PDA

View Full Version : المضاربة بتقاطع المتوسطات المتحركة

darsh
02-17-2014, 15:55
من الممكن استخدام المتوسطات المتحركة فى دخول السوق والخروج من اذا كانت الحركة فى السوق واضح صعودا او هبوطا لكن اذا كان السوق متحرك بشكل افقى فان هذة التقاطعات تعطى اشارات خاطئة

---------- Post added at 12:44 PM ---------- Previous post was at 12:36 PM ----------

الدخول عن طريق تقاطع المتوسط السريع مع المتوسط المتحرك البطىء
فى الشراء عندما يتقاطع المؤشر السريع مع البطء صعودا ندخل شراء والخروج من الصفقة يكون عند تقاطع المتوسط التحرك السريع مع البطء هبوطا
ولبيع يكون بعكس ذلك يعنى الدخول بيع على زوج مع تقاطع المتوسط السريع مع البطىء هبوطا ونخرج من الصفقة لما يتقاطع العكس

---------- Post added at 12:55 PM ---------- Previous post was at 12:44 PM ----------

دة مثال بسيط على عملة التركى دولا على تقاطع المتوسط 9 مع متوسط 14 هبوطا بعد كدة السعر هبط بشكل كبير جدا جدا

darsh
02-17-2014, 15:58
9860 مع الشارت

waelmma
02-17-2014, 16:18
:)):(:( شكرا لك اخى الكريم على هذا التوضيح الخاص بالموفينج افريج
واللى بعتبره واحد من اهم المؤشرات الموجودة فجزاك الله خيرا اخى الكريم

salimned
02-17-2014, 16:35
السلام عليكم
نعم اخي من المهم الاعتماد على الموفينجات في
المتاجرة لانها اداة جيدة يحترمها السعر كثيرا
و لكن يجب عليك دمجها مع مؤشرات اخرى و بالتوفيق لك
تحياتي سلام.

زهرة 124
02-17-2014, 17:25
شكرا جزيلا علي هذا الشرح المبسط لمؤشر الموفينج افريج
بصراحة انا لسة بتعلم ولذلك دخلت اطبق الشرح علي حساب ديمو لتكون الفائدة اكبر ان شاء الله

darsh
02-17-2014, 18:14
:)):(:( شكرا لك اخى الكريم على هذا التوضيح الخاص بالموفينج افريج
واللى بعتبره واحد من اهم المؤشرات الموجودة فجزاك الله خيرا اخى الكريم
العفو اخى الكريم انا بحاول ابذل جهد حتى اتعلم واشرح للشباب هنا فى المنتدى لانه لو حولنا نتعلم ونتعاون مع بعض ممكن نحصل على نتايج جيدة من الفوركس

---------- Post added at 03:12 PM ---------- Previous post was at 03:11 PM ----------

السلام عليكم
تحياتي سلام.شكرا اخى الكريم على نصيحة التى بتقول فيها اضمه الى مؤشرات اخرى اكيد اخى لابد من ضم الموفنج الى مؤشرات اخرى انا هنا بصدد شرح الموفنج مش استراتجية

---------- Post added at 03:14 PM ---------- Previous post was at 03:12 PM ----------

شكرا جزيلا علي هذا الشرح المبسط لمؤشر الموفينج افريج
بصراحة انا لسة بتعلم ولذلك دخلت اطبق الشرح علي حساب ديمو لتكون الفائدة اكبر ان شاء الله
تمام بدام كدة اشتغلى على فريم الاربع ساعات ومع العلم ان فى شمعة بتقفل الساعة 12 بتوقيت القاهرة واخرى الساعة اربعة مساء تبعى هذة الاغلاقات مع الموفنج وياريت تقولى لينا النتائج

doola2020
02-18-2014, 19:40
والله يا أخي ان كنت تعرف طريقة جيدة باستخدام الموفينج أفريدج فتفضل بتقديمها لنا ولك جزيل الشكر ولو كان هناك طريقة أخري يكون جيد جدا

darsh
02-18-2014, 20:08
والله يا أخي ان كنت تعرف طريقة جيدة باستخدام الموفينج أفريدج فتفضل بتقديمها لنا ولك جزيل الشكر ولو كان هناك طريقة أخري يكون جيد جدا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى انا لا اشرح طريقة انا اشرح مؤشرات هنا ليس اكثر وكل واحد يستفيد منها بالطريقة الى تناسبة انا لا اقدام توصيات

amr mostafa
02-18-2014, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوع استراتيجى جميل وجديد لكنها يحتاج الى تطور ومتابعات كثيرة لتعبير عن الاستراتجية

darsh
02-19-2014, 05:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوع استراتيجى جميل وجديد لكنها يحتاج الى تطور ومتابعات كثيرة لتعبير عن الاستراتجية

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى على مرورك الكريم وان شاء الله جارى متابعت الاستراتجية والتطوير فيها واضافة مؤشرات ليها ولن شاء الله تابع مغنا الى النهاية

احمد امير
02-25-2014, 17:05
ان أجمل ما يميز التداول في سوق فوركس هو التنوع ، الخيارات المتعددة ، وكثرة أزواج العملات التي من الممكن التداول بها. كما وأن الخوف من التداول في سوق فوركس يكمن في التنوع ، الخيارات المتعددة ، وكثرة أزواج العملات التي يمكن تداولها

darsh
02-25-2014, 18:49
ان أجمل ما يميز التداول في سوق فوركس هو التنوع ، الخيارات المتعددة ، وكثرة أزواج العملات التي من الممكن التداول بها. كما وأن الخوف من التداول في سوق فوركس يكمن في التنوع ، الخيارات المتعددة ، وكثرة أزواج العملات التي يمكن تداولها

كلامك صحيح بس دة اى علاقته بموضوع تقاطع المتوسطات المتحركة عمتا حاول تكتب فى الموضوع المطروح

azzam1000
02-25-2014, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات المفيده لنا بمجال الفوركس اكثر الله من امثالك بس اسمه ايه الؤشر المستخدم فى هذه العمليه حتى يتم تطبيقه

darsh
02-25-2014, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات المفيده لنا بمجال الفوركس اكثر الله من امثالك بس اسمه ايه الؤشر المستخدم فى هذه العمليه حتى يتم تطبيقه
اسمة المتوسط المتحرك وباللغة الانجليزية moving average اتمنى ان تكون استفدت من هذه المعلومات البسيطة

harimeche
02-28-2014, 06:50
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

في الحقيقة يا أخي موضوعك غير مرتب

ومثل هده المواضيع تحتاج صور للتوضيح

تحياااااااااتي/وبالتوفيق

gamal20
02-28-2014, 11:45
ليست لى خبره اخى الكريم بالمتاجره عن طريق المتوسطات وتقاطعاتها وعلى كل حال اشكرك على شرحك
اتمنى ان يكون هناك اعضاء قد استفادوا منه وتقبل تحياتى لك

samsimsom
02-28-2014, 11:59
كل ما عليك فعله هو وضع اثنين من المتوسطات المتحركة على الشارت الخاص بك،
والانتظار الى ان يتقاطع احدهما مع الاخر. إذا عبرت المتوسطات المتحركة فوق بعضها البعض،
يمكن أن يشيرهذا إلى أن الاتجاه على وشك أن يتغير قريبا،
مما يعطي لك الفرصة للحصول على أفضل دخول للسوق.
من خلال وجود أفضل دخول، لديك فرصة للربح افضل!

darsh
02-28-2014, 12:39
ان تقاطع المتوسطات يعطى نتيجة جيدة واكيدة ولكن متاخرة بعض الشىء ولكن من الاشياء التى يجب علينا تعلمها

saad forex
02-28-2014, 13:44
افتكر ان الموضوع ده محتاج صور او فيديو انا بصراحه مش فهمت حاجه
اى حاجه بتتشرح فى الفوركس بتبقى محتاجه لشرح بالفيديو او على الاقل صور

choroukguid
02-28-2014, 17:57
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضووع
مفيد جدا لدى لكي نكون مضاربين ناجحين لابد
لنا الالتزام بالتحليل الفني وعدم المخاطرة براس المال

darsh
03-01-2014, 00:53
مشكوووووووووووووووورررررر اخى الكريم على مرورك هو بالفعل متابعت المؤشرات شىء مهم جدا ااااااااااا

latraaa
03-01-2014, 11:36
مشكور اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

darsh
03-01-2014, 12:53
مشكور اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
اخى الكريم العفو لكن هذه المتوسطات هى هام جدا للمضارب حتى يدخل او يخرج من الصفقة وهى غالبا تكون صادقة جدا

نور المعرفه
03-01-2014, 14:04
وفقاً لكلامك ينبغي أن نقارن الخط الخاص بمتوسط الحركة مع خط الشارت وعندما يحدث تقاطع بينهما على حسب الصعود أو النزول نبيع أو نشتري ، شكراً على المعلومة الجديدة يا أخي ، وبارك الله فيك .

darsh
03-02-2014, 13:40
وفقاً لكلامك ينبغي أن نقارن الخط الخاص بمتوسط الحركة مع خط الشارت وعندما يحدث تقاطع بينهما على حسب الصعود أو النزول نبيع أو نشتري ، شكراً على المعلومة الجديدة يا أخي ، وبارك الله فيك .
العفو اخى الكريم هى مش معلومة جديدة ولا حاجة هو اسلوب للمضاربة ويكون بتقاطع الموفنج 9 مع 14 بعد اضافتهم للشارت

caf
03-07-2014, 20:45
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

alaeddine
03-07-2014, 22:16
شكرا لك اخى الكريم على هذا التوضيح
الخاص بالموفينج افريج واللى بعتبره واحد
من اهم المؤشرات الموجودة
فجزاك الله خيرا اخى الكريم
وبالتوفيق للجميع.

xinuyashax
03-27-2014, 06:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيكم يا شباب صدقونى حينما اطل عليكم قائلا معلومات مفيدة حقا ومن خلال ردود الاعغضاء المشاركين يمكن للكثير من الاعضاء الاستفادة باذن الله تعالى وتقبللوا خالص تحياتى لكم وفى امان الله
..^_^ ...
.................................................. ................................

forexuwk
03-27-2014, 15:40

rami007
04-10-2014, 21:56
السلام عليكم
ليست لى خبره اخى الكريم بالمتاجره عن
طريق المتوسطات وتقاطعاتها
وعلى كل حال اشكرك على شرحك
اتمنى ان يكون هناك اعضاء قد استفادوا منه
سلام تحياتي
بالتوفيق

a7med84
04-11-2014, 16:33
شكرا لك اخى الكريم على هذه المعلومه

الجيده فى التحليل الفنى والتداول بواسطه المتوسطات المتحركه ليوم ولشهر وهكذا

kirozoka
04-11-2014, 21:54
المتوسطات المتحركة أو الموفينج أفرج (كده أحسن
من أهم المؤشرات التي تدل علي السعر
ولكن لا يمكن الأعتماد عليها فقط
هناك أمور أخرى

محمد السيد محمد
04-11-2014, 22:02
رغم بساطة الاستراتيجية الا اني لا احب استعمالها لسببواحد واضح قوي
وياريت الزملا ينظرون الى المؤشر والى الشموع فوقه او تحت سيجد تصفها يدل على البيع والنصف الأخر يدل على البيع
وليس بيع فقط او شراء فقط

osh
04-11-2014, 22:31
والله لم يوجد عندي معرفه عن (المضاربة بتقاطع المتوسطات المتحركة )لاني من الاعضاء المستجدين
والفوريكس ده عالم كبيرولكن انا استفد من المعلومه شكرا جزيل لك....وبالتوفيق ان شا ء الله

nadersalaia
04-12-2014, 00:34
و لكن يجب عليك دمجها مع مؤشرات اخرى و بالتوفيق للجميع

haitham
04-12-2014, 00:49
شكرا لك اخى الكريم طبعا انا مش فاهم اوى بس اكيد هاحاول افهم واتعلم وان شاء الله لو لقيت شرح ليها هانزله على المنتدى باذن الله

xdorex
04-12-2014, 01:23
انا كتيرا ما استعمل الموفينج افريج بعدة طرق واحب العمل به ولو عندك طريقه جيده علمنا من فضلك
ارجو لك التوفيق يا غالي بارك الله في موضوع جميل

karam22
04-12-2014, 01:29
مشكور اخي علي الموضوع والشرح للمؤشر
بالتوفيق فيما هو قادم لك ان شاء الله .................................................

ام رحمة
04-12-2014, 02:00
المزايا:
1- من السهل استخدامها.
2- تعطي نتائج جيدة جداً عندما يكون السوق متجه، وفي خلال هروب سعري كبير وفي خلا الحركات السعرية الكبيرة.
العيوب:
مؤشر المتوسط المتحرك السريع يطلق عليه "مؤشر متابعة" (يجب متابعته) وأيضاً "مؤشر متأخر"، مما يعني أنه لا يتنبأ بحركات السوق المستقبلية ولكنه يعكس الوضع الحالي للسوق. هذه الخاصية تجعله معرض للخطر:
أولاً: لأن السوق قد تتغير إشاراته في أي وقت.
ثانياً: لأنه يجب متابعته طوال الوقت.

fatoma elsayd
04-12-2014, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله
ممتاز اخى الكريم ماشاء الله عليك
بارك الله لك
واتمنى ان تتقبل مرورى وبالتووووفيق :dance::happy::yahoo:

sendrela
04-12-2014, 02:45
تسلم اخى على شرحك الذى قد يفيد الكثيرين هنا وبالفعل ان حركه السوق افقيه فأن حركه التقاطعات تكون خاطئه

لذلك لابد من الانتباه جيدا لذلك الامر المهم الذى قد يقع ضحيته الكثير من المبتدئين بالفوركس

دمت بود

darsh
04-14-2014, 17:36
مشكورة اخت سندلار بالفعل كثير من التقاطعات بتكون خطا بس المهم الخبرة كذلك فان الموفنج لابد من مؤشر معاه يساندة

nadersalaia
04-22-2014, 01:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخي الكريم
يجب أن يكون دخولا كاملا على ما أعتقد أو كافيا لكي لايرتد السعر من عنده
وتكون دخلت من مقاومة كبيرة اليس كذلك أخي

salimned
04-26-2014, 01:15
السلام عليكم نعم اخي هده الطريقة جيدة للمتاجرة و يمكن الاعتماد عليها كي نحقفق
منكاسب جيدة ولكن يجب التدرب عليها اولا في الحساب الديمو و بالتوفيق لك.

abo heba
04-26-2014, 01:47
الموفنج افريج من اشهر واكثر المؤشرات المستخدمه فى الفوركس وله العديد من الاستخدامات منها انه يستخدم
كدعم ومقاومه او فى التقاطعات لذلك تجد له الكثير من الاعدادات حسب كل متداول

FaTi
04-26-2014, 11:02
الســــلام علـــيكم ورحمـــــــة الله تعـــالى وبركاتــــه
اهــــلا اخـي الكريــــــم طبعا كلامك صحيح اخي ولكن انا شفت رغم وجود التقطعات الى ان هناك من يتاجر عادي
بالتوفيق

latraaa
04-26-2014, 13:16
مشكور أخي الكريم على الموضوع، و لك نارى انه مبهم نوع ما، ياريت لو قدمت تفاصيل أكثر عنه لكي نستطيع أن نفهمك جيدا يا ا×ي الكريم، على اية حال انت مشكور على الموضوع، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

darsh
04-26-2014, 15:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخي الكريم
يجب أن يكون دخولا كاملا على ما أعتقد أو كافيا لكي لايرتد السعر من عنده
وتكون دخلت من مقاومة كبيرة اليس كذلك أخي
انا مش فاهم كلامك اخى يعنى اى دخولا كاملا اظن ان لو المقصود تاكيد الدخول ممكن تستعمل مؤشر اخر مثلا الماكد لتاكيد الدخول

---------- Post added at 12:51 PM ---------- Previous post was at 12:49 PM ----------

السلام عليكم نعم اخي هده الطريقة جيدة للمتاجرة و يمكن الاعتماد عليها كي نحقفق
منكاسب جيدة ولكن يجب التدرب عليها اولا في الحساب الديمو و بالتوفيق لك.

اكيد اخى الكريم لا يوجد اسلوب للماتجرة يكون بدون تجربة كافية على الديموا يعنى كلامك فى المجمل صحيح وشكرا على مرورك

---------- Post added at 12:52 PM ---------- Previous post was at 12:51 PM ----------

الموفنج افريج من اشهر واكثر المؤشرات المستخدمه فى الفوركس وله العديد من الاستخدامات منها انه يستخدم
كدعم ومقاومه او فى التقاطعات لذلك تجد له الكثير من الاعدادات حسب كل متداول

صحيح اخى وكذلك هناك استخدام اخر له وهو استخدام الاختراقات بمعنى ان يخترق السعر الموفنج او يخترق مثلا الموفنج خط الترند

---------- Post added at 12:55 PM ---------- Previous post was at 12:52 PM ----------

الســــلام علـــيكم ورحمـــــــة الله تعـــالى وبركاتــــه
اهــــلا اخـي الكريــــــم طبعا كلامك صحيح اخي ولكن انا شفت رغم وجود التقطعات الى ان هناك من يتاجر عادي
بالتوفيق

كلامك غير واضح اخى يعنى اى رغم التقاطع هناك من يتاجر عادى الرجاء التوضيح عشان كلامك واضح انه كلام لم بونص

---------- Post added at 12:57 PM ---------- Previous post was at 12:55 PM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع، و لك نارى انه مبهم نوع ما، ياريت لو قدمت تفاصيل أكثر عنه لكي نستطيع أن نفهمك جيدا يا ا×ي الكريم، على اية حال انت مشكور على الموضوع، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

من الشهر القادم اخى سوف يكون هناك اسلوببالمتاجرة بالموفنج سوف اشرحة هنا مع صفقات على الحساب حتى يكون الامر واضح

latraaa
04-26-2014, 16:05
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات و على الرأي و الدي أتمنى أن يكون في المرة القادمة إن شاء الله مفصلا أكثر و أكثر و بالشكل الدي يجب أن يكون عليه، و عليه أتمنى لك و للجميع التوفيق إن شاء الله

جمعة عبداللة
05-11-2014, 17:02
اخى الكريم
المتاجرة بالمتوسطات المتحركة من انجح الطرق التى يتم التداول بها
لان الموفينجات صادقة جدا فى اغلب الاوقات
تقبل مرورى اخى الكريم

forexman3
05-11-2014, 18:45
تسلم ياغالى على هذا الموضوع
فالمتوسطات او مؤشرات الموفينج افريج فى غاية الاهمية
ولا يخلو منها شارت ولكن يجب دراسة هذه المتوسطات
جيدا ومعرفة كيفية استخدامها

MAZROUR
05-11-2014, 18:49
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه رغم بساطة الاستراتيجية الا اني لا احب استعمالها
لسببواحد واضح قوي وياريت الزملا ينظرون الى المؤشر والى الشموع فوقه او تحت سيجد تصفها يدل
على البيع والنصف الأخر يدل على البيع وليس بيع فقط او شراء فقط بالتوفيق للجميع ان شاء الله

didaaass
05-11-2014, 18:53
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
ليست لى خبرة اخى الكريم بالمتاجرة عن طريق المتوسطات
وتقاطعا تها وعلى كل حال اشكرك على الشرح

latraaa
05-11-2014, 19:07
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شءا الله و يحققوا الكثر من النتائج القيمة و المفيدة و التي أتمنى من الإخوة العمل بها إنشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

haffoudhi
05-11-2014, 20:03
لمحة وتفسير جيد ومبسط قد يساعد التجار الجدد مثلي اشكرك على هذه المشاركه القيمه ولا تبخل علينا بغيرها

maghribia
05-11-2014, 20:58
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
المونجات ف يالفوركسفهي معروفة بقوتها وخصوصا
بالتقاطع لها خصوصوا ان كان باعدادات جد مهمة ف يالامر

تقبل احتراماتيى

soooonor
05-11-2014, 21:34
اشكرك على هذا الشرح للمتوسطات و كيفية الاستفادة منها عند التداول .. لما لها من اهمية كبيرة كمؤشرات مساعدة عند التحليل الفنى للسوق

سأجرب ما ذكرته على حساب تجريبى لمحاولة الاستفادة من الموضوع

الربح من الفوركس
05-11-2014, 21:48
انا جديد فى عالم الفوركس ولا اعرف تلك الطريقة واتمنى ان اتعلمها لاعرف مدى المصداقية التى تتمتع بها وبالتوفيق والربح الكبير

darsh
05-12-2014, 00:23
تسلم ياغالى على هذا الموضوع
فالمتوسطات او مؤشرات الموفينج افريج فى غاية الاهمية
ولا يخلو منها شارت ولكن يجب دراسة هذه المتوسطات
جيدا ومعرفة كيفية استخدامها
السلام ليكم ورحمة الله وبركاته
العفوا اخى الكريم بالفعل اخى الكريم الموفنج افرج بنوعية هو من اهم وسائل المضاربة فى سوق الفروكس بل وبورصة الاسهم لكن يحتاج الى تعلم

HemzaM
05-12-2014, 00:24
السلام عليكم أخي الفاضل انا ما فهمت قصدك من لخطوط هده لكن من حديثك عن التقاطع ما شابه اظن انك تعني استكاستك
ادا كان هدا ما تعنيه فأنا أأيد لفكرة و هي طريقتي الخاصة التي استعملها بشكل قد اكون فيه معتمدا 90بالمائة على الستكاستك
بالتوفيق للجميع .

darsh
05-12-2014, 00:25
اشكرك على هذا الشرح للمتوسطات و كيفية الاستفادة منها عند التداول .. لما لها من اهمية كبيرة كمؤشرات مساعدة عند التحليل الفنى للسوق

سأجرب ما ذكرته على حساب تجريبى لمحاولة الاستفادة من الموضوع

زحاول اخى ان تستمر علية اكثر من شهر بتشوف خير كثير فى الموفنج والمضاربة بها وياريت تبقى تقول لينا النتائج

حليس مختار
05-25-2014, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومات

المفيده لنا بمجال الفوركس اكثر الله من امثالك بس

اسمه ايه الؤشر المستخدم فى هذه العمليه حتى يتم تطبيقه

anamoody
05-25-2014, 17:50
اخى الكريم هنا فى هذا القسم التعليمى يوجد كتب بصور اقرئها وتعلم منها
وابحث على اليوتيوب على الفيديوهات التى تريدها وانت سوف تعرف المزيد عن الفوركس
تقبل مرورى

rami007
05-26-2014, 08:55
السلام عليكم
وفقاً لكلامك ينبغي أن نقارن الخط الخاص بمتوسط
الحركة مع خط الشارت وعندما يحدث تقاطع بينهما
على حسب الصعود أو النزول نبيع أو نشتري ،
شكراً على المعلومة الجديدة يا أخي
سلام تحياتي
بالتوفيق

host
05-29-2014, 05:20
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

منى الجندى
05-29-2014, 06:43
الموفينجات رائعه لكنى لم اتعامل معها كلا له طريقته لولا انى لا اريد تشتيت ذهنى كنت قمت بتجربتها
لكنى اخترت الايشيمك كينك هاي والبولنجر باند واتعلم عليهم حاليا

ebram
05-29-2014, 08:54
لو هتعتم علي الموفنج افرج في العمل لازم يكون عندك الثلاث خدود موفنج افرج علي الاقل
يكون لديك الموفنج افرج 200 وده بيوضح علي اسا ال200 شمعه
وكمان ال50 وال 70
علشان تقدر تحدد التشبعات

scan
06-11-2014, 03:06
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

key
06-27-2014, 21:27
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

BrahimForex
06-27-2014, 22:10
المتوسطات المتحركة او المفينج افريدج من اهم المؤشرات في الفوركس تعطي نظرة جيدة على الشارط معظم المتداولين يعملون بها

memoxmax
07-01-2014, 00:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكر كل القائمين على هذا المنتدى الجميل والشيق الذى يساعدنا على فهم واستيعاب مجال الفوركس
كما اوجه شكرى لصاحب الموضوع على مجهوده المتميز والى الامام ئللابلال

AMLAK
08-15-2014, 12:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع ليست لى خبره اخى الكريم بالمتاجره عن طريق
المتوسطات وتقاطعاتها وعلى كل حال اشكرك على شرحك اتمنى ان يكون هناك اعضاء قد استفادوا منه وتقبل تحياتى لك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

AMLAK
08-29-2014, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع ينبغي أن نقارن
الخط الخاص بمتوسط الحركة مع خط الشارت وعندما يحدث تقاطع بينهما على حسب الصعود أو النزول نبيع أو نشتري
شكراً على المعلومة الجديدة بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

YMTMAX
09-25-2014, 23:49
أحسنت أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح
متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر
والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك
تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة ..

shoshotamer
09-26-2014, 06:17
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

men
09-28-2014, 04:24
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

darsh
09-28-2014, 14:32
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

العفووووووووو اخى
انا مجرد بحط معلومات لا يمكن ان افعل غير ذلك لان الفوركس محتاج تعلم كل المجلات والاخبار الاقتصادية ولابد الاعتماد على النفس بعد ذلك فى المضاربة

baite
09-28-2014, 17:57
منى ان تنجحبسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع حقا
.ات معنا ان شاء الله

ahmedf23
09-29-2014, 01:54
شكرا لك اخى الكريم
هذا توضيح الموفينج افريج و اللي هو واحد من افضل المؤشرات الموجودة
معلومات مهمه و لا يجب ان تكتفي بها لأن الفوركس عالم كبير
جزاك الله خيرا اخى الكريم

gehad87
10-31-2014, 16:37
المتوسطات المتحركة جزء من ادوات التحليل الكلاسيكي
وبتستخدم حسب اعدادات معينة
وطبعا مختلفه عن بعضها البعض

darsh
11-03-2014, 20:09
بالفعل المتوسطات من اجاد المضاربة بها هو بيكون مضارب متتميز من اجل ذلك لازم نشرحها هنا للناس فى المنتدى

ahmedibrahim258259
11-03-2014, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله خير
تقبل مروري

moamen mostafa shaker
11-03-2014, 21:49
اخي الكريم في الواقع ان المتاجرة بهذة الطريقة يعتبرها البعض استراتيجية للتداول ويمكن الاعتماد عليها في المتاجرة ولكن الموضوع يحتاج الي مذيد من الدراسة والتجربة فيجب ان يكون التقاطع علي فريم كبير وان يكون الموفينج رقمة كبير ايضا

DABDOUB
11-03-2014, 22:18
السلام عليكم
اخي لا يمكن الاعتماد كليا على تقاطعات الموفت افرج في التجارة
هناك امور اخري تتحكم في اتجاه السوق مثل الاخبار .....

anassero
11-03-2014, 22:37
نعم اخي من المهم الاعتماد على الموفينجات
ولك جزيل الشكر

hamdochi
11-03-2014, 22:39
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان هنا فى هذا القسم التعليمى يوجد
كتب بصور اقرئها وتعلم منها وابحث على اليوتيوب على الفيديوهات التى
تريدها وانت سوف تعرف المزيد عن الفوركس بالتوفيق ان شاء الله

ابراهيم حمادة
11-03-2014, 23:14
اخى العزيز هذا الكلام مفيد جدا وانا اتمنا لك المزيد من هذا
واشكراك على هذا المضاربه والمفاطع

ahmed mohsen92
11-03-2014, 23:15
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
ثانيا شكرا جزيلاً على طرحك للموضوع المهم دا و نسأل الله ان يجازيك خيرا و فى انتظار الاعضاء ذوى الخبرة بالتعليقات الوافية بالمعلومات عن هذا الموضوع

aya80
11-04-2014, 01:12
شكرا لحضرتك على هذا الموضوع وعلى حد معرفتي البسيطة يوجد متداولين يعتمدون على تقاطع المتوسطات فقط في استراتيجياتهم وتحقق لهم مكاسب
بالتوفيق لحضرتك ولك من يتعامل بهذه الانواع من الاستراتيجيات

arslane
11-04-2014, 01:37
ظهرت هذه النقود المصرفية مع حدوث الرقي
والتقدم في العالم بصفة عامة وفي النظام المصرفي
على وجه الخصوص ، وهي تتكون من الحسابات الجارية
أو الودائع تحت الطلب لدى المصارف أو البنوك المختلفة
، وتنتقل ملكية هذه الودائع

ProForex
11-04-2014, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المتوسطات المتحركة من أهم المؤشرات الفنية القوية في الفوركس تحدد اتجاه السعر بشكل قوي

darsh
11-11-2014, 22:52
انا احواووووول فقط ان افيد الاخرين كما استفدت من المنتدى فلكم عفووووووووووووووووووووووو وووووووووا كثيراااااااااااااااااا

Kendrici
11-11-2014, 23:07

بارك الله فيك اخي على الموضوغ وعلى المعلومات المميزة وان شاء الله يستفيد منها الجميع

بالتوفيق لك وللجميع

ahfirnet
11-12-2014, 00:17
مشكور اخي الكريم
على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها
و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله
و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله،
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

balou
11-12-2014, 00:19
اخي موضواع كويس عموما
و على كل توحات على مؤشر شهير موفيج
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

darsh
11-12-2014, 12:55
العفووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووو اخى وسوف ابذل كل مجهودى لوضع المزيد من المواضيع المفيدة

samir33
11-14-2014, 00:11
مشكور على شرح هده الاستراتيجية المرتكزة على المتوسطات المتحركة اعتقد انها فعالة لمن يعرف كيف يستغلها صراحة انا جربتها و فشلت فيها لانها تتطلب ان ان يكون السوق منتظم

andalousy
11-14-2014, 00:53
هي من المؤشرات الجيدة في تتبع حركة از واج العملات وهي ايظا قليلا ما يخطئ توقعها وهي ايظا الافضل والامن لدخول صفقة
شكرا اخي على التوظيح والموضوع الممميز

تقبل مروري

dalirap
11-14-2014, 01:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
المفجن افريج مأشر قوي جدا ويمكن التعويل عليه في إسترتجيت للتداول

aminox009
11-14-2014, 12:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالتأكيد أخي الكريم أوافقك الرأي فيجب التركيز على الموفنجات نظراً لاحترامها الكبير للسعر

moamen mostafa shaker
11-14-2014, 15:06
اخي الكريم من الممكن المضاربة علي تقاطع المتوسطات مع بعضها او بتقاطعها مع السهم سعودا وهبوطا وهذا يعتبر ايضا مؤشر قوي اما لدخول الصفقة بيعا او شراءا او الخروج منها ايضا وانهائها ولكنة لا يجب الاعتماد علية وحدة في المتاجرة

zarrik
11-14-2014, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الف شكر اخي على الشرح والمعلومات المهمة والمفيد
في نفس وطريقة ممتازة تحتاج للكثير من الاختبار على الديموا ان شاء الله
جمعة مبارة للجميع

randa
11-14-2014, 16:03
انا بيعجبنى جدا اى استراتيجية تداول فيها الموفينج كمؤشر
هو فعلا اقوى مؤشر لتحديد الاتجاه او تغيير الاتجاه او حتى انتهاء الموجات التصحيحيه
مؤشر قوى جدا

esshazly
12-07-2014, 09:00
السلام عليكم ... شكرا اخى على مرورك الكريم وان شاء الله جارى متابعت الاستراتجية والتطوير فيها واضافة مؤشرات ليها ولن شاء الله تابع مغنا الى النهاية... بالتوفيق ان شاء الله في الرحلة التعليمية مع المنتدي

haythem99
12-07-2014, 09:42
الف شكر اخي على الشرح والمعلومات المهمة والمفيد
في نفس وطريقة ممتازة تحتاج للكثير من الاختبار على الديموا ان شاء الله
بالتأكيد أخي الكريم أوافقك الرأي فيجب التركيز على الموفنجات نظراً لاحترامها الكبير للسعر

Saudi
12-07-2014, 10:03
السلام عليكم و بتقاطعها مع السهم سعودا وهبوطا وهذا يعتبراهلا وسهلا بالاخ الكريم اما فيما يخص السحب
ايضا مؤشر قوي من شركة انيستا فانه لا ييمكنك السحب الى الماستر كارد مباشرة

madmax07
12-07-2014, 10:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم عن المضاربة بتقاطع المتوسطات المتحركة اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين بهذا الموضوع وجزاك الله خيرا.

كامل
12-20-2014, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكر اخي الكريم و العزيز darch على هذه المشاركة الجميلة و المفيدة فعلا و اشكر هذا المنتدى الجميل جدا الذي تعجز الكلمات عن وصفه وشكر.

اطلسي
12-20-2014, 23:22
اللهم صلي و سلم وبارك على سيدنا محمد اما بعد
موضوع رائع من كل النواحي اخي الكريم فقط لو توسعت في الشرح قليلا
حظ سعيد لكل الخوة و الاخوات

mazouz
12-21-2014, 02:42
باسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hamdochi
12-22-2014, 22:33
اعزاء الاعضاء اعتقد ان هنا فى هذا القسم التعليمى يوجد كتب بصور اقرئها وتعلم منها وابحث
على اليوتيوب على الفيديوهات التى تريدها وانت سوف تعرف المزيد عن الفوركس بالتوفيق

alaa eldeen
12-26-2014, 19:06
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك المضاربة يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

ibrahim forex
12-26-2014, 19:17
والله يا أخي ان كنت تعرف طريقة جيدة باستخدام الموفينج أفريدج فتفضل
بتقديمها لنا ولك جزيل الشكر ولو كان هناك طريقة أخري يكون جيد جدا

Wassa04
12-27-2014, 01:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الركيم موضوعك غير مفهوم بالمرة
نرجو منك اعادة صياغته بطريقة اجمل تقبل رموري

adil17
12-27-2014, 10:08
اخي الفاضل مشكور على هذا لمجهود الكبير و على هذه المعلومات المميزة التي قدمتا لنا و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال و بالتوفيق

Mr now
12-27-2014, 10:20
مشكور على الموضوع المفيد للاعضاء الكرام
انا ممتن للغاية كوني قرات ما جاء في هدا الموضوع
شرح مميز للغاية لهده التقاطعات
ارجو الاستفادة

move
12-31-2014, 05:48
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

doom
01-12-2015, 05:02
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

fadl1984
01-12-2015, 06:05
الموفينجات مهمة في التحليل وصادقة بدرجة كبيرة فالمحترفون يستخدموا الموفينجات في تحليلهم وعند الدمج بين الموفينج البطئ والموفينج السريع نستطيع ناخذ قرارت البيع والشراء فالموفينج له اكثر من طريقة في استخدامه من خلاله نستطيع الدخول في الصفقات من تقاطعاته او ارتداد السعر منه حيث يعمل الموفينج كدعم ومقاومة

hpacer
01-12-2015, 06:24
تحياتي سلام

antonioforex
01-19-2015, 17:02
السلام عليكم
شكرا لك اخي على شرح هده الساتراتيجية المهمة و المتوسطات المتحركة يحترمها السعر
كثيرا لدلك يجب ان نعرف كيف نعمل بها و بالتوفيق لك اخي الكريم.

hamdochi
01-28-2015, 23:26
السلام عليكم ورحمة ا الله تعالى وبركاته اعتقد ان هنا فى هذا القسم التعليمى يوجد كتب بصور اقرئها وتعلم منها وابحث على اليوتيوب على الفيديوهات التى تريدها وانت سوف تعرف المزيد عن الفوركس بالتوفيق للجميع

bahoma31
01-29-2015, 01:15
اخي العزيز............ موضوع رائع وجميل
فصاحب الخلق الرفيع والقلب الطيب والنية الصادقة
يقدم لنا اجمل واروع طرح امام اخوته..
تحية قلبية جميلة بجمال طرحك..

hamdochi
03-08-2015, 13:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد انه وفقاً لكلامك ينبغي أن نقارن الخط الخاص بمتوسط
الحركة مع خط الشارت وعندما يحدث تقاطع بينهما على حسب الصعود أو النزول نبيع
أو نشتري شكراً على المعلومة الجديدة شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

yassin h
03-08-2015, 15:38
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي

فترة يمكن التدريب فيها علي الحساب التجريبي
3 شهور مع التدريب والقراءه
ومشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
والله الموفق 40

darsh
03-24-2015, 09:03
اخوانى ارجووووا ان تكونوا بتستفيدوا من المواضيع التى انا اكتبها لان ارجوا تبادل الفائدة خاصة فى الاخبار والتحليلات على الازواج

mawwalmammo
03-24-2015, 09:52
هذه طرق من طرق الربح التحليل على السوق ةهي لاتكون دائما صحيحة بل لابد من الاستعانة بلخبرة في ذلك
لان المؤشرات تكذب احيانا والخبير يعرف متى تكذب فيتنجب العمل بها ويعرف متى تكون صادقة فيتبعها
ان طرق التحليل تحتاج الى مهارات

elkalaby
03-24-2015, 16:47
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

darsh
03-29-2015, 14:58
اخوانى ان التحليلات التى نضع او الاخبار ما هى الا محولة لان نتعاون بيننا حتى محاول الوصولو الى التدوال الناجح فى هذا السوق الصعب

حسنى صادق
03-29-2015, 16:22
لا اعتقد على الاطلاق ان مجرد رسم بيانى و تحليل الرسم البيانى ان يؤثر على نتيجة فعلية على سوق حقيقى ن خلال التعامل المنطقى للعملات الاجنبية.

darsh
03-30-2015, 01:31
مشكورين اخوانى على المتابعة وعلى النصائح واتمنى ان يتم دايما التفاعل حتى يكون الاستفادة كملة من خلال المنتدى فى التحليلات والاخبار

mohamedhassn
03-30-2015, 18:46
لمتوسطات المتحركة مع مؤشر الماكد منتدى تعليم الفوركس. ... و الكتب و المؤلفات التى تساهم فى تعليم المضاربين اصول و فنون تداول العملات (الفوركس) ... عندما تقوم أسعار التداول بعمل

darsh
04-06-2015, 13:00
السلام عليكم ورحمة الله

العفووووووووووو اخوانى الكرام انا فقط احالو ان افيد الاعضاء فى المنتدى عن طريق وضع بعض الاخبار التى تساهم فى معرفة اتجهات السوق والتحليلات وبعض النبذات التعلمي

hamdochi
04-10-2015, 23:05
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخسيا اعتقد ان هناك فى هذا القسم التعليمى يوجد كتب بصور اقرئها وتعلم منها
وابحث على اليوتيوب على الفيديوهات التى تريدها وانت سوف تعرف المزيد عن الفوركس بالتوفيق لان شاء الله

baki
04-11-2015, 01:08
تعتبر المتوسطات المتحركة احدي الطرق الجيدة للمتاجرة والربح
من الفوركس ولكن للاسف تحتاج الى الكثير من الموقت بالاضافة الى رئس مال كبير

darsh
04-11-2015, 18:30
مشكورين الشباب الى متابعين التحليلات بتاعتى وانا بصراحة اى تحليل او معلومة او خبر اصل له سوف اضعة هنا فى المنتدى

sedik hamza
04-11-2015, 18:55
بسم الله الرحمان الرحيم

مشكور اخي على المشارامكات القيمة لحظت ان انك ابدعت في هذا الشرح

في انتظار المزيج من الابداع

تقبل مروري

KOKOFOAD
04-11-2015, 19:17
بسم الله الرحمن الرحيم
الف الف شكر اخى الكريم على موضوعك المتميز والهادف والبناء
بالتوفيق دائما وفى انتظار المزيد

darsh
04-13-2015, 14:14
السلام عليكم ورحمة الله

العفووووووووووو اخوانى الكرام انا فقط احالو ان افيد الاعضاء فى المنتدى عن طريق وضع بعض الاخبار التى تساهم فى معرفة اتجهات السوق والتحليلات وبعض النبذات التعلمي

snnaky
02-16-2016, 21:18
ياباشا انا معنديش اى مانع انك تعمل موضوع وتتكلم عن المتوسطات سواء كان هذا اداة جيدة او لا بس الاهم انك لما تعمل موضوع تضع ادوات الشرح فى الموضوع فين ياباشا ادوات الشرح بتاعتك مش معقول تكون بتكتب موضوع فنى وتتكلم عن اداة فنية بغض النظر عن اتفاقى او اختلافى فيها بس ومتعملش شروحات فنية وتنزل شارت توضح علية المحتوى

nuclear2010
02-16-2016, 23:34
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

Ahmed HEma
02-16-2016, 23:48
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

aminetns
02-17-2016, 01:33
تحليل فني مميز خاصة باعتماد الموفيتغ افريج شكرا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

topomarouan
02-17-2016, 01:47
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

asmaa mahmod
02-17-2016, 01:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

موضوعك مميز وممبسط فى انتظار المذيد من الابداعات

جزاك الله خير وتقبل مرورى

csebai12
02-17-2016, 02:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا افضل استعمال تقاطعات الموذينج افريدج كاشارات للدخول و الخروج من السوق كون اشاراتها متاخرة نوعا ما

abolo
06-07-2016, 21:36
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه فى هذا القسم التعليمى يوجد كتب بصور اقرئها وتعلم منها وابحث على اليوتيوب على الفيديوهات التى تريدها وانت سوف تعرف المزيد عن الفوركس بالتوفيق ان شاء الله

badr achkaif
06-07-2016, 22:11
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أصدقائي الأعزاء
سوف أحاول تركيز على بعض النقاط المهمة الموجود في هذا الموضوع شكرا

mansour2010
06-07-2016, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
شكرا لك على هدا الموضوع القيم والمفيد والدي يخص المضاربة
بتقاطع المتوسطات المتحركة اتمنى لك النجاح والتوفيق

---------- Post added at 09:44 PM ---------- Previous post was at 08:27 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
شكرا لك ايها الاخ الكريم على هدا الموضوع الشيق والمفيد
اتمنى لك النجاح والتوفيق الدائم

yousse
06-08-2016, 15:08
المودرة بطريقة صحيحة تكون جيدة ولكن إيضا لن تدرب بصوعد الصحيح ليتدول لا يومكن أنا تربح لين هدا المجل إياد الأم اتعمل فيه بقواعد لمفردة لن تفعل فيه أي شيء

xmenflis1
07-02-2016, 08:49
مرحباً شكراً على إضافة
ليست لى خبره اخى الكريم بالمتاجره عن طريق المتوسطات وتقاطعاتها وعلى كل حال اشكرك على شرحك
بتوفيق للجميع

mohamedhamed
07-02-2016, 17:12
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك على المعلومات القيمه
واتمنى ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه
المواضيع والمعلومات القيمه
جزاك الله خيرا

xmenflis1
07-20-2016, 12:37
مرحباً شكراً على إضافة
ليست لى خبره اخى الكريم بالمتاجره عن طريق المتوسطات وتقاطعاتها
بتوفيق للجميع

shsho.mys
07-20-2016, 12:42
موضوع مميز بس انا مش بفضل التداول بالطريقة دي نظرا لأحداث اللي موجوده في السوق دلوقتي
خروج بريطانيه والازمه بتاعت الدهب طالع نازل فالتداول بالمتوسطات عيز يبقى السوق ربنا هاديه كده

doola2020
08-18-2016, 12:11

nonam
06-24-2017, 17:27
السلام عليكم .....
علي العملات الرؤيسية بيكون التعامل مع الاسبريد 3 نقط بس من الممكن ان يكون التعامل مع السوق الحقيقي من خلال النقاط اللي انت من المكن ان تتعلم منها الكتير من ادوات اتلعامل مع السوق
بالتوفيق ان شاء الله في التداول