PDA

View Full Version : الرجاء الدخول

حماده سعيد
02-16-2014, 12:01
انا مش عارف اخش على الميتا تريدر الحقيقى بس انا عند التسجيل كان السيرفر Asia وطبعا انا مغيرتوش وعند دخولى الى المينا تريدر مش عارف اختار نوع السيرفر ايه

مصطفى حمدان
02-16-2014, 15:26
اخى الفاضل تاكد من ادخال البيانات بشكل صحيح وكذلك نوع السيرفر اللى حضرتكك بتدخل عليه علشان تقدر تدخل بشكل سليم لان اغلب المشكلة بتكون فى السيرفر

حماده سعيد
02-16-2014, 19:48
المشكله انى موش عارف اسم سيرفر اسيا يكون ازاى فى الميتا تريدر اللى انا سجلت بيه فى الحساب

جدران هشة
02-16-2014, 22:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الغالى
لازم تعرف انت نوع حسابك اية الاول
هل هوا حساب تجريبى ولا حساب حقيقى

darsh
02-17-2014, 11:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختارة امريكا وجرب لو مكنش جرب امريكا الاخر لكن اهم حاجة بين كل تجربة انك تقفل البرنامج وتجرب يعنى حاجة ذى الرستارت لازم تقفل البرنامج وتفتحة تانى

Massicirtanissa
02-17-2014, 11:47
لما رجع معاوية المسيرين2 قالوا: إن العراق والشام ليسا لنا بدار فعليكم بالجزيرة فاتوها اختيارا فغدا عليهم عبد الرحمن بن خالد فسامهم الشدة فضرعوا له وتابعوه وسرح الأشتر إلى عثمان فدعا به وقال: إذهب حيث شئت فقال: ارجع إلى عبد الرحمن فرجع ووفد سعيد بن العاص إلى عثمان في سنة إحدى عشرة من إمارة

monimox14
02-20-2014, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يجب عليك استعمال رقم الحساب الدي حصلت عليه يوم تسجلك في موقع instaforex لدخول منصة المتاتردر

MOHAMMED EN NADOURI
02-21-2014, 07:47
في البريد الالكتروني الذي أرسلوه لك أثناء التسجيل، ستجد السيرفر فيه
ابحث عن تلك الرسالة في بريدك الالكتروني، و إن لم تجد، فجربهم كلهم، و إن لم ينفع فتغكد إن كان وجود خلل في الاتصال بشبكة الانترنيت.

pinom
02-27-2014, 14:02
وبهذة الطريقة تضمن وكالة السيارات حصولها على كامل قيمة السيارة وتحصل أنت أيضا على الربح كاملاً .

وبهذا يكون الجميع سعداء ..!!

في المثال السابق بمجرد دفعك لمبلغ 1000$ تمكنت من الحصول على ربح 2000$ أي 200% من رأسمالك المدفوع لمجرد انك وجدت شركة تسمح لك بدفع جزء بسيط من قيمة السلعة التي تود المتاجرة بها .

إنها فرصة رائعة أليس كذلك ؟ ولكن كيف حصل ذلك ؟

mohamed elmahdi
02-27-2014, 15:27
المشكله في السيرفر اكيد انا بعاني من الصبح من سيرفر انستافوركس لعمل حساب ولكن في الاخير فتح حاول تغير البراوزر او تمسح الhistory وتجرب احيانا بيكون دا السبب في المشكله لان كل مايكون فيه صفحات متخزنه علي الرام ميموري بيعطي اخطاء في التصفح حاول وربنا معاك

zayour2
06-10-2014, 16:01
أعتقد ذلك، لا أحد يشتري على التسارع (رأيي) تغطي الآن، في أي وقت كنت تتعرض
ولذلك فمن الأفضل أن ننتظر انخفاضا على الدعم (قناة كانتال على سبيل المثال) لإدخال مثالية بالنسبة لي الآن هو الانتظار 11 ساعة، وإغلاق h4 تحليل الرسم البياني لنرى أين هو

zayour2
06-12-2014, 23:52
انخفاض على توقعات الحد من التيسير الكمي من جانب الاحتياطي الفيدرالي لديهم أقل بكثير عائدات السندات الأميركية والدولار مقابل الين، والسؤال الرئيسي هو ما إذا كانت توجهات البنك الفيدرالي قد يرفع توقعات أسعار الفائدة. تقديم أي إشارة صريحة إلى تسلسل زمني محدد لخطة التيسير الكمي لخفض أوضح الآثار على أسعار الفائدة والدولار مقابل الين، في حين أن عدم وجود الحديث عن 'نوع' قد يدفع الدولار أكثر الى مستويات جديدة .

zayour2
06-14-2014, 16:26
هذه اللحظة وأنا في الغالب أجل توقيت، وعموما لدي أفكار جيدة ولكن المقياس الزمني ليست جيدة 24h-48h أي على ما اعتقد لكنه يؤكد عندما وضع نفسي أنا ينخدع تقلبات في التداول اليومي، ولكن أضع توقف بعيدا بما فيه الكفاية ولكن إذا كنت مساحة أكبر وأعتقد أنه يأخذ كثيرا، وأضع 20-30 نقطة ولكن ينبغي في كثير من الأحيان بدلا من 50 -80 من أجل أن تمر، وأنا لا تستثمر في حق تقلبات الزمن اللحظي 50-80 ... ولكن أعتقد أنه يبدو أيضا.
اليورو من الصعب العودة هناك ... سوف توقف قريبا بلدي قفز ... هذا كل شيء يتم تخطي، 100 نقطة

tareq sleem
11-05-2015, 09:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
الجيد والجميل **وشكرا** الاخوة الاعضاء الكرام**والسلام عليكم ورحمةالله*