PDA

View Full Version : الدولار يثبت في التداولات الآسيوية الخفيفة

ahmed ousalah
02-10-2014, 18:22
كان الدولار الأمريكي أعلى بشكل واسع على خلفية البيانات الإقتصادية القوية بشكل غير متوقع و التي يبدو أنها أقنعت المستثمرين في فوركس بأن البنك الفدرالي سوف يستمر على الأغلب في التنقيص كما كان الوعد في البداية. يوم الجمعة، رئيس البنك الفدرالي في ريتشموند، فيرجينيا، أعاد التأكيد على أن المؤشرات المتحسنة في سوق العمل الأمريكي تعتبر مبررات كافية لكي يقوم البنك الفدرالي بالتنقيص من مشتريات الأصول الشهرية. يتوقع أن يكون حجم التداول بشكل عام أقل من العادة نتيجة العطلة الفدرالية التي تغلق الأسواق في الولايات المتحدة.
كما ورد من طوكيو في تمام الساعة 09:17 بتوقيت اليابان، كان مؤشر الدولار الأمريكي ثابتاً عند 81.215 dxy، بعد إرتفاع الأسبوع الماضي بنسبة 0.7%. و تداول زوج اليورو/الدولار الأمريكي عند 1.3530$، قريباً من أدنى مستوى له خلال أسبوعين عند 1.3517$. و تراجع زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني إلى 104.27 ين، في حين أن زوج اليورو/الين الياباني تراجع إلى 141.06 ين.
البيانات الصينية من الممكن أن تضغط على الدولار الأسترالي.
الإعلان الأخير عن البيانات الإقتصادية المختلطة من الصين من المحتمل أن ينتج عنه بعض التقلبات القصيرة على العملات المرتبطة بالسلع الأساسية، مثل الدولار الأسترالي و الدولار النيوزيلندي، حيث أن إقتصاد كلٍ من أستراليا و نيوزيلندا يعتمدان بشكل كبير على الإقتصاد الصيني. كان المستثمرون يبحثون عن نوع من الإستقرار في البيانات التي سوف تدعم بعض المؤشرات الأخيرة بأن الإقتصاد الصيني كان يتحسن، و لكن، بإستثناء الناتج القومي الإجمالي مقارنة بالعام الماضي و الذي جاء أفضل من التوقعات، فإن بقية البيانات جائت مساوية أو أقل من التوقعات. على الرغم من البيانات، زوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي تداول عند مستوى أعلى قليلاً عند 0.8781$، حيث أن المستثمرين يبدون على أمل حصول بعض التعافي بعد عمليات البيع الأسبوع الماضي.

ahmedhawash
02-10-2014, 23:13
السوق فى اول يوم فى الاسبوع يكون غير واضح معالم السوق

او على اى اتجاه هيكون فى مكاسب لعملات على الاخرى علينا ان ننتظر لغدا

والله المستعان

doola2020
02-11-2014, 01:16
السلام عليـــــــــــــــــكم ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز شكرا لطرحك هدا الموضوع الدولار الامريكى بالفعل غير ثابت ودا بيادى الى انه صعب التجارة عن طريق الدولار المريكى مما يسبب كتير من الخسائر
بالتوفيق ان شاء الله
وشكرا

salimned
02-11-2014, 04:27
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تحليلك المميز لتداولات الدولار
لعت منه كثيرا ولابد و ان المتاجرين سيستفيدون منه
ايضا لانه خبر مهم للمتاجرة عليه و اتمنى لك التوفيق في تداولاتك
تحياتي سلام.

ainga
02-11-2014, 23:13
البيانات الصينية من الممكن أن تضغط على الدولار الأسترالي.
الإعلان الأخير عن البيانات الإقتصادية المختلطة من الصين من المحتمل أن ينتج عنه بعض التقلبات القصيرة على العملات المرتبطة بالسلع الأساسية، مثل الدولار الأسترالي و الدولار النيوزيلندي، حيث أن إقتصاد كلٍ من أستراليا و نيوزيلندا يعتمدان بشكل كبير على الإقتصاد الصيني. كان المستثمرون يبحثون عن نوع من الإستقرار في البيانات التي سوف تدعم بعض المؤشرات الأخيرة بأن الإقتصاد الصيني كان يتحسن، و لكن، بإستثناء الناتج القومي الإجمالي مقارنة بالعام الماضي و الذي جاء أفضل من التوقعات، فإن بقية البيانات جائت مساوية أو أقل من التوقعات. على الرغم من البيانات، زوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي تداول عند مستوى أعلى قليلاً عند 0.8781$، حيث أن المستثمرين يبدون على أمل حصول بعض التعافي بعد عمليات البيع الأسبوع الماضي.

احمد امير
02-25-2014, 18:54
من الغالب أن الإجابة عن هذا السؤال هي لا، إذا ما كنت جديداً على هذا النوع من التداول. في الحقيقة، فإن المبتدئون في التداول في فوركس غالباً ما يبدون عقلية تداول هائجة بعد البدء بالتداول بفترة قليلة،

أحمد بيكس
02-27-2014, 21:50
السلام عليكم ..

جهد
مميز منك أخي الكريم .. كتالعادة مبدع لا تحرمنا من هكذا مواضيع .. .. تحياتي وبالتوفيق لك .. دمت بود ..

Murad
02-27-2014, 22:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته
مجهود رائع اخي الكريم اعتقد ان السوق يوم الاثنين لا يكون واضح بشكل كبير يجب ان تنتظر يومين او ثلاثة حتي تتضح معالم السوق اكبر

chokrito
02-28-2014, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
موضوع اكتر من مفيد اخي الله يبارك فيك وخليك تفيدنا دوما
وتقبل مروري

2_forex
03-15-2014, 11:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خيرا يا شباب على هذه النقاشات اللتى تكسب المرء الكثير من المعرفة عن عالم الفوركس لا يهم إلاما يميل الموضوع سواء طلب مساعدة ام طرح المهم أن هذه تسمى معلومات وهذا ما يهمنا لانه سيوصلنا الى درجة اعلى فى الفوركس مما يزيد فرص الربح لدينا إن شاء الله العظيم وجزاكم الله خيرا وإن شاء الله الكل يربح تقبلوا مرورى وتحياتى لكم
>>>>>
...................................

choroukguid
03-15-2014, 13:49
جزاك الله خيرا اخي الكريم على الموضووع
بجد معلومات جميلة نتمنى الكل يستفاد منها تقبل مروري سلام

lema
03-15-2014, 13:53
الدولار ين الان هابط ولذا نجد ان اليورو دولار قوى وارى ان نقطة 4000 هى من سترد السعر الى بعيد قليلا
لذا البيع من عندها نقطة قوية جدا

soooonor
03-15-2014, 14:22
اشكرك على هذا التحليل الجيد لأحوال الدولار و الذى يعطى مؤشرا جيدا للمتداولين فى الاسبوع التالى

عموما عندما يكون الدولار الامريكى تحديدا غير مستقر يسبب العديد من الخسائر للمتداولين

fatma abdelhay
03-15-2014, 15:58
السلام عليكم
فعلا الدولار دايما حركته غريبه
ومش سبته
بصراحه ان بحب اتاجر عليه بس قربت اخاف منه هههههههههههه
شكرا ع موضوعك اخى
وبالتوفيق ان شاء الله وتقبل مرورى :happy:

nizar17
03-15-2014, 16:55
الدولار الامريكي هو من اقوي الاقتصادات العالمية حاليا بالاضافة الي اليورو الاوروبي و الاسترليني
البريطاني و هو المتحكم اساسا في سوق العملات العالمية
بالتوفيق للجميع

a7med84
06-18-2014, 18:18
شكرا لك على هذا الخبر ولكن عموما الدولر متذبذب من فتره كبيره فى التعاملات معه

ولايزاد يبحث عن لتعافى فى هذا السوق والله المستعان

omer abulrahman osman
06-18-2014, 19:45
شكرا لك على هذا الخبر ولكن عموما الدولر متذبذب من فتره كبيره فى التعاملات معه

ولايزاد يبحث عن لتعافى فى هذا السوق والله المستعان

kachary
06-18-2014, 19:46
السلام عليكم اخي الكريم وشكرا على الخبر وعلى توضيح معالم وجهة عملة الدولار الامريكي في المستقبل
لكن من الافضل ان لانحكم على اي شيئ بل فقط ننتضر ونساير الامر فحسب

karam22
06-18-2014, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا افضل العمل علي عملات الدول الاسياوية بازواج بها الدولار الامريكي لان بها نسبةكبير من التعقل في الاتجاهات

forexman55555
06-18-2014, 21:04
السلام عليكم الدولار الامريكى يتحرك بطرق عجيبة فأحيانا يهبط لفترة امام
اى عملة ثم يبدأ بالارتفاع امام العملات كلها سواء اسيوية ام اى عملة اخرى

yooussef
06-18-2014, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكراً لك أخي على هدا الموضوع الجميل والمفيد واتمنى الاستفادة للجميع

Yopi
06-18-2014, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله اخي السوق في بداية او في اول الاسبوع يكون متقلب و متذبذب الى حد بعيد
و لا نفهم الاتجاه العام له لهذا نبقى متخوفين من المعامرة و الدخول في صفقات غير اكيدة

gehad87
08-15-2014, 20:06
ارجوكم يا جماعة بلاش المواضيع الاخبارية لا بتقدم ولا بتاخر والمبتدئين مش بيستفادو منها
لانها اكبر من مستواهم وما وصلوا له في قراْة عن الفوركس

BrahimForex
08-17-2014, 23:27
السلام عليكم شكرا لك اخي على الخبر الخاص بالدولار الامريكي وتحليلك لهده العملة القوية وبالتوفيق لك اخي الكريم

ProForex
08-18-2014, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرآ على التحليل في متل هده الأوقاف لابد من الابتعاد عن السوق إلى أن يكون واضح وبالتوفيق

habache
08-18-2014, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
شكرا لطرحك هذا التقرير القوي دو اهمية كبيرة للمتداولين على الدولار و اتمنى ان لا تحرمنا من مواضيعك القيمة

mounim1994
08-19-2014, 00:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع

host
08-22-2014, 02:13
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

abderrahmenanis
08-22-2014, 18:39
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تحليلك المميز لتداولات الدولار
لعت منه كثيرا ولابد و ان المتاجرين سيستفيدون منه
ايضا لانه خبر مهم للمتاجرة عليه و اتمنى لك التوفيق في تداولاتك
تحياتي سلام.

GUERITLI
08-22-2014, 18:41
كان الدولار الأمريكي أعلى بشكل واسع على خلفية البيانات الإقتصادية القوية بشكل غير متوقع و التي يبدو أنها أقنعت المستثمرين في فوركس بأن البنك الفدرالي سوف يستمر على الأغلب في التنقيص كما كان الوعد في البداية.

zireg
08-22-2014, 19:22
السلام عليكم ورحمة اله تعالى وبركاته اشكرك على هذا الموضوع المهم
خاصة بالنسبة لدولار فى سوق التداول والفوركس .

baite
08-22-2014, 21:30
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع حقا
.اتمنى ان تنجح معنا ان شاء الله

el andaloussi
08-23-2014, 00:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على التوضيح ، و اتمنى التوفيق للجميع

mod
08-24-2014, 01:12
اخي الكريم شكراً على هذا الطرح الرائع
جزاك الله كل خيرا بانتظار المزيد منك

