PDA

View Full Version : اليورو يرتفع مع بقاء الوضع على ما هو عليه

ahmed ousalah
02-10-2014, 12:11
كان اليورو أعلى بكثير مقابل منافسيه الرئيسيين خلال جلسة تداولات الآسيوية يوم الجمعة، حيث حصل على الدعم القوي بعد أن حصل المستثمرون على الآمان من قرار البنك الأوروبي المركزي بشأن السياسة المالية، لعلمهم بأنه لم تكون هناك أي إجراءات تحفيزية أخرى على المدى القريب. إلا أن رئيس البنك الأوروبي المركزي كرر تأكيد الموقف السابق للبنك بأنه على إستعداد للقيام بما يلزم لتقديم الدعم للتعافي الذي ما يزال ضعيفاً في منطقة اليورو، و عدم وجود أي تفاصيل مؤكدة كان أمراً مرحبا به بالنسبة للحركة التصاعدية على اليورو. وفقاً لأحد الكتّاب في لندن، فإن تصريحات دراغي لم تعكس أي حالة عاجلة.
كما ورد من طوكيو في تمام الساعة 11:41 بتوقيت اليابان، تداول زوج اليورو/الدولار الأمريكي عند 1.3675$، قريباً من أعلى مستوى له خلال شهر أوكتوبر عند 1.3677$، بتقدم 0.5%. و تداول زوج اليورو/الين الياباني عند إرتفاع 139.14 ين، و لكنه فشل في إختراق أعلى مستوى خلال 5 سنوات و الذي تم الوصول له هذا الأسبوع عند 140.03 ين. و تداول زوج اليورو/الجنيه الإسترليني عند 83368 بنس، مبتعداً عن أعلى مستوى له خلال الجلسة عند 83.79 بنس، و قد وفر بنك إنجلترا المركزي يوم الأمس قرار سياسته المالية التي صرحت بأن معدلات الفائدة سوق تبقى عند المستويات الحالية.
التركيز على بيانات العمل الأمريكية
سوف يركز المشاركون في السوق على الولايات المتحدة في إنتظار الإعلان عن تقرير رواتب القطاعات الغير زراعية. الإجماع في دراسة أخيرة أجريت على مجموعة من الإقتصاديين هو أنهم يعتقدون بأن وظائف القطاع الخاص الجديدة سوف تصل إلى 180,000 الشهر الماضي، بتراجع من 204,000 في شهر أوكتوبر. أي مفاجئة إلى الأعلى سوف تعطي المستثمرين سبباً للأمل بأن البنك الفدرالي قد ينهي سياسته المالية المتراخية قريباً، و الذي سوف يعطي القوة للدولار الأمريكي. تراجع مؤشر الدولار الأمريكي إلى أدنى مستوى له خلال 5 أسابيع في وقتٍ سابق، حيث تداول عند 80.231dxy، مع إنتظار المستثمرين لبيانات العمل، فإن الأخبار الإيجابية من المرجح أن تدفع الدولار الأمريكي في حين أن الأرقام السلبية سوف تؤدي إلى المزيد من الضغط.

ainga
02-11-2014, 23:31
سوف يركز المشاركون في السوق على الولايات المتحدة في إنتظار الإعلان عن تقرير رواتب القطاعات الغير زراعية. الإجماع في دراسة أخيرة أجريت على مجموعة من الإقتصاديين هو أنهم يعتقدون بأن وظائف القطاع الخاص الجديدة سوف تصل إلى 180,000 الشهر الماضي، بتراجع من 204,000 في شهر أوكتوبر. أي مفاجئة إلى الأعلى سوف تعطي المستثمرين سبباً للأمل بأن البنك الفدرالي قد ينهي سياسته المالية المتراخية قريباً، و الذي سوف يعطي القوة للدولار الأمريكي. تراجع مؤشر الدولار الأمريكي إلى أدنى مستوى له خلال 5 أسابيع في وقتٍ سابق، حيث تداول عند 80.231dxy، مع إنتظار المستثمرين لبيانات العمل، فإن الأخبار الإيجابية من المرجح أن تدفع الدولار الأمريكي في حين أن الأرقام السلبية سوف تؤدي إلى المزيد من الضغط.

احمد امير
02-25-2014, 19:16
أفضل إختبار لبرامج الفوركس الآلية: التجربة الحية...
الطريقة المفضلة لانتاج الدليل هو من خلال عرض برامج فوركس الآلية عن طريق الإختبار الحي. عندها سوف يتمكن أي زبون من مشاهدة الأحداث الحية لعمليات التداول أمام أعينهم. بالإ ضافة إلى ذلك، فإنك لن تحتاج إلى الإعتماد على المعلومات التاريخية و التي تكون خارج نطاق خبراتك الشخصية.

أحمد بيكس
02-27-2014, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أشكرك أخي لكريم على هذا الموضوع الرائع عن ارتفاع اليورو وما تأثيره في التداول والذي استفدت منه كثيرا .. .. ننتظر جديدك دائما .. تحياتي وبالتوفيق ..

anamoody
02-27-2014, 17:21
اخى الفاضل فعلا ارتفاع ملحوظ للدولار فى هذة الفترة مع بقاء الوضع على ما هو عليه
ويجب تحليل الخبر والانتباه لهذا الخبر كثير وتحليله ومعرفة تأثيره على باقى العملات

foxforex
03-22-2014, 07:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع جميل بارك الله فيك اخى واستفدت جدا من المعلومات الموجودة فيه من خلال ردود الشباب بارك الله فيهم وجعله فى ميزان حسناتهم وتقبل مرورى
*_*_ ..... ...*|*...............
.................................................. ........

salimned
03-24-2014, 23:18
السلام عليكم شكرا لك اخي على توضيح تداولات اليورو في الفترة الاخيرة خصوصا مع الاوضاع التي
تشهدها روسيا و اوكرانيا اثرت بشكل كبير على هده العملة و اتجاهها في السوق و بالتوفيق لك.

محمد السيد محمد
03-25-2014, 00:55
لماذا الوضع سيبقى على ماهو عليه ليس الأمر كما تظن وهذا تحليل لا يوافق المنطق
لأن كل فعل في هذا السوق له رد فعل وستري عما قريب رد الفعل ولا تكن عجولا

a7med84
04-29-2014, 17:24
اليورو فعلا فى ارتفاع قوى من اول السنه واعتقد انه مستمر ولكن

فى انتظار الاخبار القويه هذا السبوع الت تخص الدولار الامريكى والله المستعان

haffoudhi
05-10-2014, 17:28
مواضيع تهم العمله وتقلباتها في الصعود والنزول يجب ان تكون في حينها ويومها لنستفيد منها اما ما تجاوزته الساعات وليس الايام فلا اهمية له

forexman3
05-10-2014, 18:40
تسلم ياغالى على هذا الموضوع
واظن انه طالما كان السوق معلق بسبب صدور خبر هام
مثل خبر التوظيف فان المتداولون ستخذون الحيادية فى التداول
حتى يصدر هذا الخبر وتظهر نتيجته الفعلية

latraaa
05-10-2014, 19:51
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن تستمر في تقديمها إنشاء الله، و لكن نصيحة مني أن تقدمها في قالب يربطها بالفوركس لكي نتعلم جيدا أخي الكريم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في ماوضيع اخرى إ نشءا لله

nadersalaia
05-19-2014, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكرك أخي لكريم على هذا الموضوع الرائع عن ارتفاع اليورو
وما تأثيره في التداول الذي يفيد الجميع لمعرفة اتجاه اليورو في الايام القادمة والسلام

scan
06-05-2014, 04:16
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

zxzx
06-05-2014, 04:25
السلام عليكم الشكر الكبيير لك اخي على الموضوع رأي الشخصي بان هذه الاوقات فعلا صعبه لتحديد اتجاه اليورو وذلك لانه في حالت ذبذبه وايضا توتر الاوضاع السياسيه قد يؤدي الى تغيرات كبيره في المستقبل القريب على السعر تحياتي

gehad87
08-22-2014, 21:12
يا جماعه بلاش انكوا تملوا المنتدى والقسم التعليمي هنا بمواضيع مستواها كبير على المبتدئين والاعضاء الجدد
حديثي العهد بمجال وسوق الفوركس
وخلو القسم للمواضيع التعليمية

yassoo011
08-22-2014, 21:22
الرتفاع سعر اليورو مع بقاء الوضع علي ماهو عليه اظن انه يأتي من الاخبار
الاقتصادية التي نعلم جميعا انها تؤثر علي قيمة العملات

key
08-26-2014, 14:58
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

el andaloussi
08-26-2014, 15:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك على التوضيح الذي قمت به ، و اتمنى التوفيق و النجاح للجميع

baite
08-26-2014, 19:58
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

ProForex
08-28-2014, 17:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارتفاع اليورو مقابل العملات الاخرى دليل على تحسن الاقتصاد الأوروبي أو خبر إيجابي على اليورو

asl26
09-06-2014, 03:49
بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح
مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع

abd elhamid2000
09-06-2014, 08:54
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي انا في الحقيقة لم افهم قصدك و هدفك من هدا الموضوع فانا عضو مبتدء و لا اعلم الكثير عن الفوركس
ارجو لك التوفيق و شكرا

Saadqnet
09-06-2014, 10:33
في ذلك الوقت كان اليورو مرتفعا ولكن الان انخفض اليورو بشكل مريع امام الدولار
و السبب هو بيانات البنك المركزي الاوروبي و تعديلاته على سعر الفائدة

maged mohamed
09-06-2014, 11:33
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا على الموضوع الجميل لمبسط
والشرح عالى الجودة وانا كان نفسى افهم كويس
ربنا الموفق

host
09-08-2014, 14:55
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

YMTMAX
09-24-2014, 02:00
شكرا لك أخي .. معلومات رائعة وموضوع
مناسب ان شاء الله سيستفيد الجميع مما
قدمت .. وبأنتظار المزيد من هذه المعلومات
والدروس ..

men
09-27-2014, 04:06
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

antonioforex
11-25-2014, 19:33
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هدا التحليل الدي قدمته لنا حول اليورو لانه يساعدنا في
فهم هدا الزوج و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الكريم.

abdelhak redouane
11-25-2014, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات المفيدة والقيمة والتي تخص عملة الاورو والتي يحتاجها المتداولون اثناء القيام بتجارتهم وبالخصوص الذين يجبون التداول على عملة الاورو مقابل العملات الاجنبية الاخرى
بالتوفيق للجميع

abdoute
11-26-2014, 16:09
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى من الله التوفيق للجميع ان شاء الله
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد و ان شاء الله سنستفيد منه
انصح الجميع بتجربتها وانشاء لله توفق معنا

yooussef
11-26-2014, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً على هدا الشرح الجيد وعلى الموضوع الرائع واتمنى الاستفادة للجميع وبالخصوص المبتدئين

soon
12-12-2014, 07:44
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

ibrahim forex
03-05-2015, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أشكرك أخي لكريم على هذا الموضوع الرائع عن ارتفاع اليورو وما تأثيره في التداول والذي استفدت منه كثيرا .. .. ننتظر جديدك دائما .. تحياتي وبالتوفيق ..

ahmed hamada
06-24-2015, 18:53
(السلام عليكم و رحمة الله و بركاته)
موضوع جمييل و مفييد
شكرا لك اخي الكريم على هذا المجهود
بالتوفيق لك
تقبل مروري...

rayhane hamza
06-24-2015, 19:07
منذ ان دخلت هذا القسم و انا اعجب بالمواضيع المفيدة البي تطرح فيه ,,, مشكورين الاخوة على تعاونكم معانة يا احبائي الكرام

youness bouchenial
06-25-2015, 17:00
السلام عليكم اخواني لشكرك على هدت تاموضوع لقد افدتني و افدت كل الاعضاء و افدت كل من تطرق لهدا الموضوع تستحق كل الشكر لقد اسعدتنا بمعلوماتك الشيقة و الواضحة

Wassa04
06-26-2015, 14:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

tahar2015
07-29-2017, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اليورو الان دخل مرحلة تصحيح كبير على الاسبوعي والله اعلم
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وبارك الله فيك