PDA

View Full Version : بخصوص بنك كاش يو

zezo-89
02-11-2014, 11:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أعلم أنه يمكنني الايداع عن طريق بنك كاش يو
ولكن السؤال هل يمكنني سحب الأرباح من شركة انستا الى هذا البنك
وشكرا...

عاشق الفوركس
02-11-2014, 11:07
السلام عليكم , اخي الكريم ،للتاكد من البونك التى يمكنك الايداع والسحب عليها يجب عليك ان تدحل الى موقع الشركة وعلى قائة السحب تضهر لك البنوك المتووفرة وبنك كاش يو غير معتمد من شركة انستا

zezo-89
02-11-2014, 11:20
وعليكم السلام ورحمة الله
كيف ذلك أخي
أنا دخلت الى صفحة الايداع في موقع شركة انستا ووجدت موقع كاش يو من ضمن القائمة

salimned
02-11-2014, 17:42
السلام عليكم
نعم اخي بالتاكيد تستطيع السحب على هدا البنك لانه
موجود ضمن القائمة و الحد الادنى للتحويل هو 1 دولار
و لا اظن انه توجد عمولات عليه لدلك لا توجد مشاكل في دلك اخي
تحياتي سلام.

ainga
02-11-2014, 23:01
نعم اخي بالتاكيد تستطيع السحب على هدا البنك لانه
موجود ضمن القائمة و الحد الادنى للتحويل هو 1 دولار
و لا اظن انه توجد عمولات عليه لدلك لا توجد مشاكل في دلك اخي
تحياتي سل

أحمد بيكس
02-16-2014, 22:48
أخي العزيز تستطيع معرفة ذلك عن طريق الدخول الى موقع انستافوركس والذهاب الى خيار السحب والايداع ومعرفة الطرق المتاحة .. تحياتي واتمنى اكون افدتك ..

Hit Sevani
02-17-2014, 12:11
حتى برئوا ثم قال: اختاروا أحب بلد إليكم أبلغكموه قالوا: الشام فخرج بهم في اربعمائة راكب من تيم الرباب حتى إذا وغلوا في بلاد كلب بدومة قالوا: قد وفيت ذمتك وذممهم وقضيت الذي عليك فارجع فرجع وفي ذلك يقول الشاعر:

ilyes chaieb
02-17-2014, 12:15
وسيلة الكاش يو غير متاحة على السحب
مما يعن لو عملت ايدع عن طريقها يمكنك السحب على اي وسيلة اخرى
بالتوفيق

احمد امير
02-25-2014, 18:43
ماذا عليك أن تعرف في أسواق فوركس؟

كما أن فوركس عبارة عن مقياس باروميتر يعكس مدى صحة الأقتصاد العالمي و التجارة العالمية. مما يعني أن عليك أن تطور نوعاً من الإدراك فيما يتعلق بمعدلات التضخم، أسعار السلع الأساسية، و معدلات الفائدة العالمية، إذ أن هناك كمية كبيرة من المعلومات التي عليك أن تقوم بتقييمها من أجل أن تزيد من فرص نجاحك في أسواق فوركس.

gehad87
04-28-2014, 23:59
الكاش يو غير مؤهل اصلا لاستقبال الارباح من انستا هو وسيلة ايداع ودفع فقط لا غير
السحب بعد الايداع من البنك ده (الكاش يو)
بتسحب على الموني بوكرز او الاليرت باي (بايزا حاليا )

MOUNUR1975
04-29-2014, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمان الرحيم
مرحبا اخي الكريم نعم البنك الدي تودع منه المال تستطيع السحب اليه وشركة انستا فوركس تودع منها وتسحب اليها تحياتي لك

FaTi
04-29-2014, 00:32
الســــلام علـــيكم ورحمـــــــة الله تعـــالى وبركاتــــه
اهــــلا اخـي الكريــــــم لا تقدر تسحب الاموال الى كاش يو لاني لما ارى كاشيو موجود في قائمه السحب
بالتوفيق

ahmed2014
05-15-2014, 07:44
اللهم اجعل نُطقنا ذكرا.. وصمتنا فكرا.. ونظرنا عبرا.. ولا تجعلنا ممن أطال الأمل.. وأساء العمل.. وأكثر الجدل.. واجعلنا ممن سمع الحكمة فوعى.. وسمع القرآن فدنا.. واتبع الصراط فنجا.. يا سميع الدعاء.. يا مجيب الدعاء.. نسألك عيش السعداء.. وموت الشهداء.. والرضا بالقضاء.. والشكر على النعماء.. والصبر على البلاء.. والفوز يوم اللقاء.. ومرافقة الأيام.. والنصر على الأعداء.. نعوذ بك يا ربنا من عضال الداء.. ودرك الشقاء.. وشماتة الأعداء.. والسلب بعد العطاء.. ونعوذ بك من كيد السفهاء

latraaa
05-16-2014, 14:27
و الله يا اخي الكريم، لا يمكنني أن أكون متأكد منه، على اية حال، لما تحقق الأرباح و تقوم بإيداع الطلب لسحبها سوف تجد مجموعة البنوك التي يمكنك السحب عليها، و منها يمكنك التأكد من البنك، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

abo heba
05-16-2014, 14:47
عليكم السلام
حسب المعلومات التى لدى وقرات العديد منها انه بالفعل يمكن الايداع فى انيستا عن طريق الكاش يو ويمكنك ان تقوم بالسحب
على طريقه اخرى حيث ان الكاش يو ليس فى طرق السحب ويمكنك ان تتاكد من ذلك

INTHENAMEOFALLA
05-16-2014, 14:56
ستجد الرد على هذا السؤال فى موقع شركة انستا فوركس لانها تضع قائمة بالبنوك التى تتعامل معها ونتمنى لك النجاح ان شاء الله

الربح من الفوركس
05-16-2014, 16:56
اخى الحبيب الكاش يو عبارة عن بطاقات مسبقة الدفع وليس بنط تستطيع سحب الارباح علية وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

haffoudhi
05-16-2014, 21:15
انت لو دخلت حسابك وشرعت في عملية اياع والا سحب سوف تضهرلك قائمة البنوك اللي يمكن تتم عن طريقهم العمليه ومن هنا تعرف طريقك

RichardGreen199302
05-17-2014, 04:20
كما قال الاخ حسب المعلومات التى لدى وقرات العديد منها انه بالفعل يمكن الايداع فى انيستا عن طريق الكاش يو ويمكنك ان تقوم بالسحب

a7med84
05-17-2014, 14:18
هو بنك كاش يو فعلا متاح فى الايداع بس البنك

غير متاح فى السحب مش عارف ليه بس ده قرارا الشركه لبعض البنوك والله المستعان

soooonor
05-17-2014, 14:28
ادخل الى الموقع الرسمى لشركة انستا فوركس و اختار سحب اموال ستجد كل البنوك التى تتعامل معها انستا ...شوف بنك كاش يو منها ام لا

شركة انستا تقدم معلومات واضحة جدا لكل تعاملاتها مع البنوك و غيره

rojan22
05-17-2014, 14:31
السلام علیکم، افضل طریقه للسحب هو أن یکون لدیك بطاقة انیستا،
تسحبها متێ شئت و فی جمیع أنحاء العالم من خلال البنوك الأوتوماتیکیه، بالتوفیق

AMLAK
05-17-2014, 14:37
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه
لا يمكنني أن أكون متأكد منه، على اية حال، لما تحقق الأرباح و تقوم بإيداع الطلب لسحبها سوف تجد
مجموعة البنوك التي يمكنك السحب عليها، و منها يمكنك التأكد من البنك تحياتي للجميع

محمد السيد محمد
05-17-2014, 20:51
الامر في غاية البساطة يمكنك الاتصال بدعم الشركة وتوجيه هذا السؤال لهم
وهم سيفيدوك او يمكنك الاطلاع على صفحة العميل والبحث خلالها هل هذا الطريق ممكن ام لا

scan
06-05-2014, 04:34
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

AMLAK
08-29-2014, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع الامر في غاية البساطة يمكنك الاتصال بدعم الشركة وتوجيه
هذا السؤال لهم وهم سيفيدوك او يمكنك الاطلاع على صفحة العميل والبحث خلالها هل هذا الطريق ممكن ام لا بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

---------- Post added at 03:17 PM ---------- Previous post was at 03:15 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع الامر في غاية البساطة يمكنك الاتصال بدعم الشركة وتوجيه
هذا السؤال لهم وهم سيفيدوك او يمكنك الاطلاع على صفحة العميل والبحث خلالها هل هذا الطريق ممكن ام لا بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

doaa sary
08-29-2014, 18:55
اصلا لازم تكون طريقه السحب هى الايداع
انا بودع نتلر وبستلم نتلر ومرة طلبت مونى بوكر موصلش
فل شوف طرق السحب والايداع برضة واتاكد
موفق اخى الكريم

ibrahim forex
03-03-2015, 22:51
أخي العزيز تستطيع معرفة ذلك عن طريق الدخول الى موقع انستافوركس والذهاب الى خيار السحب والايداع ومعرفة الطرق المتاحة .. تحياتي واتمنى اكون افدتك ..

Hend salah
03-04-2015, 00:18
تحيااتي اخي العزيز::
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع ..
اتمنى لك ولجميع الاعضاء التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع

---------- Post added at 11:18 PM ---------- Previous post was at 11:17 PM ----------

تحيااتي اخي العزيز::
اشكرك اخي الكريم على مرورك الرائع ..
اتمنى لك ولجميع الاعضاء التوفيق والنجاح
تحياتي للجميع.........

hassanabu
03-04-2015, 00:37
السلام عليكم

حسب معلوماتي فان الكاش يو ليس بنك اليكتروني وانما وسيلة دفع اليكترونية اي انه نفسه غير مؤهل
للدفع للعملاء
فيمكنك عن طريقه التسوق او الايداع ولكن لايمكنك السحب

salahgold
10-30-2015, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته كنت أنتضر بفارغ الصبر متل هادا الشرح المفهوم والمفصل تحياتي للكل

omerhomsy
11-18-2015, 18:47
***** ^-^ *****

اسعد الله قلوبكم وامتعها بالخير دوماً
أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحه
وردكم المفعم بالحب والعطاء
دمتم بخير وعافية
لكم خالص احترامي

snnaky
04-05-2016, 20:20
فى يوكاش مش كاش يو وعموما فى قاعدة مالية معروفة فى اى شركة من شركات الفوركس وهى ان دايما وسيلة الايداع هى وسيلة السحب ووسيلة السحب لايمكن ان تختلف عن وسيلة الايداع مينفعش تودع بشكل وتسحب بشكل تانى وعموما وسائل الايداع والسحب بتختلف من شركة لشؤركة ومن نفس الشركة نفسها فى شركات كتير ومنهم انستا بتحاول تنوع فى وسائل السحب والايداع بالتغطية العامة لكل الوسائل

islam bahnsawi
04-05-2016, 22:14
شكرا اخى و نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و التى توفر البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة

yassire123
04-05-2016, 23:05
السلام عليكم , اخي الكريم ،للتاكد من البونك التى يمكنك الايداع والسحب عليها يجب عليك ان تدحل الى موقع الشركة وعلى قائة السحب تضهر لك البنوك المتووفرة وبنك كاش يو غير معتمد من شركة انستا

yousse
04-06-2016, 19:15
أنا تمنى لو كان بنك كش يو في المغريب لءنهو أرى الكتي من الأخوة المصرين يسحبون بكل سهلة من هدا البنك ولكن عندم ترسل انيستا لبطاقة سيكون كل شيء على ميرام

beast4ever
04-06-2016, 20:46
حسب المعلومات التى لدى وقرات العديد منها انه بالفعل يمكن الايداع فى انيستا عن طريق الكاش يو ويمكنك ان تقوم بالسحب
هو بنك كاش يو فعلا متاح فى الايداع بس البنك
غير متاح فى السحب مش عارف ليه بس ده قرارا الشركه لبعض البنوك والله المستعان

aymansaleh
04-06-2016, 22:04
الاخ الكريم, كاش يو ليس بنك وانما موقع يقوم بالتسوق عبر الانترنت ببطاقات الخاصه به, لا يمكنك السحب عن طريقه وفعلا اذا كانت تريد معرفة كل وسائل السحب والايداع ادخل موقع الشركه
تقبل مرروي

gara77
04-24-2016, 21:16
مشكوووور اخي و بارك الله فيك على هذا الموضوع القيم و المميز حول
بخصوص بنك كاش يو
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك
مع تحيات و تمنياتي لك و الى جميع الاعضاء الكرام با النجاح و
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

يونس تايس
06-19-2017, 10:43
الســــلام عليــــــــــــكم ورحـــــــــــــمه الله وبركــــــــــــاته
افضل طریقه للسحب هو أن یکون لدیك بطاقة انیستا،
تسحبها متێ شئت و فی جمیع أنحاء العالم من خلال البنوك الأوتوماتیکیه
تحيـــاتي و بالتوفيق للجميع

Mhd nour
06-19-2017, 11:36
تحياتي اخي كاش يو ليس بنك وانما موقع يقوم بالتسوق عبر الانترنت ببطاقات الخاصه به, لا يمكنك السحب عن طريقه وفعلا اذا كانت تريد معرفة كل وسائل السحب والايداع ادخل موقع الشركه و بالتوفيق

tahar2015
07-29-2017, 18:45
لا اعتقد ذالك لانك كاشيو لا يعتبر بنك بما للمعنى من كلمه
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتحياتي لك