فوركسوريا
08-24-2014, 02:12
السلام عليكم
كان الدولار الأمريكي أعلى بشكل واسع على خلفية البيانات الإقتصادية القوية بشكل غير متوقع
و التي يبدو أنها أقنعت المستثمرين في فوركس بأن البنك الفدرالي سوف يستمر على الأغلب في التنقيص كما كان الوعد في البداية.
تحياتي

majidhomsy
01-29-2015, 21:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

antonioforex
01-30-2015, 00:26
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديم هدا التحليل المهم حول الدولار الامريكي لانه عملة اساسية
و يجب ان نعرف التحليل به و بالتوفيق لك اخي الفاضل سلام.

bahoma31
01-30-2015, 16:53
اخي العزيز..........
حقاً تستحق التقدير على هذا المجهود الرائع والكبير
موضوع جميل جداً استمتعت به
ننتظر منك المزيد من الابداع
أتمنى لك السعاده والتوفيق..

ibrahim forex
01-30-2015, 20:55
من الغالب أن الإجابة عن هذا السؤال هي لا، إذا ما كنت جديداً على هذا النوع من التداول. في الحقيقة، فإن المبتدئون في التداول في فوركس غالباً ما يبدون عقلية تداول هائجة بعد البدء بالتداول بفترة قليلة،

sinator
01-30-2015, 21:55
السلام عليكم ورحمة وبركاته
نعم معلومة مفيدة ان الدولار يثبت في التداولات
الأسيوية الخفيفة فشكرا على هذه المعلومة القيمة
والمفيدة والى الأمام دائما

maachou abdo
01-30-2015, 22:25
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكوووور اخي على كل هده المعلومات ونحن دائما ننتظر منك كل جديد
وكما اتمنا لم دوما النجاح والتميز لك ولجميع الاعضاء والله الرزاق والمستعا ن تحياتي

ameen
01-30-2015, 23:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح ممتاز و مفيد جدا جدا و يساعد اي مبتدئ ليتعلم المزيد عن سوق الفوركس

catw
01-30-2015, 23:54
مشكور اخى على موضوعك
الدولار يثبت فى التدولات الاسيويه الخفيفه
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

ahmed abdo a
05-31-2015, 02:55
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
اشكرك اخى على موضوع الفوركس
وعلى المعلومات الجديدة
واتمنى للجميع التوفيق والنجاح فى هذا المجال
وتقبل مرورى***************

Koumedaym
05-31-2015, 21:05
بسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك اخي الكريم على تقديم
معلومة الدولار يثبت في التداولات الآسيوية الخفيفة.شكرا

مامون سباعنة
05-31-2015, 23:03
شكراً اخى على التحليل الرائع واتفق معك فى سلبية مؤشر ستوكاستيك قد تضغط على السعر للعودة للمسار التصحيحي الهابط من جديد، وعلينا الانتباه إلى أن كسر مستوى 1.2085 سيوقف السيناريو الإيجابي المقترح لهذا اليوم، بينما اختراق مستوى 1.2200 سيؤكده ويحفّز السعر على تحقيق الأهداف المتوقعة.

amr222
11-19-2015, 15:24
والله انا كل اللي فهمته ان المؤشرات دي ادوات مساعدة بتساعدك علي التنبؤ المستقبلي لحركة السوق قبل حدوثها
ومنها ما هو ضعيف ومنها ما هو قوي ؟
ومنها ما اثبت مصاقيته ومنه ما هو خادع
ويا رب حد يدخل يفيدك اكثر
تقبل مروري

tahar2015
09-14-2017, 00:28
موضوعك مكانه فى مندى التحليلات اليوميه اخي الكريم
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

A.mustafa
02-01-2020, 19:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ...
شكرا علي هذه النقاشات التى تكسب المرء الكثير من المعرفة عن عالم الفوركس لا يهم إلاما يميل الموضوع سواء طلب مساعدة ام طرح المهم أن هذه تسمى معلومات وهذا ما يهمنا لانه سيوصلنا الى درجة اعلى فى الفوركس مما يزيد فرص الربح لدينا إن شاء الله العظيم وجزاكم الله خيرا بالتوفيق للجميع. ...