PDA

View Full Version : بعض الاسئلة يا شباب

SHADOW
02-19-2014, 07:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجوا منكم ان تساعدونى يا شباب وتجيبوا على اسئلتى هذه وبارك الله فيكم جميعا

1_ كيف اقوم بتفعيل الحساب فى خانة اثبات العنوان مع انى حاولت ذلك مسبقا والشركة ترفض كل مرة وقد ارسلت صورة بطاقتى مرة وعليها عنوانى وارسلت صورو لفاتورة كهرباء فماذا افعل ؟؟؟؟

2_ما الفرق بين الحسابى الاسلامى والحسابات الاخرى وما معنى حساب عادى وحساب مصغر او اقصد كيف او اين اجد الحساب كلمة الحساب المصغر لانى اخرت حساب اسلامى وبعدما سجلت ادركت اننى يجب ان اتاجر بحساب مصغر مع اسلامى فدخلت حسابى فى الشركة فلم اجد الا كلمتين ستاندرد وكلمة على ما اظن ايوركا اعرف معنى ستاندرد ولكن مع معنى ايوركا هل تعنى حساب مصغر

3_ هل يمكننى تحقيق ربح جيد من 100د كا بونص

4_ هل يوجد كتاب يشرح نقاط الدعم والمقاومة بسهولة ؟ واين الرابط للكتاب

5_ لماذا اضع كلمة بلات فورم عندى تسجيلى فى انستا فوركس وماذا تعنى

6_ هل يوجد كتاب مصطلحات إنجليزية فى الفوركس وترجمتها بالعربية واين الرابط

7_هل يمكننى ان اضع بعض بعض الاموال فى حسابى الان واقوم بسحبها بعد بضع دقائق على اى بنك الكترونى

وحق شكرا جزيلا لكل من يريد مساعدتى وجزاكم الله خيرا
ساعد اليوم تجد من يساعدك غدا

waelmma
02-19-2014, 07:41
;););) تفعيل الحساب اخى الكريم بيتم على مرحلتين كل مرحلة تستعمل لها مستند زى البطاقة او الباسبور او ايصال كهرباء
ويجب ان تكون الصور واضحة والاسم والعناوين متطابقة لكل المستندات وللاسم اللى مسجل به فى انستا ..والحساب الاسلامى هو حساب خالى من الفوائدالربوية

fatma abdelhay
02-19-2014, 09:17
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى التسجيل فى الشركه والتفعيل سهل جدا وبيطلبو صورة بطاقه واثبات سكن
والمبلغ اللى هو 100 $ بونص جيد جدا
والكتب كثيره اخى انصحك بقرائتها وبكتاب الشموع اليبانيه ايضا :)

SHADOW
02-19-2014, 10:48
مشكورين يا شباب لكن لازالت بحاجة الى المزيد من الاجابات

salimned
02-19-2014, 16:49
السلام عليكم
اخي يوجد مستويين للتفعيل في الاول عليك
وضع بطاقتك الوطنية و بعد قبوله قم بوضع
فاتورة الهاتف ا الكهرباء و سيتم قبول طلبك في اقرب الاجال
موفق اخي.

مصطفى حمدان
02-19-2014, 21:59
اخى الفاضل تفعيل الحساب يتم من خلال رفع صورة ا مستند يثبت شخصيتك وفى المرحلة الثانية من خلال اى مستند يثبت عنوانك والله الموفق

SHADOW
02-22-2014, 04:40
جزاكم الله خيرا زلكنى لازالت فى حاجة الى المزيد من الاجابات

oneman
02-22-2014, 04:52
أن توقد شمعة خير من أن تلعن الظلام. -الغضب ريح تهب فتطفىء سراج العقول. -واجبنا أن نظل متفائلين نحو المستقبل..لكن بحذر.
-البطل الحقيقي لا يتخلى عن أصدقائه وقت الشدة. -لسانك حصانك: إن صنته صانك و إن خنته خانك.

ilyes chaieb
02-22-2014, 06:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجوا منكم ان تساعدونى يا شباب وتجيبوا على اسئلتى هذه وبارك الله فيكم جميعا

1_ كيف اقوم بتفعيل الحساب فى خانة اثبات العنوان مع انى حاولت ذلك مسبقا والشركة ترفض كل مرة وقد ارسلت صورة بطاقتى مرة وعليها عنوانى وارسلت صورو لفاتورة كهرباء فماذا افعل ؟؟؟؟

2_ما الفرق بين الحسابى الاسلامى والحسابات الاخرى وما معنى حساب عادى وحساب مصغر او اقصد كيف او اين اجد الحساب كلمة الحساب المصغر لانى اخرت حساب اسلامى وبعدما سجلت ادركت اننى يجب ان اتاجر بحساب مصغر مع اسلامى فدخلت حسابى فى الشركة فلم اجد الا كلمتين ستاندرد وكلمة على ما اظن ايوركا اعرف معنى ستاندرد ولكن مع معنى ايوركا هل تعنى حساب مصغر

7_هل يمكننى ان اضع بعض بعض الاموال فى حسابى الان واقوم بسحبها بعد بضع دقائق على اى بنك الكترونى

1 اثبات العنوان لازم يكون مطابق لعنوان المسجل به الحساب ممكن ترسل لهم كشف بنكى باسمك
2 الحساب الاسلامى خالى من فوائد التبييت و انا شخصيا حسابى ستندار و بتاجر عادى
3 حسب خبرتك
4 ابحث بقسم الكتب
5 هذا كود الدعاية من دونه مش ممكن تحصل على البونص من المنتدى
6 !!!!
7 بالطبع يمكنك عمل ايداع و سحبه بعد قليل حتى و ان لم تتاجر به عااادى
بالتوفيق

محمد مؤمن
02-22-2014, 08:31
تفعيل الحساب بيكون عن طريق البطاقة الشخصية او جواز السفر في المرحلة الاولى اما المرحلة الثانية عن طريق فاتورة غاز او كهرباء
وحاول حضرتك تسحبهم اسكانر عشان يبقوا واضحين اكتر من التصوير ولو المشكلة متحتلش ممكن تراسل الدعم الفني لانستا

sara ali
02-22-2014, 15:35

---------- Post added at 12:35 PM ---------- Previous post was at 07:12 AM ----------

fte2020
02-22-2014, 18:02
اخي او حاجة اهلا بيك معنا
1 نعم يمكنك تحقيق 100 دولار بونص تحول الى حسابك مباشرتا و الارباح تسحبها كما تشاء
2 بالنسبة للحساب الاسلامي يتم اختياره عند التسجيل او مراسلة الدعم من اجل تغييره
وثائق التفعيل بطاقة هوية و اثباث سكن
اتمنى اني افدتك

sara ali
02-23-2014, 10:32
بيتم على مرحلتين كل مرحلة تستعمل لها مستند زى البطاقة او الباسبور او ايصال كهرباء
ويجب ان تكون الصور واضحة والاسم والعناوين متطابقة لكل المستندات وللاسم اللى مسجل به فى انستا

SHADOW
02-23-2014, 11:40
1 اثبات العنوان لازم يكون مطابق لعنوان المسجل به الحساب ممكن ترسل لهم كشف بنكى باسمك
2 الحساب الاسلامى خالى من فوائد التبييت و انا شخصيا حسابى ستندار و بتاجر عادى
3 حسب خبرتك
4 ابحث بقسم الكتب
5 هذا كود الدعاية من دونه مش ممكن تحصل على البونص من المنتدى
6 !!!!
7 بالطبع يمكنك عمل ايداع و سحبه بعد قليل حتى و ان لم تتاجر به عااادى
بالتوفيق

مشكور وبارك الله فيك وشكرا للجميع

chokrito
02-23-2014, 12:11
:writer::Paid-ar:
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
بخصوص التفعل اخي فهو من مرحلتين تقوم برفع المسندات المطلوبة
وبخصوص الربح فمكن ان تحقق الربح ولاكن لس كبيرا كما تتصو لان راس مالك لس كتير
وتقبل المرور

gharieb
02-23-2014, 12:29
اخي التفعيل يجب ان يكون بصوره ضوئية واضحه
الحساب الاسلامي ليس به فائده في رأس المال لو الصفقه قعدت يوم تاني

gamal20
02-23-2014, 13:20
اخى الكريم الربح من 100 دولار لين يكون سيئا ولكن سيكون فى حدود المبلغ نفسه فربح 1000 دولار لن يتساوى
بحساب 100 دولار والحساب الاسلامى خالى من فوائد التبييت اما الربوى فهو يحتوى على رسوم ربويه
محرمه

chokrito
02-23-2014, 22:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
بخصوص التفعيل يجب ان تكون الوتائق المطلوبة واضحة
والكتب التي تبحت عنها بتوجد في القسم التعليمي
وتقبل المرور

محمد أبو بكر
02-23-2014, 23:05
السلام عليكم و رحمته و بركاته
بيتم على مرحلتين كل مرحلة تستعمل لها مستند زى البطاقة او الباسبور او ايصال كهرباء
ويجب ان تكون الصور واضحة والاسم والعناوين
متطابقة لكل المستندات وللاسم اللى مسجل به فى الشركة
و بالتوفيق لك ان شاء الله

zyzo
02-23-2014, 23:18
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل ان الحساب الاسلامي هو الذي لاتكون
به فوائد ربويه او كما يطلق عليه الحساب
الجاري بارك الله فيك
و بالله التوفيق للجميع

salim telecom
02-23-2014, 23:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيف الحال
اخي الحبيب انا اود ان اجيبك على بعض الاسئله التي طرحتها الحساب الاسلامي هوحساب خالي من الفائده الربويه كما يمكنكم ربحا من مبلغ 100 الدولار
وفي الاخر تقبل احترامي

lobo
02-24-2014, 00:00

وعليك السلام ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
اليك الاجابات المختصرة على اسألتك على الترتيب الموالي وارجو ان تكون اجابات كافية وشافية.
1. تأكد من وضوح الصورة وكذلك الحجم الاقصى لرفع الملفات في خانة رفع الوثائق.
2. الفرق بين الحساب الاسلامي والحسابات الاخرى هو عدم احتساب فوائد التبييت في الحساب الاسلامي على عكس الحسابات الاخرى.
3. نعم يمكنك مضاعفة رأس مالك حتى 5 اضعاف في عدة اشهر اذا تبنيت استراتجية ادارة راس مال جيدة.
4. يمكنك البحث في غوغل عن اي كتاب اوشرح تريده وستجد الكثير.
5. تضع كلمة بلاتفورم لربط حسابك بالمنتدى وبذلك يمكن تحويل البونص شهريا الى الحساب.
6. نعم كتب مصطلحات الفوركس كثيرة ومتنوعة وبكل اللغات اذا قمت ببحث صغير في غوغل.
7. نعم يمكنك اداع اموال ثم سحبها في اي وقت تشاء من حسابك.
بالتوفيق.

karam22
02-24-2014, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاسئلة التي ذكرتها تمت الاجابة عليها وانت من خلال دخولك ومشاركاتك اليومية سوف تتعرف علي جميع الاجابات لكل الاسئلة المذكورة والغير مذكورة ايضا فقط استمر في المشاركات والتفاعل مع الاعضاء

haitham
02-24-2014, 00:57
عشان تفعل الحساب بتاعك لازم يكون فيه تطابق فى العنوان الى فى بطاقتك مثلا والعنوان الى فى الفاتورة بتاعت الكهرباء او الغاز اما كتابه كلمه بلات فورم فده عشان الحساب يشتغل على البونص ميطلبش منك ايداع موضوع انك تعمل ايداع وتسحبه بعد دقايق اعتقد ان ده مالوش لازم اصلا بالنسبة لترجمه المصطلحات ممكن تدخل قسم الترجمه فى المنتدى شرح الدعم والمقاومه افضلك الفيديوهات التعليميه احسن من الكتب

منى الجندى
02-24-2014, 06:01
التفعيل الاول هيكون بوش وظهر البطاقه وتكون اسكانر
التفعيل الثانى بجواز سفر او حساب بنكى او وصل غاز او كهرباء يحمل اسمك وعنوانك الذى سجلت به
الحساب الاسلامى لا يحسب فوائد على تبيت الصفقات
تقدر تسحب اى مبلع انت قمت بايداعه لكنى البونص من المنتدى لا يحق لك سحبه الا ان حققت ارباح فوقه هى حقك

lema
02-24-2014, 07:41
تستطيع تفعيل الحساب من الغرفة الخصاة بك ودا عن طريق بطاقة الهوية والباسبور مثلا وطبعا تستطيع تحقيق ارباح من 100 دولار
بس حلى عندك خطة ولا تدخل بشكل متهور والحساب الاسلامى خالى من اى فوائد

waelmma
02-24-2014, 11:37
:yahoo::o:)) اخى الكريم اهم حاجة عند تفعيل الحساب ان تكون كل الصور والمستندات واضحة ولها نفس العنوان
وان يتم تقديم اكثر من مستند عند كل مرحلة تفعيل اخى الكريم :(:woo::tie:

احمد امير
02-25-2014, 17:01
، فإن متداول المواقف هو المتداول الذي يستغل حالة معينة لزوج من العملات بحسب استراتيجية تداول معينة بنفس طريقة التي يفعلها التجار الآخرون إلا أن استراتيجية الخروج المستخدمة تكون لفترة أكبر بدلا من الحركة قصيرة المدى أو التقلبات.

