PDA

View Full Version : الدولار الكندي تحت الضغط من تصريحات بنك كندا المركزي

ahmed ousalah
02-10-2014, 18:30
صمد الدولار الكندي قريباً من أدنى مستوى له خلال 4 سنوات مقابل الدولار الأمريكي، بعد التصريحات من قبل مسؤولين في بنك كندا المركزي و التي بدت تشير إلى أن السياسة المالية هناك تتجه نحو تغيرات كبرى. وفقاً لـ "ستيفان بولوز" محافظ بنك كندا المركزي، الدولار الكندي القوي للغاية كان حاجزاً ضد النمو بالنسبة للإقتصاد الكندي، و أن التراجع في قيمة الدولار الكندي سوف يكون أمراً محل ترحاب، و بالتالي هناك إحتمالية قوية بأن هناك إجراءات تيسير في الأفق. في تناقض مباشر، فإن "مارك كارني" المحافظ السابق لبنك كندا المركزي و المحافظ الحالي لبنك إنجلترا المركزي، من المحتمل أن يفكر في زيادة معدلات الفائدة.
كما ورد من طوكيو في تمام الساعة 12:01 بتوقيت اليابان، تداول زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي عند 1.1086 دولار كندي، من تراجع سابق عند 1.1092 دولار كندي، و بالتالي يكون الدولار الكندي قد خسر 4% من قيمته حتى الآن خلال العام 2014، تضاف إلى خسارة 7% خلال العام 2013. و تداول زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الكندي عند إرتفاع بنسبة 1.8% عند 1.8385 دولار كندي، و هو المستوى الذي لم يشهد منذ أكثر من 4 سنوات، قبل أن يتراجع إلى 1.8450 دولار كندي.
بنك الإحتياط الأسترالي يلعب دور القدوة لبنك كندا المركزي
شكوى البنك الكندي من القوة الزائدة للدولار الكندي و إستعداد البنك للسماح للدولار بالتراجع من أجل إعادة التوازن في الإقتصاد، قد يبدوا أمراً مشابهاً للحيلة التي قام بها بنك الإحتياطي الأسترالي العام الماضي. منذ ذلك الحين، خسر الدولار الأسترالي قرابة 14% ممن قيمته و يقول المحللون بأن ذلك يقع حالياً عند مستوى يمكن البناء من عنده.

ahmedhawash
02-10-2014, 23:06
شكرا لك اخى الكريم على هذه المعلومه الاقتصاديه الهامه للدولار الكندى

انا لا اتداول عليه بس تقرير مميز منك اتمنى ان يكون فى لل العملات حاجه زى كده مع التوقعات للعمله

doola2020
02-11-2014, 00:58
اخى الفاضل هدا القسم يعتبر قسم تعليمى للمبتدئين فى الفووووووووووركس وهدا التحليل صعب جدااا ان يفهمه اى مبتدئ وان كنت تريد ان تحلل تحليلات فنيه للعملات ادهب الى قسم مختص بدلك
شكرااا بالتوفيق

antar28
02-11-2014, 01:08
السلام عليكم
اشطرك على طرح هذا الموضوع وعلى العموم الدولار الكندي لا يمكن اعتباره عملة عالمية وان انخفاضه او ارتفاعه لا يؤثر على الاقتصاد وانما الدولار واليورو هما عملتان هامتان وحيويتان وصعودهما او هبوطهما له اثر كبير على الاقتصاد العالمي تقيل مروري

ainga
02-11-2014, 23:10
كما ورد من طوكيو في تمام الساعة 12:01 بتوقيت اليابان، تداول زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي عند 1.1086 دولار كندي، من تراجع سابق عند 1.1092 دولار كندي، و بالتالي يكون الدولار الكندي قد خسر 4% من قيمته حتى الآن خلال العام 2014، تضاف إلى خسارة 7% خلال العام 2013. و تداول زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الكندي عند إرتفاع بنسبة 1.8% عند 1.8385 دولار كندي، و هو المستوى الذي لم يشهد منذ أكثر من 4 سنوات، قبل أن يتراجع إلى 1.8450 دولار كندي.
بنك الإحتياط الأسترالي يلعب دور القدوة لبنك كندا المركزي
شكوى البنك الكندي من القوة الزائدة للدولار الكندي و إستعداد البنك للسماح للدولار بالتراجع من أجل إعادة التوازن في الإقتصاد، قد يبدوا أمراً مشابهاً للحيلة التي قام بها بنك الإحتياطي الأسترالي العام الماضي. منذ ذلك الحين، خسر الدولار الأسترالي قرابة 14% ممن قيمته و يقول المحللون بأن ذلك يقع حالياً عند مستوى يمكن البناء من عنده.

احمد امير
02-25-2014, 18:51
بشكل عام، يقوم الخبراء في التداول في فوركس بـ إتخاذ قرارات تداولاتهم بالاعتماد على الإحصائات ذات الجودة العالية التي ترافق الأطر الزمنية التي تكون أطول من يوم واحد. و كنتيجة لذلك، فهم يقومون بعدد أقل بكثير من التداولات، و لكن لها قيمة أعلى

azzam1000
02-25-2014, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى الفاصل على هذه النبذه الرائعة للدولار الكندى شكرا على مجوداتك واتمنى منك المزيد
شكرا واتمنى لك التوفيق

أحمد بيكس
02-27-2014, 21:52
أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الراائع والمفيد واتمنى منك الاستمرار في تقديم كل مفيد وجديد في أخبار وعالم الفوركس والبورصات .. تحياتي ودمت بود ...

choroukguid
02-28-2014, 00:17
السلام عليكم والله ياااخي الدولارالكندي هاد الايام له وجهة كبيرة
وخصوصا وقت الاخبار فهو سريع لكن انا لااحبد التعامل معه لانه غير معروف
بشكل كلي

frx
03-18-2014, 07:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك صديقى وفى جميع الشباب هنا وجلعه فى ميزان حسناتكم يوم القيامة حقا استفدت من هذا الحوار جدا وشكرا جزيلا للجميع وتقبلوا مرورى
....
.....................................

sara ali
03-18-2014, 09:50
اشكرك على طرح هذا الموضوع وعلى العموم الدولار الكندي لا يمكن اعتباره عملة عالمية وان انخفاضه او ارتفاعه لا يؤثر على الاقتصاد وانما الدولار واليورو هما عملتان هامتان وحيويتان وصعودهما او هبوطهما له اثر كبير

محمد السيد محمد
03-18-2014, 10:36
هذه الطريقة في التحليل انا مندهش لها تماما لأنها دراسة اكثر عمقا من اللازم ولا يقوم بها الا مهتم باقتصاد بلد محددة
وهذا لا يقوم به الا من يغار على هذه العملة ويريد النهوض بها وبهذا الاقتصاد الذي يهتم به
وارى ان هذا خارج عن مجال اهتمامنا .. فنحن لانهتم الا بان العلة الفولانية زادت قيمتها او ستزيد في المستقبل القريب
حتى اشتريها..او العكس حتى ابيعها

gamal20
03-18-2014, 10:53
اليوم ان شاء الله تعالى تصدر اخبار على اليورو والكندى معا بخصوص الفائده والمتوقع ان شاء الله ارتفاع
زوج الدولار كندى كما هو موجود فى موقع فوركس فاكتورى

zisimo
03-18-2014, 11:02
شكرا أخي الكريم و الفاضل على هذه المعلومة حول الدولار الكندي و الضغط الذي يعانيه
وأتمنى لك التوفيق في باقي أعمالك انشاء الله

gehad87
06-14-2014, 10:23
حضرتك ده منتدى تعليمي يعني يشترط وجود موضوعات تعليمية للمبتدئين يه يعني التحليلات دي والاخبار التحليلية مش هتفيد المبتدئ بشيئ
ومش هيفهمها اساسا لانها هتبقا تقيله على فهمه اللي لسا بيتكون حول الموضوع

haitham
06-14-2014, 10:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخى الكريم على ااضافه تلك الاخبار الهامه عن الدولار الكندى وواضح ان العملات الفترة الى فاتت كانت بتوصل لادنى مستوياتها مش عارف ليه

darsh
06-14-2014, 11:43
لخبر قديم شوية من شهر 3 لكن الاسبوع الماضى وصل الكندى لاعلى مستوياته امام الين اليابانى يعنى فى حركة قوية على الكندى

rojan22
06-14-2014, 11:49
السلام علیکم،
انا برئیی الطریق السلیم للابتعاد من المخاطر هو عدم المتاجره لما تقترب وقت صدور الخبر المهم،
لأن هناك مجال واسع للربح بعد صدور الخبر فی الصعود و الهبوط، بالتوفیق

mohamed bnali
06-14-2014, 13:39
عزيزي المحترم شكرا على هذا الموضوع الاقتصادي الهام الذي ينصب على عمولات الدول ومدى تاثير ابناك دولتها عليها فهي تراعيها في الصعود وفي الهبوط وتحتفظ على توازنها
وما ينطبق على الدولارالكندي ينطبق على جميع عمولات الدول
فابناكها ما وجد الا للاحتفاظ على هذه العملة وتوازن هده العملة في السوق
فتدركها من الانهيار وترفعها لتكون في مصاف الدول
والعملة الكندية هي من العمولات التانوية وليست من العمولات الاساسية وان كنا نحن المبتدئين في الفركس نتعامل بالعمولات الاساس كالدولار واليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني والفرنك السويسري
ولكن ما ينبغي ان نعرفه كتجار الفركس ينبغي ان نتدرب ونجرب استعمال جميع العمولات والتجارة بجميع العمولات ونحن كمبتدئين لا نخرج عن العملة كالدلار واليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني وهذه العملات هي عالمية وتجد من يبيعك ويشتريك في وقت ما تريد
وتقبل سلامي

ahmedmomen
06-14-2014, 18:38
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذه الاخبار الهامة جدا عن الدولار الكندي
وطبعا عملة الدولار الكندى من العملات الهامة جدا والقوية في سوق الفوركس تقبل مروري

a7med84
06-15-2014, 20:59
من عملات التى احب التداول عليها وبالفعل مثل هذه التقارير

الهامه فى وقتها ممكن الاستفاده منها فى التوقع لسعر العمله فى الوقت القادم

والله المستعان

balou
06-15-2014, 21:39
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد قد يشهد انخفاض كبير جدا اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

melad
06-21-2014, 06:57
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا لحضرتك على المعلومات الهامة و فعلا الدولار كندى مش متظبط , اتمنى إن المعلومات تكون مفيدة و الكل يستفاد بيها , تحياتى لحضرتك

BrahimForex
07-24-2014, 15:47
السلام عليكم عملة الدولار الكندي من العملات الرئيسية المفضلة لدي في المتاجرة ممكن ان يؤتر عليها البنك المركزي تحياتي

el andaloussi
07-24-2014, 21:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الموضوع الرائع ، و اتمنى التوفيق للجميع

RomanyMoreed
07-24-2014, 21:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

من الطبيعي ان ينخفض او يرتفع سعر الدولار الكندي لان الاخبار الاقتصادية مثل هذه هي ما تحرك العملات عمومآ

mod
07-29-2014, 15:00
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك
و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز بانتظار جديدك
اتمنى لك كل التوفيق والتقدم

AMLAK
07-29-2014, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الدولارالكندي هاد
الايام له وجهة كبيرة وخصوصا وقت الاخبار فهو سريع لكن انا لااحبد التعامل
معه لانه غير معروف بشكل كلي مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

AMLAK
08-31-2014, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي الكريم على هدا الموضوع بشكل عام، يقوم الخبراء في التداول
في فوركس بـ إتخاذ قرارات تداولاتهم بالاعتماد على الإحصائات ذات الجودة العالية التي ترافق الأطر الزمنية التي تكون أطول من يوم واحد
و كنتيجة لذلك، فهم يقومون بعدد أقل بكثير من التداولات، و لكن لها قيمة أعلى بالتوفيق لك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

zinga11
09-03-2014, 14:38
موضوعك جيد ويحتاج إلى المزيد من الشرح الكامل
ويعتبر هذا الموضوع غير كامل فمن الممكن ان تكون
هناك أمثال كثيرة تعطيها لنا

host
09-13-2014, 03:15
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

shoshotamer
09-13-2014, 03:40
ربنا يباركلك اخى الكريم والله بجد انت شكلك تعبت فى الموضوع دا وهو موضوع جميل
ومميز وان شاء الله الجميع هيستفادوا من الموضع دا وانا استفدت من الموضوع كتييير بجد بارك الله فيك يا اخى

scan
09-17-2014, 01:19
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

ibrahim forex
09-17-2014, 01:47
بشكل عام، يقوم الخبراء في التداول في فوركس بـ إتخاذ قرارات تداولاتهم بالاعتماد على الإحصائات ذات الجودة العالية
التي ترافق الأطر الزمنية التي تكون أطول من يوم واحد. و كنتيجة لذلك، فهم يقومون بعدد أقل بكثير من التداولات، و لكن لها قيمة أعلى
تقبل مرورى

azizhaddad2013
10-25-2014, 00:03
مع أنني لا أهتم كثيرا بالتحاليل الاخبارية أخي لكن أشكرك على هذه
الاضافة القيمة و بالتوفيق

antonioforex
10-26-2014, 15:15
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هده الاخبار الاثتصادية المهمة و التي تساهم في التاثر على
حركة السعر في السوق و اتمنى ان يستفيد منها الجميع.

ahmedibrahim258259
10-26-2014, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله بركاته مشكور اخي الكريم على هذا التحليل الرائع للدولار الكندي جزاك الله خير
تقبل مروري

beshoy barakat
04-23-2015, 13:20
اخى الفاضل هدا القسم يعتبر قسم تعليمى للمبتدئين فى الفووووووووووركس وهدا التحليل صعب جدااا ان يفهمه اى مبتدئ وان كنت تريد ان تحلل تحليلات فنيه للعملات ادهب الى قسم مختص بدلك

Ahmed ibrahem20145
04-23-2015, 14:05
ارحموني يااخوتي اريد ان اعرف هل يمكنني فتح حساب في المنتديات الاخري للشركة وربطها بحساب واحد بحيث

يتم تحويل الاموال الية ام انة يجب ان يكون في منتدي واحد فقط وهل يمكنني سحب كافة الاربح ام انة يجب علي ترك شء

حتي لايتم اغلاق الحساب اجيبوني وجزاكم الله خيرا

Wassa04
04-24-2015, 18:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

MedMax
04-24-2015, 23:26
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
بارك الله فيك يا طيبة واجزل لك العطاء
يكتب لك الله بكل خطوة سعادة وكل نظرة عبادة
وكل بسمة شهادة وكل رزق زيادة
اللهم إجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان
ورب غير غضبان آمين

ZakariaTech
04-24-2015, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على هذه الخبر المهم والتحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

doom
06-12-2015, 23:59
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

xmenflis
06-22-2015, 04:22
مرحباً أخي شكراً على طرح موضوع

فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

rayhane hamza
06-22-2015, 04:54
الموضوع قيم اسال الله التوفيق للجميع في مجال الفوركس نستفيد منه انشاء الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم

zakija
03-15-2016, 21:25
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل والمفيد لجميع
أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

gara77
03-26-2016, 15:11
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
الدولار الكندي تحت الضغط من تصريحات بنك كندا المركزي
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

tahar2015
09-14-2017, 00:41
موضوعك عبارة عن تحليل لذالك مكانه فى قسم التحليلات اخي
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

A.mustafa
02-01-2020, 17:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ...
بشكل عام، يقوم الخبراء في التداول في فوركس بـ إتخاذ قرارات تداولاتهم بالاعتماد على الإحصائات ذات الجودة العالية التي ترافق الأطر الزمنية التي تكون أطول من يوم واحد. و كنتيجة لذلك، فهم يقومون بعدد أقل بكثير من التداولات، و لكن لها قيمة أعلى بالتوفيق للجميع. ...