PDA

View Full Version : استفسار هام عن الفوركس

mahmoudhhh
02-11-2014, 12:49
هل حساب انستافوركس يباع فعلا
واذا كان فمن المشتري

hasback
03-19-2014, 14:41
لا يا اخي لا يمكن ان يباع الحساب لانك حتى لو اشتريت حساب من شخص فهو سيعطيك رقم الحساب والباسر وتدخل وتتاجر بكل حرية ولكن لحظة سحب الارباح لا يمكن ان تسحب الا بواسطة بنك الكتروني او بطاقة بنكية تحمل اسم الذي فتح الحساب اي الذي باعك الحساب وان لم يكن صديقك او شخص تتطق فيه فلا شئ يضمن لك انه سوف يرسل لك الارباح

baderkhazma
03-19-2014, 14:45
اخي بامكانك ذلك ولكن المشتري يدفع ثمن الاسهم في داخله ولا يدفع سعر الحساب حاف لانه بامكانه عمل حساب مجاني

nabil f
07-27-2014, 12:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
على ما اعتقد لاتستطيع الا اذا كان صاحب الحساب ممن تثق فيه وتعرفه لان الحساب باسمه ولا تستطيع السحب وصاحب الحساب الاصلي فقط يستطيع
شكرا

Zouhair01
07-29-2014, 11:48
Paix, la miséricorde et les bénédictions de Dieu
* Je veux que mon cher frère que je dis que je suis, malheureusement, je suis un novice dans le domaine de forex et aussi ne savais pas que je commence trading Forex

---------- Post added at 08:48 AM ---------- Previous post was at 08:47 AM ----------

Paix, la miséricorde et les bénédictions de Dieu
* Je veux que mon cher frère que je dis que je suis, malheureusement, je suis un novice dans le domaine de forex et aussi ne pas commencer Altdaolalforx
Bonne chance ..................................

fathimourad
08-08-2014, 18:48
لا يا اخي لا يمكن ان يباع الحساب لانك حتى لو اشتريت حساب من شخص فهو سيعطيك رقم الحساب والباسر وتدخل وتتاجر بكل حرية ولكن لحظة سحب الارباح لا يمكن ان تسحب الا بواسطة بنك الكتروني او بطاقة بنكية تحمل اسم الذي فتح الحساب اي الذي باعك الحساب وان لم يكن صديقك او شخص تتطق فيه فلا شئ يضمن لك انه سوف يرسل لك

yara alaa
08-08-2014, 22:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ماشا الله يا اخى معلومات ممتازه يا اخى عن الفوركس عموما يا رييييييييييييييييييييييت تتقب تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ت

bodysurf
08-11-2014, 20:44
السلام ورحمة الله وبركاته أخي بخصوص موضوعك فإن
اضن انه ممكن ادا كان الشاري و البائع على علاقة جيده و ثقة
موفق أخي

مس منال*
09-17-2014, 20:30
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هناك معلومات مرتبطه بصاحب الحساب نفسه والتحويل البنكي سيتم على حسابه الخاص
اذا لم تكن تثق فيه او ترلابطك فيه علاقه شخصيه فما اللذي يضمنه لك!!!!

Amrtaha
09-17-2014, 20:36
اعرف وحدد ماذا تريد من سوق الفوركس!

بعض متداولي الفوركس يتداول الفوركس بدون معرفة ما يريدون من سوق الفوركس، وهذا أمر ليس جيداً. المتداولين يجب أن يكون لديهم أهداف من تداول الفوركس. المتداول الذي يتداول بدون أهداف يميل لأن لا يكون لديه حافز. لذا تحديد الأهداف لتداول الفوركس مهم في قطاع تداول الفوركس.

أسماء نعناع
10-30-2014, 12:03
السلام ورحمة الله وبركاته أخي بخصوص موضوعك فإن
اضن انه ممكن ادا كان الشاري و البائع على علاقة جيده و ثقة
موفق أخي

amermazzen
10-30-2014, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله لاا اعتقد انك لاتستطيع الا اذا كان صاحب الحساب ممن تثق فيه وتعرفهلأن الأمر ليس بالسهل قد تكون هناك العاب غير موثوقة من خلال تخسر الحساب كاملا

حسنى صادق
10-30-2014, 13:44
اعتقد ان هذا الموضوع لابد من ان يكون هناك توافق و معرفة سابقة بين الطررفين لكى تكون هناك توافقبين عمليات البيع

mkamal
11-18-2014, 16:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الفوركس يعتبر خير وسيلة لزيادة رأس مالنا لانك ببساطة تستطيع ان تستثمر مالا كبيرا و تربح منه اموالا كبيرة جدا لكى تحقق اهدافك من هذه التجارة و من ثم الوصول الى الحرية المالية

لا يا اخي لا يمكن ان يباع الحساب لانك حتى لو اشتريت حساب من شخص فهو سيعطيك رقم الحساب والباسر وتدخل وتتاجر بكل حرية ولكن لحظة سحب الارباح لا يمكن ان تسحب الا بواسطة بنك الكتروني او بطاقة بنكية تحمل اسم الذي فتح الحساب اي الذي باعك الحساب وان لم يكن صديقك او شخص تتطق فيه فلا شئ يضمن لك انه سوف يرسل لك

Hana Ramzi
02-02-2015, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله بركاته
هل سمعت يوم بمن باع حساب بنكي
وانشاء الله الجميع بستفيدوا من هذه المعلومات المفيدة وبالتوفيق للجميع
شكرا

sinoo
02-02-2015, 23:25
السلام عليكم اخي اتمنى راح افيدك.حساب شركة الانستافوركس لا يباع لان فيه معلوماتك الشخصية و عنوانك الشيى لي انت عليه هو بيع البونص لاحد ما و شكرا

ShougySalout
02-03-2015, 17:50
السلام عليكم اخي اتمنى راح افيدك.حساب شركة الانستافوركس لا يباع لان فيه معلوماتك الشخصية و عنوانك الشيى لي انت عليه هو بيع البونص لاحد ما و شكرا

shihab
02-03-2015, 18:15

لست متاكدا من الاجابه اطن انه لاتقدر ان تبيع حسابك

ليش ماتحاول تستثمر و تتعرف سوق الفوركس

توفيق للجميع

YASSINE GER
02-05-2015, 02:01
لا يا اخي لا يمكن ان يباع الحساب

mohamed1989
02-14-2015, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شاء الله عليك يا اخى على الشرح الررررائع والمفيد جدا انا جديد واستفدت منك نتمنى لك التوفيق
جزاك الله خيرا في هدا الموضوع الجيد
بالتوفيق

moutanabbih mohammed
03-25-2015, 19:55
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
يا أخي الكريم من قال لك هذا الكلام فانا لم اسمع به من قبل
و لا اساس له من الصحة الحساب لا يباع ولا يشترى بالتوفيق

emad glal
06-01-2015, 04:07
السلام عليكم
لايمكن بسبب استلام الارباح فكيف لك انت تستلم الارباح وهى تحول باسم شخص اخر
فلابد ان يكون اسم المحول اليه الارباح هو صاحب الحساب نفيه
ولذلك اعتمد انت وضارب بنفسك ووفقك الله

hhpr1212
06-20-2015, 14:12
..حرية ولكن لحظة سحب الارباح لا يمكن ان تسحب الا بواسطة بنك الكتروني او بطاقة بنكية تحمل اسم الذي فتح الحساب اي الذي باعك الحساب وان لم يكن صديقك او شخص تتطق فيه فلا شئ يضمن لك انه سوف يرسل

sifoudz
06-27-2015, 16:22
اخي الكريم لا تنخدع ببيع حساب وامور مثل هذه لان الاسماء لا تتوافق وسوف تجد مشاكل عويصة اثناء سحب اموالك
فارجوك اخي الكريم قم بفتح حساب خاص باسمك وقل باسم الله
موفق حبيبي ورمضان كريم

yassin h
07-26-2015, 15:17
سلام عليكم .للموضوع الاكثر من رااائع
اهلا بك وبكل اعضاء المنتدي كيف اخباركم .
بالتوفيق لك ولاعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
مشكور للموضوع الاكثر من رااائع
تقبل مروري .41

nasro_man
09-21-2015, 09:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هذا ممنوع أخي الكريم الحساب على إسمك فكيف تريد بيعه هذا غير منطقي
أنت تريد جني المال يجب عليك تعلم الفوركس فستجني المال إن شاء الله دون بيع الحساب أو إستعمال طرائق أخرى موازية

firas salem
09-27-2015, 15:29
السلام عليكم أخي الكريم .. يمكن أن تبيع الحساب ولكن الأرباح تحول لصاحب الحساب الأصلي وليس الذي يشتري الحساب ..
هذا حسب علمي .. تقبل مروري وكل عام وانت بخير

mohamed.amir
10-29-2015, 10:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
و الصلاة و السلام على رسول الله
حساب الانستا فركس لا يباع
لانه يفعل بالهوية الخاصة

M.gamal9463
11-20-2015, 00:56
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك علي هذا الموضوع المهم و علي المعلومات المفيده اتمني الاستمرار ف تقديم المواضيع المفيده
وبالتوفيق ان شاء الله
تقبل مروري واحترامي

---------- Post added at 09:56 PM ---------- Previous post was at 09:54 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك علي هذا الموضوع المهم و علي المعلومات المفيده اتمني الاستمرار ف تقديم المواضيع المفيده
وبالتوفيق ان شاء الله
تقبل مروري واحترامي

justsmile
12-18-2015, 23:38
هل حساب انستافوركس يباع فعلا
واذا كان فمن المشتري

بصراحة لا اعلم.. واظن ان هذا مخالف مع انستا ..
ولكن حتى ولو اشتريت حسابا .. فكيف لك سحب ارباحك و الحساب ليس بأسمك ؟؟
لما يا اخي تدخل بهذي المتاهات .. افتح حسابك بنفسك و لا تعتمد على احد

master2forex
01-05-2016, 09:54
الســـــــــــــــلام عليـــــــــكم

شكرا على اثراء المنتدى بمثل هذه الموضيع لقد استفدت منها كثيرا

اخي هل تضمن ان لذي يبعلك حسابه ان لا يغدر بيك و سترجع حسابه لا الحساب سيضل باسمه

تقبل مني فائق الاحترام و التقدير

douerapark
01-05-2016, 10:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم يا اخوانى ابى اسال عن شركه لانه بصراحه عندى مبلغ وابى استثمره في الفوركس وابى اسال عن شركه في المنتديات بس يا ريت من الاخوه في المنتداء انه يقولو قول الحق وياريت يكون الجواب بعيد عن الدعايه لاننى ارغب في شركه قويه ومكان للثقه وتكون فلوسي عندهم وانا مرتاح سالت في بعض المنتديات عن ******* One Forex وكثير من المشركين في المنتديات قالو انه شركه قويه وذات مبادئ وانا قلت اسال كمان وكمان وبصراحه احد اصدقائي شكر في المنتدى والقائمين عليه وحبيبت استفيد من خبراتكم وبمناسبه عندى فكره عن كثير شركات بورصه والان انا ابحث عن الاقوى والافضل وان شاء الله اسمع من الجميع قول حق واعود بعد فتره على هذا المنتدى لا اشكر جميع من فيه لقولهم كلمة حق لا قولهم داعايه لانه يا اخوان المبلغ الى ابى استثمره كبير فيجب السؤال مراراً وتكركراً مع خالص شكرى

---------- Post added at 08:53 AM ---------- Previous post was at 08:16 AM ----------

شكرا على اثراء المنتدى بمثل هذه الموضيع لقد استفدت منها كثيرا

اخي هل تضمن ان لذي يبعلك حسابه ان لا يغدر بيك و سترجع حسابه لا الحساب سيضل باسمه

تقبل مني فائق الاحترام و التقدير................

hisham ahmed
02-24-2016, 13:28
لا يباع لانه يمتلك بياناتك و يتم السحب عن طريقك

mohamed.osama
02-26-2016, 22:24
الصراحه يا اخى العزيز انا مبتدء فى المنتدى جديدا
و لكن بيتهيألى مينفعش يتباع حساب انستا فوركس لانه بيتعمل ببطاقتك الشخصيه و بياناتك انت
ف مينفعش تخلى حد يتحكم فى حاجه بأسمك و مش مضمونه
بالتوفيق بإذن الله

Mohamedbonna
02-27-2016, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , لا يا أخي لا يمكن بيعه وهذا مخالف للقوانين ويجب عليك الحذر حتي لا تتعرض عضويتك
للحذر , ثانيا هناك معلومات لا يجب ان تعطيها الي الاشخاص لانه قد يودع بها اموال غير شرعيه , بالتوفيق لك
تحياتي

mohamed.osama
02-28-2016, 03:05
بيتهيألى يا صديقى مينفعش يتباع
لانك عامله ب بطاقتك و جميع بياناتك
ف مينفعش تخلى واحد يتحكم فى حاجه على حسابك
ده رئيى انا و انا بشكرك على اهتماماتك

OsamaNasser
02-28-2016, 18:38
يا اخي بيع الحسابات ممنوع وشي خطر لان بكل بساطه انت ممكن تشتري حساب من حد وهيديك رقم الحساب والباسورد وتتداول بشكل طبيعي
لكن لما تيجي للحظه سحب الارباح مش هتقدر تسحب لان الحساب مش باسمك
لازم تسحب علي حساب بنكي بنفس اسم الحساب

mohamed monir
02-29-2016, 12:56
اخي بامكانك ذلك ولكن المشتري يدفع ثمن الاسهم في داخله ولا يدفع سعر الحساب لانه بامكانه عمل حساب مجاني

alialkhbeer
03-04-2016, 12:13
لا يا اخي لا يمكن ان يباع الحساب لانك حتى لو اشتريت حساب من شخص فهو سيعطيك رقم الحساب والباسر وتدخل وتتاجر بكل حرية ولكن لحظة سحب الارباح لا يمكن ان تسحب الا بواسطة بنك الكتروني او بطاقة بنكية تحمل اسم الذي فتح الحساب اي الذي باعك الحساب وان لم يكن صديقك او شخص تتطق فيه فلا شئ يضمن لك انه سوف يرسل لك الارباح

The_Gahbaz
03-10-2016, 00:06
لا ياغالي الحساب لا يباع وده ممنوع طبقا لقوانين المنتدي
وحتي لو حد باعلك اكونت هيعطيك رقم الحساب والباسورد وتتداول ولكن لما تيجي تسحب ارباح مش هتعرف تسحب ارباحك غير علي حساب بنكي باسم الشخص اللي اخدت منه الحساب

Zezobebo3
04-24-2016, 23:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اخى الحبيب الفاضل.. انت بكل بساطه ووضوح انك تروح القسم التعليمى هتلاقى هناك الكثير من الشروحات اللى بتفيد المبتدئين وانا شخصيا اتعلمت كتير منه

hussein.nu
04-29-2016, 21:08
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أصدقائي
و كيف يتحول ملكيته من شخص إلى آخر و كيف يبدل الوثائق

dyasse
05-01-2016, 13:01
السلام عليكم و رحمة الله :ok:

سؤالك في محله لكن لا اجابة لدي

تحياتي لك
و بالتوفيييق لك و للجميع ان شاء الله
تقبل مروري

Target
05-03-2016, 02:26
لا يا اخي لا يمكن ان يباع الحساب لانك حتى لو اشتريت حساب من شخص فهو سيعطيك رقم الحساب والباسر وتدخل وتتاجر بكل حرية ولكن لحظة سحب الارباح لا يمكن ان تسحب الا بواسطة بنك الكتروني او بطاقة بنكية تحمل اسم الذي فتح الحسابلا يا اخي لا يمكن ان يباع الحساب لانك حتى لو اشتريت حساب من شخص فهو سيعطيك رقم الحساب والباسر وتدخل وتتاجر بكل حرية ولكن لحظة سحب الارباح لا يمكن ان تسحب الا بواسطة بنك الكتروني او بطاقة بنكية تحمل اسم الذي فتح الحساب

azizi bilel
05-03-2016, 03:13
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شا ءالله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

mohamed helmy
06-17-2016, 02:40
السلام عليكم سيدى العزيز استفيد منك كثيرا ومن معلوماتك الشيقه ووالقيمه شخص محترم :( اشكرك جزيلا على تعبك من اجل توصيل المعلومات المفيده لنا منك الاستمرار لتعم الافاده للجميع .. ورمضانك كريم وعلى الجميع ان شاء الله

anamedoana
06-28-2016, 09:45
كيفكم اخواتى اتمنى لكم الصحة والعافيه
كل عام وانتم بخير
وما الذى هستفاد من بيعه اريد رد
وشكرا على مجهودكم اخوتى

golgman
07-01-2016, 16:25
حساب انيستافوركس لا يورث لانه ليس حساب فعلى يتم ورثه ولا تملك سوى بعض البيانات واذا قمت ببيعه سوف تكون انت المستفيد لان بياناتك انت هى الموجوده بذلك الحساب ولذلك لا يمكنك بيع حسابك فيها

mostafa1995
07-11-2017, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... لا اعتقد اخي يعني ولما تبيعه مثلا اعتقد انه مش ممكن تبيع حساب انستا لو حد عنده اجابة مووقة يشاركنا

Hala Abdo
07-23-2017, 02:00
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
فعلا ارباح شركة انستا ممكن ان تباع لوسيط مالي لكن بعد سحبها على بنك الكتروني

mohamed kamal fadel
07-23-2017, 02:19
السلام عليكم
فعلا ارباح شركة انستا ممكن ان تباع لوسيط مالي لكن بعد سحبها على بنك الكتروني ويوجد اشخاص كثيرون موثوق بهم

zakariacr07
08-01-2017, 14:36
لا يمكنك ذلك أخي الكريم و لا يوجد من يشتري لأن شركة أنستا فوركس تقوم بإلغاء تفعيل الحساب في بعض الأحيان لكي تتأكد من صاحب الحساب و يجب إعادة تفعيله بالوثائق

monir123
08-08-2017, 05:34
لا يمكن بيع الحساب لان حتى لواتباع هيبقى الاميل والباس ويمكن التداول من خلالهم لكن عند سحب الارباح هيكون بالبنك الالكترونى او الماستر بتاعت صاحب الحساب الاصلى

aym
08-08-2017, 09:18
اعتقد اخى لاتسطيع ان تبيع الحساب حيث التداول من الممكن ان تجد من يتداول عنك ولكن سحب او ايداع الارباح لازم انت الذي تقوم بة فى الحساب الخاص بيك

فهمى لاشين
08-24-2017, 14:52
بسم الله
يستحسن عدم اتمام صفقةشراء الحساب تلك حتى ولو كانت مسموح بها فاذا كنت تملك المال
للشراء فلماذا لا تودعه باسمك حتى تتجنب الكثير من المشاكل خاصة عند سحب الارباح
تحياتى

waelmma
09-01-2017, 07:12
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ويمكنك عرض حسابك للبيع على وسائل
الاتصال الاجتماعى وانت هتبيع الحساب وكلمة السر ويكون مفعل علشان تجد مشترى