PDA

View Full Version : هل يوجد طريقة لاتباعها في الفوركس ... غير التوصيات

zowar20032zo
02-10-2014, 19:22
السلام عليكم

أود ان استفسر هل يوجد طريقة يمكنني ان اتابع تحركات الفوركس بدون الاعتماد على التوصيات ... كمؤشرات ببرامج معينه او قراءة الخطوط ... لاني جديد في عام الفوركس ومن قبل خسرت مبالغ جدا عالية في المتاجرة بالعملات ioption وقررت ان ابدا من جديد ان شاء الله في الفوركس ... حيث كان اعتمادي في الايوبشن على التوصيات وهي اللي خسرتني جميع ما املك ... فرجاءا من الاخوة مساعدتي في طريقة للبداء في الفوركس .... ولكم جزيل الشكر والتقدير

modi
02-10-2014, 20:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهم حاجه الاعتماد على الترندات والاخبار دا اهم من اى مؤشر او توصيه اذا جاءت التوصيات شبه الموجود على الترندات والاخبار فمن الممكن استخدام التوصيات فعلا اما لو عكس ذلك فاانت سوف تخسر بالفعل وحاجه تانيه وقت عصير الفوركس مش انصحك تخش فيه من الساعه 3 للساعه 8 مثلا دا عايز واحد دارس فوركس غير كدا اتبع الاخبار والترندات وان شاء الله سوف تصل الى ربح

mrdark
02-10-2014, 22:08
السلام عليكم

أود ان استفسر هل يوجد طريقة يمكنني ان اتابع تحركات الفوركس بدون الاعتماد على التوصيات ... كمؤشرات ببرامج معينه او قراءة الخطوط ... لاني جديد في عام الفوركس ومن قبل خسرت مبالغ جدا عالية في المتاجرة بالعملات ioption وقررت ان ابدا من جديد ان شاء الله في الفوركس ... حيث كان اعتمادي في الايوبشن على التوصيات وهي اللي خسرتني جميع ما املك ... فرجاءا من الاخوة مساعدتي في طريقة للبداء في الفوركس .... ولكم جزيل الشكر والتقدير

أخي الكريم يمكنك الإستعانة بإستراتيجيات يمكنك من خلالها تتبع حركة السوق ادخل لقسم الإستراتيجيات

kamel.dz
03-29-2014, 18:44
في رأيي لا يمكن الاعتماد الكلي على التوصيات مهما كانت الا إدا رايتها تتماشى مع تحليلك وإستراتيجيتك
لانه لا يوجد من ينتبه لاموالك اكثر منك وخاصة انك خسرت مبالغ مالية كبيرة من قبل
وعليه ارى ان تكتسب إستراتيجيتك الخاصة بك وتحاول ان تحسنها من الحين والاخر
وهدا طبعا بالبحث والتدريب والصبر. بالتوفيق.

mahmoud504
03-30-2014, 17:38
بصراحة اخى انا ارى ان الاعتماد على التحليل الفنى وتوقع نتائج الاخبار هى السبيل الوحيد لجنى الارباح بعيدا عن التوصيات التى ربما تأتى بعكس المنتظر

واعلم اخى ان التحليل الفنى وتحليل الاخبار هم ليسوا جملتين بل هم علم كبير ربمايأخذ ايام واياما لتعلمهم

لذلك حاول ان تتعلم ان بنفسك واعتمد على مواضيع الاعضاء وعلى الفيديوهات ثم بعدها ستجد نفسك قادرا على توقع النتائج وتحليل الاخبار

harimeche
03-30-2014, 23:56
الســـلام عليكم ورحمة الله

نعم اخــي في الفوركس توجد كل الوسائل

لكي تتوقع بنفسك وبون تدخل أي حد لكن

هدا لازم تتعلمه وهو التحليل الفني والتحليل الأساسي

bobasultan
04-02-2014, 15:32
انا لسة جديدة فى المنتدى وعايزة اتعلم كل حاجة ياريت اعرف كيفية الربح ويشرفنى وجودى معاكم

mrdark
04-02-2014, 22:12
انا لسة جديدة فى المنتدى وعايزة اتعلم كل حاجة ياريت اعرف كيفية الربح ويشرفنى وجودى معاكم

راح تربحي من خلال المشاكرات يعني تضعي ردود وتاخدي عليها بونص

bobasultan
04-02-2014, 22:46
السلام عليكم هل يمكننى متابعة تحركات الفوركس لانى جديدة فى عالم الفوركس وقررت ان ابدا معكم ان شاء الله واريد مساعدتكم لابدا معكم وجزاكم الله خيرا

sahibkadia
04-03-2014, 18:13
هده مدونات جميلة يمكنكم الاطلاع عليها
http://immortalachievements.blogspot.com
http://stories000.blogspot.com
http://aljazeeratok.blogspot.com

snnaky
11-16-2014, 00:41
في رأيي لا يمكن الاعتماد الكلي على التوصيات مهما كانت الا إدا رايتها تتماشى مع تحليلك وإستراتيجيتك
لانه لا يوجد من ينتبه لاموالك اكثر منك وخاصة انك خسرت مبالغ مالية كبيرة من قبل
وعليه ارى ان تكتسب إستراتيجيتك الخاصة بك وتحاول ان تحسنها من الحين والاخر
وهدا طبعا بالبحث والتدريب والصبر. بالتوفيق.
مافيش استراتيجية ناجحة الى مالانهاية
وبعدين ممكن تكون الأستراتيجية ناجحة مع صاحبة ومش ناجحة معاك ودة لية اسباب زى
اختلاف الفكر وطريقة التعامل
اختلاف رأس المال المستخدم
اختلاف حجم اللوت فى كل مرة وطرق التبريد والتعزيز وبالتالى لابد من وجود اختلاف
اضافة الى هذا اختلاف الريسك من شخص لأخر

مصراوى
11-16-2014, 00:52
اعتقد ان التحليل الفنى هو الاساس لذا لابد من الاهتمام بالتعلم وجمع الخبرة وكثرة التدريب على الحساب التجريبى الكثير من الوقت وبذل الكثير من الجهد