PDA

View Full Version : اخر تعامل مع انيستا

Pages : [1] 2

abo heba
02-11-2014, 21:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طبعا كلنا نعلم اننا كنا نرد كل متطاول على انيستا وناتى بالعيب به الى ان اتى اليوم الموعود الذى جاء علينا الدور لنصدق كل ما يقال عنها
للاسف اخر مره طلبت بها السحب الخميس الماضى كانت المفاجاه ورساله تقول لى اختار طريقه اخرى لان بايونير خالفت الشروط ولا احد يقول
البطاقه غير مفعله او اتصل بالدعم هذا كله كلام غير منطقى الماستر بها اموال وساريه وتعمل واسحب منها بكل حريه الى الان
المهم سحبت على البايبال يوم الخميس الماضى ورجعت لالغاء السحب لترجع الاموال لاسحبهم على المونى بوكرز وكان رد قسم المختص عن السحب
بكل لطافه الى ان تاخر الرد يومين وطلبته مره اخرى اليوم لافاجا بانه يقول المال تم تجهيزه ولا يستطيع مساعدتى
ولا وصل المال الى البايبال ولا رجع الى الحساب الى الان
كنت اتمنى ان اكون مدافعا عن انيستا طول العمر ووالله كنت افكر ان اعمل ايداع ب1000$ رغم التحذيرات ولكنى الان مضطر
ان اتعامل مع شركه اخرى ونحن بالفعل نحمل الجميل لانيستا طول العمر لتعليمها لنا ونتمنى لكم الخير دائما
ولكن هذه شهادتى التى ظللت اكدبها طوال تواجدى فى المنتدى وانيستا
تحياتى لكم

aiia
02-12-2014, 14:47
بكل لطافه الى ان تاخر الرد يومين وطلبته مره اخرى اليوم لافاجا بانه يقول المال تم تجهيزه ولا يستطيع مساعدتى
كنت اتمنى ان اكون مدافعا عن انيستا طول العمر ووالله كنت افكر ان اعمل ايداع ب1000$ رغم التحذيرات ولكنى الان مضطر
ان اتعامل مع شركه اخرى ونحن بالفعل نحمل الجميل لانيستا طول العمر لتعليمها لنا ونتمنى لكم الخير دائما
تحياتى لكم

ciic
02-12-2014, 17:24
البطاقه غير مفعله او اتصل بالدعم هذا كله كلام غير منطقى الماستر بها اموال وساريه وتعمل واسحب منها بكل حريه الى الان
المهم سحبت على البايبال يوم الخميس الماضى ورجعت لالغاء السحب لترجع الاموال لاسحبهم على المونى بوكرز وكان رد قسم المختص عن السحب
تحياتى لكم

biib
02-12-2014, 17:36
لم اننا كنا نرد كل متطاول على انيستا وناتى بالعيب به الى ان اتى اليوم الموعود الذى جاء علينا الدور لنصدق كل ما يقال عنها
للاسف اخر مره طلبت بها السحب الخميس الماضى كانت المفاجاه ورساله تقول لى اختار طريقه اخرى لان بايونير خالفت الشروط ولا احد يقول

waelmma
02-12-2014, 18:21
:o:)):)):( اخى الكريم انت كدة قلقتنى جدا لانى الى الان لم اتاجر فعلا مع انستا
وفقط بجمع بونص بس انا كدة كسلت على جمع البونص ومش عارف هاعمل ايه

aljabal
02-12-2014, 18:29
الامر مقلق لاني سمعت عن تلاعب من باقي المتديات لكن لاسبيل لاثبات ذتك لحد الان....
نحن في بداية الطريق ولازلنا بالديمو الى الان ...قد سببت لي قلقا وسابحث بالنت عن وجود تجاوزات لانستا...

abdoustar
02-12-2014, 18:50
السلام عليكم ورحمه الله
امثال هذه التلاعبات تدخل العديد من الاعضاء في شك قد يؤثر على طريقهم في المنتديات

harimeche
02-12-2014, 19:03
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله

أعد مرة أخرى وإتصل بالدعم الفنــــــي هاتفيـــا

وهم سيبحتون لك عن مشكلتك لا تفقد الأمل

يا صديقي

ilyes chaieb
02-12-2014, 19:51
بصراحة اخى انا اتعامل مع الشركة و سحبت منها عشرات المرات
و كلها مبالغ محترمة نسبيا و لم اجد اي مشكل
ممكن في عملية الغائك للسحب وقعت مشكلة
على العموم لا تقلق المال اما يصل للبايبال او يرجع لحسابك
ثق بي
تقبل مرورى

norur
02-12-2014, 20:03
السلام عليكم
اتصل بالدعم يا اخي و تحقق اولا قبل ان تقول كلام ليس له اثبات لاننا في هده الشركة كل منا له هدفه الخاص
المهم اظن ان هناك مشكل يجب ان تبحث فيه اولا او من البنوك الاكترونية المسجل بها

Jalal Ali Abualhaggag
02-12-2014, 20:15
بسم الله والصلاة والسلام علي رسول الله
للاسف انت كده قلقتني وانا عن نفسي لسه بجمع بونص
بس بالشكل ده مش عارف اذا كان ممكن اني اكمل ولا اتوقف ربنا يسهل

ahmedsoliman
02-12-2014, 20:19
اخي الكريم لقد اقلقتنا من التعامل مع هذه الشركه لكني اظن اخي الكريم ان العيب من بطاقتك قد تكون انتهت صلاحيتها
حيث ان الماستر تجدد كل شهر ع حسب اعتقادي .. وبالتوفيق دوما اخي الكريم

Bouani
02-12-2014, 20:35
السلام عليكم أخي الكريم
أنا مازلت جديدا لكن أنصحك بالاتصال بهم مجددا و مجددا لا يظيع حق وراءه سائل
تقبلل مروري أخي

mustalokha
02-12-2014, 20:41
السلام عليكم و رمة الله اخي الغالي لا بد ان يكون هناك حل لمشكلتك مع انستا
انشاء الله ستجد الحل فقط لا تيأس و بالتوفيق لك اخي و لكل العضاء.

dont
02-12-2014, 20:53
انستا شركة كويسة جدا واان اتعمل معها
وسحب ت اة ممكن الاموال تتاخر 48 ساعة ولكن الامال وصلت الحمد لله

---------- Post added at 05:53 PM ---------- Previous post was at 05:51 PM ----------

وسحب ت اة ممكن الاموال تتاخر 48 ساعة ولكن الامال وصلت الحمد لله وانت لابد ان ترجع الى القسم المالى لكى تحل المشكلة

forexman3
02-12-2014, 22:00
شوف ياغالى
ربما يكون هناك اى خطئ فنى او ربما يكون المال مازل لم يرسل
ومعنى تم تجيزه اى سيتم العمل على ارساله فاظن ان تنتظر
يومين تانى ربما يصل المال او يرد الى الحساب

abdelaziz 10
02-12-2014, 22:09
يا غالي اظن انه مادام الحساب لم يغلق من قبل الشركة فاكيد انهم سيرجعون المال الى مكانه في الحساب
انما لو فعلا كان كلامك صحيح ففعلا الواحد اصبح يخاف من الشركة فالشكاوي كثيرة في المنتدى

ashrafko
02-12-2014, 22:28
اخى الكريم انا محتار فقد كثرت الشكاوى من شركة انستا فوركس نرجوا الرد والاستفسار من القائمين على المنتدى او العاملين بانستا وبالتوفيق

salimned
02-13-2014, 02:13
السلام عليكم
اخي انصحك ان تراجع الدعم الفني للشركة و تسالهم
حول طبيعة هدا المبلغ الدي لم يصلك ربما لديهم مشكل
لاننا كلنا نريد البقاء في العمل مع انستا لانها شركة محترمة ودات مصداقية
موفق اخي.

SheShe
02-14-2014, 20:49
اخي الغالي حساب البونص التعامل فيه غير الحساب الحقيقي على حد علمي لاني كلمت الدعم في كده بس مش عارف
ناس كتير فعلا انا كمان بتحزرني من انستا بس فعلا مشفتش اي حاجة وحشة منها واصدقائي بيسحبو الارباح منها عادي جدا.
.. تقبل مروري ...

poop1
02-14-2014, 21:26
اهلا وسهلا بجميع اعضاء المنتدى يا ربت تكونى بخير
اتصل بالدعم يا اخي و تحقق اولا قبل ان تقول كلام ليس له اثبات لاننا في هده الشركة
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع

khaled22al
02-14-2014, 21:37
اخي الكريم ربما كان هناك عطلن لذلك لم تستطع الحصول على المال المطلوب التما لك الحظ السعيد

eiie
02-15-2014, 21:23
لأنك لم تدفع سوى عُشر قيمتها فقط ..فإن اعطتك السيارة فقد تأخذها ولاتعود ..!!
لذا فهي لاتعطيك السيارة بل تحجزها باسمك ولكن تبقى لديها ..

إذا كيف يمكنني المتاجرة بها ؟

beso
02-15-2014, 21:28
لا انا الصراحه ياجماعه سحبت عدد من المرات ولم اواجه اى مشاكل وكان سحبى على المونى بوكرز

oo0khaled0oo
02-15-2014, 22:58
ليه اخي صلي ع النبي الي عمل المشكله دي انك تراجعت في السحب هيا هتاخد وقت لكي تصل بالنسبه لان فيه شركات احسن اه فيه وكتيير ولكني ارتحت مع هذه الشركه فقط

anamoody
02-15-2014, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل شركة اينستا من افضل الركات واكثرهم امانة وان شاء الله تحاول الاتصال بالدعم الفنى وسيفيدوك
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

DREAM-99
02-17-2014, 13:25
ياخى ممكن تكون مشكله عارضه او خطأ مؤقت لماذا تريد تعميمه على كل المتعاملين مع الشركه
اتصل بيهم مره اخرى اكيد هناك خطأ من الممكن ان يصحح

ahmedibrahim258259
02-17-2014, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله انت كده قلقتنا كلنا بس الواحد لغاية دلوقتي ماشفش منها حاجة وحشة يالا كله بامر الله لو لينا نصيب نكسب منها هانكسب منها
تقبل مروري

zinga6
02-17-2014, 14:11
تسوية مدفوعات التجارة أصبحت مرهقة ومحفوفة بالمخاطر وتستغرق وقتا طويلا. لذلك، كان نظام
الذي سعى يمكن تسويتها دفع الصفقات بالعملة البائع المحلية. ولكن كم من

Johnson Dwayn
02-17-2014, 20:14
سطوحهم، لا! وإنما هو استواء يليق بالله، لا يشابهه الخلق في صفاته جل وعلا، كما قال تعالى: {لَيْسَ كَمِثْلِهِ شَيْءٌ وَهُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ} [الشورى:11] ، وقال سبحانه: {وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُواً أَحَدٌ} [الإخلاص:4] وقال: {فَلا تَضْرِبُوا لِلَّهِ الْأَمْثَالَ إِنَّ اللَّهَ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لا تَعْلَمُونَ} [النحل:74] فيقال: الاستواء معلوم، والارتفاع معلوم، والكيف مجهول، لا نعلم كيفية الاستواء وكنهه هذا! ولكن نعلم أ

Feelo
02-17-2014, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مرحبا بالاعضاء الكرام
التعامل مع الدعم الفنى والاتصال بهم وسوف يقدموا لك الفائده المطلوبه والمثوق منها
والله الموفق والمستعان .. وخالص التمنيات بالنجاح بأذن الله تعالى

poop4
02-17-2014, 20:44
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
لا يا اخى انيستا بها عيوب والجميع يعرف بها
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

ebram
02-17-2014, 20:51
اخي الكريم بعد التحيه موضوعك مهم لكن ليس عمومي
فهو ما الا موضوع شخصي او حاله فرديه وخير دليل علي ذالك اننا كلا نسحب من انيستا عادي جدا بدون اي مشاكل وانا بقالي فتره اسحب شبه اسبوعيا
والسحب بيجي باقل من يوم علي موني بوكرز
وتحياتي

raafat
02-17-2014, 21:00
السلام لجميع الاعضاء اولا بص يااخى انا عن نفسى بحثت كتير لان انا زهقت من شركات النصب
ومن الاخر خليك فى شركة انستافوركس وخليك مع منتدى فوركس مصر لانهم الافضل

aissa00
02-17-2014, 21:00
السلام عليكم
الامر مقلق لاني سمعت عن تلاعب من باقي المتديات لكن لاسبيل لاثبات ذتك لحد الان
نحن في بداية الطريق ولازلنا بالديمو الى الان قد سببت لي قلقا وسابحث
بالنت عن وجود تجاوزات لانستا و اكيد حكتب وان شاء الله يكون خير

ahmedsalama
02-17-2014, 21:13
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

zinga6
02-18-2014, 15:54
أو حتى 10:01، ولكن في النهاية يعتمد على شهية المستثمرين للمخاطرة. من ناحية أخرى، 100:1
سوف يكون النفوذ قبل كل شيء التداول بالهامش اقترح استخدام للحصول على أفضل المخاطر ومكافأة مقابل ذلك

hassanalol
02-18-2014, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله ياخى ممكن تكون مشكله عارضه او خطأ مؤقت لماذا تريد تعميمه على كل المتعاملين مع الشركه
اتصل بيهم مره اخرى اكيد هناك خطأ من الممكن ان يصحح وهذ ورد جداااااا والله المستعان

Abo Hamdy
02-18-2014, 16:13
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
انا تعاملت معها كتير وبصراحة مش شايف اي مجال لنصب الشركة
انا بقول ان الاعضاء بتقول كده عشان يسيرو الشبه تجاه الشركة ويبعدو الاعضاء منها مقابل انهم يسجلو في شركاتهم فقط لا غير

prince lotus
02-18-2014, 16:50
مرحبا مشرف، أنا جديدة على هذا المنتدى، أريد أن أسأل كيفية تعيين وقف الخسارة أو جني الربح على mt4؟ شكرا على الرد.

ebram
02-18-2014, 17:03
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
انا تعاملت معها كتير وبصراحة مش شايف اي مجال لنصب الشركة
انا بقول ان الاعضاء بتقول كده عشان يسيرو الشبه تجاه الشركة ويبعدو الاعضاء منها مقابل انهم يسجلو في شركاتهم فقط لا غير

ممكن يكون كلامك صحيح
لان كتير من الناس بتكون بتسعي لمصالحها الشخصيه فقط بعيد عن مصله المنتدي الي هو بيصب فالاخر في بونتقه مصالح الجميع

hajarforex
02-18-2014, 17:30
لا تحاول ان تبتعد عن شركة انستا
فهي بالرغم من كل الامور تحدجث فاتنه تبق من اروع الشكرات
لانها تعطي البونص و هذا لا يوجد ف ياي شركة

transakshan6
02-18-2014, 17:41
:(:( حتي الان يا اخي شوفت موضوع كتير بتقول علي ان انيستا ساعات بتضحك علي العملاء إلا اني لسه مازلت مشترك بها
لان البعض الاخر اكيد لي مصدقيتها و انها عندما تطلب السحب المال يوصلك عشان كده مستني اتأكد بنفسي
تحياتي لك

masry928
02-18-2014, 17:44
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تعرضت لموقف مشابه والمال توقف ولا استطعت سحبه ولا استطعت ارجاعه الى رصيدى واخبرونى ان حسابى اختير من ضمن عينة عشوائيه لمكافحة النصب والاحتيال وبعد فترة وجدت ان المال تحول وكله صار على مايرام فاعطيهم الفترة الكافيه وباذن الله خير

amrbakrali
02-18-2014, 17:48
السلام عليكم اخي الكريم

كلامك يدل علي كثير من الدلائل والعبر هنا طبعا ارجو ان تحل المشكله التي لديك في اسرع وقت ممكن

ارجو ليك كل توفيق

moradovitch
02-18-2014, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم abo heba أنا عضو جديد لا أستطيع أن أفيدك ولكن اقرأ الردود ربما تخرج بنتيجة إيجابية بإذن الله

the best
02-19-2014, 12:42
:yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo:: yahoo::yahoo::yahoo:
السلام عليك اخي الكريم الكلام الذي تقوله فيه نوع من الكبالغة في ضلم الشركة
اخي انت عندا تطلب السحب فان اموالك محفوضة اذا لم تصلك الى المكان الذي
تريده فان الشركة ترجعه لك في حسابك فاذا قمت بسحب الارباح من صفقة
وبعدها قمت بصفقة خاسرة اقلة من البةونس فانه سوف يتم ارجاع المبلغ
حتى يتم تعوسض البونس واتطلعع اغي على شروط البونس في القوانين الخاصة
بالمنتدا

ahmedd
02-19-2014, 12:52
سم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد ابن عبد الله خاتم المرسلين والصديقين اما بعد اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو شكرا علي السؤال ده افديني شكرا للك تحيه طيبه

saro123
02-19-2014, 12:55
صراحة انا بعد ما جربت اكثر من شركة ولم اجد شركة اكثر راحة مثل شركة انستا فوركس وكفايا بجد انها تمنحنا البنونص الذى نستطيع من خلاله الحصول على الارباح
بدون اى ايداع

tayaa1256
02-19-2014, 12:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طبعا كلنا نعلم اننا كنا نرد كل متطاول على انيستا وناتى بالعيب به الى ان اتى اليوم الموعود الذى جاء علينا الدور لنصدق كل ما يقال عنها
للاسف اخر مره طلبت بها السحب الخميس الماضى كانت المفاجاه ورساله تقول لى اختار طريقه اخرى

doola2020
02-19-2014, 22:34
أخي أنت لا تستطيع السحب مباشرة الي بطاقة بايونير لانك لازم تربطها الاول بانستا وعامة انا جربت الشركة دي كتير ومفيش فيها اي مشاكل لفي السحب ولا في التداول

TheDevils
02-19-2014, 22:38
السلام عليكم
راسل الدعم اخوي لا تمل لان دا رزقك الدي تعبت من اجله اعتقد انو رح يصلك الى باي بال بعد تاخر زمني
يعني هي مشكلة حصلت معهم ما يمكن شركة كبيرة تسرقك اخي
اتمنى ان الله يعوضك خير

saad197920
02-19-2014, 22:49
والله يا اخى الفاضل يوجد الكثير من الاعضاء يشكرون كثيراً فى الشركة وجربوا السحب منها فعلياً ولم تحدث
اى مشاكل وانا اعتقد من خلال طرحك ان المشكلة هنا انك طلبت السحب على البايبال ثم قمت بألغاءه هنا حدث الخطأ الذى عطل وصول الاموال .

zinga6
02-20-2014, 14:07
انتعاش أوروبا على أمل تفادي المشاكل التي نشأت بعد الحرب العالمية الأولى.
وصلت الوفود المشاركة في بريتون وودز إلى اتفاق عرف باسم اتفاقية بريتون وودز

darsh
02-20-2014, 14:57
اخى الكريم ان شاء الل تتحل المشكلة وتابع مع الدعم الفنى ومع الشباب هنا الى فى المنتدى حتى بيلغوا الادارة والشركة عشان يشفول حل للمشكلة

ahmedhawash
02-27-2014, 07:32
انا لا اتفق معك فيما تقول اخى الكريم انستا اكيد تقدم خدمات قويه لنا فى السوق من بونص

وتفاعل فى المنتدى ومواضيع ممكن نتعلم منها الكتير عن الفوركس واللى انت كاتبه فى الموضوع مش سبب

والله المستعان

gamal20
02-27-2014, 08:29
انا تعاملت مع الشركه كثيرا وسحب منها مبالغ مش قليله ومع ذلك اخى الكريم ارجوا ان تراجع نفسك وتتحقق
من الامر جيدا فالشركه الكثيرون يشكرون بها وبشده

نادر صباح الدين
02-27-2014, 08:36
الحقيقة ليست لدي معرفة بكيفية استرداد الأرباح لأني لم أحقق ارباحا جيدة تكمنني من المطالبة بها، ارجو أن يكون في الأمر خطأ ما ويتم تصحيح هذا الخطأ، حتى تبقى صورة الشركة براقة في عيوننا، واعتد أن الجميع يتتطلع إلى المتاجرة بأموال كبيرة إذا ثبتت مصداقية الشركة، والقلق ليس فيما إذا كان التاجر يحقق ربحا، أو لايحقق، القلق يكمن في مصداقية الشركة نفسها، هل يمكن الاعتماد عليها فعلا لإيداع مبالغ كبيرة للمتاجرة؟؟ هذا سؤال مهم اتطلع إلى الإجابة عنه وارجو من الأخوة أن يكونوا صادقين في هذا الصدد لأن شهاداتهم ستكون مصدر محاسبتهم يوم الحساب.

zinga6
02-27-2014, 18:45
أي سوق مالية أخرى، ويمكن للمستثمرين الرد على تقلبات العملة التي تسببها الاقتصادية،
الأحداث الاجتماعية والسياسية في الوقت الذي تحدث - ليلا أو نهارا.

hunter_world
03-14-2014, 22:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم والله اخي الكريم انا عمري ما سحبت اي مكاسب ولا فعلت اي شي ولكن انا اتمنا ان الوحد يسحب وهقولكم

saddem
03-25-2014, 21:28
كلها مبالغ محترمة نسبيا و لم اجد اي مشكل
على العموم لا تقلق المال اما يصل للبايبال او يرجع لحسابك ...

DABDOUB
03-25-2014, 21:33
مرحبا يا اخي
لا اعرف ان كان هناك سوء فهم في المعاملوة ام امر مقصود
لكن اتمنى ان تحصل على نقودك و تحل مشكلتك انا جديدة و هذا الموضوغ لا يشجعني

lema
03-25-2014, 21:42
الصراحة شركة انستا شركة جدية جدا ولديها الكثير من المميزات عن الشركات الاخرى وطالما انك لم تخالف الشروط لن تخسر
فقط لا تخالف الشروط

ansaldo
03-26-2014, 14:28
اتصل بالدعم يا اخي و تحقق اولا قبل ان تقول كلام ليس له اثبات لاننا في هده الشركة

awa
03-26-2014, 14:58
انا مش هكذب اى كلمة من كلامك لكن حتى الان انت حالة فردية و انيستا تعمل بشكل
جيد مع كل الناس فممكن يكون هناك خطأ لكن انا الى الان استبعد فكرة ان هناك نصب

moxin
03-26-2014, 15:32
بصراحة اخى انا اتعامل مع الشركة و سحبت منها عدة المرات
على العموم لا تقلق المال اما يصل للبايبا
ل او يرجع لحسابك
ثق بي
تقبل مرورى

احمدل سالم 22
03-27-2014, 19:20
بصراحة اخي الكريم
هذا امر في غاية الاهمية
ويجب عليك التواصل مع الادارة
حتى تحصل على حقك من الشركة
لان هذا الامر لايمكن السكوت عليه

walid08
03-27-2014, 22:04
السلام عليكم
لا يا اخي لا تقلق و لا تصدق كل خبر فأنه يمكن ان يكون اشاعات فقط
انا ابضا طلبت السحب و على غير العادة تأخر الى اسبوع و لكن في الاخير سسحبت و الحمد لله

forex90
03-27-2014, 22:07
الشركةو بالفعل كثر الكلم عليها انا انت تحمد ربنا انهم دفعو ليك كان مفروض تاخد المبلغ وتجرى انا عارف قواينن الشركة وسحبت وشغال وسحبت 60 دولار عادى مرة تانية بعدها رباقل من اسبوع جربت اسحب 150 دولار ارابح قفلو السحاب والسبب الشركة لها حق اغلق حساب اى عمل بدون اى سبب

creatorman1978
03-27-2014, 22:16
بالرغم من ان انستا عليها كلام كتير الا انى ارى ان هذه المشكلة انت تتحمل جزء منها بسبب ارتباكك فى اختيار باى بال وعدت وطلبت السحب عن طريق مونى بوكرز فارى انه من الممكن ان يكون اجراءات روتينية او مشكلة وليس نصب مثلا ولكن مشكلة انستا الاكبر هى التعسف فى غلق الحسابات حتى بدون تقديم اى مبرر لذلك رغم توقيعنا للاسف على هذا الامر فى بداية التعاقد

houdabluegolden
03-27-2014, 22:48
يا اخي الكريم انصحك بتكرار المحاولة وحاول تكلم الدعم الفني الاجنبي لانستا لان الدعم العربي ده مالوش اي لازمة
وانا شخصيا سحبت قبل كده من انستا حوالي 40 دولار دون اي مشاكل فقط بعض التأخير يومين تقريبا عبر الموني بوكرز

oneman
03-27-2014, 23:12
إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا وَأَصْلَحُوا وَبَيَّنُوا فَأُولَئِكَ أَتُوبُ عَلَيْهِمْ وَأَنَا التَّوَّابُ الرَّحِيمُ "إلَّا الَّذِينَ تَابُوا" رَجَعُوا عَنْ ذَلِكَ "وَأَصْلَحُوا" عَمَلهمْ "وَبَيَّنُوا" مَا كَتَمُوا "فَأُولَئِكَ أَتُوب عَلَيْهِمْ" أَقْبَل تَوْبَتهمْ "وَأَنَا التَّوَّاب الرَّحِيم" بِالْمُؤْمِنِينَ
إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا وَمَاتُوا وَهُمْ كُفَّارٌ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ لَعْنَةُ اللَّهِ وَالْمَلَائِكَةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ "إنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا وَمَاتُوا وَهُمْ كُفَّار" حَال "أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ لَعْنَة اللَّه وَالْمَلَائِكَة وَالنَّاس أَجْمَعِينَ" أَيْ هُمْ مُسْتَحِقُّونَ ذَلِكَ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَة وَالنَّاس قِيلَ : عَامّ وَقِيلَ : الْمُؤْمِنُونَ

amalonsy
03-27-2014, 23:21
انا سحبت اكتر من مره ومن شركات مختلفه وعن طريق البنوك الالكترونيه ومكنش في اي مشكله الحمد لله
ان شاء الله مشكلتك هتتحل
ربنا معاك ان شاء الله

---------- Post added at 10:21 PM ---------- Previous post was at 10:19 PM ----------

ممكن العضو اللي مش عارف يسحب فلوسه يبعت كل تفاصيل المشكله اللي بتواجهه واحنا نحاول ننقله خبرتنا في سحب وتحويل الاموال يمكن يستفيد منها

crazy
03-27-2014, 23:34
ممكن يكون في حاج في حسابك او خالفت القوانين او قفلت الصفقات قبل دقيقتين
الاحسن انك تتكلم مع الدعم الفني في الشركه وحاول تشرح مشكلتك ليهم اكيد حيلاقوا ليها حل

dont
03-27-2014, 23:41
وطلب السحب يمكن عن طريق طرق اخرى اسحب عن طريق بنك نتلر او البنوك االارضية

maged mag
03-27-2014, 23:43
الســـــــلام عليكــــــــــم ورحمــــــــة الله وبــركــاتـــــه
والله اخى نتمنى من انستا الا تضعنا فى مواقف كهذه وان تجد حلا لهذه المشكلة ان كانت تلاعب او غيرها
ونتمنى لها التوفيق ونتمنالك حل مشكلتك وعدم تغيير رايك فى انستا
تحياتى لك وللجميع بالتوفيق

saad197920
03-29-2014, 23:33
والله يا اخى الفاضل ربما تكون المشكلة حدثت عندما طلبت السحب الى البايبال ثم بعد ذلك الغيته وطلبت السحب
على المونى بوكر انتظر قليلا ربما تحل مشكلتك او حاول الاتصال بالدعم مرة اخرى وفهمه المشكلة ....

slow
03-30-2014, 16:17
اهلا بيك اخي .للاسف انت كده قلقتني وانا عن نفسي لسه بجمع بونص
بس بالشكل ده مش عارف اذا كان ممكن اني اكمل ولا اتوقف ربنا يسهل .
تقبل مروري

el andaloussi
03-30-2014, 20:13
أخي الكريم سلام الله عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بصراحة أقلقتني بخصوص هذا الموضوع ولكن يوجد هناك أشخاص أثبثو بأن الشركة محترمة وشكرااا

