PDA

View Full Version : الترلنغ ستوب

Pages : 1 2 [3]

never100
02-25-2016, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never100
02-26-2016, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

chouaib112
03-10-2016, 18:22
الستوب لوز بالتتابع هكذا اسميه انا هو من بين الوسائل الجميلة جدا في منصة التداول الميتا تريدر وبواسطتها يمكنك ملاحقة الهدف حيث سيتحرك الستوب لوز في كل مرة بعدد من النقاط الثابتة والتي ستقوم انت باختيارها شكرا اخي وبالتوفيق

elkinany
03-10-2016, 18:23
السام عليكم و رحمة الله و بركاته
الترياينغ ستو هو الوقف المتحرط و هوم منخصائص الميتاترايدر يستعملها التجار دوسي الاهداف الللمتوسكة و خاصة الطويلة يقوم علي تقريب الوقف كلما سار السعر في اتجاه الصفقة المفتوحة

ملاك الروح
03-10-2016, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هل تقصد الاستوب لوز هو امر ايقاف الخسارة على رقم او سعر تحدده انت ويتم ذلك بشكل الي دون تدخلك
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

Sinan Tareq
03-11-2016, 00:46
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم

اخى الفاضل الترلنغ استوب تشبه كثيرا الاستوب لوز لكنك لا تحدد لها قيمة بل تقوم بتفعيلها فقط وهى تعمل على الربح فقط فان ارتد السعر و الحساب سيبدأ بخسارة ما به من مال او ربح تغلق الصفقة تلقائيا.. تقبل مروري اخي الكريم

raedreda
03-11-2016, 01:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه لمحبى منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

aissahd
03-11-2016, 12:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

hoomid
03-11-2016, 14:03
بسم الله الرحمان الرحيم
هو وقف الخسارة المتحرك حيث يتحرك مع السعر في الربح و يبقى مكامه في الخسارة
بالتوفيق للجميع

latraaa
03-11-2016, 14:28
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و الرائعة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

The_Gahbaz
03-11-2016, 14:50
التريلنج استوب هو انك بتشغل استوب متحرك علي الصفقه يعني انت مثلا داخل صفقه شراء والصفقه وصلت للهدف ومحتمل انها تكمل صعود فانت بتشغل عليها التريلنج استوب وتحدد انت عايز الاستوب يبقي كام نقطه
وكل ما السعر اتحرك لفوق الاستوب بيتحرك معاه واول ما السعر يبداء ينزل يلاقي الاستوب موجود فالصفقه تقفل علي ربح اعلي ان شاء الله

ahmed arrar
03-13-2016, 15:19
التريلينج ستوب هو الستوب المتحرك بمعنى أنك تحدد عدد معين من النقاط 20 نقطة مثلاً وكلما تحرك السعر نحو الهدف
20 نقطة كلما تحرك الاستوب في نفس اتجاه الهدف فإذا تحرك السعر مثلاً 40 نقطة يكون الاستوب بعد 20 نقطة من نقطة الدخول
فإذا انعكس السعر مرة أخرى تكون النتيجة هي الربح

عاشق الفوركس
03-13-2016, 23:49
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،الترلينغ ستوب هو لمتابعة الارباح وللتخفيف من الخسارة وانا لا استعمله صراحة ،مع تمنياتي لك ،بالتوفيق ،والسداد ،..........................................

saleh1991
03-16-2016, 23:04
التريلينج ستوب هو الستوب المتحرك بمعنى أنك تحدد عدد معين من النقاط 20 نقطة مثلاً وكلما تحرك السعر نحو الهدف
20 نقطة كلما تحرك الاستوب في نفس اتجاه الهدف فإذا تحرك السعر مثلاً 40 نقطة يكون الاستوب بعد 20 نقطة من نقطة الدخول

area4xer
03-26-2016, 21:20
التخبط في أداء القطاع الصناعي في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة الماضية والذي ظهر على العديد من المؤشرات بشكل متذبذب.
الجدير بالذكر أن مؤشر مدراء المشتريات الصناعي خلال شهر أغسطس/آب أظهر تحسن

مبتدئ و لكن...
03-27-2016, 23:26
يجب التاكد ان كل الاوقات مناسبه فلا يرجع التقدير للوقت بل يرجع الى التقدير الجيد السلبم لمجريات الامور واكتساب الخبره من البحث والتطلع ووضح الخطه للاستفاده من راس المال والتحكم فيه وزيادته مع مرور الوقت

raouf41
03-27-2016, 23:38
تعريفه هو تقديم الستوب لوز امام سعر الافتتاح
و اتمنى من الله ان يوفق للجميع

mazenaissa
03-27-2016, 23:54
الســــــــــــــــــــــ ـــــــلام عــــــــــــــلـــــــــ ـــيـــــــــــــــكـــــ ــــــم ورحـــــــــــــــمــــــ ـــــــــــــــــــة الله و بـــــــــــــــــــــركـ ــــــــــــاتـــــــــــ ـــــــــه و اللــــــــــــــهـــــــ ــــــــم صـــــــــــــــلـــــــي و ســـــلـــــم على ســــــــــيدنــــــــا مـــــــحمـــــــد
ان شاء الله نجد شرح بسيط

mmaty
03-28-2016, 02:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته إخواني الأعزاء أرجو منكم شرح الترلنغ ستوب حيث أريد الدخول ل الصفقات بها إشرحوها لي وأعطوني مثال جزاكم الله خيرا
التريلنج استوب هو الوقف المتحرك او امر وقف الخسارة المتحرك بحيث انك تستمر فى الصفقة بعد تحقيق الربح مع الحفاظ
على عدد النقاط التى ربحتها بحيث يتحرك الوقف مع النقاط بحيث يصبح امر وقف الخسارة على ربح

joker7diaa
03-28-2016, 03:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته إخواني الأعزاء أرجو منكم شرح الترلنغ ستوب حيث أريد الدخول ل الصفقات بها إشرحوها لي وأعطوني مثال جزاكم الله خيرا

ده النظام اخي من اجل العمل مع الاخبار ويقول النظام اذ اخترت مثلاً 10 نقاط
سوف تغلق السفقة في حال عكست عشر نقاط عن اخر منطلة وصلت لها

lebouziramzinio
03-28-2016, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل لو شعرت ان السوق يتحرك في صالحك وحققت ارباح ولكنك تحس ان السوق معاك وتخاف ان ينقلب فجاة وتخسر ارباحك عندها

oussama802
05-26-2016, 01:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

ramzi77
05-26-2016, 09:38
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم شكرا جزيلا على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

جمال صادق
05-26-2016, 09:48
الترلينج استوب او الاستوب لوز المتحرك هو من احد الاوامر التى تعطى ايجابية ممكنة للعمل بها فى الكثير من الاوقات التى لا نكون موجودن فيها امام الشارت

ضاحى فؤاد
05-26-2016, 10:03
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

موضوع رائع يدل علي ذكائك الشديد وايضا فطنتك حيث انك تشير الي نقاط وان خفي ظاهرها فقد جل محتواها تقبل مروري

AHMED NOLE
05-26-2016, 10:11
مفيش شك من الادوات اللى بيغفلها الكتير فى التعامل داخل السوق وهى

اداة تمكنك من المحافظة على لربح لو السعر عكس ولا يتحول الربح لخسارة

yousse
05-26-2016, 11:09
الترلنج ستب يستعمل في الصفقات التي تكون طويلة فيه أنوصات كتير أبحيت أن السطو يقو متحق ليكي لا تخسر أربحك عندم أيعكس عليك السوق

harimeche
05-26-2016, 12:48
في الحقيقة لا أستخدم هده الأداة إلى في حـــــالة واحدة وهي

أن أكون متوقع صعود قوي في ثـــــالثة او في سي من موجة حــــادة

مع التحية وبالتوفيق

masr16
05-28-2016, 09:27
أخي التريلينج استوب هي تابعة للاستوب لوز فمثلا لو الصفقة كانت تتجه نحو الهدف ولكن السعر ارتد فالتريلينج استوب يغلق الصفقة ان تراجع السعر او ارتد بعد المكسب

Foreexx
05-28-2016, 10:11
اخى الفاضل الترلنغ استوب تشبه كثيرا الاستوب لوز لكنك لا تحدد لها قيمة بل تقوم بتفعيلها فقط
وهى تعمل على الربح فقط فان ارتد السعر و الحساب سيبدأ بخسارة ما به من مال او ربح تغلق الصفقة تلقائيا

nonam
06-05-2016, 17:38
السلام عليكم .... من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في التداول التريلنج من الممكن ان يكون التعامل مع الادوات دي من اهم االادوات اللي من الممكن ان تحافظ علي التداول ومن المهم ان يكون التعامل مع الحساب الحققييقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

haggui
06-05-2016, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

latraaa
06-05-2016, 20:58
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراق يالقيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يستفيد مناه الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك تقحق الثكير من الناتئج القيمة إ نشاء الله

tenon
06-05-2016, 21:53
اخى الفاضل الترلنغ استوب تشبه كثيرا الاستوب لوز لكنك لا تحدد لها قيمة بل تقوم بتفعيلها فقط
وهى تعمل على الربح فقط فان ارتد السعر و الحساب سيبدأ بخسارة ما به من مال او ربح تغلق الصفقة تلقائيا
ووقت العمل هنا بها لازم المتاجر هنا يكون حريص على اختيار نقاط استوب قويه علشان يتجنب عكس السعر عيله كتير والتمرجن لازم نتقبل
الخساره بالاستوب افضل من المارجن

abdelmadjid41
06-05-2016, 22:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم بما انني مبتدئ فانا لا اعرف الترلنغ ستويب وحالي مثلك احتاج الى من يخبرني بذلك ولكن انصحك بالولوح الى مواقع الفوركس للاف

yousse
06-06-2016, 03:18
الترلنج ستوب تقوم بيه إيضا أردت ن أتحفض على أرباحكم كمان هاد آلترلنج هو عبر عن حالة جيد في حل كن ت كهإف من أنعكاس السعر

kaka25
06-06-2016, 17:22
أخي التريلينج استوب هي تابعة للاستوب لوز فمثلا لو الصفقة كانت تتجه نحو الهدف ولكن السعر ارتد فالتريلينج استوب يغلق الصفقة ان تراجع السعر او ارتد بعد المكسب

nasr39
06-06-2016, 17:22
السام عليكم و رحمة الله و بركاته
الترياينغ ستو هو الوقف المتحرط و هوم منخصائص الميتاترايدر يستعملها التجار دوسي الاهداف الللمتوسكة و خاصة الطويلة يقوم علي تقريب الوقف كلما سار السعر في اتجاه الصفقة المفتوحة

Mustafa gamal
11-07-2016, 17:21
التريلنج استوب هو مثل الأستوب لوز و لكنه يتحرك مع السعر في اتجاه الصفقة التي قمت بفتحها ..... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

alym
11-07-2016, 17:37
التريلنج استوب يعنى تتبع الارباح يعنى كلما تحرك السعر بعض النقاط يقوم التريلنج استوب بحجز هامش من الارباح حتى لا تعكس الصفقة عليك

zizoo99
11-18-2016, 09:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة يا اخى اسمة التريلنج و هو ما يعرف بحجز الارباح يعنى مثلا انت لو مش حاطط اهداف و حطيت تريلنج مثلا 200 نقطه فاذا ارتفع الزوج 20 نقطه فانه يحجز هذه ال 20 نقطة و لكن اذا ارتد السعر فان الصفقة تغلق على ربح 20 نقطة فقط

magic777
11-29-2016, 20:48
لا اعتقد اخي ان لسه فيه حد بيعتمد على الامر ده الا لو فعلا مستثمر كبير ومعاه راس مال كبير وبيعمل بصفقات شهريه ممكن يستخدم الامر ده
لان هيكون الفارق هنا في النقاط كبير

tazi larbi
11-29-2016, 21:06
السلام عليكم هو وقف الخسارة المتحرك حيث يتحرك الامر بنقاط تحددها مثلا 20 نقطه كلما قرب الى الامر يتحرك حتى لا يضربه وتخسر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

azifek
11-29-2016, 21:16
أخي الكريم
التريلنج ستوب يقوم بتحريك ستوب لوز كلما اتجهت الصفقة في الاتجاه الرابح بعدد النقاط الذي تختاره أنت
فمثلا لو اشتريت عند السعر 1.1250 و تحركت الصفة باتجاه واحد دون ارتداد نحو 1.1290 وانت وضعت تريلينج ستوب 10 نقط
ففي هذه الحالة لو رجع السعر من 1.1290 إلى 1.1280 سوف تغلق الصفقة عند السعر 1.1280
تقبل تحياتي

kadienrique
11-29-2016, 22:51
السلام عليكم كيف الحال اخواني
اعتقد ان هذه الخاصيه علشان يتحرك الستوب لوز من مكانه فى حالة استمرار الربح وقاعدتها صعبه شويه
تقبل مروري

Mr Brahim
11-30-2016, 05:38
العملات عنصر رئيسي في أي نشاط استثماري، وهذا هو ما أَسْهَم في كَوْن سوق العملات أكبر الأسواق المالية، وكَوْنه لا يقارن بأي من الأسواق الأخرى كأسواق الأسهم والسندات وغيرها.

ولا يلعب تبادل العملات دورًا في الانشطة الاستثمارية فقط، ولكن أيضًا يظهر جليًا في الحياة الطبيعية للأفراد، فعلى سبيل المثال عند احتياج مستهلك سعودي لدواء يصنع في الولايات المتحدة الأميركية ، فإنه يقوم بشراء هذا الدواء بالدولار الأميركي، أي أنه يقوم باستبدال الريال السعودي بالدولار الأميركي حتى يتمكن من شراء الدواء.

وكذلك إذا وجدنا سائحًا ألمانيًا يقوم بزيارة الولايات المتحدة فإنه يستبدل اليورو بالدولار الأميركي حتى يستطيع شراء احتياجاته أثناء رحلته وأيضًا شركة الاستيراد الأمريكية التي تستورد بضائعها من اليابان فتستبدل الدولار الأميركي بالين الياباني حتى تتمكن من الشراء.

karinho91
11-30-2016, 14:02
التريلنج ستوب هو الوقف المتحرك , و هذا الاخير لا يمكن تفعيله الا اذا كنت مطبق خاصية الستوب لوز ,
ثانيا دوره في حماية الارباح عند ارتداد السعر على الصفقة فهو يغلقها على مكسب بدلا من الخسارة او الستوب اللوز

محمد صلاح
11-30-2016, 16:40
الترينج استوب هو من الادوات المهمة فى الميتا تريدر لانك تستطيع من خلاله حجز الارباح فى الفوركس وهو مهم جدا لو انت داخل على ازواج حركتها كبيرة

فوريكسي
11-30-2016, 17:44
التريلنغ ستوب جيدجدا لملاحقة السعر اا كن متاكد ان السعر يتخذ اجاه واحد دون ارتداد كبير شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع الاخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Mustafa gamal
11-30-2016, 19:04
أنا لا استخدم التريلنج أستوب في تجارتي ول كن أستخدم الاستوب لوز ...... تحياتي لك و تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

khaled20
11-30-2016, 20:06
اخى الكريم الاستوب لوز هو امر معلق و هام جدا حيث تحدد نقطة يتوقف عندها السعر
و تغلق الصفقة تلقائيا لانها بدأت ان تتجاوز قيمة خسارة تحددها انت

Mostafa Omar
11-30-2016, 20:57
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم الترلنغ ستوب هو يعد طوق النجاة الذي ينقذك عندما تكون محدد هف في الصفقه والصفقه تسير اليه ولكن يحدث تقلبات مثلاً ويرتد عليك السعر ف الترلنغ ستوب تلغي لك هذه الصفقه وتغلقها
اتمني الافاده والتوفيق للجميع

عبد المجيد الجزائري
11-30-2016, 20:59
والله يا باشا بجد انا شايف ان التريلنج استوب بجد سلاح ذو حدين وبجد انا مش بحب انى استخدمه وبجد مش عارف ازاى انى استخدمه

سمير
04-25-2017, 02:54
التريلينج استوب يا اخى هو خاصية حجز الارباح حينما تضع لها استوب وتسير صفقتك فى الاتجاه المطلوب فيحنها تحدد انت الارباح التى تريد حجزها عند انعكاس السعر عليك

Youssef saidi
04-25-2017, 04:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

---------- Post added at 04:19 AM ---------- Previous post was at 02:57 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

zunebha
04-25-2017, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم اخي الستوب لوز مهم جدا على منصة التداول.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

Hamza El36
04-25-2017, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
على حسب قول الخبراء:
التريلينج استوب هي تابعة للاستوب لوز فمثلا لو الصفقة كانت
تتجه نحو الهدف ولكن السعر ارتد فالتريلينج استوب يغلق الصفقة...
والله أعلى وأعلم
وتقبل مروري..
تحياتي لك.

muhammad ismail
04-26-2017, 02:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
التريلنج ستوب تقريبا اخى الكريم هو الاستوب المتحرك وبيتحرك مع اتجاه الصفقه يعنى لو السفقه متحركه للصعود هو بيتحرك معاها لاعلى
ولو للهبوط بيترحك معاها لاسفل او بيقفل الصفقه

ilyestoumi
04-26-2017, 02:26
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه
شكرا لك نتمني المزيد منك
لو شعرت ان السوق يتحرك في صالحك وحققت ارباح ولكنك تحس ان السوق معاك وتخاف ان ينقلب فجاة وتخسر ارباحك عندها وضع التريلنج ستوب ضروري لو نزل مثلا 10 نقاط يغلق الصفقة على ربح
تقبل مروري اخي .......

ahmedmahmoud2017
04-26-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف انا من المبتدئي بالمجال ولذلك مثل هذه المصطلخات يجب ان اعرفها من الاعضاء الخبرات تحياتي لهم

alonsoo
04-26-2017, 09:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التريلنج استوب من اسهل الادوات فى السوق وهى معناها حجز الارباح لكن انا لا افضلها لانها تاكل الربح

el7agga
04-27-2017, 15:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التريلينج ستوب يا اخي المحترم هو سلاح ذو حدين ممكن ان تربح منه ويؤمن الصفقات الكسبانه وللاسف احيانا كثيره لا يصل لاهدافك

fouadd19
06-21-2017, 17:35
التريلينج استوب فائدته انك مثلا عامله 20 نقطة لو السعر زاد 20 نقطة عن النقطة اللي انت عملته فيه في الحالة
دي الستوب هيقفل اوتوماتيك يعني كل 20 نقطة انت بتكسب مش ممكن تخسرهم تاني يعني بيتبع المكسب

bitcoin
06-21-2017, 17:36
مشكور اخل الكريم على هذا الخبر الجيد ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين... اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

ahmed1996
06-21-2017, 18:06
الترلينج ستوب ه يعتبر استوب لوز متحرك مع السعر طالما الصفقه تحقق مكسب مثلا انت حددت للتريلنغ ستوب
ان يتحرك كلما حققت ربح 30 نقطه فكلما كسبت 30 نقطه سيتحرك اتجاه منطقه الدخول و اذا ارتد السعر عليك سيغلق على مكسب
و ليس خساره و هذا افضل

amir anwar
06-21-2017, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... ده بيكون حجز للارباح يعني انت ماشي في صفقتك تمام و حسيت ان السوق هيعكس عليك تقوم ساحب الستوب لوز في نقطة الدخول او ابعد منها لكي تحجز ارباحك حتي لو انعكس السوق عليك

zezo3
06-22-2017, 01:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل ... سمعت كتير عن التيرلينج استوب او بالعربيه الاستوب المتحرك لكن فى الحقيقه انا مجربتش انى استخدمه فى يىم من الايام .

momo.ali
06-22-2017, 02:13
في الحقيقة انا مبتدئ وليس لي خبرة واتمنى لك التوفيق

---------- Post added at 01:13 AM ---------- Previous post was at 12:57 AM ----------

للاسف ما عندي خبرة كافية لاني مبتدئ
واتمنى ان يوفقك الله

nour3iny
06-22-2017, 02:24
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الترلنغ ستوب هو امر ملاحقه الارباح فمثلا عند اتجاه الصفقه للهدف يتم تحريم الامر 10 نقاط حتى اذا اردت السعر تخرج بربح تقبل مرورى

هدير البدري نور
06-22-2017, 02:40
لو عرفت ان السوق بيتحرك لصلحك وحققت ربح ولكنك تحس ان السوق معاك
وتخاف ويخاف ان ينقلب فجاه حااول ان تضع الاستوب لوز تقبل مروري

adamo92
06-22-2017, 02:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مسائكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل لطرحك لهذا التساؤل أتمنى من الخبراء أن يفيدونا جزاهم الله خيرا
تقبلو مروري السلام

fadl1984
06-22-2017, 05:43
الترلنغ ستوب من الاشياء الهامة في التداول حيث عند تفعيل خاصية الترلنغ ستوب والسوق حقق عدد من النقاط فالترنج ستوب يحجز لنا جزء من الارباح التي تم تحقيقها حيث يعتمد الترلنج استوب علي ملاحقة الارباح في الصفقات ويمكن تحديد الترلنغ استوب بعدد من النقاط الي يتحركها السوق

ETrade
06-22-2017, 05:49
التريلينج ستوب هو وقف خسارة متحرك، هدفه نقل وقف الخسارة الى نقطة الدخول اولا لتجنب الخسارة في حال تحرك السعر في الاتجاه المتوقع بعدد من النقط المحدد في وقف الخسارة المتحرك.
ويخدم وقف الخسارة المتحرك كذلك دور حجز الارباح وحماية حسابك من خسارة الارباح التي تم تحقيقها
لكن احذر فقد يكون وقف الخسارة سبب خروجك من الصفقة بعدد قليل من النقط او بدون ربح اذا كان وقف الخسارة المتحرك قريب جدا من حركة السعر، ويجد وضع السبريد في الاعتبار

yousif200
06-22-2017, 05:58
السلام عليكم ورحمه الله التريلينج استوب هي تتبع للاستوب لوز ومعناها
لو انت داخل صفقة وعامل سعر معين والسعر بدا في النزول فتعلم التريلبينج
وتخرج من الصفقة

Nony
06-22-2017, 06:01
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم التريليغ ستوب يأتي مع الستوب لوز يساعدك عندما تبدأ الصفقه وتكون متجهه لتحقيق الهدف ولكن حصل امر ما تراجع السعر مثلا ١٠ نقاط يقوم التريلينج بإغلاق الصفقه اي انه يحميك من الخساره ... والله الموفق

waelmma
06-22-2017, 07:28
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
التريننج ستوب الغرض منه و الحفاظ على ارباحك التى حققتها والله الموفق

one12
06-22-2017, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تحياتي لك ولي كل أعضاء منتدى فوركس العرب ومشكور على موضوعك الهام فهو منظم ومنسق وهادف ترينغ ستوب هو الستوب الوز المبرج اوتوماتيكيا
يعني النه اذا كان السعر متجه الى الهدف وارتد السعر فانه يوقف الصفقة حالا

m7med
06-23-2017, 01:22
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انصحك اخي الكريم بالدخول الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي لمعرفة طريقة التداول و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hoos
06-29-2017, 16:40
حضرتك الوقف المتحرك هو نوع من انواع وقف الخسارة بس بدل ما يكون نقطة الوقف ثابتة
لا بتمشي ورا السعر يعني انت لو هاتظبطها علي 20 نقطة كل ما السعر يتحرك 20 نقطة تمشي وراه

salim77
06-29-2017, 17:28
الترلينج سطوب يوضع لتتبع الارباح بعدد من النقاط تحددها اذا ما ارتد السعر وكسره تطلع بربح من صفقتك رغما عن السوق وهو ينفع المتداولين الغير متفرغين لمتابعة صفقاتهم

ahmed abdelmomen
06-30-2017, 00:44
اخي الكريم التريلينج استوب بيتبع السعر يعني مش استوب ثابت لا بيتحرك عدد معين من النقط
حسب ما انت محدد وهو طبعا افضل من المتوسط الثابت

michael1
06-30-2017, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى النبيل فى المنتدى انا اعتقد ان التريلنج استوب هوامر فى غاية الاهمية
فى التداول
على الفوركس ولكم جزيل الشكرفعلا على الموضوع اخى العزيز

ilyess
06-30-2017, 01:12
خي الكريم الترينغ ستوب هو الستوب الوز المبرج اوتوماتيكيا
يعني النه اذا كان السعر متجه الى الهدف وارتد السعر فانه يوقف الصفقة حالا

ghost mastar
06-30-2017, 01:33
لا يلعب تبادل العملات دورًا في الانشطة الاستثمارية فقط، ولكن أيضًا يظهر جليًا في الحياة الطبيعية للأفراد، فعلى سبيل المثال عند احتياج مستهلك سعودي لدواء يصنع في الولايات المتحدة الأميركي

mrcatalonia
06-30-2017, 22:08
لا يلعب تبادل العملات دورًا في الانشطة الاستثمارية فقط، ولكن أيضًا يظهر جليًا في الحياة الطبيعية للأفراد، فعلى سبيل المثال عند احتياج مستهلك سعودي لدواء يصنع في الولايات المتحدة الأميركية ، فإنه يقوم بشراء هذا الدواء بالدولار الأميركي، أي أنه يقوم باستبدال الريال السعودي بالدولار الأميركي حتى يتمكن من شراء الدواء....

ibrahimsoft
06-30-2017, 22:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم تحياتي لك ، مشكورين الاخوة الاعضاء علي اجاباتهم ، دائماً ف تقدم بإذن الله ، اتمني لك دوام النجاح و التوفيق .

Badodo
06-30-2017, 22:57
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم للاسف انا مبتدئ و ليس لديا فكرة
وفقك الله و تقبل مروري
و سلام عليكم و رحمة الله و بركاته

sincho
07-25-2017, 00:05
السلام عليكم رحمة الله وبركاته اخي الكريم

اخى الفاضل الترلنغ استوب تشبه كثيرا الاستوب لوز لكنك لا تحدد لها قيمة بل تقوم بتفعيلها فقط وهى تعمل على الربح فقط فان ارتد السعر و الحساب سيبدأ بخسارة ما به من مال او ربح تغلق الصفقة تلقائيا.. تقبل مروري اخي الكريم

Mona Mohamed
07-25-2017, 00:12
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي ااكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه التريلنج ستوب هو ترحيل للستوب لوز كلما تحركت الصفقه في اتجاهك واتمني التوفيق لك وللجميع

محمد حافظ 120
07-25-2017, 00:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... في الحقيقة اخي انا لم ابدا بالتداول حتي الان لذلك انا ليس لدي الخبره الكافيه لكي افيدك في هذا الموضوع ولكن علي حد معرفتي انه جزء يشبه الاستوب لوز شبه كبير ولديه فكره عمل مشابهه له

Nour Wael
07-25-2017, 00:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
انا مبتدئ فى مجال الفوركس ولا اعلم ماهو الترلنج استوب فلا استطيع ان اشرحه لك
ولكن انتظر من اصحاب الخبرة ان يقوموا بالشرح حتى يستفيد الجميع وبالتوفيق

Hala Abdo
07-25-2017, 01:19
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
بصراحة انا اول مرة اسمع عن التريلنج ستوب و اعرف طبعا بي الستوب لوز و بسبب سؤالك و ردود الاخوة اكتسبت معلومة جديدة

ahmedmahmoud2017
07-25-2017, 01:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف نظرا لخبرتي القليلة بالمنتدي اود ان اتعلم تلك التداول من قبل الخبراء داخل المنتدي والفوركس

Doaa hassan
07-25-2017, 02:02
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
الترلنغ ستوب من أهم الطرق التى يجب أن اتباعها فى اى صفقة حضرتك قادم عليها لأنها هى
الى بتخلى اى صفقة رابحة وناجحة لازم يبقى فى استوب لوز

A.mustafa
08-22-2018, 01:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الترلنغ استوب تشبه كثيرا الاستوب لوز لكنك لا تحدد لها قيمة بل تقوم بتفعيلها فقط وهى تعمل على الربح فقط فان ارتد السعر و الحساب سيبدأ بخسارة ما به من مال او ربح تغلق الصفقة تلقائيا...

kariim18
11-27-2018, 22:49
التريلينج ستوب هو اسلوب ملاحقة السعر وهو خاصية موجودة على منصة الميتاتريدر 4 وممكن تستفيد منه طبعا

لما التريلينج ستوب مثلا 20 فكل تحرك للصفقة في اتجاه الهدف 20 نقطة يعلو الستوب لوز هو ايضا 20 نقطة

gabrial1976
11-28-2018, 18:04
حينما يحدث وبشكل مفاجئ ان تهبط احد العملات التي قمت بشرائها بشكل حاد فقد تستسلم إلي الفزع كي يسيطر عليك أثناء تداولاتك وبالتالي تسعي إلي تقليص خسائرك وإغلاق مركز التداول علي الرغم من ان النظام يخبرك بالاستمرار في التداول .

nihad
11-29-2018, 17:04
الترينج استوب ده جيد جدا بجد
وهو عباره يعنى مثلا حضرتك فاتح صفقه والصفقه مكسب 50 دولار بتحدد ترينج اسستوب عند مكسب 30 دولار يعنى لو رجع السوق ضدك 20 دولار الصفقه هتغلق

Kareem771
12-01-2018, 15:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موظوع حلو
بكل بساطة هو استوب لوز متتبع للسعر بفارق معين ان تقوم بتحديده
والهدف من حصد اكبر قدر من الارباح مع وقف مبكر في حال الانعكاس
تحياتي

A.mustafa
09-17-2019, 00:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ..
لو شعرت ان السوق يتحرك في صالحك وحققت ارباح ولكنك تحس ان السوق معاك وتخاف ان ينقلب فجاة وتخسر ارباحك عندها وضع التريلنج ستوب ضروري لو نزل مثلا 10 نقاط يغلق الصفقة على ربح افضل من الانتظار انو يظرب الستوب الاولي الخاسر بالتوفيق للجميع. ...

Sofien
09-17-2019, 02:35
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، الأمر بسيط للغاية كل ما في الأمر أن الستوب يقوم بملحقات السعر في حال كان يتجه نحو الهدف

وذلك لتجنب خسارة الربح في حل تغير إتجاه السعر ولم تكن أنت أمام الشاشة لتخليص الصفقة بشكل يدوي

عبد الحميد1969
10-27-2019, 12:05
السلام عليكم ورحمة الله
نعم اخي الستوب لوز المتحرك هو الية جميلة جدا توفرها معظم المنصات الالكترونية الخاصة بالتداول لزيائنها وهي تساعدنا كثيرا في ضمان ما يمكنه من الربح في حالة عودة الصفقة وفقا للنقاط المعينة
اتمى لك التوفيق وشكرا