PDA

View Full Version : فيسبوك ترتفع الى القمم في عيدها العاشرعلى اثر ارتفاع الايرادات بدعم من اجهزة الموبايل

ahmed ousalah
02-11-2014, 11:10
فيسبوك تحقق اهدافها للربع الاخير، في حين ان اكثر من نصف عائدات إعلاناتها جاءت من الأجهزة النقالة، الامر الذي دفع أسهمها الى تسجيل مرتفعات جديدة.
صرحت الشبكة الاجتماعية، على ارتفاع الإيرادات بـ 63 في المئة الى 2.59 مليارد دولار، في حين بلغت الأرباح 31 سنتا للسهم في بيان على بداية الاسبوع، في الوقت الذي به توقع المحللون مبيعات بـ 2.35 مليار دولار، وأرباح 27 سنتا للسهم في المتوسط، ​​وفقا لتقديرات جمعتها بلومبيرغ.
الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج، الذي بدأ الفيسبوك قبل عقد من الزمن وحولها الى أكبر شبكة اجتماعية في العالم، عمل جاهدا العام الماضي لإضافة المزيد من الطرق للمعلنين للوصول إلى المستهلكين، واستغل الحقيقة في ان مستخدمو الشبكة ينفقون المزيد من الوقت على الأجهزة اللاسلكية، الامر الذي ادى الى توليد 1.25 مليارد دولار في الربع الأخير، ويمثل 53 في المئة من المبيعات الإعلانية، ارتفاعا من 49 في المئة في الفترة السابقة.
صرح لورانس بالتر، المحلل في بحوث الاستثمار في اوراكل عن اهمية الموبايل والاجهزة الذكية النقالة في عالم الشبكات، وتابع قائلا: "الموبايل هو المفتاح" ، وسنشهد هذه السنة معركة كبيرة بين الفيسبوك وتويتر، وان فسيبوك ستخوضها بكل قواها. ارتفع صافي الدخل للشبكة الاجتماعية الاكثر نجاحا أكثر من ثمانية أضعاف إلى 523 مليون دولار، أو 20 سنتا للسهم، مقابل 64 مليون دولار، أو 3 سنتات، في العام السابق.

ainga
02-11-2014, 23:00
الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج، الذي بدأ الفيسبوك قبل عقد من الزمن وحولها الى أكبر شبكة اجتماعية في العالم، عمل جاهدا العام الماضي لإضافة المزيد من الطرق للمعلنين للوصول إلى المستهلكين، واستغل الحقيقة في ان مستخدمو الشبكة ينفقون المزيد من الوقت على الأجهزة اللاسلكية، الامر الذي ادى الى توليد 1.25 مليارد دولار في الربع الأخير، ويمثل 53 في المئة من المبيعات الإعلانية، ارتفاعا من 49 في المئة في الفترة السابقة.
صرح لورانس بالتر، المحلل في بحوث الاستثمار في اوراكل عن اهمية الموبايل والاجهزة الذكية النقالة في عالم الشبكات، وتابع قائلا: "الموبايل هو المفتاح" ، وسنشهد هذه السنة معركة كبيرة بين الفيسبوك وتويتر، وان فسيبوك ستخوضها بكل قواها. ارتفع صافي الدخل للشبكة الاجتماعية الاكثر نجاحا أكثر من ثمانية أضعاف إلى 523 مليون دولار، أو 20 سنتا للسهم، مقابل 64 مليون دولار، أو 3 سنتات، في العام السابق.

أحمد بيكس
02-16-2014, 22:47
كل الشكر أخي الكريم على هذا الموضوع المفيد والرائع .. وأتمنى يكون الجميع استفاد منه في تداولاتهم .. ننتظر جديدكلاا تحرمنا من ابداعاتك.. وجزاك الله كل خير .. تحياتي وبالتوفيق لك ..

Hit Sevani
02-17-2014, 12:09
صفة القتال يوم الجمل:
قال القعقاع1: ما رأيت شيئا أشبه بشيء من قتال القلب يوم الجمل بقتال صفين لقد رأيتنا ندافعهم بأسنتنا ونتكيء على ازجتنا وهم مثل ذلك حتى لو أن الرجال مشت عليها لاستقلت بهم.

احمد امير
02-25-2014, 18:42
هذه الشركات تتضمن الصناديق المالية المطوقة، البنوك الضخمة، الشركات الإستثمارية و الحكومات. فلهذه المنظمات القدرة على تحريك الاسواق، بما فيها أسواق فوركس، من خلال عمليات الأعمال اليومية التي يقومون بها.

a7med84
06-19-2014, 15:39
شكرا اخى الكريم بس احنا ممكن نتداول على اسهم لفيس بوك

ودى نلاقى الشارت بتاعها فين طبعا مش موجود فى انستا هو فى بعش الشركات ليست منها فيس بوك

doaa sary
06-19-2014, 16:22
فيسبوك وموبيلات ازاى كلام متناقض ومنقول بس ليا سؤال هو فعلا الفيسبوك موجود بمنصة انستا ولالا
لان فى ابل
وشركاات كتير فعلا بجانب العملات والسلع

forexman55555
06-19-2014, 16:45
اعتقد ان فيسبوك اصبح ضرورى جدا فى حياة متاجر الفوركس لان من خلال
موبايلك فى اى مكان ممكن تجد جروبات فوركسية توضح لك الكثير عن الفوركس

scan
07-04-2014, 18:59
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

gehad87
08-18-2014, 19:18
المواضيع الاخبارية مش هتخلص ولا هتنتهي فياريت يا جماعه
تراعوا ان ده قسم تعليمي ومش محتاج زحمة مواضيع
مش محتاج الا المواضيع اللي بتقدم المعلومة

host
08-24-2014, 15:32
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

baite
08-24-2014, 17:15
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع حقا
.اتمنى ان تنجح معنا ان شاء الله

key
08-30-2014, 03:25
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

YMTMAX
09-24-2014, 19:14
مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم
والمزيد من هذه الطروحات الرائعة والمميزة
في مجال الفوركس والتي سيستفيد منها
جميع المبتدئين في هذا المنتدى ..

mohammednasser
09-24-2014, 19:22
المواضيع الاخبارية مش هتخلص ولا هتنتهي فياريت يا جماعه
تراعوا ان ده قسم تعليمي ومش محتاج زحمة مواضيع
مش محتاج الا المواضيع اللي بتقدم المعلومة

ProForex
09-25-2014, 12:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على الموضوع ولكن بالنسبة لي لا اتعامل بالاسهم اتعامل فقط بالعملات الأجنبية

antonioforex
09-29-2014, 01:25
اللسام عليكم
مشكور اخي على التحليل الدي قدمته حول الفايسبوك و الدي يعتبر
في تطور مستمر و اتمنى ان تفيدنا بخصوص العملات في مواضيعك القادمة.

shoshotamer
09-29-2014, 07:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله موضوع ممتاز والتقيم ممتاز الشرح مبسط جدا والتنسيق عالى جدا بشكرك على مجهودك الكبير وتعبك فى الموضوع
تقبلوا مرورى

aysamiman
09-29-2014, 10:07
شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

melad
12-19-2014, 13:47
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على توضيح معدلات زيادة اسهم الفيسبوك , و لكن لا اعلم كيف استخدم هذة المعلومات فى تجارة العملات , ارجو الشرح و توضيح إستخدام هذة المعلومات فى تجارة العملات , تحياتى

ibrahim forex
02-25-2015, 00:16
اعتقد ان فيسبوك اصبح ضرورى جدا فى حياة متاجر الفوركس لان من خلال
موبايلك فى اى مكان ممكن تجد جروبات فوركسية توضح لك الكثير عن الفوركس

Hend salah
02-25-2015, 00:52
السلام عليكم ............
حقيقة المنتدي رائع حيث يحقق اهدافا رائعة من الاستفادة من بعضنا البعض
انا في الحقيقة لازلت مبتدئ ولا اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

mazouz
02-25-2015, 15:10
مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

Wassa04
02-26-2015, 20:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم اظن ان هذا الخبر بيخص
سوق الاسهم و ليس سوق الفوركس تقبل مروري

Federerista
04-29-2015, 16:07
خبر جد ممتاز اخي لمن يتاجر على اسهم الشركة فايسبوك فهناك احتمالية جد كبيرة في ان اسهم شركة فيسبوك ستشهد ارتفاع مهول
ادن اشترو الاسهم فهدا خبر جد جيد

معتصم سباعنة
04-29-2015, 16:26
مشكور على المشاركة بالفعل الفيس بوك اظهر جدارته منذ تاسيس شركة الفيس بوك
تقبل مروري

islammowafy
05-17-2016, 16:55
السلام عليكم شكرا اخي الغالى على مجهودك فى نقل مثل هذه المواضيع الرائعة
اتمنى انو جميع اعضاء منتدى فوركس مصر يستفادوا من هذا الطرح الجميل
موضوع جيد وانا فهمت حاجات مش عارفها
وتمنياتي بالربح الوفير للجميع بدون استثناء