PDA

View Full Version : متداولي فوركس المتوترين يرفعون قيمة الين

ahmed ousalah
02-11-2014, 10:56
متداولي فوركس المبتعدون عن المخاطرة ساعدوا في رفع قيمة الين الياباني خلال جلسة التداولات الآسيوية، حيث أن الغموض وتر الأسواق مرة أخرى، إلا أن إستراتيجيوا العملات يعزون إرتداد الين إلى حل الوضعيات. بغض النظر عن السبب، لدى الين الآن مكاسب متقابلة ضد الدولار الأمريكي و اليورو. على الرغم من الجهود الجيدة من البنك التركزي المركزي لإستعادة ثقة المستثمرين في عملات الأسواق الناشئة، إلا أن الغموض و الضغط نتيجة لذلك إستأنف الآن بعد أن أشار البنك الفدرالي إلى أن التنقيص التدريجي من التيسير الكمي يستمر الآن من خلال تنقيص إضافي بقيمة 10 مليار دولار شهرياً.
كما ورد من طوكيو في تمام الساعة 11:34 بتوقيت اليابان، تراجع زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني إلى 102.13 ين، بخسارة 0.1% و التي تبعت خسارة يوم الأربعاء بنسبة 0.7% بالنسبة للدولار الأمريكي. يقول محللوا العملات بأن الدعم موجود حول مستوى 101.62 ين، و لكن المزيد من التراجع حتى المستوى 100.89 ين ما يزال ممكناً. على الرغم من أن إرتفاع الين يكون في العادة ردة فعل لتوتر المستثمرين، فقد كان هناك بعض الإرتفاع في جاذبية الين بعد حظر قناعة اليابان في الإبقاء على قيمة الين مكبوته من خلال عمليات تيسير كمي كبيرة.
بنك الإحتياطي النيوزيلندي يخبي ظن بعض متداولي فوركس
في نيوزيلندا، تراجع الدولار النيوزيلندي بعد أن حافظ بنك الإحتياطي النيوزيلندي على السياسة المالية من دون تغيير على معدلات الفائدة، على الرغم من بعض التوقعات برفعها. و تداول زوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي عند 0.8173$، و هو أدنى مستوى له خلال شهر و بخسارة 0.3% من تداولات نيويورك المتأخرة يوم الأربعاء. يقول المححلون بأن بنك الإحتياطي النيوزيلندي من الممكن أن يقوم بالتضييق خلال فترة قصيرة، حيث أن التوقعات الإقتصادية النيوزيلندية ما تزال صلبة.

ainga
02-11-2014, 23:04
يزال ممكناً. على الرغم من أن إرتفاع الين يكون في العادة ردة فعل لتوتر المستثمرين، فقد كان هناك بعض الإرتفاع في جاذبية الين بعد حظر قناعة اليابان في الإبقاء على قيمة الين مكبوته من خلال عمليات تيسير كمي كبيرة.
بنك الإحتياطي النيوزيلندي يخبي ظن بعض متداولي فوركس
في نيوزيلندا، تراجع الدولار النيوزيلندي بعد أن حافظ بنك الإحتياطي النيوزيلندي على السياسة المالية من دون تغيير على معدلات الفائدة، على الرغم من بعض التوقعات برفعها. و تداول زوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي عند 0.8173$، و هو أدنى مستوى له خلال شهر و بخسارة 0.3% من تداولات نيويورك المتأخرة يوم الأربعاء. يقول المححلون بأن بنك الإحتياطي النيوزيلندي من الممكن أن يقوم بالتضييق خلال فترة قصيرة، حيث أن التوقعات الإقتصادية النيوزيلندية ما تزال صلبة.

أحمد بيكس
02-16-2014, 22:50
اللله يعطيك العافية أخي الكريم على هذا الموضوع المفيد والرائع وأتمنى يكون الجميع استفاد منه كثيرا خاصة المبتدئين .... تحياتي وبالتوفيق لك ..

Hit Sevani
02-17-2014, 12:13
ولما فرغ علي1 من بيعة أهل البصرة نظر في بيت المال فإذا فيه ستمائة ألف وزيادة فقسمها على من شهد معه [الوقعة] فأصاب كل رجل منهم خمسمائة خمسمائة وقال: لكم إن أظفركم الله عز وجل بالشام مثلها إلى اعطياتكم وخاض في ذلك السبئية وطعنوا على علي من وراء وراء.
1- عن محمد وطلحة, ط 4 – 541.

احمد امير
02-25-2014, 18:46
من الممكن أنك قد تلقيت العديد من النصائح التي تتعلق بالقيام بـ التداول في فوركس بشكل إحترافي. فماذا يعني هذا الأمر بالتحديد؟ بشكل أساسي، عليك أن تطور قدرات الصبر و التركيز على عوامل المخاطر المحيطة بتداولاتك أكثر من تركيزك على الأرباح من التداول في فوركس. عليك أن تهدف إلى بناء إستراتيجيات تداول تحتوي على قيم توقعات إيجابية

2_forex
03-15-2014, 11:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خيرا يا شباب على هذه النقاشات اللتى تكسب المرء الكثير من المعرفة عن عالم الفوركس لا يهم إلاما يميل الموضوع سواء طلب مساعدة ام طرح المهم أن هذه تسمى معلومات وهذا ما يهمنا لانه سيوصلنا الى درجة اعلى فى الفوركس مما يزيد فرص الربح لدينا إن شاء الله العظيم وجزاكم الله خيرا وإن شاء الله الكل يربح تقبلوا مرورى وتحياتى لكم
>>>>
.................................................. .................................................. .........

salimned
03-15-2014, 18:31
السلام عليكم بارك الله فيك اخي على هده الاخبار الاقتصادية المهمة حول الين الياباني
و بالفعل هو صاعد بقوة في الاونة الاخيرة ما يؤدي لتاثيره على العملات الاخرى.

zisimo
03-15-2014, 19:23
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع المميز حول متداولي فوركس المتوترين يرفعون قيمة الين
وأتمنى لك التوفيق في باقي أعمالك انشاء الله

dodoenator
03-15-2014, 19:44
شكرا لك اخي الكريم على هذا التحليل الوافي الذي سيساعد الكثير من الاعضاء على تحليل التداول ومجاراة السوق اتمنى التوفيق لجميع الاعضاء

forex-2013
03-15-2014, 22:39
زوج الين والدولار يعتبر من الأزواج ذات القيمة الكبيرة لدى المضاربين بسبب ربحيته العالية،
إلا أنه ي الآونة الأخيرة أصبح شديد اتقلب حتى صعب تحليله وفهم وجهته.

azzam1000
03-16-2014, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات المفيدة لمتداولى الفوركس لما لها من قيمة فنية فى الاتجاه القائم فى سوق الفوركس واتمنى لك التوفيق لما اديته من جهد مبذول فى اطلاق المعلومة

gehad87
05-05-2014, 03:31
اعتقد ان الموضوع غير مناسب للقسم لان القسم ده تعليمي للمبتدئين والموضوع يعتبر فني
اخباري يعني بيوضح حالة عابرة في السوق
ومش هيفيد المبتدئين كتير
من فضلكم اختاروا الاقسام المناسبة لمواضيعكم

محمد السيد محمد
05-05-2014, 15:47
هل تظن ان هذا الكوكتيل من الأخبار من الممكن ان يستفيد احد منه في المتاجرة
ربما ان فقط تنقل الحدث كمذيع او مراسل وتاخذ بونص اجر على ذلك دون النظر فيما ان كان هذا يحقق لقرئ موضوعك فائد من عدمه؟؟

maasofiane
05-05-2014, 16:15
السلام عليكم بارك الله فيك اخي على هذه الاخبار الاقتصادية المهمة حول الين الياباني
و بالفعل هو صاعد بقوة في الآونة الاخيرة ما يؤدي لتاثيره على العملات الاخرى.
شكراااااااااااااا جزيلا للأعضاء على ارائهم

forexman3
05-05-2014, 16:33
تسلم ياغالى على هذا التقرير الهام
فالين اليابانى قد شهد ارتفاع ملحوظ امام الدولار
واظن ان ذلك بسبب ماذكرته وهو عزوف المضاربين
عن المخاطرة فى ظل هذه الاجواء المتوترة

latraaa
05-07-2014, 19:21
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن ينتفع بها الإخوة الكرام إنشاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع اخرى إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

AMLAK
08-14-2014, 11:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم اعتقد ان الموضوع غير مناسب للقسم لان القسم
ده تعليمي للمبتدئين والموضوع يعتبر فني اخباري يعني بيوضح حالة عابرة في السوق ومش هيفيد المبتدئين
كتير من فضلكم اختاروا الاقسام المناسبة لمواضيعكم مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

el andaloussi
08-15-2014, 01:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الموضوع ، و اتمنى التوفيق للجميع

ProForex
08-15-2014, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ايضا لاحظت ارتفاع الين الياباني فهي دائما العملة الآمنة التي يتجه اليها المتاجرين أثناء الأزمات

mounim1994
08-15-2014, 14:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع

scan
08-17-2014, 14:58
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

a7med84
08-17-2014, 17:36
الين من العملات اللى تحركاتها بيكون بها تاثيرات كبيره من بنك ليابان

لذلك من العملات اللى بيكون التعامل معها حذر فى الفتره الاسيويه خاصه والله المستعان

BrahimForex
08-17-2014, 18:19
السلام عليكم مشكور على الخبر الخاص بالين الياباني هده العملة تعتبر العملة الامنة دوما دائما ما نلاحظ الاقبال عليها

mohamed.atef
04-16-2015, 10:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخي الكريم زوج الين والدولار يعتبر من الأزواج ذات القيمة الكبيرة لدى المضاربين بسبب ربحيته العالية،
إلا أنه ي الآونة الأخيرة أصبح شديد اتقلب حتى صعب تحليله وفهم وجهته.

ibrahim forex
05-28-2015, 03:31
من الممكن أنك قد تلقيت العديد من النصائح التي تتعلق بالقيام بـ التداول في فوركس بشكل إحترافي. فماذا يعني هذا الأمر بالتحديد؟ بشكل أساسي، عليك أن تطور قدرات الصبر و التركيز على عوامل المخاطر المحيطة بتداولاتك أكثر من تركيزك على الأرباح من التداول في فوركس. عليك أن تهدف إلى بناء إستراتيجيات تداول تحتوي على قيم توقعات إيجابية

محمد العمر
05-28-2015, 03:43
نعم اخي ، يعتبر اخي التداول وقت الاخبار من ا خطر طرق التداول
لانه تكمل الخطورة في عدم معرفة يتجاه السوق
وهنا يمكن للمتداول المبتدء ان يخسر كل شيئ ف لمحة بصر.

Wassa04
05-29-2015, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

madmax07
06-07-2015, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك متداولي فوركس المتوترين يرفعون قيمة الين واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

العراقي
06-10-2015, 00:36
اعتقد ان الموضوع غير مناسب للقسم لان القسم ده تعليمي للمبتدئين والموضوع يعتبر فني
اخباري يعني بيوضح حالة عابرة في السوق
ومش هيفيد المبتدئين كتير

محمد السيد
06-10-2015, 03:08
نشكرك على هذا التقرير الاخباري المفصل ونرجو من اخواننا المحللين .. ان يبداوا في تناوله
و اصدار توصياتهم التجارية بناء عليه .. لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين .. والله ولي التوفيق

troybradbit1
06-10-2015, 04:03
معلومات قيمة اخى الكريم وبالفعل موضوع هام جداا يتمثل فى "الخبر"
فعن طريقة تحدد اتجاهك سواء بالشراء او البيع شكراا اخى الكريم على المعلومات الجيدة عن الين الياباني

FOREX22
11-27-2015, 14:58
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع المميز حول متداولي فوركس المتوترين يرفعون قيمة الين
وأتمنى لك التوفيق في باقي أعمالك انشاء الله

hako
11-27-2015, 23:43
مشكور اخي علي هذا الموضوع الذي تقوم فيه بتعريفنا بالمصطلحات الجديده ولكنى اتمنى ان تقوم بشرحه
واتمنى مزيدا من الموضوعات التى تشرح لنا نحن المبتدئين المصطلحات وغيرها من الاشياء التى يتكون منها عالم الفوركس

mahmoud alsheyab
11-27-2015, 23:53
السلام عليكم بارك الله فيك اخي على هده الاخبار الاقتصادية المهمة حول الين الياباني
و بالفعل هو صاعد بقوة في الاونة الاخيرة ما يؤدي لتاثيره على العملات الاخرى.

mohazizou
11-28-2015, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله
يومك مبارك اخى
كالعادة ابداع رائع

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك

بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير......

amramr22
11-29-2015, 03:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهبارك الله فيك اخي الكريم مشكور على مجهودك القيم لك كل التقدير والاحترامتحياتى اخى الفاضل تقبل مروري.

kacembouden2
01-21-2016, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ملاك الروح
02-08-2016, 18:11
خبر رائع بالفعل عند الشراء للعملة تزيد من قيمتها - اشكرك
اتمنى لك دوام التوفيق اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي

gara77
02-13-2016, 16:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
متداولي فوركس المتوترين يرفعون قيمة الين
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

fanta
05-01-2016, 03:57

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

snnaky
06-22-2016, 19:46
إن السبب الرئيسي لخسارة معظم المتداولين في سوق الفوركس للمال هو لأنهم بدلا من أن يسيطروا شعوريا على عواطفهم وانفعالاتهم في السوق عن طريق الاستحواذ على كافة جوانب عملية التداول، فهم يسقطون فريسة للعواطف في لعبة التداول، والسبب في الأغلب يرجع إلى أن التداول الانفعالي من السهل الوقوع فيه وأيضا يتخلله مزيد من الإثارة عن التداول المنضبط الواقع تحت سيطرة المتداول.

zakiki51
06-26-2016, 10:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع

نتمنى لك المزيد من التألق في مواضيع مشابهة خاصة للمبتدئين و شكرا

islammowafy
06-26-2016, 17:49
اخى الفاضل شكرا على مجهودك لكتابة هذه المعلومات
وانا شخصيا استفدت منه على رغم شرحة المبسط
تقبل مرورىش

kameleddine1
06-27-2016, 23:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع المفيد و المميز
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع الرائعة
يستفيد منها الجميع
جزاك الله خيرا
:tie: بالتوفيق دائما

xmenflis1
07-19-2016, 10:59
مرحباً شكراً على إضافة
هل تظن ان هذا الكوكتيل من الأخبار من الممكن ان يستفيد احد منه في المتاجرة
بتوفيق للجميع

xmenflis1
10-13-2016, 00:10
مرحباً شكراً على إضافة
زوج الين والدولار يعتبر من الأزواج ذات القيمة الكبيرة لدى المضاربين بسبب ربحيته العالية،
بتوفيق للجميع

forex maroc
10-13-2016, 01:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا بيكم اخواني اعضاء منتدي فوركس العرب وبعد
جزاكم الله خيرا على هذه العروض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد
وشكرا لكم مره اخري
.......................................

zndo910
10-13-2016, 01:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك اخى الكريم على هذه المعلومة الرائعة و على الشرح البسيط واتمنى لك الكثير من المعلومات و المشاركات المفيدة لنا وللجميع
بارك الله فيك
وبالله التوفيق

يونس تايس
06-28-2017, 16:40
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته
مشكور على الخبر الخاص بالين الياباني هده العملة تعتبر العملة الامنة دوما دائما ما نلاحظ الاقبال عليها
تحيـــاتي و بالتوفيق للجميع

tahar2015
09-03-2017, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوعك عبارة عن تحليل لذالك مكانه يجب ان يكون فى قسم التحليلات
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري