PDA

View Full Version : إستمرار تراجع الين مع إقتراب نهاية العام

ahmed ousalah
02-10-2014, 16:55
تراجع الين الياباني قريباً من أدنى مستوى له خلال 5 سنوات مقابل المنافسين الرئيسيين، أي الدولار الأمريكي و اليورو، و هو ضحية الرغبة في المخاطرة التي أعطت "وول ستريت" دفعة قوية إلى إرتفاعات جديدة و التي وضعت الضغط على العملات ذات العوائد القليلة مثل الين. على الرغم من أن التداول الآسيوي يستمر في كونه ضئيلاً مع إقتراب نهاية العام، فإن الأمر مجرد إستمرارية لنمط هابط كان يمر فيه الين نتيجة لمزيج من السيايات المالية و النقدية للحكومة اليابانية في محاولة لإنعاش الإقتصاد الياباني الخامل. الإعلان سابقاً عن بيانات التضخم الإستهلاكي في اليابان كان 1.5% خلال شهر نوفمبر،و هو الأعلى منذ حوالي 5 سنوات، و ينظر إليه على أنه دعم آخر للسياسة المتراخية الحالية لبنك اليابان المركزي.
كما ورد من طوكيو في تمام الساعة 10:04 بتوقيت اليابان، تداول زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني عند 104.81 ين، على بعد نقاط قليلة من أعلى مستوى له خلال الجلسة، في حين أن زوج اليورو/الين الياباني تداول عند 143.47 ين، مبتعداً عن أعلى مستوى له خلال الجلسة عند 143.57 ين، و هو المستوى الذي وصل له خلال شهر أوكتوبر 2008. يعتقد المحللون بأن زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني من المحتمل أن يصل إلى 105.00 قريباً قبل نهاية العام، و التوقعات بأن البنك الفدرالي على الأغلب سوف يقوم بالإستمرار بالتنقيص من برنامج شراء الأصول، يعطي الدولار الأمريكي إرتداداً نسبياُ.
الجنيه الإسترليني يتقدم على الدولار الأمريكي
في حين أن الدولار الأمريكي إرتفع بشكل واسع مقابل العملات المرتبطة بالسلع الأساسية، مثل الدولار الأسترالي و الدولار النيوزيلندي، فقد كان تحت الضغط مقابل الجنيه الإسترليني. الأعلان الأخير عن بيانات الرهن العقاري المتحسنة بشكل غير متوقع زاد من التوقعات بأن البنك المركزي البريطاني قد يختار رفع معدلات الفائدة في وقت أقرب من المتوقع. و قد تداول زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي عند أعلى مستوى له خلال أسبوع و نصف عند 1.6438$ قبل أن يتراجع إلى 1.6408$.

abdoustar
02-10-2014, 17:09
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا أخي الكريم على الموضوع (إستمرار تراجع الين مع إقتراب نهاية العام) المميز والرائع و الذي يفيد الكثير منا في هذا المنتدى
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

waeltun
02-10-2014, 17:14
السلام عليكم و رحمة الل
شكرا أخي الكريم على الموضوع************************************ **
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ainga
02-11-2014, 23:21
كما ورد من طوكيو في تمام الساعة 10:04 بتوقيت اليابان، تداول زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني عند 104.81 ين، على بعد نقاط قليلة من أعلى مستوى له خلال الجلسة، في حين أن زوج اليورو/الين الياباني تداول عند 143.47 ين، مبتعداً عن أعلى مستوى له خلال الجلسة عند 143.57 ين، و هو المستوى الذي وصل له خلال شهر أوكتوبر 2008. يعتقد المحللون بأن زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني من المحتمل أن يصل إلى 105.00 قريباً قبل نهاية العام، و التوقعات بأن البنك الفدرالي على الأغلب سوف يقوم بالإستمرار بالتنقيص من برنامج شراء الأصول، يعطي الدولار الأمريكي إرتداداً نسبياُ.
الجنيه الإسترليني يتقدم على الدولار الأمريكي
في حين أن الدولار الأمريكي إرتفع بشكل واسع مقابل العملات المرتبطة بالسلع الأساسية، مثل الدولار الأسترالي و الدولار النيوزيلندي، فقد كان تحت الضغط مقابل الجنيه الإسترليني. الأعلان الأخير عن بيانات الرهن العقاري المتحسنة بشكل غير متوقع زاد من التوقعات بأن البنك المركزي البريطاني قد يختار رفع معدلات الفائدة في وقت أقرب من المتوقع. و قد تداول زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي عند أعلى مستوى له خلال أسبوع و نصف عند 1.6438$ قبل أن يتراجع إلى 1.6408$.

احمد امير
02-25-2014, 19:01
بينما توزع الـ 95% الباقية بين من قرر البدء بـ التدوال الحي في فوركس بشكل سريع و بين من قرر إستخدام الحسابات التجريبية لمدة تترواح بين العام و العامين. عليك هنا أن ترى العلاقة القوية بين نتائج هذه الدراسة، و بين النتائج التي تقول أن 5% فقط من المتداولين في فوركس يحققون النجاح.

أحمد بيكس
02-27-2014, 15:28
أشكرك اخي الكرم على هذا الموضع الرائع والمفيد عن استمرار تراجع الين ؟؟...والذي اتمنى ان يكون استفاد منه الجميع .. تحياتي وبالتوفيق لك .. وننتظر جديدك

anamoody
02-27-2014, 18:19
يا له من خبر يجب الاانتباه و تحليله فى اسرع وقت و تحديد النقاط التى يجب العمل بها ولازم نعتمد على الاخبار فى اى استراتيجية نعمل بها
تقبل مرورى

محمد السيد محمد
02-27-2014, 20:36
برده انت تاني .. وتقرير جديد موضو غير مفهوم ولا يزال السؤال قائما
..ايه مصدر معلوماتك دي يا سيد ahmed ousalah
من قناة تليفزيونية .. من موقع متخصص .. من اين

frx
03-18-2014, 06:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك صديقى وفى جميع الشباب هنا وجلعه فى ميزان حسناتكم يوم القيامة حقا استفدت من هذا الحوار جدا وشكرا جزيلا للجميع وتقبلوا مرورى
....
..............

a7med84
06-16-2014, 21:07
الين ظل متراجع امام العملات الاخرى من فتره الى ان وصل الان الى 102 امام الدولار
ولكن الين كان فى اول العام فى زروه تراجعه ووصل الى 105

maha elsayed
06-16-2014, 23:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الين ضعبف اوى
الايام دى مما ادى الى خساره ناس كتير ومرجنه حساباتهم

BrahimForex
07-22-2014, 19:21
السلام عليكم شكرا لك اخي الكريم على المعلومات القيمة والمفيدة وتحليل الزوج فهو من اهم الازواج التداول وبالتوفيق لك اخي

chokrito
07-23-2014, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
مشكوور اخي على هذطه المفكرة الممتالة باخبار الفوركس.. ولاتبخل علينا بالتتمة

akalai1996
07-27-2014, 15:30
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

fido
07-28-2014, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك على طرحك المميز وإفادتك القيمة لنا
ننتظر كل جديد ومفيد إن شاء الله

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

majidhomsy
12-22-2014, 21:33
السلام عليكم ورحمة الله وركاتو
مشكور اخي الكريم موضوع جميل جدا
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وفقك الله على فعل كل خيرg

ahmed88
12-22-2014, 22:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع تراجع الين قيم ومفيد ومهم لكل الاعضاء
ونشكر الاخ الكريم علي جهده الرائع

ibrahim forex
02-28-2015, 23:47
يا له من خبر يجب الاانتباه و تحليله فى اسرع وقت و تحديد النقاط التى يجب العمل بها ولازم نعتمد على الاخبار فى اى استراتيجية نعمل بها
تقبل مرورى

mazouz
03-01-2015, 02:02
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

متوكلة
03-01-2015, 10:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات حول تراجع اسعار الين و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

abdoute
03-02-2015, 17:16
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى من الله التوفيق للجميع ان شاء الله
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد و ان شاء الله سنستفيد منه
انصح الجميع بتجربتها وانشاء لله توفق معنا

madlove4
03-02-2015, 17:22
تراجع الين او اى عمله هذا اجبى
يعنى اذا تراجعت اى عمله هذا معنى شراء اسهم جديده فلا بد ان يقفز السعر مره اخرى
والسلام عليكم

van
03-21-2015, 01:24
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

حلم
03-22-2015, 00:44
التراجع فى الين لايكون كبيرا ولا مستمرا فسوف
ياتى يوما ويكون هناك صعودا كبيرا لان الين لايقبل الخسارة ابدا

---------- Post added at 09:44 PM ---------- Previous post was at 09:27 PM ----------

شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة
ان تراجع الين يدل على ان هذه العملة سوف تقوم
بالصعود الكبير جدا مع بداية السنة الجديدة فاحذر منه

troybradbit1
03-22-2015, 01:37
الاخبار والتحاليل الفنية والاستراتيجيات فى العمل فى سوق الفوركس من اقوى الاسباب التى تؤدى للنجاح

فعلا منذ اول يوم لى هنا وانا ارى الاخبار تستحوذ على قدر كبير من الاهتمام من الخبراء فهم يعلمون مدى قوتها التى اشعرها الان

شكراا لك اخى الكريم على التوضيحات الخاصة بتراجع الين مع اقتراب نهاية العام منذ سؤالك

baki
03-22-2015, 01:49
شكرا لك اخي على هدا التحليل ولكن كنت ارجو منك ان تقوم بشرح مبسط
ومنضم افضل من دالك ارجو ان تقوم بشرع بقية العملات بشكل مخالف لهدا الشرح

antonioforex
03-22-2015, 20:00
السلام عليكم
مشكور اخي على هدا التحليل الدي افدتنا به حول الين الياباني لاني اتفدت من موضوعك الدي قدمته
و اتمنى ان تثرينا بالجديد في مواضيعك دائما اخي الفاضل سلام

bimbo
03-22-2015, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته و الصلاة وسلام على رسول الله موضوع قديم بعض الشيئ نتمنى اغلاق الموضو من فضلكم

elkalaby
03-25-2015, 14:02
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

mansour2010
03-25-2015, 14:07
شكرا لك ايها الاخ الكريم على هده المعلومة
القيمة والمفيدة والتي تخص تراجع الين
نحن في حاجة ماسة لمثل هده المعلومات
واتمنى لك النجاح والتوفيق

moutanabbih mohammed
05-26-2015, 22:58
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكور اخي العزيز على الموضوع الله يعطيك العافية
ننتظر جديدك

bahoma310
05-27-2015, 00:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اي عملة من الطبيعي ان تصعد و تهبط اخي الكريم
اشكرك على الموضو و اتمنى لك و لباقي الاعضاء التقدم و النجاح المستمر
تقبلو مروري من فضلكم

Wassa04
05-27-2015, 00:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع للين الياباني شكرا لك اخي
الكرمي على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

hamdochi
05-27-2015, 12:58
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الاخبار والتحاليل الفنية والاستراتيجيات فى العمل فى سوق الفوركس من اقوى الاسباب التى تؤدى للنجاح
فعلا منذ اول يوم لى هنا وانا ارى الاخبار تستحوذ على قدر كبير من الاهتمام من الخبراء فهم يعلمون مدى قوتها التى اشعرها الان شكراا لك اخى الكريم
على التوضيحات الخاصة بتراجع الين مع اقتراب نهاية العام منذ سؤالك تقبل مروري و احترامي الكبيرين

choomido
11-08-2015, 20:31
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
بالفعل كلامك كلو صحيح ونتمى نجد مواضيع مفيدة متل هاد الموضوع تحياتي على الشرح

abdougagi33
11-14-2015, 14:18
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص إستمرار تراجع الين مع إقتراب نهاية العام
موفق باذن الله