PDA

View Full Version : مدة الحساب التجريبي

Pages : [1] 2 3 4 5 6 7

vamoscapitos
06-05-2012, 02:50
هل استخدمت الحساب التجريبي وكم هي المدة التي قضيتها فيه

هل كنت متسرعا ولم تاخذ الوقت الكافي للتمرن ام انك استفدت من اخطاء

الاخرين ولم تتسرع بالدخول الى الحساب الحقيقي

osama shaban
06-05-2012, 02:53
انا استخدمت حساب تجريبي لفتره طويله جدا وتعلمت منه الكثير ده مفيد جدا بنتعلم فيه من اخطائنا ياري ت كل الناس تاخد وقت كافي في الحساب التجريبي

kingman
06-05-2012, 03:13
انا كمعظم الكثيرين لم استخدم التجريبى مدة طويلة وهذا بعتبره خطا جدا فى الفوركس وافضل شئ ان يستمر المتعلم مدة كافية كى يستطيع ان يحقق الخبرة المناسبة لكى يبدأ المتاجرة على الحقيقى لذلك دائما انصح الجدد فى هذا السوق ان يستفيدوا من الديمو حتى يبتعدوا عن الأخطاء التى وقعنا فيها ويكون الديمو مساعد لهم فى الحصول على الخبرة من هذا السوق

maklad94
06-05-2012, 03:52
انا لم استخدم الحساب التجريبى مدة طويلة ايضا لأنى لم احبه من البداية اعتقدت ان الفوركس مجرد لعبة ليس لها معنى ولا وجود فى الحقيقة وظننت انه نصب فى البداية لذلك لم اعمل به كثيرا ..

konine
06-05-2012, 05:51
أنا إستخدمت حساب تجريبي لفترة قصير جدا .
و بعد ذلك دخلت على حقيقي و نتيجت خسارت تلات حسابات حقيقية ولكني إستفدت أكتر مما خسرت .
عدم طمع و و عدم الدخول فقط من أجل دخول ..... و أهم هو تدرب على حساب تجريبي

2x1
06-05-2012, 10:15
انا لا زلت في مرحلة التعلم علي الحساب التجريبي حتي اتحد من الوقوع في الكثبر من الخسائر واكون تاجر
جيد بنسبة 95 %علي الاقل ولا يجب التسرع والمتاجرة بدون خبرة كافية

vadas
06-05-2012, 11:43
السلام عليكم
أنا كنت متسرع و لم أتاجر كتيرا في التجريبي لكن كنت أستعمل حيابات البونص و دالك في اعتقادي للاحساس بطعم الخسارة الدي لا يوجد في الحسابات التجربية

Mohamed90
06-05-2012, 12:42
لي مدة 6 اشهر على الحساب التجربي
و التجربي يساعد على تطوير و معرفة طرق المتاجرة و التداول على التجربي يختلف حسب استراتيجيات يمكن تنجح معاك استراتيجية لمدة شهريين و تروح للحقيقي و يمكن ما تنجح معاك استراتيجيات اخرى و تحتاج لكثير من الوقت في التجربي للإيجاد طريقة جيدة في التداول في السوق

mohamed eldamnhorey
06-05-2012, 12:56
فى البداية الحقيقه لم اصبر كثيراً على الحساب التجريبى

اشتقت كثيراً للمضاربة بالمال الحقيقى

بعد 3 اشهر تدريب على الديمووو

سئمت الديمووو وذهبت لفتح حساب حقيقى

ولكن كانت الخساره هى التى تصدت الموقف

وعرفت جيداً ان لابد انا اخذ الوقت الكافى للمتاجره على الديمووو واطرق الحقيقى الى انا اجيد التعامل جيداً مع السوق المنتقم

realyone
06-05-2012, 13:44
بالنسبة لي لم استمر لفترة طويله في التدريب على الحساب التجريبي,لأني تعلمت الفوركس سريعا,لكن انصح الأعضاء الجدد ان يتدربوا لفترة لا يقل عن شهرين لكي يتهيئوا نفسيا قبل الدخول في التداول على حساب حقيقي

mohamed eldamnhorey
06-05-2012, 14:12
المشكله ان المضارب الجديد لو نصحت فيه من هنا لسنه
مش هيسمع الكلااام ولا هيقتنع
غير لما يقع فى الفخ وبعدين يعرف ان الله حق
وكان مفروض من الاول التزم بتجارب وكلااام الناس اللى سمعه

موفقين

ramid
06-05-2012, 14:25
بالنسبة لي لاازال اتدرب على الديمو وكل يوم جديد اكتسب والحمد لله معلومات جديدة وبالمجان اي دون ان افقد مال حقيقي
اظن انني سأستمر على التدرب على الحساب الديمو ولو اصبحت محترفا

magic777
06-05-2012, 16:29
عن نفسي استخدمته في بداياتي ومازالت حتى الان رغم مرور سنتين عليا في هذا المجال
طبعا في الاول مقدرتش استفيد منه جيدا لاني كنت متسرعه على فتح الحساب الحقيقي اللي طبعا كانت نهايته المارجن كالعاده
بعدها عرفت قيمه الديمو وعملت عليه لمده 3 شهور للتعلم

The Mester X
06-05-2012, 16:46

موفقين

اهههههه ايوة اخي محمد اصبحت في هذه النقطة و كلنا نتجاهل تجربة المتداولين الاقدم و نصائحهم
و لا مبتدا يقتنع و يحاول كسر القاعدة و يعتقد انه راح يحقق من البداية ولكن سرعان مايراجع نفسة و شوف النصائح و يراجع كلام الاخوة حول تسرع ويبدا من جديد

Texxon
06-06-2012, 08:07
لا يوجد مده محددة للحساب التجريبي لأن قدرة الناس على الاستيعاب مختلفة، يعني انا اعرف ناس تاجرت على الديمو شهر واحد فقط واتجهت للحقيقي وحققت مكاسب واعرف ناس ليهم سنه كامله لسه بيتاجرو على الديمو :)

hardjob
06-06-2012, 09:25

استخدمت الحساب التجريبي لمدة اسبوع فقط

كنت جد متسرع و عجلت بفتح حساب حقيق اتدكر اول مرة

قمت بايادع 10 دولار عشان اربح هههههههههههه

اتمرجن الحساب و خسرت ال 10 دولار

بس بعد مرور الوقت اكتسبت خبرة ملائمة و اصبحت اتاجر الان عادي

gemmy
06-07-2012, 00:30

موفقين

الواحد فعلا و هو لسة جدة بصحته فى البداية بيبقى متحمس جدا و مابيبقاش صابر
:)
يتهور كدة شوية فى صفقة ولا اتنين ويحس فعلا بمعنى الخسارة واعتقد برضو انها بتبقى خسارة بتفيده و تعلمه ماهو اصل التعليم مش بالساهل برضو

pimo
06-07-2012, 00:36
انا شخصيا استعملت الحساب التجريبي لمدة لا تقل عن 6 اشهر كاملة بدون توقف قبل ان انتقل الي الحساب الحقيقي ولكن لم اترك الحساب التجريبي الي يومنا هذا لانني استعمله لكي اطور استراتجية كلما اجد ثغرتا فيها

osama shaban
06-07-2012, 00:37
انا زي كتير من الناس اشتغلت علي حساب تجريبي بس مش لفتره طويله اول ماحققت ارباح علي الديمو حبيت احققها في الحساب الحقيقي انصح اي مضارب بعدم التسرع لفتح حساب حقيقي وعليه ان يعلم ان الفرص في السوق لاتتنهي والانتظار حتي يتعلم من اخطائه علي الحساب التجريبي

x.man
06-07-2012, 00:52
انا عن نفسى جربت اتاجر فى حساب تجريبى هو مفيد بلنسابا للمبتداين جدا علشان مفهوش خساره وكمان بيعلمك ازى تتحكم فى اعصابك قبل الدخول للحسابات الحقيقه

Smart
06-07-2012, 01:24
شخصيا انا لم اتاجر على الحساب الديمو فتره كبيره
وللاسف تسرعت جدا فى الدخول بحساب حقيقى
وطبعا النتيجه معروفه مارجن كول
الكلام ده من حوالى 3 ستوات
لذلك دائما انصحك المبتدئين بالمتاجره على الحسابات التجريبيه فتره جيده

Mr.GooDMaN
06-07-2012, 01:29
في البداية استعجلت ولم استخدمه الفترة الكافية ولكني كعادة معظم المبتدأين خسرت بسبب قلة الخبرة
ولكن تعلمت من اخطائي والحمد لله

HARRY POTTEER
06-07-2012, 02:29
دائماً نقع في نفس الخطأ لا للتسرع و اعلم ان السووق مفتووح
غالبا في اكتر ايام الأسبوع يجب التدرب و التدرب و التعلم
حتي ان اصبحت تحقق اكبر من الصفقات الناجحة لا تكف عن التدرب

Mohamed90
06-07-2012, 13:25
في البداية استعجلت ولم استخدمه الفترة الكافية ولكني كعادة معظم المبتدأين خسرت بسبب قلة الخبرة
السلام عليكم اخي العزيز الكثير منا لم يلتزم او يسمع النصائح الاخرين
و تسرع في فتح الحقيقي بدون تجربة كافية لا تتعدى شهر و هذا طريق الهلاك
و هذه التجربة جيدة للمعرفة خطورة السوق و لايلزم استهانة بهذا السوق

ahmed saleh
06-07-2012, 13:37
نعم اكبد كل من بدا فى الفوركس استخدم الاول الحساب التجريبى لكى بتمرن علية اولا
حتى لا يقع فى الاخطاء فى الحساب الحقيقى ويتعلم كيف يبنى الاستراتيجية التى سوف يستخدمها فى الحساب الحقيقى

AhmedMagnifico
06-07-2012, 13:56
سلام عليكم
انا بالنسبالى لسه شغال على الحساب التجريبى والله يا اخى الفاضل
وربنا يسهل ونخلص بسرعة ونتعلم شئ ان شاء الله

The Mester X
06-07-2012, 14:22
سلام عليكم
انا بالنسبالى لسه شغال على الحساب التجريبى والله يا اخى الفاضل
وربنا يسهل ونخلص بسرعة ونتعلم شئ ان شاء الله

ايوه حبيبي انت مثلي انا لسه اتداول على التجربي و ان شاء الله تداول على الحقيقي راح يكون بعد استلام البونص للتطبيق ماتعلمته
و لي مدة لا باس بها في التجربي و انا انصح بمدة لا تقل على 6 اشهر تبقى معقولة

zahran
06-07-2012, 15:15
كثير من المتاجرين . لا يهتموا فى بدايتهم بالحساب التجريبى ويعتبرونه نه لعبه يلعبون بها ويصبحوا رابحين منها .. مهما طال تجاربك على الحساب الديمو .. عندما تاتى لتعمل على الحساب الحقيقى سترى ان الموضوع مختلف تماما . فيجب ان لا تتعود على المتاجره الخطا من خلال الحساب التجريبى وهذا ما يقع فيه كثيرا من المبتداين وتكون بدايه خسارتهم من قبل ما يبداو بسبب انهم تعاملوا مع الحساب التجريبى بانه لعبه .

magic777
06-08-2012, 01:04
كثير من المتاجرين . لا يهتموا فى بدايتهم بالحساب التجريبى ويعتبرونه نه لعبه يلعبون بها ويصبحوا رابحين منها .. مهما طال تجاربك على الحساب الديمو .. عندما تاتى لتعمل على الحساب الحقيقى سترى ان الموضوع مختلف تماما . فيجب ان لا تتعود على المتاجره الخطا من خلال الحساب التجريبى وهذا ما يقع فيه كثيرا من المبتداين وتكون بدايه خسارتهم من قبل ما يبداو بسبب انهم تعاملوا مع الحساب التجريبى بانه لعبه .

وده اللي بيخلي اللي بينجح في المجال ده هما ال 5 في الميه اللي هما اصلا التزموا من البدايه وحددوا اهدافهم وخطواتهم صح
وعرفوا فائده الحسابات التجريبيه دي وفائده التعلم من اخطائهم على الحسابات دي
ودخلوا بدايه الطريق بجديه وبدون تسرع

kingman
06-08-2012, 03:40

تعرف المشكلة فى هذا السوق ان معظم تجاربنا فيه واحدة ومعظمنا بيبقى على نفس الطريق والتدرج فى هذا السوق حتى مع النصائح المستمرة وعلمنا بجدواها وقدرتها على تحقيق النجاح فأنا ايضا للأسف لااطيق العمل على الديمو رغم اقتناعى الشديد باهميته جدا فى التعلم والتدريب والممارسة وان شاء الله ميقعش الجدد فى اخطائنا ويستفيدوا مننا

HAFMAR
06-08-2012, 12:36
السلام عليكم جميعا
على كل مبتدا في عالم الفوركس ان ينطلق بحساب ديمو و لا يفتح حساب حقيقي الا في الوقت المناسب فالاحصائيات تقول ان اكثر من 90 بالمائة من المبتدئين يخسرون حسابهم الحقيقي الاول
المدة اللازمة الكافية لاكتساب الخبرة تختلف من شخص الى اخر و تختلف حسب عدد ساعات التفرغ اليومية للمضارب
حسب رايي 6 اشهر كافية و لكن سنة كاملة ممتازة لانطلاق جيد نحو الارباح

ahmed
06-08-2012, 12:49
ظللت اعمل على الحساب التجريبى لمدة اكثر من سنه بعد خسارة عدة حسابات حقيقيه فى البدايه
وانصح الجميع بالعمل على الحساب التجريبى حتى يتم تحقيقى ارباح متتاليه لمدة 4 اشهر على الاقل
واعتقد اقل من ذلك سوف تظلم حسابك الحقيقى

The Mester X
06-08-2012, 16:03
انا لي مدة طويلة في التجربي ولحج الساعة لم افتح اي حساب حقيقي و لكن انا غير ملتزم بتداول فيه دئما و صراحة استفدت كثيرا من التجربي و نفعه على المتداول كبير و لكن كثير من المبتدئين يجهلون ذلك و يسرعون في فتح حسابات حقيقة بدون تدريب كافي

remo
06-08-2012, 17:09

الحساب التجريبى فعلا لة مميزات كتير واعتقد ان اهم شئ او اهم ميزة فى الحساب التجريبى انة ممكن تجرب علية اى ساتراتجية بدون اى خوف دة فى حالة ان كنت من المحترفين فى سوق العملات ولكن لو كنت مبتدئ اعتقد انك هتحتاج الى الحساب التجريبى اكتر لانك لو كنت مبتدئ ودخلت الى الفوركس بدون علم وعملت ايداع ممكن تخسر فلوسك كلها وهنا طبعا بيظهر اهمية الحساب التجريبى فى الفوركس بي دى نظرتى

fafa280384
06-08-2012, 18:15
المدة شهر وزيادة لكن تعلمت الرموز والمؤشرات هكذاوتداول
الحقيقي مع بونصات بدون ايداع

magic777
06-08-2012, 23:10
السلام عليكم جميعا
على كل مبتدا في عالم الفوركس ان ينطلق بحساب ديمو و لا يفتح حساب حقيقي الا في الوقت المناسب فالاحصائيات تقول ان اكثر من 90 بالمائة من المبتدئين يخسرون حسابهم الحقيقي الاول
المدة اللازمة الكافية لاكتساب الخبرة تختلف من شخص الى اخر و تختلف حسب عدد ساعات التفرغ اليومية للمضارب
حسب رايي 6 اشهر كافية و لكن سنة كاملة ممتازة لانطلاق جيد نحو الارباح

بس وانت بتنتقل من مرحله الديمو لمرحله الحقيقي لازم تخفف من حماسك شويه
وتبدأ تعمل لنفسك جدول وطريقه معينه للعمل كساعات محدده او استراتيجيه جيده مناسبه ليك
وتعتبره كأنه عمل رسمي يجب الالتزام بخططه علشان تضمن النجاح والاستمرار

firas1984
06-18-2012, 01:10
السلام عليكم
اعتقد ان مدة حسب تقديراتي من شهرين الى ثلاث شهور بحد ادنى
ولمن يرى في نفسه انه لم يتمكن جيدا ان يمدد المدة شهرا اضافيا

magic777
06-18-2012, 03:11
المدة شهر وزيادة لكن تعلمت الرموز والمؤشرات هكذاوتداول
الحقيقي مع بونصات بدون ايداع

حاول تجرب بأه دلوقتي الاستراتيجيات الي تكون بسيطه وسهله ليك ومناسبه لوقتك
وللتحليل اللي انت درسته علشان تتعلم ازاي تتاجر ولما تغلط تتعلم فين الصح
بدل ما تخسر فلوس حقيقيه

sho
06-18-2012, 03:34
انا استخدمت الحساب التجريبى لففترة طويلة حتى تأكدت تماما من تمكنى من التداول والتحكم فى برنامج التداول واكتساب المهارة المطلوبة والبعد عن العواطف التى تسبب الخسارة وبعد ذلك انتقلت للحساب الحقيقى ... تقريبا استغرقت فى التداول فى الحساب التجريبى اكثر من 6 اشهر كاملة ولم اتسرع لانى قد رأيت من قبلى من تسرع لم ينل سوى الخسارة

mokas
06-18-2012, 03:40
يوفر لك امكانية التعرف على سوق العملات والمعادن الحقيقي , والتجارة بدون اموال حقيقية, بناء استراتجيات تجارة بشكل مجاني , تعرف على حقيقة سوق العملات .

hesham itch
06-18-2012, 05:30
الى الان لم انهى تعاملى على حسابى التجريبى وذلك بهدف تحقيق المزيد
من الوعى والخبرة فى مجال الفوركس وذلك لثقل مهاراتى وكسر الحاجز
النفسى ف التعاملات داخل سوق الفوركس وذلك عند الوصول
الى القدرة على البدء والعمل على حساب حقيقى

2x1
06-18-2012, 09:49
لازم الواحد يتاكد تماما بعد انتهاء فترة كافية علي الحساب
لتجريبي انة اصبح مستعد لخوض معارك الفوركس

okash
06-18-2012, 10:44
لأا يوجد وقت محدد للحساب التجريب فلكل شخص خاصية سرعة التعلم تختلف عن الاخر ، المهم لا تبدأ بحساب حقيقي الا لم تجد نفسك قد فهم السوق حتى لو كنت تربح في الحساب التجريبي فهذا لا يعني انك قد تعلمت قد تكون ضربة حظ

remo
06-18-2012, 12:22

انا زيك بالظبط لانى كل يوم اجد استراتيجية جديدة تحتاج الى بحث وتجربة فبذهب الى حسابى اللى على الديمو واقتل تلك الاستراتيجية بحثا وتجربة لحد معرف اية عيوبها واحاول اتلاشها واستفيد منها وادمجه اوسط عملى

mony
06-18-2012, 12:25
الحساب التجريبى مده التدريب تتوقف على مدى استيعابك وفهمك بس اعتقد ان التدريب لا يقل عن 3 الى 6 شهور لكى تاخذ الخبره الكافيه التى تمكنك من بدء التداول

Mohamed90
06-18-2012, 12:48
السلام عليكم اخي التعلم الاساسيات و الفهم السوق يحتاج منك وقت ليس بالكثير و لكن ذلك لا يكفي تحتاج لفتح الحساب التجربي للتطبيق
تلك الامور التي تعلمتها من تحليل و الطرق المتاجرة و انا انصح بالمدة لا تقل على 6 اشهر للفهم الامور و اخدها ببساطة

The Mester X
06-18-2012, 14:12
السلام عليكم اخي التعلم الاساسيات و الفهم السوق يحتاج منك وقت ليس بالكثير و لكن ذلك لا يكفي تحتاج لفتح الحساب التجربي للتطبيق
تلك الامور التي تعلمتها من تحليل و الطرق المتاجرة و انا انصح بالمدة لا تقل على 6 اشهر للفهم الامور و اخدها ببساطة

اه اخي صعب تبدا الفوركس او تفهم بدون اخد اساسيات او فهم مفردات و المصطلحات و لكن المدة التجربي
6 اشهر قليلة في نظري و الله اعلم و لكن ذلك يعتمد على سرعة فهم كل شخص و عقله

kamizidan
06-18-2012, 14:14
السلام عليكم اخي الكريم ;;يسعدني الرد في موضوعك وتبادل النقاش والخبرات مع الشباب;;;;; بالنسبة لرايي الشخصي فانا ارى المدة ان لا تقل عن 7 اشهر كاملة

A7mad_Aziz
06-18-2012, 14:21
مدة التدريب على الحساب التجريبي بتفرق من شخص لشخص..انا مثلاً اشتغلت 3 شهور وحسيت ان المدة دي كافية

وممكن شخص تاني يتدرب اكتر من كدة ويحس انه لسه محتاج تدريب

اهم شئ عدم التسرع

mohamed eldamnhorey
06-18-2012, 14:54
السلام عليكم اخي الكريم ;;يسعدني الرد في موضوعك وتبادل النقاش والخبرات مع الشباب;;;;; بالنسبة لرايي الشخصي فانا ارى المدة ان لا تقل عن 7 اشهر كاملة

تمام ياغالى نقول 6 شهور

وقت ممتاز جداً للتدريب الكافى على الحساب التجريبى

وفقكم الله لما فيه الخير

ashi
06-18-2012, 15:06
بسم الله الحمن الرحبم ممكن ان افيدكم من خلال تجربتي بالحساب التجريبي فهو مفيد جدا للمبتدين الجدد فهو يعطيك الجرأه في التداول حتى في المبالغ الكبيره
و مده اقصاها 6 اشهر على الاقل
فهو يساعد يساعد على تطوير و معرفة طرق المتاجرة و التداولو عدم استخدام ديموو هذا بعتبره خطا جدا فى الفوركس

كريم
06-18-2012, 15:06
المدة المناسبة لاكتساب الخبرة و المرونة على مداولة الفوركس في الحساب التجريبي لا تقل عن شهرين و هي نسبة جيدة تمنكنك من اكتساب الخبرة و المهارات و اذا لم تقضي مدة جيدة في التجريبي فستنقلب عليك سلبيا جدا في التداول و ستخسر رأس مالك بسرعه و الله الموفق

tariktanjaoui
06-18-2012, 15:24
اظن ان الحساب التجريبي هو اساس النجاح اذ يمكن المتداولين من كسب معرفة كبيرة و خبرة واسعة بالاضافة الى كيفية التعامل مع السوق بالنسبة لي مارسة الفوركس في الحساب التجريبي لمدة 6 اشهر وانصح كل المبتدئين بعدم التسرع وعدم المتاجرة بدون خبرة كافية.

ma90do
06-18-2012, 15:31
اظن ان الحساب التجريبي هو اساس النجاح اذ يمكن المتداولين من كسب معرفة كبيرة و خبرة واسعة بالاضافة الى كيفية التعامل مع السوق بالنسبة لي مارسة الفوركس في الحساب التجريبي لمدة 6 اشهر وانصح كل المبتدئين بعدم التسرع وعدم المتاجرة بدون خبرة كافية.

ده اهم نقطه عدم التسرع في بدء المتاجره بحسابات حقيقه
والتعليم لا ينتهي ومحدش كبير علي العلم لزم كلو يتعلم
انا بالنسبالي اققل فتره للداول علي حسابات تجريبية هيا 3 شهور كامتوسط

hppt
06-18-2012, 15:33

انا والله فتحت حساب تجريبي لاكن لم استفاد منة لاكن انا اتعلمت من الحساب اللذي فية بونص
لاكن انا بنصح باستخدام الحساب التجريبي ياريت يرجع بيا الزمن واستخدم الحساب التجريبي واتعلم علية

ma90do
06-18-2012, 15:36
انا والله فتحت حساب تجريبي لاكن لم استفاد منة لاكن انا اتعلمت من الحساب اللذي فية بونص
لاكن انا بنصح باستخدام الحساب التجريبي ياريت يرجع بيا الزمن واستخدم الحساب التجريبي واتعلم علية

ما هيا المده الي اتعاملت معها في الحساب التجريبي؟
لان صعب تكون فتحت حساب تجريبي وقعدت فتره تدريب 3-4 شهور وتكون متعلمتش اكيد فتره اققل من كده

compaq0
06-18-2012, 18:12
استخمته مره واحده و جنيت منه اموال كبيره و استفدت منه كثيرا و لكن لم اطبق ما استفدته فى الديمو على الحقيقى فلم اتحلى بالصبر و عدم المبالاه كما كنت فى الديمو

magic777
06-18-2012, 18:20
المدة المناسبة لاكتساب الخبرة و المرونة على مداولة الفوركس في الحساب التجريبي لا تقل عن شهرين و هي نسبة جيدة تمنكنك من اكتساب الخبرة و المهارات و اذا لم تقضي مدة جيدة في التجريبي فستنقلب عليك سلبيا جدا في التداول و ستخسر رأس مالك بسرعه و الله الموفق

من الافضل هنا كمان انك متحددش لنفسك مده معينه للتداول على الديمو
علشان متضغطش على نفسك في التعلم
اعطي لنفسك الوقت الكافي المناسب ليك لحد لما تتعلم كويس الاول

safiforex
06-18-2012, 18:23
بالنسبة للحساب التجريبي فاعتقد ان المدة المستغرقة فيه تختلف على حسب المتداول في الفوركس
فاحيانا نجد شخص تداول فقط عليه مدة قصير و ذهب الى الحقيقي
و من عمل عليه لمدة اكبر و ذهب الى الحقيقي بعده ، المهم ان الواحد لا ينتهي منه الا اذا ادرك انه تمام التما لكي يتداول على الحقيقي

DZforex
06-18-2012, 18:44
صراحة الحساب التجريبي لابد منه لكل مبتدأ
يجب التعلم منه مرة تجيبها صح مرة تخطا
ولكن لا انكر انك ستيقى في الديمو مدة طويلة

kingman
06-19-2012, 03:08

الأكثرية هكذا يااخى لايطيقون العمل مع الديمو حتى انا فى بدايتى كنت كذلك واقدر اقول انه من ابكر الأخطاء الذى يقع فيها المتاجر فى بدايته لأنه بيدخل السق وهو ناقص تعلم وتدريب وممارسة وبيبقى اقرب للخسارة

mohamed eldamnhorey
06-19-2012, 04:53
الأكثرية هكذا يااخى لايطيقون العمل مع الديمو حتى انا فى بدايتى كنت كذلك واقدر اقول انه من ابكر الأخطاء الذى يقع فيها المتاجر فى بدايته لأنه بيدخل السق وهو ناقص تعلم وتدريب وممارسة وبيبقى اقرب للخسارة

كله مستجل ياباشا على الغناء والثراء

الكل عايز يتجوز يقولك ديموو مين والناس نايمين

عايز اشوف اكل عيشى وهب يقع وقعه بيضه

moonlight
06-19-2012, 05:48
انا حاليا استخدم حساب تجريبى وفتحت صفقات عديدة وهناك صفقات كسبت فيها الكثير والاخرى القليل وهناك صفقات خسرت فيها ولكن الحساب التجريبى مهم جدا ومفيد للمبتدئين واعتقد انه ايضا مفيد للتجار المحترفين لكى يقوموا بتجربة كل استراتيجية جديدة

deadlyfox
06-19-2012, 09:33
الحساب التجريبى امر مهم جدا للمتاجر
التدريب هو اهم شئ عشان لما تدخل بحساب حقيقى تبقى مارست العمل وعارف ايه اللى بيحصل

yassinoh
06-19-2012, 13:36
افضل شئ ان يستمر المتعلم مدة كافية كى يستطيع ان يحقق الخبرة المناسبة لكى يبدأ المتاجرة على الحقيقى لذلك دائما انصح الجدد فى هذا السوق ان يستفيدوا من الديمو حتى يبتعدوا عن الأخطاء التى وقعنا فيها ويكون الديمو مساعد لهم فى الحصول على الخبرة من هذا السوق

mohamed eldamnhorey
06-19-2012, 13:55
افضل شئ ان يستمر المتعلم مدة كافية كى يستطيع ان يحقق الخبرة المناسبة لكى يبدأ المتاجرة على الحقيقى لذلك دائما انصح الجدد فى هذا السوق ان يستفيدوا من الديمو حتى يبتعدوا عن الأخطاء التى وقعنا فيها ويكون الديمو مساعد لهم فى الحصول على الخبرة من هذا السوق

ياريت الكل يقتنع بكلااامك ويسمع الكلااام

اصل الكلااام سهل ولكن الفعل صعب اوى

التنفيذ صعب اوى ياغالى

magic777
06-19-2012, 15:36
المهم الان منفكرش في الماضي ونحاول نصلح اخطاء الماضي دي باننا نرجع تاني للتعامل مع الديمو ونخليه معانا
على طول نجرب عليه الطرق الجديده او مؤشر جديد عجبنا مثلا او صفقات مش متأكدين منها
وعاوزين نشوف هل هتنجح ولا لا وهكذا

safiforex
06-19-2012, 15:45
المهم الان منفكرش في الماضي ونحاول نصلح اخطاء الماضي دي باننا نرجع تاني للتعامل مع الديمو ونخليه معانا
على طول نجرب عليه الطرق الجديده او مؤشر جديد عجبنا مثلا او صفقات مش متأكدين منها
وعاوزين نشوف هل هتنجح ولا لا وهكذا
نعم يمكن ان يكون صحيح اننا لا نتكر الماضي ، لكن لا يجب ان ننساه بالمرة ، لان الماضي بيكون فيه مواقف يمكن ان تساعدنا في اتخاضذ المواقف الحسنة و الجيدة
فعلى سبيل المثال لو دائما نتكر ايه اللي حصل لما نطمع فاكيد اننا لن نطمع مرة اخرى

elzeel
06-19-2012, 15:47
بصراحه انا عرفت الفوركس مع المنتدى ولسه فاتح حساب فى انيستا
وطبعا هعتمد على البونص من المنتدى هنا وهبدا التجاره
لكن بحاول اكون اكبر قدر من المعلومات من المواضيع هنا

aboualy
06-19-2012, 15:51

فعلا اخى العزيز الكثير منا وقع فى هذا الخطا ودخل الى السوق الخقيقى بدون تدريب كافى على الحساب التجريبى
ولعل السبب فى هذا الخطا هو الطمع والتعجل فى تحقيق ارباح حقيقية فبمجرد ان يجد الواحد نفسه قد حقق بعض الارباح على التجريبى يطمع فى ان يحقق هذه الارباح عبى الحقيقى

The Mester X
06-19-2012, 15:52
انا حاليا استخدم حساب تجريبى وفتحت صفقات عديدة وهناك صفقات كسبت فيها الكثير والاخرى القليل وهناك صفقات خسرت فيها ولكن الحساب التجريبى مهم جدا ومفيد للمبتدئين واعتقد انه ايضا مفيد للتجار المحترفين لكى يقوموا بتجربة كل استراتيجية جديدةايوه اخي الحساب التجربي مفيد جدا للتجربة الصفقات بدون مخاطرة و معرفة مستواك الحالي و جميل انك تحقق صفقات اكثر مما تربحهذا يدل على انك في الاتجاه الصحيح ولكن الحساب التجربي غير مجدي في الادارة النفسية لانه وهمي و ليس المحك الحقيقي

safiforex
06-19-2012, 15:55
بصراحه انا عرفت الفوركس مع المنتدى ولسه فاتح حساب فى انيستا
وطبعا هعتمد على البونص من المنتدى هنا وهبدا التجاره
لكن بحاول اكون اكبر قدر من المعلومات من المواضيع هنا

بالتوفيق اخي الكريم في مسيرتك في الفوركس و اي شيئ تريده فنحن في الخدمة اخي
المهم انك تحاول ان تتعلم جيدا الطرق و الاستراتيجيات و ان تكون لك نظرة على الافق البعيد منه
بالتوفيق لك و للجميع

magic777
06-20-2012, 23:36
ايوه اخي الحساب التجربي مفيد جدا للتجربة الصفقات بدون مخاطرة و معرفة مستواك الحالي و جميل انك تحقق صفقات اكثر مما تربحهذا يدل على انك في الاتجاه الصحيح ولكن الحساب التجربي غير مجدي في الادارة النفسية لانه وهمي و ليس المحك الحقيقي

انت عامل تتعامل معاه كأنه حقيقي وسهلها على نفسك وافتح الحساب براس مال قريب من المبلغ اللي هتودع بيه
على الحقيقي علشان تقدر تختبر موضوع النفسيه ده وتقييم نفسك بطريقه واقعيه

ZOUHAIR_ZIZO28
06-20-2012, 23:54

mohamed hamdy
06-21-2012, 00:03
انا من وجهة نظرى لا يوجد مدة معينة وبعدها تفل الحساب التجريبى
لان اذا وجدت استراتيجية جديدة واردت تجربتها فالحساب التجريبي افضل من الحساب الحقيقي لتجربها
به لتعرف اذاكانت هذه الاستراتيجة ستحقق لك مكاسب او لا

kingman
06-21-2012, 00:04
انت عامل تتعامل معاه كأنه حقيقي وسهلها على نفسك وافتح الحساب براس مال قريب من المبلغ اللي هتودع بيه
على الحقيقي علشان تقدر تختبر موضوع النفسيه ده وتقييم نفسك بطريقه واقعيه
ودى افضل طرييقة للتعامل مع الديمو حتى يكون غير مختلف كثيرا عن الحقيقى ويسهل عليه الأنتقال من الديمو للتجريبى ولايجد غرابه فى ادارة الحقيقى وهو برده مش هيقدر يظهر العوامل النفسية بشكل اكبر زى الحقيقى لكن بيبقى افضل من ان يكون حساب تجريبى كبير جدا عن الحقيقى

yousef1981
06-21-2012, 00:05
فى راى يا صديقى مش اقل من سنه

ده نصحيه مقدرش اعمل بيها تعلم جيد مش اقل من سنه

bousshimin
06-21-2012, 00:13
و بعد ذلك دخلت على حقيقي و نتيجت خسارت تلات حسابات حقيقية ولكني إستفدت أكتر مما خسرت .

ومن أخطاء التي يقوم بها المتاجر يأخي في الحساب التجريبي هو تحديد رأس مال يجب أن يكون نفس
رأس مال الذي لديه وسيقوم بمتاجرته في الحساب الحقيقي
المتاجرة برأس مال كبير في ديمو وأنت لديك حساب حقيقي رأس ماله صغير

talal
06-21-2012, 00:35
ان لا استغى ان الحساب التجريبي ابدا والى هذا اليوم عندي اكثر من حساب تجريبي اعمل عليه واطبق الاستراتيجيات الجديدة والافكار المختلفة التي اشاهدها على النت او من المواقع الاخرى لان ذلك يساعد على جني الارباح

عزبز 18
06-21-2012, 00:48
انا الحمد لله تعلمت الشيء الكثير من الفوركس بعد ما كنت مبتديء وهدا راجع الي التدرب كل يوم في الحساب التجريبي
ومازلت لحد الان افتح الحساب واتدرب عليه ثم التطبيق في الحساب الحقيقي

magic777
06-22-2012, 00:52
ان لا استغى ان الحساب التجريبي ابدا والى هذا اليوم عندي اكثر من حساب تجريبي اعمل عليه واطبق الاستراتيجيات الجديدة والافكار المختلفة التي اشاهدها على النت او من المواقع الاخرى لان ذلك يساعد على جني الارباح

كده انت ماشي في الطريق الصحيح اخي وباستمرارك على المتابعه والتجريب والتعلم هتكون احسن
بمرور الوقت وهتوفر على نفسك كتير وتحمي نفسك من الخسائر اللي ممكن تتعرض ليها على حسابك الحقيقي

aminos
06-22-2012, 00:55
السلام عليكم
نعم أسستخدم الحساب التجريبي إلى الأن و لا يمكنني التخلي عليه
لأنه يساعدني في تجربة الإستراتيجيات الجديدة و مدى قدرتها على تحقيق الأرباح

كريم
06-22-2012, 00:57
أنا جلست فتره 3 شهور على الحساب التجريبي و كنت بتعلم من اخطائي

و عشان كه مقعدتش طويل و انعكس عليا بايجابية في التداول

بحم الله و الله يوفق الجميع

najoull19
06-22-2012, 01:00
انا لحد لان لم ادخل الى حساب حقيقي مازلت اتاجر في الحساب الوهمي مند اسبوعين

Mostafa Mando
06-22-2012, 04:25
فى البداية الحقيقه لم اصبر كثيراً على الحساب التجريبى

اشتقت كثيراً للمضاربة بالمال الحقيقى

بعد 3 اشهر تدريب على الديمووو

سئمت الديمووو وذهبت لفتح حساب حقيقى

ولكن كانت الخساره هى التى تصدت الموقف

وعرفت جيداً ان لابد انا اخذ الوقت الكافى للمتاجره على الديمووو واطرق الحقيقى الى انا اجيد التعامل جيداً مع السوق المنتقم

الحساب الديمو مهم جدا للمبتدئين والمحترفين ويجب ان تأخذ الوقت الكافي

حتى تحس انك تعلت جيدا ثم تفتح حساب براس مال صغير جدا 100 دولار كمثال وشوف هل تستطيع التداول عالحقيقي مثل التداول عالديمو؟

لو عرفت تطبق اللي عاديمو عالحساب الحقيقي بالابتعاد عن المشاعر

ان شاء الله سوف تربح

Desperate
06-22-2012, 04:40
انا حاليا فى مرحلة التعلم ولكنى امتلك حساب تجريبى واحيانا اختبر عليه استرتيجيات او طرق للربح او رسم ترندات او اى شئ اخر
فقط لكى اكون قد درست ما افعله عمليا ونظريا

sa sa
06-22-2012, 08:06
الفتره التي يقضيها كل شخص في الحساب التجريبي
تختلف من شخص الي اخر علي حسب استعداده وقراته
وكلما زادت المده كان افضل حتي تكتسب خبره اكبر او تصقل خبرتك اكتر

AhmedMagnifico
06-22-2012, 14:35
أنا جلست فتره 3 شهور على الحساب التجريبي و كنت بتعلم من اخطائي

و عشان كه مقعدتش طويل و انعكس عليا بايجابية في التداول

بحم الله و الله يوفق الجميع
الحمد لله على كل حال
انا سمعت انه فى واحد قعد 10 سنين بحساب تجريبى !!!

magic777
06-22-2012, 15:26
الفتره التي يقضيها كل شخص في الحساب التجريبي
تختلف من شخص الي اخر علي حسب استعداده وقراته
وكلما زادت المده كان افضل حتي تكتسب خبره اكبر او تصقل خبرتك اكتر

وكلما تعلم من اخطاءه وتعلم ازاي ميكررهاش وطور نفسه واستراتيجيته على الديمو
كده يبقى كسب نص المعركه وفاضل ليه يتعلم ازاي يتحكم في مشاعره او يقلل الضغط النفسي
والقلق اثناء المتاجره

safiforex
06-22-2012, 15:29
وكلما تعلم من اخطاءه وتعلم ازاي ميكررهاش وطور نفسه واستراتيجيته على الديمو
كده يبقى كسب نص المعركه وفاضل ليه يتعلم ازاي يتحكم في مشاعره او يقلل الضغط النفسي
والقلق اثناء المتاجره

كل ما ذكتره اخي الكريم فهي من اهم مراحل الاحتراف في الفوركس
و ذلك مرورا باكتساب الخبرات و تطوير الذات الى الالتزام و التحكم في المشاعر
فكل هذا من ا8هم الاشياء التي توفر اساسيات الاحتراف

sami
06-22-2012, 15:36
المدة التي قضيتها في الحساب التجريبي أو الديمو هي ٣ أشهر،ثم بعدها إنتقلت للمتاجرة
على حسابي الحقيقي،و لكن ما زلت أستخدم الديمو بعض الأحيان لتجريب إستراتيجيات
جديدة،لأنه لا يمكن لي الإستغناء عنه أبدا

Amgad91
06-22-2012, 16:00
انا بدأت الفوركس من سنة و بدأت اشتغل على الحسابات من 9 شهور تقريبا ومن اول ما بدأت لحد دلوقتي لسه بأتعامل مع الديمو و باعتمد عليه لاني ماقدرش اعرف اذا كانت الاستراتيجية اللي هاشتغل بيها ناجحة ولا لا الا اذا جربتها و الديمو بيديك الفرصة انك تجرب من غير ما تخسر حاجة من فلوسك

Ahmed EL Deeb
06-22-2012, 16:04
اري ان الحساب الديمو لابد ان يكون ملازم لاي متاجر حتي لو كان له 10 سنوات في السوق لابد ان يكون معه حساب ديمو يجرب فيه اي استراتيجيه تعجبه قبل ان يجربها علي امواله الحقيقيه وايضا ممكن تدخل عليه الصفقات اللي مش متاكد منها اوي عشان تكتسب خبره سواء حققت هدفها او لا

remo
06-22-2012, 16:16

انا عن نفسى اجد ان الحساب التجريبى اقل مدة لاستخدامة لو انت مبتدئ 6 شهور على الاقل عشان تستطيع تعلم كل ما يخص الفوركس من صفقات ومن حركة مؤشرات واستراتيجيات ومتابعة توصيات

okash
06-22-2012, 16:27
الحسلب التجريبي مهم جدا لكل مبتد~ يريد النجاح في التداول ولكن الخطأ الذي يحدث انه عندما ينتقل من الحساب التجريبي والذي يكون في بالعادة رأس مال كبير وهمي الى التداول الحقيقي والذي بالعادة يكون فيه رأس مال قليل ويبدأ المبتدئ بالتدوال على انه رأس مال كبير ويتمرجن الحساب بسرعة

aminos
06-22-2012, 16:33
الحسلب التجريبي مهم جدا لكل مبتد~ يريد النجاح في التداول ولكن الخطأ الذي يحدث انه عندما ينتقل من الحساب التجريبي والذي يكون في بالعادة رأس مال كبير وهمي الى التداول الحقيقي والذي بالعادة يكون فيه رأس مال قليل ويبدأ المبتدئ بالتدوال على انه رأس مال كبير ويتمرجن الحساب بسرعة

نعم الحساب التجريبي هو مهم لكل مبتدأ و كذالك للمحترفين
لكن المشكلة كما قلت و هي الإنتقال من الحساب التجريبي إلى الحساب الحقيقي
لأن العديد من الأشياء تتغير أولهما كما قلت رأس المال الكبير و تانيا هي نفسية المتاجر

tarek22
06-22-2012, 17:01
لم استخدم الحساب التجريبي كثيرا وكنت متسرعا وكانت النتيجة انه تمرجنلي 8 حسابات حقيقية وبعدها عزمت على عدم فتح اي حساب حقيقي دون التعلم الجيد في التجريبي

simo424
06-22-2012, 17:07

انا استخدمت حساب تجريبي لفتره طويله وتعلمت منه الكثير
حتي في الحساب الحقيقي فالمتاجر دائما يستفيد و يحاول عدم تكرار الاخطاء

mando
06-22-2012, 17:17
طبعا لا غنى عن استخدام الحساب التجربى فى البداية كا مبتدى للتعلم كيف يتم التداول فتح وغلق الصفقات وتتعلم تعليق اومر ثم بعد ذلك تطبيق لى الاستراتجيات التى تعلمتها وكامحترف يستخدم لى تطبيق استراتجية جدية أو عمل تطوير على الاستراتجية الخاصة بيك بيكون الافضل العمل على حساب ديمو

abdello052
06-22-2012, 17:25
بالنسبة لي لم استمر لفترة طويله في التدريب على الحساب التجريبي,لأني تعلمت الفوركس سريعا

safiforex
06-22-2012, 17:36
بالنسبة لي لم استمر لفترة طويله في التدريب على الحساب التجريبي,لأني تعلمت الفوركس سريعا

جيد انك اخي تعلمت سريعا للميدان الفوركس الذي يتطلب وقت كبير بالنسبة للعاديين
لكن عليك اخي ان تحاول ان تكتسب الخبرة الوافية فيه و ذلك بالاحتكاك بالحقيقي ، مع الفوركس و التداول عليه بشكل احترافي

The Mester X
06-22-2012, 17:38
المدة التي قضيتها في الحساب التجريبي أو الديمو هي ٣ أشهر،ثم بعدها إنتقلت للمتاجرة
على حسابي الحقيقي،و لكن ما زلت أستخدم الديمو بعض الأحيان لتجريب إستراتيجيات
جديدة،لأنه لا يمكن لي الإستغناء عنه أبدا

امم جميل اخوي 3 اشهر من التجربي و التداول على الديمو و انتقلت للحقيقي حلو
بس 3 اشهر تبقى مدة قليلة في نظري و لايمكن الاستفادة وتعلم كل شئ في مدة 3 اشهر

that is me
06-22-2012, 17:43
اعتقد ان المتاجرة فى حساب تجريبى ليس لها مدة محددة فهذه المدة تعتمد على مدى استيعاب واتقان المتاجر للاستراتيجة التى يستخدمها .. لذلك فقد تختلف المده المطلوبة للمتاجرة فى حساب تجريبى من متاجر لاخر

actas
06-22-2012, 17:43

اخى الكريم السوق له زهوته وتشويقه الذى يجعل الكل بعد فتره قليله من المتاجره بالتجريبى يذهب الى الحساب الحقيقى وهنا تكون الخطوره لانه يتفاجا بان ما يحدث معه فى الحقيقى مخالف لما حدث بالتجريبى وهذا يعود لاسباب عده منها على سبيل المثال ان التجريبى تنعدم فيه الضغوط النفسيه وغيرها الكثير

actas
06-22-2012, 17:47
اعتقد ان المتاجرة فى حساب تجريبى ليس لها مدة محددة فهذه المدة تعتمد على مدى استيعاب واتقان المتاجر للاستراتيجة التى يستخدمها .. لذلك فقد تختلف المده المطلوبة للمتاجرة فى حساب تجريبى من متاجر لاخر

اخى الكريم لا يمكن ابدا الستغناء عن الحساب التجريبى لانه فى كل مره تتعلم شيئا جديدا يجب عليك تجربته على الحساب التدريبى وبذلك يصبح التجريبى ملازما للحساب الحقيقى مادام انت داخل هذا السوق

super580
06-22-2012, 17:59
انا قضيت عام كامل في الحساب التجريبي ، لكن الخبر تكتسب من الحساب الحقيقي و الديمو يعتبر فقط للتعرف على الفوركس و تعلم القليل عن التداول

ashraf el-araby
06-22-2012, 18:09
انا استخدمت حساب تجريبي لفتره طويله جدا وتعلمت منه الكثير ده مفيد جدا بنتعلم فيه من اخطائنا ياري ت كل الناس تاخد وقت كافي في الحساب التجريبي

انا معك فى انه يجب استخدام الحساب التجريبى وقت كافى لاكتساب الخبرة وعدم التسرع لان هذا سبب الخسارة فى البداية

KOGI
06-22-2012, 21:13

mohamed1happy
06-22-2012, 21:15
أنا لم استخدم الحساب التجريبي لفترة طويلة وأعتقد ان هذا أحد الاخطاء التي وقعت بها في بدايتي كمبتدأ في تجارة الفوركس ولكني أعتقد ان المدة اللازمة لتجربة الحساب التجريبي هي شهرين علي الاقل للتمرن علي تحركات السوق كافة وتجربة عدة استراتيجيات

yassoo011
06-22-2012, 21:28
فترة الحساب التجريبي تتوقف على مدى تعلمك وزيادة خبرتك بالفوركس
وهذا يختلف من شخص للاخر وعل مستوى نشاطه
وحبه للفوركس فكاما تعلم اكثر قلت فترة الحساب التجريبي

hesham itch
06-22-2012, 21:43
احساب التجريبى مالوش وقت محدد لكن ده بيتوقف على حجم المعاملات
اللى قمت بيها ومقدار الخبرة اللى اكتسبتها ولكن يجب البدء ف الحساب
الحقيقى عند الاستعداد التام وتحقيق مكاسب مرضية ف الحساب التجريبى

assidi saber
06-23-2012, 12:40
فترة استعمال الحساب التجرببي تتوقف عندما نتعلم الفوركس بشكل جيد للماجرة في الحساب الحقيقي

---------- Post added 06-23-2012 at 10:40 AM ---------- Previous post was 06-22-2012 at 07:51 PM ----------

بالنسبة لي تعلمت على حساب التجرببي 6 اشهر و بعدها بدات اتاجر في الحساب الحقيقي

nrgslawi
06-25-2012, 01:16
انا لم اتاجر بالحسابات التجريبية لان فيها شيء ناقص وهو عنصر مهم في عامل المتاجرة في الفوركس
وهو العامل النفسي فما ذامت الاموال غير حقيقية فالمتاجر لا يعطي اي قيمة للمتاجرة

aboualy
06-25-2012, 01:21
انا لم اتاجر بالحسابات التجريبية لان فيها شيء ناقص وهو عنصر مهم في عامل المتاجرة في الفوركس

اخى العزيز الحساب التجريبى مهم جدا للتدرؤيب عليه قبل الحساب الحقيقى
وانا اتفق معك فى ان الحساب التجريبى ينقصه العامل النفسى ولكن انت تستخدم هذا الحساب فى التدريب على طرق التداول المختلفة ويمكن ان تلزم نفسك فى العمل عليه كما ستعمل على الحساب الحقيقى

ahmed
06-25-2012, 01:25

تمام يا اخى ولكن يجب عليك انت ان تعطى الحساب التجريبى نفس اهميه الحساب الديمو وذلك باعتقادك ان ما تحققه على الحساب الديمو هو نتائج حقيقيه قد تقودك الى النجاح او بمعنى ادق
مؤشرات اوليه للنجاح

safiforex
06-25-2012, 01:48
اخى العزيز الحساب التجريبى مهم جدا للتدرؤيب عليه قبل الحساب الحقيقى
وانا اتفق معك فى ان الحساب التجريبى ينقصه العامل النفسى ولكن انت تستخدم هذا الحساب فى التدريب على طرق التداول المختلفة ويمكن ان تلزم نفسك فى العمل عليه كما ستعمل على الحساب الحقيقى

و انا معك في هذا اخي الكريم ، لانه فعلا لابد من التجريب على حساب تجريبي قبل الحقيقي
و اما العوامل النفسية فاكيد انها ستظهر على الحقيقي و لكن لابد من تدريب على الديمو لكي يكون على الاقل لدينا معرفة بالاستارتاتيجة جيدا

Mostafa Mando
06-25-2012, 05:49
هذه عملية نسبة وتناسب بين المتداول وقدرة استيعابه

للافكار والمعلومات والوقت الذي يقضيه في التعلم في الفوركس

dodovedo
06-27-2012, 08:18
اخى الكريم
انا استخدمت الحساب التجريبى لمده شهرين بس من راى ان الحساب التجريبى ده علشان بس تتعود على السوق لاكن الحقيقى بتختبر نفسك بجد لانه بيكون من اموالك انت
تقبل مرورى وودى

abdallah elbaz
06-27-2012, 16:24
لابصراحه انا لسه مش جربت اي حسابات تجريبيه
لسه مبتدي اهو وان شاء الله نبتدي نعمل

aminos
06-27-2012, 16:41
احساب التجريبى مالوش وقت محدد لكن ده بيتوقف على حجم المعاملات
اللى قمت بيها ومقدار الخبرة اللى اكتسبتها ولكن يجب البدء ف الحساب
الحقيقى عند الاستعداد التام وتحقيق مكاسب مرضية ف الحساب التجريبى

السلام عليكم
نعم كما قلت الحساب التجريبي ليس له وقت محدد
بل الوقت المحدد له يتغير من متداول إلى متداول
و الله أعلم

Noah
06-27-2012, 17:35
مدة الحساب التجريبي لا تقل فى كل الحالات عن 3 شهور ولكن يوجد من يبقى فى العمل على الحساب الديمو لفترة لا تقل عن عام كامل الى ان يتاكد انه يمكنه ان يحقق نسبة ارباح كبيرة من الفوركس وبدون ان يكون هناك خسارة عليه

eg100
06-27-2012, 17:41
تعلمت على اللديمو شهرين ولكن كنت استخدمة ليس بى جديدة ومتابعة وعندماء فتحت حساب حقيقى وكنت جديدة ايضا خسارت واتمرجن حسابى

عود التراجع والاستمر على الديمو وقولت لنفسى يجب التعامل مع الديمو كانة حساب حقيقى كى اراء النتائح المحتملة ع الحساب الحقيقى

elazez
06-27-2012, 17:59
من الجميل ان يستمر معانا الحساب التجريبي
طوال مضاربتنا في الفوركس
وذلك لاستخدامه في قياس نتائج وتطبيق استراتيجيات جديده لايمكن تطبيقها مباشرة علي الحساب الحقيقي

assidi saber
06-27-2012, 18:01
انا استخدمت الحساب التجريبي مدة 4اشهر و لقد كنت متسرع كثير فقد مللت حين ذاك من الحساب التجريبي و قررت ان اتاجر في الحساب الحقيقي و لقد خسرت في مدة صغيرة

forexBOSS
06-27-2012, 18:05
انا فى بدايه الامر تسرعت جدا و لم اكمل اكثر من اسبوع فى الحساب التجريبى و دخلت على الحساب الحقيقى و طبعا النهايه كانت ماساه و خسرت كله حاجه و رجعت تانى للحساب التجريبى و تدربت لحوالى 3 شهور انا من وجه نظرى لو كنت مستجعل و انت مبتدا قم بربط حسابك بخبير فى فوركس كوبى طوال فتره تدريبك

mohamed eldamnhorey
06-27-2012, 18:42
انا فى بدايه الامر تسرعت جدا و لم اكمل اكثر من اسبوع فى الحساب التجريبى و دخلت على الحساب الحقيقى و طبعا النهايه كانت ماساه و خسرت كله حاجه و رجعت تانى للحساب التجريبى و تدربت لحوالى 3 شهور انا من وجه نظرى لو كنت مستجعل و انت مبتدا قم بربط حسابك بخبير فى فوركس كوبى طوال فتره تدريبك

احسن شئ لاتربط حسابك بحد ولا غيره

تنتظر لحين انك تتعلم وتفهم الوضع جيداً ثم تدخل بنفسك الى الحساب الحقيقى وتتاجر بنفسك

mosghaly
06-27-2012, 18:44
بصراحه انا من حين والاخر بفتح حساب تجريبي عشان اجرب عليه اي استراتيجيه او فكرة جديدة لكن دائما ما بلاقي بشارة بنجاحها ومش بستخدمها بشكل كافي او مدة كافيه تحسبا لاي انعكاسات ممكن تحصل وبدخل علي الحقيقي واحياننا ربنا بيسترها معايا واحياننا بخسر وارجع اعيد حساباتى تاني

saad
06-27-2012, 18:46

Mostafa Mando
06-27-2012, 20:42

اهم شئ في الفوركس يا اخي بعد التعلم والخبرة هو الحساب الديمو

يجب التدرب عليه لفترة طويلة لكي تتفاعل مع السوق وتطبق ما تعلمته ويجب ان نتعلم من تاجرب الآخرين

وتجربة الاخ SaaD

خير دليل على كلامي بالتوفيق للجميع

aboualy
06-27-2012, 20:47
بصراحه انا من حين والاخر بفتح حساب تجريبي عشان اجرب عليه اي استراتيجيه او فكرة جديدة لكن دائما ما بلاقي بشارة بنجاحها ومش بستخدمها بشكل كافي او مدة كافيه تحسبا لاي انعكاسات ممكن تحصل وبدخل علي الحقيقي واحياننا ربنا بيسترها معايا واحياننا بخسر وارجع اعيد حساباتى تاني

فعلا اخى العزيز اى استراتيجية جديدة لابد ان يتم تجربتها على الديمو لفترة كافية تصل الى عدة شهور ولابد ان تحقق الاستراتيجية معدل صفقات ناجحة اكبر من الصفقات الخاسرة لمدة معقولة

kingman
06-27-2012, 22:49
مدة الحساب التجريبي لا تقل فى كل الحالات عن 3 شهور ولكن يوجد من يبقى فى العمل على الحساب الديمو لفترة لا تقل عن عام كامل الى ان يتاكد انه يمكنه ان يحقق نسبة ارباح كبيرة من الفوركس وبدون ان يكون هناك خسارة عليه

واللى يقدر فعلا يصبر عامل كامل على الديمو بيبقى ده شئ ئايجابى جدا لأنه على الديمو دايما المتاجر بيجرب وبيتعلم دون خوف او قلق وده بيزيد قدرته على التعامل مع السوق والتجريب والبحث عن الجيد فى طرق التداول

devloppman
06-27-2012, 23:24
أنا اشتغلت على حسابات الديمو بشكل متقطع
لأني كنت أمل
الفترة اللي اشتغلت فيهاعلى حسابات الديمو تفوق 4 شهور

saad
06-28-2012, 02:02

mage
06-28-2012, 03:52
أنا اشتغلت على حسابات الديمو بشكل متقطع
لأني كنت أمل
الفترة اللي اشتغلت فيهاعلى حسابات الديمو تفوق 4 شهور

انا ايضا اشتغلت على الحساب الديمو على فترات متقطعة واعتقد ان نسبة كبيرة من المتاجرين فى الفوركس يعملون على الحساب الديمو بفترات متقطعة وعليها اعتقد ان المتاجر فى الفوركس لديه الكثير من الفرص لكى يتعلم من الحساب الديمو

amrmorasamir
06-28-2012, 03:57

انا شايف ان مده الحساب التجريبى متزدش عن شهر فقط والافضل انك تشتغل بعدها على حساب بونص عشان متخسرش كتير فى الاول وبعد كده تفتح حساب حقيقى وان شاء الله يكون فى ارباح

abokhaledelmasry
06-28-2012, 04:02

جميعنا نعلم مدى اهمية الحساب التجريبى وخصوصا فى بداية عملنا فى الفوركس

ويجب ان لايكون هناك مده محدده للتدرب على الحساب التجريبى اترك لنفسك الوقت الكافى حتى تجد نفسك قادر على ادارة الامور

وبعدها توكل على الله واشتغل حقيقى

xtomorrow
06-28-2012, 04:41
مدة الحساب التجريبي يجب الا تقل عن 3 اشهر
فالاستراتيجية تظهر فعاليتها بشكل واضح كلما زاد الوقت
ايضا السوق يتغير ويجب استكشاف كل تحركاته و تقلباته

derfcase
06-28-2012, 05:37
نعم اخي الكريم - استخدمت الحساب التجريبي عند تعاملي اول مرة مع سوق الفوركس
اما عن المدة فانا استخدمه الي يومنا هذا و لكن اذا كنت تقصد المدة التي استخدمته فيها منذ اكثر من 4 سنوات منذ دخولي سوق الفوركس
فلقد استخدمته حوالي من 3 الي 4 اشهر فقط دون ان اضع اي مبلغ في حساب حقيقي
و ذلك للتعرف اكثر علي هذا السوق و التدرب اكثر علي منصة الميتاتريدر و التدرج في تعلم التحليل الفني باستخدام المؤشرات
و بخصوص التسرع او الاخطاء ففي الحقيقة الحساب التجريبي افادني ف التعرف علي الية هذا السوق و كيفية عمله و الادوات التي من الممكن لي ان استعملها في التداول
و لكن هذا لا يعني انني لم اخسر اموال في حسابات حقيقية - فخسارتي في الحسابات الحقيقية كانت سببها نقص خبرة السوق و ليس جهل طرق او اساليب التداول

Mostafa Mando
06-28-2012, 05:48
مدة الحساب التجريبي يجب الا تقل عن 3 اشهر
فالاستراتيجية تظهر فعاليتها بشكل واضح كلما زاد الوقت
ايضا السوق يتغير ويجب استكشاف كل تحركاته و تقلباته

متوسط مدة الحساب التجريب هي 3شهور فهي مناسبة جدا للتفاعل والمماسة مع السوق

وايضاً اهم شئ مش انك تعد مدة كبيرة وخلاص لازم تتعلم في هذه المدة وكمان تشوف النتائج بتاعتك

لو لسه شوية كبر المدة شوية انا قلت دا المتوسط يعني قابل للزيادة بالتوفيق للجميع

hehelibeb
06-28-2012, 05:50
أنا لم أتدرب في التجريبي أكثر من شهر

ثم اتجهت نحو تالحقيقي وخسرت أموالا كبيرة

ولكن تعلمت أكثر والحمد لله

والأن لدي بونص مع شركة أتاجر بنفسية عالية لأن الأموال ليست أموالي

HUSSENEY
06-28-2012, 19:47
نعم انا كنت متسرع بعض الشى فى فتح حساب حقيقى
فالاول جربت الديمو ثلاث شهور
بعدين حصلت على حسابات بونص وخسرتها
وشحنت حسابى وخسرتوا
وفى الاخر كسبت مسابقة تداول وحساب بونص
واشتغلت بى وحققت ارباح ووفيت شروط البونص وابتديت اسحب واجنى ارابح دوريا

محمد فرغلى
06-29-2012, 09:55
لأني تعلمت الفوركس سريعا,لكن انصح الأعضاء الجدد
ان يتدربوا لفترة لا يقل عن شهرين لكي يتهيئوا نفسيا قبل الدخول في التداول على حساب حقيقي

xtomorrow
06-29-2012, 12:22
الحساب التجريبي كلما طالت مدته كان احسن
انا عن نفسي استغرقت فيه الشهرين
لكن اظن انه ينبغي التعامل معه بجدية اكثر

madoxegy
06-29-2012, 12:24
انا اتعلمت على حساب تجريبى مدو طويلة جدا
بس الافضل انك تتعلم على حساب حقيقى
عشان تتعلم تجنب العواطف اثناء المتاجرة

dodovedo
06-29-2012, 12:54
انا اتعلمت على حساب تجريبى مدو طويلة جدا
بس الافضل انك تتعلم على حساب حقيقى
عشان تتعلم تجنب العواطف اثناء المتاجرة

انا اتفق معاك تمام
انا كنت شغال تمام على التجريبى ولما جيت للحقيقى الموضوع
اختلف تمام وكنت قلقان وخايف على الحساب
تقبل مرورى

Mohamed90
06-29-2012, 14:27
وشحنت حسابى وخسرتوا

السلام عليكم طبعا اخي العزيز خطوة خطوة تكتسب الخبرة و تستفيد من الاخطاك
و صراحة الاخطاك يقع فيها الكثرين و هي التسرع و فتح الحساب الحقيقي او استعمال البونص
قبل التداول على التجربي و كسب المهاة الكافية و النتيجة واضحة هي خسارة الحساب
و الله يعوضنا على الخسارات وان شاء الله الربح الدائم بحول الله

randy2kill
06-29-2012, 14:38
يجب التعلم علي الحساب الحقيقي
حتي تستطيع تحمل الخسارة و السعي وراء المكسب

magic777
06-29-2012, 14:44
وشحنت حسابى وخسرتوا

ده التطور الطبيعي هنا اللي الكل بيمر بيه اخي المهم تحافظ على النظام ده وعلى الارباح
ومتديش للسوق فرصه ابدا انه يخسرك بانك تتهور او تطمع في مره ودايما خليك على نظام عمل ثابت
ومتقن لكي تستمر في تحصيل الارباح والتقليل من الخسائر

Mostafa Mando
06-29-2012, 15:44
يجب التعلم علي الحساب الحقيقي
حتي تستطيع تحمل الخسارة و السعي وراء المكسب

لا يا اخي لا اتفق معك الحساب الديمو له دور هام جدا في التعلم والتطبيق

وتوسيع الخبرة والممارسة لإنه بالفعل حساب لكن الفلوس وهمية لكنك ترى احوال السوق

وتحلل بيدك وتشوف تحليلك صح ولا لط وتتعلم من الاخطاء وهكذا

mhmd
06-29-2012, 17:31
لازم علطول نتاجر بحسابات ديمو حتي لو فيه حقيقي

اي استراتيجية جديدة او اي تحليل جديد

جربه ديمو

jihadazzam
06-29-2012, 17:40

السلام عليكم
قضيت على حساب الديمو 3 اشهر
هذا منذ 3 سنوات الكلام والى الان عندي حساب ديمو اعمل عليه تجارب على عملات وبترول وذهب

shwaikich
06-29-2012, 17:48
لقد فتحت حساب تجريبي لمدة ثلاث اشهر و تعلمت بالحقيقة الكثير منه
و لكن حان الوقت للحساب الحقيقي و العمل الحقيقي و الذي سابدا به قريبا جدا

mido303037
06-30-2012, 02:30
لا يوجد مدة للديمو
انت تتركة عندما تتاكد انك تعلمت وانت تستمر عندما تكون غير متاكد انك سوف تكون قادرا على المضاربة

mage
06-30-2012, 03:32
على حسب السرعة اللى انت ممكن تتعلم فيها الفوركس لان فى ناس ممكن تقعد 6 شهور وفى ناس ممكن تقعد شهر واحد فقط يبقى العملية نسبية ومتوقفة على القدرة على الاستيعاب السريع لهذا السوق

abdello052
06-30-2012, 06:15
نا إستخدمت حساب تجريبي لفترة قصير جدا
و بعد ذلك دخلت على حقيقي و نتيجت خسارت تلات حسابات حقيقية

HUSSENEY
06-30-2012, 20:49
دائماً نقع في نفس الخطأ لا للتسرع و اعلم ان السووق مفتووح
غالبا في اكتر ايام الأسبوع يجب التدرب و التدرب و التعلم
حتي ان اصبحت تحقق اكبر من الصفقات الناجحة لا تكف عن التدرب

waleed adel
06-30-2012, 20:51
الحساب التجريبى ليس له وقت معين يجب عليك أن تتدرب على برنامج التداول ديمـــو فترة كبيره من الوقت
حتى تتقن بعض فنون المضاربة فى الفوركس وأن تطبق بعض الاستراتيجيات ولا تترك الديمو الا وانتا مقتنع بنفسك

sabre
06-30-2012, 20:59

انا رأى ان التدريب على حساب تجريبى لمدة طويله من اكثر الاسباب المؤديه للخسارة
فالتدريب على الحساب التجريبى يكون فقط حتى اتقان البرنامج والاستراتيجيه ايلى انا اخترتها واستقريت عليها

Mtec
06-30-2012, 21:02
انا تعرفت على الفوركس من ثلاث سنوات وقضيت اكثر من سنة في الحساب الديمو بعدها تمكنت من اول ايداع خسرته في نفس اليوم
لكن الخسارة لها اهمية كبرى في الارتقاء الى افضل مستوى

ashraf el-araby
06-30-2012, 21:31

نعم اخى لابد من استخدام الحساب التجريبى فترة لا تقل عن ستة اشهر من اجل التدريب والتمرين لاكتساب الخبرة الكافية التى تمكنك من المتاجرة السليمة على الحساب الحقيقى

waleed adel
07-01-2012, 17:02
انا عن نفسى شخصيا انا لم اتاجر على الحساب الديمو فتره كبيره
بس كان لانخفاض اليورو

abaragh
07-01-2012, 17:30
المتاجرة على الحساب التجريبي امر مهم للغاية واشبهه بالمباريات الودية التي تجريها الفرق الرياضية بحيث تجعلها تعرف اخطاءها وتحصل على استراتيجية جيد للعب وهذا نفس الشيء بالنسبة للفوركس لانك ستحاول التعرف على اخطاءك اثناء المتاجرة والاستفادة منها الشيء الذي سيعود عليك بالنفع في مضارباتك

Rami
07-01-2012, 17:33
نعم بكل تاكيد استخدمته مثل اى مبتدئ
بالنسبة للمدة انا اعترف اننى لم اقض المدة الكافية
كما اننى احييا نا كنت استهتر به
تحياتى لك

Dentist Ahmed
07-01-2012, 19:21
كباقى الاعضاء لم اطق حساب الديمو لفتره طويله خصوصا انك يصيبك الاحساس بالاحباط لانك تعمل وتقضى اوقاتا طويله بغير مقابل
ولعادتى احب المغامرات ف اشتقت كثيرا للحساب الحقيقى وتركت حساب الديمو بعد مده قصيره

ashraf el-araby
07-01-2012, 19:39
انا لا زلت في مرحلة التعلم علي الحساب التجريبي حتي اتحد من الوقوع في الكثبر من الخسائر واكون تاجر
جيد بنسبة 95 %علي الاقل ولا يجب التسرع والمتاجرة بدون خبرة كافية

اتفق معك اخى على انة لايجب التسرع وكذلك المتاجرة بدون خبرة كافية لان هذا سوف يؤدى الى خسارة راس المال

safiforex
07-01-2012, 20:07
بس كان لانخفاض اليورو
لا عليك اخي الكريم فالماؤرجن كوووول / ما هو الا مرحلة او مراحل يمر منها الواحد لكي يستقيض من سبات الطمع
لان بكل سهولة فان المارجن كوول ياتي بعدما يصبح المتداول يطمع اكثر

elking
07-01-2012, 20:42
انا حدث معى نفس الشئ فانا لم اتمرن على الحساب الديمو سوى اسبوع واحد فقط تقريبا وكانت النتيجة اننى خسرت الحساب كله فى ساعة تقريبا بسبب التسرع

waleed adel
07-03-2012, 18:26
انا حدث معى نفس الشئ فانا لم اتمرن على الحساب الديمو سوى اسبوع واحد فقط تقريبا وكانت النتيجة اننى خسرت الحساب كله فى ساعة تقريبا بسبب التسرع

يا اخى انا بقول ان انا لم اتدرب على الديمو كتير وكنت بتدرب عليه
حوالى 3 شهور او اكثر كمان اسبوع ايه بس خللى بالك بقى

dina mahmoud
07-06-2012, 23:12
التجربيبي مفتوحاً إلى ما لا نهاية، إلا إذا لم يكن هناك نشاط تداول في خلال 30 يوماً متتالية، ففي هذه الحالة سيتم حذف حسابك التجريبي تلقائيا بواسطة المخدم التابع

ehab
07-07-2012, 00:28

لم استخدم التجريبى مدة طويلة وهذا بعتبره خطا جدا فى الفوركس وافضل شئ ان يستمر
المتعلم مدة كافية كى يستطيع ان يحقق الخبرة المناسبة لكى يبدأ المتاجرة على الحقيقى
لذلك دائما انصح الجدد فى هذا السوق ان يستفيدوا من الديمو حتى يبتعدوا
عن الأخطاء التى وقعنا فيها ويكون الديمو مساعد لهم فى الحصول على الخبرة من هذا السوق

kingman
07-07-2012, 01:07
بس كان لانخفاض اليورو
وتعرف اكبر مشكلة ان معظمنا بنعمل كده حتى الجدد رغم سرد تجاربنا وتحذيرنا من التسرع الى الحقيقى دون ان يمتلك العلم والخبرة المناسبة الا ان الأغلبية يكسرون هذه القاعدة وبتكون اول تجربة سيئة مع السوق

roka
07-07-2012, 01:59

طبعا الحساب التجريبى مفيد جدا ومهم وهو اساس تعليم الفوركس وتحقيق الربح على الحساب الحقيقى

safiforex
07-07-2012, 02:12
وتعرف اكبر مشكلة ان معظمنا بنعمل كده حتى الجدد رغم سرد تجاربنا وتحذيرنا من التسرع الى الحقيقى دون ان يمتلك العلم والخبرة المناسبة الا ان الأغلبية يكسرون هذه القاعدة وبتكون اول تجربة سيئة مع السوق

لديك الحق في هذا اخي الكريم فالمشكل في الحماس الذي يكون لدى الواحد لما يعرف كيف يتداول و يرى النقط و شبه
فهو يحاول ان يدخل مباشرة للحساب الحقيقي لكي يحقق الربح في اسرع الوقت
و لكن النتيجة بتكون مختلفة تماما لان التجربة و الخبرة غير موجودة

waleed adel
07-07-2012, 22:32
حتى الان اذا وجدت استراتيجية جديدة واردت تجربتها فالحساب التجريبي
افضل من الحساب الحقيقي لتجربها

mohamed adel
07-07-2012, 22:53
انا عن نفسى استخدمت الحساب التجريبى لمدة ليست بالكثيرة ومازلت احتاج الى مزيد من التعلم
ولكن رغبتى فى اكتساب خبرة السوق الحقيقية هى ماجعلتنى افتح حساب حقيقى

m_fekry
07-07-2012, 23:03
انا اعتقد ان الحساب التجريبى لازم تتعلم فيه لمده لا تقل عن 6 اشهر وبعدها الانتقال الى الحساب الحقيقى وبالتوفيق

revenge
07-07-2012, 23:35
انا دخلت حقيقي علي طول ,, حققت 150 % في اول صفقه و سحبتها و بعدين خسرت رأس المال

بس طبعا الحمد لله سحبت اكتر من الخساره

mido95
07-07-2012, 23:59
انا لم ابدأ بالمتاجرة حتى الان و ان شاء الله سكون بدايتى مع حساب ديمو حتى اتعلم دون خسارة لانى لو بدأت المتاجرة بحساب حقيقى فورا ستكون النيجة خسارة جميع المال

salah.bmw
07-08-2012, 00:00
استخدمت الديمو ببدايتي لمدة تقريبا 6 شهور مع رصيد بسيط وابتدأت من 300 دولار فقط

forex man
07-08-2012, 00:18

موفقين
هههههههههه معلش بقا نعمل ايه
كلو بيستعجل عالمكسب ولا يفكر فى الخساره
تحياتى

theboy2226
07-08-2012, 01:22
بصراحة انا قعدت كام اسبوع لان حسيت ان اكتر من كده مضيعة وقت .في خلال الكام اسبوع دول اتعلمت ازاي افتح الصفقات و ازاي احط الاستوب لوس و التيك بروفت
و جربت الاستراتيجية او الطريقه اللي انا حمشي عليها اطول عن كده ليه و خصوصا ان بعد المتاجرة بالحقيقي عرفت الفرق بين الاتنين من ناحية العواطف و الطمع الخ.... و بعدين لو قعدت سنين تتاجر ديمو بردو حتخسر في اول كام صفقة علي الحقيقي

elking
07-08-2012, 02:03
اعتقد ان مدة الحساب التجريبى لا يجب ان تقل عن شهر اقل حاجة عشان نكون استوعبنا السوق واكتسبنا خبرة كبيرة وعرفنا متغيرات السوق

ymn30
07-08-2012, 02:06
انا شايف ان الحساب التجريبى بيكون لمدته شهر بعد كدة ممكن تفتح حساب تانى تجربى للتجربه والتطبيق واظن ان الاجازة من السوق تعنى التلعم والقراة جيدا فى الوفريكس حتى نستطيع ان نقابل السوق مرة اخرى وقد اكتسبنا الكثير من العلم

fx-man
07-08-2012, 04:06
بالنسبة لى انا تاجرت فى الحساب التجريبى فى مدة اقل من شهر وانتقلت للحساب الحقيقى بعد كدا وانا كنت متسرع جدا لانى كنت قليل الخبرة وفاكر انى ممكن اعمل ربح كبير باقل مجهود فى الفوركس وبدون تعليم كافى او تدرب فى حسابات ديمو .

السيد الجبالي
07-08-2012, 04:27

استخدمت الحساب التجريبي بالطبع .. فهو لخطوه الاول الصحيحه لاي متداول في هذا السوق
فتره استخدامي له كنت لاكثر من 8 شهور... وما زلت استخدمه بجانب حساب التداول . ...
بالطبع مررت بالكثر من الاخطاء التي تعلمت منها وما زلت اتعلم ... وسوف اظل اتعلم .... هذا هو سوق التداول ... ليس له نهايه .. كل يوم معلومات جديده واخطاء جديده .. نتعلم منها وارباح جديده وخسائر الجديده ... واري ان النجاح في هذا السوق هو ايجابيه الحصيله لكل هذا ...
اري ان النجاح في الفوركس هو النجاح في كيفيه اداره كل تفاصيل التداول من ارباح وخسائر واخطاء وايجابيات وسلبيات ... ....

waleed adel
07-11-2012, 16:20
المتاجرة فى حساب تجريبى ليس لها مدة محددة فهذه المدة تعتمد على مدى استيعاب واتقان
المتاجر للطريقه التى يستخدمها

resala11111
07-11-2012, 22:10
انا استخدمت الحساب الديمو
لمده 3 شهور لما بداءت اكسب
فتحت حساب حقيقى بس فى البداية خسرت
وبالتوفيق للجميع

ehab
07-13-2012, 07:12
بصراحة لاء مش استعملتو خالص بس ناوى ان شاء الله بس انا لسة بتعلم يعنى اية فوركس
وبخصوص المضاربة واحد صديق هوا الى بيضارب بفلوسى وربنا يوفق

nrgslawi
07-13-2012, 11:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا استعملت الحساب التجربي ليوم واحد على ما اظن وبعدها اصبحت اتاجر على اموال حقيقية مرة اربح ومرة اخسر

madman
07-13-2012, 11:52
مدة الحساب التجريبي تقريبا انا دخلت حقيقى علطول مش دخلت ديمو للاسف ودى كانت اكبر غلطه والديمو لازم نقعد فيه على الاقل مش ققل من ست شهور عشان نكون كويسين ونتعلم كويس

Rami
07-13-2012, 11:53
بصراحة انا قعدت كام اسبوع لان حسيت ان اكتر من كده مضيعة وقت .في خلال الكام اسبوع دول اتعلمت ازاي افتح الصفقات و ازاي احط الاستوب لوس و التيك بروفت
و جربت الاستراتيجية او الطريقه اللي انا حمشي عليها اطول عن كده ليه و خصوصا ان بعد المتاجرة بالحقيقي عرفت الفرق بين الاتنين من ناحية العواطف و الطمع الخ.... و بعدين لو قعدت سنين تتاجر ديمو بردو حتخسر في اول كام صفقة علي الحقيقي

وانا اقول كذا لانه ممكن اختبار كل شئ على التجريبى بنجاح
لكن لا يمكن اختبار العامل النفسى الاهم
بارك الله فى جهودكم الكريمة

Mohamed90
07-13-2012, 15:37

السلام عليكم طبعا اخي العزيز بالفعل يمكن تجربة كل طرق و الاستراتيجيات و استفادة من الحساب التجربي
ولكن الادارة النفسبة فيه شبه منعدمة ولن تحقق او تتعلم شئ بخصوص ذلك

mohamed 300
07-13-2012, 15:39
من المؤكد ان الحساب التجريبى يطل معك دائما ,حتى بعد فتح حساب حقيقى ,لان هناك افكار واشياء يجب ان نجربها على الحساب الديمو اولا ثم محاوله التطبيق العملى على الحساب الحقيقى بعد ذلك

wazwaz
07-13-2012, 18:34
في الحقيقة لم تتجاوز مدة إستعمالي للحساب التجريبي أسبوع لأنني إستعملته فقط لمعرفة كيفية إدخال صفقة وتعليق الأوامر وإدخال الهدف ووقف الخسارة لأنني ربما كنت متسرعا ربما كنت أرى الحساب التجريبي من منظور أنه وهمي ولن يفيدني في شيء , لكنني لم أتوقف عن التعلم وقراءة الكتب , لهذا نتمنى من الإخوة الأعضاء إفادتنا بتجاربهم

naitsi
07-13-2012, 19:47
السلام عليكم
دائماً نقع في نفس الخطأ لا للتسرع و اعلم ان السووق مفتووح غالبا في اكتر ايام الأسبوع يجب التدرب و التدرب و التعلم
حتي ان اصبحت تحقق اكبر من الصفقات الناجحة لا تكف عن التدرب بتوفيق

sky44
07-13-2012, 20:31
في الحقيقة لقد امضيت شهرا فقط في الحساب التجريبي و استفدت منه كثيرا لدى قررت ان ابدأالتداول الحقيقي لاكن برافعة مالية صغيرة يعني الربح و الخسارة بالسنتات فقط و دالك اعطاني احساس بالمتاجرة الفعلية افضل من الحساب التجريبي

swingawy
07-13-2012, 22:40
إستخدمت حساب تجريبي لفترة قصير جدا .

waleed adel
07-14-2012, 01:36
لايكون هناك مده محدده للتدرب على الحساب التجريبى اترك لنفسك الوقت الكافى
حتى تجد نفسك قادر على ادارة راس مالك

forex4ever
07-14-2012, 01:39
انا استمريت سنه على الحساب التجريبي بصراحة وكان اول تداولي على حساب حقيقي كان بونص 5 دولار !!! ههههههههه اتذكر اني كنت سعيد جدا بأن ارى ال 5دولار تتحول الى 40 دولار في يومين او ثلاثة وفي الرابع خسرت الحساب كله طبعا هههههههههههههههههه

kingman
07-14-2012, 02:25
هو طبيعى ان العامل النفسى ريظهر سوى مع الأموال الحقيقة لكن نقدر نقلل ظهور اذا تعاملنا مع التجريبى بنفس الحقيقى من حيث المبلغ المستخدم وادارة راس المال واللوت

delpi
07-14-2012, 02:35
لم استمر لفترة طويله في التدريب على الحساب التجريبي,لأني تعلمت الفوركس سريعا,لكن انصح الأعضاء الجدد ان يتدربوا لفترة لا يقل عن شهرين
وده على ما اعتقد والله اعلم

ehab
07-14-2012, 05:36
فعلا اخ مستر جودمان لابد من التعليم فى الاول الكافى والقادر على احترافك للفوركس
وربنا يعوض عليك بئا فى الخساره وتقبل مرورى

tictok
07-14-2012, 11:33
انا استخدمت الحساب التجريبي لمدة شهر تقريباً واعتقد انها فترة كافية للبداية ويمكن الاستمرار في الحساب التجريبي بجانب حساب حقيقي صغير هذا أفضل شىء للتدريب
لكن الأستمرار في التجريبي لفترة طويلة اعتقد انه لن يفيد كثيراً

ahmed
07-14-2012, 11:52
انا استخدمت الحساب التجريبي لمدة شهر تقريباً واعتقد انها فترة كافية للبداية ويمكن الاستمرار في الحساب التجريبي بجانب حساب حقيقي صغير هذا أفضل شىء للتدريب
لكن الأستمرار في التجريبي لفترة طويلة اعتقد انه لن يفيد كثيراً

اخى شهر على الحساب التجريبى مدة قليله جدا لن تستطيع من خلالها اكمال الاساسيات واتقان اى شئ
ننصح بفتححساب حقيقى فقط عندما نريد ان نتدرب على العامل النفسى ويكون فى البدايه بمبلغ صغير قبل ذلك الحساب التجر يبى لاتقان كل شئ

younesjoe
07-14-2012, 12:05
الحساب التجريبي استغرقت فيه حوالي الشهرين و انا اتاجر و ابحت عن استراتيجيات جديدة
جميل ان تتاجر في التجريبي يعطيك تجربة كبيرة لاكن بدون احاسيس لان في الحقيقي تتدخل الاحاسيس متل الخوف او الطمع

Mohamed90
07-14-2012, 12:48
إستخدمت حساب تجريبي لفترة قصير جدا .

السلام عليكم اخي العزيز الحمد لله على كل حال و لا يهمك ان شاء الله تعوضها عليك
و الاهم في الامر تستفيد من اخطاك و تتعلم و تحاول تجنب تكرار اي عمل يادي للنفس النتيجة الغير مقبولة

العوامى
07-14-2012, 13:05
من الممكن ان تتابع على التجريبى لمدة شهر وعندما ينتهى تقوم بفتح واحد اخر باخر مبلغ وصلت له
ولكنى افضل الدخول فى الحقيقى بعد معرفة اليات التداول اولا على التجريبى

tarek22
07-14-2012, 14:38
للتجريبى بجانب الحقيقى فايدة كبيرة فىالتجريب قبل الأستخدام على الحقيقى
واى فكرة تجى فى دماغك تقدر تجربهادون خوف لأنها على التجريبى وكذلك تجريب الأكسبرت والأسكربتات والمؤشرات
التجريبى ليه فوائد كتيرة اكيد

mahmoud1
07-14-2012, 14:40

فى البداية اول ما دخلت السوق كنت فاكر الربح سهل وكنت بخش بحساب حقيقى بمبلغ صغير بعد فترة الواحد بداء يتعلم ولقيت انه الديمو لابد منه وبعمل صفقات على الديمو لتجريب الاستراتجيات الى الان

jans
07-14-2012, 14:44
الحساب التجريبي الى الان انا فيه لأني احتاج لكي اتدريب
عليه و اجرب عليه الاستراتيجيات و ارى النتائج فيه لهذا سصعب ترك الحساب التجريبي حتى بعد التعلم .

عزبز 18
07-14-2012, 14:46
انا تدربت في الفوركس و علي الاستراتيجيات
علي الحساب التجريبي في مدة 3 شهر ثم فتحت حساب حقيقي لمعرفة مدي تجاوبي مع الاستراتيجيات المطبقة و لحدج الان مازال لدي الحساب التجريبي

safiforex
07-14-2012, 15:21
علي الحساب التجريبي في مدة 3 شهر ثم فتحت حساب حقيقي لمعرفة مدي تجاوبي مع الاستراتيجيات المطبقة و لحدج الان مازال لدي الحساب التجريبي
على ما اعتقد ان التدرب على التجريبي لمدة 3 اشهر فهي فقط ان الواحد يبدأ في التعرف على الفوركس و على خاصياته مع الميتاتريدر
و الاهم اخي انك ما دمت دخلت على الحقيقي فتوخى الحذر داءما و اعمل بصفقات صغيرة جدا وفق راس مالك ، و بهذا فانك في نفس الوقت تتعلم و في نفس الوقت تاخذ خبرة الالتزام الذي هو اهم ما في الامر

sara123
07-14-2012, 15:27
نعم , انا استخدمت الحساب التجريبي في البداية وبالفعل له آثار ايجابية ونتائج جميلة يبدأ ظهورها أثناء المتاجرة الحقيقية ,, وأعتقد المدة الكافية التي يجب أن تستغرقها للتدرب على الحساب التجريبي يجب ألا تقل عن 6 أشهر ويفضل أن تزيد الفترة عن ذلك واذا كان لديك كمية الصبر التي تجعلك تتدرب عليه لمدة عام كامل او اكثر فهذا افضل بكثير وأأمن .. وأنا أعتبر أن الحساب التجريبي هو الخطوة الأساسية لتعلم المتاجرة على الحساب الحقيقي .

dent
07-14-2012, 15:28
مده الحساب التجريبى على حسب استيعابك للتجاره هناك تجاره سريعه وهناك بطيئه
فالامر نسبى بين المتاجرين ليس كل المتاجرين مثل بعض

essam1985
07-17-2012, 12:41
لم استعمل حساب تجريبي ابدا

و لكن فضلت ان اتعلم علي حساب لايف و لكن قيمته صغيرة

حتي استطيع ان اختبر النفسية ايضا

tarek22
07-17-2012, 14:05
وصدقنى الى مش هيعرف يعود نفسة يلتزم على الديمو هتلاقية صعب يلتزم على الحقيقى الموضوع موضوع مبدأ مش اكتر صدقنى وشوف كدة وقولى

Forex Eyes
07-17-2012, 15:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
المدة المتوسطة التي تنصح بها الكورسات
تتراوح بين 3 اشهر الى 6 اشهر
وقد تصل الى سنة
و هدا كله يصب في جانب خبرتك

mohamed yossef
07-17-2012, 18:41
بعد ان تعلمت قواعد المتاجرة وكيفية التعامل مع الميتاتريدر
فتحت الحساب التجريبى واشتغلت عليه لمدة 4 شهور وربنا بيوفقنى والحمد لله

MrSniper
07-17-2012, 18:48
انا انتقلت من الحساب التجريبي الى الحساب الحقيقي
لكنني تمنيت لو انني بقيت وقتا اطول في الحساب التجريبي للاستفادة اكثر

Aker001
07-17-2012, 18:52
التجريبي جيد للمبتدىء أذا تمكن من فهمه و الربح و أذا عرف أنه قادر للدخول للسوق و المتاجرة فأنصحه بعدم المخاطرة في البداية

remo
07-17-2012, 19:55

الحساب التجريبى الغرض منة هو معرفة الاستراتيجيات المهمة وتجريبها على هذا الحساب وحساب معدل نجاح تلك الاستراتيجيات او التوصيات ويفضل انك تعقد 6 شهور على الحساب الديمو

ahmed
07-17-2012, 19:56
الحساب التجريبى الغرض منة هو معرفة الاستراتيجيات المهمة وتجريبها على هذا الحساب وحساب معدل نجاح تلك الاستراتيجيات او التوصيات ويفضل انك تعقد 6 شهور على الحساب الديمو

من اهم الخطوات فى الاتجاة الصحيح العمل على حساب تجريبى لفترة معقوله
تبداء من 6 اشهر وافضل ان تمتد الى سنه كامله

زيزو
07-20-2012, 15:51
لازلت استخدم الحساب التجريبي
وهافضل استخدمه علي طول حتي ولو اكتسبت خبرة
لانه لا يمكن الاستغناء عنه

khashaba
07-20-2012, 15:55
انا شايف ان الفتره بتفرق من شخص لاخر
حسب الاستعداد والتفرغ
لحد ما اشوف ان انا اقدر اتعامل بحساب حقيقى
وقتها ممكن افتحه

khaled zizo
07-20-2012, 15:58
المشكلة فى هذا السوق ان معظم تجاربنا فيه واحدة ومعظمنا بيبقى على نفس الطريق والتدرج فى هذا السوق حتى مع النصائح المستمرة وعلمنا بجدواها وقدرتها على تحقيق النجاح فأنا ايضا للأسف لااطيق العمل على الديمو رغم اقتناعى الشديد باهميته جدا فى التعلم والتدريب والممارسة وان شاء الله ميقعش الجدد فى اخطائنا ويستفيدو حتى لا يقع فى الاخطاء فى الحساب الحقيقى ويتعلم كيف يبنى الاستراتيجية التى سوف يستخدمها فى الحساب الحقيقى وده اللي بيخلي اللي بينجح في المجال ده هما ال 5 في الميه اللي هما اصلا التزموا من البدايه وحددوا اهدافهم وخطواتهم صح

BiG MoNeY
07-20-2012, 15:59
اخي الحساب التجريب ي اهم حاجة قبل الدخول للحساب الحقيقي وانا عن نفسي مازلت اعتمد عليه قبل الدخول على صفقات حقيقية وهدا قد يساعدك على تجنب الخسارة بكل تأكيد وهده عن تجربت حقيقة وان شاء الله الناس كل تجربها وراح يستفيدوا بكل تاكيد وشكرا اخي على الموضوع النقاشي وموفق رمضان مبارك

apolo
07-20-2012, 16:03
لابد من الاعتماد على الحساب التجريبي مدة كافية بالرغم من استعمالي له فترة قصيرة

ولجوئي الى البونصات والعمل بها

egypt2012
07-20-2012, 16:11
فى بداية تعليمى اشتغلت على الديمو فترة حوالى شهر و بعدها بدائت فى الشغل على الحقيقى و كان بالسنت

spiderxp
07-20-2012, 16:21
استخدمت التجريبي كمدة اسبوع ولكن الغريب ان كل مره كنت بكسب لما بفتح عمليات نادر لما كنت بخسر
بصراحه شايفه فاشل

ehab
07-20-2012, 16:35
لم استخدم الحساب التجريبى مدة طويلة ايضا لأنى لم احبه من البداية اعتقدت ان الفوركس مجرد لعبة
ليس لها معنى ولا وجود فى الحقيقة وظننت انه نصب فى البداية لذلك لم اعمل به كثيرا

havic
07-20-2012, 17:18
انا تداولت لمدة ستة اشهر قبل اول ايداع لي ، لكن الحساب الحقيقي يختلف عن الديمو فقط في تحكم العواطف و الضغوطات في المتداول

kimokonolove
07-20-2012, 17:28

فترة الحساب التجريبى تختلف من شخص لأخر
يعنى ممكن الشخص الذكى تكون فترة قليلة 3 شهور او شهر لاكن الشخص العادى فى المتوسط من 3 شهور حتى 6 شهور
وتختلف حسب الألتزام وتطبيق قواعد ادارة رأس المال وايضآ الأستراتيجيات المختلفة واهم شىء الألتزام وتنظيم اوقات محددة
لمتابعة السوق على مدار اليوم

---------- Post added at 02:28 PM ---------- Previous post was at 02:27 PM ----------

ملحوظة اخرى يجب تقيم عملك بالأستعانة ببرنامج الأكسيل او الورد
لتعرف نتائج عملك

pimo
07-20-2012, 18:45
استعملت الحساب التجريبي لمدة 8 اشهر بدون انقطاع وحتي اليوم استعمله لكي استطيع تطوير استراتجية ومعالجة اخطاء التي ارتكبها في التداول وانا اري ان الحساب التجريبي مفيد جدا

waleed adel
07-22-2012, 01:03
استعمال الحساب التجرببي تتوقف عندما نتعلم الفوركس بشكل جيد للمتاجرة في الحساب الحقيقي
وهذا ليس له وقت معين

zahran
07-22-2012, 01:05
انا مبدايا بعد استخدامى للحساب التحريبى مده كبيره جدا
ارى ان الحساب التجريبى ما هو الا اداه لتعلم اليه العمل مع الفوركس وتعلم كيفيه الشراء والبيع والدخول والخروج وتحديد النقاط ومثل هذه الاشياء فقط

abaragh
07-22-2012, 01:07
الحساب التجريبي هو لمساعدتك للتعرف على كيفية تحرك السعر والاشياء التي تؤثر عليه وكذلك لتجربة استرتيجية لتصل الى نقاط القوة فيها والضعف حتى يتسنى لك تعديلها او تغييرها باخرى

zahran
07-22-2012, 01:09
الحساب التجريبي هو لمساعدتك للتعرف على كيفية تحرك السعر والاشياء التي تؤثر عليه وكذلك لتجربة استرتيجية لتصل الى نقاط القوة فيها والضعف حتى يتسنى لك تعديلها او تغييرها باخرى

والله يا اخى الكلام دا كله كلام جيد واحنا اتعلمنا برضه على الديمو كتير وحاجات حلوه شوفناها على الديمو وكانت كلها مكسب ولا ايه
واول ما جينا نشتغل على الحقيقى يا باشا لقينا ان الموضوع مختلف كتير وى وان فى حاجات الواحد عمرها ما حسبها لقاها موجوده
مش كدا ولا ايه .؟

khaled zizo
07-22-2012, 19:07
لذلك دائما انصحك المبتدئين بالمتاجره على الحسابات التجريبيه فتره جيده و هذا السوق ان معظم تجاربنا فيه واحدة ومعظمنا بيبقى على نفس الطريق والتدرج فى هذا السوق حتى مع النصائح المستمرة وعلمنا بجدواها وقدرتها على تحقيق النجاح فأنا ايضا للأسف لااطيق العمل على الديمو رغم اقتناعى الشديد باهميته جدا فى التعلم والتدريب والممارسة وان شاء الله ميقعش الجدد فى اخطائنا و لا يهتموا فى بدايتهم بالحساب التجريبى ويعتبرونه نه لعبه يلعبون بها ويصبحوا رابحين منها .. مهما طال تجاربك على الحساب الديمو .. عندما تاتى لتعمل على الحساب الحقيقى سترى ان الموضوع مختلف تماما . فيجب ان لا تتعود على المتاجره الخطا من خلال الحساب التجريبى وهذا ما يقع فيه كثيرا من المبتداين وتكون بدايه خسارتهم من قبل ما يبداو بسبب انهم تعاملوا مع الحساب التجريبى

ehab
07-23-2012, 13:53

ربنا يعوض عليك مستر جودمان وفعلا الواحد مش لازم يستعجل فى الديمو
عشان يكون عرف كل الاساسيات لكى لا يقع فى الخطاء

insta friend
07-23-2012, 13:55
النسبة لي انا تداولت على الحساب التجريبي لمدة سنة و 3 اشهر كاملة حتى و صلت نسبة نجاح صفقاتي الى 75 في المائة من الصفقات التي افتحها
و الحساب التجريبي في الحقيقة مفيد جدا في هدا السوق لصعوبته لدى الكتيرين او بالاحرى صعوبة اتقانه فقط
بالتوفيق

Looser
07-23-2012, 13:58
يمكنك استخدام حساب فوركس التجريبي الآن إذا ما كنت تعمل حالياً في أسواق فوركس أو ترغب في البدء في العمل فيها. عليك بداية أن تعلم أنه عندما يقوم المستثمرون بالتداول في أسواق فوركس من خلال المعلومات و استراتيجيات التداول، فإن فرص نجاحه تكون أعلى بكثير، ولهذا ننصح باستخدام حساب فوركس التجريبي قبل البدء بعملية التداول الفعلية. و من ناحية أخرى فإن الأشخاص الذين يقومون بالغوص في هذه الاسواق من غير أية معلومات أو تعليم يتعلق بهذا النوع من الاسواق، فإن مصيرهم هو الفشل. إن أسواق فوركس كبيرة و توفر فرص ضخمة للربح إذا ما تم العمل فيها بشكل علمي صحيح.

إن عملية فهم هذا السوق، هو السر في النجاح فيه. بالإضافة إلى ذلك فإن عليك أن تقوم بتطوير إستراتيجية تداول متميزة و أن تبقى على إطلاع دائم بالأخبار المتعلقة بالاستثمار. و أن تستخدم عدداً من الأدوات كتحليل التقارير و جداول الأنماط و غيرها، بعبارة أخرى، يجب عليك أن تبقى على إطلاع دائم بكل ما يتعلق بهذا السوق، عندها يمكنك أن تقوم بتحقيق الارباح و التداولات الناجحة على المدى البعيد و القصير.

اليوم، يعد حساب فوركس التجريبي من أهم الأدوات المستعملة من قبل العديد من المتداولين على كافة المستويات. من خلال هذا الحساب يمكنك أنشاء حساب للممارسة بشكل مماثل تماماً لعملية التداول الحقيقية في اسواق فوركس، إلا أن العملة في هذه الحالة تكون ذات طبيعة شكلية. و بالتأكيد، كون أنه لا تتم عمليات تداول بإستخدام أموال حقيقية، فإنه لا يوجد أي نوع من المخاطرة. و الفائدة المستمدة منه هو القدرة على التعلم بشكل عملي عن السوق و بناء استراتيجية تداول و الحصول على الثقة اللازمة عند التداول الحي في أسواق فوركس.

للأسف، يعتقد العديد أن عملية إنشاء حساب فوركس تجريبي هي عملية طويلة و معقدة، و لكن في الحقيقة أنها عملية سهلة و سريعة. و في هذه البيئة المقلدة، يمكنك أنشاء الحساب الوهمي الذي يمكّنك من تجربة كافة مراحل فوركس و حركاته، من غير إستخدام أموال حقيقية. و الوقت المستغل في هذا الحساب يمكنك من بناء استراتيجية التداول ووضعيات دخول و خروج قوية من خلال أرصدة وهمية تصل قيمتها إلى 100,000 وحدة، و التي هي القيمة الأساسية عند التداول الحي في أسواق فوركس.

بالتأكيد، فإن إنشاء و إستعمال حساب فوركس تجريبي لا يضمن النجاح في أسواق فوركس، و لكنه ببساطة يعطيك أفضلية كبرى على المتداولين الذين يبدأون بالتداول مباشرة من دون التعلم أولاً. و إذا ما قمت بعملية تداولا خاطئة أدت إلا خسارة الاموال، فإنك لن تخسر أية أموال حقيقية، و في نفس الوقت سوف تتعلم عن الأخطاء المرتكبة بحيث تستطيع تجنبها عند البدء بالتداول الحي في أسواق فوركس.

للقيام بإنشاء حساب فوركس تجريبي، يمكنك القيام بالبحث في محركات البحث الكبرى مثل "جوجل" و "لايكوس" و "ياهو" بإستخدام كلمات "حساب فوركس تجريبي مجاني" وسوف تظهر نتائج البحث عدداً متنوعاً من الخيارات المقدمة من الشركات و السماسرة. و من ثم عليك دراسة هذه الخيارات من أجل إختيار السمسار أو شركة السمسرة التي لها سمعة جيدة و التي تقدم حساب تجريبي ممتاز.

على سبيل المثال، فإن أي حساب فوركس تجريبي يجب ان يحتوي على الجداول و المؤشرات و تشكيلة من إستراتيجيات التداول. في الغالب فإن معظم سماسرة فوركس و شركات السمسرة يقومون بتحديد المستوى الأعلى للحساب من 5$ إلى 10$. بالإضافة إلى أن طريقة إعداد معظم هذه الحسابات تقوم على أساس إمكانية إستعمالها للفترة الزمنية التي ترغب بها، و لكن عند البدء بتحقيق ارباح ثابتة، فإن عليك التحول إلى نوع آخر من الحسابات.

يجب أن تضع بعين الإعتبار أن حساب فوركس التجريبي يقدم جميع أنواع فرص التعلم، و لكن بعض النواحي التي يجب عليك أن تقوم بالتركيز عليها هي وضع أوامر محددة، و تحديد حد ووقت للدخول، إنشاء أحجام مجموعات الخلط و المماثلة، التداول من خلال عوائد ثابتة، تحديد الإنتشارات من حيث كونها ثابتة أو متغيرة، و هكذا.... في النهاية، من المفيد أن يسمح لك حساب فوركس التجريبي بالتداول في عدة وحدات من أزواج العملات. الأمر الذي من شأنه أن يبني لديك الخبرة و الثقة اللازمتين عند البدء في التداول في أسواق فوركس.

alkatom
07-23-2012, 15:06
بصراحة لم أقم بإستخدام الحساب التجريبي ... نظرا لقلة الوعي أنذاك
بدأت مباشرة بحساب حقيقي وخسرته بعد أن حققت أرباح معقولة فيه

magic777
07-23-2012, 16:27
النسبة لي انا تداولت على الحساب التجريبي لمدة سنة و 3 اشهر كاملة حتى و صلت نسبة نجاح صفقاتي الى 75 في المائة من الصفقات التي افتحها
و الحساب التجريبي في الحقيقة مفيد جدا في هدا السوق لصعوبته لدى الكتيرين او بالاحرى صعوبة اتقانه فقط
بالتوفيق

هو الحساب الديمو فايدته انه يعلمك ازاي تتاجر وتحتك بالسوق وبيدك الفرصه انك تتابع السوق وتتعلم من اخطاء
صفقاتك عليه وبدون ما تخسر سنت وتكتسب برده خبره منه
تساعدك في العمل على الحساب الحقيقي

waleed adel
07-24-2012, 21:40
أي حساب تجريبي يبني لديك الخبرة و الثقة اللازمتين عند البدء في التداول في أسواق فوركس
وكلما زادت المده زادت الخبرة اللازمه

hesham1046
07-24-2012, 21:42
السلام عليكم طبعا اخي العزيز خطوة خطوة تكتسب الخبرة و تستفيد من الاخطاك
و صراحة الاخطاك يقع فيها الكثرين و هي التسرع و فتح الحساب الحقيقي او استعمال البونص
قبل التداول على التجربي و كسب المهاة الكافية و النتيجة واضحة هي خسارة الحساب
و الله يعوضنا على الخسارات وان شاء الله الربح الدائم بحول الله

mido
07-24-2012, 21:51
اخي الكريم
انا استخدمت حساب تجريبي لفتره طويله جدا وتعلمت منه الكثير ده مفيد جدا بنتعلم فيه من اخطائنا
تقبل مروري ولك فائق احترامي

marem2007
07-24-2012, 21:53
انا لا اح الحساب التجريبي
انا في البداية اتعلمت علي حساب ميكرو مصغر افضل من الحساب التجريبي

hadeer hamdy
07-24-2012, 21:56
بيتهيألى الموضوع يختلف من شخص لشخص
تانى حسب درجة استيعابه للفوركس

abdellatef
07-24-2012, 21:57
يا اخوة اريد شرح كيفية فتح حساب افتراضي

من فضلكم

blonur
07-24-2012, 22:04

مدة الحساب التجريبي متعارفا بها لدى جميع شركات الوساطة شهر ان برأيي كافي لو لم يكن كافي لما وضعوه لدى يجب أن تستفيد قدر الستطاع فيه و دلك بدرسك نقط البداية اليي تساعدك في الاستمرار