PDA

View Full Version : تم حظر حسابي لذا اسألكم مذا افعل

mohamedshaker
02-11-2014, 20:43
السلام عليكم انا تم حظري منذ ساعة وهذا الحساب الثاني لي فالمنتدي والمشكلة انني عندما اقوم بربط حسابي في انستا بحسابي هذا يقول لي User with same Account already registered on System
مع انة تم حظري ولا اعلم ماذا افعل كي يتم ربط حسابي الجديد هذا بحسابي القديم في انستا
ارجو من لدية معلومات فلا يبخل علي!!

gharieb
02-11-2014, 20:59
اخي يمكنك ان تبدأ بحساب جديد وايميل جديد ولكن لاتربط غير المنتدي العربي ولاتنسخ مقالات ابدا
ممكن تسجل من خلال الرابط هذا
http://forex-masr.com /forum.php?referrerid=4 5292

mohamedshaker
02-11-2014, 21:02
يا اخي انا لا اقصد ذلك انا اقصد اني قمت بفتح الحساب الان في المنتدي هذا هو الحساب الجديد واريد ان اربطة بحساب انستا الذي قمت بربطة مسبقا في الحساب الذي تم حظرة ولكني لا استطيع ان اربطة يقول لي تم استخدامة من قبل شخص اخر

ainga
02-11-2014, 22:49
والصلاة والسلام على خير المرسلين وعلى آله وصحبه أجمعين إلى يوم الدين

إخواني الكرام في هذا المنتدى العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يتشرف أخوكم الفقير إلى الله أن يضع بين أيدكم وتحت أنظاركم هذا العمل المتواضع جدا

علنا ننتفع منه جميعا في تجارتنا

salimned
02-11-2014, 23:09
السلام عليكم
اخي انصحك ان تدخل لحسابك بالشركة و تتصل
بالدعم الفني و تطلب منهم نتزع حسابك الماضي
لتستطيع ربط هدا الحساب و اتمنى ان يقبلو طلبك و بالتوفيق لك
تحياتي سلام.

doola2020
02-11-2014, 23:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز يب ان ترجع للدعم الفنى لانه من الاكيييد انك اخطات فى شءئ ماااااااااااا ولازم تقرا جيدا تعليمات المنتدى مايه لك ولححسااااااااابك من اى اخطاء
بالتوفيق ان شاء الله وشكراااااااااااا

mohamedshaker
02-12-2014, 00:37
للاسف الدعم الفني لا يستجيب ماذا افعل ارجو الاجابة من احد ما لاني لا اعرف وامضيت العديد من الوقت وفي النهاية اخسر حسابي في انستا

biib
02-15-2014, 13:42
كَانُوا فِي الدُّنْيَا مُتَسَتِّرِينَ بِهِمْ فَيَتَسَتَّرُونَ بِهِمْ أَيْضًا فِي الْآخِرَة وَسَلَكُوا مَسْلَكهمْ وَدَخَلُوا فِي جُمْلَتهمْ وَتَبِعُوهُمْ وَمَشَوْا فِي نُورهمْ , حَتَّى ضُرِبَ بَيْنهمْ بِسُوَرٍ لَهُ بَاب بَاطِنه فِيهِ الرَّحْمَة وَظَاهِره مِنْ قِبَلِهِ الْعَذَاب , وَذَهَبَ عَنْهُمْ نُور الْمُؤْمِنِينَ , قَالَ بَعْض الْعُلَمَاء : هَؤُلَاءِ هُمْ الْمَطْرُودُونَ عَنْ الْحَوْض الَّذِينَ يُقَال لَهُمْ : سُحْقًا سُحْقًا . وَاَللَّه أَعْلَم . قَوْله صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( فَيَأْتِيهِمْ اللَّه فِي صُورَة غَيْر صُورَته الَّتِي يَعْرِفُونَ فَيَقُول : أَنَا رَبّكُمْ فَيَقُولُونَ : نَعُوذُ بِاَللَّهِ مِنْك هَذَا مَكَاننَا حَتَّى يَأْتِيَنَا رَبّنَا , فَإِذَا جَاءَ رَبّنَا عَرَفْنَاهُ فَيَأْتِيهِمْ اللَّه فِي صُورَته الَّتِي يَعْرِفُونَ فَيَقُول : أَنَا رَبّكُمْ فَيَقُولُونَ أَنْتَ رَبّنَا فَيَتَّبِعُونَهُ )

Hit Sevani
02-17-2014, 11:57
أما بعد فإني قد حملت وقد قبلت ألا وإني متبع ولست بمبتدع ألا وإن لكم علي بعد كتاب الله عز وجل وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم ثلاثا: اتباع من كان قبلي فيما اجتمعتم عليه وسننتم وسن سنة أهل الخير فيما لم تسنوا عن ملأ والكف عنكم إلا فيما استوجبتم ألا وإن الدنيا خضرة قد شهيت إلى الناس ومال إليها كثير

احمد امير
02-25-2014, 17:20
مع أنه من الممكن أن تفقد بعض الفرص التجارية وحتى بعض الفرص الجيدة منها لكن لا داعي لليأس، فـ سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم ، وتقريبا كل أيام الاسبوع ، ولهذا فهو مليء بالفرص الجيدة للتداول التي يمكنك استخدامهها فيما إذا كانت لديك خطة جيدة لـ التداول في أسواق فوركس. حيث أن فرص صنع المال ملقاة أمامك على الطاولة، لكن عليك التركيز جيدا وفهم الاشارات لتنجح في هذا.

doaa sary
02-28-2014, 17:47
تعمل حساب آخر في شركة انستا فوركس وتقوم بربطه في حسابك
الجديد في منتدي فوركس العرب وتكون حريص في كل حاجة بتكتبها في المنتدي

choroukguid
03-01-2014, 00:10
اهلا بك اخي الكريم والله يعوض عليك
لاتستطيع ربط هدا الحساب بحسابك في انستا القديم
للاسف لانه اصلا مربوط بالحساب القديم ولابد ان تمسحه حتى تستطيع وضع رقم ا نستا هنا
على العموم انصحك بفتح حساب جديد في انستا

latraaa
03-01-2014, 11:33
نعم أخي الكريم، هدا أمرة طبيعي لأن الحساب مازالا مرتبطا بحسابك في المنتدى الدي تم حضره، و في مثل هده الحالات، انصحك بفتح حساب جديد في إنيستا، و هدا لكي تحل المشكل، و شركة إنيستا تتيح فتح أكثر من حساب بنفس الإسم

2_forex
03-16-2014, 04:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا صديقى وبارك فى فاعلى الخير جميعا ربما يميل هذا الموضوع الى المساعدة وطرح النقاش ولهذا فائدة كبيرة على جميع من قرأ الموضوع لان كل معلومة فى الفوركس مهمة للغاية لنصل الى صفقات اكثر دقة إن شاء الله وتقبلوا مرورى وإن شاء الله خير للجميع
>
..................................................

نور المعرفه
04-18-2014, 20:42
أتمنى أن لا يكون لديك مال في الحساب الخاص بك لدى الشركة ، بصراحة انت تحتاج ان تجعل ذلك الحساب يموت أي أن تنظر فترة التسعين يوما ً ثم يفضل أن تدخل المنتدى بعضوية جديدة وتربطهما معا ً ليس أمامك سوى الصبر ، بارك الله فيكم .

a7med84
04-19-2014, 01:06
اخى الكريم انت عندك حسابين من نفس الشبكه فى المنتدى هنا وده ممنوع اخى

الكريم ودى من قوانين المنتدى والشركه ومن حق الشركه وقف حسابك

sendrela
04-19-2014, 01:11
اخى الفاضل من المؤكد انك كنت تنسخ الردود او تقوم بالرد بطريقه لا تتماشى مع الموضوع مما يدفع الاداره لحذف عضويتك

وخصوصا اذا تكرر الامر اكثر من مره وبالتالى الان يمكنك مراسله الاداره حتى تخبرك باللازم فعله حتى تقوم بفتح عضويه جديده

تحيتى

fatoma elsayd
04-19-2014, 01:38
والله يااستاذ محمد
انا حصل معايا نفس المشكله ولما عملت حساب جديد فى المنتدى وجيت اربطه ف الحساب بتاع انستا مش رضى يتقبل وبرغم ان الفتره بتاعت تغيير ربط المنتدى عديت بكتير
تقبل مرورى وان شاء الله هتلاقى اللى يفيدك :) :happy:

mazen2508
04-19-2014, 01:42
اخى الفاضل تحياتى
من الطبيع ان لا يتم ربك باحساب الجديد بعد حذر حسابك السابق بنفس البيانات
عليك التسجيل من جديد فى المنتدى وانستا بايميل جديد