Hossam Samy
03-30-2014, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اه طبعا بصراحة الناس كلها بتفضل
تحذر اي حد يعمل ايداع ف انستا
عشان بيقولو انها شركة نصابة والله اعلم

nivenomar58
03-30-2014, 20:31
شوف اخى شركة انيستا فوركس من الشركات المشهورة عالميا والاكثر مصداقية بين الشركات وانا لا اقول هذا الكلام من الفراغ فانا لى الكثير من المستثمرين والمتاجرين تعاملوا مع شركة انيستا فوركس لمدة سنوات عديدة ولذلك الحل الوحيد بالنسبة لك هو الاتصال بالدعم الفنى للشركة للتأكد من سبب عدم السحب هذا واكيد حتلاقى لهذه المشكلة حل.

poop3
04-01-2014, 00:22
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
انيستا بقت وحشه اووى ىيا جماعه
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

gr53
04-09-2014, 01:40
لا أدري يا أخي لكن من خلال متابعتي لردود الأعضاء و موضوعاتهم ما وجدت شكوى مثل هذه بل الكثيرين يؤكدون على مصداقية الشركة
تأكد من كلامك أخي قد يكون هناك خطأ بحسابك تواصل مرة أخرى مع الدعم الفني و ستجد الحل

sabirdaba
04-09-2014, 13:00
لا استطيع ان احكم اخي الكريم لانني لا اعرف السبب ممكن انه كان هناك مخالفة لكن انت طبعا تعرف قوانين الشركة هي يمكن ان تغلق حساب العميل وهي غير مطالبة باعطاء اي توضيح هذا شيء سلبي فعلا لكن اخي الشركة لحد الساعة لم نجد معها مشاكل السحب يتم بكل سلاسة

latraaa
04-09-2014, 18:37
و الله يا اخي الكريم، مادا اقول لك، لن أكدبك و لكن سوف أقول شهادتي في شركة إنيستا، أنا شخصيا اتعامل مع الشركة مند عامين و الحمد لله لم أقابل اي مشكل لحد الساعة، عدا بعض التأخر في بعض الأحيان في الدفع، و أنا أسحب ارباحي على بنك ناتالر، لأنه يوفر بطاقة ماستر كارد مجانية

Abo Hamdy
04-09-2014, 22:00
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
بص انا بنصح ان محدش يعمل ايداع ف شركة انستا او غيره
وفيه ناس بتقول ان انستا من غير ايداع مش هتبقي حلوة

asem ebrahim
04-09-2014, 22:21
لا بجد عادي ممكن تحصل مشاكل مع الشركه في السحب لكن لاتحدث في الايداع لكن انا من شهر سحبت بالماستر كارد وكانت شغاله تمام مش عارف بقي انت عندك مشكله ايه ماتكلم الشركه واكيد هيساعدوك في حلها لان دي فايده ليهم قبل ماتكون فايده ليك وربنا معاك

SheShe
04-19-2014, 20:13
والله يا اخى الفاضل ربما تكون المشكلة حدثت عندما طلبت السحب الى البايبال ثم بعد ذلك الغيته و طلبت السحب
على المونى بوكر انتظر قليلا ربما تحل مشكلتك اخي الغالي او حاول الاتصال بالدعم مرة اخرى و فهمه المشكلة
تقبل مروري ...

soooonor
04-19-2014, 20:18
اخى الفاضل ... قد تكون حدثت مشكلة ما اثناء السحب ...حاول مرة اخرى مراسلة الدعم لتفهم ما حدث و اعطهم فرصة لحل مشكلتك قبل ان نصدر احكاما قد تكون خاطئة ...

عدي
04-19-2014, 23:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... نعم اخي شركة انستا ليست بالمحترمه كليا فهي ماركت ميكر و مكسبنا خساره لها

kaa
04-20-2014, 04:17
انستا شركة كويسة جدا واذا كان فية مشكلة فى االسحب عن طريق بايونير سحب عن طريق اخر
على سبيل المثال اى بنك الكتروى مثل نتلر

عدي
04-20-2014, 11:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... شركة انستا شركه جميله جدا و لكن في السحب بتعوز انك تسحب مبلغ قليل جدا

fatoma elsayd
04-20-2014, 11:58
وعليكم السلام استاذى
اولا شكرا لك على الموضوع وعلى طرقتك المحترمه ف الكلام والتعبير ثانيا ان شاء الله ربنا يعوضك احسن من المبلغ ومن الحساب
واتمنى لك التوفيق اخى باذن الله ولجميع الاخوه العرب
تقبل مرورى :) :dance::happy:

مصطفى حمدان
04-21-2014, 21:14
وعليكم السلام وحمة الله وبركاته اخى الفاضل بعد التحية ردا على كلامك انا جيت اسحب الشهر الماضى على الماستر بعد كام يوم رجع السحاب تانى الى حسابى وعندما راسلت الدعم قالى نفس الكلام ان هناك مشكلة مع بايونير فسحبت على حسابى فى النيتلر وتم السحب بدون اى مشكلة

naoual
04-21-2014, 21:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم لقد سببت لي الفشل ماذا تقول اكيد ان هناك خطا ما او يرجع لك مالك بطريقة ما

rojan22
04-21-2014, 21:23
السلام علیکم، یا اخی لا تستسلم لأن هاذا حقک، أرجع و أتصل بیهم بای طریقه، بس بصراحه قلقتینی، بس سوءال هل هاذا من مصلحتهم؟

fahd1988
04-21-2014, 21:51
هذا أمر مقلق أنا مثلا مازلت في بداية طريقي في شركة الأنستافوركس عندما أسمع مثل هذه الأمور يصبح الشك يراودني حول مصداقية الشركة خاصة وأني قد تعبت كثيرا من عمليات النصب من شركات ربحية نرجو أن يكون خلل فني ليس أكثر

حليس مختار
04-23-2014, 00:18
اتصل بالدعم يا اخي و تحقق اولا قبل ان تقول
كلام ليس له اثبات لاننا في هده الشركة

محمد السيد محمد
04-23-2014, 00:34
انا والله جد آسف على ما اسمع انا فعلا بدات اكره اونستا
ومن كتر ما سمعت من شكاوى عنها يبدو ان انا هفكر مليا في البعد عنها واحذر الناس منها
ارجوك لا تترك المنتدي وحاول تحذر كل الزملاء واكتب رسائل مترجمة حذرهم فيها منها
واتصل بالجهة الرقابية لها واشتكيها وماتسكتش عن حقك عشان مايفكروش ان احنا حيطة ماية لاوم المخالف يتعاقب ولوكان مين

AMLAK
04-23-2014, 00:36
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه من خلال متابعتي لردود
الأعضاء و موضوعاتهم ما وجدت شكوى مثل هذه بل الكثيرين يؤكدون على مصداقية الشركة تأكد من كلامك أخي قد يكون
هناك خطأ بحسابك تواصل مرة أخرى مع الدعم الفني و ستجد الحل تحياتي للجميع

سمير تيارت
04-26-2014, 00:21
بسم الله والصلاة والسلام علي رسول الله
للاسف انت كده قلقتني وانا عن نفسي
لسه بجمع بونص
بس بالشكل ده مش عارف اذا كان
ممكن اني اكمل ولا اتوقف ربنا يسهل

med5
04-26-2014, 00:23
سلام عليكم

انك تراجعت في السحب هيا هتاخد وقت لكي تصل

بالنسبه لان فيه شركات احسن اه فيه

وكتيير ولكني ارتحت مع هذه الشركه

بالتوفيق

selmon
04-27-2014, 18:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور علي توضيحك معلمات دي بس انا من رقي تكلم الدعم وهيفدوك بس انا مقبلنيش كلام زي دا

mariya
04-27-2014, 19:21
ان كان كلامك وقات فتطمع في الأرباح لكن أين الدليل يا اخي الفاضل فالشركة تتلاعب بعدما تجدك قد حققت أباحا تفوق النسبة المئوية

samoray13
04-28-2014, 20:43
مادمت اخي انت متأكد من هذا فاذن هذا رأيك انا لا استطيع ان اؤكد او اكذب هذا المشكل لكن كل ما سأقوله هو الله اعلم انا لم اتعامل مع الشركة من قبل لكن اصدقاء لي يتعاملون معها واكدوا لي انها صادقة

godfather
04-28-2014, 20:50
انا بصراحة مش لامس مشكلة حقيقية علشان تعتبر انيستا على خطأ
حاول ان تسحب على البنك الصحيح و اعتقد ان المال هيوصلك بشكل صحيح

جمال محمدين
04-28-2014, 20:51
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك اخي في هذا المنتدي الاكثر من رائع
انا بشوف ناس كتيرة زيك بتشتكي لكن بصراحة انا شايف انها شركة محترمة

amermazzen
04-28-2014, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى انا اتعامل مع الشركة و سحبت منها عشرات المرات و كلها مبالغ محترمة نسبيا و لم اجد اي مشكل ربما كانت لك مجموع من الأحطاء سوف تصلح ان شاء الله الشركة شركة محترمة ذات لا يوجد فيها اي اشكال ان شاء الله بالتوفيق للجميع

gr53
05-05-2014, 02:12
لا أدري يا أخي لكن من خلال متابعتي لردود الأعضاء و موضوعاتهم ما وجدت شكوى مثل هذه بل الكثيرين يؤكدون على مصداقية الشركة
تأكد من كلامك أخي قد يكون هناك خطأ بحسابك تواصل مرة أخرى مع الدعم الفني و ستجد الحل معهم

ruse
05-13-2014, 23:05
اخى الفاضل شركة اينستا من افضل الركات واكثرهم امانة
وان شاء الله تحاول الاتصال بالدعم الفنى وسيفيدوك
بالتوفيق للجميع

BrahimForex
05-13-2014, 23:43
السلام عليكم انا كدلك لم ابدا بعد المتاجرة في الفوركس انا لحد الان اجمع البونص فقط وقد اقلقني تصريحك حقا تحياتي لك

الربح من الفوركس
05-13-2014, 23:53
اخى الحبيب انت تسبب لى القلق وذلك لاننى جديد ولم اقم بالتداول على الحساب الحقيقى الى الان وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

tazi larbi
05-14-2014, 00:38
السلام عليكم اخي والله لا ادرى ان كان الامر بسبب انيستا ربما الغيت السحب بعد ان تم تفعيله وربما مشكلك مع الباي بال وليس انيستا مازلنا الى اليوم نعمل مع انيستا في امان تم اتمنى لكم النجاح والله الموفق

rojan22
05-14-2014, 00:43
السلام علیکم، یا اخی لا تستسلم لأن هاذا حقک، بس بصراحه قلقتینی،
بس السٶال هل البطاقه لم یکن منتهی صلاحیتها؟ بالتوفیق للجمیع

jerbimido
05-14-2014, 00:50
السلام عليكم
اخي الكريم ربما قد تكون البطاقة منتهية الصلوجية

MAGDYABDO
05-14-2014, 00:53
مشكلتك محيره بس الصراحه هى اول مشكله اقابلها من هذا النوع
يمكن حصل خطا حاول معهم مجددا لان انستا شره كبيره ولا اعتقد انهم قد يفعلو هذا قصدا

mvpopcina
05-14-2014, 21:42
اخواني الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله
حبيبي انا اتعامل مع انستا ولااخالف القواعد والحمد لله سحبت منها اكثر من مرة
بالتوفيق

MAZROUR
05-14-2014, 21:47
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه ربما يكون هناك اى خطئ فنى
او ربما يكون المال مازل لم يرسل ومعنى تم تجيزه اى سيتم العمل على ارساله فاظن
ان تنتظر يومين تانى ربما يصل المال او يرد الى الحساب بالتوفيق للجميع ان شاء الله

rami007
05-16-2014, 20:37
السلام عليكم
ليه اخي صلي ع النبي الي عمل المشكله
دي انك تراجعت في السحب هيا هتاخد
وقت لكي تصل بالنسبه لان فيه شركات
احسن اه فيه وكتيير ولكني ارتحت مع هذه الشركه فقط
سلام تحياتي
بالتوفيق

the hulk
05-16-2014, 20:40
لسلام عليكم اخى الكريم بخصوص كلامك عن
طبعا كلنا نعلم اننا كنا نرد كل متطاول على انيستا وناتى بالعيب به الى ان اتى اليوم الموعود الذى جاء علينا الدور لنصدق كل ما يقال عنها
انصحك بالتواصل مع الادارة وشكرا لك

payza
05-17-2014, 09:25
شركة انستا كويسة يا غالي لكن المهم
ان تتعامل وفق القوانين في الشركة

---------------------------------------------------------------------------

shellfish_ssa
05-17-2014, 09:27
بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا ايها العضو الكريم وشكرا جزيلا لان مثل هذا الكلام يعطينا امل
جيد بخصوص الشركة والتى لم نتعامل معها قبلا اول مره ونتمنى الخير دائما ان شاء الله

mezo2229
05-17-2014, 11:47
ايها العضو الكريم وشكرا جزيلا لان مثل هذا الكلام يعطينا امل
جيد بخصوص الشركة والتى لم نتعامل معها قبلا اول مره ونتمنى الخير دائما

lluis
05-17-2014, 11:47
السلام عليكم
اتصل بالدعم يا اخي و تحقق اولا قبل ان تقول كلام ليس له اثبات لاننا في هده الشركة كل منا له هدفه الخاص

soula
05-17-2014, 11:55
انا لا زلت مبتدئ بالمجال و اريد بعض الخبرة و التجربة للدخول الى الميدان
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

sabirdaba
05-17-2014, 12:06
شركة انستا كويسة يا غالي لكن المهم
ان تتعامل وفق القوانين في الشركةكلامك صحيح اخي يلزم قرائة القوانين في كافة الشركات قبل التداول بها لست فقط انييستافوركس بل كل شركات بدون استثناء ان لم تقرأ الشروط بتمعن ممكن ان تخسر مالك بشكل قانوني حتى

lyes1977
05-17-2014, 12:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم اود ان اقول لك بان البايونير فعلا اصبح مقلق جدا حيث ان اغلب المواقع والشركات التي كنت اتعامل معها ببطاقة البايونير اصبحت لا تقبل رقم البطاقة احيانا او رقم الامان وهذا ما يدل ان البايونير فعلا اصبح غير مرغوب فيه اما فيما يخص مشكلتك يا اخي فانشاء الله ستصلك اموالك قريبا وبالتوفيق

soula
05-17-2014, 12:10
انا لا زلت مبتدئ بالمجال و اريد بعض الخبرة و التجربة للدخول الى الميدان
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

medo.66543
05-20-2014, 19:21
اخى انا اتعامل مع الشركة و سحبت منها عشرات المـرات و كلها مبالغ محترمة نسبيا و لم اجد اي مشكل ربما
كانت لك مجموع من الأحطاء سوف تصلح ان شاء الله الشركة شركة محترمة ذات لا يوجد فيها اي
اشكال ان شاء الله بالتوفيق للجميع
تحياتي

midooo258261
05-20-2014, 19:32
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم طب ماتختار طريقه تانية اخي الكريم ولو فشلت برده ممكن بقى تقول اللي انت عاوزه
تقبل ودي واحترامي

msamir2013
05-20-2014, 19:47
اخى انا عن نفسى اتعامل مع الشركة فى سحب مبلغ قليل نسبيا

ولم تحدث معى اى مشكلة الى الان وممكن حضرتك ترسل الادلة على الكام اللى حضرتك ذكرتة

علشان الامر اكيد هيثير البلبلة ما بين الاعضاء

mol_kaskot
05-20-2014, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
هــــــــــلا بــــــــــيـــــك اخــــــــــي
مش عارف اخي انا لم يحصل معي امر مماثل وان شاء الله خير لاقلق

ali.22595
05-26-2014, 09:57
السلام عليكم
اخي الفاضل انا بصراحة مش لامس مشـكلة حقيقية علشان تعتبر
انيستا على خطأ حاول ان تسحب على البنك الصحيح و اعتقد ان
المال هيوصلك بشكل صحيح

distefano2007
05-28-2014, 17:06
السلام عليكم أخي الكريم
أنا مازلت جديدا لكن أنصحك
بالاتصال بهم مجددا و مجددا
لا يظيع حق وراءه سائل
تقبلل مروري أخي

salmawar
05-28-2014, 21:06
الــســـلام عــلـــيــكــم ورحــــمــــة الله
مـــرحـــبـــا اخـــاوانـــــي الــــكـــــرام
هذاك رئيك اخي انا المهم انني اتعامل معاها ومرتاح الحمد لله على كل حال

ahmedhathout
05-28-2014, 21:41
حضرتك دا مش نصب من انستا
انستا فعلا وقفت السحب من بايونيير مؤقتا لمشاكل بينهم انما تقدر تسحب عادي جدا باي طريقه تانيه

Ammar Tayeb abdelkader
05-29-2014, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم ربما كان هناك عطلن لذلك لم تستطع الحصول على المال
تقبل مروري تحياتي
بالتوفيق للجميع

waleed hassona
05-29-2014, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتنا بمنتدانا الجميل اخى الكريم حاول مرة اخرى لعل المانع خطا
فى السحب وياريت ترد علينا ماذا تم تجاه موضوعك حتى نسير على نور نحن ايضا

honestman22222
05-29-2014, 18:49
السلام عليكم انا جديد فى انيستا بس اعرف انهم صادقين جدا و بما انهم لم
يضيعوا اموالك تماما يبقى ممكن تراسل الدعم و انا اعتقد ان المشاكل سوف تتحل

lambarkia
05-29-2014, 18:52
السلام عليكم ورحمة اللله تعالى وبركاته ..
والله صراحة أمر مؤسف ان نسمع مثل هكذا كلام ،
شركة انستا رائعة جدا ولها مكانة راقية بيننا ،

doaa sary
05-30-2014, 01:40
يا اخى اسحب ع بنك اخر وسيتم الدفع انا سحبت منها كتير وبصراحة الشركة ممتازة
كلم الدعم وهيحلهالك بسهوله انا كنت بسحب بايزا بس نسيت بيناته وبقيت اسحب ع نتلر

memoxmax
05-30-2014, 01:56
اولا انا بشكرك على مجهودك فى كتابة الموضوع واشكر ادارة المنتدى على مساعدتها لنا فى نشر كل ما يخص مجال الفوركس
اما بخصوص موضوعك

merna12
05-30-2014, 04:48
اتمنى ان تكون حلت مشكلتك وتم سحب المال وارى ان شركه انستا من الشركات المعروفه
ولكن فى الفتره الاخيره يمكن ان يكون حصل بها بعض المشاكل

brayek3
05-30-2014, 05:01
صراحة اخى انا اتعامل مع الشركة و سحبت منها عشرات المرات
على العموم لا تقلق المال اما يصل للبايبال او يرجع لحسابك

amal.m500
06-08-2014, 11:25
اخي الكريم . لقد اقلقتنا من التعامل مع هذه الشركه لكني اظن اخي الكريم ان العيب من بطاقتك
قد تكون انتهت صلاحيتها حيـث ان الماستر تجدد كل شهر ع حسب اعتقادي .. وبالتوفيق دوما

بشير حمدان
06-08-2014, 11:32
السلام عليكم
اخوانى الكرام يكفى ان الشركه توفر الطريق الى التعليم على حساب حقيقى واحنا لسه فى مرحله التعليم ووقت حدوث الكارثه فانت شغال بالبونص مش غرمان حاجه لحد متتعلم

ehab_salah
06-15-2014, 10:50
اخى الفاضل شركة اينستا من افضل الركات و اكثرهم امانة
و ان شاء الله تحاول الاتصال بالدعم الفنى وسيفيدوك .. بالتوفيق للجميع
...
تحياتي

waleed hassona
06-15-2014, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام ... اخى الكريم لابد وان
تتواصل مع الشركه وان شاء الله هناك حل لمشكلتك وان شاء الله يمون خير

a7med84
06-16-2014, 17:36
اخى الكريم ده لا يعيب الشركه فى شئ اخى الكريم

لان الشركه اوقفت التعامل مع بايونيير وده بسبب خلاف بينها وبين بنك بايونيير والوسائل الاخرى موجوده

raouf2014
06-16-2014, 17:40
نتمنى ان مشكلتك قد تم حلها فعلا
الكثير من الأعضاء أشادوا بشركة انستافوركس رغم كل ما يقال
نحن على ثقة في أعضاء محترمين في هذا المنتدى و لا اتصور ان واحد فيهم موش راح يفضح الشركة اذا كان فيه تلاعب
هذه الأمور لا يمكن اخفاؤها فكل تلاعب او مماطلة لا بد و ان تجد من يفضحها
الحقيقة انا مطمئن رغم اني لم اسحب اموال الى الآن
كل التوفيق

mounim1994
06-16-2014, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته شكرا اخي الكريم على
هدا الموضوع المتميزو الرائع و بالتوفيق للجميع انشاء الله

Jo.Cena
06-17-2014, 00:49
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
ليه اخر تعامل مع الشركة بس دي مجرد شكليات وهو فعلا انا معاك شايف في ناس في الشركة محتاجين انهم يترفدو منها خصوصا بتوع التفعيل

ابو جعفر الطيار
06-17-2014, 00:54
السلام عليكم اخي العزيز
اعتقد انك اسات التقدير بالشركة اعد المحاولة او
اتصل بالدعم الفني وان شاء الله راح تلقى حل
موفق اخي

Skrizar
06-17-2014, 01:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ، أخي الكريم
إن مثل هذه التلاعبات تدخلنا في الشك و التخوف ، و أتمنى ان تصلح الامور مستقبلا

Jo.Cena
06-17-2014, 03:39
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
التفعيل هتلاقي فيه موظفين صعبين جدا لو الصورة مفيهاش عيب بيطلعو فيها العيب بصراحة انا مش عارف ليه كده بس حاول ترفعها تاني

RomanyMoreed
06-26-2014, 21:49

انا سمعت انا في مشاكل مع بوينار بس انا عن نفسي سحبت كتير جدآ من شركة انيستا ومسجل فيها من اكتر من سنه

محمد المتيم
06-27-2014, 00:41
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته

بالنسبه يا اخي الفاضل يمكن في سوء تفاهم اخي لكن وفقك الله خليك وراهم لين تحصل حقك

ودمت بود

BILALBEN
06-27-2014, 01:55

gr53
07-14-2014, 03:15
لا أدري يا أخي لكن من خلال متابعتي لردود الأعضاء و موضوعاتهم ما وجدت شكوى مثل هذه
بل الكثيرين يؤكدون على مصداقية الشركة فتأكد من كلامك أخي قد يكون هناك خطأ بحسابك

baite
07-14-2014, 17:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,نشكر جميع الاخوان على المواضيع الشيقة و المفيدة.
حسب تجربتي مع شركة انيستا فهي جيدة
و اتمنى من الله ان يوفق للجميع ان شاء الله .

maao2008
07-14-2014, 17:48
السلام عليكم

kachary
07-14-2014, 17:51
السلام عليكم اخي الكريم صراحة هدا الامر غريب ولا اضن ان لانستا يد في الامر فغالبا ماتحدت هده الامور مع
البايبال لانه حتى في الشراء من مواقع اخرى او الدفع الى بنوك اخرى تختفي الاموال والباي بال غالبا ما يكون طرف في هده الضاهرة

Mosa AL-Haj
07-14-2014, 17:57
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

keraunos3
07-14-2014, 18:06
أخي أبو هبة العزيز
بصراحة انا اتعامل مع الشركة و سحبت منها عشرات المرات

Mosa123456
07-14-2014, 18:17
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

moh721
07-14-2014, 18:44
انتسا شركة كويس دا فى انستا يوجد مزايا كثيرة جدا
مش موجودة فى اى شرك ة اخى ويجب انه نعرف ازاى نتعلم قواع البوص

maha elsayed
07-14-2014, 18:57
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة شركه انستا فوكس فيها
مزايا كتيره وذات مصداقيه عاليه يبا اخى عموما تقبل تحياتى

moh721
07-14-2014, 20:44
انتسا شركة كويس دا فى انستا يوجد مزايا كثيرة جدا
مش موجودة فى اى شرك ة اخى ويجب انه نعرف فى انستا التعامل كويس جدا والسحب بيكون منها بسهولة

Rachiiids
07-14-2014, 22:04
أنا لحد الان لم أجد أي مشكل مع أنستا فعلا في الأول تم حذر حسابي
أكثر من مرة لكن هذا كان عندما كنت أجهل لقوانين أنستا لكن الان الحمدلله كل شيء تمام و أعلم جيدا كيف أتعامل
مع الحساب و لحد الان لم يتم حذر حسابي

maha elsayed
07-14-2014, 22:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شركه انستا من اقفضل الشرلاكات
الللى تعاملت معاها يا اخى عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييت

DABDOUB
07-15-2014, 02:26
صحيج و الدعم اصبح لدي انيستا زفت و لا يجد معك حل للمشكلة
و ممكن ان تساله سؤال و يجيبك على سؤال اخر ل اعلاقة لا يقرا حتى طلبك بجدية

karam22
07-15-2014, 02:31
اعتقد ان هناك مشكلة ما في حسابك وليس بالطبع قصدك بشكل شخصي
ربما تحل اما بخصوص السحب فانا الي الان لم اواجه اي مشكله .......................

nassr15
07-15-2014, 06:14
حاول مره أخري ياعزيزي وطلب بحقك دائما وأوعي تكسل وخليك وراهم في أي حته وإن شاء الله حقك يرجعلك

عدي
07-19-2014, 18:17
السلام عليم و رحمة الله و بركاته... انه لموضوع يستحق القرائه و مفيد للجميع .. اتمني لك التوفيق ان شاء الله و للجميع

gr53
08-02-2014, 21:27
من خلال متابعتي لردود الأعضاء و موضوعاتهم ما وجدت شكوى مثل هذه بل الكثيرين يؤكدون على مصداقية الشركة
تأكد من كلامك قد يكون هناك خطأ بحسابك تواصل مرة أخرى مع الدعم الفني

abderrahmenanis
08-22-2014, 18:35
الامر مقلق لاني سمعت عن تلاعب من باقي المتديات لكن لاسبيل لاثبات ذتك لحد الان....
نحن في بداية الطريق ولازلنا بالديمو الى الان ...قد سببت لي قلقا وسابحث بالنت عن وجود تجاوزات لانستا...

marouansat
08-22-2014, 18:39
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بصراحة اخى انا اتعامل مع الشركة و سحبت منها عشرات المرات

abdelaziz 10
08-22-2014, 20:02
في الغالب يا طيب اغلب مشاكل الاعضاء مع البروكر بسبب مخالفة العضو لاحد قوانين الاخيرة
بالتالي في حملة البونص في انستافوركس الاكيد ان هناك قواعد لازم عدم خرقها لتفادي المشاكل

sharshabil
08-22-2014, 23:41
اةافقك الراي تماما يا اخي من يريد التعمل مع انستل
فليتعمل بمبالغ صغيرة و لا يسثمر ابجا و الا سيواجه مشاكل لا حسر لها حتلا تخسر كل مالك
و عن تجربة

ifs
08-23-2014, 00:37
السلام عليكم ورحمة الله
لا يا اخي هذا الامر حدث معي و قد اتصلت بالدعم في باييونر و ابلغوني انهم انهو التعامل مع انستا فغيرت الوجهة الى النيتلر وبالتوفيق

ahora
08-23-2014, 02:20
انا احيانا اقرا عن مثل هذه الحوادث في شركات الفوركس
اتمنى فقط ان تكون هذه حالة شاذة اي ان التاخير ليس دائما و لا يؤثر علينا جميعا في سحب الاموال

wanxe
08-23-2014, 02:22
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

samieh
08-24-2014, 01:18
يا اخى تأكد مما تقول حتى لا تثير الشكوك والبلبلة حول الشركة انا سحبت منها
كذا مرة ولم اواجه مشاكل ممكن تكون سايب صفقات شغالة اثناء طلب السحب
او خالفت احدى شروط التداول
راجع صفقاتك وراجع الدعم للشركة وبلغنا بالجديد لان كدة انت هتخوفنا

zinga11
08-24-2014, 18:17
المتقلبة، وبلا اتجاه، ويمكن أن يكون كل
يتميز النشاط سعر محدد. نلقي نظرة على الرسم البياني التالي و
تآلف مع كل نمط السوق المختلفة.

ahmedibrahim258260
08-24-2014, 18:26
بسم الله الرحمن الرحيم ليه كده اخي الكريم الشركة محترمة وموثوق فيها وبتدفع في ميعادها وموش بطماطل زي اي شركة تانية
تقبل تحياتي

حمدان
08-24-2014, 23:46
بسم الله الرحمن الرحيم
الصراحة انا لم اجد اي مشكلة
ولم اواجه اي مشكلة مع انيستا
من قبل فكان كل شيئ يمر بسلاسة

abdelaziz 10
08-25-2014, 21:02
لا اظن يا اخي ان الشركة ممكن تتعامل معك بشكل فيه نصب فالشركة جد محترمة فعلا
انا جربت السحب منها مرارا وصدقني لا ارى في الشركة اية تلاعبات او نصب

afillane
08-25-2014, 21:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عوضك الله اخي الكريم لكن يجب الحذر في التعامل مع الاموال عبر البنوك فمثلا الشركة رفعت الدعم مؤخرا على البايبل

sharshabil
08-26-2014, 01:13
انا اقسمت ن لا اتعالمل مع انسنا م غير حستب ببونص
او ايداع مبلغ بسيط جدا لا يتجاوز 20 دولار فقط للتسلية و لا يمكن ابدا ان اتعامل مع لانستا من غير الحالتين

BOULBOUL2
08-26-2014, 20:11

zinga12
08-29-2014, 00:19
مؤشرات لاتخاذ قرارات المتاجرة. في نهاية المطاف، حتى توظف التقنية
مؤشرات فشل في نقل التاجر إلى الربحية، التاجر ينتقل إلى
المرحلة الثالثة ويبدأ في الكتابة الاستراتيجيات استنادا إلى بيانات قابلة للقياس الكمي

---------- Post added at 09:19 PM ---------- Previous post was at 09:17 PM ----------

تاجر، والتاجر استراتيجية كاملة. لقد ذهب كل التجار الناجحين من خلال
لهم. يكاد يكون من المستحيل أن يكون تاجرا استراتيجية ناجحة دون المرور

hellelali2
08-29-2014, 00:32
شكرا اخي الكريم علي هدا الموضوع المميز والله الموفق اخي الكريم وبالتوفيق للجميع والله الموفق وانا اعتقد ان التداول يتطلب الجهد الكبير والعمل الجاد والمثابرة والله الموفق

Elrayes
09-20-2014, 21:01
اخي الكريم انت طالبت بالسحب و المبلغ لم يصل اليك انا ايضا تعرضت الي غلق حسابي بالكامل بكل ما فيه من بونص و ارباح
و الان احاول الوقوف مجددا علي قدمي و جمع راس مال من البونص

aysamiman
09-21-2014, 13:45
تحقق اولا قبل ان تقول كلام ليس له اثبات لاننا في هده الشركة كل منا له هدفه الخاص

صلاح اسعد
09-21-2014, 14:09
اخى الكريم لا داعى لكل هذه الكذب لن كل شى واضح
اتمنى لك حياة سعيدة ملئها التقدوم
وبالله التوفيق للجميع .................زز

OLSOPIDRO
09-21-2014, 14:18
سلام عليكم يا اخوان اتصل بالدعم يا اخي و تحقق اولا قبل ان تقول كلام ليس له اثبات لاننا في هده الشركة كل منا له هدفه الخاص
المهم اظن ان هناك مشكل يجب ان تبحث فيه اولا او من البنوك الاكترونية المسجل بها والسلام

tedjboyka
09-22-2014, 17:47
اختار شركة الوساطه من حيث العروض القويه وسمعتها بالسوق
دور شركة الوساطه هى طرف بينك وبين البنك وسوق العملات بحيث تمكنك من الشراء والبيع بضغطة زر
اكيد عليها رقابه عن طريق شهادات بتحصل عليها

zar89
09-22-2014, 17:49
سلام عليكم ورحمة الله مناقشة جميل و اتمنى امدادنا بأكثر للنستفيد ونتعلم اكثر عن الفوركس و خباياه تقبلوا مروري وشكرا

nnanbv
09-22-2014, 17:59

dranass92
09-22-2014, 18:08
مادمت اخي انت متأكد من هذا فاذن هذا رأيك انا لا استطيع ان اؤكد او اكذب هذا المشكل لكن كل ما سأقوله هو الله اعلم انا لم اتعامل مع الشركة من قبل لكن اصدقاء لي يتعاملون معها واكدوا لي انها صادقة

midoo
09-22-2014, 18:19
وعليكم السلام وحمة الله وبركاته اخى الفاضل بعد التحية ردا على كلامك انا جيت اسحب الشهر الماضى على الماستر بعد كام يوم رجع السحاب تانى الى حسابى وعندما راسلت الدعم قالى نفس الكلام ان هناك مشكلة مع بايونير فسحبت على حسابى فى النيتلر وتم السحب بدون اى مشكلة

gehad87
09-25-2014, 06:39
اخي العزيز في حالة زي دي انصحك انك لما تسحب تسحب فياوقات عمل القسم المالي
ولو في مشكل مع بنك بايونير بيحلوها في وقت قريب
لانهم اصلا شركاء من فترة طويلة
وعليك وعلى الموني بوكرز في السحب بقا

ahmed9933
09-25-2014, 07:51
مقلق لاني سمعت عن تلاعب من باقي المتديات لكن لاسبيل لاثبات ذتك لحد الان....
نحن في بداية الطريق ولازلنا بالديمو الى الان ...قد سببت لي قلقا وسابحث بالنت عن وجود تجاوزات

ProForex
09-25-2014, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شركة انستا صادقة لا مجال لشك في هده الشركة لقد سبقت وان سحبت من الشركة انها صادقة

كريـــم
09-25-2014, 17:21
اتصل بالدعم يا اخي و تحقق اولا قبل ان
تقول كلام ليس له اثبات لاننا في هده الشركة
بالتوفيق للجميع فى
هذا المنتدى الرائع

dranass92
09-25-2014, 17:34
اخى الفاضل شركة اينستا من افضل الركات واكثرهم امانة وان شاء الله تحاول الاتصال بالدعم الفنى وسيفيدوك
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

walter white
09-28-2014, 11:50
اخى الفاضل شركة اينستا من افضل الشركات واكثرهم امانة
مادمت اخي انت متأكد من هذا فاذن هذا رأيك انا لا استطيع ان اؤكد او اكذب هذا المشكل لكن كل ما سأقوله هو الله اعلم
بالتوفيق للجميع

tedjboyka
10-02-2014, 23:11
الصراحة مش عارف ايه الخاصية دي ويعني ايه تخليك تراقب الصفقة
انت اساسا بتكون شايف الصفقة كسبانة او خسرانة تحت عند كلمة بروفيت

mody555
10-03-2014, 11:18
الإصدار، ورسم مستطيل حول الذروة والقاع التي تمّ بلوغها خلال هذه الفترة. يستطيع التاجر تطبيق ذلك على الرسم البياني لخمسة أو خمسة عشر أو دقيقة- الذروة والقاع لهذه الفترة سيكونان نفسهما.

haleeim
10-03-2014, 12:39
وسحب ت اة ممكن الاموال تتاخر 48 ساعة ولكن الامال وصلت الحمد لله وانت لابد ان ترجع الى القسم المالى لكى تحل المشكلة

mohamedsaber
10-03-2014, 13:34
لا تتسرع اخي في الحكم علي انستا كلم الدعم اكثر من مرة و في اوقات مختلفة او ابعت ايميل لقسم الدعم الخاص بانستا
لانك بتقول هما قبلوا السحب علي البايبال ممكن يكون في مشكلة في موني بوكرز في ذلك الوقت
سحبت منها اكثر من مرة لذلك لا تستعجل اخي وحاول اكثر من مرة
تقبل مروري مشكورا

w3ad
10-03-2014, 13:59
مشكلتك محيره بس الصراحه هى اول مشكله اقابلها من هذا النوع
يمكن حصل خطا حاول معهم مجددا لان انستا شره كبيره ولا اعتقد انهم قد يفعلو هذا قصدا

مجنون الفوركس
10-03-2014, 14:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اخي الكريم ان البايونير لم تعد الشركة تدعمها في الوقت الحالي ، و تقبل مروري أخي الكريم

manforex2
10-03-2014, 15:46
شوف اخى الكريم
يجب ان لا تتسرع فى الحكم على شركة انستا وارى انه
يجب ان تتمهل وتنتظر الاسبوع القادم لترى ماجرى فى عملية التحويل

mahmoud megawer
10-03-2014, 16:04
اعتقد ان حكمك متسرع قليلا يا اخي على اعتبار انك لابد ان تراجع قسم الدعم اولا وهم بالاكيد سوف يقدموا لك الحل لمثل هكذا مشكلة فانا من غالب الانطباعات التي وصلتني عن انستا انها شركة صادقة واظن ان المشكلة لا تتعدى كونها خطأ اداري وتقبل تحياتي ووفقنا الله واياك لكل خير

payoneer
10-03-2014, 16:08
بسم الله الرحمن الرحيم
انشالله خير

ynwa1892
10-03-2014, 16:11
السلام اخي
بالفعل قد خالفة امر او حدث امر اخر راسل الدعم الفني سيجدون لك حل اخي انستا قمة في النزاهة
وفقك الله

medo2013
10-03-2014, 16:21
بالفعل الرسم البيانى والرسوم والشموع البانية كل هذة الرسوم والشموع تجعلنا نرى العملات تتعامل ازاى فى سوق انستا فوركس وكمان ان الرسوم البيانية لخمسة مضبوطة بالفعل ولابد من معرفة كل شمعة ازاى تتم

mohammed hussien
10-07-2014, 07:16
السلام عليكم

vaaas
10-11-2014, 00:17
تحياتى لكم

belhadj
10-11-2014, 01:53
... أهلا و مرحبا صديقي العزيز عضو منتدى فوركس العرب الرائع لك مني أجمل وأفضل التحية والشكر .على موضوعك الرائع هذا وننتضر منك الجديد أخي العزيز للستفادة والتوعية

جادو
10-25-2014, 00:30
السلام عليكم
اتصل بالدعم الفني للشركة يا اخي و تحقق اولا قبل ان تقول كلام ليس له اثبات لاننا كل منا له هدفه الخاص

payza
10-25-2014, 10:38
يا غالي انك تراجعت في السحب هيا هتاخد وقت لكي تصل بالنسبه لان فيه شركات احسن اه فيه
وكتيير ولكني ارتحت مع هذه الشركه........تقبل مروروي

محمد ميدو
10-25-2014, 10:50
موضوغ مقلق جدا سمعت عنهم كلام كويس وكلام غير مش عارف انت كده قلقتنى بس حاول معاهم فى الدعم واتصل بهم
بالتوفيق ان شاء الله لك ولنا

ashrafshawky
10-25-2014, 10:55
اخى اعتقد ان شركة انستا من الشركات الصادقة ومن الممكن ان يكون هناك خطاء ما من الممكن ان تقوم بطلب الدعم والاستفسار منهم عن هذا الامر

benchou-ahfd
10-25-2014, 11:49
ربما هناك خطأ في البنوك التى تتعامل معها و ليس مع الشركة في حد ذاتها اقول ربما و لا استثني الشركة ايضا من الخطأ و اقول تحرى جيدا اين الخطا و اتصل هاتفيا بالشركة ربما تجد لك حلا

mida2014
10-25-2014, 14:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم عليك الاتصال بالدهم لشركة وهو دعم مميز ويرد على جيمع الانشغلات ةاكيد سوف يعود مالك الى حسابك
تقبل مروري اخي الكريم

محمود مرعى
10-25-2014, 15:41
تحياتى لكم

اهلا وسهلا بيك يا اخى ابو هبة وان شاء الله تفضل تدافع عن شركة انستا فوركس طوال العمر لان الشركة فعلا اكثر من محترمة وليها مصدقية كبيرة بس ممكن تكون المشكلة
وقعت لما حضرتك سحبت المال وبعد كده رجعت الغيت السحب علشان تسحبه بطريقة تانية كلم الدعم الفنى وهما ان شاء الله سوف يساعدوك فى حل هذه المشكلة وربنا معاك

fte2020
10-26-2014, 13:20
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

عبدالله محمد111
10-26-2014, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لكي اخي الحبيب علي طرح هذ الموضوع لقد استفدت منه ومن ردود الاعضاء الكرام
واوصي كل من في سوق الفوركس بالتعلم وباخذ النصائح
وبالتوفيق لجميع المتاجرين في الفوركس دائما حظا سعيدا

anwarladmhammad
10-26-2014, 14:39
لا تحكم على الامر بسرعة لانه احيانا تكون الامور بطيئة بسبب طبيعة العمل او ضغط الطلبات
لقد حدث لي ان ربحت في احدى المسابقات 500 دولار مما كدت ان افقد الامل في الحصول على المبلغ بسبب تسرعي
لكن بعد فترة تم شحن الحاسب ان الشركة ليس فيها اي تلاعب وهي صادقة عليك بالصبر قليلا

gamlpm
10-27-2014, 03:58
ممكن يكون كلامك صحيح
لان كتير من الناس بتكون بتسعي لمصالحها الشخصيه فقط بعيد عن مصله المنتدي الي هو بيصب فالاخر في بونتقه مصالح الجميع

محمد عز الدين عيد خضري
10-27-2014, 04:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
ايه الكلام دا يا خبير انا اللي اعرفوا اني بالفعل هناك مشاكل بين انيستا وبايونير بس مش معني كدا انهم مش يبعتوا ليك المبلغ
اتمني لك التوفيق
تحياتي

walmp01
10-28-2014, 01:19
أخي أنت لا تستطيع السحب مباشرة الي بطاقة بايونير لانك لازم تربطها الاول بانستا وعامة انا جربت الشركة دي كتير ومفيش فيها اي مشاكل لفي السحب ولا في التداول

yousefali
10-28-2014, 01:22
هذه تعتبر طريعه للتلاعب بالمنتديات اعتقد انا جميعا نشعر بالقلق فى هذا الوقت ولكن نريد من كافه الموجودين ان يعطول نا نصائح تساعدنا على هذه المشكله ولن يجب ان نأخد الحزر

BYE
10-28-2014, 01:23
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب الشركة شركة محترمة ذات لا يوجد فيها اي اشكال وشكراً والي الافضل بأذن الله

ام زياد
10-28-2014, 01:25
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخى الكريم أعد مرة أخرى وإتصل بالدعم الفنــــــي هاتفيـــا

وهم سيبحتون لك عن مشكلتك لا تفقد الامل قد يكون مشكله ويمكن حلها باذن الله

tedjboyka
10-28-2014, 01:29
تحقق اولا قبل ان تقول كلام ليس له اثبات لاننا في هده الشركة كل منا له هدفه الخاص

xalmp01
10-28-2014, 15:43
كلها مبالغ محترمة نسبيا و لم اجد اي مشكل
على العموم لا تقلق المال اما يصل للبايبال او يرجع لحسابك ...

remas
10-28-2014, 15:51
هقولك ربنا يعوض عليكى اختى الكريمه مش انتى بس اللى اتقفل ليك حساب فى انستا
اغلبنا خسر حسابه فى انستا بنفس الطريقه ومش هنقدر نعمل حاجه

galmp01
10-28-2014, 19:45
يا اخي الكريم انصحك بتكرار المحاولة وحاول تكلم الدعم الفني الاجنبي لانستا لان الدعم العربي ده مالوش اي لازمة
وانا شخصيا سحبت قبل كده من انستا حوالي 40 دولار دون اي مشاكل فقط بعض التأخير يومين تقريبا عبر الموني بوكرز

malkm
10-29-2014, 00:14
شوف اخى شركة انيستا فوركس من الشركات المشهورة عالميا والاكثر مصداقية بين الشركات وانا لا اقول هذا الكلام من الفراغ فانا لى الكثير من المستثمرين والمتاجرين تعاملوا مع شركة انيستا فوركس لمدة سنوات عديدة ولذلك الحل الوحيد بالنسبة لك هو الاتصال بالدعم الفنى للشركة للتأكد من سبب عدم السحب هذا واكيد حتلاقى لهذه المشكلة حل.

أسماء نعناع
10-29-2014, 01:17
لامر مقلق لاني سمعت عن تلاعب من باقي المتديات لكن لاسبيل لاثبات ذتك لحد الان....
مع تقديرى

Murad
10-31-2014, 19:48
اتمني اخي ان تحل مشكلتك قريبا باذن الله
وانا اسمع كثيرا عن مشاكل السحب في انستا خاصة في المبالغ الكبيرة :)
على العموم ربنا يستر ويكون دا غلط اتمني ان تستمر انستا كما كانت قوية وصادقة

alsatry2014
10-31-2014, 19:49
مشكور ياغالى على هذا التوضيح الهام
لان معرفة عمل فتح الاوردر من اساسيات تعلم التداول
وبالنسبة للاستوب لوز فارى انه من اهم مميزات سوق الفوركس

salichou
10-31-2014, 22:24
اولا السلام عليكم و رحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام و رحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم
لم افهم من موضوعك شي ارجو منك المزيد من التوضيح و السلام

hunter_world
10-31-2014, 23:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم انا لا اعاني من مشاكل مع الشركه والحمد لله انا متميز معاها معنها قفلولي 4 حسبات

ahmadaboshkhid

mohamed ghardallou
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم مشكور اخواني على تفاعلكم في موضوع ن لا أريد تصريح

Emad Aiad
11-01-2014, 00:01
اخي العزيز برجاء الاتصال بهم وبالدعم لديهم لمعرفه سبب المشكله قد تكون مشكله فنيه تحتاج ان تخبرهم بها ليتعاملوا معها حتي لا يؤثر ذلك علي جميع من في المنتدي وايضاً من كلامك انه الخميس فقط حدث ذلك معني هذا انها كانت جيده قبل ذلك