PDA

View Full Version : الحساب الافتراضي Demo account

TĦe DaNGeR
02-16-2014, 02:38
الحساب الافتراضي Demo account

توفر الأغلبية العظمى من شركات الوساطة عبر الإنترنت إمكانية فتح حساب وهمي Demo account , يتيح لك الحساب الوهمي فرصة المتاجرة بسوق العملات دون أن تخاطر بأي أموال حقيقية فكل المعلومات والأسعار وطلبات البيع والشراء وحساب الأرباح والخسائر تتم وكأنه حساب فعلي إلا أنه في الحساب الوهمي لن يكون هناك أموال حقيقية . بل مجرد أرقام .

وهي وسيلة في غاية الأهمية ولاغنى عنها للتدرب على المتاجرة بالعملات قبل أن تقوم بذلك باستخدام النقود الفعلية .

وإنه من الضروري لأقصى حد أن تبدأ المتاجرة أولاً عن طريق فتح حساب وهمي – وفتح الحساب الوهمي مجاني ولن يكلفك شئ – ثم تبدأ المتاجرة والبيع والشراء بكل جدية به , إلى أن تتمكن من فهم كل ما يتعلق بالمتاجرة وإلى أن تجد في نفسك الثقة والكفاءة للعمل بالحساب الفعلي والذي سيحتوي على أموال حقيقية , وإلى أن تثبت لك النتائج العملية للحساب الوهمي أن صحة أسلوبك وسلامة توقعاتك .

وحتى لو كنت ممن لديه الخبرة في المتاجرة بالعملات فلابد قبل التعامل مع أي شركة وساطة جديدة أن تمضي بعض الوقت بالمتاجرة في حساب وهمي حتى تتلاءم مع أسلوب الشركة الجديدة ونظامها في العمل .

فالحسابات في سوق العملات ثلاث أنواع :
حساب عادي Standard account : وهو الحساب الفعلي Real الذي يكون اللوت الواحد = 100.000 وحدة من العملة الأساس وتكون قيمة النقطة كما ذكرنا عند الحديث عن الحساب العادي .

حساب مصغّر Mini account : وهو حساب فعلي Real يكون على الأغلب عُشر حجم الحساب العادي ويكون اللوت = 10.000 وحدة من العملة الأساس وتكون قيمة النقطة كما ذكرنا عند الحديث عن الحساب المصغر .

حساب افتراضي Demo account : وهو حساب غير فعلى تتم العمليات فيه بشكل دقيق وكأنه حساب حقيقي دون أن تخاطر بخسارة أموال حقيقية ويكون الغرض منه للتدريب والممارسة على التعامل بسوق العملات الدولي .

محاكي السوق - Price Motion

تتوفر في السوق لعبة هي عبارة عن محاكي simulator مصمة بحيث تشابه في حركتها حركة سوق العملات - وهناك نسخة أخرى لسوق الأسهم - هي Price Motion يمكنك الاستفادة من هذه اللعبة المحاكي عن طريق القيام بصفقات وهمية ومشاهدة النتائج وكأنك تتعامل فعلياً في سوق العملات ميزة هذه اللعبة تتمثل أساساً في أنه يمكنك ممارسة العمل الافتراضي في سوق العملات دون الحاجة لأن تكون متصلاً بالإنترنت فاللعبة ستنزل بالكامل على جهاز كمبيوترك كما أن وتيرة حركة السعر تكون بشكل أسرع من وتيرة الحركة في السوق الفعلي يمكنك التحكم بالسرعة كما تشاء ، وهي بلاشك ليست لعبة الغرض منها التسلية بل هي محاكي simulator الغرض منها التدريب على التعامل مع السوق الفعلي .

ولكن تذكر أن العمل على هذا المحاكي لابد أن يكون كتدريب إضافي للعمل في الحساب الافتراضي فبتعاملك مع هذا المحاكي فأنت تتعامل مع جهاز الكمبيوتر وبشكل شبيه بحركة السوق الفعلي أما في الحساب الإفتراضي فأنت تتعامل مع السوق الفعلي مباشرة وهو ما يجب أن تركز عليه وأن تترك العمل على المحاكي في الفترات التي لا يمكنك الاتصال بها بالإنترنت مثلاً أو لتجربة بعد أساليب المتاجرة

mohammed alkenany
02-16-2014, 15:06
فعلا اخي الكريم فانا اسال نفسي كثيرا كيف لو لم يكن هناك حساب ديموا ؟؟؟؟!!!
فانا منذ سنه اعمل على الديموا دون ملل لانه حقا شبيه بالحقيقي 100 % فمن يجنى ربح على حساب الديمو يمكنه ان يحقق الربح على الحقيقي
وشكرا على توضيحك عن الفرق بين انواع الحسابات الثلاثه

marinamary
02-26-2014, 04:05
السلام عليكم اخي الكريم من خلال فتح الحساب التجريبي يتم التداول فيه باموال افتراضية وليست حقيقية والربح والخساره فيه علي سبيل التجريب فقط وليس بحقيقة والغرض منه فقط هو اكتساب الخبرة اللازمه قبل الدخول في التداول الحقيقي في الحساب العادي الكريم اشكرك علي هذا الموضوع الرائع والمفيد وان هذا الموضوع في غاية الاهمية ولقد شرحته ببساطة ولكن به كل ماهو مفيد بالنسبه لاي مبتدئ في هذا المجال

مصطفى حمدان
02-27-2014, 03:11
مشكور اخى الفاضل على هذا الشرح وترجع اهمية الحساب التجريبى فى انه يتيح للجميع امكانية دخول السوق والتعرف على كيفية العمل به بدون اى مخاطر حقيقية

mai66
02-27-2014, 04:32
السلام عليكم
انا اتعلمت كثير من الحساب التجريبى الديمو ولكن الحقيقى سوف يعلمك اكثر واكثر
ولكن قبل البداية يجب العمل اقل شئ 3 شهور على الحساب التجريبى حتى تجرب جميع الخطط والجميع الاحداث
حتى تكون جاهز للربح فى كل وقت

mohamed elmahdi
02-27-2014, 10:08
اعتقد دا كلام منطقي جدا يجب الدراسه والنعمق في الفوركس قبل اي تعامل بالاموال الحقيقيه والحساب التجريبي خير معين في ذلك ونصيحه لاي مبتدا مثلي متابع للصفحه.. تعلم جيدا قبل ان تخاطر باموالك وادرس جيدا الفوركس وان شاء الله نعمل الحساب التجريبي ونستفيد اكتر

مثنى عدنا
02-27-2014, 10:41
اخي الكريم على حد علمي ان الحساب التجريبي
مدته شهر واحد كيف استطيع ان استخدمه مدة اطول من ذلك؟وشكرا جزيلا

نور المعرفه
02-27-2014, 12:48
لا أستطيع تخيل الموقف من غير حساب الديموا الخاص بي فهو معملي الصغير أقوم بالتجارب العلمية فيه وهو المدرسة التي أطبق فيها وأخطيء وأصيب أنا لا أتفق مع الذين يقولون أن الديموا في الواقع مضيعةٌ للوقت ، بارك الله فيكم أجمعيين .

Mohammad Alshakh
02-27-2014, 14:36
السلام عليكم
كما تفضلت اخي في تعريفك للحساب الافتراضي فهناك فعلا حساب عادي و حساب مصغر و حساب افتراضي
فعلى حسب علمي يجب ان الكيفيه التامه من الحساب افتراضي لكي يتم الخروج للعالم الحقيقي في الفوركس
ومعنا كل الادوات و الخبرات فيما سنتعامل به وختامك بمحاكي السوق هذا رائع لكي نضع احتمالات ماكده للعمليه
الحقيقيه القادمه
تقبل مروري

ezzedinne26
02-27-2014, 14:41
الحساب التجريبي هو حقا وسيلة رائعة جدا بالنسبة للمبتدئين خاصة لتعلم التعامل
مع منصة التداول و التدرب علي المضاربة يوميا
تقبل مروري

harimeche
03-09-2014, 21:09
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

مش بس الأغليبة العضمـــى بل الكل

يعطـــي هده الخـــاصة الضرورية التي يجب

أن يمر منهـــا أي مبتدأ قبل أن يمر إلى الحقيقي

hasback
03-09-2014, 21:15
شكرا لك اخي الكريم وبالنسبة للحساب الديمو او المعروف لدينا بالحساب التجريبي فهو يحتوي على مال وهمي والغرض منه بالطبع هو التدرب على استراتجية معينة والتدرب على المتاجرة قبل ان نقوم بالمتاجرة في حساب حقيقي

احمد الكندي
03-09-2014, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على الشرح الوافي الكافي
الصراحة شيء رائع ان يكون هناك محاكاة للتداول تجنبا للمخاطرة وتبقى اكتساب الخبرة اهم شيء

نور المعرفه
03-09-2014, 23:00
​لا أنسى المرة الأولى التي فتحت فيها حساب الديموا ، لقد كانت تجربة مرعبة بحق ، أصابتني من شدتها بالغثيان ، ولم أكن أعرف أي شيء في المنصة ، لكن الحمد لله رويدا رويدا ً يتحسن المرء ، بارك الله فيكم أجمعيين .

maasofiane
03-10-2014, 00:07
سلام يا اخوان مشكوور على الموضوع ولكن هل لي باستفسلر اذا اردت
هل يتم في الحساب التجريبي اعطاء كمية من النقود للبدء بالتداول

dhiyaeddine
03-10-2014, 00:26
شكرا اخي وجزاك الله خير على هذه المجهودات المبذوله من اجل التحليل الفني لييفيد جميع الاعضاء
وبارك الله فيك وجعلك دائما زخرا للعل

---------- Post added at 10:25 PM ---------- Previous post was at 10:23 PM ----------

أشكرك أخي رشــــا على سلسلتك

وانا متتيع معك من الدرس الأول

تحيااااااتي/ وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 10:26 PM ---------- Previous post was at 10:25 PM ----------

سلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم اشكرك علي هذا الموضوع الرائع والمفيد التحليل الفني من اهم ما يجب نتعمله عن الفوركس لانه اساس الربح لانه من خلاله يمكننا من التوقع الصحيح لحركه العملات وعلي اساسه نحدد وقت فتح الصفقة وغلقها

nihed trabelsi
03-10-2014, 00:59
اخي الكريم ان الحساب التجريبي له اهميّة كبيرة للمبتدئين و للمحترفين على حد سواء اذ المبتدئين يقومون عليه بالمرحلة التطبيقية لما تعلموه نظريّا و للمحترفين ليجرّبو عليه الاستراتجيّات الجديدة

زهرة 124
03-10-2014, 11:03
بالفعل لقد قرأت عن المحاكي في كتاب فوركس لكل العرب ولكني للاسف لم اتعامل معه فشكرا جزيلا لتذكيرك لنا به لانه احيانا احتاج التدريب علي شيء معين اثناء عطلة السوق ولكني اجلس مكتوفة اليدين وهذا المحاكي سيكون البديل الاحتياطي وقت العطلة ولكنه لن يجعلنا نتخلي عن التدريب بالديمو

jemy
03-10-2014, 14:29
انا مش فاهم كويس الحساب التجريبى

---------- Post added at 12:29 PM ---------- Previous post was at 12:27 PM ----------

انا مش فاهم كويس الحساب التجريبى ممكن شرح اكتر

azeddi
03-10-2014, 14:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم اما بعد
شكرا اخي الفاضل على الموضوع الجيد و الممتاز و نتمنى الجديد

besnisse
03-10-2014, 15:04
مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة و انا شخصيا كمبتدا نالت اعجابي وبدات الصورة تتضح لي شيئا فشيئا من خلال شرحك
يجب في البداية على كل مبتدا فتح حساب تجريبي لتعلم اسرار الفوركس
تحياتي لك

amr3000
03-10-2014, 16:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم في الحقيقه انا

لسه صغير جدا في هذا المجال الكبير واود ان اعرف كيف اتعلم علي الديمو هذا

والله الموفق والمستعان

ashrafko
03-10-2014, 19:39
اخى الكريم من خلال فتح الحساب التجريبي يتم التداول فيه باموال افتراضية وليست حقيقية والربح والخساره فيه علي سبيل التجريب فقط وليس بحقيقة والغرض منه فقط هو اكتساب الخبرة اللازمه قبل الدخول في التداول الحقيقي وبالتوفيق

romyolove51
03-10-2014, 20:18
لك منا جزيل الشكر على هذا الشرح الوافى
و عانك الله و ثبتك و وفقك يارب
موضوع رائع جدا انا متابع معك بقوه
بالتوفيق ان شاء الله

ashraf2014
03-10-2014, 20:22
اخى الكريم الحساب التجريبي يتم التداول فيه باموال افتراضية وليست حقيقية والربح والخساره فيه علي سبيل التجريب فقط وليس بحقيقة والغرض منه فقط هو اكتساب الخبرة اللازمه قبل الدخول في التداول الحقيقي وبالتوفيق

oujdi-48
03-10-2014, 23:55
بارك الله فيك أخي ..
صراحة أفتنا بهاته المعلومات
التي كان يجهلها الكثير منا

soooonor
03-11-2014, 00:13
حساب الديمو هو افضل الخدمات التى تقدمها شركات الوساطة لعملائها فهم فى البداية يستفيدون منه فى التعرف على المنصة و مكوناتها و كيفية التعامل معها و بعد ذلك يستخدمونها لإختبار مدى نجاح استراتيجية معينة قبل تطبيقها على حساب حقيقى

hasan300
03-11-2014, 00:38
الحساب الديمو يعتبر واحد من اهم و افضل السبل للتعلم ومن ثم التدريب فالنجاح فى تجارة الفوركس و الحساب اتجريبى يساعدنا على الوصول الى الربح فى المستقبل عن طريق زيادة الخبرة من الممارسة فيه

salim telecom
03-11-2014, 00:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف الحال اخي الكريم اتمني ان تكون بخير و عافية
نعم الحساب التجربي من احد اهم الركائز الموجودة في الفوركس اخي الحبيب و لذا يجب الاستفادة منه
و الله اعلم و الله الموفق

totiiiahmed
03-11-2014, 00:59
السلام عليكم ورحمه الله
حقا يا اخي الحساب التجريبي مهم جدا لاي فرد
يريد المتاجره فعليه اولا بالتجريب لتقبل الخساره والمكسب وفهم كل شئ عن هذا المجال

hasan300
03-11-2014, 15:29
الحساب الديمو او الافتراضى فى تجارة الفوركس هو عبارة عن خير وسيل للتجارة و الوصول الى التعلم و التميز فى احتراف التجارة فى الفوركس فى الحساب الحقيقى بعد الوصول الى التدريب الجيد

mta1
03-22-2014, 06:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على الرسول الكريم وعلى اله وصحبه اجمعين وعلى من تبعهم باحسان الى يوم الدين اما بعد
جزاكم الله خيرا شباب معلومات قيمة استفدت منها فعلا وكانت ذا نفع كبير لى واصلوا التقدم وتقبلوا تحياتى
......
.......

أحمد بيكس
03-25-2014, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله .. أشكرك أخي على هذا الموضوع الرااائع والقيم جدا عن الحساب الافتراضي وأتمنى ان يكون الاعضاء استفادو منه .. ننتظر جديدك داائما .. بالتوفيق ..

GemyKadel
03-31-2014, 16:51
السلام عليكم اخي الكريم من خلال فتح الحساب التجريبي يتم التداول فيه باموال افتراضية وليست حقيقية والربح والخساره فيه علي سبيل التجريب فقط وليس بحقيقة والغرض منه فقط هو اكتساب الخبرة اللازمه قبل الدخول في التداول الحقيقي في الحساب العادي

RomanyMoreed
04-23-2014, 16:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حساب الديمو اكثر ما يميزه انه يتيح لك المتاجره بدون ان تعرض اموالك للخطر من اجل التدرب وتجريب اشياء جديده من استراتيتيجات وغيره

تحياتي

a7med84
05-20-2014, 22:13
الحساب الديمومهم جدا فى البدايه لاى مبتدئ وغير المبتدئ فى الاتجربه

وكمان هذا الحساب يمثل تدريب على ايجاد اسلوب تداول مناسب لاى تاجر وفقط هو يفرق عن الحقيقى فى العامل النفسى

ahmedmomen
05-29-2014, 14:09
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز عن الحساب الافتراضي او الديمو اكونت
وهو طبعا هام جدا لكل متداول مبتدئ وده طبعا عشان يزود معرفته وخبرته في هذا المجال قبل فتح حساب حقيقي

mirna ahmed
05-29-2014, 14:12
أحب النقد الاجنبى لتمديد كبيرة، ولدي أسباب متعددة لمثل هذا المنبر، وعدد قليل من تلك مدرجة هنا. لها بوابة للتعلم وكسب، وهو النشاط هواية جيدة، وخلق اتصال للناس في جميع أنحاء العالم، ومساعدة الناس تنمو فكريا وماليا
نا أحب تداول العملات الكثير منهم لقد تعلمت الكثير في أن زيادة الخبرة الاقتصادية والمالية والثقافية واستفادت من المستوى المادي وآمل في هذه التجارة، وأستطيع أن أثبت نفسي كتاجر متميزة

ishytower
08-30-2014, 19:15
السلام عليكم اخي الكريم الحساب الديمو لا يختلف عن الحساب الحقيقي ويحدث في نفس تحركات السوق الطبيعيه ولكن الفرق هو ان التداول فيه يتم عن طريق اموال افتراضيه للتعلم بالتوفيق

gehad87
09-17-2014, 13:41
فوائد الحساب التجريبي في عدة نقط هي لتدريب المتداول المستجد على استخدام برنامج التداول الذي توفره له الشركة
ووضعه في بيئة سوق حقيقية للتدرب على كيفية اتخاذ القرارات ووضع التحليلات للسوق

mahmoud sheded
09-26-2014, 12:47
شكرا لك اخى على الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق , والربح الوفير

amirnady3
09-26-2014, 13:10
حسب علمي يجب ان الكيفيه التامه من الحساب افتراضي لكي يتم الخروج للعالم الحقيقي في
تخيل الموقف من غير حساب الديموا الخاص بي فهو معملي الصغير أقوم بالتجارب العلمية فيه وهو المدرسة التي أطبق فيها وأخطيء وأصيب أنا لا أتفق مع الذين يقولون أن الديم
خلال فتح الحساب التجريبي يتم التداول فيه باموال افتراضية وليست حقيقية والربح والخساره فيه علي سبيل التجريب فقط وليس بحقيقة والغرض منه فقط هو اكتساب الخبرة اللازمه قبل الدخول في التداول الحقيقي في الحساب العادي الكريم

مصراوى
09-26-2014, 13:11
اخى الفاضل اعتقد انة يجب على كل متداول ان يقوم بالتداول من خلال حساب تجريبى للتعرف على الاخطاء لمعالجتها وبالتوفيق للجميع

abdgaribtc
09-26-2014, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اييدك الراي بان
المتاجرة على الحساب الافتراضي من اهم الاسباب في النجاح

awa
10-27-2014, 21:58
انا اعتقد ان الحساب الافتراضى و الستوب لوز هما حاجات لو كانت مش
موجودة فى الفوركس انا كنت هتردد الف مرة قبل ان ادخل السوق دة

mohammednasser
10-28-2014, 21:44
فعلا اخي الكريم فانا اسال نفسي كثيرا كيف لو لم يكن هناك حساب ديموا ؟؟؟؟!!!
فانا منذ سنه اعمل على الديموا دون ملل لانه حقا شبيه بالحقيقي 100 % فمن يجنى ربح على حساب الديمو يمكنه ان يحقق الربح على الحقيقي
وشكرا على توضيحك عن الفرق بين انواع الحسابات الثلاثه

mansour2010
02-07-2015, 22:23
موضوع مفيد وهم للغاية على الحساب الافتراضي اة التجريبي
انا حسب نظري اعتبره الخطوة الاولى للمتداول حيث يستطيع وضع استراتيجيته الخاصة به

4ex trader
02-07-2015, 23:01
جزاك الله خيرا ي اخى على هذا الموضوع الرائع والشرح السهل والمبسط وان شاء الله ننتظر المزيد

antonioforex
02-21-2015, 00:07
السلام عليكم
نعم اخي الحساب الديمو مهم جدا في عملنا بهدا المجال وهو يساعدنا في تعلم
هدا المجال و ايجاد استراتيجية للدخول بها للسوق و بالتوفيق لك اخي الفاضل.

boulafrah
02-21-2015, 00:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة في تعريفك للحساب الافتراضي فهناك فعلا حساب عادي و حساب مصغر و حساب افتراضي فعلى حسب علمي يجب ان الكيفيه التامه من الحساب افتراضي لكي يتم الخروج للعالم الحقيقي في الفوركس الموقف من غير حساب الديموا الخاص بي فهو معملي الصغير أقوم بالتجارب العلمية فيه وهو المدرسة التي أطبق فيها وأخطيء وأصيب أنا لا أتفق مع الذين يقولون أن الديموا في الواقع مضيعةٌ للوقت

---------- Post added at 10:16 PM ---------- Previous post was at 10:13 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خ للحساب الافتراضي فهناك فعلا حساب عادي و حساب مصغر و حساب افتراضي فعلى حسب علمي يجب ان الكيفيه التامه من الحساب افتراضي لكي يتم الخروج للعالم الحقيقي في الفوركس الموقف من غير حساب الديموا الخاص بي فهبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

Schams
02-21-2015, 00:19
شكرا لك اخي على هذا الموضوع و شرح انواع الحسابات في انستا فوفوركس
فانا لم اكن اعرف ان هناك انواع اخرى و لها مميزات مختلفة غير التجريبي و الحقيقي
تحياتي

ali iq
03-23-2015, 19:54
هل هناك فرق بين حساب التجريبي والحقيقي في منصة التداول لانو اني حاليا استخدم حساب تجريبي في منصة التداول وجاري التعلم

flisachraf
05-09-2015, 04:41
مرحباً أخي شكراً على موضوع حسب إفترذي هو وسلة لأي شخص مبتدئ يحول تعلم سوق لأنه محاك للحساب حقق

mansour2010
05-09-2015, 10:50
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
شكرا لك ايها الاخ الكريم على مفهومك للحساب الافتراضي
فالبنسبة لي هو يعتبر من اهم العناصر للنجاح في ميدان الفوركس

adiil
05-19-2015, 21:04
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود الكبير وعلى ما قدمته لنا من معلومات قيمة حول الحساب الافتراضي و بالتوفيق

rachadcom
10-04-2015, 18:01
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

الكثير من المتداولين يهملون التعامل بالحساب التجريبي لعدة اسباب و يجهلون المنافع الكثيرة له... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

ssadeq
10-04-2015, 18:04
الحساب الافتراضي جيد للتعليم وهو من افضل الوسائل لتعلم المتاجرة بالفوركس ولكن ليس بالضرورة ان من يربح في الحساب التجريبي ان يربح في الحساب العادي ففي الحاسب العادي هناك امور اخرى تدخل في الحساب واهمها الطمع والخوف وبالتالي هذا يؤثر كثير لعى قراراتك

katreenaziz
10-08-2015, 04:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لك اخى الكريم على شرح ما هو الحساب الوهمى وانا ارى انة من مميزات الفوركس الكثيرة ان يكون لك حساب تجريبى تدرب علية حتى الاحتراف اتمنى لك التوفيق

abouamine2013
10-08-2015, 15:53
في كل مرة تتداول في الحساب الديموا يجب الانتباه إلى ما يلي:
1- السبريد في الديمو أقل بهشر مرات تقريبا من الحساب الحقيقي
2- التداول في الديمو لا يمارس عليك ضغطا كبيرا كما في الحقيقي
3- البداية بأكثر من 50 دولار خطأ كبير يقوي من نزعتك نحو الغرور بالفوز بالخصوص إذا كان مصادفة
4- ما يأتي بالساهل يذهب بالساهل لذلك فالمال مال افتراضي انتبه إلى إدارة راس المال صارمة لتتعود عليها
5- إدارة ٍاس المال في الديوم تدريب عليه في الحقيقي
6- لا يمكن أن تسحب من الديمو لذلك لا تفرح بما ليس لك
7- أي استراتيجية يتم تجريبها على الديمو اعطيها نسبة نجاح 50 في 100 حتى ولو ضاعفت الحساب كل يوم.
8- جرب المؤشرات أولا على الديمو ب 50 دولار على الأكثر مدة شهر ثم احكم عليه

hichamoo
10-08-2015, 18:31
العمل على هذا المحاكي لابد أن يكون كتدريب إضافي للعمل في الحساب الافتراضي فبتعاملك مع هذا المحاكي فأنت تتعامل مع جهاز الكمبيوتر وبشكل شبيه بحركة السوق الفعلي أما في الحساب الإفتراضي فأنت تتعامل مع السوق الفعلي مباشرة وهو ما يجب أن تركز عليه وأن تترك العمل على المحاكي في الفترات التي لا يمكنك الاتصال بها بالإنترنت مثلاً

star4ssa
10-08-2015, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى ولله الامر بالاول والاخير
طبعا الحساب لالتجريبى من اهم ماتقدم شركات الوساطه لانه يعطى فرصه للمبتدئين
بتطبيق الاستراجيات والتداول قبل المخاطره الفعليه باموال حقيقيه واكيد ييد بالممارسه بالكثير شكرا لك وبالتوفيق

Chaymed
01-05-2016, 22:33
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك على توصيل هذه المعلومات
اصلحك الله واصلح بك
بارك الله فيك

xmenflis1
01-21-2016, 22:13
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

Bassem Hassani
01-21-2016, 22:16
معلومات مفيدة فعلا عن الحساب التجريبى او الوهمى وكمان يطلق عليه بعض المتادولين فى الفوركس اسم الديمو حيث انه يساعد المتداول المبتدئ فى تعلم اساسيات الفوركس من كيفية استخدام منصه التداول الشهيرة ميتاتريد 4 وكما بيعلمك اليات رسم التحليل الفنى بالاضافة الى انه يوفر لك راس مال مناسب لتعلم الفوركس وقد تكون كبيرة او صغيرة

nuclear2010
01-30-2016, 22:52
السلام عليكم جميعا
حقا يا اخي الحساب التجريبي مهم جدا لاي فرد
يريد المتاجره فعليه اولا بالتجريب لتقبل الخساره والمكسب وفهم كل شئ عن هذا المجال
تقبل مرورى

melad
01-31-2016, 01:36
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا على هذة المعلومات المهمة و المفيدة جدا , و الحساب الإفتراضى من ضمن فوائدة العديدة هى تجربة المهارات الفنية للتاجر و لكن يجب التمرن على الحساب الحقيقى حتى تتم تمرين النفسية , تحياتى لك و بالتوفيق

xmenflis1
03-23-2016, 12:21
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

اقلام الحرية
03-23-2016, 22:14
لقد تعاملت مع شركة أفكس بروتريد **protrade في مجال الفوركس وبمجرد تسجيلي كان معي خبير مالي برفقتي طوال فترة تداولي وتوصياته كانت ناجحة بنسبة 90% وحصلت علي أرباح وصلت إلي 81%
في الساعة ففي رأيي هي أفضل شركة في هذا المجال
هذا هو موقعهم الرسمى:
www.**protrade.com/ar
ولفيديو الشرح عن الشركة اضغط على هذا الرابط
https://www.youtube.com/watch?v=mQm2eG524B4

csebai12
03-24-2016, 00:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا احد ينكر فضل الحساب التجريبي في التعلم و كسب الخبرة ايضا هو مهم في تجريبة الاستراتيجيات و المؤشرات و الاكسبرتات و غيرها

HEJJAM ELMEHDI
03-24-2016, 01:28
السلام عليكم
فتح الحساب التجريبي يتم التداول فيه باموال افتراضية وليست حقيقية والربح والخساره فيه علي سبيل التجريب فقط وليس بحقيقة والغرض منه فقط هو اكتساب الخبرة اللازمه قبل الدخول في التداول الحقيقي في الحساب العادي

Carlos
03-25-2016, 11:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى العزيز شكرا لك على هذا الموضوع الهايل والشرح المفصل والمعلومات المفيدة والحساب التجريبى لا غنى عنة فى التعليم لانة محاكاة للحقيقى وللسوق بلتوفيق

xmenflis1
04-29-2016, 14:59
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

3laabasha
05-24-2016, 22:19
الحساب الافتراضى او التجريبى تمنحه معظم الشركات للمتداولين للعمل عليه والتدرب عليه واختبار الاستراتيجيات عليه بحيث نتداول عليه فترة كافية قبل البدء فى استخدام الاموال الحقيقية