PDA

View Full Version : الدولار يحصل على الدعم من بيانات الولايات المتحدة

ahmed ousalah
02-10-2014, 18:06
حصل الدولار الأمريكي على الدعم من البيانات الإقتصادية المتحسنة من الولايات المتحدة و التي عززت توقعات المستثمرين بأن البنك الفدرالي سوف يستمر في التقليل من برنامج التحفيز. أشار البنك مؤخراً بأنه سوف يبدأ بالتنقيص التدريجي من مشترياته الشهرية من الأصول بمقدار 10 مليارات دولار بداية من هذا الشهر، و قال بأن التنقيصات الإضافية المستقبلية سوف تعتمد على تدفق البيانات الإقتصادية الداعمة. وفقاً لأعلان البيانات الإقتصادية الأمس، فقد بقي النشاط الصناعي في الولايات المتحدة قريباً من أعلى مستوى له خلال عامين و نصف، و عدد الأفراد الذين تقدموا بطلبات بدل البطالة تراجع مرة أخرى الأسبوع الماضي، هذه البيانات مجتمعة، تشير إلى تحسن ثابت في الإقتصاد الأمريكي.
كما ورد من طوكيو عند الساعة 11:48 بتوقيت اليابان، تداول مؤشر الدولار الأمريكي عند 80.607 dxy، متراجعاً من أعلى مستوى له خلال أسبوعين عند 80.709 dxy. و يستخدم مؤشر الدولار الأمريكي من قبل المتداولين لتقييم القوة النسبية للدولار الأمريكي مقابل منافسيه الرئيسيين. و تداول زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني عند 104.80 ين، مبتعداً عن قمة الخمس سنوات التي وصل لها يوم الأمس عند 105.45 ين، في حين أن زوج اليورو/الين الياباني تراجع بنسبة 0.1% إلى 143015 ين، مبتعداً عن أعلى مستوى له خلال 5 سنوات و التي وصل لها يوم الجمعة الماضية عند 145.67 ين. لا يتوقع إستراتيجيوا العملات بأن الإرتداد الطفيف للين سوف يطول حيث أنهم يعزونه إلى التداول الضعيف بشكل أساسي.
بنوك منطقة اليورو تستعد لتقييم الجودة
في منطقة اليورو، تراجع زوج اليورو/الدولار الأمريكي إلى 1.3658 بخسارة 0.1% و لكن ليس بعيداً عن أدنى مستوى له خلال عامين و الذي وصل له يوم الأمس عند 1.3630، وصل الزوج الأسبوع الماضي إلى أعلى مستوى له خلال عامين عند 1.3894$. على الرغم من التداول الضئيل، فإن اليورو حصل على الدعم من عودة اليورو من الخارج قبل التدقيق من قبل البنك الأوروبي المركزي و الذي كان من الممكن أن يجد قلة في رأس مال بعض البنوك الأوروبية في حال لم تتم إعادة هذه الأموال إليها.

ainga
02-11-2014, 23:19
كما ورد من طوكيو عند الساعة 11:48 بتوقيت اليابان، تداول مؤشر الدولار الأمريكي عند 80.607 dxy، متراجعاً من أعلى مستوى له خلال أسبوعين عند 80.709 dxy. و يستخدم مؤشر الدولار الأمريكي من قبل المتداولين لتقييم القوة النسبية للدولار الأمريكي مقابل منافسيه الرئيسيين. و تداول زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني عند 104.80 ين، مبتعداً عن قمة الخمس سنوات التي وصل لها يوم الأمس عند 105.45 ين، في حين أن زوج اليورو/الين الياباني تراجع بنسبة 0.1% إلى 143015 ين، مبتعداً عن أعلى مستوى له خلال 5 سنوات و التي وصل لها يوم الجمعة الماضية عند 145.67 ين. لا يتوقع إستراتيجيوا العملات بأن الإرتداد الطفيف للين سوف يطول حيث أنهم يعزونه إلى التداول الضعيف بشكل أساسي.
في منطقة اليورو، تراجع زوج اليورو/الدولار الأمريكي إلى 1.3658 بخسارة 0.1% و لكن ليس بعيداً عن أدنى مستوى له خلال عامين و الذي وصل له يوم الأمس عند 1.3630، وصل الزوج الأسبوع الماضي إلى أعلى مستوى له خلال عامين عند 1.3894$. على الرغم من التداول الضئيل، فإن اليورو حصل على الدعم من عودة اليورو من الخارج قبل التدقيق من قبل البنك الأوروبي المركزي و الذي كان من الممكن أن يجد قلة في رأس مال بعض البنوك الأوروبية في حال لم تتم إعادة هذه الأموال إليها.

احمد امير
02-25-2014, 18:59
كما أن الخبراء لا يبحثون عن الإثارة، و لكنهم يقومون بتحليل كل وضعيات التداول بشكل حذر و صبور. و لا يرون أن هناك داعي للقيام بعدد كبير من التداولات بشكل يومي كما يفعل المبتدؤون. على العكس فهم يفضلون الإعتماد على الإحصاءات الدقيقة المرافقة لأنماط الأوقات اليومية ، و ما هو أكبر منها، مقابل الأنماط الأقصر.

أحمد بيكس
02-27-2014, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله .. كل الشكر لك أخي الكريم على هذا الموضع المفيد والرائع عن الدولار .. وأتمنى منك الاستمرار في تقديم كل ما هو مفيد وجديد في عالم الفوركس .. تحياتي وبالتوفيق لك ..

chokrito
02-28-2014, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
شكرا لك اخي على هده المعلومات القيمة والمفيدة واتمنى ان يكون استفاد منو الجميع
وتقبل مروري

latraaa
03-02-2014, 14:22
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي تطرقت إليها ، و كنت أتمنى أن تقدم لنا الموضوع و تقول لنا ما العمل المناسب في مثل هده الحالة، على أية حال أنت مشكور كل الشكر على الموضوع، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

darsh
03-02-2014, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هو الدعم الذى حصل علية الدولار بيكون دعم مؤقت وعلى فكرة الدولار بيطلع وينزل كثير لان الوضع فى السوق متذبذب

azzam1000
03-02-2014, 19:29
شكرا اخى الفاضل على هذا التحليل الفنى لمستوى الين بالنسبة للدولار الامريكى واتمى المزيد بارك الله فيك وجزاك خيرا على هذا المجهود الرائع للاتيان بالمعلومات المفيدة للمجال

2_forex
03-16-2014, 05:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا صديقى وبارك فى فاعلى الخير جميعا ربما يميل هذا الموضوع الى المساعدة وطرح النقاش ولهذا فائدة كبيرة على جميع من قرأ الموضوع لان كل معلومة فى الفوركس مهمة للغاية لنصل الى صفقات اكثر دقة إن شاء الله وتقبلوا مرورى وإن شاء الله خير للجميع
>>>
...............

gehad87
06-01-2014, 11:54
حصل الدولار الأمريكي على الدعم من البيانات الإقتصادية المتحسنة من الولايات المتحدة و التي عززت توقعات المستثمرين بأن البنك الفدرالي سوف يستمر في التقليل من برنامج التحفيز. أشار البنك مؤخراً بأنه سوف يبدأ بالتنقيص التدريجي من مشترياته الشهرية من الأصول بمقدار 10 مليارات دولار بداية من هذا الشهر، و قال بأن التنقيصات الإضافية المستقبلية سوف تعتمد على تدفق البيانات الإقتصادية الداعمة. وفقاً لأعلان البيانات الإقتصادية الأمس، فقد بقي النشاط الصناعي في الولايات المتحدة قريباً من أعلى مستوى له خلال عامين و نصف، و عدد الأفراد الذين تقدموا بطلبات بدل البطالة تراجع مرة أخرى الأسبوع الماضي، هذه البيانات مجتمعة، تشير إلى تحسن ثابت في الإقتصاد الأمريكي.

اذا حضرتك مش عاوز تتعرض للايقاف بسبب تلقي المخالفات في حضرتك قسم للتحليلات اليومية
وللاخبار
لكن القسم التعليمي مخصص للمبتدئين موضوع زي ده يعتبر بالنسبة لمبتدئ في الفوركس شوية الغاز ومش هيبقا فاهم ولا مستوعب
ان اموضوع ده ممكن بكره يبقا في زيه تاني وتالت ... وومكن بسبب موضوع زي ده تخليه يجري على السوق وهو مش فاهم

abo heba
06-01-2014, 12:40
اهلا بك
الف شكر على التقرير الاخبارى ونتمنى ان يكون فى القسم الخاص بالاخبار لكى يسهل علينا المتابعه وكم نتمنى العديد من هذه الموضوعات
المحدثه عن التحليل الاساسى لما لنا من قله فى المعرفه بالتداول والاستفاده به فى الصفقات

samy rezk
06-01-2014, 16:02
شكرا لك يا صديقى العزيز على اطلاعنا على هذه المعلومات القيمة ولكن انا شايف ان كل زميل ناوى يتاجر بالدولار انو
يأخذ كل حذرو ويرفع معدل الخسارة دا مجرد رأى
شكرا...

سبحان الله وتعالى سبحان الله العظيم

Rambob
06-01-2014, 18:12
مشكور يا اخى الكريم على موضوعك القيم والاكثر من رائع والمفيد ونحن فعلا فى حاجة لمثل هذه
المواضيع المفيدة والقيمة لكى يتداول المبتداء منا بكل سهولة ويسر

chokrito
06-03-2014, 15:47
معلومات مفيدة اخي الله يبارك فيك على هذه المعلومات واتمنى للكل الاستفادة زي ما استفدة انا

Rambob
06-03-2014, 17:48
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي تطرقت إليها ، و كنت أتمنى أن تقدم لنا الموضوع و تقول لنا ما العمل المناسب في مثل هده الحالة، على أية حال أنت مشكور كل الشكر على الموضوع، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ahmedibrahim258259
06-03-2014, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه البيانات التي تفيد في التحليل الفني جزاك الله خير
تقبل مروري

haffoudhi
06-03-2014, 20:44
الاخبار والبيانات تتواتر وتصدر في كل حين ولكن مصداقية المواقع التى نعتمد تتبع الاخبار من خلالها هي بيت القصيد

WASEM DALLOUL
06-03-2014, 20:58
لسلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده حول الدعم الذي حصل عليه الدولار من بيانات الولايات المتحده وبارك الله فيك
وبالتوفيق للجميع

a7med84
06-05-2014, 05:14
والله فى بلدايه كل شهر فى انتظار الخبر اللى على اساسه بيكون حاله الدولار فى الشهر

وهو خبر التوظيف فى القطاع الغير الزراعى والله المستعان وبالتوفيق للجميع

hassanayoub
06-05-2014, 14:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور يا أخي على الموضوع
أتمنى أن يستفيد الأعضاء الكرام من موضوعك المهم
مشكور و بالتوفيق

hema2013
06-05-2014, 14:55
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اتمنى ان تفيدونا بالموضوعات القيمة والجيدة واعتقد ان الولايات المتحدة تدعم الدولار انا انا رايى من رايك اخى وان الولايات المتحدة من البلاد التى تهتم بالفوركس جيدا والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

abdelhalim
06-05-2014, 14:58
السلام عليكم اخي و شكرا لمعلوماتك القيمة تحياتي لك و لجميع الاعضاء
لا تحرمنا من جديدك يا غالي
و السلام عليكم

boqdam20
06-05-2014, 15:16
شكرا لك اخي الفاطل علي هده
المعلومات القيمة وشكرا
تحياتي لك

HXHMan
06-05-2014, 17:13

جميل جدا لكن هذه المعلومات قديمة شيء ما فقد ثم تغيير الكثير من الأشياء

على العموم شكرا لك على الموضوع المفيد، ونتمنى أن تكون هناك معلومات حصرية

بالتوفيق للجميع

host
06-11-2014, 04:08
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

محمد السيد محمد
06-11-2014, 18:06
اعتقد ان الخبر اللي انت ذكرته فات ميعاده عند تحرير هذا الرد ..وان التحليل الذي تناولته لم يعد له فائدة الان
لذا فان الاستفادة من الخبر وتحليله لم يعد لها مجال الان .. وعلى كل حال نشكرك على مجهودك

chokrito
06-11-2014, 22:36
مشكوور اخي بخصوص هده المعلومات الرائعة والمميزة ويارب تعم الاستفادة انشالله

ilyes chaieb
06-12-2014, 00:02
اتمنى يا جماعة ان نحدد المواضيع حسب اقسامها حتى يكون العمل منظم
مثل هذا الموضوع مكانه الصحيح قسم الاخبار
هذا القسم خاص فقط بالمواضيع التعليمية
---------------

nadersalaia
06-12-2014, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي العزيز شكرا لك على الموضوع
ولكن أعتقد أنه لا يفيد الإخوة الأعضاء في شي فهذه الاخبار
الاقتصادية لاتؤثر كثييرا على معلوماتنا في الفوركس
ونرجو منك مواضيع مفيدة أكثر وبالتوفيق

Yopi
06-12-2014, 00:52
السلام عليكم ورحمه الله الدولار متذبذب سعره و لا نظمن بقاء ارتفاعه بالمقارنة
بارتفاع اليورو الكبير الذي حصل مؤخرا و منع اتباع التحليل افضل شيء ممكن

key
06-27-2014, 20:07
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

ruse
06-27-2014, 21:05
السلام عليكم
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

BrahimForex
06-27-2014, 23:43
السلام عليكم شكرا على التحليل والمجهود الكبير واحترم فكرتك واتمنى لك الاستمرار في متل هده الاعمال تحياتي لك اخي الكريم

maha2012
06-28-2014, 11:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته معلومات رائعه يا اخى عن
الدولار والدعم اللى حصل عليه من الولايات المتحده الامريكيه

el andaloussi
06-28-2014, 21:56
أخي الكريم سلام الله عليكم صراحة يا أخي أنا لا أهتم
بالأخبار السياسية ةالإقتصادية وإنما أعتمد على تحليل الفني هذا كل ماا في الأمر

scan
07-04-2014, 12:48
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

AMLAK
08-15-2014, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والله فى بدايه كل شهر فى انتظار الخبر اللى على
اساسه بيكون حاله الدولار فى الشهر وهو خبر التوظيف فى القطاع الغير الزراعى والله المستعان وبالتوفيق للجميع مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

mounim1994
08-15-2014, 14:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع

hema2013
08-15-2014, 14:27
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة جزاك اللة خير يااخى العزيز على هذا الموضوع المفيد ولابد منالبدء بالصلاة والسلام على من لا نبى بعدة اما بعد لابد من معرفة العملات المتداولة منها عملة اليورو دولار وهناك استراتيجية ادارة راس المال بعشر المال فقطوليس كل المال
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

abderrahmenanis
08-22-2014, 20:45
شكرا لك اخي على هده المعلومات القيمة والمفيدة واتمنى ان يكون استفاد منو الجميع
وتقبل مروري

YMTMAX
08-24-2014, 02:00
مشكور أخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة
أيضا ونتمنى أن نرى منك المزيد من هذه المعلومات
والأخبار كي نستفيد جميعنا من خلال عمل التحليلات
المناسبة للسوق .. مشكور مرة أخرى ..

mohamed.atef
04-21-2015, 04:05
كما أن الخبراء لا يبحثون عن الإثارة، و لكنهم يقومون بتحليل كل وضعيات التداول بشكل حذر و صبور. و لا يرون أن هناك داعي للقيام بعدد كبير من التداولات بشكل يومي كما يفعل المبتدؤون. على العكس فهم يفضلون الإعتماد على الإحصاءات الدقيقة المرافقة لأنماط الأوقات اليومية ، و ما هو أكبر منها، مقابل الأنماط الأقصر.

BYE
04-27-2015, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

Wassa04
04-27-2015, 23:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

احمد محسن
04-27-2015, 23:30
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
شكرا على التحليل القوى لسوق الفوركس ان دل يدل على خبرة واسعة فى التحليل الفنى للعملات
اتمنى لك الربح الكبير من سوق الفوركس ودوام الصحة
تقبل مرورى الطيب

ibrahim forex
04-28-2015, 01:06

محمد السيد
04-28-2015, 03:42
تحليل فني دقيق .. لكن للأسف لا يمكن الاستفادة منه الآن لفوات ميعاده ،
ولكن على كل حال نشكر حضرتك على هذا الجهد الطيب ، ونرجو منك مواصلة تقديم هذه التحليلات الجيدة

lomy
04-28-2015, 05:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

العراقية
04-28-2015, 19:57
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة جزاك اللة خير يااخى العزيز على هذا الموضوع المفيد ولابد منالبدء بالصلاة والسلام على من لا نبى بعدة اما بعد لابد من معرفة العملات المتداولة منها عملة اليورو دولار وهناك استراتيجية ادارة راس المال بعشر المال فقطوليس كل المال
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

doom
06-04-2015, 03:00
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

aliemad
06-04-2015, 16:03
شكرا لك اخي الفاضل على الموضوع الرائع الذي يخص الدولار وحصوله على الدعم لانه من المواضيع المهمة في تحليل الدولار يا اخي الفاضل وجزاك الله الف خير وتقبل مروري

tahar2015
07-11-2017, 07:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الدولار متجه الى الحضيض ان شاء الله ومعه امريكا
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم