و تحقيق ارباح و هم يريدون تحقيق ربح بحالة كبيرة جدا و انا اسميها طمع فى التجارة هنا و الطمع نهايته خسارة فى التجارة فى الفوركس

Mosa AL-Haj
07-21-2014, 06:00
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

abdelaziz 10
07-23-2014, 21:15
الفوركس له علاقة وطيدة بالطمع لان الاخير للاسف يعتبر سبب خسارات العديد من المتاجرين
بالتالي العلاقة بين السوق والطمع علاقة ان الطمع اداة للخسارة في السوق والضحية هو المتاجر

محمود مرعى
07-23-2014, 21:30
والله يا استاذ مراد العنوان او السؤال اللى حضرتك سأله ده مهم جدا وفى غايوة الخطورة والاهمية وانا بقول لحضرتك ان العلاقة بين الفوركس والطمع علاقة عكسية بمعنى ان كلما زاد الطمع فى الربح والمكسب الكثير كلما كان الخطر قائم فى الفوركس وممكن حضرتك فعلا تخسر صفقاتك وتبدأ فى طريقك للمارجن كول ونهاية رحلتك الفوركسية وربنا يسترها ان شاء الله

1 million
07-23-2014, 21:56
هذا يعتمد على الاستراتيجة التي تتداول بها
مثلا بعض الاستراتيجيات كالسكالبنج يرضى فيها المتداول بربح قليل عبر عدة صفقات
مثلا عكس الصفقات طويلة المدى

Mohamd-95
07-23-2014, 21:56
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

payza
07-24-2014, 12:24
هو الطميع سي جدا في الفوركس يعني الكمع بيقل ما جمع انت لازم تتاجر بحكمة مش بلوت عالي مهمة كان
يعني يكون مناسب لحستبك وانت بتاجر.......

zidan
07-25-2014, 19:29
الطمع فى الفوركس يكون سبيل و طريق للخسارة و انا بالنسبالى لا احب التجارة فى الفوركس على الطمع لانه خسرنى حسابى قبل كدا كله بالكامل و اتمنى انى بتعد عن هذا فى المستقبل

forex24day
07-25-2014, 19:31
الطمع من اكتر العوامل التى تؤدى الى الخسارة فى هذا السوق

cesario
07-25-2014, 19:36
السلام عليكم
هناك علاقة تلازم بين الفوركس والطمع

samsimsom
07-25-2014, 21:02
اما المتعامل الحقيقي ، لاسيما المبتدئ ن فهو ما ان يدخل في السوق حتى يشعر بمئات آلاف الانياب المكشرة من كل صوب ، ينظر الى الكنز الذي منى نفسه به ، يشد عزيمته ، يقرر الصمود ، يحاول ان يتلهى بفنجان قهوة ، يقرر عدم التطلع الى جهاز الكمبيوتر لفترة ، يحاول ذلك ، يفشل ، يشعر بقشعريرة يصعب تحملها .
يسأل نفسه : ما العمل ؟ سرعان ما يجد الجواب . السوق يميل لمصلحته . هما نقطتان ، ثلاث ، اربع نقاط ربحا .
يا لحظي ! آخذها وأهرب . يبيع صفقته ، ويشمر عن ساقيه ، ويترك الحلبة تبكي على نفسها .

fte2020
07-27-2014, 15:59
في رايي كل واحد ولية طريقة معينة وشعور خاص
ممكن كل لا تحقق ربح متداول يستعجل وفي متداول بيرضي وبيستني تحقق التيك بروفت
وفيه متداول اخر بيفضل كل شوية يغير الهدف لحد لما تضرب الاستوب.

kairo14
07-27-2014, 16:01
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

mahr
07-27-2014, 16:29
السلام عليكم انا شايف ان كلما زاد الطمع كلما زاد احتمال ان تصل للمارجن كول
و دة شئ معروف و اى حد له خبرة فى الفوركس هيقولك عن خطورة الطمع

mohamed ghardallou
07-27-2014, 16:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلام مشكور على المشاركة بالموضوع علاقة كبيرة تؤدي إلى الخسارة

maghribia
07-27-2014, 16:32
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
الفوركس فهو مجال ربحي و لكي يربح فهي الملتداول
فانه لا يجب ان يكيون لديه طمع كبير فيه

تقبل احتراماتيى

masry92
07-27-2014, 16:49
سيظل في حسابك الآن 2000$ غير مستخدمة سنسميها " الهامش المتاح usable margin " . سيكون هذا المبلغ هو أقصى مبلغ يمكن أن تخسره بالصفقة

sharshabil
07-29-2014, 03:05
الطمع هن مشكلتنا كلن و الفوركس يستغلب تلك النفسية لدى المتادر النفسية الطماعة
و يبيت لنا فؤصض و نحن ندخل بلوت كبير لتنها فرضة لا تعوض و النتيجة ... خسارة

hema2013
07-29-2014, 03:06
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد للغاية ولابد عند العمل على الفوركس وصفقات على الفوركسمن عمل منصة للتداول عليها الفوركس عبارة عن استثمار للامواال وكمان تجارة للعملات
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

ansaldo
07-29-2014, 20:50

dalito
07-29-2014, 21:05
السﻻم عليكم
بالفعل اخي الكريم فان الطمع قد يزيد مع الربح
لذلك على المضارب تحديد ربح معين ينسحب بعده من السوق
ولك ليتفادى الطمع
وتقبل مروري

nahla safwt
07-29-2014, 21:14
العلاقة بين الفوركس والطمع علاقة وثيقة فهما الاثنين على صلة ببعض ولكن يجب على كل انسان ان يتخذ من الحيطة والحذر مايمكنة من عدم خسارة مبالغة وان لايتحكم الطمع فى نفسيتة

maha elsayed
07-30-2014, 01:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاتهمعلومات مفيده اوى يبا اخى
عن العلاقه بلين الفوركس والطنع عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييت

AISSA18
07-30-2014, 02:12
بسم الله الرحمان الرحيم .اما بعد ...
العلاقة بين الفوركس والطمع صراحة الموضوع يتميز بنوع من الواقعية .شكرا للاخ الدي طرح الموضوع. :)

dockerz
07-30-2014, 20:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم علاقه طرديه كلما زاد الطمع قل المكسب في الفوركس والعكس ^_^ دا الي اتعلمتو

toufik2607
07-30-2014, 20:53
بعد بسم الله الرحمان الرحيم
الســـلام عليــكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حد الله بننا وبين الطمع فهو يؤدي مباشرة للهاوية وهو الطريق الأقرب للخسارة

hakima
07-31-2014, 04:34
عدو الفوركس الاول هو الطمع ابتعدوا عنه

gr53
08-09-2014, 04:09
أما الطمع فهو النهم بشراسة لجني المال حتى أنه يوقع صاحبه في الكثير من الأخطاء

lyes1977
08-12-2014, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركته
نعم اخي الكريم لازم نفرق بين الطمع كصفة سيئة يكتسبها الانسان من ممارسته للفوركس والطموح المشروع والمباح وكما قلت اخي الكريم كلما زادت الارباح والنجاحات زاد الطموح اكثر وهذا امر طبيعي جدا في سوق الفوركس او اي مجال تجاري اخر و شكرا اخي وبالتوفيق

abderrahmenanis
08-13-2014, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله

moroo
08-13-2014, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله أظن ان الطمع هو أحد السبب المباشر المؤدي إلى الخسائر الغير متوقعة يجب الإبتعاد عن الطمع من اجل الربح ويجب التعلم الجيد في الحساب الترجيبي الذي يعتبر بوابة التاجر في كسب الخبرة التي تكنه من الربح في افوركس.