PDA

View Full Version : أفضل ثلاث استراتيجيات في المنتدى

Pages : [1] 2 3 4

salimabla
02-13-2014, 20:22
أخواني وأخواتي في هذا المنتدى العريق :ok: كثرة الاستراتيجيات والمقصد واحد هو الحصول على أكثر عدد من النقاط والمحافظه على النقاط المكتسبه من الخساره أو لنقل المحافظه على رأس المال مع زيادة المكاسب وعدم الخروج من هذا السوق ،:happy: فأي متاجر مبتديء يرى الشارت ويرى تحرك العمله يوميا لنقاط كبيره صعودا ونزولا يبتسم ويقول كيف لاأكسب وهذه العمله تتحرك أمامي بهذا القدر من النقاط ولاأكسب منها شيئا ثم يقول بخن بخن ويصرخ أعطوني أقرب استراتيجيه ويجربها بصفقات
متتاليه ولاكنه لايلتزم بها بعد سماعه باستراتيجيه جديده ويقول اه هذي الاستراتيجيه أفضل ثم يغير لأخرى وتجده مرت شهور وهو لم يثبت على إستراتيجيه واحده .
فجميع الأستراتيجيات او التوليفات لمؤشرات ما هي إلا توقيت لطريقة الدخول وتحديد الهدف والستوب استنتجها متاجر له تجربه مع هذه المؤشرات أو تلك فبتجربتك لها لمده معينه يتبين لك نتائجها وبعد معرفة النتائج يطمئن قلبك لها وتتوكل على الله ثم تسخدمها في طريقة الدخول والخروج
وتحصيل الهدف إذا أنت الذي تقرر الدخول والخروج على ماتراه من هذه المؤشرات
إذا نتفق أن الإستراتيجيات كثيره ولكن ينقصنا إتقان واحده منها وبداية المشوار
الإتقان وليس هذه الاستراتيجيه تأتي بضعف النقاط لتلك الإستراتيجيه ربما فارق بسيط ولكن
العمله تتحرك صعودا أو نزولا بنفس النقاط سواءا استخدمت اي استراتيجيه اتفق عليها انها مكتملة المؤشرات وناجحه .

فقط أطلت وتشعبت بكتابتي لأنه يوم عطله ولنتحاور ونستفيد من بعضنا البعض:happy::happy:

فقد رأيت أكثر الاستراتيجيات بهذا المنتدى ردودا ونشاطا في مواضيعها وأردت أن أرى
هل الفارق كبير بما تحققه من نتائج علما أن الكل يتفق معي بنجاحها من خلال التطبيق التجريبي
بصفقات لتلك الاستراتيجات ولكن هل الفارق في تحقيق النقاط مضاعف بينهم أم الفارق يسير؟

أخذت ثلاث إستراتيجيات :
1- إستراتيجية الترند المكسور(كاتب الموضوع الأخ ليكويد)
2-إستراتيجية Bunnygirl(كاتب الموضوع الأخ عمار)
3-إستراتيجية EZ-TRADE (كاتب الموضوع الأخ محمد علي الحاج ومكمله الأخ الكناني)

وباقي الكثير ولكن لنقل أنني ركزت على هذه الإستراتيجيات لكثرت الدخول لمواضيعها

عملت تجارب نظريه لفتره وعمليه على الكل لمدة شهر ولاأعرف هل وفقت في إتقان وإستخدام هذه الاستراتيجيات أم لا ولكن خرجت بهذه النتائج:

طبعا إستخدمتها على زوج واحد فقط للتجربه ولعدم التشتت وهو GBP/USD

1-نتائج إستراتيجية الترند الكسور:-

*الأسبوع الأول=280نقطه
*الأسبوع الثاني=200نقطه
*الأسبوع الثالث=228نقطه
*الأسبوع الرابع=280نقطه
المجموع =988نقطه
-----------------------------
2-نتائج إستراتيجية EZ-TRADE:-
*الأسبوع الأول=218نقطه
*الأسبوع الثاني=278نقطه
*الأسبوع الثالث=231نقطه
*الأسبوع الرابع=237نقطه
المجموع=964نقطه
----------------------------
3-نتائج إستراتيجية Bunnygirl:-
*الأسبوع الأول=300نقطه
*الأسبوع الثاني=272نقطه
*الأسبوع الثالث=210نقطه
*الأسبوع الرابع=240نقطه
المجموع=1022نقطه
------------------------------

هذا ماأستطعت أن اتابعه من إستراتيجيات ومقصدي من ذلك هو أن أرى الفارق في النقاط هل هو كبير أم لا ومن النظر تعرف أن الفارق ليس بكبير ونستنتج أنه متساويه بالأشارات والفرص
ولكن إخـتلاف النتائج الأسبوعيه هو مايجعل المتاجر يتردد ولكن في نهاية الشهر تكون المحصله متقاربه .

السؤال:هل بإمكانك أن تتقن إحداها وتتاجر على زوج واحد أو زوجين وتريني نتائجك بعد شهر ؟

aljabal
02-15-2014, 15:42
جهد مشكور عليه اخي وفعلا النتائج متقاربه خلال الشهر ...وانا من الذين يؤمنون باعطاء الاستراتيجيات الوقت الكافي
لاعطاء النتائج المرجوه على الحساب ..وهو مااحاول الالتزام به اخير...احيانا اجرها لساعه واترها وهذا سبب لي التشتت بينها ....

eiie
02-15-2014, 21:21
ستذهب إلى إحدى وكالات السيارات الكبيرة وستختار احدى السيارات التي تتصور أنك ستجد عليها طلبا في السوق لنفترض أن سعر السيارة لدى وكالة السيارات هو 10000 $ .

فكل ماعليك هو أن توفر هذا المبلغ وتدفعه لوكالة السيارات وبذلك تكون مالكا لسيارة بقيمة 10000$ .. وبما أن الغرض من شراء السيارة هو المتاجرة بها فإنك ستذهب إلى السوق وتعرض سيارتك آملا بأن تبيعها بسعر أعلى من السعر الذي اشتريتها به .

abdelaziz 10
02-15-2014, 21:48
الحقيقة لم لتابع هذه الاستراتيجيات انما من خلال كلامك الواضح انها مربحة لنقاط كبيرة ما شاء الله
ايضا اشكرك على مجهودك الكبير في التطرق للاستراتيجيات الثلاث ومقارنتك لها كلها طبعا

oo0khaled0oo
02-15-2014, 21:58
هو جميل منك انك تعمل كده بس انا الصراحه الي هعمله انيا دور ع الاستراتيجيات الي انتا بتقول عليها و هشوف و بس انا متهيألي الترند المكسور هي من اقواهم

anamoody
02-15-2014, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل فعلا استراتيجيات ناجحة ان شاء الله لكن تحتاج لخبرة من الشخص الذى سيستخدمها
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

forexman3
02-15-2014, 22:58
تسلم ياغالى على هذا الموضوع
وان شاء الله نقوم بالتركيز والعمل على هذه الاستراتيجيات
وارى النتائج التى ذكرتها نتائج مشجعة جدا وايجابية جدا
واتمنى ان يتفاعل معنا الاعضاء الكرام ورفع النتائج

ahmad lord
02-15-2014, 23:01
والله اخى الكريم انت مشكور على هذه الاستراتيجيات لانى وفرت على الكثير من الجهد والتعب لانى كنت احتاج استراتيجيه وان شاء الله اجرب الثلاث وباذن الله يعجبونى

Johnson Dwayn
02-17-2014, 18:05
وجل؛ فإن الله سبحانه وتعالى قال: {فَلا تَدْعُوا مَعَ اللَّهِ أَحَداً} [الجن:18] ، وقال: {وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ} [البقرة:186] ، وقال: {وَقَالَ رَبُّكُمْ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ} [غافر:60] ، فهو سبحانه يدعى ويرجى، أما الأموات والأشجار والأحجار والأصنام فلا، هذا دين الجاهلية ودين المشركين، أما دين أهل التوحيد.
أهل الإسلام، فهو توحيد الله وإخلاصه، وهذا معنى (لا إله إلا الله) ، ومعناها: لا معبود بحقٍ إلا الله {وَقَضَى رَبُّكَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ} [الإسراء:23] وقال: {إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ} [الفاتحة:5] .

the best
02-19-2014, 12:33
:yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo:: yahoo::yahoo::yahoo:
نعم اخي الكريم هي استراتيجيات ناجعة خاصة في فريم الربع ساعات فانا حققت باستراتيجية الترند المكيور في الحساب التجريبي
اثر من 3365 نقطة تقبل مروري اخي الكريم

ya7oo43
02-19-2014, 12:58
السلام عليكم
شكرا لك اخي على المعلومة
ولكن هل هذه الاستراتيجيات التي ذكرتها كم نسبة نجاحها
اذا تخطت 50 بالمئة فالمرجو ان تشرحها لنا من فضلك

mohamed bnali
02-19-2014, 13:24
تشكر استادي العظيم على هده الاستراتيجيات التلاتة التي اخضعتها للتجربة لتقول لنا ان الاستراتيجية الصحيحة هي ما فهمتها وتدربت عليها حتى تعرف كيف تؤلفها في تداولك
نعم ان الدي وضع الاستراتيجية جربها وفحصها وتدرب عليها حتى طوعها بين يديه وعرف كيف يفتح بها الاقفال المغلقة في التداول فلا جدوى ان تمر مرور الكرام على الاستراتيجية الاولى والتانية والعاشرة ولم تستوعبها فواضع الاستراتيجية ما كان لينتفع بها لولا تجاربه الطويلة وصبره حتى يتوخى مكنوناتها
كدلك انت اخي التاجر فينبغي لك ان تاخد استراتيجة وتتدرب عليها الكتير حتى تفهما فادا فهمتها فانك تظهر بها المعجزات
سيما ادا فهمت الاستراتيجية الاولى والتانية والتالتة فانك تكون من تجاربك استراتيجة خاصة بك ودلك لا يتاتى الا بكترة المعارف والتجارب و الخبرات
وقد احسن استادي حينما اخضع هده الاستراتيجيات للتجارب فاعطت كل واحدة منها اكلها
وتوخيك المقصود منها يفتح لك ابواب التنوير الدي هو نور الخبرة والتجربة وما كنت لتراه لولى صبرك ودربتك
وكل دلك يتاتي بالمعرفة والمعرفة هي ام المعارف التي تفتح لك كل الابواب
فحاول ان تعرف اكتر وان تخضع معارفك الى التجارب وسترى العجائب
وتقبل مروري

doola2020
02-19-2014, 20:56
أفضل استراتيجية يا أخي ومن الممكن أن تربح منها الكثير وهي مجربة وجميلة جدا هي التداول وقت الاخبار ولكن يحتاج الي تدريب مكثف

Heisenberg
02-27-2014, 14:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الموضوع منقول من منتدي عربي شقيق و هو موضوع قديم
ليست لدينا في المنتدي هنا هذه الاستراتيجيات
عليك بالاجتهاد اكثر
تحيايت لك و بالتوفيق
السلام عليم

zinga7
02-28-2014, 19:51
أعلاه، هو الخبر. بمجرد الافراج عنهم، والأخبار لها نتائج مباشرة على سعر العملة وفقا ل
الأخبار هي دائما علاقة مباشرة للاستقرار الاقتصادي في السوق. وهنا لائحة من القنوات

moto1
03-07-2014, 17:13
أخواني وأخواتي في هذا المنتدى العريق كثرة الاستراتيجيات والمقصد واحد هو الحصول على أكثر عدد من النقاط والمحافظه على النقاط المكتسبه من الخساره أو لنقل المحافظه على رأس المال مع زيادة المكاسب وعدم الخروج من هذا السوق ، فأي متاجر مبتديء يرى الشارت ويرى تحرك العمله يوميا لنقاط كبيره صعودا ونزولا يبتسم ويقول كيف لاأكسب وهذه العمله تتحستذهب إلى إحدى وكالات السيارات الكبيرة وستختار احدى السيارات التي تتصور أنك ستجد عليها طلبا في السوق لنفترض أن سعر السيارة لدى وكالة السيارات هو 10000 $ .

فكل ماعليك هو أن توفر هذا المبلغ وتدفعه لوكالة السيارات وبذلك تكون مالكا لسيارة بقيمة 10000$ .. وبما أن الغرض من شراء السيارة

mbproof
03-07-2014, 17:55
السلام عليكم و رحمة الله يا أخي العزيز
أن الأن ما زلت جديد جدا على هذا المجال و علا فتحت حساب في إينستافوركس و مازلت لم أعرف ولا إستراتيجية

manforex2
03-07-2014, 18:51
السلام عليكم
هل جربت هذه الاستراتيجيات اخى الحبيب مدة كافية
ام عن طريق السمع فقط لاننا تعلمنا ان لا نحكم على
اى استراتيجية الا بعد تجربتها مدة كافية

latraaa
03-07-2014, 19:12
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في العديد من المرات تحقق ما تريد إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

medro
03-07-2014, 19:14
السلام عليكم ورحمة الاله ثعالى وبركاته
شكرا اخى على هدا الموضوع موضوع شيق ورائع
ياغالى

creatorman1978
03-07-2014, 19:16
من الممكن ان يكون هناك استراتيجيات جيدة ايضا ... قد تكون هذه الاستراتيجية او هذه ديد\ة ولكن لمن جربها ومجحت معه ويجب عليك ان تجرب بنفسك لتجكم اى الاستراتيجيات قوية وفعالة ... بالتوفيق

محمود مرعى
03-07-2014, 19:24
أخواني وأخواتي في هذا المنتدى العريق :ok: كثرة الاستراتيجيات والمقصد واحد هو الحصول على أكثر عدد من النقاط والمحافظه على النقاط المكتسبه من الخساره أو لنقل المحافظه على رأس المال مع زيادة المكاسب وعدم الخروج من هذا السوق ،:happy: فأي متاجر مبتديء يرى الشارت ويرى تحرك العمله يوميا لنقاط كبيره صعودا ونزولا يبتسم ويقول كيف لاأكسب وهذه العمله تتحرك أمامي بهذا القدر من النقاط ولاأكسب منها شيئا ثم يقول بخن بخن ويصرخ أعطوني أقرب استراتيجيه ويجربها بصفقات
متتاليه ولاكنه لايلتزم بها بعد سماعه باستراتيجيه جديده ويقول اه هذي الاستراتيجيه أفضل ثم يغير لأخرى وتجده مرت شهور وهو لم يثبت على إستراتيجيه واحده .
فجميع الأستراتيجيات او التوليفات لمؤشرات ما هي إلا توقيت لطريقة الدخول وتحديد الهدف والستوب استنتجها متاجر له تجربه مع هذه المؤشرات أو تلك فبتجربتك لها لمده معينه يتبين لك نتائجها وبعد معرفة النتائج يطمئن قلبك لها وتتوكل على الله ثم تسخدمها في طريقة الدخول والخروج
الإتقان وليس هذه الاستراتيجيه تأتي بضعف النقاط لتلك الإستراتيجيه ربما فارق بسيط ولكن
العمله تتحرك صعودا أو نزولا بنفس النقاط سواءا استخدمت اي استراتيجيه اتفق عليها انها مكتملة المؤشرات وناجحه .

فقط أطلت وتشعبت بكتابتي لأنه يوم عطله ولنتحاور ونستفيد من بعضنا البعض:happy::happy:

هل الفارق كبير بما تحققه من نتائج علما أن الكل يتفق معي بنجاحها من خلال التطبيق التجريبي
بصفقات لتلك الاستراتيجات ولكن هل الفارق في تحقيق النقاط مضاعف بينهم أم الفارق يسير؟

أخذت ثلاث إستراتيجيات :

عملت تجارب نظريه لفتره وعمليه على الكل لمدة شهر ولاأعرف هل وفقت في إتقان وإستخدام هذه الاستراتيجيات أم لا ولكن خرجت بهذه النتائج:

*الأسبوع الأول=280نقطه
*الأسبوع الثاني=200نقطه
*الأسبوع الثالث=228نقطه
*الأسبوع الرابع=280نقطه
المجموع =988نقطه
*الأسبوع الأول=218نقطه
*الأسبوع الثاني=278نقطه
*الأسبوع الثالث=231نقطه
*الأسبوع الرابع=237نقطه
المجموع=964نقطه
*الأسبوع الأول=300نقطه
*الأسبوع الثاني=272نقطه
*الأسبوع الثالث=210نقطه
*الأسبوع الرابع=240نقطه
المجموع=1022نقطه

هذا ماأستطعت أن اتابعه من إستراتيجيات ومقصدي من ذلك هو أن أرى الفارق في النقاط هل هو كبير أم لا ومن النظر تعرف أن الفارق ليس بكبير ونستنتج أنه متساويه بالأشارات والفرص
ولكن إخـتلاف النتائج الأسبوعيه هو مايجعل المتاجر يتردد ولكن في نهاية الشهر تكون المحصله متقاربه .

السؤال:هل بإمكانك أن تتقن إحداها وتتاجر على زوج واحد أو زوجين وتريني نتائجك بعد شهر ؟

بص يا اخى طبعا الاستراتيجيات اللى حضرتك كاتبها دى جامدة جدا وانا بمنتهى الامانة لم اكن اعرف عنها اى معلومة ولو حتى بسيطة علشان كده انا عايز اشكرك جدا وان شاء الله اوعدك انها تبقى قيد التجربة على حساب ديمو وان شاء الله تكون عائدة بالخير عليا

محمد عز الدين عيد خضري
03-07-2014, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزلا اخي الكريم علي هذا التويح الذي يعد حافزا كيرا لتا
اتمني لك التوفيق
تحياتي

el andaloussi
03-07-2014, 19:56
أخي الكريم سلام الله عليك إستراتجيات جميلة
أفدتنا بها ولكن يجب أن نطور شيئا خاصا بنا كي نكون في معرفة تامة

محمد أبو بكر
03-17-2014, 19:47
السلام عليكم و رحمته و بركاته
الحقيقة لم لتابع هذه الاستراتيجيات انما من خلال كلامك الواضح
انها مربحة لنقاط كبيرة ما شاء الله
ايضا اشكرك على مجهودك الكبير في التطرق للاستراتيجيات الثلاث
ومقارنتك لها كلها طبعا
و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

balou1991
03-17-2014, 20:05
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد ن الأن ما زلت جديد جدا على هذا المجال و علا فتحت حساب في إينستافوركس و مازلت لم أعرف ولا إستراتيجية اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

abdotitim
03-17-2014, 20:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكوور على طرح الموضوع
موضوع مهم للغايه اخي استراتجيات رآيعه جدا تستحق التجربه واعطاء النتآيج

forex90
03-19-2014, 21:40
اشكرك اخى الكريم على الموضوع المفيد جد دة وانا احب اتابع الاستراتجيات الجديدة وهل هية لها
مصدقية كبيرة قبل ان اجربها لا انت عارف ان تجريب اى استراتجيات بياخد وقت

mohamedmoya
03-19-2014, 21:48
فهناك الكثير من السلع والأوراق المالية التي يتم بيعها وشراءها في البورصات في مختلف أنحاء العالم .
وهناك الكثير من أساليب وأشكال هذا التداول بعضها قد يأخذ منحى أقرب للتجريد !
وهناك أساليب تتطلب منك أن تمتلك كامل ثمن السلعة التي ترغب في شراءها من البورصة وهناك أساليب لا تتطلب منك سوى امتلاك جزء بسيط من قيمة السلعة التي ترغب في شراءها !!

i$$am
03-19-2014, 21:52
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، أما بعد :
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكوور على طرح الموضوع
موضوع مهم ومعلومات مهمة أيضاً
شكراً لك و اتمنى لك مزيد من النجاح و العطاء

naoual
03-19-2014, 21:55
اخي الكريم مشكور على هذه الالتفاتة صراحة استفدت منها ساحاول دراسة الاستراتيجيات الثلاث

LOKI
03-19-2014, 21:56
السلام عليكم
فعلا اخي استراتيجيات جميلة و مربحة لكن هل تم تجريبها لمدة كافية؟
فيجب على كل استراتيجية ان يتم ترجيبها لمدة لا تقل عن 6 شهور لتستعطيع الاعتماد عليها
مشكوور على مجهودك تقبل مروري

walid08
03-19-2014, 22:48
السلام عليكم
شكرا لك اخي على الاستراتيجيات الثلاثة التي ذكرتهم لنا
فحسب الارقام التي وضعتها اعتقد ان هذه الاستراتيجية ناجحة بشكل كبير و لكن لم تشرح لنا كيف نعمل بها

baite
03-19-2014, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على هذا الموضوع وحقيقة لم يسبق لي ان تابعت هذه الاستراتيجيات واتمنى ان ينجح الجميع معها
تقبل مروري

shimaa33
03-19-2014, 23:19
اخي الكريم انا شايفة ان افضل استراتيجية علي الاطلاق في سوق الفوركس هيه استراتيجية الفيبوناتشي
ولو استخدمت الفيبوناتشي مع الدعوم والمقاومات فعلا هتقدر تنجح ان شاء الله في سوق الفوركس

kaa
03-19-2014, 23:49
افضل ثلاث استراتيجات هى التداول على الدعم والمقاومة
وايضا الاعمتاد على المؤشرات
وكذلك الاعتماد على التحليل الاساسى وه طريقة كويسة جدا

sendrela
03-19-2014, 23:50
بصراحه انا ارى ان الاستراتيجيات المكتوبه معظمها لا يمكن للمبتدأ استيعابها بسهوله وبالتالى يصعب عليه تطبيقها

وانا عن نفسى احاول ان ابحث عن استراتيجيه سهله وبسيطه حتى استطيع ان احصد بها على الاقل 10 نقاط يوميا

تحيتى

hanane 123
03-19-2014, 23:54
ومابـــعد....
اخى الفاضل فعلا استراتيجيات ناجحة ان شاء الله لكن تحتاج لخبرة من الشخص الذى سيستخدمها الجميع
وداعا بالتوفيق
وشكرا

hana kalifa
03-19-2014, 23:59
السلام عليكم و رحمة اللله و بركاته
جهد مشكور عليه اخي الحقيقة لم لتابع هذه الاستراتيجيات انما من خلال كلامك الواضح انها مربحة لنقاط كبيرة ما شاء الله
اشكرك على مجهودك الكبير في التطرق للاستراتيجيات الثلاث ومقارنتك لها كلها طبعا شكرا لك اخي على المعلومة
تحيايت لك و بالتوفيق

ahmedibrahim258259
03-20-2014, 00:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا المجهود الرائع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

kaa
03-20-2014, 00:21
يوجد فى الفوركس استراتيحات كثيرة جدا ويجب ان كون الاستراتيجة مناسبة للتاجر لن لكل تاجر قدرة على تقبل الاستراتيجة وايضا مدى تطبيق تلك الاستراتيجة
ويجب التدريب على الاستراتيجات حتى نحصل على اكبر قدر من الخبرة

salimned
03-20-2014, 00:59
السلام عليكم مشكور اخي على شرح هده الاستراتيجيات الجيدة لانها تساعدنا كثيرا
في عملنا بالفوركس و اتمنى انه تفيدنا بجديدك دائما في المنتدى اخي الفاضل.

ahmad moh
03-20-2014, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا ريت لو في مجال يكون في شرح كامل عن هاي الاستراتيجيات ووافي خصوصا للمبتدئين

hunter_world
03-20-2014, 19:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور اخي الكريم علي موضعك المميز هذه وتقبل مروري انا هتعلم انزل استرتجيات وهنزل من عندك وهجرب

Abo Hamdy
03-21-2014, 01:44
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد

التحليل الفني احسن استراتيجية
وبعديه ديمارك والاستراتيجيات الاخري

choroukguid
03-22-2014, 21:11
اهلا بيك اخي و الف شكر على الموضوع ولكن هل هذه الاستراتيجيات التي ذكرتها كم نسبة نجاحها
اذا تخطت 50 بالمئة فالمرجو ان تشرحها لنا من فضلك .

selmon
03-22-2014, 22:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور علي توضيحك الموضع المميز هذا انا هجربهم وهقول ري تقبل مروري

ilyaselouafi
03-22-2014, 22:03
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل فعلا استراتيجيات ناجحة ان شاء الله لكن تحتاج لخبرة من الشخص الذى سيستخدمها
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

pato18
03-22-2014, 22:31
شكرا أخي الكريم على هذه الاستراتيجيات الرائعة
فعلا 1000 نقة في الشهر مقبولة بالتوفيق

zamalkkawy
03-23-2014, 00:15
إلى إحدى وكالات السيارات الكبيرة وستختار احدى السيارات التي تتصور أنك ستجد عليها طلبا في السوق لنفترض أن سعر السيارة لدى وكالة السيارات هو 10000 $

saddem
03-23-2014, 19:28
الكثير من السلع والأوراق المالية التي يتم بيعها وشراءها في البورصات في مختلف أنحاء العالم .
موضوع مهم ومعلومات مهمة أيضاً
شكراً لك و اتمنى لك مزيد من النجاح و العطاء

saad197920
03-28-2014, 18:33
والله يا اخى الفاضل ان الاستراتيجيات فى هذا المجال كثيرة جدا ولكل تاجر خطته واستراتيجيته المفضلة التى
يرى انها تأتى معه بنتائج جيدة وللعلم لا توجد استراتيجية مثالية 100% ....

ilyaselouafi
03-28-2014, 18:34
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

forexman55555
04-04-2014, 22:27
شكرا لك على البوست الرائع حول افضل ثلاثة استراتيجيات
و انا شخصيا سوف اجرب امور كثيرة مما هو موجود فى البوست

mohamed01
04-06-2014, 15:32
سلام عليكم اشكرك اخى الكريم على الموضوع المفيد جد دة وانا احب اتابع الاستراتجيات الجديدة وهل هية لها
مصدقية كبيرة قبل ان اجربها لا انت عارف ان تجريب اى استراتجيات بياخد وقت.

ruse
04-06-2014, 16:02
و بالتوفيق لك ..

ilyes chaieb
04-16-2014, 02:34
مرحبا بك اخى معنا
في الحقيقة توجد عديد الاستراتيجيات الجيدة و الناجحة , ما علينا هو تطبيقها و عدم اختراق قواعدها حتى نقدر نكسب منها .. بالتوفيق للجميع

مصطفى حمدان
04-21-2014, 21:05
مشكور اخى الفاضل على هذا المجهود وكنت اتمنى ان اجد استكمالا منك لهذا المجهود الرائع بطرح رابط لتحميل الاستراتيجيات لكى نستطيع ان نقوم بالتجربة ونحكم ونضع نتائج وعموما وفقك الله الى المزيد من النجاح والربح

rojan22
04-21-2014, 21:13
السلام علیکم، یا اخی الهدف واحد الحصول على أكثر عدد من النقاط أو المحافظه على رأس المال، فثلاثتهم برءیی ناجحه بس المهم الصبر والاستمراریه علی الصبر

حليس مختار
04-23-2014, 00:10
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه
و سلم و تسليما اما بعد ن الأن ما زلت جديد جدا على هذا المجال و علا فتحت حساب في إينستافوركس
و مازلت لم أعرف ولا إستراتيجية اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

abdelaziz 10
04-23-2014, 13:35
مرحبا بك اخى معنا
في الحقيقة توجد عديد الاستراتيجيات الجيدة و الناجحة , ما علينا هو تطبيقها و عدم اختراق قواعدها حتى نقدر نكسب منها .. بالتوفيق للجميع
فعلا هناك العديد من الاستراتيجيات القوية في المنتدى وانا قبل شوية اطلعت على استراتيجية موجات اليوت
ايضا هناك العديد من استراتيجيات التحليل الاساسي والفني والسكلبينج والمؤشرات لازمنا فقط ننتقي افضلها

عبد الحكيم
04-23-2014, 14:43
بصراحة انا لاحب التحليل الرقمى لانى بستثقله
اما بالنسبة للتحليل فاافضل التحليل الفنى والتحليل الكلاسيكى
لانه سهل بعض الشئ وكذلك بعض الازواج يحترم هذا التحليل

godfather
04-23-2014, 14:59
السلام عليكم شكرا على المعلومات و الاستراتيجيات اللى كتبتها
و انا قررت اجربهم كلهم و اشوف اى استراتيجية افضل و مناسبة لى

ahmadinho100
04-23-2014, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جزاك الله خيرا يا خي على تلاتاستراتجيات الاصة باللمنتدى و لا كن اضن ان البنوص هو الاهمكي تبدا تداولك يا اخي

rojan22
04-23-2014, 15:01
السلام علیکم، یا اخی الهدف واحد الحصول على أكثر عدد من النقاط أو المحافظه على رأس المال، فثلاثتهم برءیی ناجحه, بالتوفیق للجمیع

abo heba
04-23-2014, 15:03
مجهود اكثر من رائع وبالفعل نثنى عليك ولكننا كنا نريد تفسير اكثر لطريقه العمل والدخول والخروج لنتمكن من اتقانها
وباذن الله جارى البحث عن هذه الاستراتيجيات لاتقانها ومعرفتها عن قرب

wald
04-23-2014, 15:08
اظن ان الاستراتيجيا ت لا تكون دائما ناجحة واريد ان اسئلك هل تم تجريب الاستراتيجيات الثلاث
على حساب حقيقي او حساب تجريبي لان الامر يختلف من حساب لاخر

midouknight
04-23-2014, 15:21
أهلاً بك أخي الغالي
جيد جداً أخي وكذلك أرجو تجربة الاستراتيجيات على حساب تجريبي أولاً

ahmedibrahim258260
04-23-2014, 15:33
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل عن الاستراتيجيات هابحث عنهم واعرف اكتر وادرسهم ان شاء الله
تقبل تحياتي

Ammar Tayeb abdelkader
04-23-2014, 22:45
أولاً أخي تشكر على الموضوع القيم سؤال ماهي نسبة نجاحها
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

سمير تيارت
04-24-2014, 01:50
تشكر استادي العظيم على هده الاستراتيجيات التلاتة التي اخضعتها للتجربة لتقول لنا ان الاستراتيجية الصحيحة هي ما فهمتها وتدربت عليها حتى تعرف كيف تؤلفها في تداولك
نعم ان الدي وضع الاستراتيجية جربها وفحصها وتدرب عليها حتى طوعها بين يديه وعرف كيف يفتح بها الاقفال المغلقة في التداول فلا جدوى ان تمر مرور الكرام على الاستراتيجية الاولى والتانية والعاشرة ولم تستوعبها فواضع الاستراتيجية ما كان لينتفع بها لولا تجاربه الطويلة وصبره حتى يتوخى مكنوناتها
كدلك انت اخي التاجر فينبغي لك ان تاخد استراتيجة وتتدرب عليها الكتير حتى تفهما فادا فهمتها فانك تظهر بها المعجزات
سيما ادا فهمت الاستراتيجية الاولى والتانية والتالتة فانك تكون من تجاربك استراتيجة خاصة بك ودلك لا يتاتى الا بكترة المعارف والتجارب و الخبرات
وقد احسن استادي حينما اخضع هده الاستراتيجيات للتجارب فاعطت كل واحدة منها اكلها
وتوخيك المقصود منها يفتح لك ابواب التنوير الدي هو نور الخبرة والتجربة
وما كنت لتراه لولى صبرك ودربتك
وكل دلك يتاتي بالمعرفة والمعرفة هي ام المعارف التي تفتح لك كل الابواب
فحاول ان تعرف اكتر وان تخضع معارفك
الى التجارب وسترى العجائب
وتقبل مروري

samoray13
04-30-2014, 13:20
مشكور اخي على تصنيفك لهذه الاستراتيجيات على انها احسن استراتيجيات في المنتدى اكيد هذا الموضوع وف يساعد الاخوة المبتدئيين في اخيار وتجربة افضل الاستراتيجيات

AMLAK
04-30-2014, 13:26
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه من
الممكن ان تكون هناك استراتيجيات جيدة وفعالة كدلك وقد تكون هذه الاستراتيجية جديدة ولكن لمن جربها
ونجحت معه ويجب عليك ان تجربها بنفسك لتجكم اى الاستراتيجيات قوية وفعالة تحياتي للجميع

boshboshking
04-30-2014, 14:31
يا ريت الكل يجرب الأستيراتيجيات الثلاثة و لو كان نتائجها جيده لنا جميعا ممكن نجربها و جزاك الله خير يا استاذنا
على اللفته الجميله و مبروك على الــ 3000 نقطة

gr53
05-04-2014, 04:10
شكرا أخي و بالفعل النتائج بين الاستراتيجيات الثلاث متقاربة جدا و مع مزيد من الممارسة يمكنك زيادة النسبة
لكن ليس شرطا أن تنجح هذه الطرق مع غيرك فكل له أدواته و فكره و طريقته الخاصة

gr53
05-07-2014, 23:30
اظن ان الاستراتيجيا ت لا تكون دائما ناجحة واريد ان اسئلك هل تم تجريب الاستراتيجيات الثلاث
على حساب حقيقي او حساب تجريبي لان الامر يختلف من حساب لاخر

لا توجد بالفعل استراتيجيات دائمة النجاح و تختلف نسب الربح من استراتيجية لأخرى
و عليك أن تقوم بتجربة أي استراتيجية تجد منها نجاح على الديمو

fatoma elsayd
05-08-2014, 00:32
السلام عليكم
والله هى حتى لو فى استراتجيه ناجحه مابتفضلش ناجحه دايما بيجى وقت وبيبقى فيها خساره ايضا واخطاء وكدا وده كله بسبب الاخبار
تقبل مرورى وبالتوفيق :) :)

ssesko42
05-12-2014, 19:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشـكور على طرح الموضوع موضوع
مهم للغايه اخي استراتجيات رآيعه جدا تسـتحق التجربه واعطاء النتائج

a7med84
05-12-2014, 19:49
شكرا لك اخ الكريم على عرض هذه الاستراتيجيات وبالفعل هى استراتيجيات معروفه

اهما الترند المكسور امنا اعرفها وكنت عملت عليها فتره تجريبيه جيده

alatraideur
05-15-2014, 00:05
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم

حقيقة الترند المكسور انا اعتبره من افضل الاستراتيجيات و اهمها و هو يكون صادقا مغلب الوقت لكن الاستراتيجيتين الاخرتين ارجو منك ان
تشرحهما لنا لكي تعم الفائدة و شكرا لك صديقي مسبقا

بالتوفيق

خبير الفوركس
05-15-2014, 00:11
جميع الاستراتيجيات سوف تكون ناجحة بدراستها جيدااااا و لابد ان تلتزم بدراسة كل واحدة تلو الاخري و بتحليل فني واحد افضل من تشتيت الذهن و تحليلات كثيرة و الهدف واحد هو الربح باقل خسائر

---------- Post added at 09:11 PM ---------- Previous post was at 09:08 PM ----------

استراتيجية الفيبوناتي و الزيك زاج و الموفينج افرينج و الفيليوم و التذبذب و التشبع من اهم الاستراتيجيات بالفوركس و انصح الجميع باستخدامهم و عمل خطة محكمة منتظمة للربح

shellfish_ssa
05-15-2014, 00:13
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا جزيلا للمشاركه الفعاله فمن الهام جدا والمفيد تبادل الخبرات والوقوف على
خبرات وعمل الاخرين للاستفاده والتعلم وتحصيل عناصر النجاح وبالتوفيق للجميع

maria
05-15-2014, 00:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا باصدقائي في الفوركس
شكرا للمجهود المبذول في توضيح الاستراتيجيات الثلاثة
في محاوله للتوضيح لاصدقاء افضل الوسائل المتاحة

samibms
05-15-2014, 00:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي على هذه الاستراتيجياة و اتمنى ان نستفيد منها
و بالفعل بدأة تجربة استراتيجة الترند المكسور منذ فترة وجيزة و احاول ان التزم بها و هي من انجح الاستراتيجياة
تحياتي لك و لكل اعضاء المنتدى

eslamsallam
05-15-2014, 01:38
بسم اللله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز
اعتقد انها استراتيجية كويسة سوف احاول تطبيقها
فى الحساب الخاص بي الديمو للمحاولة الاستفادة منها

Ammar Tayeb abdelkader
05-15-2014, 01:42
أن الأن ما زلت جديد جدا على هذا المجال إن شاء الله أتعلم بسرعة
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

yamaha
05-15-2014, 01:45
فكل ماعليك هو أن توفر هذا المبلغ وتدفعه لوكالة السيارات وبذلك تكون مالكا لسيارة بقيمة 10000$ .. وبما أن الغرض من شراء السيارة هو المتاجرة بها فإنك ستذهب إلى السوق وتعرض سيارتك آملا بأن تبيعها بسعر أعلى من السعر الذي اشتريتها به .

karam22
05-15-2014, 01:57
مشكور اخي والله علي المجهود والموضوع الممتاز
شكرا علي لفت الانتباه والنظر الي الاستراتيجيات التي لبعضها سمعة طيبة .............................

msiwi
05-15-2014, 01:58
فعلا استراتجيات مهمة جدا لكل المبتدأ والخبير او المحترف
الذي يمكن ان يطبق ما قلت وما جأت به
وله الامور الاجابية المهمة التي يمكن ان تصل الى ربح كبير

thewaytosucsess
05-15-2014, 02:20
اخى الفاضل بجد مشكور مشكور
على هذا الجهد الرائع فقد وفرت علينا الكثير من الجهد فى البحث عن افضل الاستراتيجيات
فلك جزيل الشكر

omdameeter
05-15-2014, 02:30
مشكور يا اخى على مثل هذة المواضيع بجد تحليل رائع وشكرا جزيلا لك يا اخى واتمنى ان تستمر فى العطاء وبالفعل الموضوع قد افادنى افادة شديدة واتمنى ان اقدر امشى على اى سياسة منهم

chomehdi
05-15-2014, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته معلومات مفيدة تحياتي
إخواني أكيد فيها إفادة ومعرفة وفقكم الله ولكم الأجر

gr53
05-27-2014, 16:59
لا توجد استراتيجيات دائمة النجاح و تختلف نسب الربح من استراتيجية لأخرى تبعا لمهارة المتداول
و عليك أن تقوم بتجربة أي استراتيجية لتعرف مدى نجاحها لفترة على الديمو

sabirdaba
05-29-2014, 14:12
مع كل الارباح التي ذكرتها في موضوعك اخي الكريم الا انني من الاشخاص الذين لا يعتمدونه على الاستراتيجيات في الدخول والخروج في صفقاتهم

salmawar
05-29-2014, 15:00
الــســـلام عــلـــيــكــم ورحــــمــــة الله
مـــرحـــبـــا اخـــاوانـــــي الــــكـــــرام
شكرا حبيبي وممكن ترفع لنا رابط تحميل الاستاتجية الاخبيرة الي حققت اكثر من +1000 نقطة خلال 4 اسابيع

ali.22595
05-31-2014, 19:59
السلام عليكم
اخي الفاضل شكرا على المـعلومات و الاستراتيجيات
اللى كتبتها وانا قررت اجربهم كلهم و اشوف اى استراتيجية
افضل و مناسبة لى

jaafar1987
05-31-2014, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله
فعلا استراتيجيات ناجحة ان شاء الله لكن تحتاج لخبرة من الشخص الذى سيستخدمها مشكور على هذه الاستراتيجيات لانى وفرت على الكثير من الجهد والتعب لانى كنت احتاج استراتيجيه

ahmed212
05-31-2014, 20:57
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الحبيب فى الله فعلا اخى الحبيب فى الله ماشاء الله مجهود رائع جدا بارك الله فيك وننتظر المزيد اخى الحبيب

salimned
05-31-2014, 21:02
السلام عليكم مشكور اخي على هده الاستراتيجيات التي قدمتها لنا في المنتدى لان الكثير من المبتدئين سيستفيدون منها و اتمنى لك التوفيق في عملك.

narjes
05-31-2014, 21:06
هو جميل منك انك تعمل كده بس انا الصراحه الي هعمله انيا دور ع الاستراتيجيات الي انتا بتقول عليها و هشوف و بس انا متهيألي الترند المكسور هي من اقواهم

بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

forexdad1965
05-31-2014, 21:10
السلام عليكم انا شخصيا شايف ان الاستراتيجيات لازم كل واحد يدور فيهم
على اللى تناسبه و ممكن شخص يتاجر دون اى استراتيجية و يربح برضو

maao2004
05-31-2014, 21:19
شكرا أخي و بالفعل النتائج بين الاستراتيجيات الثلاث متقاربة جدا و مع مزيد من الممارسة يمكنك زيادة النسبة

memoxmax
05-31-2014, 22:56
اتقدم بخالص الشكر لصاحب الموضوع لمشاركته الجيده والقيمة والتى تساهم فى نشر ثقافة وعلم سوق العملات وتجارة الفوركس
واتمنى لكم مزيد من التقدم والتفوق ukgilhk,j

Yopi
05-31-2014, 23:04
السلام عليكم ورحمه الله توجد اخي استراتيجيات اخرى
و لكن كل شخص و ماذا يفضل و كل شخص و الاستراتيجية التي يرتاح لها و يحقق بها ارباح المهم انه يتقنها

undertaker47
05-31-2014, 23:10
اخى العزيز حقيقة اعجبت كثيرا بالموضوع
و تعرفت من خلالك على اهم الاستراتجيات
المفيدة و باذن الله ساقوم بتجربتها

soooonor
05-31-2014, 23:38
متابعة نتائج الاستراتيجيات خلال الشهر فكرة جديدة ...و لكن الواضح ان الاستراتيجيات الثلاثة تعطة نتائج متقاربة ... المهم انه لابد من اعطاء الوقت الكافى لتجربة اى استراتيجية على الديمو للتأكد من درجة نجاحها و مدى قدرتنا على تنفيذها و الاستفادة منها

faisaloutch
06-01-2014, 00:09
مشكور اخي الكريم على هذا التوضيح الرائع اخى الفاضل فعلا استراتيجيات ناجحة ان شاء الله
نرجوا أن يستفيد الجمع وشكراً على المجهود

matmour16
06-01-2014, 00:22
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
نعم اخي الكريم فعلا هذه استراتيجيات رابحة لانها ناجحة و مربحة
اتمنى لكم التوفيق جميعا ...

moh721
06-01-2014, 01:08
استراتجيات قوية جدا فى الفوركس
وخاصة الترند المكسور حيث انه فى تلك الاستراتيجات نجد فرص عالية دا للحصول على الربح ولا يجب الاكتفاء باستراتجية واحدة بل يجب على الاقل 2

gr53
06-17-2014, 22:29
لا توجد استراتيجيات دائمة النجاح و تختلف نسب الربح من استراتيجية لأخرى تبعا لمهارة المتداول
و عليك أن تقوم بتجربة أي استراتيجية لتعرف مدى نجاحها قبل التعامل بها

maao2008
06-17-2014, 23:40

brahim.alg
06-18-2014, 04:24
موضوع رائع و يفيدنا كلنا
مشكور على هذه الاستراتيجيات لانى وفرت على الكثير من الجهد والتعب لانى كنت احتاج استراتيجية اعمل عليها و اجربها ربما استفيد منها في سوق الفوركس

mounim1994
06-18-2014, 04:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بالاعضاء الكرام
شكرا اخي الفاضل غلى هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع انشاء الله

Skrizar
06-18-2014, 04:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أشكرك
أخي الكريم على هذا الشرح الجيد ، و اتمنى النجاح للجميع ، و تقبل مروري

Jo.Cena
06-18-2014, 05:04
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
في استراتيجيات كتيرة في المنتدي حلوة ولو قولت واحدة هظلم التانية ومش 3 بس دول يجو اكتر من 20 استراتيجية حلوة ف المنتدي هنا

doaa sary
06-23-2014, 17:34
النتايج مزهلة فعلا
مشكور ع الموضوع
لكن واضح ان الاستراتيجيات تعتمد ع التحليل الفنى وبرغم انى لا اعمل بة
الا ان نتمنا شرح للاستراتيجيات التلات
وبالتوفيق للجميع

ehab_salah
06-24-2014, 22:38
السلام عليكم .. من الممكن ان يكون هناك استراتيجيات جيدة ايضا قد تكون هذه الاستراتيجية
او هذه ديده و لكن لمن جربها ومجحت معه ويجب عليك ان تجرب بنفسك لتجكم اى الاستراتيجيات
قوية وفعالة
...
تحياتي

noureddineb
06-24-2014, 22:53
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم النتائج التى ذكرتها نتائج مشجعة جدا وايجابية ساقوم بتجربتها
اسال الله لي ولكم التوفيق

ilyaselouafi123
06-24-2014, 23:14
اهلا بك اخى
والله اخى الكريم انت مشكور على هذه الاستراتيجيات لانى وفرت على الكثير من الجهد والتعب لانى كنت احتاج استراتيجيه
مشكور اخى على طرح المعلومة

kachary
06-24-2014, 23:19
السلام عليكم اخي الكريم اضن ان موضوعك هو افضل موضوع مر علي اليوم مما هو منظم ورائع وطريقة تجميعك
للاستراتيجيات لكن تمنيت لو اكملت الموضوع بوضع روابط الاستراتيجيات وشرحها بالتفصيل

mazn
06-24-2014, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور على هذا الموضوع وحقيقة لم يسبق لي ان تابعت هذه الاستراتيجيات واتمنى ان ينجح الجميع معها

اتمنى التوفيق والربح الوفير للجميع

عدي
06-24-2014, 23:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.... مشكوور اخي الكريم علي الموضوع الجميل بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق

asdazz
06-25-2014, 19:16
انا قرات الاستراتيجيات الثلاث من قبل اشكرك على التذكير

أخذت ثلاث إستراتيجيات :

*الأسبوع الأول=280نقطه
*الأسبوع الثاني=200نقطه
*الأسبوع الثالث=228نقطه
*الأسبوع الرابع=280نقطه
المجموع =988نقطه
*الأسبوع الأول=218نقطه
*الأسبوع الثاني=278نقطه
*الأسبوع الثالث=231نقطه
*الأسبوع الرابع=237نقطه
المجموع=964نقطه
*الأسبوع الأول=300نقطه
*الأسبوع الثاني=272نقطه
*الأسبوع الثالث=210نقطه
*الأسبوع الرابع=240نقطه
المجموع=1022نقطه

midooo258261
06-25-2014, 19:39
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا اخي على هذا الموضوع الرائع جعله الله في ميزان حسناتك
تقبل ودي واحترامي

lacosta
06-25-2014, 19:39
أغلب الاستراتيجيات ان التزمت بها ناجحة و بنسب متقاربة شهريا لكن كل منا يفضل احداها دون البقية.

OLSOPIDRO
06-25-2014, 19:57
السلام عليكم الحقيقة لم اتابع هذه الاستراتيجيات انما من خلال كلامك الواضح انها مربحة لنقاط كبيرة ما شاء الله
ايضا اشكرك على مجهودك الكبير في التطرق للاستراتيجيات الثلاث ومقارنتك لها كلها طبعا بالتوفيق للجميع

Asma Atika
06-25-2014, 20:04
الحقيقة ضعت بين الاستراتيجيات ولم اجد استراتيجية
اسلكها فالاستراتيجيات كثيرة ولم استطع الفصل بعد.

---------- Post added at 05:04 PM ---------- Previous post was at 05:03 PM ----------

الحقيقة ضعت بين الاستراتيجيات ولم اجد استراتيجية
اسلكها فالاستراتيجيات كثيرة ولم استطع الفصل بعد.

malak_maloka
06-25-2014, 21:29
شكرا لك يا اخى بالفعل الترند المكسور هيا صديقه المتاجر علي ما اعتقد ولا غنى عنها وانا ايضا احب الاسكالبينج
رغم انى مش بستخدمها زمان فتره استخدمتها لكن باقي الاستراتيجات واضح انها مهمه بالتوفق

BILALBEN
06-28-2014, 11:25
ومقارنتك لها كلها طبعا

hema2013
06-28-2014, 11:26
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على طرح هذا الموضوع بالفعل دول افضل ثلاث استراتيجيات وبيجنبونا الخسارة وكمان بنربح منهم ولابد قبلهم نبدء بالتحليل الفنى عشان تتم الصفقة مظبوطة
واللسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتتة

mod
06-28-2014, 15:27
خذت ثلاث إستراتيجيات :
الاستراتيجيه الاولى ارى انها فعلا رائعه

maghribia
06-28-2014, 15:28
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
ليس الاهم ان نجد الافض لالاستراتدجياتف يالمنتد
ى
فالهم لدينما ان يكون التد
اول صحيحا بها و ان يتم الربح بها فعلاي

تقبل احتراماتيى

Shadi
06-28-2014, 15:36
شكرا لك اخي الكريم على هذه الاستراتيجيات الرائعة التي ملئتني بالتفائل و الامل و الايجابية في تحقيق نتائج رائعة في عملي لك الشكر الجزيل اخي المبارك
وفقك الله و وفقنا

Jo.Cena
06-28-2014, 15:38
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
بعتقد ان لو الاستراتيجيات دي حققت معاك الربح ده في الاسبوع حاول تستمر معاها مدة 3 او 6 شهور علي الاقل وانت هتعرف ان مش دايما بتنجح

afillane
06-28-2014, 15:53
مشكور اخي الفاضل على الموضوع الجميل والاستراتيجيات الرائعة رغم توفر عدد كبير من الاستراتيجيات الممتازة ايضا

hunter_world
06-29-2014, 17:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور علي موضعك اخي الكريم وتوصيحك الاسترتجات دي لكن انا مش اشتغلت ولا اعرفهم

toxicworm2
06-29-2014, 17:50
في الحقيقة لم استعمل هته الاستراتيجيات لأني مازلت مبتدئ واطوق شوقا لكسب هته النقاط في حساب حقيقي
لكن ليس بعد ، في الوقت الحالي لا لأني مازلت اتدرب على حساب تجرييبي وسوف اقوم بتجريب هته الااستراتيجيات بعد ان اكون قد تعلمت اشياء

slow
06-29-2014, 17:54
النتائج ممتازة ان كنت تشك في مدى اتقانك للاستراتيجية و عملت ما يقار الف نقطة في كل منها في شهر واحد
فهذا جيد جدا ياريت لو تحط روابط التلات مواضيع حتى لا نتعب بالبحث و شكرا

younesboughnim
06-29-2014, 18:28
اخى العزيز حقيقة اعجبت كثيرا بالموضوع
و تعرفت من خلالك على اهم الاستراتجيات
المفيدة و باذن الله ساقوم بتجربتها

rami007
06-29-2014, 21:30
السلام عليكم
شكرا أخي و بالفعل النتائج بين الاستراتيجيات
الثلاث متقاربة جدا و مع مزيد من الممارسة يمكنك زيادة النسبة
لكن ليس شرطا أن تنجح هذه الطرق مع
غيرك فكل له أدواته و فكره و طريقته الخاصة
سلام تحياتي
بالتوفيق

examido300
06-29-2014, 21:31
ستذهب إلى إحدى وكالات السيارات الكبيرة وستختار احدى السيارات التي تتصور أنك ستجد عليها طلبا في السوق لنفترض أن سعر السيارة لدى وكالة السيارات هو 10000 $ .

ahmed kabo
06-30-2014, 08:07
طيب ممكن اخى الكريم تحطلنا روابط الاستراتيجات دية علشان الواحد يعرف مكانها ويشوف ايهما افضل ونتناقش بعد كدة بالتوفيق للجميع

poop3
07-03-2014, 22:04
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك الجميل والرائع
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

payza
07-06-2014, 17:00
شي جميل جدا هذه الاستراتيجات تحقق النقاط لكن الاهم
هو كيفية استخدام الاستراتيجة مع راس المال بحكمة

--------------------------------------------------------------------------

بشير حمدان
07-06-2014, 17:09
السلام عليكم
كلامك فيه شئ من الصح فى البدايه الاستراجيات بالكوم وكل استراتيجيه تلاقيها شكلها كويس تقول هى دى الى كنت بدور عليها . وبعدين لاشئ الا ان تقرر الاعتماد على نفسك والقاء الاستراجيات جانبا

eragon
07-06-2014, 17:26
شكرا لحضرتك علي الجهد المبذول , جاري القراءه والتجربه
انا بردو حابب ان حضرتك تجرب استراتيجية الديفرجنــس فهي مربحه

RomanyMoreed
07-16-2014, 15:21

انا اعرف استراتيجه وحده من التلاته اللي هي استراتيجة الترند المكسور الحقيقه دي من افضل الاستراتيجات اللي شفتها في حياتي

بالتوفيق

yassineDZ
07-16-2014, 15:55
السلام عليكم و رحمة الله
لقد قمت بمجهود جيد في تحليل هذه الستراتيجات وهذا امر رائع و سأحاول الاستفادة مما توصلت إليه وتجيب هذه الاستراتيجيات

masry92
07-16-2014, 16:18
جهد مشكور عليه اخي وفعلا النتائج متقاربه خلال الشهر ...وانا من الذين يؤمنون باعطاء الاستراتيجيات الوقت الكافي
لانى وفرت على الكثير من الجهد والتعب لانى كنت احتاج استراتيجيه وان شاء الله اجرب الثلاث وباذن الله يعجبونى

magic777
07-16-2014, 21:49

انا اعرف استراتيجه وحده من التلاته اللي هي استراتيجة الترند المكسور الحقيقه دي من افضل الاستراتيجات اللي شفتها في حياتي

بالتوفيق

الترند المكسور من افضل واقوى الاستراتجيات والي لسه السوق مكسرهاش الحمد لله يعني تقدر تشتغل عليها لما تتقنها
كويس الاول وكمان الاستوب فيها هيكون صغير ايضا

amermazzen
07-17-2014, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله جهد مشكور عليه اخي وفعلا النتائج متقاربه خلال الشهر وانا من الذين يؤمنون باعطاء الاستراتيجيات الوقت الكافي لاعطاء النتائج المرجوه على الحساب هو مااحاول الالتزام به اخير...احيانا اجرها لساعه واترها وهذا سبب لي التشتت بينها ..سأحاول تطبيق الاستراتيجات أولا على الحساب التجريبي للتأكد من مدى نجاحها حتى لا تكون هناك خسائر غير مرجة لأن التعلم الجيد اساس النجاح في الفوركس.

gr53
07-25-2014, 02:29
و عليك أن تقوم بتجربة أي استراتيجية لتعرف مدى نجاحها على الحساب التجريبي

ezzat_ehab
07-25-2014, 03:38
موضوع جيد فعلا انا اعمل حاليا علي فكره العمل باستراتيجيه واتقانها ولكن
كل استراتيجيه بتكون مناسبه لشئ محدد يعني مثلا في استراتيجيات بتنفع في الاسكالبنج وفي استراتيجيات بتنفع في السوينج وفي استراتيجيات لا تتناسب مع تذبذب الاسعار مثلا اتمني ان احنا نقدر نفرق ونقسم الاستراتيجيات علي هذا الاساس

Ahmed2020eg
07-25-2014, 16:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...مشكووور اخي الكريم علي الموضوع الرائع بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق

1 million
07-27-2014, 07:47
شكرا لك اخي الكريم على مشاركتنا استراتيجياتك المربحة
ساحاول الاطلاع عليها اكثر و تجريبها على الحساب التجريبي

nidhal100
07-27-2014, 08:05
بسم الله الرحمان الرحيم
أحسن شئ من التجارب هو أخذ التجربة و الموعظة منها
و بالتوفيق للجميع

Fixou
07-27-2014, 08:06
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

samih
07-27-2014, 08:10
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا يا غالى على المعلومات على الموضوع الرائع هذا وجزااك الله على تعبك هذا
( سبحان الله وبحمده *** سبحان الله العظيم )

marouansat
07-27-2014, 08:15
في الحقيقة أوكد أن أشكرك جزيل الشكر على الطرح القيم و الذي من خلاله يمكن الإستفادة منه لحد ما
فعلا استراتيجيات ناجحة ان شاء الله لكن تحتاج لخبرة من الشخص الذى سيستخدمها

djawahiri
07-27-2014, 08:50
من بين الإستراتيجيات الثلات هناك واحد أحسن منهم هي إستراتيجية Bunnygirl
التي تحقق نجاح ممتاز في الأونة الأخيرة

karimsniperr
07-27-2014, 09:02
أفضل أستراتجية الترند المكسور على باقي الإستراتيجيات و كلما كان الفريم أكبر كلما كان أفضل
trend is your friend :D

sharshabil
07-27-2014, 19:19
هل ممكن يا اخي انك تحط اللاوابط من ااين حصلت
على الاسارتيجيلت التلات من هنا في الممنتى حتلا نعرف الطريقة و هي تبدو ممتازة شكرا

djawahiri
07-27-2014, 19:49
الإستراتيجيات تعتبر هي الحل الوحيد للربح ومنا من له طرق خاصة لا التجاوب مع الربح له صيغة وحيدة
وهي طريقة العمل التي تعتبل 50 بالمئة من الربح

BOULBOUL2
07-27-2014, 21:12
هناك استراتيجيات جيدة ايضا ... قد تكون هذه الاستراتيجية او هذه ديد\ة ولكن لمن جربها ومجحت معه ويجب عليك ان تجرب بنفسك لتجكم اى الاستراتيجيات قوية وفعالة ... بالتوفيق

samirovski
07-27-2014, 21:37
الله يباركلك يا استاد على مجهودك الجميل و الكبير حقا ثلاث استراتيجيات
مربحة و سهلة الاستخدام ,اتمنى التوفيق للجميع و لى ايضا
صح فتوركم

sharshabil
07-27-2014, 23:08
نتائج رائعة ما شلء الله يا اخي الكريم
لكن هل لك ان عطينا الروابط و اي خصائص كنت تستعملها حتى حصلت على التلك النتيجة ,,

wanxe
07-27-2014, 23:09
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية

gr53
08-03-2014, 17:07
لا توجد استراتيجية دائمة النجاح و تختلف نسب الربح من واحدة لأخرى على حسب مهارة المتداجر
فعليك أن تقوم بتجربة أي استراتيجية لتعرف مدى نجاحها

zinga
08-05-2014, 13:39
والعمل الذي قمنا به لتهدئة المشاكل النفسية المرتبطة بها المخاطر
(بدون توقف)، أكبر الصفقات الخاسرة وتراجع لم تقدم لنا حقا أن الكثير
المزيد من المال.

berserkern
08-05-2014, 17:11
هنالك تنافسية عالية بين هذه الاستراتيجيات فعلا و يصعب المقارنة من حيث عدد النقاط التي يمكن ربحها لكن هنالك عوامل اخرى تدخل في الحسبان اثناء الاستثمار مثل نسبة المخاطرة في كل استراتيجية و هل هي صالحة لجميع الفريمات او فريمات معينة و ايضا سهولة التطبيق و يبقى المتداول صاحب الاختيار حسب احتياجاته و ما يرغب به

ahora
08-20-2014, 05:12
انا كنت اجرب استراتيجية الترند المكسور لكنها خطيرة جدا
لان الترند من الممكن ان يستمر في اتجاهه الاصلي و ستخسر الكثير ان لم تعرف كيف تخرج منها

lakamora221
08-20-2014, 13:02
أخي الكريم أنا شخصيا
أفضل الأبتعاد عن الأستراتجيات و أفضل التداول اليدوي و لكن شكرا على مجهودك الرائع
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

abdelhak redouane
08-20-2014, 13:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على كل هذه الاستراتيجيات المقدة التي تفيد بها اغلب الاعضاء في المنتدى ولكن هل انت من الذين جربوها وكانت ناجحة ام لا
بالتوفيق للجميع

mohamed saad
08-20-2014, 13:26
والله يا اخي انا ارى ان هذه الاستراتيجيات رغم انها جيدة وكانت تحقق نتائج جيدة ولكن مع تغير السوق في الفترة الاخيرة وتغير الكثير من سياسات الدول اصبح الامر يتطلب ايضا تغيير الفكر ولذلك فهذا الاستراتيجيات تحتاج الى تطوير ان لم تحتاج الى تغير جذري فالامر الان تطور الى وجود التحليل الرقمي والهندسي والذي يعطي نتائج دقيقة للغاية افضل من تلك الاستراتيجيات ولا بد من مواكبة الامر

Wassa04
08-20-2014, 14:31
شكرا لك اخي الكري على هدا الموضوع الممتاز
جزاك الله الف خير و بالتوفيق تقبل مروري

عدي
08-20-2014, 23:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...موضوع مفيد جدا اخي الكريم بارك الله فيك و زادك من الخير و اتمني لك التوفيق

Achraf.Ghorbel
08-21-2014, 01:02
الحقيقة لم لتابع هذه الاستراتيجيات انما من خلال كلامك
الواضح انها مربحة لنقاط كبيرة ما شاء الله ايضا اشكرك
على مجهودك الكبير في التطرق للاستراتيجيات الثلاث
ومقارنتك لها كلها طبعا
وبالتوفيق للجميع

marem2007
08-21-2014, 01:11
الاستراتجيات كلها كويسة ولكن الفكرة ان الاستراتيجية ليها نقاط ضعف ونقاط مكسب لاز تخلي بالك من نقاط الضعف الموجودة

حمدان
08-21-2014, 01:51
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا مبدئيا على الجهد
المبذول من حضرتك ولكن انا
جربت الكثير من الاستراتيجيات
ولم اجد ما ينفعني

ayoubmlk
08-21-2014, 02:04
مشكووور اخي الكريم علي الموضوع الرائع
و على مشاركتنا استراتيجياتك المربحة
ساحاول الاطلاع عليها و تجريبها على الحساب التجريبي

eslamsallam
08-26-2014, 03:13
لاعطاء النتائج المرجوه على الحساب ..وهو مااحاول الالتزام به اخير...احيانا اجرها لساعه واترها وهذا سبب لي التشتت بينها ....

abdoux
08-26-2014, 03:40
مشكور على هذه الاستراتيجيات لانى وفرت على الكثير من الجهد والتعب لانى كنت احتاج استراتيجيه وان شاء الله اجرب الثلاث وباذن الله يعجبونى

dont
08-26-2014, 04:27
كل تلك الاسرتايجا مفيدة جدا
اكيد فى السوق بيكون فية ربح عالية جدا فى السوق لن يكون من السهل انه نتعلم ونحصل على فرص كبيرة جدا

Ahmed2020eg
08-26-2014, 12:54
لاعطاء النتائج المرجوه على الحساب ..وهو مااحاول الالتزام به اخير...احيانا اجرها لساعه واترها وهذا سبب لي التشتت بينها ..

AMLAK
08-29-2014, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع بالفعل النتائج بين
الاستراتيجيات الثلاث متقاربة جدا و مع مزيد من الممارسة يمكنك زيادة النسبة لكن ليس شرطا أن تنجح هذه الطرق مع
غيرك فكل له أدواته و فكره و طريقته الخاصة بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

topkey
08-29-2014, 14:22
الاستراتيجيات التلات استراتيجيات ممتازة جدا و لكن المتداول يختار الاستراتيجية التي تناسبه
و من ضمن هده الاستراتيجيات فانا افضل استراتيجية التريند المكسور

tedjboyka
08-29-2014, 14:29
خى الفاضل فعلا استراتيجيات ناجحة ان شاء الله لكن تحتاج لخبرة من الشخص الذى سيستخدمها
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

fte2020
08-31-2014, 20:59
و عليك أن تقوم بتجربة أي استراتيجية لتعرف مدى نجاحها قبل التعامل بها

محمد السيد محمد
08-31-2014, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
الأخ العزيز تقصد عمل ورشة لترجيح احدجي الاستراجيات على الآخرين فكرة لا باس بها

downlaod1
09-05-2014, 00:24
وجل؛ فإن الله سبحانه وتعالى قال: {فَلا تَدْعُوا مَعَ اللَّهِ أَحَداً} [الجن:18] ، وقال: {وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ} [البقرة:186] ، وقال: {وَقَالَ رَبُّكُمْ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ} [غافر:60] ، فهو سبحانه يدعى ويرجى، أما الأموات والأشجار والأحجار والأصنام فلا، هذا دين الجاهلية ودين المشركين، أما دين أهل التوحيد.
أهل الإسلام، فهو توحيد الله وإخلاصه، وهذا معنى (لا إله إلا الله) ، ومعناها: لا معبود بحقٍ إلا الله {وَقَضَى رَبُّكَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ} [الإسراء:23] وقال: {إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ} [الفاتحة:5] .

أسماء نعناع
09-05-2014, 00:35
هذه الجملة لخصت كثير من الكلام ياريت الجميع ياخد باله منها كويس جدا "نتفق أن الإستراتيجيات كثيره ولكن ينقصنا إتقان واحده منها وبداية المشوار"
عشان نقدر كلنا نربح

hassene
09-05-2014, 03:07
النتائج بين الاستراتيجيات الثلاث متقاربة جدا و مع مزيد من الممارسة يمكنك
زيادة النسبة عليك أن تقوم بتجربة أي استراتيجية لتعرف مدى نجاحها

nabigha
09-05-2014, 03:42
السلام عليكم ورحمت الله وبرركاته
مشكور اخي على هذه الاستراجيات
التي من شأنها ان تنفعني و تنفع الاعضاء
الاخرين و بصفتي مبتدئ سابحث عنها لاحاول
فهمها وشكرا

freakghost
09-05-2014, 05:09
مشكوور على شرح الاستراتيجيات صديقي
على الرغم من اني لم افهم اي شيء لاني جديد في هذا المجال

yalamed
09-05-2014, 05:32
مشكوووور على الشرح

mohamedsaber
09-05-2014, 10:28
شكرا علي تجميعك لاهم الاستراتيجيات في موضوع واحد لكن نجاح اي استراتيجية يعتمد علي الالتزام والانظباط ، ايضا استخدام العقل طول فترة تجربة الاستراتيجية يدفعنا الي تطوير الاستراتيجية الي الافضل ، انا افضل استخدام استراتيجية المتاجرة البطيئة لان السوق كثير التذبذب
تقبل مروري

midosafwat
09-05-2014, 10:35
و عليك أن تقوم بتجربة أي استراتيجية لتعرف مدى نجاحها لفترة على الديمو

lyes1977
09-05-2014, 11:00
اهلا وسهلا بك اخي الكريم واشكرك جزيل الشكر على الموضوع الجميل وال\ي تتحدث فيه عن اهم الاستراتجبات المستخدمة في الفوركس والتي يعتمد عليها اغلب الاعضاء في تداولاتهم اليومية وانا ارى ان الفوارق الم\كورة متقاربة جدا وبالتالي فليس هناك فرق بين ه\ة الاستراتيجيات اشكرك مرة اخرى اخي الكريم وبالتوفيق لجميع الاعضاء

eslamsallam
09-15-2014, 02:52
لاعطاء النتائج المرجوه على الحساب ..وهو مااحاول الالتزام به اخير...احيانا اجرها لساعه واترها وهذا سبب لي التشتت بينها

ahmedhathout
09-15-2014, 04:18
من الافضل ان لا تعتمد على استراتيجيات غيرك لان ممكن يكون بيطورها كل فتره وانت مش عارف حاجه
مفيش مفر من تعلم التحليل الفني علشان تكون ناجح في الفوركس

aysamiman
09-15-2014, 08:59
فعلا استراتيجيات ناجحة ان شاء الله لكن تحتاج لخبرة من الشخص الذى سيستخدمها
بالتوفيق للجميع تقبل مرورى

ecccco
09-15-2014, 09:36
السلآم عليكم بارك الله فيك موضوع ممتاز جدا صديقي الغالي وانا من نظري استراتيجية
الترند المكسور أقوى بردو فيهم لأنها سهله ومربحه بس لو
استخدامتها صحيح اكيد وجزاك الله خيرا أخي

aymanso
09-15-2014, 09:40
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كلن المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

mody555
09-15-2014, 10:00
الإحتساب بسيط وستلاحظ أنّه يطال فقط سعر الفتح والإغلاق التابع للشمعة:
صيغة هيكن- أشي:
الإغلاق = (سعر الفتح+القمّة+القاع+ سعر الإقفال)/4
الفتح = ]سعر الفتح (العمود السابق)+ سعر الإغلاق (العمود السابق)[/2
القمّة = السعر الأقصى (للذروة، الفتح، الإغلاق)
القاع = السعر الأدنى (للقاع، الفتح، الإغلاق)

aysamiman
09-15-2014, 10:56
لم لتابع هذه الاستراتيجيات انما من خلال كلامك الواضح انها مربحة لنقاط كبيرة ما شاء الله
ايضا اشكرك على مجهودك الكبير في التطرق للاستراتيجيات الثلاث ومقارنتك لها كلها طبعا

abokarem
09-15-2014, 15:42
السلام عليكم
بالفعل الاستراتيجيات كثيره للغايه ولكننا للاسف نختار استراتيجيه ونعمل عليها بدون ان تكون لدينا الشروط فى الدخول والخروج
ولابد من الالتزام بقوه لكل شروط الاستراتيجيه ان كنا نريد النجاح

pacMAN
09-15-2014, 15:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في الحقيقة تابعت إستراتيجية الترند المكسور و هي جد ممتازة و سهلة لأنك تصنعها أنت بكل بساطة
بارك الله فيك أخي العزيز إن شاء الله أطلع على الإستراتجيتين المتبقيتين و أنظر
تقبل مروري أخي العزيز و شكرا جزيلا،

karimkimi
09-15-2014, 15:57
اظن افضل شيئ في متاجرة الفوركس هو اتباع الاستراتيجية التي تراها الامثل والتقيد بها دون المخاطرة الغير مدروسة

sanadiab
09-15-2014, 16:14
السلام عليكم ورحمه الله بوركاته
موضوع مشجع جدا للتعلم من اخ كريم جزاك الله كل خير
الى الان لم اجرب اى منهما ان شاء الله بدور عليهم وجربهم واقولك على النتايج بعد شهر

adamdz
09-15-2014, 16:19
يوجد فى الفوركس استراتيحات كثيرة جدا ويجب ان كون الاستراتيجة مناسبة للتاجر
لكن تحتاج لخبرة من الشخص الذى سيستخدمها

salah belacel
09-15-2014, 16:39
نعم اخي الكريم هي استراتيجيات ناجعة خاصة في فريم الربع ساعات

ProForex
09-15-2014, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انها من أفضل الاستراتيجيات خاصة استراتيجية التردد المكسور وساجربها أن شاء الله في الحساب التجريبي

simo_akon
09-16-2014, 02:58
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجبار
عندي جواب لسؤالك وهو لماذا الكثير من المضاربين تلاقيه بعد اشهر قليلة يغيرون الاستراتيجية لانه وبكل بساطة الاستراتيجية تكون مربحة مؤقتا وبعد شهر او اقل تجد ان الاستراتيجية التي كانت تربحك بالاول تقودك الى الخسارة ببساطة
وهاته المعلومة عن تجربة

aymen done
09-16-2014, 16:58
شكرا لك اخي الكريم على هده المعلومات التي مديتها لنا و ارجو الربح من خلال هده
الاستراتيجيات

hunter_world
09-17-2014, 01:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا عمري ما اشتغلت بي اي استرجيات اخي الكريم

dalirap
09-17-2014, 01:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
مشكور على هذه الحوصلة للإستراتيجيات الناجحة ، لكن أنا أملك استراتجية ناجحة أكثر وسوف اكتب موضوع متعلق بها

Ahmed Taher M
09-17-2014, 09:33
من الممكن ان يكون هناك استراتيجيات جيدة ايضا ... قد تكون هذه الاستراتيجية او هذه ديد\ة ولكن لمن جربها ومجحت معه ويجب عليك ان تجرب بنفسك لتجكم اى الاستراتيجيات قوية وفعالة ... بالتوفيق

ahmad bany hani
09-17-2014, 09:44
بالفعل مشكور على هذا المجهود وعلى الاستراتيجيات وعلى كم النقاط التي كسبتها وان شاء الله الى الامام

mody555
09-17-2014, 12:05
يمكن للتّجار أن يعتبروا اختراق كلّ مستوى دعم أو مقاومة بمثابة فرصة سانحة لدخول موقع في سوق تتحرّك بسرعة. ينطبق ذلك على وجه الخصوص على المستويات الرئيسية البعيدة الأجل، مع التركيز بشكل أكبر على النقاط الرئيسية الأسبوعية والشهرية. يظهر الرسم أدناه كيف يمكن للتاجر بناء استراتيجية استنادًا الى اختراق النقاط الرئيسية

mostafa1988
09-17-2014, 12:31
اشكرك اخى العزيز على تلك المشاركة القوية والفعالة فى تلك المنتدى العام للفوركس العرب ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد في هذا المجال سوق الفوركس

---------- Post added at 09:28 AM ---------- Previous post was at 09:28 AM ----------

نريد شرح ﻻ ستراتيجية الترند المكسور

---------- Post added at 09:30 AM ---------- Previous post was at 09:28 AM ----------

نريد سرح لتلك الاستراتيجيات

---------- Post added at 09:30 AM ---------- Previous post was at 09:30 AM ----------

اين مصادر وشرح طريقة عمل الاستراتيجية

---------- Post added at 09:31 AM ---------- Previous post was at 09:30 AM ----------

نريد عمل فديو تعليمى اتلك الاستراتيجيات

ynwa1892
09-17-2014, 12:34
السلام اخي صعب ان تحقق هذا كل اسبو لصعوبة السوق وعكسه دائما والله الامر صعب وان شاء الله ان نحققه وفقك الله

rabhi
09-17-2014, 12:39
لا تعتمد دائما على استراتيجيه واحده
قد تفاجئك بعض التغيرات الا متوقعه
حاول تعتمد على استراتيجيات اخرى بين الحين و الاخر هذا الافظل

aymen done
09-17-2014, 16:47
شكرا اخي الكريم على مدنا هده الاستراتيجيات و ارجو منك ان تساعدنا دائما ان شاء الله
و جازاك الله خيرا و انشاء الله ترزق على مساعدتك للناس
شكرا اخي الكريم و جازاك الله خيرا

Mazek
09-18-2014, 12:09
السلام عليكم اخي. الكريم انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير. بالتوفيق للجميع.

aymen done
09-18-2014, 17:20
شكرا اخي الكريم لك جزيل الشكر هي استراتيجيات اتصور انها ناجحة كمبتدئ
في سوق الفوروكس و ان شاء الله نكون في الفوروكس و نحقق النجاح سواء بهده الاستراتيجيات
او باخرى

بيهوززز
09-18-2014, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
تحية طيبة..

Ahmed Taher M
09-19-2014, 14:36

مصراوى
09-19-2014, 14:40
مشكور اخى الكريم على تلك المعلومات الممتازة عن تلك الاستراتيجيات ولكن كنت اتمنى ان تكون مصحوبة بالفيديوهات وبالتوفيق

mody555
09-19-2014, 14:45
في هذه المرحلة المحدّدة من الوقت- أنت في صدد مراقبة نفسك وأنت تصبح أكثر فقرًا؛ إنّه النقيض الكامل للسبب الذي تتداول لأجله.

Lobna Mohamed
09-19-2014, 14:48
السلام عليكم
انا اعتقد ان الاستراتيجيات كثيرة ولهذا لازم كل واحد يدور فيهم على اللى تناسبه و ممكن شخص يتاجر دون اى استراتيجية و يربح برضو

aymen done
09-19-2014, 16:45
شكرا اخي الكريم على هده الاستراتيجيات و انا كمبتدئ لا استطيع ان استعمل استراتيجية واضحة سادرسهم
جميعا بالاول ثم احدد شكرا اخي الكريم

msamir2013
09-25-2014, 01:34
اخى الكريم هناك العديد من الاستراتيجيات الموجودة واللى ممكن تكون مناسبة لاشخاص دون غيرهم فى الفوركس

فالاستراتيجيات لا توتى نفس النتائج مع كل التجار وقد تختلف النتيجة من شخص لاخر رغم اتباع نفس الاستراتيجية فى التداول

ahmed9933
09-25-2014, 08:06
ياغالى على هذا الموضوع
واتمنى ان يتفاعل معنا الاعضاء الكرام

كريـــم
09-25-2014, 17:15
من الممكن ان يكون هناك استراتيجيات جيدة ايضا
قد تكون هذه الاستراتيجية او هذه ديد\ة ولكن لمن جربها
ومجحت معه ويجب عليك ان تجرب بنفسك لتجكم اى الاستراتيجيات قوية وفعالة
. بالتوفيق

haffoudhi
09-25-2014, 17:22
جميع الأستراتيجيات او التوليفات لمؤشرات ما هي إلا توقيت لطريقة الدخول وتحديد الهدف والستوب استنتجها متاجر له تجربه مع هذه المؤشرات أو تلك فبتجربتك لها لمده معينه يتبين لك نتائجها وبعد معرفة النتائج يطمئن قلبك لها وتتوكل على الله ثم تسخدمها في طريقة الدخول والخروج وتحصيل الهدف إذا أنت الذي تقرر الدخول والخروج على ماتراه من هذه المؤشرات

dranass92
09-25-2014, 17:38

bayarak84
09-25-2014, 18:41
مجهود كبير
جزاكم الله خيرا اخي الكريم
فعلا هذه الاستراتيجيات رائعة
و ربحها مضمون ان شاء الله
تقبل مروري

walter white
09-28-2014, 12:37
لم اكن اعرف عنها اى معلومة ولو حتى بسيطة علشان كده انا عايز اشكرك جدا
وانا احب اتابع الاستراتجيات الجديدة وهل هي لها مصدقية كبيرة قبل ان اجربها؟

choroukguid
09-28-2014, 13:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي على هذه الاستراتيجياة و اتمنى ان نستفيد منها
و بالفعل بدأة تجربة استراتيجة الترند المكسور منذ فترة وجيزة و احاول ان التزم بها و هي من انجح الاستراتيجياة
تحياتي لك و لكل اعضاء المنتدى

hasnidallali
09-28-2014, 13:37
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على الموضوع الجميل والاستراتيجيات الرائعة رغم توفر عدد كبير من الاستراتيجيات الممتازة ايضا

fte2020
09-29-2014, 12:28
بعتقد ان لو الاستراتيجيات دي حققت معاك الربح ده في الاسبوع حاول تستمر معاها مدة 3 او 6 شهور علي الاقل وانت هتعرف ان مش دايما بتنجح

بيهوززز
09-29-2014, 19:36
تحية طيبة اخوتي بالمنتدى العامر..
الحقيقة لم لتابع هذه الاستراتيجيات انما من خلال كلامك الواضح انها مربحة لنقاط كبيرة ما شاء الله

MRN2014
09-30-2014, 03:49
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
والله اخى الكريم انت مشكور على هذه الاستراتيجيات لانى وفرت على الكثير من الجهد والتعب
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

فريــــد
09-30-2014, 06:03
أفضل استراتيجية يا أخي ومن الممكن أن تربح منها الكثير
وهي مجربة وجميلة جدا هي التداول وقت الاخبار ولكن
يحتاج الي تدريب مكثف

dranass92
09-30-2014, 13:01
ومقارنتك لها كلها طبعا
و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mohmed121
09-30-2014, 13:02
السلام عليكم
شكرا لك اخي على المعلومة
ولكن هل هذه الاستراتيجيات التي ذكرتها كم نسبة نجاحها
اذا تخطت 50 بالمئة فالمرجو ان تشرحها لنا من فضلك

nizar hidouri
09-30-2014, 13:55
أخي حسب إعتقادي البسيط أنه لا توجد إستراتجية دائمة المفعول فلابد من سقوطها
و لكن كم سيكلفك هذا السقوط لابد من التغير دائما نحو الإفضل بعد التجارب

بيهوززز
09-30-2014, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

تقبلوا مروري

awa
10-03-2014, 14:58
السلام عليكم استراتيجية الترند المكسور هى اشهر واحدة فى الثلاثة
استراتيجيات و الاكثر استخداما و اعتقد انها الاسهل فى التطبيق

mostafa gamal
10-03-2014, 20:21
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع انا هدرس الاستراتيجيات دي و ان شاء الله تنجح معايا
إجعل الله يومكم خير من امسكم و غدكم خير من يومكم .... تحياتي