PDA

View Full Version : كيف اربح من الريفرال الاجابة هنا

gharieb
02-12-2014, 16:45
ارجو ان تقرؤا الموضوع جيدا فقد تربح 500$دون ايداع اي اموال فقط كل شخص تدعوه للتسجيل تربح مثل ارباحه دون ان ينقص ربحه بحد اقصي500$ من خلال رابط الريفرال

وربما لا تعرفون الربح من الريفيرال
هو رابط تحت ponus from referal
تنسخه وترسله الي اصدقائك او موقعك او صفحتك علي الفيس الخ وبعد ذلك كل من يسجل عن طريقك تربح انت دون ان ينقص منه اي شي طبعا وكأنك انت مندوب تعلن عن المنتدي بعض الناس يقول انه لا املك موقع وعندما اضيف الرابط في مواقع اخري الادارة تحذف الموضوع ارد عليكم ان الموقع الوحيد بإذن الله لن يحذف الموضوع بتاعك هو موقعي المفضل الذي في التوقيع اسفل المقالة arba7.ahlablog...
بشرط وحيد في الموقع لاتضيف اي موضوع منسوخ من مواقع اخري وتضع كلمات دلالية وترد علي المشاكل التي تواجه زوار المواضيع
وارجو من الادارة ان لاتعتبر الموضوع دعاية لهذا الموقع لانني واجهت مشكلة اضافة رابط الريفرال ولكن كل المواقع تحذفها والدليل اذهب الي التسجيل في فوركس مصر مثلا ستجد جميع المواضيع تم حذفها الا الخاصة بالادارة وهذا ليس من الامانة ولذلك قررت ان اكتب هذه المقالة
اعتذر عن خروجي من الموضوع

Saadqnet
02-14-2014, 13:53
هذا الموضوع في سياق الحملة الترويجية للمنتدى و من المتعارف عليه ان كل عضو لديه رابط دعوة خاص به ليدعو الاخرين للتسجيل عن طريقه و ثم يستفيد هو من ردودهم و مواضيعهم بنسبه تختلف كل شهرمن تاريخ تسجيله فكل شهر تتناقص هذه النسبه تبدأ ب 0.1$ و ثم تتناقص و لكن اريد التنويه ان 500$ ليست فقط من الريفرال و انما من 100$ ردودك و مواضيعك انت و يمكن ان تصل الى 500$ كحد اقصى من الدعوات..اتمنى ان تسأل عن مواضيع تخص الفوركس و التداول لنفيد بعضنا و نتبادل الخبرات.

ilyes chaieb
02-14-2014, 14:36
لنشر رابط الاحالة عليك بعمل موضوع قوي جدا من حيث الاقناع و الشرح و الاثبات
على جميع المواقع الاخرى او على اجابات قوقل
اتمنى التوفيق للجميع

ahmedhawash
02-14-2014, 21:41
شكرا لك لخى الكريم على الموضوع الهام

اللى فى ناس بتسا عنه اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله فى التداول فى هذا السوق

والله المستعان

أحمد بيكس
02-14-2014, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله .. موضوع رااائع جدا أتمنى الجميع يستفيد منه لان الكثيرين يضعون مواضع عن كيفية الربح من الريفيرال .. تحياتي وبالتوفيق ....

saro123
02-14-2014, 22:39
للاسف الشركة قامت بخفض حجم الريفل فاصبح الريفل مقسوم على ثلاثة وبالتالى حجم البونص قل كتير عن الاول ولكن
الشركة شاكرة ايضا على اعطائها لنا فرصة كهذة

darsh
02-14-2014, 22:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى على لاموضوع وان شاء الله حبدأ اهتم بموضوع الريفر مع الكتابة حتى نحصل بونص جيد وان شاء الله خير

salim telecom
02-14-2014, 22:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اما بعد
فرص مضاعفة راس المال في المنتدي او شركة امر متاح كون انك ممكن ان تربح من الريفل بحيث ان كل واحد يسجل عن طريقك ممكن ان تتربح منه من دون ان ينقص من حسابه اى شيئ
و في الاخير تقبل كل احتراماتي

salimned
02-14-2014, 23:06
السلام عليكم
نعم اخي تستطيع ربح البونص من الريفيرال ادا
دعوت اصدقائك و يمكنك ان تجد رابط الدعاية في
ملفك الشخصي قم ببعثه لاصدقائك كي يسجلو تحتك
موفق اخي.

biib
02-15-2014, 21:00
عَاقِلَة وَكَانَ صَالِحٌ الْمُرِّيّ وَغَيْره مِنْ وَجْه الْبَصْرَةِ وَفُقَهَائِهَا يَدْخُلُونَ عَلَيْهَا فَتَبْرُزُ فَتُحَادِثُهُمْ وَتُسَائِلُهُمْ . وَمِنْ طُرَف مَا يَتَعَلَّق بِإِسْمَاعِيلَ بْن عُلَيَّةَ مَا ذَكَرَهُ الْخَطِيبُ الْبَغْدَادِيُّ قَالَ : حَدَّثَ عَنْ إِسْمَاعِيلَ بْن عُلَيَّةَ اِبْن جُرَيْجٍ وَمُوسَى بْن سَهْلٍ الْوَشَّاءُ وَبَيْن وَفَاتَيْهِمَا مِائَة وَتِسْع وَعِشْرُونَ سَنَة وَقِيلَ : سَبْع وَعِشْرُونَ , قَالَ : وَحَدَّثَ عَنْ اِبْن عُلَيَّةَ إِبْرَاهِيمُ بْن طَهْمَان وَبَيْن وَفَاته وَوَفَاة الْوَشَّاءِ مِائَة وَعَشْر سِنِينَ وَقِيلَ :

---------- Post added at 07:00 PM ---------- Previous post was at 11:38 AM ----------

:rules::pلكي تستطيع فهم آلية العمل بنظام الهامش بسهولة فإننا سنشرحها عن طريق مثال محسوس سيرافقنا طوال الوقت .

لنفترض إنك أردت المتاجرة بالسيارات وذلك بأن تقوم بشراء سيارة ثم تقوم ببيعها في السوق لمشتري وبسعر أعلى فكيف تقوم بذلك ؟

يوسف.
02-15-2014, 21:03
سلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
تحية طيبة وبعد
تريد لن تشتري سيارة حتى تربح من خلالها اشترى سيارة مستعملة او من شركة اذا بدك سيارة تربح فيها نصاري اكتير اشتري سيارة مستعملة بتربح فبة اكتيير

Hit Sevani
02-17-2014, 11:54
ن سللتموه لا تغمدوه ويلكم إن سلطانكم اليوم يقوم بالدرة فإن قتلتموه لا يقم إلا بالسيف ويلكم إن مدينتكم محفوفة بملائكة الله والله لئن قتلتموه لتتركنها فقالوا: يابن اليهودية وما أنت وهذا فرجع عنهم.

doola2020
02-18-2014, 19:26
الأهم أن لا تعتمد علي الريفيرالز لأن البونص الذي تأخذه من الريفيرالز أقل من البونص الذي تجمعه من خلال ردك علي المواضيع في المنتدي

amr mostafa
02-18-2014, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
استراتجية ممتازة جدا وواجب المتابعة حتى نصل الى كل ماهوجديد
وفى النهاية اشكر اخى الكريم على هذا الاستراتجية

محمد أبو بكر
02-24-2014, 02:45
السلام عليكم و رحمته و بركاته
للاسف الشركة قامت بخفض حجم الريفل
فاصبح الريفل مقسوم على ثلاثة ...
وبالتالى حجم البونص قل كتير عن الاول ولكن الشركة شاكرة ايضا على اعطائها لنا فرصة كهذة
و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

منى الجندى
02-24-2014, 05:10
اللى هيجيب ريفيرال خصوصا فى الفوركس
لازم يكون عنده علم واثبات لبعض ما يدعوهم لانه
ممكن بلاقى واحد يدخل ويقلك اجرب واتعامل وواحد عايز تنقطله المعلومات نقطه نقطه
وواحد بيياس بسرعه ولام تساعده اكتر ما تساعد نفسك ههههه يعنى فى الاخر مجهود مضاعف
الله يعينا عليه

gamal20
02-24-2014, 08:21
شرح جميل اخى الكريم وفعلا كل اللى عاوز يزود نسبة ارباحه عن طريق الريفيرال يقوم بدعوة اشخاص
للتسجيل فى المنتدى ويكونوا نشطين طبعاااااااااااااا

lema
02-24-2014, 08:27
فعلا الريفل وسيلة جيدة لزيادة البونص الخاص بك ولكن المشكلة ان الريفل هنا تم تقليلة اعتقد ان تم قسمتة على 3
بمعنى لو الريفل عمل 100 دولار بتاخد انت 30

waelmma
02-24-2014, 11:57
:)):)):)) اشكرك اخى الكريم على موضوع كيف تربح من الريفرال بس اعتقد
ان العملية بسيطة انت بتخش على صفحة بياناتك وتبدا تنسخ رابط الريفيرال وتعطيه لاى شخص علشان يشتركعن طريقك وشكرا لك

SHADOW
02-24-2014, 12:59
السلام عليكم شباب انتم محقين من حقنا ان نستفيد من رابط الاحالة الخاصة بنا ولنا الحق الكامل فى فعل ذلك ويجب على الادارة ان تراعى ذلك جيدا وتقبلوا مرورى

chokrito
02-24-2014, 14:05
السلام عيلكم ورحمة الله وبركاته الصلاة والسلام على اشرف الانباء والمرسلين
الله يبارك فيك اخ على هدا الموضوع الغني بالمعلومات حول الريفايل وشكرا
وتقبل المرور

ezzedinne26
02-24-2014, 14:36
بالفعل شركة انستافوركس شركة مميزة بكل المقاييس تمنح اعضائها كل فرص تكبير
رصيدهم من خلال عروض مميزة جدا
تحياتي للجميع

احمد امير
02-25-2014, 17:16
يحاول كتّاب أخبار الفوركس طرح هذا الاتجاه الصاعد، لكنهم لم يفلحوا تماما في ذلك. فهناك دائما طريقة لانتقاء بعض الأخبار الهابطة في أسواق تداول العملات (والعكس صحيح). فالخدعة هنا هي عدم الانزلاق إلى فخ "الخبر صحيح والسوق الخطأ". ليس هناك أهمية إلى ماهية الخبر فـ سوق تداول العملات دائما على حق.

frx
03-18-2014, 06:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك صديقى وفى جميع الشباب هنا وجلعه فى ميزان حسناتكم يوم القيامة حقا استفدت من هذا الحوار جدا وشكرا جزيلا للجميع وتقبلوا مرورى
..
.....................................

محمد السيد محمد
03-18-2014, 20:02
شكرا على هذه المعلومات الجيدة عن الريفيرال وكنا نود ان نشارككم الأمر
ولكن الأمر حقيقة لا يهمنا وان كان فيه هذا لاغراء الواضح بالربح الوفير

merengue
03-18-2014, 20:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . و الصلاة و السلام علي النبي المختار . الموضوع ممتاز للغاية و يمكنك الريح الكثير

gehad87
03-18-2014, 20:23
500 دولار من الريفيرال شهريا حتى ان حقق اكتر من كده بيتحولوا 500 والباقي بيرحل لاشهر قادمه
بعدها حتى تنتهى مستحقاته فالاعضاء بالمنتدى لايضيع عليهم شيئ خصوصا وان التزموا بالقوانين

azzam1000
03-18-2014, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومة عن ترويج الريفيرال ولكنى لم استخدمه بعد واتمنى لك التوفيق فيما تقدمة من نصائح فى الصالح العام ولكن هل فعلا بناخذ500$ من وراء الريفيرال انا لا اعرف صراحة صحة هذا

zamalkkawy
03-19-2014, 10:28
موضوع رااائع جدا أتمنى الجميع يستفيد منه لان الكثيرين يضعون مواضع عن كيفية الربح من الريفيرال

harimeche
03-24-2014, 22:50
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

نعم يا أخــــي لكن للأسف أرباح الريفيرل

أصبحت أقل مما كانت عليه وأصبحت على

مــا أضن 0.03 تحيااااااتي وبالتوفيق

rami007
03-28-2014, 02:39
السلام عليكم
شكرا على هذه المعلومات الجيدة عن
الريفيرال وكنا نود ان نشارككم الأمر
ولكن الأمر حقيقة لا يهمنا وان كان فيه
هذا لاغراء الواضح بالربح الوفير
سلام تحياتي
بالتوفيق

doaa sary
03-30-2014, 00:50
فعلا الريفرل ميزة حلوة من المنتدى
انك كل متجيب شخص يسجل تاخد زية وتستفاد
لاكن حاليا انا معنديش ريفرال ومع الوقت مبقاش يتدفعلى منهم نسبة قلت خااالص

FaTi
03-30-2014, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
طبعا الريفيال له دور كبير في المنتددى عشان يكون لك راس مال كبير
وايضا الادارة الكريمه قايمه بعملها على احسن وجه

houdabluegolden
03-30-2014, 02:52
موضوع مهم فعلا وهو كيفية الربح من الريفيرال فمن الممكن من خلال الريفيرال أن يتم ربح 500 دولار دون عمل مشاركات
وذلك إذا قام الشخص بدعوة العديد من أصدقائه إلى المنتدى وقاموا بمشاركات كثيرة فيأخذ نسبة عمولة على مشاركاتهم يمكن ان تصل إلى 500 دولار شهرياً وهو مبلغ جيد جداً بالطبع

محمد مؤمن
03-30-2014, 05:11
كما ذكرت بالفعل عندما تدخل إلى صفحتك الشخصية على حسابك بالمنتدى تجد (bonus for post) وهو البونص مقابل المشاركات
وهو يمكن أن يصل إلى مائة دولار شهرياً و(bonus for referal) وهو البونص مقابل دعوة الأصدقاء ويمكن أن يصل إلى خمسمائة دولار شهرياً

tazi larbi
03-30-2014, 11:43
السلام عليكم اخي الواضح انك لا تتحدث عن الريفرال الخاص بمنتدى فوكركس العرب لان اقصى ريفرال وهدا في السابق كان 600دولار وانت تقول 5000 لا ادجدري في ما يختص هدا المنتدى انت لم تقدم عنه اي تعريف ولكن فقط للتدكيرؤ ان المنتدى هنا خاص بتجارة العملات الاجنبية اتمنى لكم النجاح والله الموفق

matmour16
03-30-2014, 11:45
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
من المؤكد و المعروف ان للريفيرال دور هام في البونص و الارباح
اتمنى لكم التوفيق جميعا ...

ilyes chaieb
03-30-2014, 11:55
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

نعم يا أخــــي لكن للأسف أرباح الريفيرل

أصبحت أقل مما كانت عليه وأصبحت على

مــا أضن 0.03 تحيااااااتي وبالتوفيق

هو كدة سعر الرفرال اصبح بالفعل 3 سنت و بالمناسبة
اتمنى الشركة لو ترجع السعر 10 سنت كما كان عليها الحال من قبل
حتى نتشجع اكثر على جلب الناس للمنتدى
رغم ان الكثرة بتعمل بلاوى فى ردود السبام
الله يكون في عون الجميع

تقبل مرورى

sifoo
03-30-2014, 19:59
بسم الله الرحمان الرحيم
أول شيئ يجب ان تشرح لهم ماهو الفوركس ثم تشرح لهم كيفية التسجيل
انشاء الله يستفيد منه الجميع
بالتوفيق لكل أعضاء المنتدى الغالي
تقبل مروري

forex-2013
03-30-2014, 22:26
الربح من الريفيرالز قد يكون له جانب جيد مهم للعضو في المنتدى
وهو أنه سيجد وقت أكثر للتعلم ،والتجربة على منصة التداول بدل أن ينشغل بكتابة الردود.

sifoo
04-01-2014, 01:43
بسم الله الرحمان الرحيم
تستطيع ربح البونص من الريفيرال ادا
دعوت اصدقائك
انشاء الله يستفيد منه الجميع
بالتوفيق لكل أعضاء المنتدى الغالي
تقبل مروري

dodoenator
04-03-2014, 00:51
شكرا لك اخي الكريم على هذاالموضوع والذي يجيب عن السؤال المتكرر دائما هل ينقص بونص الريفيرا وما نسبة ربحي من الريفيرال وحظ سعيد للجميع

boody0cold07
04-03-2014, 01:03
انا ريفيرال لشخص رصيده فانستا خيالى تقريبا معدى ال 80 ألف معرفش ازاى هو اللى دخلنى المنتدى هنا عن طريق سيرش عملته
على جوجل بس أعتقد ان الموضوع ده اتلغى دلوقتى

ana lola
04-03-2014, 06:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور أخي علي هذا الموضوع الذي يستفيد منه الأعضاء في كيفية ربح البونص من الريفيرال ولكن هذا بيعتمد علي مدي قدرة هذا العضو في اقناع الاخرين بمجال الفوركس ومدي جدية هولا الاعضاء الجدد واستمراريتهم في المنتدي فهو يعتبر كنوع من الدعاية.

mazen2508
04-03-2014, 11:01
اخى الفاضل تحياتى
يجب ان يكون من يسجل من خلالك عنده الرغبه فى العمل
والاستمراريه حتى يمكنك الاستفاده من اشتراكه

hasback
04-03-2014, 11:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه تحياتي اخي الكريم وشكرا لك على الشرح وبالفعل ان يكون لك رفيرل فاعل امر جيد واثنين فاعلن افضل من مئة لا يشاركون في المنتدى ومشاركة الرفيلر تاخد عنها 0.03 دولار وتلاسل لك اا في نفس وقت البونص او بعده

hadi fouad
04-03-2014, 12:46
السلام عليكم ..
حلوه اوى فكره الريفريال دى وطريقه بسيطه لزيادة الربح بس فكره انك تضيف ناس من خلال الرابط هى اللى ممكن يكون فيها صعوبة
الا اذا كنت محترف مثلا وهتكون مدعم بالنسبه ليهم كمبتدئين
جزاك الله خير ...

زهرة 124
04-03-2014, 13:32
لقد فكرت بالفعل في دعوة اصدقائي للمنتدي والاستفادة من بونص الريفيرال
ثم اجلت الفكرة الي ان اتعلم الفوركس جيدا لاعلمهم اياه حتي افيدهم كما ساستفيد من البونص الخاص بهم
تقبل وافر احترامي

baltix
04-03-2014, 14:09
اتمنى التوفيق للجميع

asamouad
04-03-2014, 15:49
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع لكن لم افهم جيدا ارجو المزيد من التوضيح والتعمق جيدا في الموضوع وان تبسط اكثر ما يمكن وشكرا

abdeallah7896
04-03-2014, 17:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم و لكني اظن انه من الصعب جدّا اقناع الاخرين بالدخول من رابطك
تحياتي وبالتوفيق;)

memoxmax
04-03-2014, 17:12
السلام عليكم
انا متشكر جدا على المعلومات والتى كنت اجهلها بخصوص الريفيال
لاكن انا لا املك كثير من الاصدقاء الملمين بمجال الفوركس وسوف اجد صعوبة فى تعليمهم

منى غازى
04-03-2014, 17:50
يعني افهم من كدة ان فيه رابط موجود عندي على صفحتي الشخصية لما اعطيه لأصحابي ويسجلوا في الفوركس من خلال الرابط بتاعي كل البونصات اللي هيعملواها هتجيلي انا كمان طيب لو سمحت الرابط ده موجود فين على الصفحة الشخصية لو سمحت

الموحد
04-03-2014, 18:24
انا ساعطيكم حل كيف تجلب زوار يقوم بالتسجيل عن طريقك
الكثير يضع موضوع في اي منتدى وربما سيتم حدف موضوعه من طرف المراقبين او عدم الالتزام بشروط المنتدى
او ربما تقوم بالتسجيل بمنتدى ولا تجد صلاحية اضافة مواضيع او عدم وضع روابط الا بعد وصول عدد ما من المشاركات .
اقدم لكم منتدى ارض الظلمات لن يقوم المنتدى بحدف موضوعك ويصل عدد زواره اكثر من 1000 زائر في اليوم
ard-d.com/vb

osh
04-03-2014, 18:30
لحضرتك جزيل الشكر والاحترام لامانتك في العمل وعرض المقالات التي يستفاد منا الكثير من الاشخاص الذين يعملون في عالم الفوريكس
وليس لديهم خبره كافيه به ..جزاك الله كل خيرر

osh
04-06-2014, 00:23
اشكرك الاخ الفاضل علي المعلومه المرتبه التي تضيف للكثير من الاعضاء الكثير
جزاك الله كل خير

omar benyounes
04-06-2014, 00:28
حسن جيد الريفل مكسب جيد صح ولكن الرد في المنتدي مكسب جيد ام لا
وهل رابط الريفل نقدر ان نضع في الفايسبوك و شكرا

besnisse
04-06-2014, 01:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على المجهود الا ان الرابط لا يشتغل لو تكرمت و قمت باعادة رفعه
بالتوفيق و دمت في امان الله .

latraaa
04-06-2014, 12:01
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها، بالرغم من أنها غير مفهومة، ياريت لو تقدم تفاصيل أكثر عنها لكي نستطيع أن نفهم الموضوع، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

a7med84
04-06-2014, 14:41
شكرا لك اخى الكريم للى عايز يربح او يوزود البونص من خلال

دعوه الاصدقاء من رابط الريفيرال الموجود فى البوفيل الخاص بك والتسجيل فى المنتدى من خلاله

osh
04-07-2014, 19:13
اخي الكريم لقد طرحت موضوع مهم لان الكثير لايمكنه طريقه التعرف علي الكسب المختلف من المنتدي
ومنها كلما قمت بدعوت اصدقائك كلما يزيد ربح البونص ...وبالتوفيق ان شاء الله

ام رحمة
04-07-2014, 23:35
طرق سريعة لربح من الموقع
وهو ترويج رابط او مايسمى الريفل وجلب سواء معلنين او ناشرين
ويكافئك الموقع بالنسبة لناشر 1$ وللمعلن تقريبا 50$

-والطريقة التانية وضع اعلانات في موقعك
وكدى نسية انه بمجرد تفعيل حسابك بالهاتف ستحصل على 5$ كهدية

RomanyMoreed
04-15-2014, 21:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هو اكيد ربح الريفرال مهم ومفيد جدآ بس المشكله اني سمعت انه ربحه تقصل وبقي 30% فقط من المشاركات

تحياتي

maghribia
04-15-2014, 21:19
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
ان من بني الاشياء التي تجعل المتداول يربح اكثرف يالبونص
فهو ان يعمل على ارفرال و لو ان الرفرال الان اصبح قليلا الا انه جيد

تقبل احتراماتيى

nour elhouda
04-16-2014, 02:09
ارجو ان تقرؤا الموضوع جيدا فقد تربح 500$دون ايداع اي اموال فقط كل شخص تدعوه للتسجيل تربح مثل ارباحه دون ان ينقص ربحه بحد اقصي500$ من خلال رابط الريفرال

تنسخه وترسله الي اصدقائك او موقعك او صفحتك علي الفيس الخ وبعد ذلك كل من يسجل عن طريقك تربح انت دون ان ينقص منه اي شي طبعا وكأنك انت مندوب تعلن عن المنتدي بعض الناس يقول انه لا املك موقع وعندما اضيف الرابط في مواقع اخري الادارة تحذف الموضوع ارد عليكم ان الموقع الوحيد بإذن الله لن يحذف الموضوع بتاعك هو موقعي المفضل الذي في التوقيع اسفل المقالة arba7.ahlablog...
بشرط وحيد في الموقع لاتضيف اي موضوع منسوخ من مواقع اخري وتضع كلمات دلالية وترد علي المشاكل التي تواجه زوار المواضيع
وارجو من الادارة ان لاتعتبر الموضوع دعاية لهذا الموقع لانني واجهت مشكلة اضافة رابط الريفرال ولكن كل المواقع تحذفها والدليل اذهب الي التسجيل في فوركس مصر مثلا ستجد جميع المواضيع تم حذفها الا الخاصة بالادارة وهذا ليس من الامانة ولذلك قررت ان اكتب هذه المقالة

شكرا اخى على شرح طريقة كسب الريفيرال وان شاء الله انا هاسجل واشوف هل ممكن اكسب من الشركة دى زى ماحضرتك بتقول ولا لاة مشكور وبالتوفيق

karam22
04-16-2014, 02:17
السلام عليكم رحمة الله وبركاته
تصحيح يا اخي للارقام داخل المقال
لا يوجد اي حد اقصي في العمل هنا في المنتدي
لا انت ولا الرفير الذي يسجلو من تحت اسمك
لا 500 اخر مبلغ اتحصيل ولا 100 علي رصيدك المباشر
اكتب واحصل علي ما تستطيع الوصول اليه وسوف يرسل اليك

lovereal
04-16-2014, 02:34
للحصول على الريفيرال يجب عمل مواضيع متميزة عن الاخرين لصعوبة اقتناع البعض بفكرة الاحالة
و نتمنى ابتكار طرق ابداعية لجلب الريفيرال و داللك بشرح تفصيلي للفوركس لان الكتير لم يسمع به حتى
واخيرا نشكرك على الطرح

nadersalaia
04-18-2014, 20:58
السلام عليكم لمتعارف عليه ان كل عضو لديه رابط دعوة خاص به
ليدعو الاخرين للتسجيل عن طريقه و ثم يستفيد هو من ردودهم
و مواضيعهم بنسبه تختلف كل شهرمن تاريخ تسجيله فكل شهر تتناقص هذه النسبه وبالتوفيق

kachary
04-18-2014, 20:59
بارك الله فيك اخي الكريم وفعلا هي طريقة ناجعة وتسرع من ربح البونص
اضافة الى انها تتيح لك ان تتاجر بدون اي حاجة لتفكير في البونص

rami007
04-23-2014, 19:06
السلام عليكم
ولكن الأمر حقيقة لا يهمنا وان كان
فيه هذا لاغراء الواضح بالربح الوفير
سلام تحياتي
بالتوفيق

rami007
04-28-2014, 18:04
السلام عليكم
سلام تحياتي
بالتوفيق

ali hasan
07-26-2014, 07:09
ls | Close This Ad
السلام عليكم
سلام تحياتي
بالتوفيق

ahmedibrahim258259
07-26-2014, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع عن كيفية الربح من الريفيرال جزاك الله خير
تقبل مرروي

brahimtrader
07-26-2014, 14:09
مشكور اخي الكريم على الموضوع و المعلومات القيمة
وشكرا للاخوة الكرام على التفاعل و الردود
سيتم التجريب
بالتوفيق

و شكرا

BrahimForex
07-26-2014, 14:11
السلام عليكم للربح من خلال الرفلين عليك ان تنشر الرابط الخاص بك لجميع اصدقائك وتكتب موضوع خاص بالرفلين تحياتي

el andaloussi
07-26-2014, 15:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الموضوع الرائع و المفيد للمبتدئين

kairo14
07-26-2014, 15:26
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

loubnaettaki1
07-26-2014, 16:33
نعم اخي الكريم كل شهر بينزل على حساابك نفس اربااح الريفل بتاعك
لاكن حد حد اقصى من الراابط و هو 500 دولار و بالتوفيق للجميع
وشكراا

xdorex
07-26-2014, 16:37
مرحبا صحيح ولكن للاسف الارباح من الريفيرال اصبحت قليله جدا بحيث لم اعد احصل على نفس المقدار الدي كنت احصل عليه في البدايه
لا ادري السبب ولكن الامر مؤسف الصراحه

akalai1996
07-27-2014, 05:54
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

nihed trabelsi
07-31-2014, 16:50

السلام علكم و رحمة الله و بركاته اخواني الكرام اود ان انبهكم الى انه و في يوجد بعض شركات الوساطة بروكرز
ليست صادقة و لا امينة فهي تسهل عملية الشحن و تشجّع عليه و تصعب السحب و قد تلغي حسابات
لا اريد ذكر اسماء و لكن بالتجربة

mohamed elsliny
07-31-2014, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل ان رابط الريفرال موجود فى الصفحة الشخصية لكل اعضاء المنتدى ولكن ما لا افهمه كيفية نشره هل اذا دخلت على الصفحات المنتشرة على الفيس بوك ونشرت الرابط فى التعليقات مثلا وسجل شخص من خلال هذا الرابط سيحسب لى وشكرا اخى

mounim1994
07-31-2014, 17:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هده المعلومات الرائعة و بالتوفيق للجميع

moamen mostafa shaker
07-31-2014, 17:55
هناك اخي الكريم اكثر من وسيلة للربح من هذا المنتدي ومن شركة انستا ايضا فهناك الريفيرال وهو ميزة يوفرها هذا المنتدي لاعضائة حيث يمكن لهم دعوة اصدقائهم للانضمام لهذا المنتدي والاستفادة المادية منة وكذلك توفر شركة انستا برنامج الشراكة مع الشركة وهو نظام اشبة بالريفيرال تستطيع من خلالة ايضا الحصول علي اموال نتيجة دعوة اصدقائك للانضمام الي الشركة

nihed trabelsi
08-16-2014, 23:38
شكرا لك لخى الكريم على الموضوع الهام

اللى فى ناس بتسا عنه اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله فى التداول فى هذا السوق

والله المستعان

السلام علكم و رحمة الله و بركاته اخواني الكرام اود ان انبهكم الى انه و في يوجد بعض شركات الوساطة بروكرز
ليست صادقة و لا امينة فهي تسهل عملية الشحن و تشجّع عليه و تصعب السحب و قد تلغي حسابات
لا اريد ذكر اسماء و لكن بالتجربة

nihed trabelsi
08-20-2014, 22:47
مشكور اخي الكريم و لكني اظن انه من الصعب جدّا اقناع الاخرين بالدخول من رابطك
فأول شيئ يجب ان تشرح لهم ماهو الفوركس ثم تشرح لهم كيفية التسجيل و من ثمّ تتفاجئ انهم شاركو ليوم واحد
و لم يواصلو فيا خيبت المسعى

shoshotamer
08-21-2014, 01:04
السلام عليكم اخي شكرا على كل المجهودات التي تقم بيها ان شاء الله يستفيد الجميع
وانا عن نفسي جديد في هدا المجال وسوف اتابع كل الدروس ان شاء الله الف شكر اخي الكريم وفقكم الله

abderrahmenanis
08-21-2014, 02:32
اتمنى التوفيق للجميع

key
08-25-2014, 18:37
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

yooussef
08-25-2014, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع المفيد والشيق واتمنى الاستفادة لجميع أعضاء المنتدى

فوركسوريا
08-25-2014, 23:08
للاسف الشركة قامت بخفض حجم الريفل فاصبح الريفل مقسوم على ثلاثة وبالتالى حجم البونص قل كتير عن الاول
ولكن الشركة شاكرة ايضا على اعطائها لنا فرصة كهذة

thabt
08-30-2014, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي في الحقيقة الرفرال يزيد في البونص بشكل رائع لذلك اجمع ما استطعت حت تستطيع ربح الكثير ان شاء الله

asl26
09-07-2014, 15:48
انا ممتن لك يا اخى الكريم على موضوعك القيم والاكثر من رائع والمفيد ونحن فعلا فى حاجة لمثل هذه
المواضيع المفيدة والقيمة لكى يتداول المبتداء منا بكل سهولة ويسر

host
09-14-2014, 15:01
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

subeh
09-14-2014, 15:57
شكرا لكم على هذه المعلومات ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

aysamiman
09-15-2014, 14:50

Hassan Owen
09-15-2014, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله .. موضوع رااائع جدا أتمنى الجميع يستفيد منه لان الكثيرين يضعون مواضع عن كيفية الربح من الريفيرال .. تحياتي وبالتوفيق ....

ibrahim forex
09-16-2014, 00:46
السرم عليكم ورحمة الله وبركاته
للاسف الشركة قامت بخفض حجم الريفل فاصبح الريفل مقسوم على ثلاثة وبالتالى حجم البونص قل كتير عن الاول ولكن
تقبل مرورى

esshazly
12-28-2014, 16:50
السلام عليكم ... تستطيع ربح البونص من الريفيرال ادا دعوت اصدقائك و يمكنك ان تجد رابط الدعاية في ملفك الشخصي... بالتوفيق ان شاء الله في التداول مع انستا والمنتدي الجميل

فوركسوريا
12-28-2014, 20:48
الشركة شاكرة ايضا على اعطائها لنا فرصة كهذه

Wassa04
12-29-2014, 01:23
شكرا لك اخي الكريم على توضيح موضوع
الريفرال بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

adil17
12-29-2014, 11:09
اخي الفاضل مشكور على هذا المجهود الكبير و على هذه المعلومات القيمة التي يتضمنها الموضوع و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

katreenaziz
03-21-2015, 02:02
شكرا لك اخى الكريم على شرح كيف اربح من الريفرال موضوعك مهم جدا ومفيد فى انتظار المزيد واتمنى لك التوفيق وتحقيق الارباح

antonioforex
03-21-2015, 14:53
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لطريقة الربح من الريفيرال بدعوة الاصدقاء للتسجيل في المنتدى
لانه امر جيد للحصول على البونص و اتمنى لك التوفيق اخي الغالي

madmax07
03-31-2015, 22:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على طريقة ادا ئك لهذا الموضوع التعليمي اتمنى المزيد من موضوعاتك الشيقة.

adam09dz
04-10-2015, 01:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته

شكرا لك أخي الكريم على شرحك هدا

بالتوفيق للجميع ان شاء الله في تجارتهم

مع تحياتي لك

youcef1980
04-10-2015, 01:34
سلام ورحمة الله تعالى وبركاته

هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

mohamedhassn
05-12-2015, 00:47
علن عن المنتدي بعض الناس يقول انه لا املك موقع وعندما اضيف الرابط في مواقع اخري الادارة تحذف الموضوع ارد عليكم ان الموقع الوحيد بإذن الله لن يحذف الموضوع بتاعك هو موقعي المفضل الذي في التوقيع اسفل المقالة arba7.ahlablog...
وارجو من الادارة ان لاتعتبر الموضوع دعاية لهذا الموقع لانني واجهت مشكلة اضافة رابط الريفرال ولكن كل المواقع تحذفها والدليل اذهب الي التسجيل في فوركس

---------- Post added at 09:47 PM ---------- Previous post was at 09:45 PM ----------

سله الي اصدقائك او موقعك او صفحتك علي الفيس الخ وبعد ذلك كل من يسجل عن طريقك تربح انت دون ان ينقص منه اي شي طبعا وكأنك انت مندوب تعلن عن المنتدي بعض الناس يقول انه لا املك موقع وعندما اضيف الرابط في مواقع اخري الادارة تحذف الموضوع ارد عليكم ان الموقع الوحيد بإذن الله لن يحذف الموضوع بتاعك هو موقعي المفضل الذي في التوقيع اسفل المقالة arba7.ahlablog...
وارجو من الادارة ان لاتعتبر الموضوع دعاية لهذا الموقع لانني واجهت مشكلة اضافة رابط الريفرال ولكن كل المواقع تحذفها والدليل اذهب الي التسجيل في فوركس

modr2015
05-12-2015, 01:25
بإذن الله لن يحذف الموضوع بتاعك هو موقعي المفضل الذي في التوقيع اسفل المقالة arba7.ahlablog...
اعتذر

waelmma
05-12-2015, 10:25
:o:o:o اخى الكريم بس يظل الارباح الناتجة من رابط الريفيرال
ضعيفة اذا ذكرت بارباح الردود وربنا يبارك فيك اخى ويرزقك

engaym
05-12-2015, 10:28
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع حيث يوجد الكثير من الاعضاء يسالون كيف يتم زيادة البونص
ونتمنى المزيد من المعلومات الموضحة للمنتدى وبالتوفيق للجميع

adnan1969
05-12-2015, 13:58
مشكور اخي الكريم على توضيح الريفرال وكيف اللاستفاده من الاصدقاء التي يتم اضافتهم عن طريق حسابك بتوفيق لجميع

modr2015
05-12-2015, 21:48
ن الله لن يحذف الموضوع بتاعك هو موقعي المفضل الذي في التوقيع اسفل المقالة arba7.ahlablog...
وارجو من الادارة ان لاتعتبر الموضوع دعاية لهذا الموقع لانني واجهت مشكلة اضافة رابط الريفرال ولكن كل المواقع تحذفها والدليل اذهب الي التسجيل في فوركس م

mohamedhassn
05-13-2015, 01:52
هو موقعي المفضل الذي في التوقيع اسفل المقالة arba7.ahlablog...
وارجو من الادارة ان لاتعتبر الموضوع دعاية لهذا الموقع لانني واجهت مشكلة اضافة رابط الريفرال ولكن كل المواقع تحذفها والدليل اذهب الي التسجيل في فوركس مصر مثلا ستجد ج

---------- Post added at 10:52 PM ---------- Previous post was at 10:37 PM ----------

ك هو موقعي المفضل الذي في التوقيع اسفل المقالة arba7.ahlablog...
وارجو من الادارة ان لاتعتب

العراقي
06-09-2015, 21:16
شكرا لكم على هذه المعلومات ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الصعلوك
06-09-2015, 22:08
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على هذا الموضوع الرائع
لقد نورت عقلي بمعلومات جديد في سوق الفوركس

WASEM DALLOUL
06-09-2015, 22:11
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده حول كيفية الربح من الريفالز وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

محمد السيد
06-09-2015, 22:51
والله انا ارى ان هذا الاقتراح ممتاز ويستحق التقدير ، وانا شخصيا بانضم الي
حضرتك فيه وباتمنى لو ان هذا الاقتراح يلقى قبولا من كل الأعضاء والمشرفين بالمنتدى ونبدأ في تنفيذه

omarx150
07-03-2015, 07:16
مشكوور اخى على الموضوع والتوضيح للربح من وراء الريفير
واتمنى لك التوفيق
وانشاء الله يفيد الكثيرين من اعضاء المنتدى

kimo1
07-11-2015, 23:03
بالتأكيد فان المارجن هو باختصار نداء الهامش الى حد ما لا يمكن ان نتوقع حاجة لسى ما حصلت لذلك التحليل مجرد تخمين و بالتالي فاالتوقع سيكون غير دقيق و لكن فيه ادوات تساعد على ذلك مثل المؤشرات الفنية

moh19DZ
09-17-2015, 04:46
اتمنى التوفيق للجميع

Hossam Samir
09-17-2015, 08:03
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي اولا اشكرك علي طرحك ومجهودك مشكور وان كانا لموضوع متعارف عليه
ولكن يظل عدد كبير من الاخوة قد تجهله فا تشكر علي اعادة طرح المعلومة وثانيا اعتقد ان 500 $
داخل فيهم علي الاقل 100 دولار من مشاركاتك انت وبرضو الحد الاقصي من ارباح الدعوي تكون 500 دولار
بجانب اني لازم انوي علي شي ان كل شهر بتقل نسبه البربح من الحالة واخيرا بتوفيق لك

marwanadam
09-17-2015, 22:16
نعم اخى من الممكن ان تجنى 500 دولار فقط من الريفير او من الاشخاص الدينسوى المنتدى
عبر الرابط الدى يخصك لدى من الافضل ا تعرف هده المعلومة وان تستفيد منها
وبتوفيق

doaa sary
09-18-2015, 00:32
فعلا الريفرل ميزة حلوة من المنتدى
انك كل متجيب شخص يسجل تاخد زية وتستفاد
لاكن حاليا انا معنديش ريفرال ومع الوقت مبقاش يتدفعلى منهم نسبة قلت خااالص

aymansaleh
09-18-2015, 09:46
الاخ الكريم, مشكور على نشرك لموضوع كيفية دعوة الاصدقاء عن طريق رابط الريفيرالز في الملف الشخصي, ولكن دعوتك لوضع الرابط في البلوج الخاص بك هذا لا يسمح به هنا في المنتدى وارجو ان تنتبه لمثل هذه النقاط التي تعرض حسابك للخطر سواء ايقاف مؤقت او حذف نهائي
تقبل مروري

kouka
09-25-2015, 17:55

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Ahmed ibrahem 91
09-30-2015, 14:32

engaym
09-30-2015, 14:46
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع المهم حيث يوجد الكثير من الاعضاء يريدون كيف يمكن ان نربح
من الريفرال ونتمنى التوفيق للجميع فى مجا ل الفوركس

amramr
09-30-2015, 16:35
الســـــــــــلام عليكم ورحمة لله

إستراتيجية كلهــــــــــا مؤشرات

لمـادا لا نتعلم التحليل الفني هناك

تريندات وهناك دعوم ومقاومات

لمـــادا لا نعتمد عليهــــــا

hassann
10-16-2015, 22:52
الريفال فعلا مهم لمن يريد كسب البونص واتوقع أن تويتر يسمح بنشر الريفال الخاص بك وكما ذكر أحد الإخوة أن ذلك يعتمد على اسلوبك و قوة موضوعك
تقبل مروري

omerhomsy
10-25-2015, 15:50
***** ^-^ *****

سلمتم كل يوم ارى وجهكم يشع بالكلمات التي تنير المنتدى وتشجعيكم الدائم لي هو المصباح الذى ارى به دربي شكرا لكم من الاعماق على كلماتكم الرقيقه الجميله التي دائما ما تجعلني اقف احتراما واجلالا لكم الكل كان ينتظر التوضيح و تقبلوا اكاليل من الزهور للمشاركه الرائعه.
مودتي لك

AHMED91
10-25-2015, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا علي الموضوع اخي الكريم
فعلا العمل بنظام الرفيرال امر جيد ويجذب الكثير من الاصداقاء وتشجيعهم علي العمل في المنتدي والشركة

heroo252
10-25-2015, 18:07
الريفرات مهمه جدا ممكن ريفيرنشط يحققلك ربح اكتر بكتير من الى انتا بتفكر تجمعه او تشتغل بيه
ودى ميزه قويه جدا لانستا فوركس بتمكنك من مزيد من الناحات والبونص

جابر1979
10-25-2015, 18:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
شكرًا لك على توضيح كيفية الحصول على الريفرال و الربح من خلاله ، بالتوفيق اخي

amr222
10-29-2015, 16:36
السلام عليكم
اخي توجد مواقع كثيرة تقدم هده الخدمة و لكنها
غير صحيحة و انصحك ان تعتمد على نفسك لانها
لو كانت توصيات تربح دائما ما بعاها اصحابها و بالتوفيق
تحياتي سلام

abdougagi33
11-12-2015, 01:10
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص كيفية الربح من الريفيرال
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

TAHA ALNAQEEB
11-12-2015, 01:40
اخي شكرا علي هذا الموضوع فعلا العمل بنظام الرفيرال امر جيد ويجذب الكثير من الاصدقا وتشجيعهم علي العمل وبالتوفيق

xmenflis1
12-06-2015, 03:27
مرحباً شكراً على طرح موضوع

tchikimarou
12-06-2015, 10:35
سأعمل جاهدا على دعوة أصدقائب للإستفادة من هذه الميزة
بالتوفيق أخي الكريم في مشوارك

otmani
12-06-2015, 14:34
من خلال دعوة الاصدقاء عن طريق الريفيرال تعطيك الشركة بونص مقابل كل تسجيل

mrramy
02-16-2016, 12:20
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخى الكريم على التوضيح سنعمل على ترويج الدعاية بالنسبة للمنتدى عشان يكون معانا اكبر قدر ممكن من الناس
تقبل مرورى اخى الكريم

amrelnagar53
02-16-2016, 12:28
مشكور اخي علي تعاونك مع اخوانك و مشاركتهم تجربتك جزاك الله خيرا على ما تقدمه لاخوانك و جعله في ميزان حسناتك.

abdulsalam
02-16-2016, 12:28
اذ يجب عليك في بداية الامر ان تشرح لهم ماهو الفوركس وكيفية التسجيل و من ثمّ تتفاجئ انهم شاركو ليوم واحد

طه فؤاد
04-06-2016, 21:58
كيف اجد رابطى اخى الكريم

islam bahnsawi
04-09-2016, 02:29
جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة فى هذا السوقالملىء بالمخاطر حيث نسبة الخسارة بة مرتفعة ولكن بالمعرفة و الدراسة و الخبرة ياتى الربح

TGOD
05-16-2016, 14:32
تقبل مني كل التحياتي أخي الفاض ولك جزيل الشكر
على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات

INFOGAIN
05-16-2016, 14:35
نشكرك اخي الفاضل على هذا الموضوع حول الريفرال والربح منه..
ونشكر كل اعضاء ومشرفي ورواد هذا المنتدى الطيب..
موفق..

nhd95
06-09-2016, 04:13

السلام عليكم
مشكور اخي الكريم اظن انه من الصعب جدّا اقناع الاخرين بالدخول من رابطك للعمل تحنك كرفيرال
اذ يجب عليك في بداية الامر ان تشرح لهم ماهو الفوركس وكيفية التسجيل و من ثمّ تتفاجئ انهم شاركو ليوم واحد
و لم يواصلو انا شخصيّا تعبت كل واحد اشرحله و افسّرله يدخل يوم و يقلع

badr achkaif
06-09-2016, 13:02
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أحبابي في الله
شكرا لكل القائمين على هذا المنتدى و لكل الأعضاء أتمنى توفيق للجميع تحياتي

xmenflis1
07-08-2016, 14:06
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

coco123
07-20-2016, 18:30
سأكتبُ كل العباراتِ في ورقٍ مخطوط ْ
لأجعل منها أروع أكليل من الحروفِ والكلماتِ
والزهور والأنغامْ
وألحانِ الشكرِ والاحترامْ
لأقدمها لكِ تعبيراً عن شكري وإمتناني لردكِ الكريم ,,
تحياتي الوردية ...
لكـ خالص احترامي

doola2020
08-18-2016, 12:08
الأهم أن لا تعتمد علي الريفيرالز لأن البونص الذي تأخذه من الريفيرالز أقل من البونص الذي تجمعه من خلال ردك علي المواضيع في المنتدي