هشام عادل 2013
02-25-2014, 18:39
1- تفعيل الحساب يكون عن طريق البطاقة الشخصية وفاتورة الكهرباء واذا كانت الشركة ترفض يمكنك مراسلة الدعم الفني والتقني
2- الحساب الاسلامي هو حساب خالي من فوائد تبييت الصفقة والميكرو قيمة النقطة به واحد سنت والميني عشرة سنت
3-نعم اخي الكريم 100 دولار بونص جيدة جدا لتحقيق ارباح جيدة
بالتوفيق ان شاء الله

عبد الحكيم
02-25-2014, 18:58
يبدو أنك أدخلت بيانات خاطئة اثناء ملاك للاستمارة فوصل الكهرباء لاثبات السكن يأمن لك تسجيلك في الحساب وعلى مايبدو أن ه=ه المشاكل قليلا ما تظهر

---------- Post added at 04:58 PM ---------- Previous post was at 04:56 PM ----------

أما عن 100 دولار هو مبلغ محترم جدا ومهم لبدأ العمل لأنه يساعدك بالربح بنسبة جيدة وخسائر معقولة لاتنظر الى الربح فقط لذا يمكنك النظر للخسارة أيضا ولا تنسى أنك تتاجر على الهامش اما عن الكتب فأنا لا أملك اي روابط انا أقرأ مواضيع من الانترنت فقط

choroukguid
02-25-2014, 19:35
لكي تفعل حسابك اخي في انستا لابد لك من مستويين
المستوى الاول تضع بطاقة هويتك او الباسبور اما المستوى الثانيى فيكون بعد الموافقة على المستوى الاول
ويكون بوضع وصل الكهرباء او اي شيء يثبت سكنك ويكون على شكل صورة

caf
03-15-2014, 03:54
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

rami007
03-16-2014, 21:07
السلام عليكم
خى الكريم اهم حاجة عند تفعيل الحساب
ان تكون كل الصور والمستندات
واضحة ولها نفس العنوان
وان يتم تقديم اكثر من مستند عند
كل مرحلة تفعيل اخى الكريم
سلام تحياتي
بالتوفيق

مثنى عدنا
03-16-2014, 21:33
مشكور اخي العزيز وبارك الله بيك 100 دولار جيد جدا وحسب علمي لاتستطيع اخذ اكثر من 100 في الشهر
وشكرا

dodoenator
03-16-2014, 23:18
1- يجب ان يكون العنوان المسجل في انستا مثبوت بالمستند المرسل حتى يتم قبوله لتفعيل الحساب
2- الحساب الاسلامي خالي من الفوائد الربوية والحساب سواء استاندرد او يوركا تستطيع المتاجرة دون اي مشاكل
3- يمكن ان تربح جيدا من مبلغ 100 دولار ولكن دون خبرة ستخسرهم كن حذر
4- يمكنك البحث عن هذا الموضوع بمنتهى السهولة وستجد الكثير من المواضيع حوله
5- بلات فورم هو كود الدعاية حتى تتمكن من الحصول على البونص
6- يمكنك البحث عنه ايضا بمنتهى السهولة وستجد الكثير ان شاء الله
7- يمكنك ايداع وسحب اي مبلغ في اي وقت دون شروط
واخيرا اتمنى لك التوفيق

gehad87
03-16-2014, 23:40
هو تقريبا كده بيبقا العيب في الريزوليوشن بتاع الصورة
حاول تعمللها سكانر تاني ويكون اوضح
اما بالنسبة للحسابات الاسلاميه فهيا بتكون خالية من الفوائد الربوية يعني الصفقة تتفتح يوم واتنين وتلاته وما يخصمش منك
الا بس ال3 نقط سبريد على الازوج الطبيعيه

totiiiahmed
03-17-2014, 00:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكررررررررررا لسؤالك واجابات الاخوه لاني انا ايضا مبتدأه وكان عندي نفس الاسئله
وربنا يوفقنا جميعا في هذا المجال

forex-2013
03-17-2014, 01:01
تستطيع تفعيل حسابك حسب مستويين،الأول بصورة للبطاقة الوطنية من الجهتين،
وبعد الموافقة تنتقل للمستوى الثاني بتحميل صورة لفاتورة الكهرباء أو الماء أو التلفون.

a7med84
06-18-2014, 00:41
التفعيل بيكون من خلال الدخول الى غرفه التاجر فى الحساب وتدخل على تفعيل الحساب هتلاقى مستوى اول وتانى

لابد من تفعيل المستويين من اجل السحب من ارباح التداول

forexman55555
06-25-2014, 16:55
الفرق بين الحساب الاسلامى و غير السلامى ان الحساب الاسلامى ليس به فوائد ربوية
انا لو تريد ان تضع اموال و تسحبها فلن تأخذ عليها بونص و هذا مسموح

soooonor
06-25-2014, 17:24
تفعيل الحساب يتم على مستويين ..الاول للتأكد من شخصيتك بالبطاقة الخاصة بك ...ثم الثانى يكون لإثبات محل اقامتك و يكون بأى ايصال او رخصة قيادة

المهم ان ترسل المستندات على شكل صور ضوئية ملونة واضحة

يمكنك تحقيق ربح جيد من 100 دولار بونص و لكن بعد ان تتعلم جيدا .... الحساب الاستانرد هو الذى لا تحصل شركة الوساطة فيه على اى عمولات و لكن تكتفى بالاسبريد ...الحساب الاسلامى هو حساب خالى من الفوائد الربوية

oussamavs
06-25-2014, 17:40
حياتى يا مستر هيرو يا بطلنا الهمام..
نحن ايضا نعجز عن ابراز مدى سعادتنا بنشر العلم بشكل مثقف و جيد فى الاوساط العربية و ذلك لفقر العلم الشديد عندنا كعرب للاسف فى هذا العلم و اكتفائنا بالفهلوة التى تفشل مع هذا السوق الذى دائما ما يخرج لسانه لكل فهلوى.

بالنسبة لاسئلتك عن افضل اوقات المتاجرة فهى تختلف من شخص لشخص فالاشخاص محبى الاتجاه السريع يجب عليهم ان يتوخوا الحذر من سرعة الاتجاه ايضا ضد صفقاتهم و المضاربين محبى السكالبينج يفضل لهم الاتجاه البطئ نسبيا لضمان عدم انعكاس السعر بشكل مفاجئ ضد الصفقات..
عامة افضل الاوقات السريعة هى بالترتيب بورصة لندن ثم بورصة نيويورك ثم وقت التلاحم بين بورصتى لندن و نيويورك و هو بين الساعة الثالثة الى السادسة ظهر كل يوم حيث تكون السيولة عند اقصى مستوياتها.

انسب الازواج للمتاجرة هو اليورو دولار لحركته المناسبة و سبريده القليل فهو نقطتين و ايضا فى شركة بوسطن ميرشنت التى نحن وكلاء لها لدينا اكثر من زوج بسبريد نقطتين مثل اليورو دولار او الدولار فرنك او الدولار ين و هى ازواج كلها يمكن المضاربة عليها بشكل ممتاز فى السكالبينج و افضلهم اليورو دولار من وجهة نظرى.

تحياتى و تحت امرك فى اى استفسار
الله كريم.,

---------- Post added at 02:37 PM ---------- Previous post was at 02:37 PM ----------

تحياتى يا مستر هيرو يا بطلنا الهمام..
نحن ايضا نعجز عن ابراز مدى سعادتنا بنشر العلم بشكل مثقف و جيد فى الاوساط العربية و ذلك لفقر العلم الشديد عندنا كعرب للاسف فى هذا العلم و اكتفائنا بالفهلوة التى تفشل مع هذا السوق الذى دائما ما يخرج لسانه لكل فهلوى.

بالنسبة لاسئلتك عن افضل اوقات المتاجرة فهى تختلف من شخص لشخص فالاشخاص محبى الاتجاه السريع يجب عليهم ان يتوخوا الحذر من سرعة الاتجاه ايضا ضد صفقاتهم و المضاربين محبى السكالبينج يفضل لهم الاتجاه البطئ نسبيا لضمان عدم انعكاس السعر بشكل مفاجئ ضد الصفقات..
عامة افضل الاوقات السريعة هى بالترتيب بورصة لندن ثم بورصة نيويورك ثم وقت التلاحم بين بورصتى لندن و نيويورك و هو بين الساعة الثالثة الى السادسة ظهر كل يوم حيث تكون السيولة عند اقصى مستوياتها.

انسب الازواج للمتاجرة هو اليورو دولار لحركته المناسبة و سبريده القليل فهو نقطتين و ايضا فى شركة بوسطن ميرشنت التى نحن وكلاء لها لدينا اكثر من زوج بسبريد نقطتين مثل اليورو دولار او الدولار فرنك او الدولار ين و هى ازواج كلها يمكن المضاربة عليها بشكل ممتاز فى السكالبينج و افضلهم اليورو دولار من وجهة نظرى.

تحياتى و تحت امرك فى اى استفسار
الله كريم.,

---------- Post added at 02:38 PM ---------- Previous post was at 02:37 PM ----------

موضوع رائع وشيق اخي المدير ومفيد للجميع مبتدء وخبير
عندي استفسار علما بان لدي الاجابة والله اعلم ولكن لتنكن مدونة في المتددى
وانا من الاشخاص الذين دفعوا مبالغ طائلة حتى توصلت للاجابة
وهو الشي الوحيد الذي يجذب متداولين جدد يوميا الى سوق الفوركس
ما هي النسبة المعقولة التي يستطيع المتداول الخبير تحقيقها شهريا او سنويا ويكون فيها ديمومة؟
تقبل ودي :tie::bravo::rules:

---------- Post added at 02:38 PM ---------- Previous post was at 02:38 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا يا دوكتورنا على مجهودك وموضوعك الجميل اللى فى ناس كتيييييييير زى حلاتى بيتحرجو من اسالتهم
بسم الله قبل كل شئ
عندى مشكلة مش عارف دا الطبيعى عند الناس ولا انا اللى فيا حاجة غلط
انا بحلل الشارت كالاتى
ترند . فيبوناتشى . موفنج 55 ema و 200 ema . الشموع اليابانية
السؤال بقا
اولا هل مجموعة التحليلات دى كافية ولا زيادة ولا قليلة- ولو انا غلط قولى اية افضل طريقة ابتدى بيها ؟
ثانيا والاهم انى مش عارف اوفق بينهم بمعنى ادق بركز فى الترند وفيبو والمؤشرين مثلا ومعرفش اركز فى الشموع والعكس فهل دى غلط منى ولا اية حلها ؟
ثالثا ما هو افضل فريم للتحليل (اصحاب الرأس مال صغير ) ؟

اقتراح اخير اعتقد ممكن يريح ناس كتير اوى وانا اولهم
حضرتك واساتذتنا الكبار تعملو مثلا ورشة للمبتدئين طبعا بالاستراتيجية اللى تشوفوها مناسبة لينا و تعلمنا لايف فى السوق بالطريقة علشان نتقن التحليل وكمان المبتدئين يشاركو بأسئلتهم واستفسارتهم ويشوفو مشكلة التحليل عندهم فين بالظبط يعنى بالمختصر المفيد نطبق الفيديوهات اللى حضرتك عملتها على السوق لايف معاك
مع طبعا تنظيمك ولمحاتك الجميلة وتظبيطاتك الرائعة
اسف انى طولت فى الكلام بتاعى دا
واسف على اقتراحى الشااااااااااق جدا عليك يا دكتور وكلنا نعلم المجهود الخرافى اللى حضرتك والاساتذة بتعملوه
بالتوفيق لك وللجميع والأهل بالخير دائما

---------- Post added at 02:40 PM ---------- Previous post was at 02:38 PM ----------

ت[color="#ff0000"][color="#ff0000"][color="#800080"]حياتى يا ماتادور و ربنا يستر على اسبانيا بليل..,
المؤشر الخاص بمعرفة التذبذب هو مؤشر البولنجر باندز و عند ضيق الثلاث خطوط و قربهم من بعض يفيد ان السوق متذبذا و عند انفراجة احد اضلاعه يفيد ان التذبذب قد انتهى و قد بدأ الاتجاه بالفعل..,
على فكرة المؤشر هذا ساحر كبير لمن يستطيع استعماله بشكل جيد..,

شارت للتوضيح..

تحياتى و تحت امرك فى اى استفسار[color="#800080"]

ahmedibrahim258259
06-25-2014, 17:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بص اخي الكريم هاجاوبك باختصار
1- لازم تعمل صور اسكانر موش من كاميرا عادية
2- الحساب الاسلامي هو حساب خالي من الفوائد الربوية يعني مفيش فيه اي رسوم زيادة
3-ممكن تحقق ربح جيد اذا كانت خبرتك كويسة في الفوركس وموش شرط راس المال يكون كبير او صغير لكن يفضل انه يكون كبير
4-في كتب طبعا تشرح الدعوم والمقاومات كل اللي عليك انك تبحث عليه هنا او على الجوجل
5- ده كود الدعاية ولازم تكتبة والا الحساب موش هايوصل ليه البونص
6-في طيعا كتب كما قولت وعليك انك تبحث عليها
7- ممكن طبعا تضع اموال وتطلب سحبها ةحتى لو لم تتاجر بها
تقبل مروري

doaa sary
06-25-2014, 21:51
التفعيل بترفع البطاقه ف الخانة الاولى
اثيلت الاسم
والاخرى عندما يقومو بالموافقه ترفع مستند اخر لاثبات اللسكن
سمعت ان لازم التفعيل بعد كدا البينات تترجم بس معرفش ازاى بصراحة

houdabluegolden
06-25-2014, 23:47
اولا التفعيل بيكون في المستوى الاول عن طريق البطاقة الشخصية وفي المستوى التاني عن طريق وصل
غاز او كهربا اما الفرق بين الحساب الاسلامي وغير الاسلامي ان الحساب الاسلامي مش فيه فوائد تبييت للصفقات

saro123
06-26-2014, 00:11
خانة اثبات العنوان ممكن تفعهلها فى شركة انستا باكثر من شئ ممكن بفاتورة وكشف حساب من البنك
او باسبور ولى صديقة فعلتها بقسيمة زواج

محمد السيد محمد
06-26-2014, 00:36
معذرة اخي العزبز يمكنك أفضل من ذلك الانتقال مباشرة الى القسم التعليمي بالمنتدي والاطلاع على الموضوعات المثبتة فيه
والنهل من المعلومات كيفما شئت , والفت نظرك انك ستجد هناك الاجابة على كل اسئلتك ايا كانت..نتمنى لك التوفيق

الاسد التاجر
06-26-2014, 00:54
الله يكون في عونك تفعيل الحساب ياخذ وقت
طويل خاصه المستوى الثاني غصب تعديته بعد
محاولات كثيره ولله الحمد

hellelali2
06-26-2014, 01:10
ما هو اخي الكريم افضل استراتجية رابحة تعتمد عليها للتداول ارجو من الاخي الكريم الاجابة والافادة والله المستعان اخي الكريم
وانما اعتقد ان التداول اكثر سهولة مع المنتدي الرائع

MAGDYABDO
06-26-2014, 02:00
انت محتاج انك تفهم لفوركس من الاول وتقرا اكتر عن شركات الوساطه هيفيدك اكتر

memoxmax
06-27-2014, 10:24
كل عام وانتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات
واتمنى لصاحب الموضوع مزيد من التقدم والنجاح لبىبالا

memoxmax
06-30-2014, 18:42
انا اولا بشكر كل القائمين على هذا المنتدى الكبير والممتاز واخص بالذكر صاحب الموضوع على موجوده
وفقك الله وجعلك فى مزيد من التقدم والتعلم

BrahimForex
07-03-2014, 20:12
السلام عليكم لتفعيل حسابك اهمم شيء اخي ان تعمل سكان لبطاقتك الشخصية وان تكون واضحة ثم بعد دلك ارفعها لهم تحياتي

haffoudhi
07-03-2014, 21:13
كل ما تبحث عنه موجود في القسم التعليمي او في اليوتيب فما عليك الا البحث والاجتهاد في تحصيل المعلومه التي هي اساس التداول والنجاح في سوق الفوركس

AMLAK
07-08-2014, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمان الرحيم يوجد مستويين للتفعيل
في الاول عليك وضع بطاقتك الوطنية و بعد قبوله قم بوضع فاتورة الهاتف ا الكهرباء
و سيتم قبول طلبك في اقرب الاجال مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

AMLAK
08-26-2014, 12:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع اخي يوجد مستويين للتفعيل في الاول عليك وضع
بطاقتك الوطنية و بعد قبوله قم بوضع فاتورة الهاتف ا الكهرباء و سيتم قبول طلبك في اقرب الاجال موفق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

marouansat
08-26-2014, 13:13
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
تفعيل الحساب بيكون عن طريق البطاقة الشخصية او جواز السفر
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

scan
09-16-2014, 02:07
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

ibrahim forex
03-12-2015, 18:23
اخى الفاضل تفعيل الحساب يتم من خلال رفع صورة ا مستند يثبت شخصيتك وفى المرحلة الثانية من خلال اى مستند يثبت عنوانك والله الموفق

magedman
03-12-2015, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة

ال100 دولار مبلغ جيدا لكن يجب الاخذ في الاعتبار

ادراة راس المال فهي اساس كل شئ في السوق

katreenaziz
03-12-2015, 22:10

هحاول ارد على كل الاستفسارات بشكل سريع جدا اولا بخصوص التفعيل شوف حضرتك سبب الرفض اية بيبقوا كاتبين لك
تانى حاجة الفرق بين الحساب الاسلامى وغير الاسلامى هى الفائدة وهذة الفائدة تضاف للحسابات الغير اسلامية عند تبيت الصفقات وهى فى الاسلام محرمة وتعتبر ربا
تالت حاجة هى تحقيق الربح الجيد من ال100 دولار ممكن تحقق ربح مناسب لان لازم ادارة رأس المال سليمة وبعدين على حسب شطارتك واقتناصك للفرص
يوجد كتب كثيرة موجودة فى كل مكان لا املك اى رابط حاليا
دول الى قدرت اساعدم بيهم بلتوفيق

antonioforex
03-13-2015, 02:30
السلام عليكم
اخي الفرق الموجود بين الحساب العادي و الاسلامي ان الاول به عمولة و الاخر لا
تحتسب فيه و يمكنك البدا بهدا المبلغ في التداول و لكن يجب الاعتماد على ادارة سليمة

doaa sary
12-11-2015, 21:06
التفعيل بترفع البطاقه ف الخانة الاولى
اثيلت الاسم
والاخرى عندما يقومو بالموافقه ترفع مستند اخر لاثبات اللسكن
سمعت ان لازم التفعيل بعد كدا البينات تترجم بس معرفش ازاى بصراحة

otmani
12-11-2015, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ممكن تفعيل الحساب بواسطة الوثائق المطلوبة بشرط ان تكون مصورة
بماسحة ضوئية

kacembouden2
01-21-2016, 06:03
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

WASEM DALLOUL
01-21-2016, 07:12
السلام عليكم
يا اخي الكريم يمكنك تفعيل حسابك على المستوى الثاني باستخدام فاتورة كهرباء او مياه باسمك او باسم احد اقاربك والحساب الإسلامي هو الحساب الخالي من فوائد التبييت
وبالتوفيق للجميع

aymansaleh
01-21-2016, 07:48
الاخ الكريم, اولا اثبات العنوان او محل الاقامه يكون برفع صوره من ايصال خدمات ويكون العنوان المثبت به هو نفس العنوان في البطاقه التي فعلت بها الامستوى الاول, كلمة بلات فورم تعني ان الحساب هو حساب بونص تابع لمنتدى فوركس العرب
تقبل مروري

akram mohamed obaid
01-21-2016, 08:07
اهلا اخي الكريم
بالنسبه للتفعيل يجب ان تكون البطاقه الوطنيه واضحه جدا وتسحبها كصوره ضوئيه وارسالها لاكثر من مره حتى يتم التحقق
وتستطيع حسب مجهودك ان تكسب بونص 100 دولار والعمل بها في سوق الفوركس
تحياتي
اللهم صل على محمد وال محمد

princebio
04-26-2016, 00:55
الســـــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اظن ان الاخوة افادوك باجاباتهم ، و يبدو انك مبتدأ في التداول ، أرجو أن تتعلم جيدا قبل المغامرة في هذا المجال الخطير ، على العموم بارك الله فيك ، و إلى فرصة أخرى

harimeche
04-26-2016, 13:16
نصيحتي ك خـــــــارج الأسئلة وهي من القلب

التعلم تم التعلم هو الحل للنجـــــــــاح في هدا السوق

الدراسة المنهجية للسوق تساعد على النجاح بسرعة أكثر من التعلم العشوائي

مع التحية وبالتوفيق

xmenflis1
05-26-2016, 05:04
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع