PDA

View Full Version : كم من الوقت يستغرق

topforex
02-13-2014, 02:06
أعتقد ان التعلم الفوركس سيستغرق اكثر مما كنت اعتقد ظننت ان شهر سيكفيني
بدأ الأمر يصبح اصعب و الملل بدأ يسيطر علي ماذا افعل

Saadqnet
02-13-2014, 05:13
ان مشكلتك واضحة وهي انك لاتسير وفق خطة تعليمية معينة و هادفة بل تتعلم عشوائيا انصحك بالبدئ بالتعلم
وفق خطة مدروسة و بالتدريج اي منهاج او مقرر يجب عليك متابعته و تعلمه خطوة بخطوة بالاضافة الى الاستمرارية معنا
في عائلتنا الكبيرة (اعضاء المنتدى) لتبادل الخبرات و التعلم فتذكر انت تتعلم هنا من الاف الاشخاص اي من الاف التجارب.

zyzo
02-13-2014, 06:50
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل لاتجعل للملل طريق اليك فاذا انت
وضعة هدف امامك تود ان تصله ستنجح
انشاء الله بارك الله فيك
و بالله التوفيق للجميع

bono
02-13-2014, 07:10
السلام عليكم
شكرا اخى الكريم على استفسارك الرائع لقد استفدت من ردود الساده الاعضاء كثيرا
و خصوصا انى جديد فى هذا المجال و الله الموفق و المستعان

abnalex
02-13-2014, 09:31
ان مشكلتك واضحة وهي انك لاتسير وفق خطة تعليمية معينة و هادفة بل تتعلم عشوائيا انصحك بالبدئ بالتعلم
وفق خطة مدروسة و بالتدريج اي منهاج او مقرر يجب عليك متابعته و تعلمه خطوة بخطوة بالاضافة الى الاستمرارية معنا
في عائلتنا الكبيرة (اعضاء المنتدى) لتبادل الخبرات و التعلم فتذكر انت تتعلم هنا من الاف الاشخاص اي من الاف التجارب.

ssnsafi
02-13-2014, 10:16
من قال لك ان تعلم الفوركس يكون بشهر ؟ الفوركس بحاجة لممارسة جيدة لمدة سنة حتى تصبح قادر ان تبدأ بالحقيقي والبعض يؤجل الحقيقي لأكثر من سنة
الفوركس محتاج منك الصبر والمثابرة والابتعاد عن العواطف والطمع واحتراف التحليل الفني وهذهذ الامور لا تكون بشهر واحد
لا تياس واصبر والتزم بخطة تضعها لنفسك ولا تنس التجريبي فهو اهم اداة لتعلم الفوركس

waelmma
02-13-2014, 11:09
:)):)):)):)) اعتقد يااخى انك يجب ان تكون اكثر صبر واكثر طولة بال
انا مثر لى 7 شهور بتعلم ولسة مستمر فى التعلم ولم اتاجر بعد :woo:

salimned
02-13-2014, 17:05
السلام عليكم
اخي لازلت في بداية الطريق و لايج عليك ان تمل
لان هناك من الاخوة من لديه 4 سنوات و لازال يتعلم لدلك
ان كنت تحب المجال عليك ان تجتهد فيه و الا فلا تتعب نفسك و بالتوفيق لك
تحياتي سلام.

gharieb
02-15-2014, 03:25
اخي انصحك بأن تأخذ كورس بمواعيد محددة حتي تلتزم بها وتتعلم بطريقة منظمة لان اكثر شئ يحتاج الي تعليم منظم هو الفوركس

biib
02-15-2014, 20:58
:(:(:rules::rules:يَصُوم يَوْمًا وَيُفْطِر يَوْمًا وَمَاتَ فِي ذِي الْقَعْدَة سَنَة ثَلَاث وَتِسْعِينَ وَمِائَة وَقِيلَ سَنَة أَرْبَع وَتِسْعِينَ . وَفِيهِ ( رِبْعِيّ بْن حِرَاش ) بِكَسْرِ الرَّاءِ وَإِسْكَان الْمُوَحَّدَة وَحِرَاش بِكَسْرِ الْحَاء الْمُهْمَلَة وَبِالرَّاءِ وَآخِره شِين مُعْجَمَةٌ , وَقَدْ قَدَّمْنَا فِي آخِر الْفُصُول أَنَّهُ لَيْسَ فِي الصَّحِيحَيْنِ حِرَاشٌ بِالْحَاءِ الْمُهْمَلَةِ سِوَاهُ . وَمَنْ عَدَاهُ بِالْمُعْجَمَةِ . وَهُوَ رِبْعِيّ بْن حِرَاشِ بْن جَحْشِ الْعَبْسِيُّ بِالْمُوَحَّدَةِ الْكُوفِيُّ أَبُو مَرْيَمَ , أَخُو مَسْعُودٍ الَّذِي تَكَلَّمَ بَعْدَ الْمَوْت , وَأَخُوهُمَا رَبِيعٌ , وَرِبْعِيّ تَابِعِيٌّ كَبِير جَلِيل لَمْ يَكْذِب قَطُّ وَحَلَفَ

---------- Post added at 06:58 PM ---------- Previous post was at 11:36 AM ----------

خطوة بخطوة، والمخصص للمبتدئين والمحترفين إلى إدراك آلية عمل سوق الفوركس إبتداءاً بالأساسيات وإنتهاءًا بفهم كافة التفاصيل والعوامل التي تؤثر عليه وحتى التطبيق العملي للتجارة وجني الأرباح.

Hit Sevani
02-17-2014, 11:51
[وهكذا] لما كان شوال1 سنة خمس وثلاثين خرج أهل مصر في أربع رفاق على أربعة أمراء المقلل يقول: ستمائة2 والمكثر يقول: ألف على الرفاق عبد الرحمن بن عديس البلوي وكنانة بن بشر التجيبي3 وسودان

doola2020
02-18-2014, 19:19
شهر وقت جيد لكي تضع قدميك علي أول طريق الفوركس ولكن لا تيأس فالفوركس يحتاج إلي صبر طويل من الممكن أن يمتد إلي ستة أشهر ، فاستمر يا أخي ولا تضيع مجهودك الذي بذلته في خلال الشهر الذي تعلمت فيه

amr mostafa
02-18-2014, 20:36
السلام علكم ورحمة الله وبركاتة
هذا الموصوع المنعش الذى يحتاج اهتمامات كثيرة من اجل التطور

lady nour
02-18-2014, 20:45
انا كمان لسة بب\أ هنا بس انا بقالي كام يوم مش شهر و حاسة ان الموضوع تقيل و حاسة كمان اني لسة لي كتيييير علشان اوصل اني افهم و اتعلم صح كل حاجة بس ناوية اني احاول بجد ان شاء الله و مش عايزة اكسل و اعمل كل اللي اقدر عليه بدل انا حابة الموضوع كدة

pic
02-23-2014, 13:38
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

chokrito
02-23-2014, 17:45
:writer::Paid-ar:
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
الوقت المعروف اخي للتعلم هو 3 اشهر ولاكن ادا كنت دكي فيمكنك ان تتعلم في اقصر مدة
وتقبل المرور

gamal20
02-23-2014, 17:48
كلا طبعا اخى الكريم تعليم الفوركس ياخذ المزيد والمزيد من وقتك حتى تتمكن من اتقانه بشكل جيد
اعطى الفوركس حقه فى التعلم يعطيك حقك فى الربح

احمد امير
02-25-2014, 17:09
هناك امكانية جيدة أخرى للبدء في تداول العملات عن طريقها وهي بدء التداول بـ زوج الاسترليني دولار وزوج الين دولار.

مرة أخرى ، كل هذه الأزواج تشمل الدولار لتعرف أن السيولة في التداول في فوركس تكون في هذه العملة. انتشار زوج الاسترليني دولار عادة ما يكون أعلى من انتشار زوج اليورو دولار، لهذا ينبغي أن يشاهَد بعناية أكبر.

azzam1000
02-25-2014, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من ةاهم مراحل تعلم الفوركس هو الوقت وبجانبه الصبر فلابد ان تكون متمرس جيد وعلى درايه الى حد ما بسوق وان تطبق استراتيجياتك على الديمو اولا وعندما تنج فى استراتيجية واحده فقط تكفى حتى لا تصطدم بالنهايه بواقع اليم فلابد من الصبر الكثير (هما حاجتين مهمين بهذا المجال الصبر وعدم الطمع + استراتيجية جيدة للنجاح)

harimeche
03-06-2014, 06:18
الســــــلام عليكم ورحمة الله

لا تدع الوقت يسبب لك المشاكل

يا صديقي ولا تتسرع وخد وقتك

الكــــافي في التعلم

تحيااااااااتي/ وبالتوفيق

ashrafko
03-06-2014, 09:08
كل هذه الأزواج تشمل الدولار لتعرف أن السيولة في التداول في فوركس تكون في هذه العملة. انتشار زوج الاسترليني دولار عادة ما يكون أعلى من انتشار زوج اليورو دولار، لهذا ينبغي أن يشاهَد بعناية أكبر.

creatorman1978
03-06-2014, 09:18
لا اخى شهر كافى جدا لتعلم الفوركس والاساسيات ولكن لتعلم الربح هو اللى يحتاج منك بضعه شهور قد تصل الى سنة فى التدريب والحساب الديمو ... لذلك لا تيأس ولابد ان يكون لديك الاصرار على الاستمرار ... والله المستعان

gmhd
03-06-2014, 10:15
ياصديق
ان الملل واليئس هما عنوين النجاح
لا تهتم ولا تصغي اليهما
تابع تعليمك ولا تجعل لعلمك صقف
لان تجارة الفوركس تتوقف دائما علي التعليم الصحيح
لايهم المدة التي تعلمة فيها ولا المهم انك وصلة لمرحلة متقدمة ن التعليم
ووبالتوفيق لك

waelmma
03-07-2014, 11:44
:woo::(:)) لايااخى انت تحتاج الى على الاقل 5 شهور للالمام بالاجزاء النظرية للفوركس واسس التحليل
والى سنة للتدرب على الحساب الديمو وشكرا لك اخى :))

masai
03-07-2014, 12:12
السلام علبكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم لابد من التعلم وفق خطة متظمة بالإضافة أى أن تعلم الفوركس يحتاج إلى وقت طويل
إضافة إلى تبادل الآراء الخبرات مع التجار الآخرين وخصوصاً أعضاء المنتدى

---------- Post added at 11:08 AM ---------- Previous post was at 11:02 AM ----------

وطبعاً مع التعلم لابد من ممارسة التجارة على حساب تجريبي ومن المؤكد أن حساباتك التجريبية الأولى سيكون مصيرها الافلاس
ولكن شيئاً فشيئاً ستتعلم تقنيات الفوركس وستتعلم أيضاً كيف تتغلب على الخوف والطمع الموجودان في كل نفس بشرية

---------- Post added at 11:12 AM ---------- Previous post was at 11:08 AM ----------

وعندما تتأكد أنه عندما يجتمع عدم الإلمام الكبير يتقنيات الفوركس مع الخوف والطمع فلابد من الإفلاس
عندها يمكن لك أن تبدأ المتاجرة بحساب حقيقي

salihovic
03-07-2014, 12:16
السلام عليكم

حالك مثل حالي اخي الكريم ,مع اني في بداية الطريق لكني بدأت أحس
باليأس والاحباط قبل ان أبدا حتى مشاركاتي في المنتدى أصبحت قليلة

mohamed bnali
03-07-2014, 12:50
عزيزي العضو المحترم ليس الفركس كاس ماء يشرب او كعكة تؤكل
ولكنه تعليم مستمر معه الفن والعلم والمعرفة
لا تقلق فليس الفركس جنينة تطل عليها من النافدة وتتمتع بازهارها
فما الفركس الا عراك سجال لا يرضى ان يلتفت اليك الا عندما تصحبه باخلاص وتلتزمه في كل وقت وحين
ودلك حسب تركيزك وتحصيلك وعقلك هل انسجم مع الفركس
وقد تدركه في سنة او سنتين او اكتر وقد لا تشم رائحته ولا يلتفت اليك ولو عاشرته الدهر كله
عزيزي العضو المحترم ان الامور تؤخد بالجد والصبر والتبات فلا تحسب ان الفركس زقا وقينة
ولا الفركس ضربة حظ او لعبة قمار ولا هو يجمع كنوز علي بابا فلن تنال الفكرس حتى تنال المعرفة
ولن تنال المعرفة حتى تعيش مع كتب الفركس لاسيما كتب التحليل الفني و التحليل الكلاسيكي والشموع الايبانية والخطوط البيانية والمؤشرات والانماط
فادا نلت المعرفة تنال ما تريد وعدم المعرفة تساوي خسارة وهضر واستهتار
وتقبل سلامي

alaeddine
03-07-2014, 23:52
شكرا اخى الكريم على استفسارك الرائع
لقد استفدت من ردود الساده الاعضاء
كثيرا و خصوصا انى جديد فى هذا المجال
و الله الموفق و المستعان
وبالتوفيق للجميع.

3_forex
03-15-2014, 10:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خيرا يا شباب على هذه النقاشات اللتى تكسب المرء الكثير من المعرفة عن عالم الفوركس لا يهم إلاما يميل الموضوع سواء طلب مساعدة ام طرح المهم أن هذه تسمى معلومات وهذا ما يهمنا لانه سيوصلنا الى درجة اعلى فى الفوركس مما يزيد فرص الربح لدينا إن شاء الله العظيم وجزاكم الله خيرا وإن شاء الله الكل يربح تقبلوا مرورى وتحياتى لكم
>>>>
..........................

chomehdi
04-15-2014, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله معلومة قيمة وموضوع مفيد تحياتي لكم أكيد أستفيد من هده النقاشات
في إنتضار المزيد وجزاكم الله خيرا

a7med84
04-15-2014, 13:52
عليك التعلم بشكل مستمر والصبر فى نفس الوقت اخى الكريم

والفوركس مجال كبير وما تعتقدش انك هتتعلمه مره واحده ولكن بالصبر والتعلم المستمر

karam22
04-15-2014, 14:11
الفوركس مراحل كثيرة الا ان يصبح جزء من حياتك وتستطيع تحديد كل شيء بمجرد النظؤ في الشارت
وقتها الامور سوف تكون اسهل بكثير ان شاء الله .............................

نور المعرفه
04-15-2014, 14:47
إفعل مثلي تماما ً وحاول أن تربط بين المعلومات التي تحصل عليها وما يدور حولك في العالم مثلا إن قراءت موضوعا ً في المنتدى عن بيانات البطالة في أمريكا وكيف تؤثر على حياة الناس ، إذا ما هـو الحال في بلدك ، البورصة هـي وجه لصحة الإقتصاد ،إذا كيف حال إقتصاد بلدي ، هنالك تضخم يحدث ؟ كم أصبح سعر كيلو اللحم وكم كان ، الإقتصاد لا غنى للإنسان عنه أنت !!من يمكنك أن تستفيد منه .بالتوفيق .

wanxe
04-15-2014, 14:49
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته...
مشكور أخي الكريم على طرح هذا الموضةع أو يمكن أن نقول المشكل الذي يسقط فيه الكثير من اخواننا فهذا راجع لعدم استخدام استراتيجية عملية للتعلم وكذللك لقلة الدورات التدريبية
فالدورات التدريبية مهمة للغاية في كل مجالات العمل لكي نستطيع دخول سوق العمل ومواجهة تحدياته
الى اللقاء
تقبلو مروري وشكرا

mohyedal
04-15-2014, 14:53
على الراغب في تعلم الفوركس التحلي
بالصبر و الاستمرار في التعلم مهما
كلف ذلك من امر اذ لابد من لسع
النحل لمن اراد العسل

---------- Post added at 01:53 PM ---------- Previous post was at 01:51 PM ----------

ان التعلم و التدريب على حساب تجريبي
يتطلب وقتا طويلا قد يصل الى حتى ستة
اشهر و هذا هو اقل قدر من الوقت

مصطفى حمدان
04-15-2014, 15:42
اخى الفاضل كلنا كنا نعتقد ذلك منذ دخولنا الى هذا السوق ومررنا بمثل ما مررت به من الملل والدخول فى دوامة ولكن مع الوقت والاصرار على التعلم تجد انك تستفاد تدريجيا ولكن الموضوع يحتاج الى الصبر

maghribia
04-15-2014, 15:51
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
مسالة التعلم و المدجة له فهي تبقى على
حسب النوع لانه التعلم لللاسس فهو له مدة و لكن التلعم الحقيقي فهو له كدة اكبر

تقبل احتراماتيى

mazen2508
04-15-2014, 15:57
اخى الفاضل تحياتى
من اساسيات تعلم الفوركس الصبر فان لم تكن صبورا فانصحك
ان لا تدخل هذا المجال حتى لا تضيع وقتك ومالك وجهدك

maghribia
04-15-2014, 15:59
اخى الكريم

الوقت الذي يتم العمل فيه للفوركس و لكي يتعلم المتداول فيه
فهو ان يتم التعلم للفوركس داءما و هذا يعني ان التعلم ليس له وقت
تقبل احتراماتيى

ebram
04-15-2014, 16:47

الموضوع ده لا يمكن ان يتحدد بالزمن
لانه بيتحدد بمدي الاستفاده والخبرات المكتسبه فلا يوجد وقت محدد لكي تكتسب خببرات التعامل مع السوق
ده بيكون عن طريق التجارب والتعرض للاخطاء

menoer1248
04-15-2014, 17:15
الوقت مهم في مجال الفوركس اذ ليس يعقل ان يتقن شخص ما الفوركس في خلال شهر او شهرين
ان الممارسة الفعلية الجادة في خلال مدة اكثر من سنة هي ربما كافية والا كان الامر اكثر
هذا رايي ولا استند الى راي اخر

latraaa
04-15-2014, 19:26
يا اخي الكريم، الفوركس و لتعلمه لا يمكن أن نحدد أي وقت معين، يمكن أن تحقق الكثير في فترة وجيزة كما يمكن أن تخسر الكثير في وقت قصير، و لدا لابد من العمل على التعلم و هدا التعلم هناك العديد من الإختلافات التي يمكن أن تحصل، هناك من يملك دكاء و حدة رأي و داكرة يتعلم بسرعة أكثر من اللازم و العكس صحيح

ام رحمة
04-15-2014, 22:16
يجب تعلم أساسيات التداول بالعملات و إحترافها قبل كل شيء. و لكن بعد أن يتعلم الشخص كيف يقوم بالبيع و الشراء ويتعلم استعمال المنصات التي توفرها شركات الفوركس، عندها يجب أن تحدد ما هي العملة التي تريد أن تتداول بها، والأهم،

houdabluegolden
04-16-2014, 00:53
طبعا التعلم بيكون على اساس رغبة كل شخص في التعلم وكذلك وقت الفراغ لديه ودرجة استيعابه للاساليب
المختلفة لتحقيق الربح في الفوركس لكن اعتقد ان شهر كافي لكن لو انت بتتدرب وتتعلم بشكل يومي

dont
04-16-2014, 03:11
الوقت الزم لتعليم الفوركس لن يقل عن شهرين
والتدريب على الفوركس يشمل مراحل كثيرة جدااهم مرحلة هى الحساب الديمو ويجب عمل استراتيجا ت ناحجة

maghribia
04-16-2014, 03:27
اخى الكريم

من يفكر ف يان التعلم للفوركس فهو مسالة وقت فهو خكا
لانه التعلم للفوركس فهو لا نتيهي بحيث انه كلما اخذ خبرة في اي شيء فانهخ يلزمه ان يتعلم شيءا اخر
تقبل احتراماتيى

nadersalaia
04-17-2014, 03:38
السلام عليكم ورحمة الله
ان مشكلتك واضحة وهي انك لاتسير وفق خطة تعليمية معينة
و هادفة بل تتعلم عشوائيا انصحك بالبدئ بالتعلم
وفق خطة مدروسة و بالتدريج وبالتوفيق

oumaima7
04-17-2014, 06:03

اخي الكريم عشان تعمل ما تحب احب ما تعمل

اظن اخي الكريم انك بس متسرع و غير صبور حاول اخي الكريم تتحلى بس بالصبر و المتابره و اعمل جهد مضاعف و ان شاء الله تتعلم بس حب انك تتعلم حاول متفكرش في المكسب بالدرجه الاولى حاول انك تفكر في التعلم حطو هو الهدف الاول عشان تحترف و بعدين تكسب تحياتي ليك و تقبل مروري

sendrela
04-17-2014, 07:30
تعلم الفوركس ليس له وقت محدد كى تنتهى منه وانما هو يعتمد على مدى مهارتك فى استيعاب هذا المجال

وبالتالى لو لديك عزيمه قويه من الممكن ان تتعلمه فى شهر واحد وبعدها تبدأ التدريب على حساب تجريبى لنثقل مهاراتك

تحيتى

fatoma elsayd
04-17-2014, 11:43
اهم شيء استاذى التحلي بالصبر
وايضا العزيمه ياباشا فين عزيمه العرب
لازم نصبر ونتعب وان شاء الله خير وان شاء الله هنحقق اهدافنا واحلامنا من هذا السوق
تقبل مرورى اخى وبالتوفيق باذن الله لك وللجميع :)

ahmedbahloul
04-17-2014, 11:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نظرا لكثرة المعلومات الموجودة عن الفوركس و تنوعا و كثرة المعطيات فمن الصعب التكهن بالوقت الازم للتمكن من كل شيئ فبالرغم من ذلك المثابرة و السعي وراء المعلومة كافيان للتقدم بسرعة

mos.elazab
04-17-2014, 11:47
من يستطيع تحديد ذلك هو الشخص نفسه فالمهارات والقدرات تختلف من شخص الى اخر
ولكن فتره التعلم يجب الا تزيد بالقدر الذى يصيبك بالملل مما يجعلك تترك هذا المجال
ولذلك عليك الموازنه بين التعلم ومحاوله اكتساب الخبره عن طريق الممارسه

anamoody
04-17-2014, 11:57
اخى الكريم لا تضع للملل طريق امامك
فضع النجاح هو الهدف الذى امامك وان شاء الله سوف تتعلم
وابدا خطوة بخطوة وان شاء الله تنجح
تقبل مرورى

mgw
04-18-2014, 19:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مش اقل من شهرين ولازم تتعلم كل حاجه
من اول المنصه لاداراه راس المال للتداول الديمو يا اخى

latraaa
04-18-2014, 19:22
نعم أخي الكريم، الفوركس هو سوق كبيرة و يمكن أن تخفق فيها كما يمكنك أن تحصل على الكثير منها، و لكن لكل مناطريقته في العمل و طريقته في النجاح، هناك من يتعلم بسرعة و هناك من لا يتعلم بسرعة، لدا فهي مسألة نسبية

anamoody
04-18-2014, 20:17
اخى الفاضل لا تاخذ مجال الفوركس الشغل الشاغل لك فى البدايه لازم يبقى عمل اضافى
لشغلك الاساسي وتعلم بتمهل وجرب على تجريبى وربنا هيكرمك باذن الله

INTHENAMEOFALLA
04-18-2014, 20:21
اذا سيطر عليك اليأس والملل وشعرت انه يصعب عليك يجب ان تتوقف فوراً حتى لا تضغط على نفسك واعطى نفسك فرصة اخرى وحاول ان لم تجد اى جديد قد تغير
انصحك ان تبدأ فى عمل اخر لا تشعر فيه بالملل

mohamead
04-18-2014, 21:01
كم يستغرق من الوقت لربح المال من الفوريكس وربح كويس وزاي هستفيد من الموضوع دا
ارجو المسعدة يجماعة مع تحيات محمد حمدي محمود حسن شرف الدين

kachary
04-18-2014, 21:10
اخي الامر لا يتعلق بشهر او تلاتة او حتى سنه الامر يعتمد
على مدى رغبتك في ان تتعلم وكم من الوقت ستقضيه كل يوم

rami007
04-23-2014, 19:07
السلام عليكم
كل هذه الأزواج تشمل الدولار لتعرف أن السيولة في التداول
في فوركس تكون في هذه العملة. انتشار زوج الاسترليني
دولار عادة ما يكون أعلى من انتشار زوج
اليورو دولار، لهذا ينبغي أن يشاهَد بعناية أكب
سلام تحياتي
بالتوفيق

naceurbens
04-23-2014, 20:35
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخى الفاضل على التوضيح
اخي انصحك بأن تأخذ كورس بمواعيد محددة حتي تلتزم بها وتتعلم بطريقة منظمة
و بارك الله فيكم
بالتوووووفيق

FaTi
04-23-2014, 23:59
الســــلام علـــيكم ورحمـــــــة الله تعـــالى وبركاتــــه
اهــــلا اخـي الكريــــــم طبعا الوقت يصعب مع الفوركس ولكن يجب عليك الصبر اخي الكريم وخاصه في هي المجال
الواسع
بالتوفيق

tazi larbi
04-24-2014, 00:16
السلام عليكم اي مهنة تريد تعلمها لن تستغرق معك شهر فقط ما بالك من عمل فيه العلم اساس والرياضيات وكل العلوم من اقتصاد وسياسة نعم لبد ان تتعلعم كل هذا والا لن تنجح ولنقل 3 سنوات لتبح ممسك بزمام الامور فكلنا مبتدئين وفقط وان كنت بدات تمل ادا فانت لا تريد هدا العمل انصحك بالصبر والاجتهاد اتمنى لكم النجاح والله الموفق

abo heba
04-24-2014, 01:16
المهم ان تبدا ودع الايام هى التى تعلمك فهناك من وجد الطريق بعد سنوات عديده ولكن ان انتظرت ربما تطول اكثر لكن بالاستمرار
سنتعلم باذن الله لكن نحاول ولا نرجع للوراء

ahmedmomen
04-24-2014, 01:31
اعتقد ان شهر مدة ليست كافية لتعلم الفوركس كله لكن في خلال الشهر ده تقدر تتعلم الاساسيات في الفوركس زي
طريقة رسم الترندات او معرفة انواع الشموع اليابانية والفيبوناتشي وده طبعا بيعتمد على سرعتك في التعلم

rami007
04-27-2014, 17:30
السلام عليكم
لايااخى انت تحتاج الى على الاقل
5 شهور للالمام بالاجزاء
النظرية للفوركس واسس التحليل
والى سنة للتدرب على الحساب
الديمو وشكرا لك اخى
سلام تحياتي
بالتوفيق

rami007
05-01-2014, 01:55
السلام عليكم
كل هذه الأزواج تشمل الدولار لتعرف أن السيولة في
التداول في فوركس تكون في هذه العملة. انتشار
زوج الاسترليني دولار عادة ما يكون أعلى
من انتشار زوج اليورو دولار،
لهذا ينبغي أن يشاهَد بعناية أكب
سلام تحياتي
بالتوفيق

محمد السيد محمد
05-01-2014, 14:54
اترك الأمر قليلا لأخذ قسط من الراحة .. ولا ترجع الا وانت عندك عزم كامل
على التعلم بدون توقف حتى تفهم كل موضوعاته فهما جيدا

scan
05-04-2014, 06:11
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

forexman3
05-07-2014, 00:16
شوف ياغالى
يجب ان تعلم ان مجال الفوركس ليس سهلا حتى
تتعلمه وتتقنه فى شهر ولكن هذا المجال يحتاج الى
سنوات عديدة حتى تستطيع ان تجنى ثماره

medocomp
05-07-2014, 00:23
اشكرك اخي الغالي علي هدا الموضوع الجميل جدا انا بنسبة لي لسة جديد في مجال الفوريكس بس انا
يجماعة حبية احط مشركتي في هدا الموضوع الجميل جدا وشكرا لي صاحيب الموضوع دا واتمني لك النجاح

MAZROUR
05-07-2014, 02:12
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان اي مهنة تريد تعلمها لن تستغرق معك شهر فقط ما بالك من عمل فيه العلم
اساس والرياضيات وكل العلوم من اقتصاد وسياسة نعم لبد ان تتعلعم كل هذا والا لن تنجح ولنقل 3 سنوات لتبح ممسك بزمام
الامور فكلنا مبتدئين وفقط وان كنت بدات تمل ادا فانت لا تريد هدا العمل انصحك بالصبر والاجتهاد بالتوفيق للجميع ان شاء الله

latraaa
05-09-2014, 13:15
و الله يا اخي الكريم، الفوركس ليس له وقت معين يمكنك أن تقوم بتحديده لكي تتعلمه، و عليه فهو مرتبط بالأساس بمدى قدرتك على التعلم و مدى دكائك و مدى استعابك و تفسيرك للظواهر، بالتالي يختلف الوقت من واحد إلى آخر، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

LAVAL
05-09-2014, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله وركاته :
انت محق فى البداية ظننت مثلك ولكنى ادركت اننى فى حاجة الى اكثر من عام لاصبح تاجرا محترفا وعلى كل حال لن نخسر شيئا اذا تعلمنا هه

AMLAK
05-09-2014, 14:36
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان اي مهنة تريد تعلمها لن تستغرق معك
شهر فقط ما بالك من عمل فيه العلم اساس والرياضيات وكل العلوم من اقتصاد وسياسة نعم لبد ان تتعلعم كل هذا والا لن تنجح ولنقل 3 سنوات
لتبح ممسك بزمام الامور فكلنا مبتدئين وفقط وان كنت بدات تمل ادا فانت لا تريد هدا العمل انصحك بالصبر والاجتهاد تحياتي للجميع

soooonor
05-09-2014, 14:56
شهر واحد بالتأكيد لا يكفى اطلاقا لتعلم الوركس ..و اذا تسرب اليك الملل تذكر ما ترغب فى تحقيقه من التداول بسوق الفوركس و حاول ان تجدد نشاطك بالمشاركة فى المنتدى او مشاهدة بعض الفيديوهات ثم ارجع للتعلم مرة مخرى و افتح حساب تجريبى للتدرب على ما تعلمته

nour elhouda
05-11-2014, 22:18

انصحك بالصبر ثم الصبر ثم الصبر
فالفوركس طريقة طويل وليس بالسهل وافتح حساب تجريبى وربنا يوفقك ويكرمك ان شاء الله

Moha New
05-11-2014, 22:27
السلام عليكم
شكرا اخى الكريم على استفسارك الرائع لقد استفدت من ردود الساده الاعضاء كثيرا
و خصوصا انى جديد فى هذا المجال و الله الموفق و المستعان

rojan22
05-11-2014, 22:32
السلام علیکم، علێ المبتدء أن لا یستسلم بهاذا السرعه،
أنا کمبتدء أنصح أن یکون نضام للمبتدئین فی مراحل التعلیم یعنی من وین تبدء الیوم و شو هو الخطوه القادمه،
فورکس بحر کبیر من العلم فعلینا أن نحصل علێ الخبره الکافیه لنکون أهلا لها، بالتوفیق

haffoudhi
05-11-2014, 23:40
الملل والخساره والمرجنه في البداية امر لازم لكل مبتدئ وان تخطى هذه العثرات وتغلب عليها فقد سلك طريق النجاح وان عاد ادراجه فيا خيبة المسعى لان التعلم مهره العناء

ahmad moh
05-11-2014, 23:44
شكلتك واضحة وهي انك لاتسير وفق خطة تعليمية معينة و هادفة بل تتعلم عشوائيا انصحك بالبدئ بالتعلم
في عائلتنا الكبيرة (اعضاء المنتدى) لتبادل الخبرات و التعلم فتذكر انت تتعلم هنا من الاف الاشخاص اي من الاف التجارب. بالوفيق للجميع

الربح من الفوركس
05-12-2014, 00:07
لتعلم الفوركس قد يستغرق هذا الامر الكثير من الوقت يمكن ان يستمر الى سنوات وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

حليس مختار
05-19-2014, 19:25
شهر وقت جيد لكي تضع قدميك علي أول طريق الفوركس
ولكن لا تيأس فالفوركس يحتاج إلي صبر طويل من الممكن
أن يمتد إلي ستة أشهر ، فاستمر يا أخي ولا تضيع مجهودك
الذي بذلته في خلال الشهر الذي تعلمت فيه

سمير تيارت
05-20-2014, 18:25
كل هذه الأزواج تشمل الدولار لتعرف أن السيولة

في التداول في فوركس تكون في هذه العملة. انتشار

زوج الاسترليني دولار عادة ما يكون أعلى

من انتشار زوج اليورو دولار، لهذا ينبغي أن يشاهَد بعناية أكبر.

8150017
05-20-2014, 18:32
المفروض عند تعلم الفوركس وقيامك بفتح حساب ديمو وقبل ان تفتح حساب حقيقى لا يقل الوقت عن 6 شهور ، وحضرتك بتقول ان من شهر حسيت بملل ، سيدى ، تعلم جيدا هذه التجاره وان شاء الله لما هتمارسها مش هتحس بهذا الملل ، حضرتك النهارده لو نزلت واجرت محل وفتحت مشروع تحت اى مسمى ، هل ينفع بعد شهر تقول انا مليت ؟؟ حط نفسيتك فى وضع ايجابى وشوف عاوز تحقق ايه فى حياتك وعلى ضوءه تعلم واشتغل ولا تمل

chomehdi
05-20-2014, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
شكرا على تقديم هدا الموضوع فهو مفيد جدا تحياتي أخي

didaaass
05-20-2014, 22:51
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
معلومة قيمة وموضوع مفيد تحياتى لكم اكيد استفيد
من ه1ة النقاش فى انتظار المزيد وجزاكم اللة خيرا

host
05-31-2014, 05:12
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

el andaloussi
05-31-2014, 21:35
أخي الكريم شهر لا يكفيك حتى لتعرف ما هو الفوركس
فكيف بتعلمــه لا يا أخي إن كنت تريد الوصو إذا واص من أجل ما تريد وشكرا

Rambob
05-31-2014, 21:48

forex forex1
05-31-2014, 22:12
:o السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم اهــــلا اخـي الكريــــــم طبعا الوقت يصعب مع الفوركس ولكن يجب عليك الصبر اخي الكريم وخاصه في هي المجال
الواسع تقبل تحياااتى وبالتووفيق ان شااء الله للجميع :):(

ruse
07-21-2014, 03:50
ان الملل واليئس هما عنوين النجاح
لا تهتم ولا تصغي اليهما
تابع تعليمك ولا تجعل لعلمك صقف
لان تجارة الفوركس تتوقف دائما علي التعليم الصحيح
لايهم المدة التي تعلمة فيها ولا المهم انك وصلة لمرحلة متقدمة ن التعليم

ahmedibrahim258259
07-21-2014, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس اخي الكريم بيحتاج اكتر من شهر انا بقالي سنة ونص ولسه بتعلم وكل يوم بعرف جديد
تقبل مروري

BrahimForex
07-21-2014, 15:54
مشكلتك يا اخي هو انك تتعلم بشكل عشوائي عليك ان تضع خطة وتظع الاشياء التى سوف تتعلمها بشكل منتظم وهنا لن تشعر بالملل

dimadima
07-28-2014, 15:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

gehad87
08-26-2014, 21:15
ات قدامك على الاقل 3 شهور علشان تبداء تفهم
بمعنى 3 شهور قراءة ومشاهدة فيديوهات وتدريب على خفيف
و3 شهور قراءة وتدريب مكثفين حتى تمام مستوى الدخول للسوق
وده بتعرف انك وصلتله باحساسك بفهم السوق وحركته

ilyes chaieb
08-26-2014, 21:25

انسحب من الفوركس
عن جد , يعنى انت خلال شهر اصبت بالملل
والفوركس يحتاج منك جدية و صبر
و باين انو المواصفات دى لا تتميز به

تقبل مرورى

rghamaz
09-07-2014, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على محمد واله وصحبه وسلم
ان الدراسة الممنهجة تاتي بالنتائج المثمرة كما انها لا تشعر بالملل
ارجو من الله ان وفقنا الى ما يحبه ويرضاه

maghribia
09-07-2014, 21:58
ررلسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

الوقت يسبغرق الكثير ان كان المتداول ف يبدبلايته
اما ان اكن المتداول محتراف فان الامر قدج يدجون قليلا
تقبل احتراماتيى

lakamora221
09-07-2014, 23:54
أخي الكريم الفوركس لا يتطاب أكثر من
شهر للتعلم و لكن الخبرة تتطلب أكثر من دلك
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل شورا

nabigha
09-07-2014, 23:59
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
انت لوضعت خطة والتزمت بها
انشاء الله حتنجح في وقت قصير لو
انت عايز وشكرا

haleeim
09-08-2014, 13:27
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل لاتجعل للملل طريق اليك فاذا انت
وضعة هدف امامك تود ان تصله ستنجح
انشاء الله بارك الله فيك
و بالله التوفيق للجميع

haffoudhi
09-08-2014, 14:08
انت تحاول وتجتهد في فهم الابجديات واذا ما توصلت الى فهم القليل فسوف تغرم به غراما شديدا وتجد نفسك مشدودا اليه بقوة واليوم الذي تبدأ تحقيق الارباح فيه فسوف تتشبث به الى ما لا نهاية له

YMTMAX
09-24-2014, 02:40
مشكور يا غالي على هذه المشاركة الرائعة
و أتمنى التوفيق لك ولكل أعضاء المنتدى الكرام
ونرجو منك تقديم المزيد من هذه المشاركات
المتميزة والتي سيستفيد منها الكثير ..

baite
09-24-2014, 17:28
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

---------- Post added at 03:28 PM ---------- Previous post was at 03:28 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

men
09-24-2014, 17:42
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

مصراوى
09-24-2014, 17:58
اخى الكربيم ان التعلم فى مجال الفوركس يحتاج الى الكثير من الوقت وقد يمتد التعلم الى سنوات وليست شهور او اياموبالتوفيق للجميع

antonioforex
09-27-2014, 04:37
السلام عليكم
اخي لابد من الصبر ان اردت ان تحقق اهدافك في هدا المجال
لانه صعب جدا و لن تستفيد من شيئ ادا دخلته من غير تعلم .

الشاعر
09-27-2014, 05:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والربح والي الافضل بأذن الله

shoshotamer
09-28-2014, 07:14
احييك علي الموضوع الاكثر من رائع ونحن في انتظار المزيد
ان شاء الله نتعلم ونربح علي ايديك--بعد تسهيل رب العالمين

ahmed9933
09-28-2014, 11:30
مشكلتك واضحة وهي انك لاتسير وفق خطة تعليمية معينة و هادفة بل تتعلم عشوائيا انصحك بالبدئ بالتعلم
وفق خطة مدروسة و بالتدريج اي منهاج

key
10-02-2014, 04:14
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

haffoudhi
10-02-2014, 10:00
انت ىتصبر لحدما تكتشف لذة الربح وامكانية انكتقدر تصير ناجح في الفوركس وقتها الملل سيتبخر وستصبح مدمنا الى درجة الاحتراف في التجاره وقتها يا حبيبي ادعيلي بالخير

ProForex
10-02-2014, 11:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ايضا إلى الآن ما زالت اتعلم اكتر من سنة من التعلم الفوركس يستلزم سنوات من التعلم لكي تحترفه

esshazly
12-27-2014, 20:52
السلام عليكم .. اخي انصحك بأن تأخذ كورس بمواعيد محددة حتي تلتزم بها وتتعلم بطريقة منظمة لان اكثر شئ يحتاج الي تعليم منظم هو الفوركس .. بالتوفيق ان شاء الله بالتداول في انيستا فوركس ومع المنتدي الرائع

ibrahim forex
02-23-2015, 01:38
اخي انصحك بأن تأخذ كورس بمواعيد محددة حتي تلتزم بها وتتعلم بطريقة منظمة لان اكثر شئ يحتاج الي تعليم منظم هو الفوركس

doom
03-07-2015, 00:09
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

yassin h
03-10-2015, 00:14
كنت ابحث عن مثل هذا الجدول اشكرك ا
ساحتفظ به عندي كثيرا ما كنت اريد ان اعرف اوقات الافتتاح في سوق
و هانت تسهل علي المامورية في جدول اشكرك 47

احمد محسن
03-10-2015, 00:17
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك
و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

ayoubharrab1
04-09-2015, 17:55
فعلا اخي الكريم فكثرة المواضيع التي ليس لها هدف معين كثرت و اصبح الكل تبناثر عليها
و لازم نعمل مواضيع هادفة تخدم الكل و خصوصا في مجال التدجاول و انا كنت عملت موضوع لكي نعمل فريق للعمل من اجل وضع التوصيات و لكن لم نجد من يستسيغ الفركة و يعمل في الفريق
اظن اننا يجب ان نعمل مواضيع ذاتيةggsr

baki
04-09-2015, 18:26
اخي لا تجعل الملل يسيطر عليك ولا تجعل الربح مبتغاك بل اجعل التعلم مبتغاك
في ان تتعلم امر جديد كل يوم امر جيد لدالك عليك الاستمرار ومتبعة التعلم

sof
04-09-2015, 18:40
السلام عليكم اخي العزيز
انا شخصيا اعرف انو التحليل
الاخباري هو التحليل الاساسي
اما التحليل المالي مسمعتش عنو خالص
ان شاء الله استفيد من الردود كويس

gold1
04-09-2015, 19:44
مرحبا بكم اخواني الأعضاء بالمنتدى الكرام
اعتقد ان عليك مع التعلم تجربة برامج التداول و الدخول في صفقات على الديمو لكسب المزيد من الخبرة و الوقت
شكرا جزيلا و تقبلوا مروري

Federerista
04-17-2015, 00:09
لا ياخي العزيمة هي الاهم ولا تستسلم فالاستسلام يجعلك ستحس بالملل وستترك الفوركس بصفة عامة الامر سهل فقط ابدا بقراءة الامور السهلة عن الفوركس

adel25
04-24-2015, 14:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا مبتدئ ارجو من الخبراء الجواب على السؤال لاني لم استوعب ما ذا يقصد اصلا
تقبل مروري اخي

ShougySalout
04-24-2015, 14:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا مبتدئ ارجو من الخبراء الجواب على السؤال لاني لم استوعب ما ذا يقصد اصلا
تقبل مروري اخي

TORAK
04-24-2015, 14:44
لاشك في ان الأخبار تؤثر ايضاً في اتجاه السوق ، مثل الاخبار السياسية والإقتصادية والإجتماعية والحروب والحوادث -- فالأخبار تؤثر بنسبة 30% في سوق تجارة العملات ويتضح ذلك اذا كان الخبر قوياً مثل حدوث كوارث طبيعية او حروب وما الى ذلك ، فمثلاً نلاحظ انه في موسم معين يرتفع سعر الدولار وينخفض سعر اليورو وهكذا.

Wassa04
04-24-2015, 15:17
فعلا اخي الكريم شهر تعلم لا يكفي ابدا
انصحك بالصبر و التريث تقبل مروري

killer007
05-10-2015, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا اخي شهرين لن تكفي في تعلم الفوركس وحترافه يجب على اقل سنة حتى تبدأ تحترف في المجال
موفق اخي

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

معتز سباعنة
05-10-2015, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-
اخي الكريم ان التداول يستغرق الكثير من الوقت ،ولك مني جزيل الشكر
والحمد لله رب العالمين

Koumedaym
05-10-2015, 19:56
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
عليك اخي الكريم بتجربة كل ما تعلمته في
الحساب التجريبي والتعلم من الاخطاء

cybersat01
10-28-2015, 14:39
الفوركس يحتاج الى الخبرة و المال و الدراسة اخي
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع الرائع و المميز
نرجو منك ان لا تحرمنا من المواضيع الشيقة و الرائعة
سلام

marwanadam
10-28-2015, 15:15
من الافضل اخى ان تجرب التداول التجريى فى الحساب التجريبى
لكى تتمكن من ان تلخص كل المعار فكل فى السوق
وكدالك من ان تجلب الخبرت لك فى الميدان
وبتوفيق

AHMED91
10-28-2015, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي الموضوع
الاهم هو ان تتفرغ للعمل والتعلم وفي وقت قصير يمكنك التعلم ولكن الخبهر هي الاهم

adel25
10-30-2015, 13:27
بارك الله فيك اخي و جزاك خيرا على هذا الموضوع القيم و المميز الذي طرحته علينا و المفيد للجميع مشكوور و با التوفيق لك و للجميع

ahmed bakry
11-08-2015, 13:50
لا طبعا مجال الفوركس بشكل عام والتداول بشكل خاص محتاج لوقت كبير جدا اكتر م نشهر المهم علينا الاجتهاد والله عليه الباقى وشكرا جدا

محمد السيد
11-08-2015, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
انا مش غبي وادرس الفوركس عمليا وبقالي 3 سنين باتعلم ولازلت اكتشف كل يوم ان فيه امور جديدة لا زلت اتعلمها

mazouz
11-08-2015, 17:36
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركسالسلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا كبيرا اخي لكريم على المعلومات القيمة والشكر موصول للقيمين على المنتدى
وفق الله الجميع

وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

beshoytadres
11-11-2015, 12:27
الملل هو عدوك الأقوى اخي هذا المجال يحتاج للصبر منذ بداية تعلمك له حتى وصولك للمتاجرة بحساب حقيقي عليك باختيار كتب و فيديوهات و تطبيق ما تتعلمه عبر حساب تجريبي بنفس الوقت بالتوفيق