PDA

View Full Version : تم حظر حسابي لذا اسألكم مذا افعل

mohamedshaker
02-11-2014, 20:51
السلام عليكم انا تم حظري منذ ساعة وهذا الحساب الثاني لي فالمنتدي والمشكلة انني عندما اقوم بربط حسابي في انستا بحسابي هذا يقول لي User with same Account already registered on System
مع انة تم حظري ولا اعلم ماذا افعل كي يتم ربط حسابي الجديد هذا بحسابي القديم في انستا
ارجو من لدية معلومات فلا يبخل علي!!

ainga
02-11-2014, 22:48
تسلم اخى الكريم على طرحك لهذا الموضوع وياريت تقولنا الطريقه التى اشتغلت
بيها لكى نتعلم منها وماهى الاستراتيجيات التى تتبعها وبالتوفيق للجميع
وتقبل مرورى
مبروك اخى الكريم وان شاء الله فى استمرار

وبالتوفيق ان شاء الله فوركس فاكتورى اهم موقع فى هذا المجال طبعا

والله المستعانسؤشسؤئءؤشس

biib
02-15-2014, 13:42
جَمْع طَاغُوت , قَالَ اللَّيْث وَأَبُو عُبَيْدَة وَالْكِسَائِيّ وَجَمَاهِير أَهْل اللُّغَة : الطَّاغُوت كُلّ مَا عُبِدَ مِنْ دُون اللَّه تَعَالَى , وَقَالَ اِبْن عَبَّاس وَمُقَاتِل وَالْكَلْبِيّ وَغَيْرهمْ : الطَّاغُوت الشَّيْطَان , وَقِيلَ : هُوَ الْأَصْنَام , قَالَ الْوَاحِدِيّ : الطَّاغُوت يَكُون وَاحِدًا وَجَمْعًا وَيُؤَنَّث وَيُذَكَّر . قَالَ اللَّه تَعَالَى : { يُرِيدُونَ أَنْ يَتَحَاكَمُوا إِلَى الطَّاغُوت وَقَدْ أُمِرُوا أَنْ يَكْفُرُوا بِهِ } فَهَذَا فِي الْوَاحِد , وَقَالَ تَعَالَى فِي الْجَمْع { الَّذِينَ كَفَرُوا أَوْلِيَاؤُهُمْ الطَّاغُوت يُخْرِجُونَهُمْ } وَقَالَ فِي الْمُؤَنَّث { وَاَلَّذِينَ اِجْتَنَبُوا الطَّاغُوت أَنْ يَعْبُدُوهَا } قَالَ الْوَاحِدِيّ وَمِثْله مِنْ الْأَسْمَاء الْفُلْك يَكُونُ وَاحِدًا وَجَمْعًا وَمُذَكَّرًا أَوْ مُؤَنَّثًا قَالَ النَّحْوِيُّونَ : وَزْنه ( فَعْلُوت ) وَالتَّاء زَائِدَة , وَهُوَ مُشْتَقّ مِنْ طَغَى وَتَقْدِيره طَغْوُوت ثُمَّ قُلِبَتْ الْوَاو أَلِفًا . وَاَللَّه أَعْلَم . وَقَوْله صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : (

doola2020
02-18-2014, 19:29
أخي ادخل علي انستا وقم بعمل حساب آخر غير حسابك الأول وقم بربطه بهذا الحساب مثلما فعلت في حسابك الاول في منتدي فوركس العرب

احمد امير
02-25-2014, 17:19
حيث يخاف الناس في بعض الأحيان من فقدان تجارتهم في نهاية المطاف، لذلك يفضلون مراقبتها معظم ساعات النهار وربما حتى ساعات الليل خلال أيام الأسبوع. فهناك بعض المتداولون في تجارة العملات الذين يخشون ترك مراقبة شاشة الحاسوب و الذهاب إلى الحمام لئلا يخسروا فرصة تداول مضمونة.

doaa sary
02-28-2014, 17:39
أخي هذا ثالث موضوع لك أقرأه ،
المهم أن لا تهتم بما حدث ولا تبكي علي اللبن المسكوب واهتم بهذا الحساب وافتح حساب اخر في انستا

latraaa
03-01-2014, 14:23
يا اخي الكريم كما قلت لك من قبل أنه لابد لك من التسجيل مرة أخرى في المنتدى و في شركة إنيستا، لأن حسابك في إنيستا هو مرتبط الآن بحساب محظور و الدي لا يمكنك أن تدخله لكي تفك الرباط، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

gamal20
03-01-2014, 15:44
اخى الكريم انا غلطت غلطه مقاربه لغلطلتك دى وكان ليا حوالى 120 دولار وراحوا لاسف اعمل حساب جديد
وابدا من اول والحمد لله ومش تزعل على اللفى فات والحمد لله

bella
03-01-2014, 16:42
السلام عليكم انا تم حظري منذ ساعة وهذا الحساب الثاني لي فالمنتدي والمشكلة انني عندما اقوم بربط حسابي في انستا بحسابي هذا يقول لي User with same Account already registered on System
مع انة تم حظري ولا اعلم ماذا افعل كي يتم ربط حسابي الجديد هذا بحسابي القديم في انستا
ارجو من لدية معلومات فلا يبخل علي!!

الحل انك تتسجل في المنتدى الانجليزي وتربطو بحساب انستا وكل حيمشي تمام وانت مش تحتاج ترد اكتر لان البونص عندهم مضاعف 0.20سنت على الرد و0.30 على الموضوع بالتوفيق اخي انا ايضا تم حضر حسابي ودا حسابي التاني
هو في اكتر من منتدي انجليزي تابع لشركة بس دا افضلهم http://******-forex.com/

---------- Post added at 01:40 PM ---------- Previous post was at 01:12 PM ----------

دا افضل موقع تابع لشركة انستا ******-forex

---------- Post added at 01:41 PM ---------- Previous post was at 01:40 PM ----------

ايندينا فوركس

---------- Post added at 01:42 PM ---------- Previous post was at 01:41 PM ----------

moradovitch
03-01-2014, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم mohamedshaker أنا عضو جديد في هذا المنتدى واقترح عليك ان تراسل الدعم الفني على هذه المشكلة او تتسجل من جديد ارجو ان اكون افدتك

salimned
03-01-2014, 17:24
السلام عليكم
هده الرسالة تفيدك بانك لا تستطيع ربط
حساب اخر لانك رابط واحد من قبل لدلك
عليك ان تنشا حسابا جديدا في الشركة كي تستطيع ربطه
موفق اخي.

bella
03-01-2014, 17:27
السلام عليكم
هده الرسالة تفيدك بانك لا تستطيع ربط
حساب اخر لانك رابط واحد من قبل لدلك
عليك ان تنشا حسابا جديدا في الشركة كي تستطيع ربطه
موفق اخي.
بس بامكانك ربطه بالمنتدي الانجليزي
لانو طبعا مستحيل ربط حسابين من منتدى العربي

nesma zedan
03-01-2014, 17:41
اعتقد ايها الاخ الكريم انه لحل المشكله عليك باعاده التسجيل من جيد فى المنتدى لان حسابك الاول تم حظره ولن تتم عليه اى معاملات ارجو ان تتمكن من حل مشكلتك قريبا وبالتوفيق

---------- Post added at 02:41 PM ---------- Previous post was at 02:30 PM ----------

ارجو لك التوفيق فى حل مشكلتك وان تتوصل لطريقه لفك الحظر واعتقد انه من الافضل لك ان تفتح حسابا جديدا على المنتدى
وبالتوفيق ان شاء الله

bella
03-01-2014, 17:51
اعتقد ايها الاخ الكريم انه لحل المشكله عليك باعاده التسجيل من جيد فى المنتدى لان حسابك الاول تم حظره ولن تتم عليه اى معاملات ارجو ان تتمكن من حل مشكلتك قريبا وبالتوفيق

---------- Post added at 02:41 PM ---------- Previous post was at 02:30 PM ----------

ارجو لك التوفيق فى حل مشكلتك وان تتوصل لطريقه لفك الحظر واعتقد انه من الافضل لك ان تفتح حسابا جديدا على المنتدى
وبالتوفيق ان شاء الله

كيف يتسجل بحساب جديد في انستا لانو لازمو عنوان جديد واسم جديد ورقم تلفون جديد يعني بيانات شخصية جديدة افضل حل للاخ هو المنتدى الانجليزي علاشان يجمع البونص وكمان سعر مرتفع هناك يعني 50 رد بقيمة 100 رد في المنتدى العربي

azzam1000
03-01-2014, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز اعمل اكونت جديد على انستا واربطة بحسابك الجديد بالمنتدى وبعد كده اعمل تجميع حسابات وده بيكون فى موقع انستا عن طريق ادارة الحسابات واطلب ده من الدعم الفنى للموقع ومظنش ان هم هيتاخروا عليك فى تلبية طلبك ربنا يوفقك

latraaa
03-02-2014, 14:19
يا اخي الكريم، للأسف ففي مثلا هده الحالة أنصحك بالعمل على التجيد من جديد، عليك التسجيل مرة أخرى في المنتدى و في الشركة ، و هدا هو الحل الوحيد، لدا ارى أنه من الأفضل أن لا تكرر الخطأ الدي وقعت فيه، بالتوفيق لك و للجميع إ شاء الله

2_forex
03-16-2014, 05:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا صديقى وبارك فى فاعلى الخير جميعا ربما يميل هذا الموضوع الى المساعدة وطرح النقاش ولهذا فائدة كبيرة على جميع من قرأ الموضوع لان كل معلومة فى الفوركس مهمة للغاية لنصل الى صفقات اكثر دقة إن شاء الله وتقبلوا مرورى وإن شاء الله خير للجميع
>>>
..........

RomanyMoreed
03-21-2014, 17:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حقيقه انا معنديش اي فكره عن الموضوع ده بس جرب تكلم حد من المشرفيين وانشاء الله يساعدك

تحياتي

abdeallah7896
03-21-2014, 17:46
السلام عليكم
يا اخي الكريم كما قلت لك من قبل أنه لابد لك من التسجيل مرة أخرى في المنتدى و في شركة إنيستا،
لأن حسابك في إنيستا هو مرتبط الآن بحساب محظور
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

zamalkkawy
03-22-2014, 14:27
ياريت تقولنا الطريقه التى اشتغلت
بيها لكى نتعلم منها وماهى الاستراتيجيات التى تتبعها وبالتوفيق للجميع
وتقبل مرورى
مبروك اخى الكريم وان شاء الله فى استمرار

وبالتوفيق ان شاء الله فوركس فاكتورى

besnisse
04-10-2014, 00:44
اعتقد انه عليك فتح حساب اخر في اينستا و بعد ذلك قم بربطه في المنتدى
و ان واجهتك مشكلة اتصل بالدعم الفني للشركة و شرحك للمشكلة
بالتوفيق و دمت في امان الله و ان شاء الله تحل مشكلتك
تحياتي .

ssnsafi
04-10-2014, 01:02
بما انه تم حظر حسابك فلا سبيل امامك إلا ان تفتح حساب اخر في انستا وتربطه بحسابك الجديد في المنتدى ولا تجرب ان تسجل في المنتدى الهندي وتربطه بحساب الشركة القديم فلن ينجح الامر لأن حسابك مربوط بحساب المنتدى المحظور والحل الوحيد فتح حساب جديد في انستا وربطه بحساب المنتدى الجديد وانتبه ان لا ترتكب مخالفة مرة اخرى فلا بد انك ارتكبت مخالفة حتى تم حظر حساب الاول

nadersalaia
04-21-2014, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
المهم أن لا تهتم بهذا االحساب وافتح حساب اخر في انستا
ولقد أعجبني كثيرا ردود بعض الأعضاء الذين يشكركونك على هذه الإستراتيجية
لجمع السينتات ولا يقرآون موضوعك ( مش مهم الرد على موضوع لا تقرآه ) والسلام ( مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )

mgw
04-21-2014, 10:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
الافضل بقى انك تعمل حساب تانى فى الانستا
وتربطه هنا فى المنتدى والله الموفق يا اخى

ahmedibrahim258259
04-21-2014, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انت اسلم حل انك تعمل حساب حقيقي جديد وتربطه بالمنتدي علشان الحساب اللي مربوط بالعضوية اللي اتحذفت موش ينفع يتربط بمنتدي فوركس العرب وان شاء الله موش تقع في الغلط اللي انت عملته قبل كده
تقبل مروري

a7med84
04-26-2014, 21:54
اعتقد من الراسله اللى مكتوبه ان انت ليك حساب بونص اخر

فى المنتدى هنا او احد منتديات انستا فى المنتديات الاخرى الاجنبيه والله المستعان وبالتوفيق لك

gehad87
06-26-2014, 00:12
الموضوع بنفس الترتيب قريته يوم امس وكان اجابتي انه الحساب على العضوية المحظورة بيبقى محظورا ويجب ان تفتح حساب جديد للعضوية الجديدة
لان الحساب هيفضل موصوم بمخالفاتك ونتمنى تتعلم من الحظر وما تكررش الاخطاء مثلا بتكرار الموضوع الواحد 5 مرات
مثلا كمثال يعني

saro123
06-26-2014, 00:19
اعتقد انة امر عادى ممكن تفتح حساب تانى فى شركة انستا باسمك وتفعلة وتقدر تربطة انا مرة سالت الدعم بس كان على منتدى اجنبى
قالولى عادى ممكن افتح تانى

محمد السيد محمد
06-26-2014, 00:44
انا لا اعرف لماذا هذه القواعد المتشددة في معاملة الاعضاء والله انا بقيت خايف
لييجي الدور على .. ايها السادة يا مشرفين على الادارة .. لا بد ان تكونو عونا لاخوانكم فلا تعلمون قدر حاجتهم للبونص
وللعمل عليه .. فانه باب فتحه الله لكثير من الفقراء لتحسين اوضاعهم فكونوا عونا لهم

MAGDYABDO
06-26-2014, 01:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يبدو انك رابط لحساب ده بحساب فى منتدي تانى او فى نفس المنتدى

منى الجندى
06-26-2014, 03:08
افتح حساب جديد بنفس البيانات الميل عادى انستا لا تمنعه تعدد الحسابات
لكن تمنع الهيدج بينهم حضرتك سجل جديد واربطه بحسابك هنا ولكن لا تكرر الاخطاء التى ادت لحظرك

AMLAK
08-07-2014, 22:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم أخي الكريم mohamedshaker أنا
عضو جديد في هذا المنتدى واقترح عليك ان تراسل الدعم الفني على هذه المشكلة او تتسجل من جديد
ارجو ان اكون افدتك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

zinga7
08-14-2014, 19:44
وبعبارة أخرى، عليك أن تقرر قبل الحد الأقصى
تخاطر كنت تريد أن تأخذ، بالدولار. عندما يذهب التجارة ضدك بمقدار محدد سلفا، ل
إغلاق بها.

hema2013
08-14-2014, 20:03
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكور اخى فى المنتدى على طرحك لهذا الموضوع وابدء بالصلاة والسلام على رسول اللة لابد من عمل البونص بان تعمل 1000رد مقابل 100دولار كل شهر ولابد من عمل الاستوب لوز المتحرك لعمل المكسب والبعد عن الخسارة
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

dalirap
08-14-2014, 20:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أنصحك بعمل حسب آخر وربطه بمنتدا آخر وهكذا تستطيع الدخول من جديد لاكن لا تخالف الشروط مرة ثانية حتا لا يتم حضرك

thabt
08-14-2014, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي في رايي
انك تفتاح حساب جديد في الانستا فوركس لان هذا مسموح

scan
08-20-2014, 02:52
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

aysamiman
08-20-2014, 12:30
لابد لك من التسجيل مرة أخرى في المنتدى و في شركة إنيستا
لأن حسابك في إنيستا هو مرتبط الآن بحساب محظور و الدي لا يمكنك أن تدخله لكي تفك الرباط

هيثم سيد
08-20-2014, 14:00
من المكن ان تقوم بابلاغ الدعم الفنى عن هذة المشكلة والتعرف علي السبب الحقيقي للحظر فمن المكن انك تقوم بنسخ الردود او انك استخدمت اشياء خاطئة تجعل حسابك يحظر فالاحسن لك ان تبلغ الدعم الفنى بهذة المشكلة

ibrahim forex
03-11-2015, 02:28
أخي ادخل علي انستا وقم بعمل حساب آخر غير حسابك الأول وقم بربطه بهذا الحساب مثلما فعلت في حسابك الاول في منتدي فوركس العرب

lomy
03-11-2015, 03:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب

abdoute
03-11-2015, 15:59
.السلام عليكم اخواني الكرام واتمنى ان تكون بصحة وعافية ان شاؤ الله
صراحة هذا الموضوع يبدو انه رائعه و ان شاء الله وا ان ينجح معي
.اتمنى التوفيق للجميع ,وتقيل مروري

ali iq
04-08-2015, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم أخي الكريم mohamedshaker أنا
عضو جديد في هذا المنتدى واقترح عليك ان تراسل الدعم الفني على هذه المشكلة او تتسجل من جديد
ارجو ان اكون افدتك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

العراقي
05-10-2015, 22:26
اعتقد انه عليك فتح حساب اخر في اينستا و بعد ذلك قم بربطه في المنتدى
و ان واجهتك مشكلة اتصل بالدعم الفني للشركة و شرحك للمشكلة
بالتوفيق و دمت في امان الله و ان شاء الله تحل مشكلتك
تحياتي .

ahmed hamada
06-24-2015, 23:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
أهلا أخي،
شكرا لك أخي على هذه المعلومة المميزة
وجزاكم الله خيرا

mazouz
06-24-2015, 23:38
باسم الله الرحمان الرحيم بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

alihar316
06-25-2015, 00:15
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اخي في الله انا مبتدئ ولا يمكنني ان افيدك عفوا.لكن اجابات الاخوان الكرام تقنعك وتفيدك والله ولي التوفيق

mido elmasry
06-25-2015, 00:41
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل mohamedshaker
يمكنك فتح حساب جديد مع انستا و ربط هذا الحساب الجديد بحسابك الجديد في المنتدي
و ان شاء الله كله يبقي تمام و سيبك من الي راح و بص علي ايل جاي
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

محمد السيد
06-25-2015, 01:43
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، المفروض اصلا ان تفتح حساب جديد
في اونستا وتترك حسابك القديم وعوضك على الله في الحساب اللي فيه ان كان فيه رصيد

rachedcom
06-27-2015, 06:09
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم mohamedshaker اقترح عليك ان تراسل الدعم الفني على هذه المشكلة او تتسجل من جديد ارجو ان اكون افدتك

saiddeco
06-27-2015, 06:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. للقول أن الالتزام بالقواعد و الاخر الأمور بجدية و التي ستجعلك تستفيد من المنتدى الأقصى حد ممكن و هذا ما اخد به جميع و شكراً للجميع بالتوفيق

aymen done
06-28-2015, 10:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفوروكس ليس بالمجال
السهل لازمه التعلم دائما لأنه وحده القادر على تقليص أرباحك و جعلك
فوروكسي ناجح

Wassa04
06-28-2015, 16:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم عليك بتشجيل حساب جديد
في انستا و من ثم ربطه بحسابك في المنتدى

abderrahmenanis
06-29-2015, 17:52
يا اخي الكريم كما قلت لك من قبل أنه لابد لك من التسجيل مرة أخرى في المنتدى و في شركة إنيستا، لأن حسابك
في إنيستا هو مرتبط الآن بحساب محظور و الدي لا يمكنك أن تدخله لكي تفك الرباط، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

aymansaleh
06-29-2015, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم محمد شاكر, انسي حسابك المحور وايضا حسابك القديم في انستا, قم بعمل حسابين جدد واربطهما ببعض وابدأ المشاركات وربنا يوفقك
تقبل مروري