PDA

View Full Version : الدولار يثبت مع بدأ إجتماع إعداد السياسات في البنك الفدرالي

ahmed ousalah
02-11-2014, 10:54
ثبت الدولار الأمريكي بشكل واسع على خلفية زيادة التوقعات بأن البنك الفدرالي من المحتمل أن يستمر في التنقيص التدريجي من التيسير الكمي ، حيث أن التعافي الإقتصادي الأمريكي يبدو أكثر صلابة مما كان يعتقد. نتيجة ذلك، و خصوصاً قبل بداية الإجتماع الذي يستمر ليومين، إرتفع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني ، حيث أن المشاركين في فوركس حذرون من التحرك بشكل كبير على الدولار الأمريكي.
كما ورد من طوكيو في تمام الساعة 11:32 بتوقيت اليابان، تداول زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني بإرتفاع .1% و تداول عند 102.65 ين، بإرتداد قوي من إدنى مستوى له خلال 7 أسابيع و الذي وصل له يوم الأمس عند 101.77 ين. ثبت اليورو مقابل الين الياباني و تداول عند 140.26 ين، و إبتعد عن مستوى 139.12 ين و الذي كان أدنى مستوى له خلال 7 أسابيع يوم الأمس. و كان زوج اليورو/الدولار الأمريكي ثابتاً أيضاً عند 1.3672$، قريباً من أعلى مستوى له خلال 3 أسابيع و الذي وصل له يوم الجمعة الماضي عند 1.3470.
توقع المزيد من التنقيص من البنك الفدرالي
يعتقد المحللون في بنك باركليز بأن البنك الفدرالي من المحتمل أن يحافظ على معدلات الفائدة عند مستوياتها الحالية، و لكن قد ينقص 10 مليارات إضافية من مشتريات الأصول الشهرية بناءاً على التوقعات المحسنة للإقتصاد الأمريكي. المحللين الذين لا يتفقون مع هذه الرؤية يعتقدون بأن البنك الفدرالي سوف يأخذ بالإعتبار كذلك التاثير الأكبر لسحب التحفيز، خصوصاً على الإقتصاديات الناشئة و التي شهدت عمليات بيع كبير خلال الجلسات التداولية الأخيرة، و لكن على المدى القصير، فإن الإحتمالية تبقى لصالح التنقيص التدريجي.

ainga
02-11-2014, 23:04
توقع المزيد من التنقيص من البنك الفدرالي
يعتقد المحللون في بنك باركليز بأن البنك الفدرالي من المحتمل أن يحافظ على معدلات الفائدة عند مستوياتها الحالية، و لكن قد ينقص 10 مليارات إضافية من مشتريات الأصول الشهرية بناءاً على التوقعات المحسنة للإقتصاد الأمريكي. المحللين الذين لا يتفقون مع هذه الرؤية يعتقدون بأن البنك الفدرالي سوف يأخذ بالإعتبار كذلك التاثير الأكبر لسحب التحفيز، خصوصاً على الإقتصاديات الناشئة و التي شهدت عمليات بيع كبير خلال الجلسات التداولية الأخيرة، و لكن على المدى القصير، فإن الإحتمالية تبقى لصالح التنقيص التدريجي.

أحمد بيكس
02-16-2014, 22:51
السلام عليكم ورحمة الله .. أشكرك أخي الكريم على هذا الموضوع المفيد والرائع عن ثبات الدولار .. كالعادة مبدع أخي ننتظر جديدك داائما فلا تحرمنا من ابداعاتك.. .. تحياتي وبالتوفيق لك ..

Hit Sevani
02-17-2014, 12:14
من عبد الله علي امير المؤمنين أما بعد فإنا التقينا في النصف من جمادى الآخرة بالخريبة - فناء من أفنية البصرة - فأعطاهم الله عز وجل سنة المسلمين وقتل منا ومنهم قتلى كثيرة وأصيب ممن أصيب منا ثمامة بن المثنى وهند بن عمرو وعلباء بن الهيثم وسيحان وزيد ابنا صوحان ومحدوج.
[وكتب عبيد الله بن رافع وكان الرسول زفر بن قيس إلى الكوفة بالبشارة في جمادى الآخرة] .

احمد امير
02-25-2014, 18:47
أفضل طريقة لإجابة هذا السؤال هي من خلال مقارنة الطريقة التي يتداول بها كل من المبتدؤون و المحترفون في التداول في فوركس. فعلى سبيل المثال، يميل المبتدؤون إلى البحث عن النتائج الفورية من خلال القيام بعدد كبير من التداولات خلال فترة زمنية قصيرة

simowahabi
02-25-2014, 18:56
شكرا للمعلومات التي ستفيد المتداولين كثيرا

2_forex
03-15-2014, 11:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خيرا يا شباب على هذه النقاشات اللتى تكسب المرء الكثير من المعرفة عن عالم الفوركس لا يهم إلاما يميل الموضوع سواء طلب مساعدة ام طرح المهم أن هذه تسمى معلومات وهذا ما يهمنا لانه سيوصلنا الى درجة اعلى فى الفوركس مما يزيد فرص الربح لدينا إن شاء الله العظيم وجزاكم الله خيرا وإن شاء الله الكل يربح تقبلوا مرورى وتحياتى لكم
>>>>
.................................................. .................................................. ......

salimned
03-15-2014, 18:33
السلام عليكم مشكور اخي على توضيح الرؤيا للدولار الامريكي و كيفية ثبوته
في هده المستويات لقد استفدت من موضوعك كثيرا و اتمنى لك التوفيق في عملك.

zisimo
03-15-2014, 19:15
شكرا أخي الريم على هذه المعلومة القيمة حول الدولار وثتبته مع بدأ إجتماع إعداد السياسات في البنك الفدرالي
وأتمنى لك التوفيق في باقي أعمالك انشاء الله

dodoenator
03-15-2014, 19:41
شكرا لك اخي الكريم على موضوعك الرائع والمفيد ليوضح لنا حركة سوق المال ومتابعتها ايضا ليفيد جميع الاعضاء وتنير لهم بعض الغموض حول ثبات سعر الدولار واتمنى التوفيق للجميع

forex-2013
03-15-2014, 22:44
مؤشرات جيدة تدل على تحسن كبير في أداء عملة الدولار في سوق صرف العملات العالمية ،
وبالتالي لابد من أخد هذه الأخبار بالحسبان، شكرا لك.

azzam1000
03-15-2014, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومة والتى عرفتها متاخرا جدا اظن انى لو كنت عرفتها فى هذا الوقت ما كنت خسرت ولكن الله يريد ما يشاء وهذه ارزاق

SHADOW
03-20-2014, 07:40
مؤشرات جيدة تدل على تحسن كبير في أداء عملة الدولار في سوق صرف العملات العالمية ،
وبالتالي لابد من أخد هذه الأخبار بالحسبان، شكرا لك.
الصلاة والسلام على اشرف المرسلين محمد بن عبد الله واله وصحبه اجمعين ومن بتعهم الى يوم الدين اما بعد يا شباب وإن شاء الله جميعا موفقين
يجب دائما اخذ ذلك فى الحسان

lema
03-20-2014, 08:12
انا ارى ان عمله الدولار فى نزول وهى ضعيفة جدا ولكن زوج الدولار ين صاعد لان الين نفسة هابط حيث ان اليابان
من الدول التى تسعى الى خفض عملتها باستمرار

besnisse
04-04-2014, 02:56
تسلم على المعلومات القيمة فمتابعة الاخبار و معرفتها المستمرة ضرورية في هذا السوق نظرا لتقلباته المستمرة و الغير المتوقعة بشكل صحيح
بالتوفيق اخي الكريم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته .

osh
04-05-2014, 00:10
اشكرك علي موضوعاتك الممتازه التي تقدمها لاعضاء الفوريكس للاستفاده منهاا في عالم الفوريكس
جزاك الله كل خير اخي الفاضل

hadi fouad
04-05-2014, 01:45
حاولت افهم لكن للاسف ماحصلش اعزرنى لانى جديده لسه
انا قريت الموضوع بس حسيت ان فى صعوبه بالنسبه ليا
يمكن دى مرحله متقدمه عنى على العموم شكرا ليك واتمنى لك النجاح ...

ana lola
04-05-2014, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي علي مثل هذة الاخبار الاقتصادية عن ثبات الدولار مما يوئر علي علي حركة سوق المال فمبمثل هذة الاخبار نستطيع مراقبة السوق اثناء التداول لانها بثؤثر علي سوق الفوركس

latraaa
04-06-2014, 12:27
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله مرة أخرى

a7med84
04-06-2014, 14:09
طبعا من اخطر الاوقات فى الاخبار هى اوقات اجتماع البنك المركزى الاوروبى

او الاجتماع اللى بيكون للبنك الفيدرالى من اجل مناقشه السيياسات اللى بتخلى الدولار او اليورو يطير

chomehdi
04-06-2014, 20:12
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
شكرا أخي على المعلومة القيمة وبالتوفيق للجميع

AMLAK
08-14-2014, 11:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مرحبا اخي الكريم مؤشرات
جيدة تدل على تحسن كبير في أداء عملة الدولار في سوق صرف العملات العالمية وبالتالي
لابد من أخد هذه الأخبار بالحسبان، شكرا لك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

el andaloussi
08-14-2014, 12:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على التوضيح ، و اتمنى التوفيق للجميع

gehad87
10-30-2014, 00:50
اخي العزيز الموضوع بتاعك مش مناسب للقسم القسم هنا للموضوعات التعليمية
التي تستهدف المبتدئين في مجال الفوركس
الموضوع ده مكانه في القسم الاقتصادي
من فضلك التزم النظام بالمنتدى

dalirap
10-30-2014, 01:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
تشكر يا غالي على الأخبار الإقتساديت التي تقدمها لنا ، واصل الإبداع

YMTMAX
11-01-2014, 01:22
مشكور أخي الفاضل على هذا الدرس الرائع
والمجهود المتميز .. ننتظر منك المزيد في هذا
المجال عسى أن يستفيد من دروسك كل شخص
مبتدئ في عالم الفوركس ..

men
11-10-2014, 03:49
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

aya80
11-10-2014, 10:15
شكرا لحضرتك على هذا الموضوع ولكن اعتقد ان اسعار العملات بها شئ غير صحيح ارجو التاكد من لتكون الافادة اكبر ولا يدخل احد صفقات غلط بسبب هذا الموضوع

antonioforex
11-12-2014, 16:45
السلام عليكم
مشكور اخي على هدا التحليل الدي قدمته حول عملة الدولار لانه يفيدنا كثيرا في عملنا
و اتمنى ان نرى دائما جديدك بالمنتدى اخي العزيز و بالتوفيق لك.

hamdochi
11-12-2014, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني الاعضاء الكرام اعتقد ان الكل سيشكرك اخي الكريم على
الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله
في المستقبل القريب إن شاء الله بالتوفيق لجميع المتداولين ان شاء الله تعالى

hamdochi
12-26-2014, 22:33
اخواني الاعضاء الكرام اعتقد انها الكل سيشكرك اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات
التي قدمتها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله بالتوفيق

Wassa04
12-27-2014, 00:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل شكرا لك اخي الكريم على
هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

adil17
12-27-2014, 09:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على هذه المعلومات القيمة التي قدمتها لنا و نحن ممتنين لك لانها جد مهمة لاخواننا المبتئين و تقبل مروري

move
12-31-2014, 05:51
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

doom
01-12-2015, 05:00
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

hpacer
01-12-2015, 06:31
أفضل طريقة لإجابة هذا السؤال هي من خلال مقارنة الطريقة التي يتداول بها كل من المبتدؤون
و المحترفون في التداول في فوركس. فعلى سبيل المثال، يميل المبتدؤون إلى البحث
عن النتائج الفورية من خلال القيام بعدد كبير من التداولات خلال فترة زمنية قصيرة.

hamdochi
01-30-2015, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني الاعضاء الكرام اعتقد ان أفضل طريقة لإجابة هذا السؤال هي من خلال مقارنة الطريقة التي يتداول بها كل من المبتدؤون و المحترفون في التداول في فوركس. فعلى سبيل المثال، يميل المبتدؤون إلى البحث عن النتائج الفورية من خلال القيام بعدد كبير من التداولات خلال فترة زمنية قصيرة بالتوفيق لجميع المتداولين ان شاء الله تعالى

ibrahim forex
01-30-2015, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله .. أشكرك أخي الكريم على هذا الموضوع المفيد والرائع عن ثبات الدولار ..
كالعادة مبدع أخي ننتظر جديدك داائما فلا تحرمنا من ابداعاتك.. .. تحياتي وبالتوفيق لك ..

hamdochi
03-08-2015, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد ان كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع
والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من
هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

abdoute
03-09-2015, 14:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوراخي على هذا الموضوع الجميل حقا
حقيقة لقد اعجبني هذا الموضوع كثيرا وسيفيد كثيرا المبتدئين ان شاء الله
.مشكور اخي الكريم واتمنى التوفيق للجميع

ali iq
04-08-2015, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مرحبا اخي الكريم مؤشرات
جيدة تدل على تحسن كبير في أداء عملة الدولار في سوق صرف العملات العالمية وبالتالي
لابد من أخد هذه الأخبار بالحسبان، شكرا لك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

hamdochi
04-11-2015, 20:59
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الكل سيشكرك اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته
و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب
إن شاء الله تقبلوا مروري و احترامي الكبيرين

BYE
04-19-2015, 00:03
احيك استاذ على موضوعك الرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك

adnan1969
04-19-2015, 09:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع بلفعل الدولار يقاوم وبشده اي انخفاض يعود بقوى ويبقى المتصدر الاول بين العملات

WASEM DALLOUL
04-19-2015, 09:34
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده حول ثبات الدولار وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

aya80
04-19-2015, 09:49
شكرا جدا لحضرتك على هذا الموضوع كثيرا جدا اسمع نصائح من المتداولين بان لايتم المتاجرة في الوقت الذي يكون فيه اجتماع للفيدرالي لانه يوثر بشكل كبير في حركة سعر الدولار امام العملات الاخرى

salahgold
10-29-2015, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
يا إخوان شرحكم معمق ومفيد لكم مني فائق الإحترام والتقدير وجزاكم الله خيرا

AHMED91
10-29-2015, 21:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا لك اخي الكريم علي الموضوع
الدولار الان يعتبر اقوي العملات الموجوده في سوق الفوركس وبالتوفيق