ام رحمة
04-19-2014, 02:30
السلام عليكم
ترجع للدعم الفنى لانه من الاكيييد انك اخطات فى شئ مااا وربنا يوفقك وبالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

nadersalaia
04-28-2014, 01:53
الســـلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتــــــه
اخي انصحك ان تدخل لحسابك بالشركة و تتصل بالدعم الفني و تطلب منهم نتزع حسابك الماضي
لتستطيع ربط هدا الحساب و اتمنى ان يقبلو طلبك وبالتوفيق إن شاء الله

محمد السيد محمد
04-28-2014, 14:30
دي مشكلة فعلا انت لازم تعمل حساب تاني في اونستا باسم حد من اقاربك الأشداء على ذات العنوان
وتعمل حساب تاني باسم هذا القريب في المنتدى وتربطهم وامرك الى الله

mahmoud1025
04-28-2014, 14:36
وانا عندي نفس المشكله و لكن انا لسه مبتدئ ومعنديش حساب اخر
مرتبط به اعمل اي لربط الحساب
(لا يمكن معالجة طلبك، لأن رمز الأمن مفقود أو غير متطابق.

اذا كان هذا حدث غير متوقع, الرجاء تبليغ الإدارة وتوضيح المشكلة وعلاجها قبل ظهور هذا الخطأ.)
هل من تفسير

anamoody
04-28-2014, 14:49
اخى الفاضل حل من اتنين
الاول تكلم دعم المنتدى وتطلب منهم ان يلغو ربط حسابك القديم بالمنتدى القديم وبعد الغاء الربط يمكنك ربطة بالمنتدى الجديد
التانى عمل حساب ومنتدى جديد والبعد تمام عن نسخ الردود والمواضيع التى تخص الاعضاء

حسنى صادق
04-28-2014, 14:57
راسل الدعم الفنى عى خدمة العملاة انيستا ساببورت و ابعت لهم فى رسالة رقم الحساب و سرى الهاتف و المشكلة
بس الاول كلم الدعم الفنى منن الصفحة الشخصية بتاعتك و شوف رايهم اية وبعد كدة هما ها يتصلوا بيك بس بالانجليزى و انشاء اللة المشكلة ها تتحل

gehad87
06-24-2014, 21:07
لازم حساب جديد علشان تربطه بالمنتدى لان الحساب القديم مسجل في العضوية المحظورة
وممنوع ربط حساتب واحد باكتر من عضوية بالمنتدى او ربطة باكثر من عضوية بمنتديات متفرقة

BrahimForex
06-24-2014, 21:58
اخي الكريم عليك ان تستشير الدعم الفني هم من يستطيع ان يفيدك في هده المشكلة ادخا الى موقع الشركة واتصل بهم انشاء الله ستحل المشكلة

ilyes chaieb
06-24-2014, 22:04
السلام عليكم انا تم حظري منذ ساعة وهذا الحساب الثاني لي فالمنتدي والمشكلة انني عندما اقوم بربط حسابي في انستا بحسابي هذا يقول لي User with same Account already registered on System
مع انة تم حظري ولا اعلم ماذا افعل كي يتم ربط حسابي الجديد هذا بحسابي القديم في انستا
ارجو من لدية معلومات فلا يبخل علي!!

لازم تفتح حساب تجاري جديد و تربطه بالعضوية الجديدة
لانه لا يمكن ربط الحساب القديم
حاول ان تحترم القوانين حتى تتجنب المشاكل
بالتوفيق و الارباح ان شاء الله
مع اجمل تحياتى

rojan22
06-24-2014, 22:07
السلام علیکم،
حسب علمی فی هذه الحاله لك الحق بفتح حساب جدید،
لکن کنصیحه علینا ان نلتزم بضوابط الشرکه و المنتدێ،
بالتوفیق للجمیع

forexman55555
06-24-2014, 22:20
السلام عليكم اعتقد ان الحظر بسبب ان لديك اكثر من حساب او قد يكون
شخص اخر فتح حساب من نفس جهاز الكمبيوتر الخاص بك

saro123
06-24-2014, 22:28
دى مشكلة انت لازم تطلب من المشرفين فك الربط او اعتقد انك مش هتقدر تشارك فى المنتدى باسمك او لا
ممكن تفتح حساب جديد باسمك

AMLAK
08-11-2014, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم شكرا لك اخي العزيز على هذا
الموضوع للاسف الدعم الفني لا يستجيب ماذا افعل ارجو الاجابة من احد ما لاني لا اعرف
وامضيت العديد من الوقت وفي النهاية اخسر حسابي في انستا مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

zinga7
08-12-2014, 14:45
(صنع القرار الهدف) هو الأكثر نجاحا
طريقة لاتخاذ القرارات. إذا كان هناك أي وقت مضى أي شك في ذهني، مسح هذه الدراسة
الامر. أتمنى أن تكون مقتنعة الآن أنه إذا كنت تريد أن تجعل المال الذي ينبغي
يكون التاجر الاستراتيجية.

Amine27482
08-12-2014, 14:49
الـــــســــــــلام علــــــيـــــــكـــــم ورحمه الله تعالى وبركاته
إخــــوانـــــي الـــــــــــــــــكـــــ ـــــــــــرام
موضوع بجد مهم وفيه أهميه كبيره للاعضاء المنتدى
مشكورون وبالتــــوفــيــق للجميع إنشاء الله

zinga7
08-14-2014, 13:46
الشركات الأجنبية. الناتج المحلي الإجمالي يشير إلى الوتيرة التي اقتصاد البلاد ينمو (أو
تقلص)، وتعتبر أوسع مؤشر الناتج الاقتصادي والنمو. المستثمرين

loubnaettaki1
08-14-2014, 13:54
السلام عليكم ببالانسبة لاستفسارك اخي تم قفل حسابك لانك قمت بعمل شيء مخالف
لشرووط الموقع لذاا كل ما عليك القياام به هوو عمل حسااب جديد وفقك الله و للجميع ب اذن الله
وشكرا

mohamed.atef
04-21-2015, 11:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز يب ان ترجع للدعم الفنى لانه من الاكيييد انك اخطات فى شءئ ماااااااااااا ولازم تقرا جيدا تعليمات المنتدى مايه لك ولححسااااااااابك من اى اخطاء
بالتوفيق ان شاء الله وشكراااااااااااا

adnan1969
04-21-2015, 13:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم لازم تفتح حساب جديد وتفعل حساب جديد بشركه لان مافيك تربط حساب المنتدى بحسابك القديم بتوفيق

adel25
04-24-2015, 15:31
الشلام عليك يا اخي مشكلتك انك يجب ان تنتضر شهر او شهرين بعدها اعد المحاولة و سوف يربط حسابك بشكل علدي ان شاء الله

Wassa04
04-24-2015, 17:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم عليك الاتصال بالدعم
الفني في انستا و انشاء الله تلاقي حل تقبل مروري

engaym
04-24-2015, 17:32
السلام عليكم اخى من الممكن انة تم قفل الحساب الخاص بك فى المنتدى وذلك بسبب نسخ الردود وهذة احد الاسباب التى تؤدى الى حزر الحساب ولو كان غير ذلك ممكن ان تتصل بالدعم وهما يردون عليك وبالتوفيق ان شاء الله

jamila cchahed
04-24-2015, 17:35
بسم الله الرحمان الرحيم مع أنه من الممكن أن تفقد بعض الفرص التجارية وحتى بعض الفرص الجيدة منها لكن لا داعي لليأس، فـ سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم ، وتقريبا كل أيام الاسبوع ، ولهذا فهو مليء بالفرص الجيدة للتداول التي يمكنك استخدامهها فيما إذا كانت لديك خطة جيدة لـ التداول في أسواق فوركس. حيث أن فرص صنع المال ملقاة أمامك على الطاولة، لكن عليك التركيز جيدا وفهم الاشارات لتنجح في هذا.
تقبل مروري
والسلام

drlaib
05-06-2015, 13:45
الإجابــة

الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى آله وصحبه، أما بعد:

فما ذكرته حول معاملات الشركة، وما اطلعنا عليه بعد البحث عنها في محركات البحث، لا يكفي للحكم على التعامل معها بإطلاق، لكن هنالك ضوابط شرعية إذا توفرت جاز التعامل، وإلا فلا. وهذه الضوابط هي:‏
‏1- أن يكون البيع والشراء بمقدار رأس المال. أي: إن الشركة لا تقرض المستثمر ليتعامل من خلالها، فيُجتنب ما يسمى بـ"الهامش" .‏
‏2- ‏إذا كانت المتاجرة بالذهب أو الفضة، والعملات النقدية، فإنه يلزم مراعاة شروط ذلك كما هي مبينة في الفتوى رقم:179999 وهذا الضابط يعسر تحققه غالبا.‏
‏3- أن تكون الأنظمة الاستثمارية في أعيان مباحة.

4- اجتناب فوائد التبييت ونحوها مما فيه ربا، ولو مع عدم أخذه وتركه للشركة، بل يشترط خلو العقد منه أصلا، وإلا منع الدخول فيه.‏
إذا تحققت هذه الشروط جاز لك التعامل مع تلك الشركة، أو غيرها من الشركات .‏ والمعروف من حال البورصة أنها تخل بأكثر هذه الشروط، ومجرد دعوى الالتزام بالضوابط الشرعية لا يكفي دون ممارسة ذلك واقعا؛ وانظر الفتوى رقم: 218419.‏

معتز سباعنة
05-06-2015, 13:56
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الالكريم ان التعليق بالمنتدى بعبارات مكررة يؤدي الى حظرك من المنتدى وكذلك التعليق على الموضوع اكثر من مرة دون رد مع اقتباس ايضاً يؤدي الى حظرك .
والسلام عليكم ورحمة الله

sougharbi
05-06-2015, 14:28
مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع
بالدعم الفني و تطلب منهم نتزع حسابك القديم

egyptian200100
05-06-2015, 14:34
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
مشكله لم تقابلنى للامانه من قبل
ولكن كل ما عليك هو ان تتحدث لاحد فى خدمة العملاء او الدعم الفنى
فى انستا
مشكور
وتقبل مرورى

csebai11
05-06-2015, 17:16
مشكور على التساؤل و ان شاء الله بالتوفيق
حاول الاتصال بالدعم و ان لم تجد حلا قم بانشاء حساب جديد في الانستا

flisachraf
05-06-2015, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً أخي شكراً على طرح موضوع أنصحك بالقيام بتسجيل في شركة والمنتدى من جديد وعليك إحترام قوانين شركة

aya80
05-07-2015, 08:53
يجب ان يكون لحضرتك حساب جديد في انستا ايضا مع حسابك الجديد في المنتدى وفي كل الاحوال حاول ان تتحدث مع الدعم الفني لكي تتاكد من الموضوع وحاول ان تعرف ايضا لماذا تم حظرك لكي لايحدث لك هذا الموضوع مرة اخرى

محمد السيد
05-07-2015, 09:45
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، لن يمكن ربط حسابك الجديد بحسابك في اونستا للأسف
ويلزمك اعادة فتح حساب جديد مع اونستا ثم تربط بينه وبين حسابك الحالي في المنتدى

engaym
05-07-2015, 10:11
السلام عليكم اخى الحزر نوعين اما محدد المدة التى يفك فية الحزر او غير محدد المدة وبالتالى عليك فى حالة تحديد المدة تجد ان بعد المدة المعلنة لك لفك الحزر ان الحساب رجع يشتغل تانى عادى واما اذا كان النوع الاخر غير محدد المدة عليك ان تنسي هذا الحساب وتبداء من جديد فى حساب اخر وبالتوفيق

hamdochi
05-07-2015, 12:23
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه لاتستطيع ربط هدا الحساب بحسابك في انستا القديم للاسف لانه اصلا مربوط بالحساب القديم ولابد ان تمسحه حتى تستطيع وضع رقم ا نستا هنا على العموم انصحك بفتح حساب جديد في انستا بالتوفيق لك وللجميع

العراقي
05-09-2015, 21:02
مشكور اخي الغالي على هذا الموضوع
بالدعم الفني و تطلب منهم نتزع حسابك القديم

mohamedhassan2015
06-03-2015, 04:32
هذا المشكلة هى عندى الان والله قد تم حظرى وهذا الحساب الجديد بس مش عارف اربط مع انستا مش عارف اعمل اية ارجو الافاده ارجوووووووووووووووووووكم

doaa sary
12-12-2015, 17:36
تعمل حساب آخر في شركة انستا فوركس وتقوم بربطه في حسابك الجديد في منتدي فوركس العرب
يعنى تعمل حسابات جديده
هنا وهنا
وتتعامل عادى بقا وتعمل بونص

heroo252
12-12-2015, 18:08
انتا بتربط حساب قديم بعضويه جديده وده مش هينفع
لازم عضويه جديده وحساب تداول جديد خالص
والا تبقى بتعمل مخالفه وبتضيع وقتك عالفاضى

bahoma310
12-15-2015, 17:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اعتقد انك قد خالفت القوانين اخي الكريم راجع نفسك في المرة السابقة
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

AHMED91
12-16-2015, 15:35
يمكن التواصل مع الادارة بخصوص مشكلتك
ولكن يمكن فتح حساب جديد او اطلب من الادارة ان يفك حظر حسابك لكي تفك ربط الحساب فقط لا غير

kacembouden2
01-21-2016, 04:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك