PDA

View Full Version : تجميع الدروس

algamdi
02-12-2014, 19:01
نتمنى من الاخوان الخبراء
تجميع الدروس ووضعها في ملف او تجميعية

وتكون باسم المنتدى ليستفيد الخبراء
ويستفيد الاعضاء الجدد

harimeche
02-12-2014, 19:10
نتمنى من الاخوان الخبراء

ويستفيد الاعضاء الجدد

عن أية درورس تتكلم

!!!!!!!!!!!!!!!!!

وضح ســـــــــــــــؤالك أكثر

لأنه غير مفهـــــــــــوم

-----

وبالتوفيق للجميع

algamdi
02-12-2014, 20:19
اقصد دروس الفوركس والشموع

حقيقة في دروس في المنتدى جميلة نخاف تضيع

ياليت تتجمع باسم المنتدى والشخص الي يجمعها يضع رابطه تقديرا لمجهوده

---------- Post added at 05:13 PM ---------- Previous post was at 05:12 PM ----------

بارك الله فيك اخي

ارجو ان تكون الفكرة واضحة لديك

---------- Post added at 05:14 PM ---------- Previous post was at 05:13 PM ----------

نرجو التفاعل من بقية الاعضاء

وابداء ارائهم وتطلعاتهم

---------- Post added at 05:16 PM ---------- Previous post was at 05:14 PM ----------

أعتذر اليكم جميعا
لو ازعجتكم لكنها مجرد

فكرة هناك من يوافق
وهناك من لم يفهم الفكرة

---------- Post added at 05:17 PM ---------- Previous post was at 05:16 PM ----------

انا بنتظاركم

طرح افكاركم مهم بالنسبة لي
شكرا للجميع

---------- Post added at 05:19 PM ---------- Previous post was at 05:17 PM ----------

أو التصويت في الموضوع
لنرى عدد المؤيدين وخصوصا المبتدئين

---------- Post added at 05:19 PM ---------- Previous post was at 05:19 PM ----------

أرجو التصويت
من الجميع ولكم الشكر

Saadqnet
02-14-2014, 13:44
لا داعي لكل هذا فالمنتدى نفسه هو يجمع كل هذه المواضيع في اقسامها الخاصة و كل موضوع له عنوانه و المواضيع القديمة لايتم حذفها و انما تتم ارشفتها و تبقى قابلة للوصول و الاستفادة منها و بالنسبة للاعضاء الجدد فهناك قسم خاص للمبتدئين.

ilyes chaieb
02-14-2014, 14:39
المواضيع مرتبة حسب الاقسام وهذا ما يسهل على الزائر او العضو العثور عليها بكل سهولة
مفيش لزمة لتجميعها في موضوع واحد
شكرا لك على الاقتراح

ahmedhawash
02-14-2014, 21:37
اتمنى فعلا زيك اخى الكر يم

ان يكون فى مواضيع مثبته فى المنتدى هنا من اجل

ان يكون متابعتها والبحث عنها سهل وتكون لكها فديو فى موضوع واحد

والله المستعان

أحمد بيكس
02-14-2014, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله .. والله يا ريت يا أخي عشان الكل يستفيد واتمنى سرعة تنفيذ الطلب .. تحياتي وبالتوفيق ....

saro123
02-14-2014, 22:24
تجميع دروس عن اية بالضبط المنتدى التعليمى بة كل الدروس مجمعه يااخى فلا داعى لوضعها فى ملف واذا كنت تقصد ان يكون لكل شخص ملف
بة دروسة نعم هذا امر جيد

محمد السيد محمد
02-14-2014, 23:06
بتتمنى من الاخوان الخبراء، واللا الخبراء الاخوان حدد اصلها الوقت تفرق .. على كل حال
انا بقه بتمنى من الخبراء الاخوان ، واللي مش اخوان يعملو هدنة ، ونحاول نعمل مصالحة وطنية اسلامية
عشان ماترحش مننا مصر امنا ، وخللي بالكم ان كنتم نايمين عدوكم صاحي ونفسوا ان ده يحصل عشان ينقض عليكم
وساعتها لا هينفع جيش ولا هينفع شعب اللهم احمي المصريين أهلي واخواني من الفتن

biib
02-15-2014, 21:00
هُنَاكَ مَقْصُوده , وَعُلَيَّةُ هِيَ أُمّ إِسْمَاعِيلَ , وَأَبُوهُ إِبْرَاهِيمُ بْنُ سَهْمِ بْن مُقْسِم الْأَسَدِيُّ أَسَدُ خُزَيْمَةَ مَوْلَاهُمْ , وَإِسْمَاعِيلُ بَصْرِيٌّ وَأَصْله مِنْ الْكُوفَةِ كُنْيَته أَبُو بِشْرٍ . قَالَ شُعْبَةُ : إِسْمَاعِيلُ بْن عُلَيَّةَ رَيْحَانَةُ الْفُقَهَاءِ وَسَيِّدُ الْمُحَدِّثِينَ وَقَالَ مُحَمَّدُ بْن سَعْدٍ : عُلَيَّةُ أُمُّ إِسْمَاعِيلَ هِيَ عُلَيَّةُ بِنْتُ حَسَّان مَوْلَاةٌ لِبَنِي شَيْبَانَ , وَكَانَتْ اِمْرَأَة نَبِيلَة

---------- Post added at 07:00 PM ---------- Previous post was at 11:38 AM ----------

ستفهم كيف يمكنك أن تتوقع أن سعر عملة ما سيرتفع أم سينخفض. ما المقصود بتحليل أسعار العملات وستتعلم أساسيات النوعين الرئيسين في تحليل الأسعار المستخدمان في كافة الأسواق المالية بما فيها سوق العملات الدولية في شرح وافي لدروس التحليل الفني والتحليل الأساسي للعملات. ستتعلم كيف تقرأ الرسم البياني الذي يمثل حركة العملة. وستتعلم ما هي أهم الأخبار السياسية والبيانات الإقتصادية التي تؤثر على أسعار العملات الدولية. ستعلم كيف ومن أين يمكنك الحصول على هذه الأخبار والبيانات وكيف يمكنك الاستفاده منها .

salimned
02-15-2014, 21:10
السلام عليكم
اخي الدروس التعليمية الجيدة يتم وضعها كمواضيع
مثبتة في المنتدى يمكنك ايجادها في الاول و هي جيدة
للمبتدئين كي يتعلمو منها جيدا و اتمنى لك النجاح في تداولاتك
تحياتي سلام.

Hit Sevani
02-17-2014, 11:53
مضى إلا إمضاء الكتاب فطلبوا أمرا وأعلنوا غيره بغير حجة ولا عذر فعابوا علي أشياء مما كانوا يرضون وأشياء عن ملأ من أهل المدينة لا يصلح غيرها فصبرت لهم نفسي وكففتها عنهم منذ سنين1 وأنا أرى وأسمع فازدادوا على الله عز وجل جرأة حتى أغاروا علينا في جوار رسول الله صلى الله عليه وسلم وحرمه وأرض الهجرة وثابت إليهم الأعراب فهم كالأحزاب أيام

doola2020
02-18-2014, 19:24
أخي ممكن تدخل علي الصفحة الخاصة بالمشرف dodvedo وستجد بها كل الدروس التي تحتاجها أو صفحة أيمن شوشة أو صفحة magdy

amr mostafa
02-18-2014, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوع استراتيجى جميل وجديد لكنها يحتاج الى تطور ومتابعات كثيرة لتعبير عن الاستراتجية

pic
02-23-2014, 13:46
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

gamal20
02-23-2014, 17:42
فكره جميله اخى الكريم لمنع التشتت بين المواضيع والاجمل لو تكون مخصصه لكل قسم حتى يتسنى لمن
يبحث عن شىء معين ان يعثر عليه بسهوله

najim
02-24-2014, 02:39
( لا داعي لكل هذا فالمنتدى نفسه هو يجمع كل هذه المواضيع في اقسامها الخاصة و كل موضوع له عنوانه و المواضيع القديمة لايتم حذفها و انما تتم ارشفتها و تبقى قابلة للوصول و الاستفادة منها و بالنسبة للاعضاء الجدد فهناك قسم خاص للمبتدئين) بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله شكرا لك اخي و تقبل مروري

منى الجندى
02-24-2014, 05:15
المبتدى الجاد هينكش فى القش علشان يوصل لافضل معلومه
ولا يحتاج الا لتعلم اهم شيئين التحليل الفنى والاساسى اى الاخبارى
والتتدرب ويرى اى معلومه فيديو وكتابه حتى يتضح امامه اى فجوة فى التعلم

lema
02-24-2014, 09:32
صعب انك تجمع الدروس فى ملف هى الدروس بالفعل متجمعه فى المنتدى التعليمى ممكن يكون فية موضوع مثبت ومحدش يرد علية
يكون زى الفهرس للقسم

waelmma
02-24-2014, 10:36
:):):)) شكرا لك اخى الكريم وبارؤك الله فيك على هذا الاقتراح
وارجو من القائمين عليه ان يقوموا بتنفيذه وربنا يوفقك

payza
02-24-2014, 21:22
انت ممكن يا اخي تجمع لينكات المواضعيع
وتحطهم عند في المفضلة:bravo::bravo::bravo::bravo:

----------------------------------------------------------

محمد عز الدين عيد خضري
02-24-2014, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
تقصد اي دروس فهناك الكثير من الجوانب بالفوركس اذهب الي قسم المبتدئين
اتمني لك التوفيق
تحياتي

مصطفى حمدان
02-25-2014, 01:41
طبعا اقتراح جميل من ضمن الاقتراحات التى تطرح فى المنتدى والتى لا نجد من الاعضاء الا الرد عليها لاحتساب البونص واتمنى ان نجد من يساعد فى التغيير

احمد امير
02-25-2014, 17:15
يمكنك اعتبار أن هذا وقت مناسب للتسلل بخفية وهدوء إلى بعض الصفقات المربحة أثناء بُعد الآخرين عن السوق. سيكون هناك الكثير من الاضطراب والأسواق الغير موثوق بها عند مجيء الخريف. هذا ما يحصل عادة، فهذا هو الوقت المناسب لإضافة المنهجية إلى هامشك الخاص من خلال بعض الرسوم البيانية والسير مع الاتجاه.

frx
03-18-2014, 06:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك صديقى وفى جميع الشباب هنا وجلعه فى ميزان حسناتكم يوم القيامة حقا استفدت من هذا الحوار جدا وشكرا جزيلا للجميع وتقبلوا مرورى
..
....................................

besnisse
03-21-2014, 03:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا اخي الكريم على الاقتراح القيم و المعبر و ننتظر جديدك ونتمنى ان تكون البداية منك لتشجيع الاخرين
الى ذلك الحين دمت بالف خير و شكرا مجددا .

besnisse
04-07-2014, 00:43
مشكور اخي الكريم على الفكرة
كلما كان المنتدى منظم الا وكانت الاستفادة كبيرة
رغم ان الاعضاء الكرام يحاولون دائما تقديم الدروس فلو كانت مرتبة في مجلد و احد
بالتوفيق و دمت في امان الله .

hadi fouad
04-07-2014, 00:59
اه ياريت اضم صوتى لصوتك محتاجين حاجه زى كده فعلا كمبتدئين مرجع لتعليم الفوركس وان كان هنا فى القسم فى موضواعات كتير بتساعد
شكرا لك وتقبل تحياتى واتمنى لك التوفيق وللجميع ان شاء الله ...

azzam1000
04-07-2014, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع ولكن هناك فعلا اعضاء عملوا على ذلك وقد تم تجميع اغلب الدروس والمقاطع الفيديو التعليمية فى مكان واحد ولكن نسيت ما اسم الموضوع وابحث وان شاء الله ستجده
زاتمنى لك وللجميع التوفيق

yara alaa
04-07-2014, 06:07
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعين
انا معااااااك جدا
من لائيي يعملوا ملفات كامل للككل الدورس والشرح

latraaa
04-07-2014, 13:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على الإقتراح الدي أتمنى من الإخوة الكرام العمل به إن شاء الله، و لقد كانت هناك العديد من المحاولات القيمة لبعض الإخوة و الحمد لله تم جمع العديد من المواضيع و الففيديوهات في موضوع مشترك

a7med84
04-07-2014, 15:56
فى دورات فديو موجود هنا فى المنتدى

كنت ايضا ان تجمع هذه السلاسل التعليميه فى موضوع واحد فقط

من اجل الاستفاده الاكبر

osh
04-07-2014, 17:28
اشكرك اخي الفاضل علي هذا الاقتراح الجيد والمفيد للكثير من الميتدئين
في المقدمه الاولي ويفيد الاخرين الغير مبتدئين ومن الجميل ان نستفاد من الاعضاء الخبراء في هذا المجال

ana lola
04-07-2014, 17:36
مشكور اخي علي هذه الفكرة الرائعة لانها بتفيد كثير من المبتدئين خاصة في بداية دخولنا الي الفوركس نجد كثير من المواضيع الهامة ولكننا لا ندرك أهميتها في البداية

menoer1248
04-07-2014, 17:41
يمكن ان يكون ذلك عن طريق قسم خاص وليس ملف لان القسم الذي يعتني بالدروس قد يكون اختيار الموضوع المناسب
اعتقد فكرتك جيدة لكن لو تكون في قسم مخصص
بالتوفيق

gmhd
04-07-2014, 17:52
اخي الفاضل بالعل يوجد تجميع للدروس والدورات
في القسم المخصص للمبتدئين
كمان ان الاعضاء الكرام لم يبخو باي شي علي من يحتاج للمساعدة

ssnsafi
04-07-2014, 18:01
بالفعل احيانا ينشر موضوع مهم فيه درس هام ولكنه مع الايام يتراجع الى صفحات بعيدة ويحرم بعض الاعضاء من الاستفادة منه لهذا يفضل ان يتم تجميع اهم المواضيع في موضوع واحد ويتم وضع رابط للموضوع واسمه وبهذا الامر يتم تسهيل الامور على المبتدئين ومن يبحثون عن اهم المواضيع فيرى امامه موضوع واحد يدله على ما يريده ويصل له بسرع بدون تعب البحث بقلب المنتدى عن الموضوع وقد لا يجده

maghribia
06-09-2014, 21:08
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
اعتقد انه يمكن ان يتعلم المتداول من خلال الدروس
التي هي مودودة الالنف ي القسم التعلمي

تقبل احتراماتيى

ahmedibrahim258259
07-26-2014, 13:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم موش هاتخسر حاجة لو انت عملت بحث في المنتدي هنا وهتلاقي اللي انت عاوزه
تقبل مروري

hema2013
07-26-2014, 13:58
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد للغاية ولابد من عمل الاستوب لوز فهو مفيد للغاية ولابد من عمل خطة لتجارة العملات والازواج العملات وكمان لابد من الاستراتيجيات الهامة
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

aymanso
07-26-2014, 14:04
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كلن المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

brahimtrader
07-26-2014, 14:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على الموضوع و المعلومات القيمة
وشكرا للاخوة الكرام على التفاعل و الردود
يمكنك الاطلاع على كل ما تريد في قسم الدعم
توجد دروس و استراتجيات و كل شيئ
و شكرا

BrahimForex
07-26-2014, 14:34
السلام عليكم فكرة جيدة اخي الكريم الدروس في المنتدى في غاية الروعة وان كانت في قسم واحد يسهل الوصول اليها افضل

el andaloussi
07-26-2014, 15:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذه الفكرة الرائعة ، اتمنى ان يصغو اليها

mohammed nassr
07-26-2014, 15:07
لا داعي لكل هذا فالمنتدى نفسه هو يجمع كل هذه المواضيع في اقسامها الخاصة و كل موضوع له عنوانه و المواضيع القديمة لايتم حذفها و انما تتم ارشفتها و تبقى قابلة للوصول و الاستفادة منها و بالنسبة للاعضاء الجدد فهناك قسم خاص للمبتدئين

akalai1996
07-27-2014, 03:24
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

nihed trabelsi
07-31-2014, 16:54
نتمنى من الاخوان الخبراء

ويستفيد الاعضاء الجدد

السلام علكم و رحمة الله و بركاته اخواني الكرام اود ان انبهكم الى انه و في يوجد بعض شركات الوساطة بروكرز
ليست صادقة و لا امينة فهي تسهل عملية الشحن و تشجّع عليه و تصعب السحب و قد تلغي حسابات
لا اريد ذكر اسماء و لكن بالتجربة

mounim1994
07-31-2014, 17:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا وسهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هده الفكرة الرائعة و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

nihed trabelsi
08-16-2014, 23:44
لا داعي لكل هذا فالمنتدى نفسه هو يجمع كل هذه المواضيع في اقسامها الخاصة و كل موضوع له عنوانه و المواضيع القديمة لايتم حذفها و انما تتم ارشفتها و تبقى قابلة للوصول و الاستفادة منها و بالنسبة للاعضاء الجدد فهناك قسم خاص للمبتدئين.

السلام علكم و رحمة الله و بركاته اخواني الكرام اود ان انبهكم الى انه و في يوجد بعض شركات الوساطة بروكرز
ليست صادقة و لا امينة فهي تسهل عملية الشحن و تشجّع عليه و تصعب السحب و قد تلغي حسابات
لا اريد ذكر اسماء و لكن بالتجربة

scan
08-19-2014, 03:21
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

nihed trabelsi
08-20-2014, 22:34
أخي الكريم اريد ان أبشّرك و أفرحك في نفس الوقت لانه فعلا يوجد قسم في هذا المنتدى
يحتوي على الدروس المجمّعة و الموضوعة في ملف او تجميعية كما قلت انت و هي عبارة عن مكتبة فوركسية

shoshotamer
08-21-2014, 01:08
ربنا يباركلك اخى الكريم والله بجد انت شكلك تعبت فى الموضوع دا وهو موضوع جميل
ومميز وان شاء الله الجميع هيستفادوا من الموضع دا وانا استفدت من الموضوع كتييير بجد بارك الله فيك يا اخى

abderrahmenanis
08-21-2014, 02:24
المواضيع مرتبة حسب الاقسام وهذا ما يسهل على الزائر او العضو العثور عليها بكل سهولة
مفيش لزمة لتجميعها في موضوع واحد
شكرا لك على الاقتراح

key
08-25-2014, 18:45
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

ProForex
08-27-2014, 10:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي انها طريقة جيدة لكن ستكون صعبة هناك العديد من الدروس في المنتدى لكن أظن انها فكرة رائعة

emya
01-28-2015, 17:11
اخي يمكنك معرفه كل ما تريد من خلال القسم التعليمي بالمنتدي ... تقبل مروري

فوركسوريا
01-28-2015, 17:21
يمكنك اعتبار أن هذا وقت مناسب للتسلل بخفية وهدوء إلى بعض الصفقات المربحة أثناء بُعد الآخرين عن السوق. سيكون هناك الكثير من الاضطراب والأسواق الغير موثوق بها عند مجيء الخريف. هذا ما يحصل عادة، فهذا هو الوقت المناسب لإضافة المنهجية إلى هامشك الخاص من خلال بعض الرسوم البيانية والسير مع الاتجاه.

bahoma31
01-29-2015, 02:03
كلمـاتك اروع من الخيــ/ــال
وأجمل من ضياء القمــر
فلهـاذا أوقفت ساحـات أفكـاري
لكن أحتـار قلبي فيما يكتب لكِ
فكتب احترامي وتقديري لكِ و لجمال كلمــ/ـاتكِ
شـاكر أطــلاعــك . . . . . . وايضاً مشــــاركتك . .
دمت بحب وسعاده ..

antonioforex
01-29-2015, 02:05
السلام عليكم
نعم اخي هده فكرة جيدة اتمنى ان يتم تطبيقها في المنتدى كي يستفيد من الدروس
الاعضاء المبتدؤون في المنتدى و بالتوفيق لك في عملك اخي الفاضل سلام.

Wassa04
01-29-2015, 03:40
مرحبا اخي الكريم الدروس مجمعة و موضوعة
في مواضيع مختلفة يمكنك التثبت من ذلك تقبل مروري

audi19844
01-30-2015, 00:24
اذا كنت تقصد تجميع دروس تعليمية اخي فهناك القسم التعليمي وسوف تجد الكثير والكثير من الدروس
وايضا من خلال الانترنت هناك دروس مجانية علي اليوتيوب وسوف تستفيد منها لبساطتها وسرتها في ايصال المعلومة

ibrahim forex
01-30-2015, 16:01
اخى الفاضل يوجد فعلا فى القسم التعليمى كل الدروس المجمعة وتقدر ان تستفيد منها
واتمنى ان الخبراء يضعوا دروس جديدة تقدر ان تفيدنا الله الموفق والمستعان

bahoma31
01-30-2015, 19:09
ماأجمل تلك المشاعر التي
خطها لنا قلمكِ الجميل هنا
لقد كتبتِ وابدعتِ
كم كانت كلماتكِ رائعه في معانيها
فكم استمتعت بموضوعك الجميل
بين سحر حروفكِ التي
ليس لها مثيل

دمت بألف خير

abdelhd
02-02-2015, 20:47
كل الدروس مجمعه يااخى فلا داعى لوضعها فى ملف

---------- Post added at 06:47 PM ---------- Previous post was at 06:47 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور الاخ الفاضل وجزاك الله خيرا

mhtab
02-03-2015, 03:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان المنتدي الفوركس يعلم المستثميرين عمل صفقات مربحه وتجنب اخطاء البورصه ومعرفه اسعار العملات

Schams
02-03-2015, 03:45
دروس الفوركس للفهم اكثر من انها للحفظ..فيجب علينا استيعاب الدرس او الماده المطروحه لأننا نستخدمها دائما..
لكن مع هذا لا مانع من تجميع الدروس المهمه و حفظها ..خصوصا اذا ما توقف الانترنيت مثلا...و نحتاج الاطلاع عليها في وقت الفراغ

mery20
02-03-2015, 12:57
السلام عليكم.ورحمة الله وبركاتة فعلا في كذا موضوع يشرح الفوركس وقواعدة وكيفية الربح والخسارة وللافادة اكثر ممكن تدخل علي اليوتيوب في فيديوهات اكثر من رائعة واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله

Tro
02-03-2015, 17:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

على فكره المنتدى فيه كميه مواضيع كتيره جدا فى كل الاقسام ودرجه المواضيع فيها تدرج من اول المبتديئين لغايه الاحتراف
بالاضافه ان فى مواضيع كتير مثبته تقدر تستفيد منها ومواضيع كمان عن اى استفسار لو حد عاوز يسأل والاعضاء يجاوبوه

ali iq
04-05-2015, 13:30
ربنا يباركلك اخى الكريم والله بجد انت شكلك تعبت
فى الموضوع دا وهو موضوع جميل
ومميز وان شاء الله الجميع هيستفادوا
من الموضع دا وانا استفدت من الموضوع كتييير بجد بارك الله فيك يا اخى

جابر1979
04-05-2015, 13:33
فعلا اخي الكريم فقد تداخلت المواضيع التعليمية و أسئلة الأعضاء و تحليلات ذوي الخبرة بالاضافة الى المواضيع التي لا علاقة لها ولا نفع منها ، شكرًا بطرحك لهذا الموضوع ، أرجو ان يجد أذان صاغية

BYE
04-14-2015, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

Ahmed abdelal
04-14-2015, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق
الموضوع كتير سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى
واتمنى التوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Federerista
04-14-2015, 19:26
اخي المواضيع ان راقيتها فكل موضوع له غرفته الخاصة فمتلا الاخبار الاقتصادية توجد في مكانها الخاص ادوات واسليب المتاجرة هناك مكانها الخاص لدى لا فائدة في تجميع الدروس سيصبح الامر فوضى

mohamedhassn
05-12-2015, 01:04
قيقة في دروس في المنتدى جميلة نخاف تضيع

ياليت تتجمع باسم المنتدى والشخص الي يجمعها يضع رابطه تقديرا لمجهوده

modr2015
05-12-2015, 01:13
وهناك لغة تجميع محددة لكل بناء حاسوبي سواء كان فعليا Physical أو افتراضيا Virtual .... الماكرو, وبعد ذلك يقوم بمعالجة تلك السطور كما لو أنها قد ظهرت في ملف كود المصدر (متضمنا ..... كتابة برنامج لمترجم Compiler يقوم بتوليد كود تجميعي, وبالطبع سيكون

engaym
06-04-2015, 17:22
السلام عليكم اخى هى فكرة جميلة ان يتم تجميع الدروس التى تشرح الفوركس بالترتيب فى مكان
واحد حتى يسهل على الباحث ان يجدة ونتمنى ان تتحقق وبالتوفيق للجيميع

omarx150
07-03-2015, 07:17
ياريت يتححق ذلك الامر وانا ارجحه
واكيد الناس حتستفيد من الشروحات الموجوده بالمنتدى
وجزاكم الله خيرا اخى الفاضل على هذا الاقتراح

kimo1
07-11-2015, 21:38
الازواج الثانوية هى الغير رئيسة و فيها حجم العقد هو نفسه اللوت و لطموح بالفوركس و ان اقتضى الامر لابد ان يكون محدود لان الطموح اذا زاد عن حده اكيد سيصبح غرور و منه تبدء الخسارة على التوالي و الدوام

alaa ali
08-10-2015, 18:41
السلام عليكم
ابدا بالتدريب والتعليم على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقة لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية
بالتوفيق

adel25
08-11-2015, 01:07
الجميل في الموضوع انه منسق و واضح و مفهوم فالف شكر بك عبلى هذا العلم الكبير و ربي يجعله في موازين حسناتك .. بالتوفيق لك اخى الكريم

kaoutarlina
08-26-2015, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

k73issam
08-26-2015, 19:11
عن اي الدروس تتحدث + ان الدروس في المنتدى منظمة في اقسام اذهب لاي قسم تريد واتصفح
كل الاحترام والتقدير
تقبل مروري

moh19DZ
09-17-2015, 04:30

محمد السيد
09-17-2015, 11:35
والله انا اتفق مع حضرتك تماما في هذا الاقتراح وبضم صوتي الي صوتك فيه وباتمنى
لو ان هذا الاقتراح يلقى قبولا لدي باقي الأعضاء والمشرفين بالمنتدى ونبدأ في تنفيذه ..

abolina
09-26-2015, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شرح مفصل نتمنا لك ولكل الأعضاء التوفيق

bahoma310
09-27-2015, 14:36
فكرة رائعة يا اخي تجميع الدروس مهم حتى لا نبحث عليها بالدرس الواحد و ممكن ان نمل من البحث
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للاعضاء المثابرين في منتدانا و شكرا

omerhomsy
09-29-2015, 10:48
هذا اقتراح هام نرجو تطبيقه
والحمد لله رب العالمين نرجو منكم المزيد وفقكم الله الى فعل كل خير وشكراً

nhd95
10-07-2015, 00:27
نتمنى من الاخوان الخبراء

ويستفيد الاعضاء الجدد

السلام عليكم
أخي الكريم طمئن نفسك لانه هنا يوجد قسم تعليمي في هذا المنتدى
يحتوي على عدّة دروس مجمّعة و هي عبارة عن مكتبة فوركسية
و ايضا يوجد مكتبة ضخمة للفيديوهات التعليمية يمكنك
الاستفادة منها في اي وقة

omerhomsy
10-19-2015, 18:49
قبل التعليق على الموضوع اذكر ان هذا التعليق هو وجهة نظر ليس انتقاد لاحد اما بعد لا نستطيع تجميع الدروس لان الاعضاء المختلفين ينشرون
والحمد لله رب العالمين نرجو منكم المزيد وفقكم الله الى فعل كل خير وشكراً

zakija
03-31-2016, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته :peace:
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا :peace:

mohamed mano
03-31-2016, 21:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة .......
فعلا استفدت واشكرك على مجهودك الاكثر من رائع واقدر مجهودك .... تقبل فائق احترامى

masllouhi salah
03-31-2016, 21:43
كل الدروس مجمعه يااخى فلا داعى لوضعها

gara77
04-26-2016, 18:43
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة و الجميلة حول

بد تجميع الدروسون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين
تستحق منا كل التقدير و الإحترام المتبادل
مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري

عادل كامل
04-28-2016, 13:59
مشكور اخي الكريم علي الفكره واتمنا ان تبحث وتشاهد فيديوهات مساعده لتعليم التداول وزي ما قالو اخوتنا الكرام
ان كل حاجه في القسم بتاعها في المنتدي واتمنالك النجاح والتوفيق

3laabasha
05-29-2016, 22:14
يا اخى هناك القسم التعليمى به جميع المواضيع الهامة التى تخص المبتدئين وايضا الكثير من الكتب والفيديوهات التى تساعد اى مبتدء على البدء فى فهم ماهية هذا السوق وكيفية العمل به

raedreda
05-30-2016, 00:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الشيق والاكثر من رائع لمحبى منتدانا المحترم

تقبل تحياتى ومرورى

bassem star
05-30-2016, 00:52
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

تجميع الدروس

بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز

KHALIDOO7
05-30-2016, 01:00
تجميع دروس عن اية بالضبط المنتدى التعليمى بة كل الدروس مجمعه يااخى
فلا داعى لوضعها فى ملف واذا كنت تقصد ان يكون لكل شخص ملف
بة دروسة نعم هذا امر جيد

islammowafy
05-31-2016, 06:24
مشكور اخى الكريم على الشرح الجميل والمفيدوانا افضل استخدام الشموع اليابانية في التداول بشكل كبير
وتعد الشموع اليابنيه من اهم عوامل نجاح اى صفقه
وانتظر الجديد من الشرح المميز

---------- Post added at 05:24 AM ---------- Previous post was at 01:58 AM ----------

درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..
مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
كي يستفيد منها الجميع ..

ninou77
05-31-2016, 17:07
بارك الله فيك اخي على هذا المجهود الكبير المقدم من طرفك
و الشرح المميز و الرائع المقدم من طرفك حول
تجميع الدروس
مشكور اخي العزيز على ماقدمته لنا من معلومات مهم و مفيدة للجميع
با التوفيق ان شاء الله للجميع .تقبل مروري

haggui
05-31-2016, 17:08

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Ramdan
06-22-2016, 12:20

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

islammowafy
06-23-2016, 09:53
ستفهم كيف يمكنك أن تتوقع أن سعر عملة ما سيرتفع أم سينخفض. ما المقصود بتحليل أسعار العملات وستتعلم أساسيات النوعين الرئيسين في تحليل الأسعار المستخدمان في كافة الأسواق المالية بما فيها سوق العملات الدولية في شرح وافي لدروس التحليل الفني والتحليل الأساسي للعملات. ستتعلم كيف تقرأ الرسم البياني الذي يمثل حركة العملة. وستتعلم ما هي أهم الأخبار السياسية والبيانات الإقتصادية التي تؤثر على أسعار العملات الدولية. ستعلم كيف ومن أين يمكنك الحصول على هذه الأخبار والبيانات وكيف يمكنك الاستفاده منها .

احمد ميدو
06-23-2016, 10:20
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب

karis
12-20-2016, 11:17
شكرا لك اخي على الموضوع تجميع الدروس الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع